إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قضية تحتاج للنقاش بس مانريده نقاش مثل برنامج حوار الشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    كريزي دريم ( شو يفكك ؟؟ كنت اكتب اني ما اعمم هع )

    أختي .. بالنسبه للموضوع في المنتدى التربوي الأخ لم يقصد التعميم .. وما ذكر كلمة ( لا اعمم ) ع أساس انه نحنا واعيين وفاهمين انه لا يقصد الكل وانما يخص بالذكر فئة معينة ذكرت خصائصها وصفاتها ف الموضوع ..

    أولا بالنسبة لمسلسل درايش .. هو مسلسل يعرض قضايا المجتمع بأسلوب ساخر ومضحك عشان يخفف من حدة الوتيرة .. ما ناقش قضية المعلم باستهزاء والتمريض بجدية وانما هي رسالة يوجهها المسلسل لفئة من المعلمين بأسلوب فكاهي سهل الوصول الى قلوب العامة بدلا من الجدية التي قد تثير عصبيتهم اكثر ف اكثر ..


    ثانيا اعلم انك تدافعين عن المهنة وانني لو كنت في موقفك لكنت غضبت تماما ولكن انت في وسط المشكلة لا ترينها من كافة جوانبها عكس الشخص الذي يكون خارج المشكلة .. تم التركيز على الفئة الغير نافعة من المربين والمدرسين .. مع العلم بوجود الفئة الأخرى ..

    شكرا لك ..
    آللهم آغفر لي .. آللهم سآمحني .. آللهم تب عني ..

    تعليق


    • #17
      يا أختي موضوعك يستحق النقاش ونحن الكل عانينا من المعلمات في زمن دراستنا بالمدارس وكانن المعلمات يقولن حال البنات يجيبن حصى صغير وتخلي الطالبة ترجع في آخر الصف وتجلس على ركبتيها وطبعا فوق الحصى وتخيلي أختي الألم إلي نعانيه ويضربنا بالعصي وبالكتب وبآياديهن والله تعذبا ولما نشتكي يرجعن يعاقبنا عقاب أكثر وفي النهاية الطالب المتضرر ومعلمات ومعلمين هذي الأيام مغروريين بصراحة وعندهم تميز وقلة قليلة تحصلي معلم يؤدي واجبه بضمير
      والله يعين الطلاب والطالبات بس وعسى الله لا يبليهم نفس ما إبتلينا
      هذه قناعتي ،،، وهذه أفكـــاري ،،، وهذه كتاباتي ،،،، بين أيديكم،،،

      أكــتب ما أشعر به ،،، وأقول ما أنا مؤمنه به،،،،

      ليس بالضروره ما أكتـــبه يعكس شخصيتي ،،،،

      فهي النهاية مجرد رؤية لأفكـــاري ،،، من وراء شاشة زجاجية ،،،،

      تخاطب من يمتلــك عقلاً و وعياً كافيــاً،،


      تعليق

      يعمل...
      X