إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض سوق السفر العماني بمركز عمان الدولي - الثلاثاء المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض سوق السفر العماني بمركز عمان الدولي - الثلاثاء المقبل

    معرض سوق السفر العماني بمركز عمان الدولي - الثلاثاء المقبل

    العمانية: يرعى معالي المهندس عبدالله بن عباس بن أحمد رئيس بلدية مسقط يوم الثلاثاء المقبل بمركز عمان الدولي للمعارض حفل افتتاح معرض سوق السفر العماني 2007 بعنوان «عمان.. للسفر والسياحة» الذي تنظمه الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية بالتعاون مع وزارة السياحة ويستمر لمدة ثلاثة ايام.
    صرح بذلك أحمد بن صالح باعبود العضو المنتدب بالشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية لوكالة الانباء العمانية وقال: ان المعرض يهدف الى تعريف المواطنين والمقيمين بالسلطنة بأهم المقومات والامكانيات السياحية التي تشتهر بها محافظات ومناطق البلاد والترويج السياحي لتلك المقومات والتسهيلات التي تقدمها السلطنة للاستثمار في هذا القطاع الحيوي.
    واضاف: ان عدد شركات السفر والسياحة التي أكدت مشاركتها بالمعرض حتى الآن (35) شركة من دولة الامارات العربية المتحدة وتايلاند والنمسا وماليزيا ومملكة البحرين ودولة قطر وجمهورية مصر العربية والأردن والهند وتركيا بالاضافة الى السلطنة.
    واشار الى ان الشركات ستعمل خلال المعرض على تقديم العروض الترويجية والخدمات والتسهيلات التي تقدمها للراغبين بالسفر الى جانب التعريف بأهم الوجهات السياحية مؤكدا ان معرض سوق السفر العماني قد شهد نسبة نمو قدرها (20) بالمائة في عدد المشاركين والمساحة المحجوزة بالمعرض.
    وقال احمد بن صالح باعبود انه سيقام على هامش المعرض ندوة تحت عنوان «عمان واجهة سياحية نادرة» ستشارك فيها وزارة السياحة ومنظمة اليونسكو وعدد من الشركات السياحية بالسلطنة حيث سيتم التطرق الى موضوع تنمية السياحية البيئية في شبة الجزيرة العربية والسياحة الطبيعية كسياحة الكهوف والاودية والاستثمار السياحي في السلطنة والخطة الوطنية للسياحة.

  • #2
    [align=center][/align]
    http://www.omanlover.org/vb/image.ph...ine=1219249440

    تعليق


    • #3
      تشكرات

      اللهم صلي و سلم و بارك على الحبيب المصطفى ..~
      --------------------------------------------------------------------------
      اسأل الله العظيم ، رب العرش العظيم أن يشفيك
      .. ~

      تعليق

      يعمل...
      X