إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تلال الخوير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تلال الخوير

    مشاريع

    «تلال الخوير» تعلن عن مشروع فريد من نوعه في عُمان




    قامت شركة المدينة للعقارات بدراسة جدوى لتطوير مشروع متعدد الأغراض يتماشى مع المشاريع الحالية المخطط لها في خطة تطوير مدينة مسقط. وتتماشى مكونات هذا المشروع بشكل ممتاز في تلبية متطلبات العائلات والسياح لمرافق الترفيه والتسوق إضافة إلى تأمين بيئة عمل ممتازة. وتنوي الشركة طرح هذا المشروع أثناء فعاليات معرض سيتي سكيب الذي بدأ من 4 ديسمبر وينتهي في 6 من الشهر نفسه من العام الحالي في مركز دبي العالمي للتجارة.


    ويقترح هذا المشروع تطبيق القيمة المثالية وتصميم يندمج مع نهج التصميم المعماري المعمول به في عمان مع أحدث التقنيات العصرية. ومن المقرر أن يكون مشروع تلال الخوير وجهة سياحية رئيسية في مدينة مسقط العاصمة نظراً لكونه وجهة شاملة تقدم لزوارها أماكن السكن والإقامة،التسوق، العمل والترفيه في مكان واحد.


    لقد تم تصميم مشروع تلال الخوير من قبل جهات التصميم الرائدة في أستراليا ليعكس رؤية التصميم في دمج التقاليد الأصيلة مع التصميم العماني العصري، ليقدم بذلك أحدث المزايا والمرافق الشاملة. وقام فريق مخصص من المديرين بالإشراف الشخصي على هذا المشروع والالتزام بأعلى مقاسات الجودة.


    ويأتي هذا المشروع ليجسد الدور الذي تؤديه الشركات الخاصة في قطاع الإنشاء والتطوير في سلطنة عمان. وتم تقسيم مشروع تلال الخير إلى أربعة أجزاء هي: مسقط جراند مول: حيث يعد هذا المركز جوهرة وتاج مجمع التلال، ويقدم مفهوماً جديداً للتسوق في سلطنة عمان من خلال متاجر بيع التجزئة وتصميمه المعماري المميز الذي أخذ نمط السوق العربي الحديث والجمال الطبيعي. يحتل هذا المركز مساحة 61 ألف متر مربع.


    مكاتب التلال: صممت مكاتب التلال لتكون العنوان الجديد والمفضل للعمل في مدينة مسقط. تقدم هذه المكاتب أرقى مستويات الفخامة وأحدث التقنيات المكتبية والبنية التحتية تماشياً مع سرعات التغيرات التي يشهدها عالم تقنية المعلومات والاتصالات. وتتربع هذه المكاتب على رقعة مساحتها 41 ألف متر مربع.


    أما مساكن التلال: فيحوي مجمع تلال السكني على 180 وحدة سكنية، تشمل غرفة وصالة، غرفتي نوم وثلاث غرف نوم تتميز بسعتها وإطلالتها على البحر، ويتكون المجمع من خمسة طوابق تتربع على مركز تسوق. توفر هذه المساكن البيئة الممتازة والراحة لسكانها.


    أما الشقق الفندقية: فتشمل 110 شقق بميزة الخدمة، ويمكن الاختيار من غرفة وصالة، غرفتين نوم أو ثلاث غرف نوم، وتقدم هذه الشقق الفندقية أرقى الخدمات والمزايا بأعلى المقاسات العالمية للزوار والعائلات. ويتميز هذا المجمع بموقعه الاستراتيجي وخدماته المميزة التي توفر لرجال الأعمال راحة البال، وتوفر للعائلات قضاء أجمل الأوقات.


    يقدم مجمع تلال الخوير العديد من المرافق المتنوعة، مثل النادي الصحي الذي صمم طبقاً لأرقى المقاسات، وتم تجهيزه بأحدث الأدوات التي تلبي متطلبات نمط الحياة العصرية والخدمات الصحية. ويعد هذا النادي الأكبر من نوعه في سلطنة عمان، ويغطي مساحة 1000 متر مربع، وصمم ليشمل قسماً خاصاً للرجال وآخر للنساء، ويشمل قاعة تمارين رياضية، جكوزي، حمام بخار، وبركة سباحة بدرجة حرارة ثابتة على مدار العام.


    الجدير بالذكر أن مدينة مسقط وبقية المدن العمانية تشهد حالياً حقبة ازدهار اقتصادية سريعة تغطي مشاريع تطوير المدن والضواحي. وقامت الحكومة العمانية خلال السنوات الأخيرة بدفع عجلة مشاريع سياحية ضخمة.


    دبي ـ «البيان»:
    http://http://www.azalya.org/vb/uplo...1210171719.gif

  • #2
    تو كم مشروع مقام في عُماننا الحبيبة ..؟؟

    واااااااااااجدات ..

    وإلى الأمام عُماننا الحبيبة ..

    مشكووووووورة أختي روعة الأرض على المعلومات ..

    تعليق


    • #3
      مشكورررررررره خيتوووووو ......

      فديتها عمان وقائدها ...
      الحب مثل الحرب سهل تبدأ فيه ... لكن من الصعووبه إنك تنهيه ...

      تعليق


      • #4
        يسلمووو خيتوا

        وفديت قائد عمان والوطن.

        تعليق


        • #5
          زين صراحه.... go forward

          تعليق


          • #6
            مشكوووووووورة خيتووووووووووووووو
            *لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين*

            تعليق


            • #7
              صراااحه معلومات غيمه


              sigpic

              عمآني آلجنسيه......كتالوني الهوية.....عاشق للساحر100%

              تعليق


              • #8
                شيء طيب ... محتاج لها عمان مشاريع سياحيــة

                فيها أماكن كثيرة .. وجميلة

                بس متى ذلا أيجهزن .؟!

                كل الشكر

                تعليق

                يعمل...
                X