تابع الحلقة الرابعة/ المشهد الثاني
بعد المحاضرة:
يخرج معتز من الكلاس وهو يتأفف: لك شو جابرني آخوووووووووووود مع هااادا الدكتوووووووووور؟؟؟ ما بيحل عني...
يصادفه مسلم في الممر ويربت على كتفه: شو معتر...شو صاير لك؟؟ شايفك عم بتنوووفخ!!!
معتز: أهلين بمسلم...كيفك ...وينك يا رجااال ليش ما بنشوفك هالايام!!! لا تكووون آخد على خاااااطرك منا هاااااااا؟؟
مسلم: لاااااااااااا موووووووووو هيييييييييييييك!! بس بتعرف الدراسة ورمضان وهيييييييييييك!!! بس أنا معك باكلاس البليلا !!!
معتز متفاجئا: ششششششششششششششششيه.... شلون هييييييييك؟؟ ما عم شووفك يا زلمه...
مسلم: يا سيدي إنت بتشووووووف حدا؟؟؟ بتدخل آخر واحد وبتخرج أول واااحد...
معتز متلبك: آآآه ايه ايه...أحيانا بكون مستعجل شوي!!!! وكيف شفالي ياها هالمادة ؟؟؟ تقيلة ع القلب ماااااااااا؟؟
مسلم: ايه الله وكيلك ما كان بدي آخدها...بس شو بدك ياني ساوي...هاي متطلب بالقسم!!! بس أنتي شلون آآخدها؟؟ هاي كتتير دسمة...وطلبات هالدكتور إلها أول مالها آآخر...وامتحاناته متل السم الهااااري...وكله كوووووووم والمعدل بالآخر كوووووووووم!!! بس حسبي الله ونعم الوكييييييل
معتز: يا سيدي كل هالحكي بعرفه..حاكم موأول مرة آخد معه...وحاسب حساب كل إلي جااااي...
انت ما سمعته؟؟ قال شو...بعد كل أسبوعين في كوز فجائي!!! لا وكل كوز تلاث أوراق... والوقت ربع ساعة!! ايه شو هااااد ياه؟؟ بلا بليلا بلا بطيييييييييييييخ
مسلم: شو؟؟ ..... رح تحدف الماده؟؟؟
معتز: شو احذف؟؟؟ما بقدر...شو نسيييييييت؟؟؟ احنا خريجين...بنضيف ما بنحذف!!!
مسلم: ايه...لكان اصبر ع وجعك يا سيدي...صحيح...سمعت شو قال؟؟
معتز: شوووووووو قال كمااااااااااااااااان؟؟
مسلم: قبل ما تجي انت ع المحاضرة...قال انه لاب هالاسبوع بالمزرعة!!!
معتز: شووووووووووووووووووووووو؟؟
مسلم: وكمان بدنا نبكر شوي...ع الساعة تماني تكووون وسط المزرعة
معتز بغضب: شووووووو هالدكتور هاااااااااااااااد...رح يجنني...الناس برمضاااان والشمس ما بترحم حدا.... شو هاااادا ... ما بيكفي هالأسايمنت إلي يسم البدن؟؟ (ويرفع كومة أوراق وهو يحركها بصعوبه)
ايييييييييييييه تخنا هاااد كتتتتتتتتير...قال التسليم بالأربعا...ميين بيلحق؟؟؟
مسلم: أبو غاليييييييييب وبتعرفو!!!!
معتز: ايه مشينا...ما بدنا نكسب اثم بذكره....اللهم أني صائم...
ويخرجان......
(نهاية الحلقة الرابعة)
بعد المحاضرة:
يخرج معتز من الكلاس وهو يتأفف: لك شو جابرني آخوووووووووووود مع هااادا الدكتوووووووووور؟؟؟ ما بيحل عني...
يصادفه مسلم في الممر ويربت على كتفه: شو معتر...شو صاير لك؟؟ شايفك عم بتنوووفخ!!!
معتز: أهلين بمسلم...كيفك ...وينك يا رجااال ليش ما بنشوفك هالايام!!! لا تكووون آخد على خاااااطرك منا هاااااااا؟؟
مسلم: لاااااااااااا موووووووووو هيييييييييييييك!! بس بتعرف الدراسة ورمضان وهيييييييييييك!!! بس أنا معك باكلاس البليلا !!!
معتز متفاجئا: ششششششششششششششششيه.... شلون هييييييييك؟؟ ما عم شووفك يا زلمه...
مسلم: يا سيدي إنت بتشووووووف حدا؟؟؟ بتدخل آخر واحد وبتخرج أول واااحد...
معتز متلبك: آآآه ايه ايه...أحيانا بكون مستعجل شوي!!!! وكيف شفالي ياها هالمادة ؟؟؟ تقيلة ع القلب ماااااااااا؟؟
مسلم: ايه الله وكيلك ما كان بدي آخدها...بس شو بدك ياني ساوي...هاي متطلب بالقسم!!! بس أنتي شلون آآخدها؟؟ هاي كتتير دسمة...وطلبات هالدكتور إلها أول مالها آآخر...وامتحاناته متل السم الهااااري...وكله كوووووووم والمعدل بالآخر كوووووووووم!!! بس حسبي الله ونعم الوكييييييل
معتز: يا سيدي كل هالحكي بعرفه..حاكم موأول مرة آخد معه...وحاسب حساب كل إلي جااااي...
انت ما سمعته؟؟ قال شو...بعد كل أسبوعين في كوز فجائي!!! لا وكل كوز تلاث أوراق... والوقت ربع ساعة!! ايه شو هااااد ياه؟؟ بلا بليلا بلا بطيييييييييييييخ
مسلم: شو؟؟ ..... رح تحدف الماده؟؟؟
معتز: شو احذف؟؟؟ما بقدر...شو نسيييييييت؟؟؟ احنا خريجين...بنضيف ما بنحذف!!!
مسلم: ايه...لكان اصبر ع وجعك يا سيدي...صحيح...سمعت شو قال؟؟
معتز: شوووووووو قال كمااااااااااااااااان؟؟
مسلم: قبل ما تجي انت ع المحاضرة...قال انه لاب هالاسبوع بالمزرعة!!!
معتز: شووووووووووووووووووووووو؟؟
مسلم: وكمان بدنا نبكر شوي...ع الساعة تماني تكووون وسط المزرعة
معتز بغضب: شووووووو هالدكتور هاااااااااااااااد...رح يجنني...الناس برمضاااان والشمس ما بترحم حدا.... شو هاااادا ... ما بيكفي هالأسايمنت إلي يسم البدن؟؟ (ويرفع كومة أوراق وهو يحركها بصعوبه)
ايييييييييييييه تخنا هاااد كتتتتتتتتير...قال التسليم بالأربعا...ميين بيلحق؟؟؟
مسلم: أبو غاليييييييييب وبتعرفو!!!!
معتز: ايه مشينا...ما بدنا نكسب اثم بذكره....اللهم أني صائم...
ويخرجان......
(نهاية الحلقة الرابعة)
تعليق