إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل 3 خطط تضمن لك الفوز في مباريات fifa 22

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل 3 خطط تضمن لك الفوز في مباريات fifa 22

    لا يعتمد الفوز في مباريات فيفا على عنصر واحد، مهما كانت أهميته، فلكل عنصر تأثيره الخاص، فالمهارات لها دور، واللاعبين الذين تمتلكهم أيضًا لهم أهمية كبيرة، وكذلك الخطط والتكتيكات التي تلعب بها تساهم في فوزك بشكل كبير، لكنها لا تعمل بمفردها فأنت تحتاج للموازنة بين جميع العناصر السابقة حتى تحقق الفوز.
    وفي هذه المقالة اخترنا لك الخطط الأفضل للعب بها في فيفا 22 ومعها تكتيكات مناسبة في حالة الهجوم والدفاع، وأيضًا تعليمات للاعبين وبذلك تضمن أن تختار من بين هذه الخطط الخطة التي تناسب إمكانيات فريقك الهجومية والدفاعية، وأيضًا تناسب أسلوب لعبك، فالبعض يفضل الاستحواذ على الكرة ولعب كرة هجومية والاعتماد على البناء من الخلف، بينما يعتمد البعض الآخر على الدفاع المتماسك واللعب على الهجمات المرتدة والهجوم من خلال تمريرات طولية وسريعة، وبالتالي فلكل لاعب أسلوب لعب مختلف عن الآخر ولذلك يجب أن يختار خطة لعب تناسب أسلوب لعبه حتى تحقق الهدف منها وهو الفوز بأكبر عدد من المباريات.
    ويعتمد اختيارك لأفضل تشكيلة fut في fifa 22 كثيرًا على اللاعبين المتاحين لديك وعلى الطريقة التي تريد أن تلعب بها على أرض الملعب. إذا كنت لاعبًا دفاعيًا أكثر، فقد ترغب في التفكير بخمس لاعبين في الخلف، مما سيساعد على منع الفريق المنافس من التسجيل ضدك، لكن هذا يأتي على حساب قدرتك على الهجوم بفعالية. بدلاً من ذلك، قد تفضل التوزيع المتساوي للاعبين وهو ما توفره لك طريقة 4-4-2.
    ومن المهم التفكير في التناغم بين الخطة التي تلعب بها وإمكانيات اللاعبين لديك إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من لاعبيك، لذلك إذا كان لديك اثنين من أفضل المهاجمين في فريقك، فمن المحتمل أنك سترغب في التفكير في استخدام تشكيل يستوعب كليهما. بدلاً من الاحتفاظ بواحد على مقاعد البدلاء، وعدم الاستفادة من قدراته.
    خطة: 2-1-2-1-4
    يعتبر هذا التشكيل الأفضل بالنسبة لكثير من اللاعبين في فيفا على مدار الإصدارات المختلفة، فهذا التشكيل يضمن لك وجود في معظم أرجاء الملعب وبالتالي إحكام الضغط على الفريق المنافس في كل مكان في الملعب، ومن خلال هذا التشكيل يمكنك ممارسة الكثير من الضغط على الفريق المنافس أثناء استحواذك على الكرة. واللاعب الحاسم والأهم في هذا التشكيل هو cam أو صانع الألعاب أو لاعب الوسسط المهاجم وكلها تسميات لنفس اللاعب، وهو الاعب الأهم في هذه الخطة لانه يتحكم في خيوط اللعب ويمد مهاجميك بالكرات لتسجيل الأهداف. ويجب عليك في هذه الخطة التأكد من أن لاعب الوسط المدافع (cdm) يبقى في الخلف في حالة قيامك بالهجوم، لأنه إذا تقدم للأمام أثناء الهجوم فهذا يعرض دفاعك للمشاكل لوجود مساحات كبيرة في وسط الملعب خاصة مع تقدم لاعبي الوسط المهاجم.

    تكتيكات الخطة:

    الدفاع:

    الأسلوب الدفاعي: متوازن

    العرض: 45

    العمق: 55

    الهجوم:

    بناء اللعب: متوازن

    خلق الفرص: التمرير إلى الأمام

    العرض: 50

    عدد اللاعبين في الصندوق: 5

    الركلات الحرة: 2

    تعليمات اللاعبين

    الوسط الهجومي: دعم الدفاع، تمريرات عرضية متوازنة، البقاء في المركز، الاعتراضات العادية

    قلب الدفاع: البقاء في الخلف، الاعتراضات العادية، البقاء في المركز

    الظهير الخلفي: هجوم متوازن، اعتراضات عادية، البقاء في المركز

    الوسط الدفاعي: دفاع متوازن، هجوم متوازن، اعتراضات عادية، تغطية الأطراف، البقاء بالمركز

    خطة: 4-2-2-2

    من أفضل الخطط التي يمكنك استخدامها في الحالة الدفاعية بشكل جيد، مع وجود خيارات كثيرة أيضًا في الهجوم، خاصة مع بقاء اللاعبين على مقربة من بعضهم البعض، والاتصال بين الهجوم والدفاع الذي يقوم به لاعبي الوسط الهجومي.

    تكتيكات الخطة:

    الدفاع:
    الأسلوب الدفاعي: متوازن
    العرض: 50
    العمق: 50

    الهجوم:
    بناء اللعب: متوازن
    خلق الفرص: تمرير للأمام أو تمرير مباشر
    العرض: 50
    الضربات الركنية والركلات الحرة: 2 بار

    تعليمات اللاعبين:

    الظهير الأيسر: البقاء في الخلف أثناء الهجوم
    الظهير الأيمن: البقاء في الخلف أثناء الهجوم
    الوسط الدفاعي: تغطية المركز، البقاء في الخلف أثناء الهجوم
    الوسط الهجومي: البقاء في الأمام
    المهاجم: البقاء في الأمام، اختراق خط الدفاع

    خطة: 2-4-4

    تضمن لك هذه الخطة أكبر قدر من التوازن بين الهجوم والدفاع، وفي فيفا 22 فأنت بحاجة لأكبر قدر ممكن من التوازن، فالتحسينات الجديدة على اللعبة تدعم هذا التوازن، فلا يمكنك المغامرة بالهجوم وترك دفاعك مكشوف أمام الخصم، كما لا يمكن التوقع في الخلف وعدم استخدام أي من أسلحتك الهجومية. لذا فأنت بحاجة إلى التوازن الصحيح وتعطيك الطريقة القديمة 4-4-2 هذا التوازن المطلوب.

    تكتيكات الخطة:

    الدفاع:

    الأسلوب الدفاعي: متوازن
    العرض: 50
    العمق: 50

    الهجوم:

    بناء اللعب: كرات طويلة
    خلق الفرص: متوازن
    العرض: 55
    الركلات الحرة: 2 بار

    تعليمات اللاعبين:

    الظهير الأيسر: البقاء في الخلف أثناء الهجوم
    الظهير الأيمن: البقاء في الخلف أثناء الهجوم
    الوسط الدفاعي الأول: تغطية المركز
    الوسط الدفاعي الثاني: البقاء في الخلف أثناء الهجوم
    الوسط الهجومي: البقاء في الأمام
    المهاجم: البقاء في الأمام، اختراق خط الدفاع

    ويمكنك شراء فيفا 22 بكل سهولة، والاستمتاع بتجربتها عن طريق شراء بطاقات_بلايستيشن من موقع ar-pay ، بأسعار مخفضة، وفئات سعرية مناسبة للجميع.

يعمل...
X