إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأقصى.. صدور عارية ... وخناجر التهويد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأقصى.. صدور عارية ... وخناجر التهويد





    خانيونس – فلسطين الآن –بصدورهم العارية وأجسادهم الضعيفة وبلا سلاح أو مدد يدافع المقدسيين عن أرضهم ووطنهم ومقدساتهم ومسجدهم الأقصى أمام خنجر الاستيطان المسموم الذي يتوحش ويتوغل كل لحظة في أرضنا وقدسنا دون أن يحرك المليار ونصف مسلم حول العالم ساكناً وكل ذلك يسير ويجري بغطاء من إدارة باراك أوباما الأمريكية للكيان الصهيوني.

    فالمسجد الأقصى يتعرض صباح مساء لحملة صهيونية شرسة طالت كل مرافقه وجدرانه وحتى ساحته ففي ظل صمت مطبق يلوح في الأفق يخيم على أصحاب القرار العربي والإسلامي من ساداتهم الأمريكان والصهاينة وحفاظاً على مناصبهم والكراسي التي يرفضون عليها تنهش قطعان المستوطنين والجنود الصهاينة في جانب ورقعة من المسجد الأقصى حتى وصل الأمر بهم إلى إقامة كنيس يهودي في باحات المسجد الأقصى وكأنه على آذان العرب والمسلمين شيء لم يكون أو أنه شيء عابر.

    صمت مطبق
    ففي الماضي كان الفلسطينيون يقولون كفانا شجب كفانا استنكار نريد حلاً عملياً على الأرض يوقف الصهاينة عند حدهم إلا أنه فعلاً أصبح لا شجب ولا استنكار وبدل من العمل في الميدان والتدبير للتحرير الكل جلس وأصبح يخاف على نفسه من الكلام حفاظاً على زعل سادتهم منهم.

    فإلى متى ينتظر الجميع من عرب ومسلمين أينتظرون غداً ليصبحوا على خبر مفاده هدم المسجد الأقصى وكان الذي كان، أم أنهم يدبرون ويعملون لتحريره وهذا ما لا يمكن أن يكون في ظل حكام يحكمون بالحديد والنار ويسجنون من يتظاهر أصلاً وبشكل سلمي مع الأقصى والقدس وفلسطين.

    غطاء دولي
    فالاحتلال الصهيوني يقوم بأعماله الإجرامية وحفرياته المستمرة على مدار الساعة وبدون خوف أو عمل أية حساب لأحد بغطاء دولي أوروبي وأمريكي في آن واحد إضافة إلى عربي من خلال قمع المسيرات ووقف الدعم واعتقال المتظاهرين المؤيدين لفلسطين والأقصى، كما يقوم أيضا بأعماله بأموال عربية بطريقة سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة.

    موقف تاريخي ومفصلي
    وقال الدكتور يحيى موسى العبادسة القيادي في حركة حماس وعضو المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح، في تصريح خاص لمراسل "فلسطين الآن" في خانيونس، إن الحدث الذي يجري الآن في القدس هو حدث مفصلي وله دلالة عظيمة وخطيرة جدا في تاريخنا الفلسطيني والتاريخ العربي والتاريخ الإسلامي.

    وأشار العبادسة، إلى أننا على محطة عدوانية همجية من الاحتلال الصهيوني ضد المقدسات الإسلامية وهو المسجد الأقصى الذي يمثل رمزية الوجود الفلسطيني والعربي والإسلامي في هذه البلد، وقال لذالك نحن أمام اعتداء صارخ على وجود وتاريخ ومستقبل الشعب الفلسطيني، وهذا الحدث لا بد أن يواجهه هبة جماهيرية ومسيرات حاشدة في كل مكان لنوصل رسالة للصهاينة والعالم انه لا يهون المسجد الأقصى.

    خيانة على المكشوف
    وأشار إلى أن ما يجري ضد القدس والأقصى والمقدسات في ظل الصمت المريب إنما هو خيانة للوطن وخيانة للأمة، مستنكراً على أي فلسطيني يمكن أن يقف ليقمع جماهيرنا الفلسطينية ولا يسمح لها أن تعبر عن نفسها في هذه الوقت الذي يستهدف فيه التاريخ ويستهدف فيه الثقافة.

    تعويل على الأمة
    وأضاف العبادسة، نحن نعول على شعبنا الفلسطيني هذا الشعب الذي لا يتكسر ويتهدم عليه كل المؤامرات الإقليمية والدولية وهو يمثل الشوكة في حلق الصهاينة لذلك رهاننا عليه رهان كبير بعد رهاننا على الله سبحانه وتعالى مع هذه الشعب ومع هذه الأمة بغض النظر عن الظروف الدولية والعجز العربي إلا أن شعبنا الفلسطيني دائما في المقدمة، وبعد ذلك الأمة العربية تسير وراء شعبنا.

    وقال نحن نعول كثيرا على هذه الانتفاضة وهذه الهبة الجماهيرية في أن تحرك الأمة العربية وتطرق الإسماع النائمة وتحاول أن تحرك هذه الجثث الهامدة لكي تعمل من أجل فلسطين ومستقبل هذا الشعب والأمة العربية ومن أجل وجودها.

    ويبقى سؤال في النهاية مفتوح ومطروح على الجميع إلى متى سيبقى المسجد الأقصى يئن ليل نهار دون أن يحرك أحد من العرب أو المسلمين ساكناً، وهل الأقصى للفلسطينيين والمقدسين الذين يدافعون عنه بكل ما أوتوا من قوة لهم وحدهم، لعل ذلك الحدث والصور التي تنقل وتنشر تحرك ضمائر لطالما أنتظرها الفلسطينيون لتقف إلى جانبهم وتنجدهم من غطرسة الصهاينة وغطاء الأمريكان.
    http://www10.0zz0.com/2011/05/10/13/711708031.gif

  • #2
    أين أمة المليار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    إني أشعر بألم كل صفعة توجه إلى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني

    آرنستو تشي جيفارا

    تعليق


    • #3
      اللعنة على الصهاينة وكل من تعاون معهم من العرب,.........

      تعليق


      • #4
        الله اهدهم إلى سبيل الرشاد واهدي من انحرف عن الطريق المستقيم
        الحكمة وهو ان تعرف ماذا تفعل؟
        والمهارة كيف تفعل؟
        والنجاح هو ان تفعل

        تعليق


        • #5
          اللهم خلص المسجد الاقصى من قبضه اليهود
          وارزقنا فيه صلاه قبل الممات

          اللهم امين
          لو كانت عين الفنان كعين سائر الناس ما كان هناك فن ،،

          تعليق


          • #6
            لا إله إلا الله يارب تنصر اخوانا المسلمين في فلسطين
            يارب دمر اليهود

            تعليق

            يعمل...
            X