إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا للبرادعي وعمر موسى وأمثالهما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا للبرادعي وعمر موسى وأمثالهما

    <H1 style="FONT-SIZE: 16px; FONT-WEIGHT: normal">لا للبرادعي وعمر موسى وأمثالهما </H1>




    إن المتابع للثورة الحماسية التي يقودها الشعب المصري دون التبعية لأي جهة سياسية معارضة؛ يلمح تحركات شخصية معارضة وأحزاب ملتفة حول الثورة تآزر الشعب وتشد من عزمه بغية تحقيق الأهداف التي يطمح لها كل مصري بشكل خاص وعربي بشكل عام.


    ما شد انتباهي هو استغلال البرادعي لهذه الظروف منسجما مع مطالب الشعب، وهذه يفرح النفس من جهة ويكبّدها الألم من جهة أخرى، فالبرادعي هذا ألفته الأنظمة الغربية واستُعمل كآداة للمطالب الأمريكية دون كلمة واحدة منه في الوقوف ضدها، والآن تسعى السلطات الغربية للاتصال به بغية تهدئة الوضع المتفجر، وبالذات هو من تنظر إليه الأنظمة الغربية في الوقت الضائع، لا أدري إن كان قد استقبل اتصالاتهم بالضبط أم لا، ولكن إن استقبلها فهي المكيدة القادمة للشعب المناضل، وآمل ان تعي الجموع المحتشدة والمطالبة بحقوقها من شخصيات كهذه، فإن كان انسجام شخصيات كهذه مع الثورة المليونية وتقديمها لقرارات شخصية دون مرجعية واعتبار للشعب، فإن البداية من هنا.

    المطالبة بمحاكمة المجرمين هو واجب وطني لكل من وطئت قدمه ميدان التحرير، فعلى أي أساس يعفي البرادعي مبارك من ملاحقته قضائيا إن تخلى عن الحكم؟! مبارك سيترك عرشة لا محالة إن صمدت الحشود، ولا رئفة بهم طالما كبّدوا الشعب العناء والقهر طيلة 30 عاما الماضية.

    واليوم يتقدم عمر موسى بدعم غربي تام لتسلم زمام الحكم ضاحكا على ذقون رهطه، مطالب الشعب هي هي ولن تثنيها الماهية، الشعب ليس بحاجة إلى من يتبرع لسد ثغرة الحكم في الفترة المقبلة، ولكن بحاجة إلى تصفية كل من تسمّى باسم مبارك واعوانه.

    وعلى بركة الله تنتصر الحشود.

    أبو المثنى
    1/2/2011
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    قال الشيخ كشك رحمه الله: " انتظرنا مجيء إمام عادل، فجائنا عادل إمام"
    ..................
    قال عمر ابن عبدالعزيز لهشام بن عبدالملك عندما سأله عن سبب قطعه العطية لبني أمية: أرأيت إذا أتيتك بسجلين (وثيقتين) أحدهما من معاوية والآخر من عبد الملك، فبأيهما تأخذ؟ فقال هشام: آخذ بالأقدم.؟ فقال عمر بن عبد العزيز: فإني وجدت كتاب الله هو الأقدم، فأنا حامل عليه من أتاني ممن تحت يدي وفيما سبقني.
    ..................
    ...................

  • #2
    البرادعي ما احسه بيمسك مصر بس عمرو موسى مسكين احسه طيب


    "سبحــانَك اللهُــم إني كُنت مِن الظالــمين"



    "لـ‘ـن أشكـ‘‘ـو فـالشكـ‘ـوى إنحنــ"‘ـاء ... و أنـ‘ـا نبـ"‘ـضُ عـروقــي كبريـ‘‘ـاء ... و كلّمــا زادت معرفتـ‘ـي لبعـض البشـ‘ـر ...

    زاد إحـ‘ـترامـ‘ـي |[للحـ‘ـذاء]|!


    للحب عهود اربعة : يولد بين يدي الاستخفاف
    و ينمو تحت جناح الرغبة ، و يصان بالاحسان
    و يموت مسمما بالغيرة



    تعليق

    يعمل...
    X