إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه سوريا وهذا بشارها في زمن المعجزات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه سوريا وهذا بشارها في زمن المعجزات



    تخوننا العبارات وتهرب من أمامنا ويجف حبر قلمنا رافضاً أن يخط الكلمات، فلا كلام في محضر الأسود، فها هي سوريا وبعد كل هذه الفصول التآمرية التي عصفت بأرضها وأرادت إخضاع أهلها نراها أكثر صلابة من أي وقت مضى، ونرى بأم العين الكرامة والعنفوان التي لو أرادت أن توزعها على العالم لما خلق الله جهنم.
    خسر رهان أردوغان الرجل الإفتراضي، وخسر معه رهان حاكم قطر التي كانت تفوح رائحة نفطه من المقاتلات الصهيونية الأمريكية الصنع التي كانت تقصف لبنان وغزة، وأصيب الجميع بالإحباط
    فسوريا بقيت صامدة على الرغم من كل الوسائل التي أستعملت لإسقاطها وآخرها النهج الإرهابي التفجيري الذي قتل خيرة شبابنا سوريا.
    ستبقى سوريا الأسد رمزاً للعروبة والنضال وستبقى المنارة التي تضيئ درب الثوار الذين سيصنعون المعجزات وسيلقنون العدو الصهيوني في المستقبل دروساً مرة لن ينسى طعمها أبد الدهر، وسيكون العالم كله شاهداً علينا ونحن نقطع إسرائيل إرباً وندمرها عن بكرة أبيها


  • #2
    البعض يقول ودائما يكرر هذه الجملة لماذا النظام السوري لم يحرر الجولان

    إن النظام السوري وسوريا الاسد لا تخاف من فتح جبهة الجولان خوفا من اسرائيل.... ولكن خوفا من عملاء امريكا امثال ال سعود وغيرهم

    بشار الأسد قال لأمريكا واسرئيل "لا"..........ولكنهم يقولون لامريكا واسرائيل "نعم والف نعم".


    بشار الاسد مدّ حزب الله بالسلاح فكان شريكا في الحرب والنصر ...أماهم فقد مدّوا ازلام الصهاينة بالسلاح ليقتلوا الكرامة المتجسدة برجال المقاومة .

    بشار الأسد لم يُصافح اليد التي قتلت وتقتل الشرفاء في فلسطين ولبنان..أما هم ايديهم صافحت واحتضنت من فتك بالاطفال والنساء والرجال من المسلمين .

    بشار الاسد لم يفاوض على الجولان في سبيل الاستسلام فبقي شامخا شموخ ابيه..ولكنهم استسلموا للإستكبار ..فأعطوهم النفط والمال والحال والكرامة والشرف والعفة .

    بشار الأسد جاهر بوقوفه مع المقاومة واحتضن المقاومة وحفظ المقاومة وساعد المقاومة ...أما هم جاهروا بالولاء لأمريكا وانقادوا خلفها انقياد الإبل وراء راعيها .

    بشار الاسد اثبت اسلاميّته وسنيّته وعلويّته وشيعيّته بالفعل حينما احتضن المقاومة الفلسطينية السنيّة التي اذلت اسرائيل في حرب غزة ...ولكن في المقابل هم احتضنوا العملاء كل العملاء في فلسطين .

    بشار الأسد لم يعط بيده للإستكبار اعطاء الذليل ولم يقر لهم بالجولان وجنوب لبنان وفلسطين اقرار العبيد.......في المقابل هم اعلنوا العبودية لعبيد عبيد الشيطان.

    بشار الاسد شوكة لا بل خنجر في قلب الاستكبار ومن يقف مع امريكا بلسم لجراح الاستكبار.

    وللاسف مازال التظليل الاعلامي مستمر حول حقيقة احداث سوريا لخدمة المشروع الامريكي الصهيوني ومازال التمويل المسلح مستمر منذ بداية ازمة سوريا لاخراج سوريا من نطاق المقاومة

    ورحم الله شهداء سوريا



    تعليق


    • #3
      آلله آكبر آلله آكبر!
      هع!


      sigpic

      عمآني آلجنسيه......كتالوني الهوية.....عاشق للساحر100%

      تعليق

      يعمل...
      X