إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

...:::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][:::...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ...:::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][:::...

    [align=center]للكاتبة: al3enawya

    ...:::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][:::...


    الجزء الاول
    ------------------------------
    اليوم.. الاثنين..
    المكان: العين.. غرفة من غرف المستشفى..
    الوقت.. السابعة والنصف مساء..
    ------------------------------
    (مهرة....(
    هلالالا..انتوا بعدكم ماتعرفووني.. بس صبروا علينا شوي.. بعرفكم بنفسي.. يالله عاد جني وايد مهمه الحين عشان اعرفكم علي.. بس ما عليه.. لازم تعرفوني لاني بتم وياكم وقت طويل.. هذا اذا عيبتكم قصتي..
    انا مهرة.. عمري 19 سنه.. وحيدة بين ثلاث خوان.. عفوا.. مجرمين.. مب اخوان...
    حمد..معرس..وعمره 26 سنه..حرمته اسمها عفرا وهي حبوبه وحلوه..عرسوا قريب..وما يابوا عيال للحين
    سهيل..عمره 24 سنه..عزابي..واحس انه بيتم عزابي بعد.. ما ناوي يعرس الاخ..!!!
    اما سيف..سالفه ثانيه..اصغر مني بسنه..عمره 18..ثانوية عامة.. وهو اقرب واحد لي..
    اما ابووويه خلفان!!..وجوده مثل عدمه الحمد لله والشكر..شيبه..ويطلب حسن الخاتمه..
    في بعد عمتي آمنه..وهي حرمه البيت..عانس.. عمرها 42 سنه.. لكن شو!!..عووووووفه...خصوصا فيني انا..
    هممم...تام حد؟؟...امي صح..اكيد تسئلون عنها فخواطركم..
    امي الله يسلمكم...متوفية..فارقتني فسن كنت في امس الحاجه لها..كان عمري 14 سنه يوم توفت..وما كنت اعرف شي عن الحياة والدنيا والناس..ولا حد افتكر انه يعلمني هالامور..عايشه جذي...سبيل مثل ما يقولون..
    اما شو قاعده اسوي بالمستشفى!!!.. فبقولكم السالفه..
    كسرت ايدي من ساعتين.. المجرم سيف هو السبب...الغبي يوم كنا نازلين العصر من الطابق الفوقاني..قاعد يستهبل ويمزح معاي..قام ودزني دزه خفيفه اونه..لكن هالدزه الخفيفه دربحتني عالدري..
    المسكين مسك راسه منصدم من اللي سواه..وعيونه تلاحقني وانا اطيح عالدري الرخامي وهو ميت من الزيغه..
    سيف: مهروووووووووووه.... خيبه..!!..شياج يالطمّة اندبغتي جي؟؟!!
    يلست انا على اخر درية من الدري الرخامي..وانا احس نفسي بموت من الويع في ايدي اليسار.. غمضت عيوني بقوو..وسيف نزل وهو يخطف الدريات ثنتين وثلاث..ويلس عدالي زايغ..
    سيف: ويا ويهج,,, آسف والله آسف..ياج شي؟!!
    مد ايده على يمسك ايدي عشان يشوف شوفيها..
    مهرة: لالالالالالالالا..لا تصكها.. تعورني سيفوووووه تعورني..
    سيف: شفييييييييييييج...انفدعت؟!!
    مهرة: ماااااادري تعورني..
    بديت عاد انا البقرة بالصياح!!!..بس صدق كان الويع فظيع...وما تحمله جسمي الضئيل...!!
    سيف: خيبه ياربي شو سويت انا ..انتي بعد محد يمزح معاج..!!!
    وبالرغم من حشرة سيف وقرقرته على راسي..سمعت صوت عمتي وهي تطلع من ميلس الحريم وفي ايدها المدخن..كانت ادخن البيت..
    آمنه: شووووفيكم..شوووووه هذا تزاعجون جي؟!!..وابوي مهروووه شفيج؟
    سيف: عمووه مهروه طاحت عن الدري...وايدها تعورها..
    آمنه: صدق انج خدية شو عقج.؟!!
    سيف:عموه...انا دزيتها..كنت امزح وياها...
    وكالعادة..عمتي الحبيبة وقفت بصف خواني..طبعا كل شي يصير لازم مهروه الغلطانه والمسؤوله عنه..
    آمنه: وابوي عليج ويوم يمزح وياج اخوج تقومين تدربحين عالدري...قومي بشوف قوومي..
    مسكني سيف من جتوفي وساعدني اني اقوم..وانا توني امش دموعي الا وعمتي ماسكه ايدي بدفاشه اطالعها ...صرخت...ورديت اصيح مره ثانيه..
    آمنه: الا منفدعة اظني..يالله عن البزا بنحط لج كركم وملح وبتصح..
    اطالعها سيف بنظرة معصبه..لانها دايما تحط الغلط علي وما تعبر مشاعري..لكنه سكت..احتراما لها...ولصغر سنه بعد..
    سيف: مهروه سيري لبسي عباتج وهاتي بطاقتج..بوديج المستشفى..
    سرت..وانا احضن ايدي بخوف..لبست عباتي بصعوبه..ولفيت شيلتي وخذت بطاقتي ونزلت..وانصدمت بعمتي يالسه بعباتها في الصاله!!!
    مهرة: بتسيرين ويانا عموه.؟!!
    آمنه: هي بعد عزر ابوج شو نسوي...يالله نسير...
    نزلت راسي وحسيت باني منبوذه...حسيت ..بالحزن.. الظاهر عمووه سايره غصبن عن خشمها عشان ابويه مايعصب عليها..والا مب عشان سواد عيوني انا..المتوقع من الكل ان عمتي بتحل مكان امي.. والكل اطمن علي انا وسيف نظرا لانه عمتي العانس موجوده..بتعتبرنا عيالها..وبنونس عليها وحدتها.. لكن لا...الظاهر انها تفضل تشوفني ميته ولا تتحرك شعرة من راسها عشاني...!!!
    ركبت العمه "الحنونه" عدال سيف بسيارته اليديده اللي شارنها يديد وهو يحتفل باستلام الليسن..اما انا..محد فكر يساعدني اني اركب السياره..وركبت..بصعوبه...لكني ركبت ورا سيف...لاني احس عداله بالامان ..اكثر من عمووه...!!
    قبل شوي..وايقت عمووه من باب الغرفه بعد ما طلع دكتور تجبير الكسور ..وهي شكلها متملله..
    امنه: خلصتي..يالله يالله..هبابنا نوصل قبل العشا..
    انصدمت...قلت فخاطري..مشكورة عمتيه على سؤالج انا بخير وصحه لا تخافين عليه..خافي على عشاج بس انتي.. لكني سكت..وتبعتها لبرا...في الممر...ياني سيف مسكين وويهه متروع...
    سيف: هاااه..!!...جبسووها لج...قسم بالله آسف مهرووه...
    مهرة: لا عادي سيف حادث بسيط..
    سيف: زين انج في اجازة قبل ماتبدين دوامج..
    آمنه: ناوين تسولفون هني وايد..؟؟ يالله يالله..
    وطارت جدامنا عمتي وعباتها اطير وراها..من دون ماتلتفت عشان تشوفنا تبعناها او لا..وايد واثقه!!!.. لكن ما باليد حيله..نحن مفاعيص وين نروم نحط راسنا براس العمه!!..بيلعن خيرنا ابويه...
    تبعناها .. وانا احضن ايدي مثل ياهل صغيرون ملفوف....!!
    شكلي كان يفشل ياجماعه...!!
    --------------------------------------
    اليوم..الاثنين..
    المكان: ابوظبي ... في شقة متوسطة الحجم في الطابق السادس..
    الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
    --------------------------------------
    (ناصر..(
    هاااااااه!! الحين يا دوري..سوري تاخرت عليكم شوي.. كنت راااااقد.. مثل ما تعودت عقب ما ارجع من شغلي في معسكـر الجيـش الساعه 3 الظهر..
    انا الله يسلمكم اسمي ناصر.. عمري خمسة وعشرين سنه..حلوو...وسيم مثل ما يقولون..ملامحي هادية...لكني جذاب جدا..جذاب حلو يعني مب كذاب!! لا تفهمون غلط...
    خقاق؟؟
    اكيد تقولون خقاق!!..بس صدق انا متخقق بعمري..مب انا اللي يوم امشي..تلتف روس البنات كلهن صوبي؟!!
    مب انا اللي يذووووبن كلهن يوم يسمعن صوتي..؟!!
    مب انا..ومب انا..!!!...لكن لحظة..ما بمللبكم واظيجبكم من الحين!!..جدامكم سوالف وايده تعرفونها عني..وسوالف اكثر ..عشان تظيجون فيها مني..
    بس اصبروا علي شوي..
    انا من عايلة كبيرة شوي..اهلي ساكنين في العين..انا اصلا من العين لكن بحكم ظروف شغلي سكنت فبوظبي..
    شوابنا..ابوي وامي...سلطان وحمده...هذيلا شواب غير شكل..معصلقين ومتسلطين..
    المهم
    عندي اخت كبيره...متزوجه ومستقره...اسمها شما...عمرها 29 سنه..
    عندي اخوي محمد..متزوج بعد..مستقر ومرتاح..عنده ولد وبنت..وعمره 28 سنه..ومركز شغله في العين على عكسي عشان جذه ساكن في البيت... الله يعينه على صدعتهم..
    وبعدها ايي انا محسوبكم ناصر..
    ومن بعدي اخوي يوسف..يوسف عمره 23 سنه..يكمل دراسته بالجامعه..وانا ما اعتبره انسان..هذا رجل آلي.. اذا شليت عنه اللاب توب جنك جالع روحه من صدره...هذا واحد مامنه فايده..
    عندي اخت..منى..عمرها عشرين سنه اعتقد..بعد تدرس في الجامعه...وبصراحه ما اعرفها زين..
    مثل ما تعرفون كنت راقد..لكن هذيلا وين يخلون الواحد يرقد!!..وعاني من رقادي صوت التيلفون..تحركت ساعتها على شبريتي الحبيبه..وانخشيت في المخده اكثر..لكن ماشي فايده التيلفون بعده يصيح.. وشكلي عرفت منو متصل بالغريزه...منو بيزعجني يعني هالحزه غيرها..؟!!
    مديت ايدي لتيلفوني اللي عاقنه اي كلام عالشبرية..
    ناصر: آآآآآآآآآآآآآلووووووووووو..!!!
    قلتها بشكل متملل..عشان بس احسس الي متصل بانه اتصاله فوقت غير شكل..وانا منزعج منه...لاني مشغووول الحين....مشغول بالرقاد..
    ام محمد: ياولدي اشوووووووو هذا لا صلاة ولا حياة كله رقاد رقاد..
    ناصر: ................اوووف..امايه شو تبغين الحين والله تعبان..
    ام محمد: شو متعبنك؟ّّ!!
    ناصر: مداوم اليوم وانا مب راقد من امس...خليني ارقد دخيلج..
    ام محمد: وشووووووو مسهرنك.؟!!
    ناصر: سهرت عاد..
    ام محمد: ويا منوووه سهرت؟!!
    ترددت.. ماعرفت شو اقول لامايه..شو اقولها يعني؟؟ باني كنت سهران...وسكران...ويا ربعي..في وحده من الشقق..!!!..وفوق هذا...كانن ويانا ثلاث بنات.!!!
    هذا كلام ينقال حقها هالعيوز؟؟
    عصبتوا؟!! ههههههههههه....والله ماشفتوا شي بعدكم.. اصبروا علينا..
    ناصر: امايه سهرت ويا ربعي نلعب ورقه ونطالع افلام بوليسية وخذنا الوقت وسهرنا...
    ام محمد: الله يهديك ياولدي..الله يهديك.... تغديت عاده؟
    ناصر: لا والله..
    ام محمد: انزين ابويه الله يرضى عليك قوم صل العشا وتعشى عدل فديتك...الله يرضى عليك..
    ناصر: ان شاء الله امايه.....سلمي عليهم وعلى شيبتج.
    ام محمد: ان شاء الله فديتك..بتينا انته هالاسبوع؟
    ناصر: ان شاء الله امايه بيي..
    ام محمد: الله يوفقك ياولدي..
    ناصر: مع السلامه الغاليه..
    ام محمد: فمان الله..
    اخيرااا.. سكرت عنها..وحسيت بالظيج...نفس الاحساس اللي يلازمني كل مره اجذب فيها على امي.. وعشان ما اتضايق اكثر..اغلقت التيلفون..
    تذكرت اللي وصتني به..
    لا..
    مب الصلاااااة..
    انا قصدي العشاا..
    لكني طبيت الموضوع..مافيني اكل الحين...رديت انخش فشبريتي...ورقدت للمره الثانيه...
    --------------------------------
    اليوم: الاثنين..
    المكان: في بيت احمد.. زوج خالة مهرة..
    الوقت: الساعه التاسعه مساءا..
    ---------------------------------
    (سهيل...(
    احم... مرحبا.. انا سهيل...بن خلفان... اظن انكم تعرفون معلومات عامه عني...
    لكن شو بخصوص المعلومات الخاصه؟؟؟...خلوني اخبركم شوي عني
    مثل ما تعرفون..اسمي سهيل..وعمري 24 سنه.. اشتغل موظف حكومي عادي في دايرة الكهرباء..يقولون اني عصبي.. بس ما كان هذا طبعي..هالطبع طلع من وفاة امي...
    انا كنت اكثر واحد متعلق فيها..اكثر واحد احبها من بين خواني..يمكن اكثر حتى عن ابوي نفسه... واللي ما تعرفونه بعد....انها ماتت بحظني..بحظني انا...
    لا تستعيلون...بخبركم بالموضوع..
    المرحومه كانت تعاني من سرطان خبيث..من النوع اللي ما ينكشف الا لما تطور حالته...وينتشر في الجسم... الله يبعده عنا وعنكم ان شاء الله..
    الوالده الله يرحمها كانت في العزبه مع ابوي يوم طاحت فجاه..طاربها ابوي للمستشفى...وهناك وبعد الفحوصات اللي طولت وايد..خبروه بالخبر الفظيع..وبان ما باقلها الكثير عشان تعيشه..المرض منتشر...ومافي مجال للسيطرة عليه..
    واول واحد فكر انه يخبر بالخبر كان انا...مع اني كنت صغير.. لكنه كان يثق بصلابتي..وقوة تحملي..
    وفعلا تحملت الخبر..وتظاهرت بالقوة..وخبرنا حمد بالخبر بعد..شي طبيعي عمتي العانس تعرف بعد بالموضوع هذا..
    اما العيال الصغار..فدسينا عنهم الخبر...لين ما الله خذ امانته..وهم على بالهم انها ماتت فجاه..
    لكن نحن كنا مستعدين للخبر في اي لحظة..
    وصادف انها ماتت يوم كنت عندها..احضنها.. ماتت الوالده من صوب...وانهرت انا من صوب ثاني....
    ما بعور قلوبكم اكثر.. لكن اللي صار بعد هذا انه شخصيتي تغيرت..تميت انقهر بسرعه ..اعصب بسرعه.. وما اقعد في البيت..كرهته من بعد المرحومه..بالتالي كنت اروح بيت خالتي..اللي تشبه امي لحد كبير..
    ارتاح بشوفتها..وبشوفه عيالها..
    عندها ثلاثه بس..
    فاطمه..الكبيره..اكبر مني بثلاث سنوات..متزوجه وعايشه بدبي..
    راشد..25 سنه..يشتغل في الاتصالات..ويعتبر ربيعي الروح بالروح..لكن هو اشطر مني درس في الجامعه وتخرج..اما انا بسبب الظروف اللي صابتني في ذيج المرحله من وفاة الوالده وغيره ..خلتني افقد الاهتمام بالدراسه...
    تم واحد صح؟؟
    هو مب واحد.. قولوا وحده..
    شيخه..
    ههههههههههه...سوري..بس كل ما تذكر هالبنت اظحك..هذي مب بنت..هذي ولد..عشان جي خربطت وقلت "تم واحد"..شيخة عمرها 22 سنه..شيطانه..وبسهولة ايدها تنمد..وتكفخ..
    ودومها حاطه دوبها من دوبنا انا وراشد يوم تشوفنا.. منقهره بانها الوحيده في البيت بنت..ومحد عندها غير خالوه العيوز..وابوها الشيبه..واخوها راشد دومه وياي..عشان جي دوم ترز بالويه..وراشد يرتفع ضغطه منها.
    يقولي تعبت اباها تعقل مارمتها.. وانا اقوله الريل بيضبطها لك..ترياها تعرس..
    ودايما يجاوبني بضحكة استهزاء.. لانه شيخه...فكره العرس..بعيد بعيد بعيد عن بالها.. اصلا محد يعرف شو فبالها هالبنت..
    اليوم وانا يالس مع راشد في الميلس.. يت وطبت علينا في الميلس.. وراشد اصلا كان يتريا شباب....
    اول ما شافها هزبها ..
    راشد: شيخووووووه....شو تسوين هني يالله ردي البيت...
    شيخة: شحقه...عندكم اسرار...
    راشد: لا بيووونا شباب ..قومي جلبي ويهج..
    شيخه: دوم انتوا ويا الشباب...وانا منو بييلس وياي....شو هالحياة..!!!
    ادخلت انا وقلت..
    سهيل: سيري يلسي عند خالوه انزين..
    اطالعتني وحولت هجومها كله علي..
    شيخه: انته دووووووم تينا لكن ولا مره يبت مهرووه وياك..عنبوو تحيدني بروحي دوووم شحقه ما تيبها؟؟
    سهيل: ما فيني على صدعتها وصدعتج..سيري داخل عن يدخلون الرياييل وانتي هني متفيزره...
    شيخه: عادي بندق سوالف..
    واثباتا لكلامها...يلست عدالنا وتربعت بيلستها....ورافعه خشمها فوق...!!!
    اما غريبة هالبنت..!!!
    اطالعها راشد بنظرة ...لو كانت النظرة تذبح....كان ماتت شيخه الحين..
    راشد: قسما بالله..ان مانشيتي احين..يا حرم عليج تطلعين حتى الحوش..تسمعين والا لا؟؟ قووووومي...!!
    برطمت شيخه....او بالاحرى...خافت....نشت وطلعت من الميلس وردت للبيت..
    بصراحه...كسرت خاطري..
    التفت لراشد وظحكت..
    سهيل: حرام عليك والله...زيغتها..
    راشد: خلها تتادب...والله شيبت لي راسي بقوم ادور لها ريل يفكني منها..
    سهيل: حرام عليك... هي خبله شوي..
    راشد: شوي..الا قول وااااااااايد... امره مضيعه السنع..
    سكت عنه ولا ناقشته اكثر بموضوع شويخ..بس تم شكلها وهي تطلع من الميلس مكسورة الخاطر راكز فبالي..
    لين ما رديت البيت...وانا افكر بشكلها...

    ------------------------------------
    اليوم ..الاثنين..
    المكان: العين..غرفة الطعام في منزل مهره...
    الوقت: التاسعة..مساءا..
    ---------------------------------------
    (مهرة...(
    بعدني لاويه على ايدي...وعلى فكره...تعورني.. حد يسمع..؟!!..تعوووووووررررررني..
    لكن ادري انه محد بيفتكر بهالويع..
    اوكي التطنيش هذا تعودت عليه..لكن اللي قاهرني اني مب رايمه اتحرك واسوي اللي ابغيه بايد ملفوفه جذي..!
    كنت يالسه عدال عفرااا حرمه اخوي حمد..على صينية العشا..وجدامي متفيزره عمتي الموقره..
    ابويه وحمد وسيف..تعشوا قبلنا.. نحن عندنا ما شي اختلاط في الوجبات..الرياييل بروحهم والحريم بروحهن..
    قبل كنا عاادي..لكن يوم دخلت بيتنا عفرا...قامت تستحي تقعد مع اخواني على صينية وحده...بالتالي تم الفصل..
    تمت عفرا اطالعني وانا كاسره خاطرها..وانا ابتسم لها بنعومه..مسكينه توها يايتنا وما تعلمت تطنشني مثل غيرها لكن مصيرها بتتعلم..الحين شوي عاطتني ويه..ابتسمت لها بنعومه.. عالاقل حد عاطني ويه..مب مثل هذي اللي يالسه جدامي..
    الله يسامحج كنت ومازلت صغيره على عوافتج هذي ياعموه..!!
    عفرا: وحليلج يا مهرووه والله غامضتني..
    مهره: خلاص عيل بدلع عليج انتي..
    عفرا: هههه من عيوني والله..
    مهرة: تسلم عيونج ياعفرا..
    بعد العشا..يلست انا وسيف في الصالة.. مسكين سيف..يالس وياي طول الوقت وهو يحس بذنب فظيع...اما الباقي... ساروا يرقدووون..
    الساعه كانت عشر ونص يوم " اقتحم" البيت اخويه اللي دوم ..مش في البيت..سهيل..وسفرته على جتفه..
    يوم شافني تبدلت نظرته لرعب..
    سهيل: شووووووووو ياج؟؟؟
    سيف اللي كان يشرب بيبسي حسيت انه شوي وبيشرق..مب رايم يسرط اللي فحلجه.. وقام يتصدد اي مكان المهم ماتتلاقى نظرته بنظرة سهيل..
    مهرة: وعليكم السلام والرحمه...
    قلتها عشان اخفف الجو شوي...واكسب وقت لصالح سيفوووه...اللي شكله بيشرد بعد شوي..
    اما سهيل فياني ويلس عدالي وهو معصب وزايغ..
    سهيل: ردي عليه شو ياها يديج...؟!!!!
    قلت ببساطه..
    مهرة: انكسرت..
    سهيل: اشوفها انها مكسوره شقايل كسرتيها..؟!!!
    مهرة: تخرطفت عالدري وطحت..ووداني سيف المستشفى وبس..
    سهيل: حسبي الله عبليسج يالخدية...!!..صدق بقرة..
    ظحكت..تعودت تراني على التشتيم والتشرشيح من اهلي.. وما قمت احس انها سب صدق..
    كنت دايما مصدر عشان يفرغون فيه عصبيتهم وقهرهم..حتى لو كان انا مالي خص..يقولون كل اللي فخواطرهم من سب لي انا.. وانا البقره اسكت..وهم لا يراعون مشاعري ولا شي...واخر شي قمت ما اهتم...اخطففف..
    سيف: مهروه متى تبدا جامعتج انتي؟؟
    مهرة: والله بعد اسبوعين امتحانات تحديد المستوى...اخر شهر ثمانية بنداوم ان شاء الله..
    سيف: اوووووووف..ماريد المدارس تبدا..
    سهيل: شد حيلك انته ثانوية عامه هذي....بتكمل دراسه والا بتشتغل؟
    سيف: شكلي بشتغل..
    مهرة: ليش سواف؟ كمل دراستك احسن..عنبو ولا واحد منكم مكمل دراسته..!!!..
    سيف: مافيني مافيني...
    اظيجت انا...وزعلت......
    مهرة: لو اماية الله يرحمها عايشة جان اصرت عليكم تكملون دراسه وتتخرجون بشهادات..
    سكت انا..وسكتوا هم بعد..احتراما لذكرى ذيج الام اللي دايما ذكراها تعطر نفوسنا المريضه.. وسكتوا وشكلهم زعلانين شوي...
    قام سهيل..وسار غرفته يرقد....وتمينا انا وسيفوووه نكمل باقي السهره...
    قوم ركبت لغرفتي الصغيره..اللي اعتبرها مخبأ وملاذي الوحيد.. قفلت الباب وراي..وبدلت ثيابي واستعديت للنوم...فتحت الدرج..وطلعت صورة امي المرحومه..الصورة الوحيده اللي احتفظ فيها..والوحيده اللي تمت..
    امي الله يرحمه ما كانت تحب الصور والتصوير...كانت حرمه ملتزمه على كافة النواحي.. محبوبه..حنونه...عاقل.. وتوزن كل الامور...بوفاتها خلت ابوي بحال فظيع..ما قام يهتم ويحاسب الا على ذاك اليوم اللي بيموت فيه وبيلحقها...كان يحبها بشكل..
    واخواني الكبار...تموا في حالة قهر وغضب وعصبية ..اما سيف..كان صغير يوم توفت...لكنه يذكرها..وفقدها بشكل كبير..
    اما انا..خلتني بحالة ضياع..اواجه مشاكلي الخاصة بروحي ..بدون ما كنت اعرف انه في مشاكل من هالنوع.. وبدون ما القى نصح وارشاد من اي شخص كبير...
    عمتي المفروض هي اللي تكون لي امي الثانيه.. لكنها تعاملني مثل اثاث جديم...تتريا الوقت المناسب عشان تفرني برا البيت..
    لكن الظاهر ان هالاثاث الجديم غالي على اصحاب البيت ...بالتالي ما تقدر تتخلص منه بسهولة..
    لا تفكرون غلط...
    عمتي ما تكرهني...لكن ببساطه...ماتحس باي مشاعر تجاهي...لا كره ولا حب.. ازعجها احيانا بمشاكلي الشخصية اللي اضطر اني استفسر منها..تراها عانس..ما جربت الامومه فيوم من الايام...والظاهر انه مافيها ذره امومه فجسمها..عشان جي ماتعرف كيف تتصرف معاي...
    امي خلتنا فجأة... وفي سن حرج.. وعمتي حصلت عمرها مسؤوله عن بيت كامل... وبنت توها تكبر..وشاب صغير.. يحتاجون للرعاية.. لكنها ما ازعجت نفسها بنا...
    وجذي كبرنا انا وسيف....بعفوية.. ومن دون توجيه ونصح من شخص كبير...
    لويت على صورة امي اكثر...ورقدت...

    ----------------------------------------
    اليوم..الثلاثاء..
    المكان: ابوظبي..في شقة ناصر..
    الوقت: الواحدة والنصف..صباحا...(بعد منتصف الليل..(
    -----------------------------------------
    (ناصر..(
    الحين قمت.. وبكسل فظيييع.. احس انه عضلات جسمي كلها مكسسسسسه...
    خوزت اللحاف عني وقمت..وما كنت لابس غير شورت اسود قصير..دخلت الحمام وتسبحت بماي حار..الماي الحار حسسني بالرقاد مره ثانيه..لكني يووعااان..ماكلت شي من امس...
    يالله ...اول ما اترس هالبطن برد ارقد مره ثانيه....شو ورايه؟!!
    طلعت من الحمام وتلبست.. وعقب سرت المطبخ اشوف شوفيه.. فتحت الثلاجه..ما فيها شي.. مصفره.. والكبتات بعد نفس الشي.. يعني شو تتوقعون من شقة عزاابي مستهتر؟!!!
    رديت حجرتي.. ومسكت تيلفوني..عشان اتصل بالمطعم القريب اللي يتم مفتوح لين اخر الليل...
    يوم فتحت تيلفوني وصلتني ثلاث مسجات..كلها من "حبيبتي" الحالية... اللي دوووووومني انسى اسمها..
    تقول انها تحبني...وما تقدر تعيش بدوني...!!!
    وظحكت.. بقرة هذي..!!!
    اتصلت بالمطعم..وطلبت لي وجبه.. مع اني متوله على ذيج الغرشه اللي في كبت المطبخ..متلهف اني اشرب من ذاك المشروب اللي يخليني احس بالوناسه والانتعاش..لكني زغت على عمري الصراحه.. بطني فاظي..واكيد اني بمرض لو شربت منها عالريج..يالله بتعشى اول..عقب بشرب منها.عندي الليل بطوله ما وراي شي..
    وصلت وجبتي..
    يلست جدام التلفزيوون اتعشى واتابع فلم من افلام القنوات المشفره.. وصاح تيلفوني..مسكته وطلع ربيعي عبدالله متصل..
    عبدالله: وييييييييييينك ياريااااااااااااااااااااال..
    ناصر: والله اليوم الا راقد توني ناش ويالس اتعشى....وين انته؟
    عبدالله: في الشقة يالسين نحن والربع..
    ناصر: هههههههه ماشي بنات الليله؟!!
    ضحك عبدالله بخبث..
    عبدالله: ههههههههه لالا..مب كل يوم العيد عاد..
    ظحكت وياه..لكن من دون نفس..حسيت بشعور غريب..قريب من...الاشمئزاز ولوعة الجبد من نفسي.. صعب علي تفسيرة ذيج الساعه..
    عبدالله: شحقه ماتينا..
    ناصر: والله اني مصدع عبود ولا فيني ..شكلي بتعشى وبخلص هالفلم وبرد ارقد..
    عبدالله: ياريال راقد طول اليوم..شفيك شي يعورك..
    ناصر: لا بس مادري...احس اني ابا ارقد..
    عبدالله: خلاص على راحتك..يعني مابتينا..
    ناصر: لا مب ياي.... استانسوا انتوا بدوني..
    عبدالله: هممممم على راحتك.... اشوفك باجر عيل..
    ناصر: اذا عشنا..
    قلت هالكلمه ..بدون احساس..لكنها كانت مثل الصفعه القويه على ويهي....
    " اذا عشنا"...
    قلبي وعقلي الباطن يدري زين مازين اني ما اظمن اني اقوم من نومي باجر...
    يمكن اموت في اي لحظة..!!!
    خفت ...الا مت من الخوووف من هالفكره..
    يمكن ما اعيش باجر..!!! عيل متى بكفر عن ذنووبي..؟!!! متى بتوب من اللي اسويه..؟!!!!
    قلت بدون حاسية لعبدالله..
    ناصر: مع السلامه عبود...
    وسكرت التيلفون قبل مايرد علي ..
    وصدى ذيج الفكره تدور وتدور فراسي...وحسيت فعلا بدووره في الراس..
    خلصت اكل... اما الفلم..ما اندمجت فيه الصراحه...سكرت التلفزيون..وطلعت من الشقه..وانا احس بظيج فنفسي..
    طنشت سيارتي الكاشخه اللي واقفه تحت المبنى..ومشيت ومشيت..في شوارع شبه فاظيه...اشوف واراقب السايقين اللي يتخققون بالسرعه...مثلي..متهورين...بعد مثلي..
    طنشتهم وكملت مشي..وانا احس انه اخر يوم بحياتي...خايف...شو بسوي..شو الحل..؟!!!..
    خطواتي قادتني لمسيد عدال البنايه تقريبا..مديت ايدي..وحطيتها عليه..حسيت انه غير عن كل المباني...سحبت ايدي بسرعه...حسيت اني ادنسه والوث المسيد بايدي..
    فكرت اتوظا وادخل اصلي ركعتين...من زمان ماصليت....واخاف اني ...نسيت كيف يصلون...!!!!
    لكني تراجعت عن الفكره ..يوم تذكرت بان هالمسجد مسجد شيعه.....وانا...انا مب شيعي..انا سني..
    انسحبت..
    ورجعت مره ثانيه للشقه...شقتي اللي مترووسه ملوثات للنفس..
    تجاهلت الزقره الملحه الي كانت تزقرني اياها ذيج الغرشه الخضرا...كانها حبيبه تستقبلني باذرع مفتوحه..!
    تجاهلتها..مالي نفس.. ورحت غرفتي..وشبريتي..ورقدت...
    حسيت بالمرض...نفسي اكثر منه جسدي..
    والرقاد افضل طريقة للهرب...
    عشان جي رقدت...ورقدت...لين الصبح....

    -------------------------------------
    اليوم : الثلاثاء...
    المكان: العين.. في غرفة منى..اخت ناصر..
    الوقت: الثانية والنصف ..صباحا..(بعد منتصف الليل)..
    -------------------------------------
    (منى...(
    اووف...ملانه... هذي حالتي في الاجازات....يعفس رقادي فوق تحت..
    سوري..نسيت اعرفكم بنفسي.. اسمي منى سلطان.. آخر العنقود.. ويسموني "الدحّــانه"...مثل ما عرفتوا...ادرس في الجامعه.. لكني بصراحه انغصبت عالجامعه.. انا امبوني بغيت التقنية لانه ميولي جذي..بس اهلي وخصوصا امي..ما طاعت..اون الجامعه مستواها اعلى ومادري اشو من هالخريط.. بالتالي انغصبت عليها...
    لكني تعودت عليها ...شو بايدي يعني اسويه..!!!
    لكني حالي في الاجازه..ورقادي اخترب..رقدت الساعه 5 العصر..ونشيت 12 في الليل..وحصلت اهل البيت رقود..وانا السويحره متفيزره اروحي..
    طلعت من غرفتي ونزلت تحت..دخلت المطبخ التحضيري وسويت لي سندويش جبن وعصير..وسخنت السندويشة في الماكروويف..ورجعت اركب فوق..ولاحظت من تحت الباب غرفة يوسف اخوي "مدمن الكمبيوتر".. انه بعده واعي...
    تقربت ودقيت الباب شوي شوي..بعد ثواني انفتح الباب..وطلع لي ويه يوسف الهادي...وعقد حياته يوم شافني..
    يوسف: صح النووووم....!! توج نشيتي..!
    دخلت الغرفه... ولاحظت يوسف يطالع سندويشتي باهتمام..
    يوسف: اللــــــــه...مشكوره...والله يوعان..
    مد ايده وشل سندويشتي وقسم له نصها... وعطاني النص الثاني..
    منى: شو تسوي مستر؟
    مشى يوسف عني ويلس على مكتبه جدام حبيب قلبه..
    يوسف: اعابل برنامج....وانتي ليش ماكملتي رقادج؟؟
    منى: من العصر راقده يوسف كم برقد؟ بخيس..
    خلص يوسف سندويشته بسرعه...وشكله ماشبع..
    منى: تباني اسويلك وحده غير..
    يوسف: ياريت..وهاتيلي عصير مثلج بعد..
    حطيت عصيري وسندويشتي عالطاوله ورديت نزلت عشان اسويله أي شي..
    ما صدقت يقولي ابا..يوسف وايد مهمل صحته..وصار ظعيف..وهو مب حلو عليه الضعف..
    بعد ما خلصت من السندويش والعصير طلعت من المطبخ..ورديت ركبت عنده فوق..دخلت الغرفه فجاه ..وما انتبهت ان يوسف حاط سماعة تيلفونه...ما انتبهت انه يرمس في التيلفون..!!!
    قلت بصوت عالي.. وبلهجة لبنانية..
    منى: واحد صاندوييييش جبنييييي وعصير برتآآآآآآآآن.. تفضل خيوووووووووو..
    لاحظت عيون يوسف المعصبه.. استغربت..وفجأة مد ايده وسحب السماعه من اذنه وهو منزعج من الضحكه العالية اللي ارتفعت من الطرف الثاني بالسماعه..وما قدر الا انه يضحك مع ربيعه هو بعد..
    يوسف: الله يخسك جذي يظحكون..
    انحرجت..واحترق ويهي..حطيت له الاكل عالمكتب عداله...وشليت اكلي ويلست عالشبريه..احاول ادارك مشاعري.. هذا منوه من ربع يوسف؟؟..لايكون ذاك نفسه؟؟..اللي سلم على امايه يوم العيد..وطلعت انا الحبيبه جدامه بدون مادري..!!
    يالفضيحه..
    قعدت اكل سندويشتي واشرب عصيري لين ما خلص يوسف رمسته ويا ربيعه..وعقب ما خلص وخوز السماعه عن اذنيه..اطالعني بنظره..
    يوسف: ثاني مره ركزي مب تيني مثل الخبايل وانا ارمس ويا ربعي..زين جي فضحيتنا عند الريال.؟!
    منى: والله ما دريبك انك ترمس في التيلفون..يعني متعمده انا اسمع ربيعك صوتي وخبالي وافضح عمري..
    يوسف: ادريبج مب متعمده بس الحرمه المفروض ما تهجم جي عالغرف..اول دخلي بهدوء وشوفي شو يالس انا اسوي قبل ماتفكرين تسوين اللي فبالج...عشان ما تتورطين..
    منى: ان شاء الله يدي..
    وسكت..وسكت هو بعد.. ترددت بالسؤال...لكن فيني فضول...بتم اهويس ان ماعرفت منو هذا..
    منى: آآآه يوسف..!...منو من ربعك هذا؟؟
    قال بدون اهتمام..
    يوسف: خالد...
    حسيت ان بطني انعصر.. خالد هو نفسه اللي شافني يوم العيد.. سمعت يوسف يظحك بخفه...وكمل كلامه من دون ما اسئله..
    يوسف: مات من الضحك عليج...صقع هب صقعه صم لي اذني..
    ابتسمت انا باحراج..
    منى: زين كسبنا اجر ونسنا حد في هالدنيا...برايك بسير اطالع التلفزيون في الصالة..
    يوسف: لا تنزلين الصاله التحتانية تحشرين قوم ابويه....اطالعي في هالصالة الفوقانية..
    منى: هي ادري..اصلا مافيني انزل تحت..
    طلعت عنه وتوجهت للصاله وانا مب قادره انسى موقف خالد..


    أنا جديده في المنتدى وهذي القصه للأمانه منقوله إذا ماشفت تجاوب ماراح أكملها

    أوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــك [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة آنسة فراولة; الساعة 02-06-2005, 11:20 PM.
    [align=center]http://www2.alrwaq.net/upu/05060219464443964.gif

    آنسة فراولة[/align]

  • #2
    تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع

    [align=center]يالله هاي الجزء الثاني

    الجزء الثاني
    --------------------------------
    اليوم: الثلاثاء..
    المكان: ابوظبي..في شقة ناصر..
    الوقت: السادسة صباحا..
    --------------------------------
    )ناصر...(
    نشيت… او بالاحرى..فزيت من رقادي… بخوف فظيع..تلفت حوالي..احاول استوعب انا وين؟!!..ارتاح بالي شوي يوم دريت اني كالعاده في غرفتي..وفي شبريتي…ابتسمت…ببطء…
    مامت..!!..
    بعدني حي..الحمد لله يارب.. اووف اسميني ثور..عيل شو هالافكار البايخه اللي يتني امس عن الموت!!..بعدني صغير انا…
    التفت للساعه…وحصلتها ست الصبح…
    نشيت ودخلت الحمام…شبعت رقاد..ماورا علي كل هذا رقاد حشى.!!
    وبعد ما تسبحت.. تلبست ثيابي..وتكشخت بسفره وعقال..وتسبحت مره ثانيه بالعطر…وخذت اغراضي وطلعت من الغرفه…ما تعبت نفسي بالمرور عالمطبخ عشان ادور فطور..ادري انه المطبخ مصفر…بصراحه لازم امر عالجمعية اليوم اترس المطبخ…مايصير جي..
    تذكرت غرشة الخمر اللي تترياني في كبت المطبخ.. بس بما ان بطني فاظي مثل امس..طنشتها ..بعد ما ارجع من الدوام بشرب…تولهت على طعمها اللاذع..
    طلعت من شقتي وكانت الساعه حزتها سبع الا ربع تقريبا… تجابلت ويه بويه بياري عبدالعزيز اللي طالع بعد من شقته رايح لشغله…عبدالعزيز هذا متزوج وعنده عيال..وريال متدين…دايما احس انه يطالعني بنظره عتبانه وحقود…لكني ما شفت منه الا كل خير بصراحه لانه مابينا اختلاط لهالدرجه..
    عبدالعزيز: السلام عليكم ورحمة الله…
    رديت انا عليه واحس بشوية احراج…
    ناصر: وعليك السلام والرحمه يا هلا عبدالعزيز شحالك؟
    عبدالعزيز: بخير الله يسلمك..ومن صوبك؟ عساك الا بخير..!
    ناصر: بخير الله يعافيك ويسلمك…
    مهما قلت..احس نفسي صغير جدامه ماعرف ليش…كانه استاذ وانا تلميذ ماعرف شي…ابتسمت له ابتسامه صغيره..
    ناصر: ساير الدوام؟!
    عبدالعزيز: هي والله…واظني انته بعد ساير دوامك…
    ناصر: اكيد بعد ما نروم نتاخر…
    ركبنا المصعد مع بعض والصمت ثقيل بينا… شو بيقولي..وشو بقوله..!!!..نحن على طرفي نقيض ما يخصنا ببعض
    نزل بنا المصعد وسلمنا على بعض برسميه عند الباب وكل حد توكل على دوامه…
    في الدوام دايما اكون مشغول..وبسرعه انسى نفسي…في زحمه الاجراءات وغيره من الامور المهمه…لكني ما نسيت بطني…بصراحه يعت..قمت طرشت الهندي اييبلي سندويشة جبن وشاهي..
    الساعه تسع اتصلت بي العيوز…
    ام محمد: صباح الخير ابويه…
    ناصر: مرحبا امايه صباح النووور…شحالج يالغاليه؟
    ام محمد: بخير فديتك..شو اصبحت؟
    ناصر: بخير وسهاله..دومج تحاتيني..
    ام محمد: والله مب هاين عليه قاعد اروحك هناك.
    ناصر: شو نسوي..امبوني بييبج تسكنين عندي لكن الشايب مايصبر عنج…
    ام محمد: خل عنك انت سوالف الشايب..انا خايفه عليك وبقوم ايوزك عشان ما اتم اروحك هناك
    ناصر: شوووووووه…لالالالالالا..عيني خير امايه..لا اريد اعرس ولا شي…
    ام محمد: ليش فديتك.؟؟ شو ماسك انته عالعرس؟؟
    ناصر: مب ماسك شي بس مب وقته وانا ما تمتعت بشبابي…
    ام محمد: عيل شو بتخلي لحرمتك؟؟ دام بتخلص الشباب عنها…بتم لها الا شويبه…
    ناصر: هههههههههههههه…امايه شو هالرمسة الله يهديج..اقول انا فالدوام تراني..ووراي اشغال..
    ام محمد: لا ماعندي انا هالخريط قولي ليش ماتبغي تعرس؟ لايكون عرست ونحن ماندري وخاشنها فشقتك؟!
    ناصر: افا عليج يامايه انا بسوي جي الحين؟!!
    ام محمد: خلاص عيل انا بدور لك الحرمه السنعه…
    ناصر: لالا امايه….صبري علي شوي…سمعي خلاص يوم بييكم هالاسبوع بنتفاهم عالموضوع هذا..ومب قبل ما اييج انا واقعد وياج…الحين خليني اشتغل فديت روحج…
    ام محمد: ماعليه…باجر بتينا المسا هااا…
    ناصر: ان شاء الله يا عيون ناصر انتي…
    ام محمد: تسلم لي عيونك فديتك…لا تنسى اتغدى عاده…
    ناصر: الله يسلمج..وان شاء الله مابنسى وان نسيت ادريبج بتذكريني…
    ام محمد: شو اسويبك تنسى عمرك…يالله فمان الله فديتك
    ناصر: مع السلامه…
    سكرت عنها وانا اضحك…هالعيوز للمره الالف تسالني ليش ماريد العرس…بالله عليكم منو هذي اللي بترضى فيني انا؟!!..خلني اشبع من اللعب حالي حال اخواني وعقب العرس عاد…لاحقين عليه…
    بس الله يستر ما تقوم ادور اروحها هالحرمه وادبسني بها…وتخطب من دون علمي…تسويها..سوتها في محمد مابتسويها فيني انا..!!!
    الله يستر…
    ----------------------------------------
    اليوم: الثلاثاء..
    المكان: العين ..غرفة مهرة..
    الوقت: العاشرة صباحا..
    ----------------------------------------
    (مهرة....(
    فجأة حسيت بانه حد متسلط على بابي يبا يكسره…خنفست…وفركت عيوني مستغربه واانا اتسمع انواع الصريخ..
    آمنه: مهرووووووووووووه!! مسودة الويه هالكثر رقاد..!! مهروووووووووووه ويهد قومي
    اووفف…اصبحنا واصبح الملك لله…خير شو صار؟ بعدت اللحاف عني بايدي اليمين وانا احاول قد ما اقدر اني ما اهوس على ايدي المكسوره اللي تعورني…
    رفعت ايدي ورتبت شعري شوي …
    آمنة: مهروووووووه ان مانشيتي احين بكسر بابج تراني قومي احسن لج
    عقدت حواجبي..شفيها هذي!!..مشيت بسرعه صوب الباب وانا احاول اني امشي بثبات..الرقاد بعده مافج من عيوني..ويالله يالله اشوف جدامي…
    فتحت الباب وتساندت عليه شوي..
    مهرة: هاااا عموووه…شو فيج؟!
    آمنه: شو شوفيني..انتي ما تستحين على ويهج…استويتي حرمه وترقدين لين الظهر؟!! ومخلتني اروحي اعابل بالبيت؟!!
    بطلت عيوني مستغربه…واطالعت الساعه…الظهر؟؟ تونا الساعه عشر..!!!!!..
    مهرة: عمووه توها الساعه عشر..وانا في اجازه…وبعدين انتي ماتشتغلين في البيت البشكاره عندج تسد الشغل عنج انتي بس تشرفين شو بسوي يعني انا زياده؟!!
    آمنه: وصار لج لسان تردين علي بعد.. يابوي خبرج عتيج البشكاره شردت الله لا ردها…
    بطلت عيوني زياده…وفجأة انتابتني رغبة في اني انسدح عالارض واظحك…
    بس كتمت الظحكه لا ايييني طراق سنع…
    مهرة: شردت؟!!!...وين شردت…كيف…ليش الله ياخذها..؟؟؟
    سألت هالاسئله عشان احسس عمووه اني متفاعله وياها..
    بس الصراحه البشكاره ما تنلام…اكيد شردت من طبايع عموه الشريره…متسلطه عليها لين ما طفرت…ما تنلام…
    آمنه: عاااااد هذا اللي صار شردت وبلغنا الشرطه…وان زخوها تخسي اني اردها…والحين تغسلي وخلصيني نزلي تحت ساعديني الحين…بسرعه…
    مهرة: احم…ان شاء الله عموه الحين بنزل…
    سارت عمتي…ورديت انا قفلت الباب…دخلت الحمام وتسبحت..عنبو ذاك السبووح…كله بسرعه بسرعه…وبايد مجبسه بعد..توقعوا عاد انتوا الباقي…
    لفيت شعري اللي يسمونه "سايح" والمقصوص مدرج لين خصري..كان خرسان طبعا وما نشف لكن ما فيه وقت…
    بتقولون هذي البنت المهملة من قبل الاهل متى حصلت وقت ترتب شعرها وتقصقصه…
    لا تغترون.!!
    استغليت فرصه عرس اخوي حمد عشان اقصه في الصالون…والا محد بيعطيني ويه من الاساس…
    المهم…تلبست ملابسي ونزلت تحت اشوف عمتي شو تسوي…
    حصلتها في المطبخ تعابل الدياي وتجهز للغدا…
    مهرة: هاا عمووه…شو تبيني اسوي.؟؟ بشو اساعدج؟
    آمنه: سيري نظفي البيت والصاله وحجر خوانج…ولمي ثيابهم الخايسه ووديها غرفه الغسيل… انا بعابل الطباخ..
    مهرة: ان شاء الله…
    قلت فخاطري الحمد لله ما فيني عالطباخ…ان طلع شي خربان بتقول هذي مهره خربت…وانا مافيني بصراحه..
    سرت وطلعت من المطبخ ورجعت للبيت…اول ما دخلت دخلت على غرفة ابوي عشان اصبح عليه لكني ما حصلته..الظاهر انه طلع العزبه او مكان ثاني يقضي شغله معينه…استغليت الفرصه ورتبت فراشه وجمعت ملابسه …
    ونفس الشي بحجرة سهيل…
    سيفوووه بعده راقد ومعفن..وحسدته في هذيج اللحظة… عشان ما يتهنى برقاده…شمعنى انا اللي اعاني من شردة البشكاره بسبب طبايع العمه؟!!
    اما حمد؟؟ فما رحت لقسمه لانه متزوج والمفروض حرمته تهتم بكل شغله الحين…
    خلصت تنظيف البيت وكل شي..حتى غرفتي رتبتها… ورجعت لعمتي في المطبخ…
    بصراحه ريحة الطبخ كانت شاله الدنيا والظاهر الغدا بيطلع شي معتبر…عالاقل عموه تعرف تطبخ احسن عن البشكاره… يالله ..يطلع منها شي زين عالاقل..
    مهرة: ياسلاااام ياسلااااااااااام..تسلم ايدج صراحه ريحه تفجج الراس…
    حاولت اكسب عطفها شوي…لكنها واجهتني بحقيقة زفته..
    آمنه: لو تقعدين وتتعلمين الطبخ بيكون وايد احسن لج…بيظه ما تعرفين تسوين..باجر الله يعين شو بتسوين فبيت ريلج..!!
    انقهرت بصراحه… احين لازم عالبنت تبرمج كل حياتها وكل تصرفاتها واطباعها واهتماماتها بما يتفق مع اسم "الزوجه"… اوكي انا ماريد…ماحب الطبخ…لازم ياكل من طبخي يعني؟؟؟..يعله ما ياكل… بالله هو يحب الطبخ؟!!..خله هو يطبخ وانا بذوق طباخه…اما مجتمع يقهر صدق…!!!
    يا عمتي انا وريلي نتفاهم انتي مالج خصصصصصصص…!!!
    كان ودي اقولها لها بصراحه بس ما عندي شجاعه..بتعطيني فويهي بالملااااس…بعدين منو بياخذني؟!!
    مهرة: عمووه انتي ماخليتي اقعد اتعلم ..طرشتيني انظف…
    آمنه: يعني منو بينظف؟؟
    مهرة: خلاص في الليل بنتعلم الطباخ منج….
    آمنه: والله مايندرا تفلحين والا لا….حطيتي الثياب في الغساله؟؟؟
    رفعت حواجبي…وبطلت عيوني… ماذكر ان عمتي قالت كلمه غساله..!!
    مهرة: عموه انتي قلتيلي حطيهم في غرفة الغسيل…بس..
    اطالعتني عمتي بقهر…
    آمنه: شوووو يسون في غرفة الغسيل؟؟ يغسلن عمارهن روااحن؟؟ اما انج طمّه ماتفهمين شي..روحي غسلي ثياب خوانج…الا ثياب ابوج وثيابي لا تصكينهن اخافج بعد ماتعرفين تغسلين…
    مهره: عاد عموه انا مب طمه لهالدرجه….!!!
    لبستها…وسرت عنها لغرفة سيف…
    وادق ..وادق…وادق….
    مثل ما دقت علي عموه الباب الصبح…بس عشان اقهر شخص ثاني في البيت مثل ما انا منقهره….
    سيف: هاااااااااااااااه هااااااااااااااااااااه..شوووووووووووووووو هذا ماتخلون الواحد يرقد..!!.
    ابتسمت…
    وقلت بهداوة تقهر شوي..
    مهرة: …بطل الباب…
    صرخ عليه…
    سيف: شوووووووووو تبين…
    ما رديت عليه..
    لكني رديت ادق …وادق…وادق….وانا ابتسم..واتخيل شكل سيف المعتفس الحين..
    بطل الباب وعيونه اطلع شرار…
    سيف: تبيني اصفعج انتي والا شو….شووووووووووو تبين؟!!!!
    تظاهرت بالبرود..
    مهرة: عطني ثيابك الخايسه….
    عقد سيف حياته اكثر…
    سيف: شخصج انتي بثيابي الخايسه..؟!!!
    مهرة: بشكارتنا شردت
    سيف: شوووووووووووووووووه؟؟
    مهرة: اللي سمعته…عطني ثيابك الخايسه ما عندي اليوم بطوله اوقفه على باب جنابك…
    دخل حجرته ثواني…وجمع ثيابه…وفوانيله والوزره بعد…والسفر..وكل شي خطر على باله انه خايس…بس عشان يقهرني..جمع اكبر قدر من الثياب اللي " يعتقد" انهن خايسات مناك هن نظاف…يا وفرهن فويهي…
    سيف: اندوج…وثاني مره لا ادقين الباب جي…
    طاحت بين ايدي كم كندوره وسفره وكم فانيله..اما الباقي طاح عالارض…اطالعته بكبرياء…
    مهرة: اللي طاح…رد البسه…انا مب بشكارتك اغسل لك الكبت باللي فيه كامل…
    ورحت عنه وفويهي ابتسامه …احب اقهره مثل ما يقهرني…ومن طرف عيني شفته يلقط باقي ثيابه ودخلهن داخل ورقع بالباب…
    ---------------------------------
    اليوم: الثلاثاء...
    المكان: غرفة سيف..
    الوقت: الساعه الواحدة والنصف ظهرا...
    ----------------------------------
    (سيف...(
    انقهرت يوم رن تيلفوني...يعني جذي والا جذي ماشي رقاد اليوم...مب ساد امس سهران..!!
    ماله داعي للرسميات ونتعرف وغيره...اعتقد عرفتوني خلاص... سوري لانه اطباعي صايره زفته... بس اخس ماعندي حد يوعيني من رقادي بطريقه دفشه..!!!
    لاحقين عالتعريف لاحقين...
    مسكت تيلفوني بغيض..
    سيف: آآآلوووووووه...!!!
    سمعت صوت ربيعي جمال...
    جمال: مرحبتييييييييييييين بالرقاد.. السلام عليك..
    سيف: وعليك السلام والرحمه..دقلي بعد ساعه ..باي
    جمال: صبر صبر...عافان الله شو هالاستقبال ...مابدقلك بعد ساعه ولا شي احين بسولف وياك..
    سيف: جمال راقد وابا اكمل رقادي شو تبغي..
    جمال: شو شو تبغي لا تقهرني انته بعد...اسمع...
    سيف: اسمع.. شو تبغي..
    جمال: باجر بنسير ويا ربعنا البدع...
    سيف: شوووو تسوووووون؟
    جمال: بنخيم يومين وبنلعب بالدرجات وهالسوالف..تعرف...بتي ويانا حياك الله مابتي..غصبن عنك بتي..مافي مجال...
    سيف: ان شاء الله بسير...بس لازم اخبر ابووووويه...
    جمال: له داعي يعني تاخذ اذن..؟!!!
    سيف: مهما كان جمال ..صح انا ريال وشوري بايدي بس هو له كلمته بعد في البيت لازم اخبره...
    جمال: على راحتك...المهم بتسير بتسير مارضى بشي ثاني...
    سيف: ان شاء الله....احين اجلب ويهك...
    جمال: هههه اوكي...باااااي..
    سيف: الله يحفظك..
    سكرت عنه وانا افكر بهالسيره..بصراحه من زمان خاطري اسير واستانس..بس اخاف ابويه يتنيحس فيني ولا يخليني اسير...هو بعده يشوفني صغير...بس انا ريال...18 سنه... مب صغير..
    وان شاء الله اني بسير وبستانس من الاربعاء لين الجمعه...وانا في اجازه...وماشي باقي وبتخلص...
    رديت التيلفون عالطاولة وانسدحت...شوي واسمع دق عالباب...
    مهرة: قوووووووووم غـــــــــــــدااااااااااااااااااااااا..
    اووووفف..فريت فراشي بعيد ونشيت...مستحيل ارقد اليوم خلاص..
    سيف: الله ياخذ هالحياة ..انزييييييييييييييين..
    نشيت ودخلت الحمام وتسبحت...ويوم نزلت حصلت ابويه يالس مع حمد اخوي ...
    سيف: السلام عليكم..
    ردوا علي السلام ييت انا وسلمت على ابويه ويلست عداله...
    ابو حمد: هالكثر رقاد يابويه.؟!!.. الريال مايصبح راقد..
    سيف: ادري ابويه بس سهرت شوية امس ويا مهرووه...والا بشكارتنا شردت هااا؟
    دخلت عمتي في هاللحظة وهي شاله صينية العصير...
    آمنه: الله لا ردها...خامه... باجر بسير المكتب بطلب لي خدامه يديده... وهالمره عذوقي مب عذوقك حمد...بلشتنا بهالاندونيسية..
    اطالعها حمد اخوي بطرف عينه...وابتسم..
    حمد: والله يا عمووه انا ماعرف بالخدم...انتي تعايزتي عن السيره ذاك اليوم واجلتي علي هالموضوع...
    دخلت مهرة الحين وهي شاله صحن السلطه بايدها..شفت ايدها المكسوره وتذكرت تصرفي معاها الصبح...وتلومت..ايدها مكسوره وبعد تكرف مسكينه؟؟..لكن محد قالها ادق الباب جي..
    قالت عمتي..
    امنه: قربوا... فيه العافيه...
    قلت انا..
    سيف: جي سهيل وين..؟؟؟ جدمتوا الغدا اليوم بالعاده نتغدا 2 ونص..
    حمد: سهيل عازمنه راشد عالغدا وبيتغدا فبيت خالته..
    انسحبت عمتي ومهرة من غرفة الطعام وراحن عند عفرا في الصالة.. ويلسنا نحن نتغدا..
    وبعد الغدا رحنا نحن الرياييل للصاله والحريم دخلن يتغدن.. استغليت فرصه "روقان" ابويه عشان اخبره عن السيره..
    سيف: احم..ابوويه... ربعي كلهم بيسيرون باجر البدع يخيمون..لين الجمعه..وابا اسير وياهم...
    بو حمد: تسيرون تخيموون؟؟
    سيف: هي نعم...
    ادخل حمد بالموضوع...
    حمد: تخيمون والا تلعبون بالدراجات ؟!!
    سكت انا..
    ابويه قال..
    بو حمد: شقايل انته تبا تسير تكسر عمرك ؟؟ تبا تلحق اختك؟؟
    سيف: ابويه انا مب ياهل اكسر عمري..وبعدين انا من زمان ما طلعت طلعه جذي..بتخلص الاجازه وانا ما ستانست بعدني...
    فكر شوي ابويه بالموضوع...
    بوحمد: بتسير باجر وبترد بالجمعه؟؟؟
    سيف: ان شاء الله...
    بوحمد: برايك مسموح...بس عن لخبال...هالله هالله بالعقل...
    سيف: لا تحاتي...كلها يومين بالكثير ورااد...
    اوووف الحمد لله ماحد تنيحس فيني...وصار الموضوع في الجيب ومضمون...
    -----------------------------------------
    اليوم: الثلاثاء..
    المكان:ابوظبي... في سيارة ناصر ..
    الوقت: الساعه الثالثه و15 دقيقة ..ظهرا...
    ------------------------------------
    (ناصر...(
    واخيرا طلعت من الدوام... وبوظبي دايما زحمه في الشوارع... يالله تولهت عالعين... المفروض اوصل الشقه قبل هالوقت لكني وقفت عند المطعم الهندي وطلبت غدا...ويوم تحركت بسيارتي رن التيلفون...
    اطالعته وشفت " ماي قيرل" مكتوب عالشاشه...
    اوووففف..غلطان انا يوم ماكتبت اسمها...دومني انساه.. شو اسمها؟؟ سمية؟ او اسما؟؟..والا سامية؟؟ نسيت... مسكته ورديت عليها..
    ناصر: مرحبتييييييييييييييييين الساع..اهلين سووومه...
    يالله..صرفه..تدليع مناسب للثلاث اسماء...بعد ما اسكر عنها بغير اسمها في التيلفون وبسميها سومه ابرك لي..
    اسما: مرحبتيين حبيبي...شحالك؟؟
    ناصر: بخييييييير عيوني شحالج انتي؟؟؟
    اسما: مشتاااقين...شياك امس مووول لابسني طرشت لك ولا رديت علي...
    ناصر: والله يالغاليه كنت تعبان وراقد..
    اسما: تعبان؟؟ شفيك غناتي تعبان عسى ماشر...
    حسيت بلوعه فجبدي...دام مب عايبتني مادري ليش ارمسها عيل..!!!
    ناصر: مافيني شي فديتج بس كسل...تميت راقد... انتي شخبارج؟؟ ماعليج دوام اليوم..؟
    اسما: بلىىى علي... من شوي يايه من الكلية...وانته وين؟
    ناصر: انا في الدرب وساير شقتي...وشال غداي...شرايج تين اتغدين وياي؟؟
    نزلت هاللحظة من سيارتي وانا شال كيسة الغدا قفلت سيارتي ودخلت المبنى...واسمع في اذني ظحكه "سوومه"..الناعمه...او بالاحرى...المايعه...
    اسما: هههههههههههههه اذا بتخطف علي وبتشلني ماعندي مانع..بس انا اسيرلك لين هناك!! شكلي رززززه...
    ناصر: افا عليج سووومه....الشقة شقتج متى مابغيتي تين حياج الله...وشي اكيد ان حضورج.. بيفرحني...
    مادري ليش قلت لها جي..
    الشيطان.. الشيطان وسوس لي....
    دخلت اللفت..ودخل فجاه جاري عبدالعزيز معاي اللفت..انصدمت...اثره يمشي وراي؟؟ ماسمعته!! من نظرته حسيت به سمع رمستي وكلامي كله..ويعرف اني اكلم بنت...مب أي بنت..بنت صايعه بعد!! مثلي...الطيور على اشكالها تقع صدق..
    عبدالعزيز: السلام عليكم ورحمة الله...
    ناصر: وعليكم السلام والرحمه..
    وسمعت سوومه تتكلم...
    اسما: والله حبيبي؟؟..انزين..خلنا نشوف لنا يوم...مابروح فيه الكلية..وانته لا تروح الدوام...
    حسيت بصعوبة في تقبل كلامها بوجود عبدالعزيز عدالي في اللفت..
    ناصر: آر يووو كريزي؟؟
    تعمدت الكلام بالانجليزي عشان ما يعرف عبدالعزيز اكلم بنت او ريال..لكني حسيت انه يعرف على أي حال..
    اسما: ههههههه هي مينونه فيك...خبلت بي ماخليت فيني عقل..
    ناصر: هههههههه...لحظة شوي بفج باب الشقه..
    كنت طلعت من المصعد...وطلع عبد العزيز بعد وتوجه لشقته بدون أي كلمه..ناقد علي بصمته...حسيت فيه...وحسيت بحرج..كالعاده.... كأي خطّــاء..
    فتحت باب شقتي ودخلت..
    رديت اكلم سووومه..
    ناصر: آآلوووه... سوووووووومه..
    اسما: ياعيون سووووومه...
    ناصر: تسلم عيوونج...سمعي انا باجر بسير العين تراني..اذا بتتصلين اتصليبي مثل اليوم الظهر جي..اما عقب..الاربعاء والخميس لا تتصليبي بليز لاني بكون عند اهلي ومافيني على صدعتهم...دقيلي الجمعه المسا اذا قدرتي..او ..بغيتي...
    اسما: نصووووري...يوووومين مابسمع صوتك حرام عليك...
    ناصر: شو اسوي مضطرين حبيبتي..
    اسما: خلاص عيل...بخليك احين ترتاح وتتغدا..وبتصلبك بعدين اووكي غناتي؟
    ناصر: اوووووووووكيه..ومشكورة عالاتصال ...الحلووو..
    اسما: العفووو ياحلوو انته...باي..
    ناصر: باي..
    سكرت عنها وفريت التيلفون على كرسي الصاله..وخطفت المطبخ وحطيت الغدا هناك..ورحت حجرتي وبدلت ملابسي لبست شورت وفانيله خفيفه..ورجعت للمطبخ وحطيت غدايه في صحون وشليته للصاله..
    ويلست اتغدى....اروحي..
    جني فقير...
    اوف قسم بالله تولهت على جو العين واللمه والصدعه...
    --------------------------------------
    اليوم: الثلاثاء...
    المكان: العين.. في غرفة مهرة..
    الوقت: الثالثه و خمس واربعون دقيقة...ظهرا..
    --------------------------------------
    (مهرة...(
    كان الغدا فنان صح...والطباخ رهيب ماشاء الله عليها عمتي..لكني من التعب ماقدرت اكل وايد..
    انا في حجرتي حاليا وتوني منسدحه اريح ظهري.. طول الصبح وانا اغسل الملابس وانشفهن عالحبل ورا البيت..
    الله ياخذ هالبشكاره اللي مابغت تشرد الا وانا ايدي مكسوووره..!!!..عليها توقيت..
    انسدحت متمتعه بالراحه...لكن وين الراحه فبيت ساكنه فيه عمتي؟
    اقتحمت علي الحجره..
    آمنه: مهرووه...
    صديت صوبها وانا مب رايمه انش...ظهري بينقسم نصين..
    مهرة: لبيه...
    آمنه: متى بتكوين الثياب؟؟
    هاااه..؟!! بعده ورانا كواااااااي؟!!! يااااااااالله تعيني يارب..
    مهرة: عموه..بصراحه...وين اروم اكوي وايدي مكسووره..
    آمنه: وابوي عليج انتي.. امبونه كل حد يمسك الكوايه بايد وحده ويكوي..ماتحتاجين ايدتيين..!!
    منو اكلم انا؟؟ ...لو اكلم الايدار بيتعاطف وبيفهمني...لكن عمتي...نووو واي..
    مهرة: ان شاء الله عموه برتاح شوي لين العصر..بصلي وبكوي ان شاء الله..
    آمنه: مثل ماقلت لج ثيابي وثياب ابوج خليهن عنج..وحمد مسدود عنج بعد..عليج بسهيل وسيف بس...
    وانا طبعا... صاروا 3...
    عمتي مسؤوليتها 2..
    عفرا مسؤوليتها بعد 2..
    هن اكبر عني...وانا اللي ايدي مكسوره...مسؤوليتي اكبر عنهن..
    يحيا العدل يحيا العدل...!!!
    مهرة: ان شاء الله عمووه..
    خلتني وطلعت..اما انا تميت منسدحه اريح ظهري شوي.. وفجاه تذكرت المواعين والفواله وغير هالسوالف...وادركت ان عمتي متكفله فيهن..
    هي بتغسل المواعين وبتسوي الجاهي وبتعابل في البيت..وفوق هذا طابخه الغدا وبتطبخ العشا..
    وانا تنظيف وتغسيل وكواي عيزانه عنه؟؟
    ظلمتها..انا لاازم اساعد..لكن المشكله اني مب متعوده على شغل البيت عشان جي احصل صعوبه شوي..
    ما عليه برتاح شوي عقب بسوي اللي تبغيه..
    الساعه خمس وخمس دقايق تقريبا نزلت تحت بعد ماصليت العصر.. دخلت الصاله وحصلت عمتي مع حرمه غريبه..تراجعت بسرعه...الحرمه ماشافتني..لكن عمتي شافتني..
    انسحبت انا وكنت بطلع من باب البيت الخلفي عشان اروح غرفة الغسيل واكوي الثياب..لكن سمعت صوت عمتي... ووقفت مكاني..
    آمنه: مهرووووووه....تعالي..
    ييت صوبها وانا اشوفها متنرفزه..
    مهروه: هاا عمووه شفيج؟
    آمنه: مسودة الويه...شقايل اتشوفين الحرمه واجفيبها جي؟؟ عنبوج دخلي ..سلمي...لين متى بتمين جي ماتجاربين العرب والحريم.؟ عيب عليج ...
    استغربت....انا شو سويت احين؟؟....
    مهرة: عمووه انتي قلتيلي كوي الثياب..وبعدين انا مادري انه عندنا حرمه..شوفي شكلي كيف مايساعد اني اسلم على حد..
    آمنه: انا بسكت عنج احين عشان ماخلي الحرمه ارووحها..لكن لي كلام وياج بعدين لان طبعج ابدا مب عايبني..واحين دقيقه وتنزلين مره ثانيه تسلمين عالحرمه وتقومين بالواجب...واذا مانزلتي تراني بخبر ابوج عليج سمعتي؟!!
    وراحت عني مره ثانيه ودخلت الصاله عند الحرمه....اللي ما اعرفها لين الحين منو هذي..
    بس لاحول ولا قوة..ركبت مره ثانيه فوق ..وبدلت ملابسي وشيلتي بشي محترم اقدر اجابل به الحرمه...ومسكت قلم الجحال واجحلت جحال خفيف من داخل عيوني بس...
    اطالعت نفسي بالمنظرة..
    شووو هذا...ناقصني برقع وصورة ابيض واسود وبيقولون هذي مصورة سنه 1960 م .....!!!
    تعطرت ونزلت تحت بسرعه....
    [/align]
    [align=center]http://www2.alrwaq.net/upu/05060219464443964.gif

    آنسة فراولة[/align]

    تعليق


    • #3
      تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع

      [align=center]الجزء الثالث
      ----------------------------------
      اليوم: الثلاثاء...
      المكان: في غرفة يوسف..
      الوقت: الخامسة والنصف مساءا...
      ---------------------------------
      )يوسف..(
      وينها..؟!!
      قلت هالشي فخاطري بظيج...
      صارلي اربع ايام ما شفتها.. نتلاقى دايما من بعد الغدا لين صلاة المغرب.. هذا موعدنا الثابت.. لكنها من اربع ايام مابينت...!!
      اوه اسف...انا اول مره اكلمكم...ولا عرفتكم بنفسي...
      انا يوسف.. عمري 23 سنه.. ادرس في الجامعه مثل ما تعرفون..تخصصت بعلوم الكمبيوتر...وانا احب الكمبيوتر..بشكل ..مش طبيعي...
      اهلي يتحسبوني مريض..مهووس فيه...وبصراحه..صادقين..من عقب ما تعرفت على وضحه...وانا مب في حاله..
      لا تفكرون غلط...صدقوني انا مب من هالنوع..انا انسان تقني..مالي خص ذاك الزود بالعلاقات الاجتماعية مهما كان نوعها..
      لكن وضحه..
      مادري.. غيرتني..لأ ..ما غيرتني...لكن...خلتني ادمن عليها.. شوي شوي..حبيتها بجنون..صرت اتنفس حبها بدال الهوا..ولاني صادق بمشاعري.. حبتني هي بعد.. صارلنا ثلاث سنين..نعيش هالحب..ونربيه ونكبره كانه اول عيالنا..بكل حب..واخلاص..وتفاني..وكل الصفات الحلوه اللي تخطر على بالكم..
      لكن.. صار لها اربع ايام ما دخلت..ولا طرشت ايميل..مع اني ارسلت لها فوق الست ايميلات.. وانا خايف عليها موووت..اول مره تسويها فيني..اكيد شي صاير..قلبي قارصني..
      خليت الكمبيوتر مفتوح...وقمت عنه وفتحت الكبت..طلعت الصندوق المتوسط الحجم اللي ارسلته لي عن طريق واحد من المحلات..وطلبت مني اني اروح واخذه من ذاك المحل...!!
      هديتها كانت كردة فعل لهدية ارسلتها انا عن طريق نفس المحل..وفاجأتها بها..ساعتها فرحت فيها بشكل كبير جدا.. وتحمست وارسلت لي هدية هي بعد.. وكانت ردة فعلي مثلها...فرحت جدا بها...افتحها يوميا اتفحص محتوياتها..
      يالله يا وضووح وينج؟!!
      خذت لي وقت اتفحص محتويات الصندوق.. وابتسمت.. ثلاث سنين.. لا سمعت لا صوتها..ولا شفت شكلها..ولا طلبت منها فيوم هالشي.. ولا بطلب.. لان حبي واحترامي لها يمنعني..وضحه اكبر من جذي.. لو هي حبت تغلط.. انا ما بسمح لها بهالغلط... انا جاد من ناحيتها..وانتظر تخرجي الكورس الياي..واستقر في شغلي واوقف على ريولي..وبخطبها على طول...بدون لف او دوران..
      رجعت الصندوق مكانه في الكبت وقفلت عليه كالعاده.. ويلست عالكمبيوتر مره ثانيه..انتظر..اكلم هذا..واساعد هذاك في مشاكله التقنية..او ارد على استفسار... لكن عقلي مب وياي...
      شو اسوي...كيف ارتاح واطمن على حبيبتي؟؟
      عندكم حل؟؟...
      ما في حل غير اني اتريا وادعي ربي انها بس بخير وسهاله...ماريد اكثر من جذي...ابا اطمن بس...
      دخلت علي امي الحجره...كان خاطري اشكيلها واخبرها باللي فخاطري.. لكن طبعا مافي مجال...محد بيفهمني..
      ام محمد: هاااه ابويه...شو تسوي؟؟
      يوسف: يالس امايه...شو امسيتي؟
      ام محمد: بخير ابويه...تعال فديتك ابوك يباك شوية..
      استغربت..
      ابويه شو يبغي فيني انا..
      يوسف: شوفيه ابويه..؟ شو يبغي فيني؟!
      ام محمد: وشفيك زايغ..؟؟..انزل يبغيك فشغله..
      تمالكت اعصابي..
      يوسف: ان شاء الله امايه...احين بيي..
      ام محمد: لاتبطي..
      وطلعت امي وخلتني بروحي..وانا في حالتي ذيج..كنت اربط كل شي بحبيبة قلبي..لا يكون وصل لابويه أي كلام عني بخصوص وضوووح.؟؟ محد يدري بالموضوع..بس الله يستر...لالا ما اعتقد انه عرف شي...
      شليت عمري ونزلت تحت عشان اشوف ابويه شو يبغي...
      ---------------------------
      اليوم:الثلاثاء..
      المكان: في شقة ناصر...
      الوقت: العاشرة والنصف..مساءا..
      ---------------------------
      (ناصر..(
      توني انا ناش من رقادي...وفيني صداع فظيع...اكيد من كواب الخمر اللي شربتهن بعد الغدا..واللي اذكره اني رقدت وانا اكلم سووومه..والله يعلم شو الكلام اللي انقال بينا لاني ماذكر..عالعموم هي تعرف اني اشرب.. تتحمل اللي ايييها...!!
      نشيت وتسبحت...وتلبست ثيابي جاهز للطلعه... الحين بدت سهرتي..وقفت جدام التواليت ..مسكت زجاجة العطر ورشيتها على ثيابي..
      بصراحه..
      انا كَـشّــــيخ..!!
      خلصت كشختي واتصلت بربعي..اللي كانوا متجمعين في المارينا.. حلااااته..هالكشخه حرام تروح بلاش..لازم نطيح لنا كم غرشوبه.. وطلعت من شقتي...ورحت صوبهم..
      من دخلت...بديت هوايتي.. يمكن تشوفونها تافهه..وتنتقدونها..بس مادري..احس بنشوة عارمه يوم اشوف أي بنت تبصبص علي بعين اعجاب.. واستانس اكثر يوم البسهن والاحظ الاحباط على ويوههن..
      صحيح ان سوومه حلللللللللوه... جسم وطول ودلال وعيون ذباحه..بس شخصيتها ماعجبتني زود..
      شخصيتها غير...خاضعه لي..اي شي اقوله توافق عليه...كل شي بقوله قالت كلامك صح..
      انا ابا وحده عنيده..تتحداني..تغايظني..اطنشني..وفوق هذا والاهم تكون جميله اكحل عيوني بشوفها..وتظللني برموش عيونها...
      آآآآآآآآخ ياويل حالي..مثل هذي تقريبا اللي اشوفها جدامي..عنبوها محلاها!!..معاها بنت صغيرونه مبين انها اختها الصغيره تشبهها..دخلت واحد من المحلات وتيلفونها في ايدها..والله يبالها ترقيم...مابخليها فحالها...
      صديت صوب ربيعي حميد..
      ناصر: حميد...قم وياي..
      صد صوبي حميد مستغرب.. ويوم شاف النظرة اللعوب اللي فعيوني والابتسامه الخبيثه على شفايفي...ضحك..
      حميد: ههههههههههاي ...هاااا شايفلك صيده؟!!
      ناصر: هي والله ومابظيعها....قم..
      قام وياي حميد وهو يعدل السفره والعقال...اما انا فكنت متعصم كالعاده..مب محتاج تعديل اكثر...انا بدون شي اغطي عليهم كلهم..الحمد لله على نعمه الجمال...!!! ودامه الجمال زايل خلوني اتمتع به شوي..
      مشينا ورا البنت ونحن نتكلم بصوت واطي..ودورتها في المحل اللي دخلت له..وحصلتها عند العطورات..ابتسمت بخبث..وسحبت حميد وياي ووقفنا على مقربه منها.. كانت فيه مرايه جدامها..
      حميد سوا عمره يتفحص العطورات..وانا وقفت عداله اطالع في المنظرة العاكسة صورة هالبنت..وهي تكلم راعي العطورات وتتناقش معاه...صوتها دخل مزاجي..وتخيلته عالتلفون...اصرريت عليها ذيج اللحظة..
      في اللحظة اللي انا اراقب فيها ملامح البنت الناعمه..وشفايفها اللي تتحرك بالكلام بكل براءة ودلع..التفتت البنت فجاه بحركه متضايقه..تلاقت عيونها بعيوني.. وانا طبعا ماخوزت نظري..وبقواة ويه بدلت النظرة اللعوب بنظرة اعجاب صادقة تدربت عليها وصرت اتقنها..وابتسمت لها بنعومه..ولاحظت ان شفايفها الناعمه ابتسمت غصبن عنها لكن الابتسامه اختفت بسرعه ورجعت صدت لراعي العطورات وخاضت معاه نقاش ثاني..
      ساعتها تاكدت من ان البنت نوعيتها من النوع اللي يعجبني..صديت على حميد وقلت له بصوت شوي عالي..
      ناصر: ياخي حميد ريحتك تفرر الراس من حلاتها ماظني محتاي عطورات.. انته بروحك غرشة عطر ما تنشرى بفلوس..
      بطرف عيني لاحظت البنت نزلت راسها وابتسمت لكنها ردت رفعته وتكلمت مره ثانيه مع صاحب المحل..
      قال حميد بصوت عالي بعد..
      حميد: عيل يوم ما انشرى بفلوس بشوو انشرى عيل؟
      ناصر: تنشرى بالحب..والحشمه..والمعزه..ياخي انته تنحط عالجرح يبرى...بس لو اطاوعني وتسمع كلامي... صدقني بكون محظوظ...
      حميد: وشو عاد هو كلامك ياناصر...!!
      ناصر: بس خاطري مره..مرررررره وحده بس....اسمع صوتك في اذني..من دون ازعاج الناس...خاطري..
      حميد: بسسس...هذا اللي فخاطرك.؟ انزين وبعدين عاد؟؟
      ناصر: انته جرب مره وحده..وخل الامور تمشي بروحها.. وهذا ويهي ان ندمت..
      حميد: انزين ...بس المشكله اني ماعرف رقمك ياناصر..
      ناصر: افا عليك بس...سهل..احفظ... رقمي..
      ونقلته الرقم بصوت عالي....مرتين... حالفنا الحظ بانه مازخنا السكيوريتي.. وبعدها خليت البنت شوي تتنفس من وجودي..وهي تبتسم بخجل وارتباك وتفاخر..ببساطه مب عارفه لعمرها..مشيت مع حميد ...ورجعنا بعد شوي بلعبه صغيره..لنفس المحل..وكانت البنت مازالت موجوده...واختها الصغيره تحوط عدالها..تروح وترد عليها..ويوم ابتعدت شوي..مسكتها وعطيتها اللعبه..اللي دسينا فيها انا وحميد كارد مكتوب عليه اسمي ورقمي ..في حال نست رقمي او شي..وانا عارف انها من نوع البنات اللي بينتبه لهالحركه وما بيمانع..
      والا أي بنت محترمه كاشفه ويهها وفول ميك اب والشيله شوي وبتطيح عن راسها..ويايه بروحها السوق؟؟ مستحيل اكيد بنت لعوب..وهذا اللي صار..بعد ما تاكدت بان الرقم بيوصل البنت..خليتها ورجعنا للمقهى عند باقي الشباب.. وانا تقريبا ظامن باني راجع بصيدة حلوه ...غير عن سووووومه...!
      اني واي..
      بعد ما تعشينا..رحنا كالعاده لشقة عبدالله..عشان نبدا سهرتنا المفسدة للنفوس..
      ---------------------------
      اليوم: الثلاثاء...
      المكان: في غرفة مهرة...
      الوقت: العاشرة وسبع واربعون دقيقة..مساءا...
      ----------------------------
      (مهرة..(
      آآآآآآآخ ياظهري.
      يا ويلي يا ويلي ..بينكسر عليه ان استمريت يوم ثاني على هالحال...الله يعيني يارب...وين انااروم على هالكراف كله بايد مكسووره حرااااااااااااام..
      انسدحت...وشعور التعب غطى شوي على شعور القهر..
      الحرمة اللي يتنا اليوم ما دخلت لي من زور..كله تبصبص كاني سلعه للفحص...تقرر تقبلها او ترفضها بازدراء..
      جي منو قايلها اني ابغي حد يفحصني..؟!!...اووف.
      وفوق هذا عمتي قهرتني يوم غصبتني اني انزل واجابلها واتصرف كحرمة بيت..وانا مب متعوده على مجابل العرب...ماحب اجابل العرب..اتوتر..انا انسانه مب اجتماعية... هالشي عيب؟؟؟
      عيــــب..!!!
      ويا ويوهكم انتوا بعد.. انزين على كيفي انا..
      وبمناسبة الكلام عن " القط"....
      شرفت عمتي والتعب مبين على ويهها..كسرت خاطري اول مادخلت غرفتي لكن من بدت كلامها عرفت ان التهزيء ياي في الدرب..
      يلست عالشبرية عدالي...وانا منسدحه اريح ظهري..
      آمنه: اعتدلي برمسج..
      تاففت..بس في داخلي طبعا.. واعتدلت في يلستي...وانامب متحمسه ابدا للي بسمعه..
      قالت عمتي بجدية..
      آمنه: سمعيني يامهرة..انتي احين مب ياهل..صرتي حرمه..وصار لازم تعرفين بانج انتي بعد..حرمه البيت..مب بس انا.. ترا اطباعج ماتعجبني..من ايينا حد ربعتي وانخشيتي..حتى الناس نسوا ان عندنا بنت اسمها مهرة ..ما يشوفونج.. ما يعرفونج... وبعدين يعني..؟؟
      مهرة: انزين عموه انا ماريد حد يشوفني ويعرفني...ماحب مجابل الحريم اللي ماعندهن شغله غير يفصفصن في الواحد جنه سلعه معروضه!! وبعدين انا ماعرف اتصرف مع الغرب...
      آمنه: شوفي يامهرة.... انتي حرمه عوده...وفي سن زواج.. باجر يوم بتعرسين بتمين من اين بيتج حريم بتنخشين عنهن..؟؟ قوليلي..
      مهرة: لا طبعا عمووه..ذاك بيكون بيتي وبيكون سنّي اكبر..وبقدر اتحمل المسؤولية..
      آمنه: واحين يامهرة؟؟ هذا مب بيتج؟؟..وانتي مب كبيره عشان تتحملين هالمسؤولية؟؟ انا اشوفج حرمه عوده وترومين على مجابل الحريم والناس.. بس يبالج شوية ثقة بنفسج..
      قلت باسف..
      مهرة: ومن وين بييب الثقة بالنفس ياعمووه..
      آمنه: شوي شوي بتيبين الثقة بالنفس..والسالفه مايبالها هالتصعـيب كله..السالفه سهلة..هذيلا ضيوف ايون زياره مايبون عباله وايد.. تصرفي بطبيعية وحرية بس بادب واحترام معاهم...رحبيبهم وجربيبهم وقهويهم وغيره...جي مب يايين يقصبوونج هم...يايين يزورون وبيسيرون بس..
      مهرة: ان شاء الله عموه..
      آمنه: سمعيني يامهرة.. من اليوم ورايح...اباج تعدين هالبيت بيتج..ماريد اشوف ظيف لا حرمه ولا ريال طالع من بيتنا من دون مايتقهوي وياخذ حقه كضيف... حتى لو ان شاء الله البيت مافيه حد غيرج..لازم تتحملين المسؤوليه لانه نحن مب تامين لج دوم..
      مهرة: الله يطول بعماركم عمووه لا تقولين جذي.. انا بسوي اللي تقولين عليه وان شاء الله ببيض الويه...بس سمحيلي..شو قصدج حتى لو ريال؟؟ ماقدر اطلع للرياييل..
      استعدت عمتي بيلستها وخذت نفس طويل عشان تشن حمله اقناع علي...بس انا مستحيل اقتنع...شو اطلع لريال..؟!!..لالالالا..
      آمنه: يامهرة يابنت خلفان..الحرمه فبيتها معززه مكرمه.. اذا دغر عليج ريال البيت يبا حد من رياييل البيت..فاكيد انه يعرفنا وريال سنع..ولا بيرفع عينه لج..وانا ماقولج اقعدي وياه وسولفي..لا.. كل اللي عليج انج تتغشين وتقربين به بالميلس وانتي بعيد عنه..واطرشين الفواله والدلال صوبه.. بيتفاول وبياخذ حقه وبيتوكل..هذا اذا ماتوكل من البدايه يوم بيدري انه محد في البيت غيرج..لا تخافين..حريم البيت لازم جي يسون...
      بصراحه.. ما اقتنعت بكلام عمووه...
      لكن بعد مب حلوه نخلي الضيف او الضيفه واقفين عند الباب يزاقرون ويتريون حد يطلع لهم ونحن منخشين داخل..!!!
      يالله..مب من زود ما ايوونا ظيوف يعني عشان كل هالتوصيات..
      مهرة: خلاص عموه فالج طيب..وان شاء الله مابتشوفين الا كل شي يرضيج مني..
      آمنه: يعني اعتمد انج تغيرين اطباعج وتستوين حرمة بيت..؟!!
      مهرة: على ايدج نتعلم ان شاء الله لاتحاتين..
      آمنه: ان شاء الله يابنت خلفان..والحين بخليج انا تعبانه وايد وبقوم اوطي راسي..
      مهرة: يعطيج العافيه وتصبحين على خير..
      آمنه: الله يعافيج..وانتي من اهله..
      طلعت عمتي من غرفتي..
      ابتسمت...لاول مره تكلمني عمتي ببال هادي وتفهمني امر معين..
      لاول مره تعتبرني انسانه عايشة بهالبيت ممكن اني اأثر سلبا او ايجابا..
      اطورت العزبه..
      باركولي..
      يالله يالله مب وقته...برقد....تعبانه موووووووووت....
      --------------------------------------
      اليوم: الاربعاء...
      المكان: غرفة شيخه ..بنت خالت مهرة..
      الوقت: العاشرة والنصف صباحا
      -------------------------------------
      (شيخة..(
      توني طالعه من الحمام متسبحه..ولافه شعري الطويل في فوطه كبيرة شوي..وعيوني طبعا مايحتاي ..ميفنات...توني ناشه من النوم.. ليش انا من تخرجت من هالجامعه شو عندي غير الرقاد؟؟ ومجابل عيوزي؟.. والا راشد الله يسامحه ما يخليني اقعد معاه لانه سهيل ولد خالوه المرحومه دايما عنده.
      لاهم مخليني اقعد معاهم ولا هم مخليني اشتغل واقضي وقتي بشي مفيد.. ولاهم يخلوني اروح وارد واتسلى مع ربيعاتي في حديقة او حتى اروح عند بنت خالوه او بنات عمامي...ولا ولا ولا..
      كل شي ممنوع الحمد لله والشكر..
      يلست جدام التواليت وخوزت الفوطه عن شعري وقعدت انشف فيه...
      دخلت امي في هاللحظات..
      ام راشد: يااااااحيج يوم ناشه...
      شيخه: هلا ماماتي...هلا بغااليتي...هلا بغناتي وحياتي كلها..
      ام راشد: يالله يالله يالله...اسميج بنت ابوج..شو وراه هالكلام الحلوو هاتي من الآخر..
      شيخة: فديتج امايه شوفيلي صرفه بموت من الزهق...خلوني اشتغل..
      يلست امي عالشبرية..
      ام راشد: مستحيل ابوج او اخوج يوافقون..تعرفينهم انتي شقايل...ان شاء الله بييج نصيبج وبتنشغلين بالريل والعيال..
      انقهرت...وفريت شعري الطويل لورا ظهري..
      شيخة: يعله ما ايي هالريل.. جاني بطلع من طفره وبروح لطفره...ماريد اعرس..انا مب ويه عرس..
      ام راشد: اوص اوص....مالت عليج وياها رمسه.. سمعيني انتي...عن هالخريط هذا...تلبسي وتعدلي بنسير بيت خالتج المرحومه..
      استانست...ياسلااااااااااااام ..
      بطلع...بروح مكان..
      قلت بحماس..
      شيخة: ان شااااااااااااااء الله ماطلبتي ..تامرين امر انتي...
      ام راشد: عافان الله منج بنت..ولا سئلتني شحقه نسير عسى ماشر شفيهم..
      شيخة: ليش لازم سبب عشان نزور اهلنا....هم فيهم شي؟ خير امايه؟؟
      ام راشد: هي فيهم شي...بنت خالتج مهره طايحه من الدري وكاسره ايدها..
      شهقت...مهرووه كاسره ايدها؟؟ وحليلها ذيج الياهل..
      صح 19 سنه تعتبر حرمه..لكن جسمانيا..ياهل شكلها..من نفخة هوا بطييير..
      شيخه: وحليييييلها...مسكينه والله...خلاص بتلبس انا وبييج احين...ماببطي..
      نشت امي وطلعت برا غرفتي..اما انا.. فسحيت شعري بشكل سريع ولفيته وهو خرسان بعده..وتعدلت بشكل خفيف وتلبست بدله وعباتي وشيلتي ونعالي الكعب..وشليت شنطة ايدي ونزلت..رحنا انا وامي مع الدريول والخدامه...وانا مبسوطه من هالسيره..اخيرا شفت الشارع..من زمان ما طلعت ياناس...!!!
      --------------------------------------------
      اليوم: الاربعاء..
      المكان: الصالة في بيت ابو محمد..
      الوقت: العاشرة واربعين دقيقة...
      ------------------------------------------
      (منى..(
      تثاوبت.. فيني رقاد.. من امس الساعه 11 يوم قمت من النوم مارقدت لين الحين... امحق رقاد علي والله..
      ابدا مب مرتب...كل شي بالمجلوب..
      كنت بروح ارقد لو مب حلفة ابويه عليه اني مارقد لين ما اتغدى..وانش بعد عند صلاة العصر..كل هذا عشان يترتب رقادي..لانه طفر من جدولي المخربط..
      كنت منسدحه على كرسي الصاله يوم حسيت بحد يوقف عدالي..رفعت راسي شفت يوسف قاعد يتسفر ويطالعني بفضول..
      يوسف: ماصدق انج قمتي اليوم من وقت...!!!
      منى: مب قايمه من وقت الا قول واعية للحين..
      يوسف: هههههه انزين سيري رقدي طالعي ويهج كيف غادي..
      منى: ابويه حالف عليه مارقد الا عقب الغدا..
      يوسف: وااااااااال تريي بعدج كم ساعه ..
      راقبت يوسف وهو يقعد ويصب لعمره جاهي..
      منى: وين بتسير؟؟
      يوسف: ابويه امس طلب مني اخلص له اوراق تخص مزرعه ريال من معارفنا...اتريا خالد يمر عليه وبسير وياه..
      انعصرت معدتي كالعاده... ليش يوسف متعلق بخالد لهالكثر..؟!!
      لكني سكت..وماعلقت على شي..
      يوسف: اليوم بيي ناصر من بوظبي؟؟
      منى: امايه تقول بيي هالاسبوع.. والله مادري كيف متحمل عايش هناك بروحه..!!!
      يوسف: شو يسوي بعد يوم ظروف شغله تحتم عليه يكون فبوظبي؟؟ وبعدين اكيد يتسلى مع ربعه وجي ويمر اليوم بسرعه..
      منى: هذا ماناوي يعرس؟؟ خله يعرس ويشل حرمته هناك عنده...
      يوسف: متى ما بغاا العرس بيطلبه...ريال وشوره في راسه...
      رن تيلفون يوسف في هاللحظه..ويوم شاف رقم خالد عرف انه واقف عند الباب..فقام ونش وطلع..اول ماطلع ركظت انا عند الدريشة.. وقعدت اراقب خالد..
      غصبن عني والله.... مادري
      الصدف اللي تجمعني به تخليني اهتم فيه والاحظة بقوه..
      خالد ربيع يوسف من اول مادخلوا الجامعه..مايعرفون بعض من قبل..لكنهم في فترة الدراسة تعلقوا ببعض بشكل كبير.. وصاروا اعز ربع من وقتها.. مايتفارقون..
      ملامح خالد ملامح شيطانه..جذابه.. واكثر شي حلو فيه حواجبه..وابتسامته الوسيعه..
      يوم يبتسم..تحسه يبتسم لك من قلبه..لدرجه انك ماتقاوم انك تبتسم معاه مهما كانت نفسيتك..
      هالاشياء كلها لاحظتها فيه من كثر مااراقبه فسيراته ورداته..
      انا متاكده انه لين الحين مالاحظني..ولا بيلاحظني بعد..مافيه مجال لهالشي..وانا اصلا مابخلي له مجال...لانه بكل بساطه...
      عـــيــــــــب...!!
      شو ابا بالريال؟؟..خلني اسير اغسل ويهي عن ارقد ابرك لي..
      --------------------------------------------
      اليوم: الاربعاء..
      المكان: غرفة سيف...
      الوقت: الحادية عشره صباحا...
      --------------------------------------------
      (سيف...(
      حطيت ثيابي في الشنطة الرياضية وانا مستعيل.. جمال في سيارته يترياني تحت.. خلصت ترتيب ثيابي..وتلبست بسرعه وتسفرت.. وخذت اغراضي الشخصية وشليت شنطتي ونزلت اركظ عالدري..يوم وصلت الصاله انصدمت...اول شي سويته تراجعت..شفت حريم...لكن بعد التدقيق..كانت خالتي وبنت خالتي شيخه..
      تغلبت على المستحى والاحراج ورديت للصاله وانا اشوف ظحكة خالتي على ويهها بسبب حرجي..
      كانت عمتي ومهرة قاعدات معاهن..
      سيف: السلام عليكم ورحمة الله..
      ردوا السلام عليه وهم يوقفون...وتقربت انا وحبيت خالتي علىراسها وسلمت عليها..يالله كيف تشبه امي المرحومه.. لاول وهلة يتخايل لك انها هي فعلا..لكن يوم ادقق...هذي ملامحها اشد شوي..امي كانت ناعمه.. الحنان يطفح من عيونها...كانت غير....غير...
      سيف: شحالج خالتي..عساج طيبه يارب..
      ام راشد: بخير ربي يسلمك فديتك شحالك انته؟؟
      سيف: بخير الله يعافيج ياربي... شحالج شيخه؟؟
      شيخه: بخير وسهاله شحالك انته سيف؟؟
      سيف: بخير الحمد لله....ياحي الله من يانا..
      ام راشد: ماشاء الله عليك ياولديه كبرت بسرعه..غديت طوييييل...ماشاء الله عليك..
      ظحكت...لين متى تباني صغير يعني؟؟..
      سيف: ههههههههه...اكيد بكبر عمووه الايام تركظ وانتي ماتينا دوم..
      ام راشد: ماشاء الله عليه سهيل مايقطعنا موليه..الا انته وحمد لا تونا ولا نشوفكم..
      سيف: هههههه حقج عليه خالوه ان شاء الله بنكثر اليايااات احين دامني خذت الليسن واشتريت السياره..
      ام راشد: مبرووك ياولديه مبرووك..عن لخبال عاد..وخلك رزين بسواقتك..
      سيف: هههههه ان شاء الله خالوه لاتحاتين..واسمحيلي ترا ربيعي يترياني في السياره بنسير نخيم لنا يومين في البدع...والا انا مابجفيكم بقعد وياكم..
      ام راشد : مسموح فديتك ادريبك ماتقصر..
      سلمت عليها كما يجب..وبلغت عمتي تخبر ابويه باني رحت وبرجع بالجمعه.. ومن بعدها طلعت ساير صوب جمال.. عشان اقضي هالرحلة وانا مصمم استمتع فيها..
      ------------------------------------
      اليوم: الاربعاء...
      المكان: سيارة سهيل..
      الوقت: الثانية عشرة ظهرا..
      -------------------------------------
      (سهيل..(
      وقفت جدام بيتنا.. ونزلت من سيارتي ...وانا ادقق في السياره المالوفه اللي واقفه جدام بيتنا..!!!!...وين شايف هالسياره من قبل؟؟..
      المهم..
      نزلت ودخلت البيت..مريت عالميلس ماحصلت فيه حد..اكيد ماردوا من دواماتهم... دخلت البيت وسمعت حسوس..دقيت على باب الصاله..وطلعت لي مهرة بعد ثواني..
      مهرة: اهلين سهييل...طالع من وقت من الدوام...!!
      يا فالحه..!!
      ادري انزين اني طالع من وقت..
      سهيل: منو عندكم مهروه..؟!!!
      مهرة: عندنا خالوووه وشيخه..انته خبرتهم ان ايدي مكسوره؟؟
      حسيت بفرح بنفسي..خالووه هني!!..وشيخه بعد؟!.. عيل اكيد مستانسه لانها طلعت..
      سهيل: هي انا قتلهم....سويلي درب بسلم على خالووه...
      مهره: ان شاء الله..
      دخلت مهرة واعلنت عن حضوري..دخلت..كالعاده اول ماطاحت عيني طاحت على شويخ...اللي قابلت حضوري بلامبالة قهرتني شوي...مادري ليش.. وما عندي وقت افكر بالموضوع هذا..
      سلمت على خالتي ورحبت بها وسلمت على شويخ بعد..
      ام راشد: خير ياولدي طالع من وقت اليوم..
      سهيل: الخير بويهج ياخالوووه... ماخذ اجازه بسير دبي لين باجر..
      تدخلت عمووه في هاللحظة..
      آمنه: شو عندك ياسهيل في دبي..اخوك راح البدع وانته بتسير دبي بيتم البيت خلي علينا..!!!
      سهيل: والله ياعموه ببيع سيارتي وباخذ غيرها ويبالي اقضي يوم في دبي اشوف لي المناسب... وانتوا ماعليكم شر ان شاء الله..
      تكلمت شيخة للمره الاولى..بس خاطري اعرف من وين يتها الرزانه...؟!!
      شيخة: راشد بيروح وياك دبي؟؟
      اطالعتها مستغرب...يوم فكرت تكلمني سالتني عن اخوها!!.. مالت..
      سهيل: هي راشد بيسير وياي.. يالله انا استاذن بسير ازهب ثيابي وبمر على راشد عقب.. تامرونا بشي؟؟
      سلمت عالكل...وانسحبت لغرفتي عشان احط لي ثياب ليوم واحد..
      وانا قاهرني سلوك شويخ بشكل محيرني.. بالعاده تاخذ وتعطي وتسولف.. وهني لابستني...لالا..الظاهر انها تستحي بس..وتسوي عمرها رزين..
      [/align]


      [align=center]http://www2.alrwaq.net/upu/05060219464443964.gif

      آنسة فراولة[/align]

      تعليق


      • #4
        حلوه القصه
        لكن بالباديء كان اخوانها حنونين بجد
        بس عااااد الظروف تغيرهم
        مشكوره علاقصه الحلوه


        أعذب الكلمات تقال فيكِ


        و أن قمة الشوق و اللهفة في لقاءك


        السماء و السحاب و المطر روعة


        كلما لاح طيفك


        البحر و الموج و الشاطي آمان


        كلما سمعت صوتك الشجي


        البشر و الشجر و الفراشات سلام

        تعليق


        • #5
          [align=center]بدايه

          اللغه غير مفهمومه بالمره بالنسبه لى

          بالاضافه الى انها طويله

          سأعود فيما بعد لأكمل نهايتها

          شاكره لكٍ اختى على المشاركه


          هديل[/align]

          تعليق

          يعمل...
          X