إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

8 حقائق مذهلة عن على بابا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 8 حقائق مذهلة عن على بابا

    8 حقائق مذهلة عن على بابا





    اصبحت موقع على بابا فى الصين من اكبر المواقع واهمها فى مجال التجارة الالكترونية حيث وصل سهم الشركة الى 84 دولار فى الطرح الاخير له وهناك العديد من الحقائق التى تساعدك على ان تفهم من اىن جاءت قوة تلك الشركة وكيف تاسست واسباب ناجحها:
    - قوة فريق العمل
    o يعمل في موقع علي بابا الصين 20,884 موظف أي لديها موظفون أكثر من عدد موظفي ياهو وفيسبوك معا.
    - في عام 2013 حدثت في اثنان من كبرى المواقع الإلكترونية لمجموعة شركات علي بابا تداولات بقيمة تعدت ال 240 مليار دولار أمريكي. وقد كان هذا الرقم ضعف حجم التداولات لشركة أمازون وثلاثة أضعاف حجم إي باي وثلث حجم تداولات الشركتين المنافستين
    - خلال الجمعة السوداء فى الصين جرت في علي بابا مبيعات بقيمة 5.75 مليار دولار أمريكي.ويعتبر هذا الرقم من موقع إلكتروني واحد والذى يشكل حوالى ثلاثة أضعاف ما يتم بيعه في أمريكا كلها
    - % 60 من الشحنات التي يتم تسلميها في الصين هي لشركة علي بابا. وعلي بابا تمثل حوالي 80% من التجارة الإلكترونية في الصين.
    - هناك ملايين من المشترون النشطين حيث لدى علي بابا حوالى 231 مليون مشتري نشط سنوياً و يقومون بحوالي 11.3 مليار طلب شراء سنوياً
    - الطرح العام لشركة علي بابا هو الأكبر في تاريخ أسواق الأوراق المالية في أمريكا حيث قدرت قيمة شركة علي بابا بقيمة 167.8 مليار دولار أمريكي.
    - تتجه شركة علي بابا لتصبح من أوئل شركات تجارة إلكترونية في التاريخ تجري فيها معاملات بيع وشراء بقيمة 1 تريليون دولار أمريكي.
    - موقع تاوباو Taobao التابع لشركة موقع علي بابا من بين أكثر 20 موقعاً زيارة في العالم. ويعتبر موقع تاوباو هو موقع يستطيع فيه المستخدمون بيع بضائع على سبيل المثال موقع إي باي وفي هذا الموقع حوالي مليار منتج من 7 مليون مستخدم.
    - لدى علي بابا فرص للنمو أكثر لا يستوعبها العقل. فمئات الملايين من المواطنين الصينين لم يقوموا بالتسوق إلكترونياً بعد، ويتوقع المحللون أن سوق التجارة الإلكترونية في الصين سيكون أكبر من الأسواق الحالية في كل من الولايات المتحدة، اليابان، ألماينا، وفرنسا مجتمعة بحلول عام 2020.
    - هناك سرّان لنجاح علي بابا في موطنها في الصين. أولاً هي تمنع محركات البحث المتواجدة في الصين من البحث داخل أشهر مواقعها الإلكترونية
    - بمنع محركات البحث من عرض منتجات مواقع تاوباو وتمال في نتائج البحث، فإن علي بابا تجبر كل مستخدم على البدء بعملية البحث من قلب كل من هذين المتجرين، ثم تعرض الشركة على الزوار إعلانات من خلال موقعي تاوباو وتمال، أي أنها تتبع نفس الأسلوب الذي تتبعه جوجل لكسب المال من موقعي إي باي و أمازون.
    استخراج التاشيرة الامريكية

    شركات شحن الى السعودية
يعمل...
X