إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلسلة قصص واقعية :::::::::::::::::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلسلة قصص واقعية :::::::::::::::::


    جبتلكم سلسلة قصص أتمنى انها تنال على اعجابكم


    القصة الأولى....................

    رجل حبس ابنته ستة عشر عاما في الحمام


    هذه قصة رجل حبس ابنته ستة عشر سنة في الحمام وفيها كلمعالم القسوة والاجرام ومفادهاكان هناك رجل اسمه "عبد الرسول" ولديه زوجة وبنتصغيرة وحدثت مشكله بين عبدالرسول وزوجته وادت الى الطلاق وكانت الضحية هي الطفلةالصغيرةاذ قام عبدالرسول من الزواج من امرأة ثانية وقام بحبس ابنته في الحمامحسب طلب الزوجة الثانيةوكان الاب يعطي الطفلة الطعام في اليوم مرة واحدة وكانتالطفلة المسكينه تفكر بالف وسيلة لتتوسل لابيها ان يخرجها من الحمام ولكن بكل قسوةيرفض ذلك ، وذهبت الزوجة الاولى "ام الطفلة" الى السعودية وكانت تأتي كلعام من اجل ان تتوسل الى عبد الرسول ان يعطيها ابنتها وكان رده "انا قتلت بنتكوما في الك اشي عندي" وبقي الحال هكذا لمدة 16 عشر سنةوفي يوم من الايامكان هناك بعض الشباب يهربون من اجهزة الامن وقاموا بالهرب من خلف بيت المجرمعبدالرسول فاعتقدت اجهزة الامن ان الشباب دخلوا الى ذلك البيت فدخلوا البيت ،وفتشوه الى ان وصلوا الى الحمام الذي يوجد به الفتاة فقالوا لزوجة عبد الرسول : افتحي لنا هذا الباب فقالت لهم : قال لي زوجي ان لا افتحه لأحد ! فخلعوا الباب واذابالفتاة امامهم وقد اصبح منظرها مرعبا وقد نما في جسمها الدود فقاموا باحضار (شرشفاو حرام) ووضعوها به واخذوهاومن حماقة رجال الامن انهم اعادوها لوالدها بعد انفضح امره فاخذها منهم وقام بطعنها في راسها حتى الموت وهو يقول : ((انتي جبتيليالعار)) فاعتقلته اجهزة الامنوهم خارجون به من منزله تجمهر الناس بشكل كبيرامام البيت وهجموا عليه ولم يبتعدوا عنه الى عندما اصبح اطلاق النار كالمطرنسأل الله التوبة والمغفرة

    القصة الثانية ...................
    قصة شاب مؤلمة يرويها بنفسهفي ذات يوم أسود في أحد الأسواق التجارية وفي مدينةالخبر شرقي السعودية كنت جالساً في أحد المقاهي (coffee shop) أشرب القهوة وأقرأجريدتي المفضلة فإذا بفتاة جميلة العينين جذابة في جسمها تتغنج في مشيتها تمر منأمامي وهي تناظرني نظرة الولهانة المتعطشة لجمالي ووسامتي وأناقتي ، فإذا بي أقومواقفاً وأطردها من غير شعور ، فإذا بها تدخل أحد المحلات فلم أستطيع أن ادخل خلفهاوذلك خوفاً من رجال الهيئة وليس خوفاً من الله ( والعياذ بالله ) فادارت وجهها إليّوأشرت بيدها البيضاء الجميلة الناعمة المذهبة بالخواتم والألماس ومن غير شعور دخلتالمحل وقالت لي بكل أدب لو سمحت ممكن الرقم ، فأمليته عليها شفهياً وهي تسجله فيالجوال الذي ظهر لنا في هذا العصر وجلب لنا المصائب والمشاكل .

    وبعدهابساعات آخر الليل هاتفتني وبدأنا بالكلام الحلو والإعجاب من كل الطرفين وقالت ليأنها مطلقة وسيدة أعمال وتملك أموالاً وتبلغ من العمر (31 ) عاماً وإذا رأيتهاكأنها فتاة بعمر الـ ( 18 ) ربيعاً .

    وبعد كل هذا الكلام بدأنا بتحديدالمقابلات وتقابلنا كبداية في المطاعم ثم المقاهي ، كنت في كل مقابلة لم أستطيع أنأقبلها أو حتى أقبل يديها فزاد تمسكي بها أكثر ، لأنني قلت في نفسي أنها شريفة ولمتتعرف على أحد غيري من قبل ولا تريد أن تتعرف على أحد غيري لأنني في نظرها الشابالوسيم وهذا صحيح فأنا على قدر كبير من الجمال .

    وفي ذات يوم هاتفتني وقالتلي أريدك في أمر مهم ، فقلت لها أنا تحت أمرك يا حياتي ، فقالت لي أريد أن أقابلكفي المطعم الفلاني بعد ساعة ، فقلت أنا قادم على نار ( بل على جحيم ) ... فقابلتهافي المطعم ودار الحديث بيننا فقلت لها ماذا تريدين مني يا حياتي أن أفعله ؟؟ فإذابها تخرج من حقيبتها تذكرة سفر إلى القاهرة بالدرجة الأولى بإسمي وكذلك إقامة لمدةثلاثة أيام في فندق سميراميس ( خمس نجوم ) .. وكذلك شيك مصدق بإسمي بمبلغ وقدرهعشرة الآف ريال سعودي (10000) ، فقالت لي أريدك أن تذهب إلى القاهرة بعد غد كما هومحجوز في التذكرة الى ذلك الفندق ( الجحيم ) إلى شخص يدعى ( فلآن ) وهذا رقم هاتفه (؟!؟!؟!) حتى يذهب بك إلى الشركة الفلانية وتوقع نيابة عني معه على كمية من الملابسوالأزياء العالمية القادمة من باريس ، وهذه ورقة توكيل مني بذلك ، فارجو منك الذهابفقلت لها من عيني يا حياتي .

    فأخذت إجازة من العمل بعد الشجار مع رئيسيفسافرت في نفس الموعد ( فياليتني لم أسافر تلك السفرة ) فبعد أن وصلت هناك فيالساعة الرابعة عصراً أخذت قسطاً من الراحة ، وفي تمام الساعة السادسة مساءاً أخذتهاتفي الجوال وطلبت ذلك الرقم ( فياليتني لم أطلبه ) ... توقعوا من كان على هذاالرقم ؟؟؟ إنها صاحبتي !!!!!!! فقلت لها فلانة ؟؟ فقالت نعم بشحمها ولحمها ، هلتفاجأت يا حبيبي ؟؟ فقلت نعم فقالت لي أنا أتيت لأشرح لك الأمر أكثر ثم قالت ليتعال يا حبيبي إلى الجناح رقم ( ؟!؟!؟! ) فذهبت فوراً وأنا مبسوط فدخلت عليهابالجناح في نفس الفندق وهي لآبسة الملابس الشفافة الخليعة الفاتنة التي من رآها وهيبتلك الزي لا يستطيع أن يملك نفسه !!!! فعانقتني وبدأت تقبلني وتداعبني فنسيت نفسيوجامعتها لالالا بل زنيت بها(( والعياذ بالله))وهكذا أحلوت الجلسةفمدّدت إجازتي إلى عشرة أيام
    ( 10 ) ومكثت هناك كل المدة معها ، وبعد أن عدنا إلىالسعودية على طائرة واحدة وفي الدرجة الأولى المقعد بجانب المقعد ونحن في الجووالله يرانا من فوق وكأننا لم نحس بوجوده والعياذ بالله !!!! وأستمريت معها على هذاالحال لمدة سنة ّّّ!!! أذهب لها للجماع في فلتها وهي كذلك تأتي في شقتي المتواضعة ،وليس لشقتي التي لا تليق بمقامها ولكن كانت تأتي لجمالي ووسامتي وإشباع رغبتهاالجنسية ليس إلأ .. !! وفي ذات يوم كنت أنا وأخي في مدينة الرياض العاصمة الحبيبة .. قدّر الله وحصل لنا حادث مروري فأصيب أخي بنزيف حاد وأنا لم أصب بأي أذى والحمدلله وإنما كدمات خفيفة غير مؤلمة ، فتجمهرت الناس علينا وأتى الهلال الأحمر وأسعفناإلى احد المستشفيات القريبة من الحادث فأدخل أخي غرفة العمليات فوراً وطلب منيالطبيب أن أتبرع لأخي من دمي لأن فصيلتي تطابق فصيلته .. فقلت أنا جاهز .. فأخذنيإلى غرفة التبرع بالدم وبعد أن أخذوا مني عينة بسيطة وفحصها من الأمراض المعديةوكنت واثقا من نفسي ولم يطرأ على بالي لحظتها صديقتي التي جامعتها ، فبعد نتيجةالفحص أتى الطبيب ووجهه حزيناً فقلت له ماذا أصاب أخي يا طبيب ؟؟؟؟ قل لي أرجوك ؟؟فقال :- يا إبني أريدك أن تكون إنساناً مؤمناً بقضاء الله وقدره ، فنزلت من السريرواقفاً وصرخت قائلاً هل مات أخي ؟؟.. هل مات أخي ؟؟.. فقال لا .. فقلت ماذا إذاً ؟فقال لي الطبيب :- أن دمك ملوث بمرض الإيدز الخبيث ( فنزل كلامه عليّ كالصاعقة .. ليت الأرض أنشقت وابتلعتني ) .. ولم يقل لي هذا الكلام ، فإذا بي أسقط من طولي علىالأرض مغشياً عليّ ، وبعد أن صحوت من هول الصدمة وجسمي يرتعش وهل حقاً أني مصاباًبهذا الداء القاتل يا الله يا الله ومنذ متى وأنا بهذه الحالة ؟؟ وقال لي الطبيب :- أنت غير مصاب ولكنك حامل للمرض فقط وسوف يستمر معك إلى مدى الحياة والله المستعان .

    وبعد يومين من الحادث توفي أخي رحمة الله عليه فحزنت عليه حزناً شديداًلأنه ليس مجرد أخ فقط ولكن كان دائماً ينصحني بالإبتعاد عن تلك الفتاة ( صاحبتي ) لأنني قد صارحته بقصتي معها من قبل ..فبعد موت أخي بعشرة أيام إذ بصاحبتي تهاتفنيتقول لي أين أنت يا حبيبي ؟ طالت المدة فقلت بغضب شديد :- ماذا تريدين ؟ فقالت ماذابك ؟ فقلت مات أخي بحادث وأنا حزين عليه ، فقالت الحي أبقى من الميت ولم تقل رحمةالله عليه .. لقسوة قلبها ، فقالت عموماً متى أراك ( ولم تقّدر شعوري بعد ) فقلت لنأراك بعد اليوم ، فقالت لماذا ؟ فقلت لها بصراحة أنا أحبك ولا أريد أن أضرك بشيئفقالت ما بك ؟؟ فقلت أنا حامل مرض الإيدز فقالت كيف عرفت ذلك ؟؟ فقلت عندما أصبنابالحادث أنا وأخي رحمة الله عليه ( فقلت لها القصة كاملة ) .. فقالت لي هل أتيتفتاة غيري ؟ قلت لها لا .. وأنا صادق ثم قالت هل نقل إليك دم في حياتك ؟ فقلت لهاأيضاً لآ .. قالت إذاً قد تحقق مناي قلت لها غاضباً ما قصدك يا فلانة ؟؟ فقالت اريدأن أنتقم من جميع الشباب الذين هم من كانوا السبب في نقل المرض لي وسيرون ذلك وأنتأولهم والبقية من أمثالك في الطريق !!! وبعدها بصقت في وجهي وأغلقت السماعة .

    فقلت حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا فتاة الإيدز ، وكلمات أخرى لا أريدأن أذكرها حتى لا أجرح مشاعركم فانا اليوم أبلغ من العمر (32 ) عاماً ولم أتزوج بعدوأصبت بهذا المرض وأنا في الـ (29 ) من عمري وكنت لحظتها مقدم على الزواج ( الخطوبة ) وإلى هذا اليوم ووالدتي وإخوتي يطالبونني بالزواج ولكنني أرفض ذلك لأنني حاملللمرض الخبيث وهم لا يدرون ولا أريد أن أنقله إلى شريكة حياتي وأطفالي ، علماًبأنني أكبر إخوتي ووالدي رحمة الله عليه كان يريد أن يفرح بي ولكنه توفي وأنا فيالـ ( 29 ) من عمري ولم أحقق حلم والدي .. حتى زملآئي في العمل يكررون علّي دائماًبأن أتزوج فأنا اليوم متعب نفسياً ونزل وزني إلى ( 55 ) كيلو بعد أن كان قبل المرض ( 68 ) كيلو .. كل ذلك من التعب النفسي والكوابيس المزعجة من هذا المرض الخبيث اليلا أدري أين ومتى سيقضي على حياتي فقد تبت إلى الله توبةً نصوحاً وحافظت علىالصلوات وبدأت أدرس وأحفظ القرآن الكريم ولو أنه كان متأخراً بعد فوات الآوان .. فأنا أوجه رسالتي هذه إلى جميع إخواني وأخواتي المسلمين بالإبتعاد عن كل شيئ يغضبالله كالجماع الغير شرعي ( الزنا ) وغير ذلك من الأمور المحرمة .

    وهذهنصيحتي أوجهها عبر صفحات الإنترنت وعبر النشرات اقول فيها :- أن الحياة جميلةوطعمها لذيذ وبالصحة والعافية وطاعة الله ألذ .. ..

    وليس في لذة دقائق جماعغير شرعي تضيع حياتك وتؤدي بك إلى الجحيم والكوابيس المزعجة وغير ذلك التي أعيش بهااليوم وكل يوم والله المستعانوهذا القصة كتبتها لكم لحبي وخوفي الشديدعليكم من الأمراض الخبيثة ... فارجو منكم التقرب إلى الله أكثر وتقوية إيمانكم بهحتى لا يغويكم الشيطان إلى المحرمات والعياذ بالله .

    أرجو منكم الدعاء ليبالشفاء وجزى الله خيراً من أعان على نشرهذه القصة للعبرة والعظة ..


    القصة الثالثة ................
    والد يرمي ابنته اسبوع كامل في الشارع !؟


    هلتحبون البنات ؟الكثير سيفكر فى الامر و كانه طرفه او نكته و لكن فعلآ يوجدمنا من لا يحب البنات اتعرفون من ؟؟لا تفكروا غلط ! و لو انهم موجودين ولكن لست بصدد ذالك الان على الاقل واليكم جميعآ المقصد الحقيقى فى القصهالتاليهمعلمه في احد مدارس الرياض جميله وخلوقه سألوها زميلاتها في العمللماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟فقالت : هناك امراه لها من البناتخمسفهددها زوجها ان ولدت بنت فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضعها فيالمسجد بعد صلاه العشاء وعند صلاه الفجر وجدها لم تؤخذ ، فاحضرها وكل يوم ياخذهاوبعد الفجر يجدها ! سبعه ايام مضت على هذا الحال ، وكانت والدتها تقراعليهاالمهم مل الرجل فاحضرها وفرحت بها الام .. حملت الام مره اخرى وعاد الخوفمن جديد فولدت هذه المره ذكرا ، ولكن البنت الكبرى ماتت ، ثما حملت بولد آخر فماتتالبنت الاصغر من الكبرى !! وهكذا الى ان ولدت خمسه اولاد وتوفيت البنات الخمس !!
    وبقيت البنت السادسه التي يريد والدها التخلص منها !! وتوفيت الام وكبرتالبنت وكبر الاولاد .

    قالت المعلمه اتدرون من هي هذه البنت التي أرادوالدها التخلص منها ؟؟انها اناااااااتقول لهذا السبب لم ارد الزواج حيث انوالدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن وانا احضرت له خادمه وسائقأما اخوتيالخمسه فيحضرون لزيارته ، منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل شهرين !! اماابي فهودائم البكاء ندما على ما فعله بي حتى انه من كثر البكاء على خديه حدودسودااااء
    ....
    مارايكم في من يحزنون لولاده البنت ؟؟



    والسلام مسك الختااام

  • #2
    تسلمين ياصاحبة المعالي ع القصص.....

    ولي عودة..
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • #3
      مشكوره أختي على القصص وصراحه كثير روعه ومحزنه
      والله المستعان

      تقبلي مرور أختك: حياتي جريحه الأيام
      عمانيه وكلى فخر

      تعليق


      • #4
        بالفعل قصص حلوة و فيها الكثير من العبر
        اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم

        تعليق

        يعمل...
        X