إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطور اللغة الكرواتية ......

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطور اللغة الكرواتية ......

    تطور اللغة الكرواتية

    و اللغة الكرواتية له تاريخ طويل ومعقد. اليوم ، واللغه هي اللغة الرسمية في بلدان كرواتيا ، والبوسنة والهرسك. أكثر من 6 ملايين المتكلمين باللغة الكرواتية ، وهو واحد من أكثر اللغات انتشارا في أوروبا. كرواتيا تنتمي إلي ألمجموعه الغربية من اللغات السلاف ، وقد تميزت بكونها واحده من الصيغ القياسية وسط - جنوب السلاف دياسيستيم (لغة واحده مع 2 أو أكثر الأنواع القياسية.
    الكرواتي علي أساس اللغة واللهجة ، وštokavian الكرواتي استخدام الحروف (التي هي نسخه موسعه ومع من الابجديه اللاتينية). الكرواتي رسائل تحتوي الابجديه 30. تاريخ وكيفيه اللغة الكرواتية والشفوية والمكتوبة ، إلي إن جاءت وهي تهمه سياسيه شامله. وكتب اللغة الكرواتية إن تتبع إلي القرن التاسع. في هذا الوقت ، الكنيسة القديمة سلاف ونيا نفذ ولغة والدينية (الرسمية والدينية واللغوية). في النهاية ، الكنيسة القديمة سلاف ونيا بدأت تستخدم لغير الإغراض الطقوس وأصبحت تعرف باسم الكرواتي ألنسخه القديمة سلاف ونيا اللغة. كل النصوص القديمة سلاف ونيا اللغة استخدمت عناصر من غلاغوليتشيك (أقدم بت الابجديه السلاف) وحثي منتصف القرن التاسع.
    حطي نهاية القرن 11 ، والكرواتي جميع الوثائق المكتوبة في ثلاث لغات ، غلاغوليتشيك اللاتينية ، وتعني (البوسنة). وتكلم ثلاثة من اللغات اللاتينية ، الكرواتية ، وسلاف ونيا القديمة. بعض الوقت في القرن الثالث عشر ، وهو دليل علي ظهور وثائق مكتوبة باللغة الكرواتية (باللغة المحلية). وštokavian لهجة بدأت تظهر في الكتابات والوثائق عن بعد قرن. الكرواتي اللغة هي أكثر اللغات الرءيسيه في المنطقة من القرن الرابع بعد.
    الحديث في اللغة الكرواتية التي جاءت في 14 و 15 قرون في شكل لا تختلف إلا قليلا عن مستوي اللغة الكرواتية الحالية. توحيد اللغة الكرواتية إن تتبع إلي كرواتيا أول قاموس ، في 1595 ، وأول مدرسه في كرواتيا ، 04. وفي عمليه توحيد يقرب من 4 قرون كأمله، وان ثلاثة من لهجة ولغة ألكتابه الثلاثة.
    وتدعي الحركة ساعدت علي وضع المعايير من اللغة الكرواتية. حقق الكرواتي ليوديفيت عاج اللغوية ، وحركه واحده موحده واللغه الكرواتية. عاج الطبيعي بين أوروبا وكرواتيا وفي 1830 وفي 1850. وكان هذا أيضا في الوقت الذي تعاني اللغة الصربية جاء في ألصوره. وخلال القرن 19 النمساوية البيروقراطية المطلوب متكاملة باللغة الصربية والكرواتية لأسباب إداريه. في 1850، الصربي والكرواتي اللغة والكتاب والتقي وقعت اتفاق في، الذي يرد متكاملة باللغة الصربية - الكرواتية. في اللغة الصربية - الكرواتية كانت تستخدم حطي انهيار الشيوعية ويوغوسلافي تش ألدوله (1991) ، وكرواتيا استقلالها المفترض. اليوم ، اللغة الكرواتية إلي العمل علي استعاده المجتمع "كرواتيا" الهوية في كل مجالات الثقافة ، ولا أكثر من لغة.
    من لديه مصلحه في التعليم و اللغة الكرواتية لإغراض السفر ، أو علي التعلم من التجربة وبلغه جديدة ، وهناك وفره من الموارد المتاحة التي توفر العديد من المستويات في التعليم واللغه. من المفردات الاساسيه والتعبير وصولا إلي إجراء اللغة والكتابة ، وهو الموارد المتاحة. والموارد المتاحة في الانترنت والكتب وفي الاشرطه ، وحثي في الكليات التي تدرس في الصفوف.
يعمل...
X