إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحلقه الثانيه من مسلسل alias

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحلقه الثانيه من مسلسل alias

    سيدني يتعلم ر موجة الكاميرا كانت قد سرقت هي النموذج ، وان الاسيوي وكالة الفضاء وعملائها سارك ستدخل الكاميرا الحقيقية ، التي يمكن ان نرى من 100 متر ، من خلال المواد الصلبه الى الفضاء في 72 ساعة من موقع في سري لانكا. بعثتها الى الاسلاك وحتى التدمير الذاتي 6 - يمكن الاطلاع على صورة.
    في وكالة المخابرات المركزية ، كيندال سيد يريد التحدث الى ايرينا لأن سارك تولت السيطرة منظمتها ، فانها يجب ان نعرف ما هو في نظرنا. وفي الوقت نفسه ، تقول وكالة الاستخبارات المركزية جاك الطبيب النفسي انه يريد ان يبقى بعيدا عن ايرينا سيدني. وتلاحظ ان جاك تشير الى زوجته السابقة فورا.
    ايرينا سيدني يقول ان سارك بعد رامبالدي التصميم الصندوق الموسيقي. على شكل رموز في قيمتها العدديه هي المعادله ل0 نقاط الطاقة. سيدني ايرينا ترفض محاولات للحديث عن الطفولة. وفي وقت لاحق ، عن سيد جاك يحذر ايرينا ، ولكن يقول انه يثق هي الحكم.
    مارشال يعطي سيدني هيدروليكي مزلاجه سباق متخفيا في شكل حقيبة. فالحزن سلواني يعطى لها شيء اكثر شخصية : اميلي البذور في المربع. كجزء من مكافحة بعثة فون يعطى لها كيركويتبوارد تلحق الكاميرا ويقترح جلب ، الذي سبق للسيد وستيينغ فرانسي ، لأنه يتذكر المدونه سارك تعمل على ان ينشط الصندوق الموسيقي. عندما تفعل ذلك ، سوف يجتمع مندهش فون شباب ويغارون على مقدار ما يعرفه عن حياتهم.
    وفي سري لانكا ، متنكره في سيدني صليب باروكه كدوله اوروبيه الاعمال امرأة ، ويبدو في اطلاق مرفق ديكسون ينهار المراقبة. ثم يتستر العامل جومبسويت ولوغيس العادم من خلال الموانئ الى اطلاق سطح السفينة. سارك مشبوهة بسرعة على الاطلاق. سيد بالكاد يكمل الاسلاك في كيركويتبوارد ولوغيس الى 125 ميل بالساعه. الكاميرا موقع صندوق الموسيقى في وسط كهف جليد سيبيريا أ.
    تحت التنويم المغناطيسي ، وسوف يتذكر اسماء سارك على الحواسيب دوستيييفسكي ناباكوف ، وتولستوي ، شيكوف. فون الاشعارات سيدني مشاعر لارادتهم. وفي وقت لاحق ، ايرينا يترجم اسماء ويحذر سيدني عن سارك بقسوه ، وقالت انها تريد فرصة لشرح نفسه.
    سلواني خفية يتلقى اتصالا من بارانكا ب ب & في سونوما ، كاليفورنيا - فاميلي حيث كان من المفترض ان يتوجه فارقت الحياة.
    جاك يواجه ايرينا ، التي تقول انها كانت لحظات جيدة معا. وهو يهدد بقتلها اذا سيدني للأذى. انها تطلب بشكل غامض "انكم لم أخبرها ما فعلتم لها بعد ، قد اختفى أنا منك؟"
    سيدني في سيبيريا ، وتتلقى من قانون فون وتلعب الموسيقى المربع. انها السجلات واعمال بقيمة لشل التحف. التدمير الذاتي - 6 ريق كمين نصبه رجال سارك ، وسيدني تحت الجليد.
    - وصف من ابك.كوم
    شكرااااا تحياتي
    http://www.Q8Boy.com/uploads/33009c298d.jpg

  • #2
    شو رايكم ردو
    http://www.Q8Boy.com/uploads/33009c298d.jpg

    تعليق

    يعمل...
    X