إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساجد جعلان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مساجد جعلان

    جعلان في أرقام




    تـمهيـد:
    قامت حكومة سلطنة عمان بإجراء أول تعداد عام للسكان والمساكن والمنشآت في ديسمبر 1993 م، شمله حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله- برعايته السامية، حيث تفضل جلالته بإصدار المرسوم السلطاني رقم (50 /91) الخاص بذلك بتاريخ 26 ذو القعدة 1416هـ الموافق 10 يوليو 1991م.
    وتعتبر البيانات التي يوفرها التعداد من الركائز الأساسية التي تعتمد عليها كافة القطاعات في الدولة، وأهم مصدر للمعلومات التي تستخدم عادة في وضع ومتابعة وتقييم الخطط التنموية إضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى.
    وقد استمدت كل البيانات والمؤشرات الخاصة بولاية جعلان بني بو حسن في هذا الجزء من التعداد السكاني لعام 1993م. (سيتم في القريب اضافة بيانات تعداد 2003 ).
    ويطيب لي أن اغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالشكر الجزيل لمعدي ومشرفي هذا الموقع الذين أوكلوا إليّ شرف إنجاز هذا القسم ولكل من ساهم من أبناء الولاية في إخراج هذا الجهد إلى دائرة الضوء، كما لا يفوتني أن أتقدم للفاضلة / نفيسة البوسعيدي بوافر الشكر والتقدير على الجهود التي بذلتها في مساعدتي في إنجاز هذه المهمة.
    أملين أن تحقق البيانات الواردة في هذا الحقل الفائدة المرجوة منها لكل شرائح المجتمع من باحثين ومطلعين ومخططين ومنفذين. ونسأل الله أن يوفقنا جميعا لخدمة هذا الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى – حفظه الله.
    وقد قسم جزء "جعلان في أرقام" إلى ثلاثة أقسام هي:
    تعداد 1993تعداد 2003الخصائص الديموغرافية والاجتماعيةالخصائص الديموغرافية والاجتماعيةالخصائص التعليميةالخصائص التعليميةالخصائص الاقتصاديةالخصائص الاقتصادية
    أنا خويك ولا تغيرني الأيام وأنا عضيدك في نهار الشدايد
    رقمي مدون من ثمانيه أرقام أطلبه لا صرت بعسرن وكايد


  • #2
    1111111111111
    اي ام ذا فيرست حماااااااااااااااااااااااااااااااس

    تعليق

    يعمل...
    X