الجـــــــــــ الخامس ـــــــــــــــزء >>>>>> الفصل الثاني ...(( تكملة لنفس الجزء))
بعد ماوصاهم كماان حمد ونبههم نزلوا تحت بالبر عشان يسوقوا
طبعا اول مانزلوا التمو عليهم الشباب
محمد:مرحبااااا بخووي واصحااابه
نايف:مرحباااااا بك زوود....جو فيصل وسامي؟
محمد:أي فيصل مع اصحاابه بذيك السياره ..اما سامي مدري عنه لو لقيت حرمه يمكن معها
ميار:ههههههههههههههههههههه
نايف نحرج مرره بضيع السالفه:محمد روح جيب لما دبابات قبل ماتصير زحمه عليهم
محمد: منو ذولاا؟؟
نياف: اصحاابي وش فيك؟؟
محمد:عرفني طيب
ميار:طيب على ايش مستعجل انا نواف
محمد:ههههههههههههه يااهلا بك نوااف وش فيه صوتك؟؟
ميار:لاا بس مرييض اناا
محمد:سلااامتك.. وانتوا مين؟
نايف:رامي وفيصل
محمد:يااهلاا فيكم ..مد يده لميار بسلم
ميار مره نحرجت نايف جلس ينااظر بشوف وش بيصير
ميار:ضربته على كتفه :فيني حساسيه من يدك (ومشت ولحقوهاا سارا وسعاد)
محمد: لا والله ووجع وش فيه هذا شاايف حااله على ايش؟؟
نايف: هههههههههههه لاا هو كذاااا .ولحقهم نايف
محمد لنفسه:وربي لقهره هذا وربي لقهره يااثقل دمعه ومتلثم من زين خشته ماعرف
من يكون محمد انا اعلمه هالسخييف
نايف :ميااار انا قلت لاتتكملي كثير
ميار:طيب لما حنا بنسكت بيشكون فينا يعني انت مره شفت رجال جالس ورا صديقه
ومايتلكم ابد لازم شووي نتكلم ولو خفيييييف
ناايف:طيب خفييف
ميار:اييي
نايف:شفتي كيف قالك محمد وش في صوتك
ميار:هههههههههههههههه
نايف:وتضحكيين بعد
سارا:خلصووناا طيب خلووناا نركب
سعاد:أي أي بسررعه ابي اركب
نايف:يالله ..بس بروح اجيب لكم
ميار:حنا هنا ننتضرك
رااح ناايف يآجر الدباباات على عددهم وهو كان هنااك جااه فيصل اخوه
فيصل:السلااام عليكم
ساراا وسعااد خاايفين ميار ردت:وعليكم السلااام يااهلاا
فيصل:لهدرجه عندكم برد الي متلثم واللي لاف اللفاف عليه
ميار:اسكت والله اني تعبااان وبعلووم
فيصل:لا والله سلااامتك اجل
ميار:ربي يسلمك
فيصل:صوتك مدري كيف يضحك ينعم ويخشن مدري كيف
ميار:اقول لاتمسخر علي انا واحد تعبان ولا لي خلقك
فيصل:لا انا االلي لي خلقك عااد
سارا:معليش نوااف مرره تعباان ومزااجه متعكر
فيصل:ماافي مشكله..وراح عند اخوه
نايف:هلااا بخوي فيصل
فيصل:هلاابك ..يااشين اصحاابك
ناايف:لييييه؟؟
فيصل:نوااف هذاا اللي شايف حااله علي وش بلاه ذاا؟؟
نايف :ههههههههههههه هو لما يصير مريض يصير كذا ولا هو ياحليله
فيصل:مادخل قلبي كذاااا
نايف:هههههههههههههه لااا ياااحوبي له طيب
فيصل:يمكن ..يالله اجر لي معك بركب وانا واصحااابي بروح انااديهم
نايف بدااخله مرره عصب انو الشباب بيركبو الحين وكل وااحد جاي طااقه معه
على نوااف(ميار) راح للبنات بيكلمهم نايف:بناااات شراايكم مو الحين نركب
ميار:لاااا الحين
سارا:اجل متى؟؟؟
نايف:لما يخلصو نركب
ميار:لاااا حلاتها معهم
نايف:يااسلااام
سعااد:يالله والله بجد
ميار مسكت يد نايف وقالت:نايف حنا خاربينها اليوم خلنا نخربها زياده
نايف رفع رااسه وصاار يناظر بمياار وقال:يااحوبي لنعومة يدك
ميار نست نفسها شالت يدها وقالت:يوووه سووري بجد موقصدي بس عشت مع الجوو
نايف:حلااااتك تعيشي معاااه والله
ميار نزلت راسها مستحيه مررره وتقول وش سويت انا غبيه هبله كيف تجرأت ومسكت بيده
سارا:بس رومانسيه رووح يااخي وفكنا نبي نركب
سعاد:أي بجد طفشناا
ميار:أي أي والله بجد طفشناا
نايف ماايحب انو ميار تكون منحرجه منه فعلى طوول ينرفزها عشان ماتستحي منه وتصير
تعامله بخشوونه مثل اخوها
نايف:اهم شي تطفشين
ميار:يووووووووووووه خلااص انا فرحاانه زين
نايف:خلااص بروح اجأر لكم
ميار:ههههههههههه طيب
نايف بعصبيه:لااتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف:تراني امزح
ميار:طيب روووووووووووووووح
نايف:طيب نوااف لاتضربني
ميار:هههههههههههه رووح
نايف:لاتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف :هههههههههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههه
نايف:ماتفهمين
ميار:ان شاءالله
نايف:ههههههههههههههههههههه
سارا:يووووووووووووووووووه خلااااص
سعااد:وبعدين وش نهايتكم انتووو
سارا:مالهم نهاايه
نايف:يالله بروح ...بأجر لكم بس ياويل لو كلمتوا حد وانتوا تسوقوا
لان الشباب هلوقت يعني ماينتكملون لانهم مهسترين ولانهم بحطون عليكم وبذبحونكم
ميار:لاااااااااا بذبحونه كيف ان شالله؟؟
نايف:بصقعوا فيكم لما ماتتكسروا
سارا:يمه وشوذولا وحوش..بسآلك جه اخوي؟
نايف:اييي جااه
ميار:ايوااااااا حلاتهاااا
سارا:يمه ميار اخااف يشوفني
نايف:لاتخاافي هو مراح يركب معناا
سارا:WoooooooooooW
نايف:اسكتي الرجال مايقوولوو كذاا
ميار:ناايف رووح رووح
نايف وهو يمشي:رحت رحت
ميار:يووه وربي ماعرفت لنايف شوي احس يحبني وشوي احس اني مثل اخته وانا
مثل شي احساسي
سارا:مياااار وقسم مو مصدقه تقولي هالكلاااام
ميار:شسوي طيب ساااراا اماانه قوولي ياارب يحبني
سارا:ياااااااااااااااااااارب بس مستحيل يحبك وااضح <<هي تقول كذا عشان تدري لما بتقول
لميار انها تحبه ميار تتغير عليه على طوول لاكن لاصار مايحبها هي تعامله عاادي وتحاول
تخليه يحبهااا اماا لو يحبها هي بتتكبر وتسفطه
ميار:لااا ياااازفته بس مدري وش قلبني كذاا بيووم
سعاد:يوووو شووفووا ذااك كيف قلب
ميار لفت :وييييييييييين؟؟<<<صقعت بسامي
سامي:يؤ يؤ شفيك انت كذا اختبصت
ميار وهي بالارض:ولااا شي
سامي وهو يضحك:أي انت صاحب نايف
ميار بقهر :أي صاحب نايف..وخر عني زيين
سامي:مثل مااقاالوا والله
ميار:وش قااالوا يقولون اللي يقولون
سامي:خل العشاق يموتون
ميار:ياااسخفك
سامي:ههههههههههههههههههههههه وربي مو قاادر صوتك يضحك
ميار نست انها تخشن صوتها : مالك خص فيني يالله رووح منااك رووح
سارا:لاتكلم نواف هو مسكين لامرض يصير عصبي معليش
سامي:وشدخلني فيه بس عيونك حلوه ترا ياانوااف
ميار بعصبيه:ماتستحي على وجهك
سامي بستغرااب:لييييييه امدحك انااا
ميار انحرجت نست انها رجال الحين:لااا بس فكرتك تضحك علي لاني مريض وش الحلو
بعيوني
سامي:مدري وش قصتك انت
نايف جااه :سااامي وش جابك هنااا؟؟
بعد ماوصاهم كماان حمد ونبههم نزلوا تحت بالبر عشان يسوقوا
طبعا اول مانزلوا التمو عليهم الشباب
محمد:مرحبااااا بخووي واصحااابه
نايف:مرحباااااا بك زوود....جو فيصل وسامي؟
محمد:أي فيصل مع اصحاابه بذيك السياره ..اما سامي مدري عنه لو لقيت حرمه يمكن معها
ميار:ههههههههههههههههههههه
نايف نحرج مرره بضيع السالفه:محمد روح جيب لما دبابات قبل ماتصير زحمه عليهم
محمد: منو ذولاا؟؟
نياف: اصحاابي وش فيك؟؟
محمد:عرفني طيب
ميار:طيب على ايش مستعجل انا نواف
محمد:ههههههههههههه يااهلا بك نوااف وش فيه صوتك؟؟
ميار:لاا بس مرييض اناا
محمد:سلااامتك.. وانتوا مين؟
نايف:رامي وفيصل
محمد:يااهلاا فيكم ..مد يده لميار بسلم
ميار مره نحرجت نايف جلس ينااظر بشوف وش بيصير
ميار:ضربته على كتفه :فيني حساسيه من يدك (ومشت ولحقوهاا سارا وسعاد)
محمد: لا والله ووجع وش فيه هذا شاايف حااله على ايش؟؟
نايف: هههههههههههه لاا هو كذاااا .ولحقهم نايف
محمد لنفسه:وربي لقهره هذا وربي لقهره يااثقل دمعه ومتلثم من زين خشته ماعرف
من يكون محمد انا اعلمه هالسخييف
نايف :ميااار انا قلت لاتتكملي كثير
ميار:طيب لما حنا بنسكت بيشكون فينا يعني انت مره شفت رجال جالس ورا صديقه
ومايتلكم ابد لازم شووي نتكلم ولو خفيييييف
ناايف:طيب خفييف
ميار:اييي
نايف:شفتي كيف قالك محمد وش في صوتك
ميار:هههههههههههههههه
نايف:وتضحكيين بعد
سارا:خلصووناا طيب خلووناا نركب
سعاد:أي أي بسررعه ابي اركب
نايف:يالله ..بس بروح اجيب لكم
ميار:حنا هنا ننتضرك
رااح ناايف يآجر الدباباات على عددهم وهو كان هنااك جااه فيصل اخوه
فيصل:السلااام عليكم
ساراا وسعااد خاايفين ميار ردت:وعليكم السلااام يااهلاا
فيصل:لهدرجه عندكم برد الي متلثم واللي لاف اللفاف عليه
ميار:اسكت والله اني تعبااان وبعلووم
فيصل:لا والله سلااامتك اجل
ميار:ربي يسلمك
فيصل:صوتك مدري كيف يضحك ينعم ويخشن مدري كيف
ميار:اقول لاتمسخر علي انا واحد تعبان ولا لي خلقك
فيصل:لا انا االلي لي خلقك عااد
سارا:معليش نوااف مرره تعباان ومزااجه متعكر
فيصل:ماافي مشكله..وراح عند اخوه
نايف:هلااا بخوي فيصل
فيصل:هلاابك ..يااشين اصحاابك
ناايف:لييييه؟؟
فيصل:نوااف هذاا اللي شايف حااله علي وش بلاه ذاا؟؟
نايف :ههههههههههههه هو لما يصير مريض يصير كذا ولا هو ياحليله
فيصل:مادخل قلبي كذاااا
نايف:هههههههههههههه لااا ياااحوبي له طيب
فيصل:يمكن ..يالله اجر لي معك بركب وانا واصحااابي بروح انااديهم
نايف بدااخله مرره عصب انو الشباب بيركبو الحين وكل وااحد جاي طااقه معه
على نوااف(ميار) راح للبنات بيكلمهم نايف:بناااات شراايكم مو الحين نركب
ميار:لاااا الحين
سارا:اجل متى؟؟؟
نايف:لما يخلصو نركب
ميار:لاااا حلاتها معهم
نايف:يااسلااام
سعااد:يالله والله بجد
ميار مسكت يد نايف وقالت:نايف حنا خاربينها اليوم خلنا نخربها زياده
نايف رفع رااسه وصاار يناظر بمياار وقال:يااحوبي لنعومة يدك
ميار نست نفسها شالت يدها وقالت:يوووه سووري بجد موقصدي بس عشت مع الجوو
نايف:حلااااتك تعيشي معاااه والله
ميار نزلت راسها مستحيه مررره وتقول وش سويت انا غبيه هبله كيف تجرأت ومسكت بيده
سارا:بس رومانسيه رووح يااخي وفكنا نبي نركب
سعاد:أي بجد طفشناا
ميار:أي أي والله بجد طفشناا
نايف ماايحب انو ميار تكون منحرجه منه فعلى طوول ينرفزها عشان ماتستحي منه وتصير
تعامله بخشوونه مثل اخوها
نايف:اهم شي تطفشين
ميار:يووووووووووووه خلااص انا فرحاانه زين
نايف:خلااص بروح اجأر لكم
ميار:ههههههههههه طيب
نايف بعصبيه:لااتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف:تراني امزح
ميار:طيب روووووووووووووووح
نايف:طيب نوااف لاتضربني
ميار:هههههههههههه رووح
نايف:لاتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف :هههههههههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههه
نايف:ماتفهمين
ميار:ان شاءالله
نايف:ههههههههههههههههههههه
سارا:يووووووووووووووووووه خلااااص
سعااد:وبعدين وش نهايتكم انتووو
سارا:مالهم نهاايه
نايف:يالله بروح ...بأجر لكم بس ياويل لو كلمتوا حد وانتوا تسوقوا
لان الشباب هلوقت يعني ماينتكملون لانهم مهسترين ولانهم بحطون عليكم وبذبحونكم
ميار:لاااااااااا بذبحونه كيف ان شالله؟؟
نايف:بصقعوا فيكم لما ماتتكسروا
سارا:يمه وشوذولا وحوش..بسآلك جه اخوي؟
نايف:اييي جااه
ميار:ايوااااااا حلاتهاااا
سارا:يمه ميار اخااف يشوفني
نايف:لاتخاافي هو مراح يركب معناا
سارا:WoooooooooooW
نايف:اسكتي الرجال مايقوولوو كذاا
ميار:ناايف رووح رووح
نايف وهو يمشي:رحت رحت
ميار:يووه وربي ماعرفت لنايف شوي احس يحبني وشوي احس اني مثل اخته وانا
مثل شي احساسي
سارا:مياااار وقسم مو مصدقه تقولي هالكلاااام
ميار:شسوي طيب ساااراا اماانه قوولي ياارب يحبني
سارا:ياااااااااااااااااااارب بس مستحيل يحبك وااضح <<هي تقول كذا عشان تدري لما بتقول
لميار انها تحبه ميار تتغير عليه على طوول لاكن لاصار مايحبها هي تعامله عاادي وتحاول
تخليه يحبهااا اماا لو يحبها هي بتتكبر وتسفطه
ميار:لااا ياااازفته بس مدري وش قلبني كذاا بيووم
سعاد:يوووو شووفووا ذااك كيف قلب
ميار لفت :وييييييييييين؟؟<<<صقعت بسامي
سامي:يؤ يؤ شفيك انت كذا اختبصت
ميار وهي بالارض:ولااا شي
سامي وهو يضحك:أي انت صاحب نايف
ميار بقهر :أي صاحب نايف..وخر عني زيين
سامي:مثل مااقاالوا والله
ميار:وش قااالوا يقولون اللي يقولون
سامي:خل العشاق يموتون
ميار:ياااسخفك
سامي:ههههههههههههههههههههههه وربي مو قاادر صوتك يضحك
ميار نست انها تخشن صوتها : مالك خص فيني يالله رووح منااك رووح
سارا:لاتكلم نواف هو مسكين لامرض يصير عصبي معليش
سامي:وشدخلني فيه بس عيونك حلوه ترا ياانوااف
ميار بعصبيه:ماتستحي على وجهك
سامي بستغرااب:لييييييه امدحك انااا
ميار انحرجت نست انها رجال الحين:لااا بس فكرتك تضحك علي لاني مريض وش الحلو
بعيوني
سامي:مدري وش قصتك انت
نايف جااه :سااامي وش جابك هنااا؟؟
تعليق