إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستخبارات الاميركية تتهم محسود باغتيال بينظير بوتو؟؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاستخبارات الاميركية تتهم محسود باغتيال بينظير بوتو؟؟!!




    اضافت وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية (cia) صوتها الى الرأي القائل إن قائد احدى المجموعات المسلحة الباكستانية بيت الله محسود هو المخطط الرئيسي لعملية اغتيال رئيسة الوزراء السابقة بينظير بوتو، بالاشتراك مع تنظيم القاعدة. ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن مايكل هايدن مدير الوكالة قوله إن بوتو قضت على يد مقاتلين من حلفاء محسود.
    وكانت الحكومة الباكستانية قد وجهت اصبع الاتهام لمحسود بعد ايام قليلة من اغتيال بوتو في السابع والعشرين من الشهر الماضي. واذ لم يكشف هايدن عن مصادر معلوماته اضاف "ان التحالف والتعاون بين التنظيمات الباكستانية المتطرفة من جهة وتنظيم القاعدة من جهة اخرى، وهو تحالف موجود منذ مدة طويلة، قد برز الى السطح في الآونة الاخيرة. انه لمن الواضح ان احد اهداف هذا التحالف تقويض اسس الدولة الباكستانية بشكلها الراهن."
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

  • #2

    شكراً أخي نصر العرب على إختيار هذا الموضوع.

    كل شغل إمريكا الشاغل هو إتهام المتشددين الإسلاميين سواء من تنظيم القاعدة أو من الحركات الإسلامية في باكستان، وقد تكون هذه الحركات الإسلامية غير بريئة من الإتهام، نظراً لنشاطها الثوري والحربي في داخل باكستان. ولكن إلى الآن لم يبثت بالدليل القاطع من هو وراء إغتيال رئيسة وزراء باكستان السابقة، والمتهم كما يقال برئ حتى تثبت إدانته.

    تحياتي.
    ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليصيبك


    زورونا في سلسلة ( إقرأ معي )

    الكتاب الأول

    تعليق

    يعمل...
    X