إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النترا                         

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النترا                         

    يقدم موقع مجرد وكلاء البريد الإلكتروني وجعلهم يرسلون لك الأسعار.

    المتسوقون خارج المدينة: فكر في التسوق في مناطق مختلفة بمتوسط ​​أسعار أقل. هذا يمكن أن يكون بسيطا مثل القيادة إلى البلدة القادمة ، أو المشاركة في شراء تذكرة الطائرة. قد يوفر 500 دولار إذا كنت تطير إلى مكان أرخص ثم تقود سيارتك إلى المنزل الجديد ، على الرغم من أنها قد تستغرق كل يوم بالإضافة إلى الكثير من الجهد الإضافي.
    سعر في التجارة

    يمكن لعملية التجارة في الحصول على القليل من صخري. العملاء من حين لآخر اكتسحهم الإثارة في السيارة الجديدة وننسى الحصول على الحد الأقصى لمبادلتهم.

    ابدأ بنفس الأساسيات الخاصة بتسعير سيارة ترغب في شرائها:

    تحقق من أدلة التسعير عبر الإنترنت لمعدل التجارة في سيارتك.
    مقارنة الأسعار من الوكالات المحلية. قد يكون بعض التجار غير راغبين في تقديم عرض أسعار حتى يروا السيارة شخصياً.
    يقدم موقع أتومكس المتسوقون خارج المدينة: الحصول على سيارتك المفصلة يمكن أن يمنح سيارتك "جاذبية كبيرة" ويجلب لك سعرًا أعلى في السعر. يمكن أن يكلف هذا التنظيف حوالي 150 دولارًا ، ولكنك ستستفيد أكثر عند تداوله. وإذا كنت ترغب حقًا في الإعجاب ، فإن خدمات تجديد السيارة يمكنها إصلاح جميع الضربات والخدوش في رحلتك القديمة. تأكد من أنها تعلن عن إزالة دنت بدون طلاء. إعادة رسم سيارة تقلل من قيمة إعادة البيع.
    تمويل

    ركز الآن على الدفعات الشهرية وطول القرض وسعر الفائدة. يمكن أن يقدم لك الوكيل سعر فائدة ، ولكنه ليس خيارك الوحيد.

    "إذا كان لديك ترتيب مسبق للتمويل ، يمكنك الدخول والقول:" هل يمكنك مطابقة هذا السعر أو يمكنك التغلب على هذا المعدل؟ "إذا كان لديك نفوذ ،" قال مات دي لورينزو ، مدير تحرير في كيلي بلو بوك.

    من الحكمة الحصول على موافقة مسبقة قبل أن تصل إلى الوكالة ، لذا خذ بعض الوقت لمقارنة عروض أسعار الفائدة على قروض السيارات من المقرضين المختلفين.



يعمل...
X