إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة رجل و أمراه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة رجل و أمراه

    قصة طلاق مضحكة .. رغم ان الزوجة رائعة !!
    هناك رجل طلق زوجته .. لا لعيبخلقي فيها وانما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه ... وفي المحكمة ... وقف الزوجامامالقاضي يحكي ويشكي ويشرح اسباب ودوافع الطلاق حتى لم يدع شيئاً لم يقله ..
    بينما وقفت الزوجة الصامته ولم تنطق بكلمة ... قال الزوج .. تصور يا سيادةالقاضي .. اول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة الى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عندالباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد، وما هي الا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيمفهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي. وفي اليوم الذي ذهب اهلي لخطبتها .. توفيت والدتي في الطريق وتحول المشوار .. من منزل العروس الى مدافن العائلة .. وفيفترة الخطوبة كنت كل مرة اصطحبها الى السوق يلتقطني الرادار. واذا حدث وخففت السرعةاستلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع !! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟!
    ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران، فامتدت النيران الى منزلناوالتهمت جانباً كبيراً من المطبخ. وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه،بعد ان تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا انه مصاب بداء السكري علىالرغم من تمتعه بصحة جيدة واخذناه للعلاج الى الخارج ولم يعد يومها للبلاد ... الىالآن. وكلما جاء اخي وزوجته لزيارتنا، دب خلاف مفاجئ بينهما، واشتعلت المشاجراتواقسم عليها بالعودة الى بيت اهلها.. وكانت كل عائلة تهمس لي بأن زوجتي هي سببالمصائب التي تهبط علينا، لكنني لم اكن اصدق فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التييتمناها كل شاب .. لكن يا سيادة القاضي .. بدأت ألاحظ ان حالتي المادية في تدهورمستمر وأن راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر، وبالامس فقط، فقدت وظيفتي .. فقررت الاابقى هذه الزوجة على ذمتي ..!

    فأمر القاضي أن يرد زوجته الى عصمته وأقنعه بأنكل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها، وأن تشاؤمه منها مبعثه اللمز المتواصلعنها. لكن قبل ان يغادر الرجل القاعة مع زوجته، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته .. فعاد القاضي ونادى على الزوج .. وقال له .. اقولك .. طلقها يا ابني .. طلقها .. طلقها بسرعة ..
    لا تــحـســـب كـــل مـــن ضــحــــكـــلـــك صـــفـــالـــك ...
    تــــرىبــعــض الــوجــوه تــضــحــك شماتــــة. . .

  • #2
    شكراً خيوو ولاهنت
    كنت هنا ومضيت

    لواتيـ ة ^^
    بشروه اني ابرحل

    تعليق


    • #3
      قصة غريبة اذا فعلا صحيحة
      حبيبتي
      أعلم كم تحلمين ؟؟
      وأعلم ماذا تحبين ؟؟
      وأعلم ماذا تفضلين ؟؟
      وأعلم ماتأكلين ؟؟


      ولكن مالا أعلمه هذا الذي تحرسه أضلاعك هل ينبض باسمي ؟؟
      حبيبتي أتحبينني ؟؟.. أم أنني كمن يمرون عليك يناجون حبك وقد أقفلت قلبك
      سأنتظر الإجابة إلى آخر العمر
      IF THE SPEAK IS SILVER ,THE SILENT IS GOLD

      تعليق


      • #4
        يسلموو ع القصة الحلوه

        تعليق

        يعمل...
        X