إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البيت الكبيـــر ( قصة سعوديه فضيعه)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البيت الكبيـــر ( قصة سعوديه فضيعه)

    الصلام عليكم

    شخباركم .. شوعلومكم .. عصاكم بخير وصهاله..<<

    المووووهيــم
    قريت قصه ف منتدى وعجبتني وحبيت تقروهاا << اوني مب اناانيه

    يلا نبدأ بالشخصيااات:

    البيت الكبير :
    ساكنين فيه

    الجده : ام هشام
    الجد : ابو هشام
    وولدهم : الصغير :فهد (بوحمد)
    زوجته : اميره
    عنده 2 بس
    الكبير : حمد (22)
    وبعده : ميار (ثاني ثانوي)

    ــــــــــــــــــ
    فهد عنده 4 اخوان

    الكبير هشام(توفى)
    زوجته امريكيه بس توفى تركت عيالها وراحت لامريكا (خوش حرمه)
    عنده ولدين
    سعد(ثاني ثانوي)
    واخته التوآم : سعاد

    ــــــــــــــــــــــــ
    ولما توفى صارت الاخت الكبيره: هند
    عندها بنتين وولد
    الكبير: حارث( 25 سنه) – سارا (ثاني ثانوي) – لينا (5 سنوات)

    ــــــــــــــــــــــــ
    وبعدها : احمد
    (ماتزوج)

    ــــــــــــــــــــــــ
    وبعده: صالح
    عنده 4 اولاد
    نايف (22) - فيصل(21 سنه)- محمد (ثالث ثانوي) – سامي(اولى ثاوي)


  • #2
    تكمله

    فهد عايش مع ابوه وامه في البيت الكبير
    سموه كذا عشان هو بيت الجد ( بس فهد اللي بناه)
    وعشان انو هو كبير مره وكمان لان الجمعه فيه
    وكان فهد على انه اصغر واحد بس اغنى واحد يعني شاد حيله بشغله
    ومدلل عياله لابعد حد وكانو منفتحيين مره خاصه عياله هو بذات
    ميار كانت جميله مره ونعومه وحمد كمان مملوح بس ميار احلى

    عيال هشام المتوفي عايشين مع عمهم احمد برياض
    هو كثير سفر احيانا ياخذهم معه ولا يجيبهم البيت الكبير
    طبعا هما يبون يروحون البيت الكبير ولا يسافرون لانهم مره مع ميار
    وسعد كان بنوتي لانه دايم مع سعاد اخته وميار بس لما كبر صاار رجال
    وصار يمشي مع محمد ولد عمه صالح
    جينا لهند
    هند مره حبوبه تحب زوجها كثير وعيالها
    وداايم تبي سارا تصير بنوته نعومه ورقيقه
    ودايم تعزم البنات سعاد وميار وتجلس تعطيهم نصايح تجميل ومدري ايش
    وبنتها تمل هي وسعاد اما ميار تجلس تسمع وتسآل لما تطفش هند وتقوم هي هههههااي
    اما حارث كانت علاقته مع العايله محدووده يعني لو يشوف عيال عمه
    مايعرفهم بس علاقته مع عمامه كويسه لانه يشتغل بشركة عمه فهد(الصغير)

    الحين صالح هو ماجاب بنات بس كان معرووف بجمال اولاده
    عنده نايف مرره ووسيم (يعني مثل مايقولون البنات يخقق)
    هو صديق حمد كثيررر ووين مايروح ياخذ معه فيصل اخوه بس كان متكبر شويه
    وكمان وسيم لاكن نايف اكثر بس هو واخوه مره مترابطين
    ومحمد ياحليله راعي رجه وهبال ومستحيل ابوه يسآل عنه يدري انه
    بالبيت الكبير دايم هنااك بس يجي سعد من الرياض معاه على طوول
    اما سامي واحد بايعها مايعرف شي عن عيلته لو عرف اخوانه زين

    تعليق


    • #3
      الجــــــــــزء الااول
      كانو بلاجازه وقال الجد انو في الاجازه هاذي بذات مافي حد بسافر
      لان من توفى هشام وهما ماجتمعوا يعني من 5 سنين
      يعني كل واحد يجي لحاله يسلم على الجد والجده ويطلعون مايجلسون حتى
      عشان كذا قاال خلاص هاذي السنه يبي كلشي مثل مافات
      ويبي الكل يمه يكون يجتمعون في البيت الكبير
      فتفقوا في اول اسبوع اجازه يجتمعون يوم الاربعاء وكانوا البناات فرحاانين مرره
      ينتضرون الاربعاء بقووه لانه نهاية الدراسه ولانهم بجتمعون وهما مشتااقين مررره لعمامهم

      الساعه 6 الصباح اميره (ام حمد) : ميمي ميوور حبيبتي قوومي اصحي
      ميار: ماما خليني شووي انام
      امها : ميمي قوومي الساعه 6 تاخرتي علـ مدرسه مايمديك تلبسي حتى
      ميار قامت مرتاعه : الساعه كم 6 والله !!!!
      امها : أي شفتي كيف وانا صار لي ساعه اصحيك
      ميار: طيب طيب
      وقامت بسرررررررعه وغسلت ومامداها تاخذ شاور على طول صارت تجهز
      بما انه اخر يوم هي ناويه تكشخ مره لبست ساعه بينك من (سبيرت) ورفعت شعرها فوق
      وربطته بربطه بينك فيها قلوب بلابيض وربطت بيدها اليمين ربطه مثل اللي بشعرها
      ولبست جزمه سبورت بينك من (ايكو) ولبست شراب ابيض وفوقه سلاسل بينك برجلها
      وشطنه ببيضه طويييله مره منزلتها وفيها قلوب بينك صغيره وقدامها سلاااااسل
      ورابطه على السير حق الشنه شريطه مثل اللي بشعرها طالع شكلها مرره كيووت
      وهي من امس قبل ماتنام كانت حاطه مناككير بينك وعلى كل ضفر قلب ابيض
      ورشت عطر ((staili البينك للصباح <<ريحته مرره جنااان وقوويه
      وبسررعه راحت علـ مدرسه

      دخلت المدرسه متآخره مرره وكانت نهاية الحصه الاولى دخلت على طوول الكلاس لان ماكان في ابله تراقب برا
      ميار: هااي بناات انا جيييت
      البناات: هااي ميوور ووجع فكرناك غاايبه جلسنا ندعي عليك
      ميار : ووجع على طوول دعااوي يعني
      سارا بنت عمتها : ميمي شكلك مره ستاايل يازفته
      ميار: ا ي اي شوفي لبست الجزمه اللي قلت لك عنها
      سارا: اشوفها
      ميار مدت رجلها ورفعت التنوره : ها شرايك
      سارا تبي تجننها: فكرتها احلى على وصفك
      ميار: ووجع سوير يالخايسه حلوه مو لازم تعجبك
      سارا امزح بس مره حلـ ....
      قطعتها الابله وهي معصبه : ميار كيف يعني مو شايفتني
      ميار برتباك: سووري سوووري ياابله بس دخلت متحمسه ومانتبهت لك
      الابله : ميار انا ساكته انتضرك تسكتي وانتي لااا تتكلمين ومو حاسه وتكملها بعد
      الاخت سارا معك شوفوا لو تنعاد هاذي الحركه مره ثانيه لاطردك انتي وسارا بعد
      ميار: وشو وش سويت؟ يعني ليه ماسلمت عليك طيب سووري
      طلعت ميار برا الفصل ورجعت دخلت : هااي ابله شخبارك من زماان عنك
      والبنات صاروا يضحكوووا على الابله
      الابله عصبت مررره راحت تصرخ على ميار: ميار الحين براا ميار اطلعي الحين
      ميار ببرود:طيب بس بدخل اغراضي
      الابله: لااا تدخلي شي اطلعي قلت لك ولاوالله انادي لك المراقبه تسجل لك تاخير ومخالفه
      علي مسويته بنفسك
      ميار: طيب طيب روقي روقي اخر يوم اليوم وتونا بأول حصه ياابله
      الابله: مياااااااااااار براااااا مااابي اعيدهااااا
      ميار وهي تضحك: من عيوووني
      وطلعت برا وجلست تحوس بالمدرسه وكل ماشافت معلمه قالت انها مستآذنه
      بعد شوي شافت سارا طالعه
      ميار: وجع وش طلعك ؟
      سارا: استأذنت منها
      ميار: اهااا تبين تطمنين علي صح؟
      سارا: أي خفت انك زعلتي من صراخها
      ميار: لااا انا اليوووم مرووقه حدي قولي لي متى راح تجي اليوم
      سارا: مدري يمكن ماجي
      ميار: نعم ليييييييييييه؟؟
      سارا وهي تضحك : امززززززح مستحييييييييييل ماجي وش راح تلبسي اليوم ميور؟
      ميار: خوفتيني فكرتك صدق . مدري وش البس بشوف اليوم
      سارا: حتى انا محتااره بس ابي البس شي ستاايل مرره
      ميار: انتي قولي لهند وهي تطلع لك احلىىىى شي
      سارا: قولي عمتي استحي على وجهك وبعدين تبيني اقولها عشان تطلع لي
      ملابس بزراان وعع مايعجبني اختيار مااما انا
      ميار: حرام عليك اموت بعمتي هند انا
      سارا: أي قولي عمتي احسن
      ميار: مو كآنك تأخرتي
      سارا: لااااااااااا
      ميار: سوير الحين تسوي لنا مشكله ادخلي
      سارا: مانيب داخله
      ميار: وربي بزعل سوسو بليز عشان خاطري
      سارا : ميور اطردتني هي زيييييين
      ميار بستغراب: ليييييييييييه؟؟
      سارا وهي منزله راسها: عشات لما طلعتي جلست اتخانق معها واقول لها
      ليه تطردين ميور ولو بتطردينها اطردينا كلنا معها قامت قالت لي اطلعي ياكلنا برااا
      مياار وهي بتمووت من الضحك: فديتك والله يااسيوور ياابعدي اجل كلناا هااا هههههههههههااي
      سارا وهي تضحك : أي مدري وش طلعها مني هههههههههههههااي
      طلعت الابله وهي معصبه: وش هالضحك ان شاءالله مو عارفه اشرح اصلاً
      ميار : الحين بتصفر اصلاً
      الابله: شدخل انا اقول ليه تضحكون
      سارا: يعني مانضحك ؟؟
      رن الجرس انتهت الحصه
      الابله: الله يصبرني عليكم خلاااص
      ميار: اصلاً اخر يوم من الدراسه يكون فله ولعب مو ندرس وش بناخذ السنه الجايه
      ((نضام المدرسه الي هم فيها انو بعد مايختبرون ويستلمون الشهاده لازم يجون يوم واحد بس
      ياخذون في كل حصه وش بيدرسون السنه الجايه يعني ياخذون فكره عن الموااد ويتعرفون على الابلات وضروري يجون ))
      الابله: الله يصبرني عليكم سنه كاامله
      الا جت المراقبه : ميار تعالي عندي المكتب انتي واغراضك
      ميار بتعجب: لييييييييه !!
      سارا: بيطردونك من المدرسه يالهبله يعني ليه
      المراقبه : سااار يوووه السنه اللجايه ثاني خلااص كبرتي
      ميار وهي تضحك: خليها ياابله تحلل اليوم قبل ماتروح ثاني بعدها اولى
      المراقبه: ههههههههههااي يعني بكرا بتكبر
      سارا: يس يس يس
      ميار: بجد ابله تبيني ولا تمزحي
      سارا : لا تستهبل أي تبيك
      المراقبه بعصبيه شوي: سارا وشو استهبل بسررررعه روحي الفصل وميار تعالي لي المكتب بسررعه
      الابله: انتو كله كذا مع كل الابلات

      تعليق


      • #4
        ميار وسارا وهم يمشون ويضحكون : حنا كذا وعلى طول كذا
        المراقبه: طيب بسرعه ياللي كذا
        الابله للمراقبه: ياحليلهم لاكن ياشين طوالة لسانهم
        المراقبه وهي تمشي : خليهم ينبسطوا

        دخلو الفصل وكانت معلمه داخله عليهم
        الابله: وين كنتوا؟؟؟
        ميار: بسم الله سلمي قولي شي
        سارا وهي تتميلق: وش اسمك ياابله؟
        الابله: كوثر
        ميار: عاشت الاسامي معك ميار من الاردن
        سارا وهي بتموت من الضحك: وانا سارا من الهند
        الابله: هذا اللي كنت ناقصته بنتين مثلكم
        ميار وسارا يضحكوون
        دخلوا وراحت ميار تجيب شنطتها وتدور يمين يسار ماشافتها
        سارا: ميور وش تدوري
        ميار: شنطتي وعباتي وييييييييييين؟؟
        سارا: يالهبله مادخلتيهم الفصل
        ميار طلعت من الفصل وراحت تدورهم
        الابله تكلم البنات: وين راحت ذي؟
        سمر صاحبتهم: تجيب شنطتها
        الابله: ماتستآذن طيب
        سارا: هي ماتعرف تستآذن
        سمر وهي تضحك : تمرض لو تستآذن
        سارا وسمر يضحكوون: ههههههههههههههههههههههههههه
        الابله بعصبيه شوي: مااتضحكون
        راحت ميار جابت اغراضها وراحت للمراقبه دخلت المكتب
        ميار: ها ياابله هذاني جيتك
        المراقبه: يؤ يؤ يؤ نسيتك اصلاً انتي اخوك حمد؟؟
        ميار: أي أي لاتقولي لي جاه
        المراقبه: أي من زماااااااااااااان
        ميار : يؤيؤيؤيؤ بقوله كل منك
        المراقبه: وش دخلني انا
        ميار وهي تلبس عباتها:ياحليل الابله الجديده حبيتها والله
        المراقبه: يؤ ميار تحب ابله؟؟
        ميار : تخيلي طلعت ونسيت استآذن ولا قالت لي شي
        ياحليلها والله هههههههههههههههههااي
        المراقبه : مياااار ووجع بس يالله اخر مره وبسجل عليك انذار
        ميار وهي تمشي: قولي للبنات اني رحت باااي
        المراقبه وهي مبتسمه: باي حبيبتي

        طلعت ميار ولقت اخوها معصب كثيررر
        ميار تستهبل: انت حمد فهد الـ ......
        حمد بعصبيه: اركبي بس اركبي
        ميار وهي منقهره: طيييب
        ركبوا السياره ومشوا وهما ساااكتين ولا كلمه وميار شافت الطريق غير مو طريق البيت
        ميار: وين بنروح اكيد راح تفاجئني صح؟؟
        حمد بحديه: لااااا انتي تستاهلي حد يفاجئك
        ميار بقهر: مين قالك تجي تاخذني ممن المدرسه اصلاً
        حمد وقف السياره : اقول انزلي نادي نايف انزلي بس
        ميار: مانيب نازله تبي انت انزل
        حمد وهو معصب نزل وراح ينادي ناايف وهي نزلت وركبت وراا
        وجلست تنتضر تنتضر وتاخر كثير حمد ودرت ان حمد يبي يقهرها بس ويردها لها
        قالت بنام عشان يشوف اني ماهتميت ونللمت
        الا انفتح الباب واركبوا
        ميار: ليه جيت كان تاخرت اكثر
        حمد: اسكتي لاارفسك
        ميار : متى بتحس اني بنت وانت رجال
        نايف: ماينفع تكلم البنت بهالطريقه
        حمد : اقول نايف تصير ضدي مع وجهك
        نايف: ياليت عندي اخت وحده بس
        ميار: هلا نايف
        حمد: شوف السخافه بعد ماربكت وصار لك نص ساعه تسلم
        نايف حس انو ميار انحرجت قال: حمد علم ميار وين بنروح
        ميار وهي منقهره: ماابي اعرف زين
        حمد: بكيفك
        نايف طق حمد برجله
        حمد: زين زين بنروح الرياض بنجيب عيال عمي هشام
        عشان احمد مايقدر يجيبهم
        ميار طمرت وراحت لمت اخوها في رقبته وباسته بخده
        وقالت: شكرا يااحلى اخ بدنيا
        ورجعت وباسته وقالت: احبك وربي احببببببببببك
        حمد وهو منحرج مرره : مياااااار بس بس
        ميار: يووه خلني اطلع فرحتي ان حبيتك مارضيت وان تهاوشت معك كمان مارضيت علي..
        قطعها حمد: بس انتي ما ....
        نايف حط يده على فم حمد وقال: ميار حمد يجننك بس
        ميار: عارفه اخوي
        حمد وهو معصب : ناااايف
        نايف: حمد قلت خلااااص
        ميار مو فاهمه وش السالفه بس كان عقلهاا طااير مع الرياض وقفوا بمحطه ونزلوا نايف وحمد
        حمد: انا اسف يانايف بجد منحرج منك
        نايف: لااا عاادي ميار مثل اختي صحيح اني من زماان عنها بس عادي
        حمد: لا بس بجد شي محرج يعني لو قلت لها هي بعد ماتعرفني منك !!
        نايف: انت بعد كلمها زين هي بنت والبنت نااعمه يعني حتى لما باستك ماقلت لها شي
        حمد: قصدك لما باستك انت
        نايف وهو يضحك: ههههههههههههههههه مو انا وانت وااحد
        حمد وهو معصب: الا هذا الشي انا وانت غير (وراح ركب السياره)
        نايف حس انو حمد زعل وخذ بخاطره عليه راح دق عليه جوال
        حمد: أي وينك تعاال
        ناايف : سووري حمد ساامحني مراح اقدر اجي دق علي ابوي وانت ادرى بعمك
        حمد: يعني كيف مافهمت عليك.؟
        ناايف:يعني برجع البيت وانت كمل طريقك
        حمد: يوووه من جدك ناايف
        ناايف: أي والله
        حمد: طيب اوصلك البيت
        ناايف: لااا الحين بيرسل لي سياره انت رووح لا تتاخر رووح الله معك
        حمد: طيب ولو تىخر دق علي وقلي
        نايف: انشالله مااتقصر
        حمد:نايف
        نايف: هلاا
        حمد: سامحني ترا الكلمه اللي مساعه طلعت بالغلط وانا وانت وااحد في كلشي
        نايف:لاااا انت صاادق وهاذي اختك وشرفك ولازم تغار عليها ولما سويت كذا مساعه
        كبرت بعيني
        حمد: والله انت اللي كبرت بعيني
        ميار وهي تصرخ: وش هالرومنسيه عليك مين تكلم؟
        حمد: اكلم نوف
        ميار : منو نوف ذي
        نايف: هههههههه حمد جت السياره اكلمك بعدين
        حمد: نوووووووووف اصبري
        ميار: يؤ يؤ من جدك حميدان
        حمد: أي من جدي
        نايف: هههههههه يالله حموود انا بروح تبي شي
        حمد: عيون حمود انتي أي ابي بوسه
        نايف: اقلب وجهك لوعة كبدي هههههههههههه
        حمد: هههههههههههههههههههههههه
        ميار: وععع وش تحب فيك؟
        حمد: كل هالجمال ووش تحب بعد؟
        نايف: حمممممممممممممممد انا برووووووووووح بااي
        حمد: دقيقه دقيقه بس بكلم الرجال <<(يقصد هندي البانزين)
        ميار تكلم نفسها: لو نايف يمكن ينحب
        نايف سمعها وهي ماتدري تفكر انو حمد سكر
        حمد: وش تقوولين ميار
        ميار ولا شي
        حمد : يؤ يؤ نسيت نيوف
        الو الو
        نايف : ايواا وجع خلص رصيدي بااي
        حمد : سوري والله بس كنت ادفع فلوس البانزين
        نايف: حمممد
        حمد: هلااااا
        نايف: صبر صبر محفضتي الضاهر طاحت من جيبي وانا اسوق
        حمد: دقيقه اشوف ميار شوفي تحت في محفضه
        ميار: طيب دقيقه اشوف
        ميار كانت تدور وحمد يكلم نايف ويسوولف معه ميار شافت المحفضه وفتحتها
        ولقت صورة نايف وخذتها
        حمد: ووجع ميور وش تسوي؟؟
        ميار: لاا بس اشوف فيها فلوس ولا
        حمد: موحقتي حقت نايف
        ميار: اهااا طيب خذها بس هو جالس هنا وش طيحها هنا
        حمد: لاتستهبلي كان هو يسوق وانا اللي جالس مكانك ..اي نايف
        شفتها خلاص اليوم لما اجي من الرياض اجيبها معي
        نايف: طيب ترا فيها 322 ان نقص رياال ذبحتك
        حمد: هههههههههههههههههه طيب ل تخاف اللي عندي مكفيني
        ومعي كمان ميور حبيبتي لو ينقصني أي شي مابتقصر
        ناايف سكت وسرح بالموقف اللي صار
        حمد: مياار وش فيك سااكته
        ميار: هاااا لا ولا شي مافيني شي
        حمد: خلاص نايف اشوفك بالبيت الكبير اليوم
        ناايف اوووووووووووكِ
        وسكروا
        ميار فهمت كـــل اللي صار وفهمت ليه نايف ماجاه معهم لانه مايبي يحرجها وخافت انو هو
        يفكر انها تحبه وكمان خافت انو سمعها وهي تقول (( لونايف يمكن ينحب))
        اما نايف جلس ينتضر تاكسي يجي ياخذه
        وطوول الوقت سراااحن في ميار ويفكر فيها ويذكر كيف كانت ايدها ناعمه واضافرها مره نايس
        واطراف اصابعها باااارده لما حطتهم على وجناته وكيف باسته بخده وكان ريحة عطرها مرره طالعه وقرر لازم انو يشوفها قال لازم يروح البيت الكبير اليوم ويمكن يلمحها....

        نــــــاايف حبهــا؟؟؟؟
        هل بيشوفها ولا لا؟؟؟؟
        هي حبته؟؟؟؟
        وش راح يصير في البيت الكبير؟؟؟؟

        تعليق


        • #5
          الحين ما بكمل الا اذا رديتواا

          ابي 3 ردود <<< قنوعه ما شاء الله علي

          تعليق


          • #6
            لهالدرجه القصه مو حلوه
            خلاااص زعلتوني ما بكملهاا
            اهئ اهئ

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.:
              خوية هذا القسم خاص لكتابة القصة وليس لنقلهاآ !

              ..... شكرا ........
              بشروه اني ابرحل

              تعليق


              • #8
                يسلمووو القصة حلوه

                ننتظر الباقي

                تعليق


                • #9
                  شكرا
                  كل يوم وأنتوا بألف خير

                  تعليق


                  • #10
                    لجـــــــزء الــثـــــــاانــي

                    في البـــيــــت الــكــبــيـــــر
                    كاانوا العماام مجتمعين بمجلس الرجال ومعهم رجال كثير كان الجد عاازم ناس كثيرره
                    وفرحان ان عياله كلهم موجودين وكان راافع رااسه طوول الجلسه وكمان عيالهم كانوا مبسوطين
                    وعيال عياله صارت فرصه انو حارث التقى بعيال عمه وجلس معهم وحبووه
                    والكــــــل جااه بس عمهم احمد ماقدر يجي وسامي ولد صالح
                    الجد كان يحب فيصل كثيرررر واي شي يطلبه يسويه له

                    الجد: ولدي فيصل تعاال ابيك
                    فيصل: سم يبا وش بغيت؟
                    الجد: وين اخوك سامي وراه ماجاه؟!
                    فيصل: ماعرف وش يقول حس بحراج لف وقام يطالع ناايف
                    ناايف حس ان فيصل متورط الا جاهـ
                    نايف: حيالله جدي بوهشام يااحلوك وانت قااعد مبسووط ورافع رااسك مفتخر
                    بالاسود اللي جبتهم
                    الجد وهو مبتسم: مااغلب فيصل الا انت
                    فيصل : نعم نعم جدي وش تقول فيصل ولد صالح بس
                    الجد: لااا هذاك اول
                    نايف: اقول فويصل لقط وجهك بس
                    الجد وهو يضحك: الله يخليكم لي ياارب
                    فيصل ونايف: والله يخليك لنا انت بعد
                    الجد: آآمين .. الا قولوا لي وين اخوكم ساامي
                    فيصل يناظر نايف يبيه يرد
                    نايف:والله يااجدي ساامي شوي تعبان وقال بحاول يجي ولو ماجاك اليوم
                    بجيك بكرا انشاءاالله
                    الجد: الله يحفظه انشاءالله
                    فيصل:آآميين
                    نايف: عن اذنكم شووي
                    نايف طلع برا بكلم سامي عشان يخليه يجي وهو كان برا
                    شاف بنات واقفات عند مدخل الحريم الا دخل اخوه سامي
                    سامي مو كثير يجي البيت الكبير فما يعرفه زين سامي راح جهة الحريم
                    وكان يمشي وماسك جواله ويناضر فيه ومو شايف قدامه
                    نايف: سااامي سااااااامي
                    سامي مو سامع نايف لانه كان مركب السماعات بآذنه نايف الحقه بسررررعه
                    قبل مايروح ويسوي لهم فضيحه وجابه ودخله في مجلس الرجال
                    العمام استغربوا مرره انو من زماااان عنه من زمااان مااشاافوه
                    جلسوا كلهم والشباب مع بعض وصارا يضحكون ويساالفون وعرووفوا بعضهم اكثر واكثر
                    الجد : يالله ياشباب اتكشخوا الحين مندخل للحريم بتسلمون على عمتكم هند وجدتكم
                    الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    الجد: فهد تعاال بكلمك
                    فهد: امر يبه
                    الجد: رح سو طريق وخل البنات في الصاله خلهم يعرفون عيال عمهم
                    فهد وهو يضحك: انشاءالله
                    صالح: من عمرنا ماخووذ حقنا مالحلو الا فهد
                    محمد (ولد صالح) : يايبه من العمام مالحلو الا فهيدان ومن العيال مالحلو
                    الا فوويصل
                    الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
                    صالح وهو يضحك: اقول حموود قوم حب راس عمك فهد قوم
                    فهد: لاااعاادي يضحك حموود تعودنا عليه وعلى حركاته
                    محمد: ماسويت شي عشان احب راسه هههههههههههههههه
                    حمد: محمد استح على وجهك وقوم بوس راس ابوي
                    محمد : يمه مااقدر على بوحميد انا ابوسه ابوسه
                    نايف سمع طااري البوس وذكر الموقف
                    فهد:ياحليله حارث هااادء وياازينه اقول حاارث ولدي ين تشتغل؟
                    حارث وهو مبتسم :في الاتصالات عمي
                    محمد: حويرث اياالنصااب وتوك تقول ههههههههههههههههه
                    سعد (ولد هشام المتوفي):حويرث يابعدي افتح جوالي
                    محمد: لاااااا طلبه كبير انا بس طلع لي رقم ههههههههههههه
                    فهد: انا الغلطان لما سالتك يمهم شيفكك منهم الحين هههههههههههههههههه
                    حارث:لاعاااادي عمي ههههههههههههه
                    فهد: لو بغيت ياولدي تشتغل عندي انا حااضرانا ودي بواحد يعني ثقه
                    لاني ابيه دايم يروح ويجي على البيت
                    نايف: افااا افاا يااعمي فهد نايف هنا وتدور
                    فهد: والله انك قدها يانايف ياولدي بس انت مشغوول في الجاامعه وخلك فيها
                    ناايف: لاا يااعمي عااادي والله
                    فهد: لااا لاااا ماابي اكلف عليك
                    نايف: برااحتك ياعمي بس اذا بغيتني انا موجود
                    صالح: والله انك ربيت الرجاااال
                    الجد وهو يطالع نايف: ماطلع الرجال الا اسوود
                    ناايف: ومااطلع هالاسوود الا رجال
                    الجد وهو يضحك: مااحد يغلبك
                    صالح: والله رجال عيالي رجاال يرفعون الراس
                    محمد وهو يطالع سعد: اقول سيمو رجال هاا <<يقصد سامي
                    سعد:هههههههههههههههههههه
                    حمد فهم محمد وهو يضحك: اقول محمد انطم احسن لك هههههههههههههههههه
                    الجد : يالله عااد ياافهد يالله تاخر الوقت قوم سو اللي قلت لك
                    فهد: ان شاءالله يبه


                    فهد راح لمجلس الرحيم وطق الباب فتحت له سعاد
                    سعاد: هلا عمي فهد
                    فهد: هلا ببنتي اقول سوي طريق عشان بجون عمامك وعياله بسلمون
                    سعاد: طيب الحين انادي عمتي هند وجدتي وحنا نرقى فوق
                    فهد وهو مبتسم: لااا يابنتي خليكم جالسين عمك صالح يبي يسلم عليكم
                    وخليكم بعباياتكم
                    سعاد:ان اشءاالله عمي

                    ((طبعاً كان بمجلس الحريم زوجة صالح و وام ميار والجده والبنات وجيرانهم))
                    ((كانت ميار لابسه برمودا اخضر ونهايته محدد ببينك وتي شيرت بينك مكتوب عليه بالاخضر
                    I het boys وحاطه بيدها سوار اخضر وبينك ومكتوب عليه مياار ورافعه شعرها فووق
                    ومنزله من قداام شوويه على وجهها وحاطه شدو بينك فااتح ومحدده عينها بكحل اخضر
                    وبلاشر بينك فااتح وقلوس بينك نااعم وحاطه سلاسل برجلها بينج مثل اللي لبسته بالمدرسه
                    وكانت مو لابسه جزمه والمناكير نفسهم بس شالت القلوب منها ))



                    سعاااد دخلت ونادت سارا وقالت لها بس ماتقول لميار عشان يدرون انو ميار مراح ترضى
                    تجلس ونايف بيدخل عشان كذاا ماراح يقولون لها

                    سارا:مياار مياار البسي عباتك
                    ميار: ليييييه؟؟؟
                    سارا:عشان بيدخل اخوي
                    ميار : طيب
                    ميار وسارا وسعاد اجلسوا بكنبه وحده جنب بعض
                    اما هند جلست جنب امها ام هشام(الجده)

                    دخلوا الرجال
                    سارا: ميار بقولك شي بس امانه ماتزعلي
                    ميار: قولي
                    سعاد: انا بقول الرجال كلهم بيدخلون
                    ميار منصدمه: وناايف معهم؟؟؟؟؟؟؟
                    سارا: اييي
                    ميار: لاااا لا تقولي
                    سعاد: بس مراح يعرفك مين انتي فينا
                    ميار :طيب ولو عرفني بذبحكم كلكم
                    سارا: ياارب ماايعرفك ماابي اموت
                    ميار: يااسخفك

                    دخلوا الرجال وجلسوا جنب هند والجده يسلمون عليها ويضحكون معها
                    الرجال اللي دخلوا:
                    الجد – صالح – فهد – حمد – محمد – فيصل – نايف – حارث – سعد – سامي

                    ميار خاايفه مررره كانت وسارا وسعاد جالسين يشوفون الرايح ولجاي

                    سارا: ميوور
                    ميار: نعم وش تبين؟
                    سارا: وين ناايف؟
                    سعاد: أي صح وينه؟؟
                    ميار اشرت عليه
                    سارا: يمه يمه يمه يمه يجننن
                    سعاد: ايمباسبول(مستحيل) غير الصووره احلىىىىىىى
                    سارا: أي صوووره؟؟
                    سعاد: ماقالت لك ؟؟
                    سارا: لااا
                    سعاد: انا اقولك
                    وصارت سعاد تقول لسارا القصه
                    وميار جالسه بينهم وساااكته الا رفعت عيونها وطالعت نايف
                    الا هو لف وطالعها وطاحت عينها بعينه هو بتسم هي خلاااص خـقــت ونزلت عيونها

                    الجد: يااااعيااال سلمو على بنات عمكم

                    ولفوا كلهم وسلموا
                    طبعا سارا وسعاد يردون : بخير الحمدالله
                    اما ميار تهز راسها وتبتسم بس

                    فهد: ميااااااار

                    ميار: لاا لااااا لو بقوم الحين بيعرفني ناايف
                    ساراابليز قومي انتي بلييييييز
                    سارا: مستحييل وش اقووم
                    ميار: وقسم بطني بطني بطني بصييييييييح
                    سارا: لا لا لاااا خلاص اقووم اقووم

                    فهد: مياااار

                    سارا قاامت وراحت لعمها فهد وقالت بشويش: هلا عمي بس ميار بطنها شوي يآلمها ماقدرت
                    تجيك آآمرني عمي وش تبي؟
                    فهد: طيب .. ناااايف
                    ميار رفعت رااسها وتبي تشوف وش اللي صااير
                    فهد لسارا: يابنتي روحي ودي نايف للمكتب فوق يبي شغله
                    خليه ياخذها وبعدين نزليه
                    سارا وهي مو عارفه وش تسوي: هاا أي طيب
                    سارا رقت فوق ولحقها ناايف

                    وميار جالسه على اعصابها هي وسعاد
                    ميار خلااص تعبت انا بروح اناام
                    ميار راحت فوووق تنام وهي تمشي بتروح لغرفتها مرت علـ مكتبه
                    وشافت سارا واقفه برا وداخل نايف
                    سارا:ميار بقوله الحقيقه
                    ميار:لااااا ولا اقولك سوي اللي تبيه انا بروح غرفتي انام
                    طلع نايف وهو مبتسم ويناضر ميار: مي مي انا ادري انك انتي ميور
                    وانو هاذي سارا
                    ميار نزلت راسها بعدين رفعته وعيونها تدمع: وكيييف عرفت؟؟؟
                    ناايف:قلبي قالي
                    سارا: ميار حبيبتي ليه تبكين؟؟؟
                    ميار: ماابكي انا بس تعباانه (وراحت تركض لغرفتها)
                    نايف: سارا بنت عمي بليز روحي شوفيها وطمنيني عليها
                    سارا: نايف ممكن اسالك؟
                    نايف : اسألي اكيد بعد اللي صار عندك اسأله كثيرره
                    سارا: لا لااا انا ادري باللي صار كله بس بسألك شي
                    نايف قطعها : هي قااللت لك؟؟؟؟
                    سارا: أي طيب بسآلك انت تحبها؟؟؟؟
                    نايف جلس علـ كرسي وحط يده على راسه: المشكله أي وربي ياسارا من دون ماكذب
                    اني من شفتها وانا بعلووووم
                    سارا وكآنها تتمسخر: بااين لدرجة ان قلبك حسك انها ميار
                    نايف رفع راسه وهو مبتسم: بصراحه انا عرفتها من شي ثاني بس بعد قلبي حسسني
                    سارا بستغرااب: وشوووو الشي؟؟
                    نايف وهو يضحك: منااكيرهاا
                    سارا: يؤيؤ انا ماحسيت فيها
                    نايف: بس احلى بالقلب
                    سارا: أي صح جت المدرسه وكان فيهم قلب لااا لاا صدقت انك تحبها
                    نايف وهو مبتسم: الموهم اختي طلبتك روحي لها وقولي لها انك كلمتيني
                    بهالموضوع واني مو مهتم لهاا ابد واعتبرها اختي
                    سارا: وكمان اقولها اني لما سألتك عن الحركه قلت لااا عاادي هي مثل اختي
                    تصدقين عااد نسيتها
                    نايف: والله ياليت انساها ههههههههههههههههههههااي تعرفين السنع ماشاءالله عليك
                    سارا: أي أي طيب بروح باااااي
                    نايف: الله معك

                    سارا راحت لميار ونايف نزل تحت جنب عمامه بس كان باين عليه التعب بوجهه
                    سارا دخلت غرفة ميار وسكرت الباب
                    ميار وهي تبكي:اطلعي براا ساراا معليش انا تعبانه
                    سارا: عندي لك خبر شيييي
                    ميار رفعت راسها : قووووووولي
                    سارا: نايف مايحبك
                    ميار رمت الوساده على سارا: ووجع حبني ولا لا وش همني؟؟ .. بس كيف دريتي
                    سارا : هو قالي
                    ميار:كيييف قالك انا ماحب ميار
                    سارا: لااا قالي انا اكره ميار
                    ميار وهي معصبه : سخيييييييييييييفه
                    سارا وهي تضحك: فرفشي ياادبه وانا اقولك
                    وقالت الساالفه كلها لميار
                    ميار: آآآآآآآآآآآخ ياقلبي
                    سارا: سالمة قلبك وش فيييييييييييك؟
                    ميار وهيمبتسمه: لابس ارتحت بقووه

                    طق طق طق ((حد يضرب الباب))
                    سارا : مييييييييين؟؟
                    لينا (اخت ساراالصغيره): انااااا
                    ميار: ادخلي
                    سارا : وش جابك انتي تلاحقيني حتى ومو في بيتنا
                    لينا: انا جايه لميار مو لكو بعدين تعالي ياالملقوفه ليه تلادين انتي
                    هادي غرفة ميور هي ترد مو ثارا الملقوفه
                    سارا وهي معصبه: اطلعي برااااااااااااااا
                    ميار وهي تضحك: لااا تطلعي قولي لي وش تبين اول حبيبتي
                    لينا: نايف تبيكم تقول ماثافتكم وينكم انزلوا
                    ميار بستغرااب: ناااااااااااااااااااايف؟؟؟؟
                    سارا وهي تضحك : يالهبله ههههههههههههههههههههههههه
                    ميار: وش فيك تضحكيييييييييييييييين؟
                    لينا: ثارا انتي الهبله الي تضحكين بث كدا
                    سارا: اسكتي بس . ميور اختي هبله ماتسمي خالتي ام نايف الانايف هههههههههههههههههه
                    ميار: هههههههههههههههههههههههههههه اهاااا


                    وش راح يصير لما ميور تقابل نايف؟

                    وهل ميور بتحبه؟

                    ترقبونا *_*

                    تعليق


                    • #11
                      الـــجزء الثــــــآآلث

                      في العلطه وكاانو البناات مجتمعين ميار وسارا وسعاد في البيت الكبير

                      وكاانوآ جالسين لحالهم واهلهم كوولهم راايحين زوااج باجدهـ

                      مع الجد والجده وهنـد وام حمد وابو حمد

                      وبجلسوون يومين وراح يجوون وطبعاً البنااات ياافرحتهم لان مافي حد يقول

                      لاتطلعوا واذا طلعوآ ليه تآخرتوا مافي شي يمنعهم وهمـآ جالسين..

                      ميار: خلااااص بس وقسم بطني من الضحك

                      سارا: وقسم اني بمووت ووجع سعيد بس بطنيي

                      سعااد: انتو بطنكم انا ضهري من الرقص هههههههههههههه

                      ميارطولت على الصووت : وآآآآآو بناات يالله يالله تكفوون فيني رجه

                      سارا: وااااو ياللله عااشت عاااشت ميوووور

                      سعاد: بس بسكم قص

                      سارا: ههههههههه قسم اني بمووت الحين ان ماسكرتيه سكرييييييه

                      سعاد: طيب خلاااااااااااص انا الي بسكره

                      ميار :سخيفاااات انتوو

                      سعاد: ابي اطلع وربي مليت انا ماحب ارقص مثلكم وانتو بس من جينا وانتو ترقصوون

                      سارا: والله فكره خلونا نطلع والله ودي اطلع

                      ريما: لااااا خلونا جاالسين بالبيت بوكرا نطلع لاتنسون عندنا يوم بعد

                      سارا: ههههههههههههههه

                      سعاد: لا خلونا نطلع وربي ملييييييييييييت خلوني اشوف الخبر

                      ميار: جتني فكره وش رايكم اعزمكم انااا

                      سعاد: يالله يالله وووووووووووآآآو وربي احبك ميوووور

                      ميار: حبيبتي انتي كم عس عوسه عندي

                      سعاد: ماتعرف تكمل معروفها كم مره قلت لاااا تقولين عسعوسه

                      سارا: هههههههههههههه .. من جدك ميار بنطلع؟؟

                      ميار: أي من جدي أي وش فيك

                      سارا: ماتخاافين حمد يشووفك؟؟

                      مياار: لاااا مراح يشوفني ولا اقولك ادق عليك

                      سعاد: أي أي دقي اسآليه وينه

                      ميار دقت على حمد

                      حمد : مرحبا

                      ميار:مرحبتين كباار يااهلاا والله وغلاااا في احلى اخ بدنيااا

                      حمد: أي هلاااا بيك وش تقولين؟

                      ميار: بس هذا اللي قدرت عليه هلاا بيك

                      حمد: اخلصي ميوور وش تبين؟؟

                      ميار: لا بس اسأل عنك؟

                      حمد: وش صاير اسـ ...

                      قطعه نايف : مين تكلم حمد؟؟

                      حمد: وش لك دخل اكلم حبيبتي

                      ميار: اقول حميد لا يكثر انا مو حبيبتك وجع ماتستحي..اخلص وقول وينك؟

                      حمد لنايف: أي والله ماتساهل تصير حبيبتي هاذي ميار الهبله

                      ميار: يؤ يؤ حراام عليك حمد زين حمد بسررعه اخلص وينك فيه؟

                      حمد: بجد ميور تبين شي؟

                      ميار: لا خيوو بس اسأل تعرف ماما مو هنا وموصيتني عليك

                      حمد: ياابعدي والله ياااختي انا في بيت واحد من الشبابومراح اتاخر وش تبين بعد؟

                      ميار: سلاااااامتك اووكِ باااي ..وسكرت

                      حمد : يووه وش فيها هاذي توها زينه

                      نايف: هههههههههه ليه وش فيها اشوف صاير مزيوون معها

                      حمد: تعرف يعني امي مسافره ومسويه الاخت الحنوونه

                      نايف سرح شويه وبعدين قال: ياحليلهاا والله

                      حمد: فكنا منها بس انااجااااااااايع

                      نايف: قوووم نااكل بس قوووم

                      حمد: وين ودك تااكل طيب؟؟

                      ناايف: ودي اروح اكل بمجمع تكفى

                      حمد: أي مجمع طيب ؟

                      نياف: مدري بكيفك

                      حمد: انا اختاار المجمع وانت اختاار البنت اللي بدخلنا

                      نايف:ههههههههههههههههههههه

                      حمد: وش فيك انت مين بدخلنا

                      نايف: وش رايك في الاخت الحنوونه تدخلنا

                      حمد: لاااااااا الحين بتجيب لي معها سوير وسعيد مااانبيهم

                      نايف مايبي حمد يشك فيه : طيب خلاص ناخذ لينا ونرووح

                      حمد: ولينا بدخل يابعدي

                      نايف: أي بدخلني وش بلاك انت لا تستهين في لينا

                      حمد: لا تستهبل ادق على ميار

                      ناايف: قلت لك مسااعه مارضيت مالنا الا اختك الحنوونه

                      حمد: أي والله مالنا الا هي من بعد سفر جسوم(جاسم صديقهم كل مره كانو بون يرحون مكان
                      عوايل يسحبونه هو واخته معه هههههههههههه)

                      نايف: بس قول لها بتدخلنا ومانشوف فيسها بعد كذا

                      حمد: ههههههههههههههههههههه وش لك بختي اتركها

                      دق حمد على ميار وكان حاط عـ سبيك

                      ميار: الوووو هلا حبيبي

                      حمد: هلا بعيون حبيبها

                      ميار: يووه حموود لا تحرجني جنبي سوسو اوس 2

                      حمد:ههههههههههههههههه حلووه ذي سوسو اوس 2

                      ميار: ههههههههههه هاا وش فيك؟؟

                      حمد: ماودك تطلعين ميوور ؟؟

                      ميار: لااااااااااا مااااودي ولااابصير ودي <<(عشان هي تبي تطلع من دون لا يدري)

                      حمد: اذا تبين تطلعين انا حااضر لك

                      ميار: والله !!

                      حمد: أي والله كم ميور عندنا

                      ميار: طيب دقيقه دقيقه بس (وسكرت يدها بلجوال)

                      وقالت: بناات حمد يقول بطلعنا هاا نطلع ولاااا؟؟

                      سارا: عااد وين بنروح لايكون بس يضحك عليك

                      سعاد: قوليه له أي أي أي

                      ميار: بقوله أي طيب

                      سارا: طيب خلااص قولي له أي

                      ميار: يااحوبي لكم..ايوااا حمد خلااص وافقت

                      حمد: على ايييييييييييييش

                      ميار: يؤ مو انت قلت بتطلعنا

                      حمد: هههههههههههههه أي يالله طيب اجهزوا

                      ميار: طيب من عيوووووني .. يالله بنااات woooooow ونااسه

                      حمد: بااي..وسكر الخط.....

                      تعليق


                      • #12
                        بعد الردوود بكمل
                        التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة jOhNnY; الساعة 19-03-2009, 05:01 PM.

                        تعليق


                        • #13
                          يسلموووو ع القـصـة ^,&

                          نتظـر الجـزء الثالث ^,&
                          الله أولاً . .
                          لنكمل حياتنا هكذا نحزن لله و نفرح لله و نغضب لله و نجاهد لله و نبتسم لله و نعمل لله
                          لانني قلبت الامور كلها و الحياة كلها فلم اجد شيئاً أهم من أن يكون
                          الله أولاً في كل شيء !
                          الله لا ينساك
                          لا ينساك ابداً ان جعلته اولاً في كل شيء
                          ،

                          ::
                          إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ
                          ،،

                          http://upload.omanlover.org/out.php/i39753_image1.jpg
                          http://www.4shared.com/audio/voP1m6VA/__-___.htm
                          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                          ::
                          " good-bye oman lover " ♥

                          تعليق


                          • #14
                            يسلموووو عالقصة بس ننتظر الباقي
                            http://www.gulfup.com/uploads2/12374454170.jpg

                            تعليق


                            • #15
                              ليش ما تكملي نزلي بقية القصة الحين وبسرعة....


                              إلهــــــي أعنـي وهب لـــي الثبات
                              ونيــــــــل المقاصـــد قبل الفــوات
                              أعـني لأدرك قصص الحيـــــــــاة
                              وتلك المــواعــــــظ تلك الـــعـظات

                              تعليق

                              يعمل...
                              X