إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حالة الطقس اليوم 16/8/2016 في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حالة الطقس اليوم 16/8/2016 في مصر

    توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم طقس حار, حيث ان وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الارصاد الجوية صرح بان اليوم طقس حار على الوجه البحرى و حتى محافظة القاهرة و لكنه على جنوب مصر يكون الطقس شديد الحرارة اخبار الطقس .

    حالة الطقس 16/8/20116 حيث ان سعودى توقع اليوم من خلال مداخلة تليفونية له مع قناة سى بى سى اكستر الفضائية بان درجات الحرارة سوف تقوم بالانخفاض التدريجى و هذا اعتبارا من الجمعة غدا الموافق 15 اغسطس 2016, درجات الحرارة اليوم بحيث ان هذا الانخفاض سوف يستمر ايضا يومى السبت الموافق 16 اغسطس 2016 و الاحد الموافق 17 اغسطس 2016كما انه من المتوقع ان تكون درجة الحرارة فى القاهرة اليوم الخميس 37 درجة مئوية, و غدا سوف تقوم الحرارة بالانخفاض الى 34 درجة مئوية, و بعد غد السبت سوف تكون درجة الحرارة 33 درجة مئوية

    اخبار الطقس تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة. ويكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

    حالة الطقس الثلاثاء
    وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة. وتثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة. كما وتميل إلى البرودة في الجبال.
    وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً حالة الطقس 16-8-2016 .
يعمل...
X