إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قمر وخالد قصه روعه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    [align=center]وسكر خالد عن سيف.. شكى له همه وشوي ارتاح .. راح عند ملحق الاستراحه إلى بمكتبه.. فصخ شماغه وغسل ويهه ورد لبس الشماغ تعدل شوي ومر على مكتب جاسم .. جاسم كان رافع ريله وفاصخ العقال ومتدربح بالسوالف .. وكان خالد عرف اهو يكلم منو .. دخل على هدوء.. الا بصوت جاسم واهو يتكلم
    جاسم: انزين حياتي.... بس اليوم قوليها ........ اشفيج ....... لا لا ....... على شنو المستحى .... يارب الكعبه .......... ههههههههههه ...... انزين .. فارجي اللحين............ فرج الله شعري هههههههههههههههههههه يا بعد قلبي والله انتي.. احبج .. احبج .. احبج
    خالد يضحك على جاسم وناويه عليه نويه: اكبشه من تحت الغطا ياهووووووووووووو
    تخرع جاسم وطاحت ريله من على الطاوله والتلفون من يده بعد: العن خي......... خلود يالفايج
    خالد مات من الضحك على شكل جاسم .. يحليله ولله وظل يربع بالمكتب واهو يضحك
    جاسم بحمق يتكلم بالتلفون: حياتي .. انا بخليج اللحين .. ادق عليج بعدين ..بايات..
    سكر االتلفون وطق خالد على ظهره: انت ماتقول لي شهالمياااااااعه .. طيحت قلبي يالفايج ..
    خالد وعيونه تدمع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههه ما قدرت ايود روحي ههههه شكلك روعه وانت متخرع هههههههههههههههههه تكفى ممكن اعيدها
    جاسم واهو يتغشمر على صوت خالد: تكفى ممكن اعيدها... انت من صجك.. انا وين كنت وانت وين .. صج انك حاقد..
    خالد: ههههههههههههههههههههههههه.. لا حاقد ولا غيره .. بالعكس .. عادي عندي .. على الاقل انا عندي حرمتيه الله لايحرمني منها حبيبتي ..
    جاسم: تعايرني ياولد ابراهيم.. مافيك خير والله
    خالد: هههههه يالله عاد .. من صجك انت زعلان .. قوم خلنا نرد البيت اليوم ..
    جاسم زعلان: مو رايح مكان وياك... بقعد هن
    خالد: الله يا بو محمد ترفض طلبي.. وانا ارفيجك
    جاسم: تعايرني بحرمتك ...
    خالد: يالله زين .. لااصفقك اللحين .. ههههههههههه .. قوم نروح لخليل ونسحبه ويانا .. تراه هالك روحه بالشغل.. وما نشوفه بالبيت كله ويا عياله ..
    جاسم: صج .. قوم بس لا تلزق فيني .. مااشتهيك
    خالد يلم عمه: الله جسووووووووووم كل هالحلا وما تشتهيني
    جاسم يبتسم: الله عليك حلا... اقلب ويهك زين
    خالد : هههههههههههههههههههه
    وراحوا خالد ويا جاسم لمكتب خليل... خليل ماكان يشتغل.. كان يسمع اغنيه الحفل لعبد الرب ادريس.. وتذكر وضحه... الله يالدنيا.. 6 شهور مضن من ماتت وضحه وانا احسها اليوم توها متوفيه .. الله يا وضحة .. شلون هنت عليج تخليني وتروحين .. حبيبتي وضحه .. سالت دمعه الم على خد خليل .. شلون الدنيا جذي تظلم من بعد فقد الاحبه . .صج الحياة تستمر .. والقلب يظل يدق .. بس الروح تموت.. والخيال ينقتل.. والرغبه بالحياه تقل.. ااااااااه يا وضحه..
    دخل خالد وجاسم على خليل بهيله : ياااااااااااااهووووووووووووووو خليل
    انتبه خليل واهو يمسح دمعته: هلا هلا بالشبيبه ..
    خالد وجاسم شافوا خليل بس ما علقوا... للحين ما نسى وضحه..
    خليل: شعليه هالهيله كلها .. رايحين سباق ولا ماراثون
    جاسم: رايحين للي احلى..للبيت.. اليوم الاربعاء
    خليل: خير ياطير.. قبل الاربعاء حلو ايام المدارس..
    خالد:هههههههههههه خليل تذكر القصيده اللي كتبتها عن الاربعاء
    خليل واهو يضحك: ههههه والله خوش قصيده شنو اقول فيها .. يالاربعا هل
    جاسم:
    هلي يا مدامع الفرحه هلي .. الاربعاء حبيب القلب جانه
    اخر يوم بالدوام المدرسي ... ما ايجي الا وكل واحد الله عانه
    تعب ولويه السبت والاحد ونصه الاثنيين .. ولا حر يوم ثلاثائنه
    هذا يوم مبارك .. يوم النحشه من المدار س.. المراكض بالهده والفلته فلتانه
    لا مدير علينا .. وعلى استاذ يراقبنا .. والناس تشبع بهاليوم ما عادت يوعانه

    خليل يكمل:
    ماكو الا خليل الاقشر.. يكره هاليوم .. لانه يوم التعبانه
    اللي ينطرها كل يوم بحر الشمس.. اللي كل الناس تكون بوقتها نعسانه
    تطلع له من سيارتها .. تناظره .. وتصد عنه .. ويا خيبتها الوجعانه
    كل من يحب الاربعا.. الا اهو .. من يوم عرفها.. الميعانه ..
    الله عانه وداس على قلبه عشان الراحه .. وعشان ظهيرة الاربعا الريعانه
    يخم السفرة ويقوم ... يقط اللحاف .. ومن غير ما يغير هدومه .. يطيح كانه
    جبل.. يهز الفراش .. والمخده من بين اياده هربانه
    وينج عنه ... ما تقدرين .. يفغصج امبين اياديه وما يهدج الا باللعانه
    ليما تغشي عيونه وينام ... ويخلي الدنيا كلها .. لغيانه زعلانه

    ثلاثتهم بدو يقصدون: وهلي يا مدامع الفرحه هلي... الاربعا حبيب القلوب جانه
    ونقعوا من الضحك على بعض... خليل كانت له سوالفه بالشعر.. سلس .. محد يغلبه .. على كل شي يقصد .. على الغيم ولا على الفقع ولا على الحر .. البطيخ ..ألبصل..

    جاسم: انا للحين ماعرفت منهي اللي كنت تروح توقف لها كل يوم اربعا تحارسها ليما ترد البيت؟
    خليل: ولا بتعرف بعد ..
    خالد: تذكر خليل يوم توقفنا انا وعبيد وجاسم ورحت انت تشتري لها بريد
    خليل: ذاب البريد ولا يات اهي
    جاسم: ليشي يا ترى ذاك اليوم ما كان من عوايدها ما تطلع..
    خليل واهو يمشي عنهم: لانها سافرت
    خالد وجاسم استغربوا منه وخالد ساله: شدراك انت..
    خليل بمكر يلم اغراضه: مو شغلك
    جاسم واهو يقعد: افا بو ابراهيم ما بتقول لنا ..
    خليل: والله كيفي.. اكبر واخبر عنكم ..
    خالد: اوهوووووووو كل كلمه والثانيه اكبر عنكم اكبر عنكم..
    خليل: وانت شحارك .. يالله بسرعه نرد البيت..عنودتي حبوبتي تنتظرني بالبيت..
    جاسم: بس اهي
    خليل من دون وعي : وحتى وضحه اليوم وعدتها ب....................
    سكت خليل... وخالد وجاسم بعد سكتوا.. تكر خليل كل يوم اربعا اهو يشتري لوضحه حلاوة بلعوم من عند دكان صغير يفتح ... نسى هالشي طول ال6 شهور اللي مضن واليوم على غير العوايد تذكر.. ليش.. قعد مكانه واهو يتنهد... مغمض عيونه .. ليش يبت الالم لنفسي... ليش ..

    خالد: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه .. يالله خليل قوم
    خليل: روحو انتو .. انا بيي بعدين
    جاسم يبي يثير خليل: ايه ايه خلود صج انك اثول.. اللحين زين منا حصلنا العنود وابراهيممو لحالهم تقعد تعزم لي في خليلوو
    خليل: الا تخسي تتحرك من المكتب
    خالد وجاسم انحاشوا من المكتب الاسرع يرد البيت وياخذ اليهال وخليل وراهم واهم طايرين بالممرات اللي يشوفهم ما يقول رياييل وهيبه .. ابد ..
    بو خليل طلع لهم من المكتب واهم يركضون: شعليه هالهيله ..
    خالد وجاسم ركبوا بالمصعد وخليل على الدري...
    بو خليل راح للسكرتيرة اللي منصدمه من الرياييل: منو كانو هاذيلا
    السكرتيرة: الاستاز خالد والاستاز خليل والاستاز جاسم كمان.
    بو خليل باندهاش: خليل معاهم؟؟
    السكرتيرة: ايه استاز بن ضاحي ..
    بو خليل يكلم نفسه: لاحول الله .. أستخفوا ...
    لكن بو خليل ابتسم بينه وبين نفسه .. واخيرا خليل طلع من قوقعته.. ولو انها يات متاخرة .. بس الحمد لله ...
    بالبيت مريم وقُمر كانن عند عيال خليل بنفس هذا الوقت.. يوكلونهم ويسبحونهم ويزهبونهم لييه ابوهم..
    مريم تحمل ابراهيم فوق: يحليله برهوووووووومي الله عليه بطل .. بس ثقيل هههههههه
    قُمر حامله العنود واهي يالسه على الكرسي: مو احلى عن عنودتي حبوبتي يحليلها فديتها
    مريم واهي توقف ابراهيم على ريله واهي ماسكته: ماتتحدى.. شوفي السمارة بن ضاحي ويعلي اموت فيه هالشقردي .. ( وتلمه بقو واهو يضحك عليها ).. لو الود ودي اكله يحليله كاكاو
    قُمر: هههههههههه يالخبله خليه شوي شوي عليه ياهل ..
    مريم: خلي عندج انتي هالكريهه .. مالت عليها .. يا عزم حلوة ..
    قُمر: وه وه وه على عنودتي قُمر 14 يعلني فداها ماايبها هالمتين بوتمبه الاسمراني
    ابراهيم كان يضحك على شكل قُمر : يحليله والله ههههههههههههههههه
    مريوم: قول لها .. انتي يع... قُمر يع..
    قُمر: الا انتي اليع .. يالخبصه ..قولها لها برهوم.. مريوم حماله هههههههههههه
    مريم تشل الدب اللي على الارض : ما حماله الا انتي ..
    واهي تقط الدب على قُمر دخل خالد وجاسم الدار
    خالد بمرح: مريم ووجع بيدج تشلينها شهر ...
    قُمر بدلال: ايه حبيبي شوفها هاذي الخبصه تقول لي حماله
    مريم: ايا الجذوووووب .. انتي ما تقولي لي من وين متعلمه هالجذب
    قُمر لخالد: خالد شوفها
    راح خالد ويلس عند قُمر: شوفي مريوموو.. جوزي عن حرمتي وحياتي لا بالعقال اليخج اللحين ليما تشبعين
    مريم: يعني عادي تقول لي حماله ؟
    خالد: ايه عادي.. شنو قالت لج .. بالعكس هاذي مجامله .. مو حياتي
    قُمر تضحك: ايه حياتي ..
    خالد: سمعتي .. قلبي وجهج والله ما تعرفين لخفه الدم
    مريم تقلد على بحه صوت خالد: ما تعرفين لخفه الدم .. اصلا مرتك هاذي هاذي.. القزمه اكو فيها خفه دم .
    قُمر: الا كل خفه الدم اللي بالعالم اكو فيني .. انتي شدراج همج الحفاضات
    جاسم: يا عيـــــنــي
    مريم: جسوم وجهد .. ويا قمووور اشوفك
    جاسم: والله انا لا وياج ولا وياها .. انا ويا هالشيخ ... يحليلك برهومتي تعال هني
    ابراهيم : ياااااااااااه ياااااااااه اااااااغ
    جاسم: يااااااااه ياغ.. الا قول يعععععععع عنوده يععععععع
    مريم: هاهاهاهاهااهاي 1 صفر.. ورونا اللي عندكم
    خالد للعنود: ويه يعلني اموت وانا اتفدى فيها .. ذي عسل.. ذي حلاو .. ذي كيك
    اخذ خالد يد العنود وحطاها بحلجه واهي تضحك
    قُمر: احم احم ...
    مريم: هههههههههههههههاي تغار القزمه
    جاسم: خلها.. كل حرمه تغار على زوجها .. (يوجه كلامه لقُمر) بس يا قُمر الناس تغار من اللي احلى عنج لكن هاذي الكريهه الكل احلى عنها
    قُمر تلم عنوده عندها: ولا كلمه جسوم.. حبيبتي هاذي والله احلى عن هالمتين اللي بحضنك ..

    جاسم يوقف ابراهيم : تكلمين منو. البطل .. البطل .. (يكلم ابراهيم) البطل .. تكلمك يا بطل .. اقلك هفها بطراق.. طراق... أي حبيبي اطراق ...
    ابراهيم يتراقص بيدين جاسم والجو ولا احلى.. ليما انطق الباب
    قُمر واهي تغطي شعرها: ارحب بو العيال..
    خليل يدخل : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    خالد وجاسم يضحكون عليه
    خليل: ما تستحون يا يالمهابيل.. تتركضون وتخلوني اركض وياكم ولا كاني ريال جبير بالعمر وعنده قُمرين
    خالد: احم احم .. ألسما ما تحمل الا قُمر واحد .. (يطالع قُمر ) يعلني فداه ..
    قُمر استحت ومريم تكلمت: وييييييييييه .. هاذي بالاسم بس .. والله عن الحلا.. يعلني فداه برهوممي البطل .. ايه بطل ..
    قعد خليل على الارض.. واهو يسحب ولده: يحليله والله البطل.. قولها الا بصل.. ايه بصل. اهوازي انت.. تبي بصل.. هههههههههههههههههههه
    العنود بس سمعت حس ابوها تمت تحوس وتلوس بحظن قُمر
    قُمر: يحليلها والله هههههههههههه تعرف حس ابوها ..
    خالد ياخذها من حظن قُمر: يا بعد قلبي والله العنود .. قولي حس عموه مو حس بابا..اغووووو بابا
    العنود تمت تقوم وتقعد بحظن خالد: اااااااح .. اح
    خالد : هههههههههههههههههههههههيو احووو على قلبج يا حياتي ...
    خليل: جيب البنت الله ياخذ بليسك والله انها وحشتني حيل.. حبيبه ابوها
    خالد: سم
    حمل خليل البنت واهو يسمي: بسم الله الرحمن الرحيم ... يا بعد قلبي الحلاو ... ياه .. انتي كله خفيفه .. أكلي بابا.. اكلي حلاو.. اكلي فستق.. اكلي مجبوس.. هههههههههه يا عيني عليج
    خالد : الله عليها العنود ..
    دخلت ام خليل عليهم : وصلتوا يا عيال
    خليل: ايه وصلنا حياتي امي .. شخبارج اليوم
    ام خليل بتعب وحزن: الحمد لله.. عايشه ..
    اكثر من تاثر بوفاه وضحه من الحريم اهي ام خليل لان وضحه كانت عزيزة عليها حيل..
    خالد قام لامه وباسها على راسها: شلونج يالغاليه .. انشالله صبحتي بخير..
    ام خليل: الحمد لله .. وينه ابوكم .. ما جه وياكم ..
    خالد يطالع جاسم: ااه يمه .. يوبا.. ايه للحين بالمكتب..
    خليل: ماعليج منه .. ما تقول لها يا الشقردي انت وهذا المطفوق شسويتو اليوم.
    ام خليل: يا سواد ليلكم شسويتو..
    جاسم: ولا شي يمه غير ان خليل تم يراكض بالمكتب وحنا نحاول نوقفه .. وبس..
    خليل: ايا المقاريد انا اللي اركض ولا انتوا المخابيل اثنيناتكم يمه ميانين عيالج
    ام خليل تمسك جاسم من كم دشداشته: انتوا ماتقولون لي شهالحركات .. ما كبرتوا للحين ولا شنو؟
    جاسم يفلت من يد ام خليل: مو انا يمه كله خالد .. أهو اللي يحدني على هالحركات..
    خالد : انا يالجذوب
    جاسم: هيه شنو جذوب انت.. مو انت اللي قلت اللي يلحق على العنود وابراهيم اول شي اهو البيضه الزاهبه
    قُمر ومريم يضحكون...
    خالد: بيضه بعينك يالدب .. لكن اوريك يا مصطول الحريم
    جاسم: هااااااااه لا تغلط
    خليل: هههههههههههه اتنيح عنكم احسن لي ..
    خالد وقف يم جاسم وكانهم ردوا يهال جدام امهم: لا تخليني اعلم اللحين انت شنو كنت تسوي بالمكتب يوم ادخل عليك
    جاسم: ولا تخليني اعلم منو اللي ركن سيارته ببارك المعوقين
    خالد بدهشه: منوو؟
    جاسم: من غيرك يعني .. ان شالله يجكونك بمخالفه
    خالد: صج ما تعرف تهدد يا عمي .. روح تعلم وبعدين تعال انزين يا مصطول الحريم
    جاسم: لا تقول جذي يا خالد..
    ام خليل بظيج: الظاهر ان ماكو حشمه لي وانا اللي واقفه امبيناتكم
    خالد تنبه لامه: انتي الحشمه والشرف كله Error! Bookmark not defined. مو انت يا معدوم الضمير
    جاسم يغني : انا معدوم ضمير.. اول شي مصطول واللحين معدوم.. اقول انا مالي قعده وياك مرة ثانيه
    خالد: الباب يسع ناقه
    جاسم فاج عيونه على اخر: هااا... ان شالله .. يصير خير يا بو وليد.. عن اذنكم
    خليل قام يسحب جاسم: الله يا بو محمد شعليك من هاذا العيل اسمع كلام الاكبر منك واقعد
    جاسم بدلع: لا انا مالي قعده وياكم خلاص.. من يوم طلعت معدوم ومصطول ..
    خالد واهو لام امه: زيدهن يا اخي .. سولفجي الحريم
    جاسم: الله ... بعد سولفجي .. مع السلامه
    خالد: الله يسلمك... صك الباب من وراك
    خليل: الله عليك يا خالد .. اشفيك ما تسكت..
    وجاسم من صج زعل وطلع من البيت وخالد واقف مكانه ..
    قُمر: من صجه زعل
    مريم: اكيد وين ما يزعل الواحد من كلام مثل كلامك يا خالد
    خالد بابتسامه ثقه: انتي مالج شغلل.. هاذا جسوم اللي مسوني وانا الللي مسويه واللحين بيرد عشان يرد علي..
    مريم تحمل ابراهيم وتقوم: لا مااظن .. وايد زعلته بكلماتك الجارحه
    خالد: الجارحه عيونج.. بتعلموني في جسوم
    ام خليل تباعد يد خالد: صج انك جليل حيا .. جذي اتسوي ويا عمك .. انت ناسي انه عمك ولا شنو
    خالد: هههههههههههه علامكم كلكم .. اقلكم بيرد اللحين
    قُمر من صج حطت بخاطرها على خالد .. اول مرة تطلع منه هالحركات..
    ام خليل واهي تطلع منا لدار: بروح اشوف العشا شصار فيه ..
    مريم تخلي ابراهيم عند ابوه: نطريني يمه وياج .
    قُمر بزعل: لا خلج مريم انا بروح لها..
    قامت قُمر تمشي عن خالد من دون ما تعطيه ويه .. خالد حس لها زعلانه .. بس ابتسم لها .. اهي اكيد مصدومه من اللي صار ويا خليل.. قُمر ما تعودت من خالد وجاسم انهم يتناجرون جدامها وانصدمت يوم شافت جاسم زعلان.. اهو عمره ما يزعل من شي.. طافت من جدام خالد ومسك يدها..
    خالد: علامج..
    قُمر من دون ما تطالعه: سلامتك بروح لعمتي ..
    خالد: انزين طالعيني شوي
    قُمر رفعت عيونها من غير نفس: امر..
    خالد بنعومه تطيح الطير من السماا: ما يامر عليج عدو... بس ما قلت لج احبج اليوم
    قُمر شبت خدودها من الكلمه.. لكن على منو يا شيخ المزايين وبكل قسوة: حبتك العافيه ..
    راحت قُمر تفتح الباب اللي انفتح بالقو .. من يا ترى.؟؟ جاسم .. انهد على خالد يمسكه من ياقه الدشداشه: انا مصطول الحريم يا المتيح .. انا المصطول يالبايح يالباهت .. اوريك
    وقعد يجبي على خالد وخالد يضحك وخليل خل العيال عنه واهو يبي يباعد امبيناتهم .. قُمر واقفه مكانها مندهشه من اللي يصير.. مريم الوضع عادي عندها..اخذت العيال بعيد عن المضارب وظلوا خليل وخالد وجاسم يتناجرون ويتخانقون ولا احد لهم ..
    مريم واهي تسحب قُمر لبرع: يالله نروح نشوف امي
    قُمر باندهاش: نروح .. وهاذولي ؟
    مريم والدمعه بعيونها: مافيهم شي.. ردينا مثل قبل.. مثل قبل..
    قُمر تعجبت من مريم وطلعت وياها .. اشفيها مريم تبجي .. تبجي واهي فرحانه .. نزلت مريم بسرعه وقُمر ظلت تمشي على هونها .. والله اليوم العايله على غير عوايدها .. خالد اليوم مستوي ياهل وجاسم ايهل منه .. مريم تبجي شوي وتضحك شوي .. عمتي اليوم قامت عن فراشها وخليل يتغشمر.........ز انتبهت ووقفت مكانها.. خليل يتغشمر .. خليل يتناجر وياهم مثل قبل.. قبل لا تموت وضحه ... ابتسمت قُمر .. الحمد لله رب العالمين .. رد خليل لنا .. رد خليل القبلي .. الله يرحمج يا وضحه.. كله من فضل الله يالغاليه الحمد لله رب العالمين .. نزلت قُمر وراحت المطبخ ..
    رد بو خليل من بعدهم ب45 دقيقة .. وكانوا كلهم بالمطبخ.. والغنا قايم على حده..خليل كان اللي يغني وخالد وجاسم يطقون وقُمر ومريم الكورس
    خليل: في حياتك يا ولدي امراتن .. عيناها سبحان المعبود ..
    خالد وجاسم وقُمر ومريم: ترا را رم
    خليل: وفي حياتك يا ولدي امراتن .. عيناها سبحان المعبود .. فمها مرسوم كالعنقود ...
    خالد: عرفتها عرفتها.. هاذي قُمر سماي ..
    قُمر تبتسم بحرج
    جاسم: من قال .. هاذي لولوتي الغاليه
    ام خليل: عيب عليك .. البنت للحين ما تزوجتك
    جاسم بثقه انا اصلا تزوجتها من زماااااااااااان .. قبل لا تروحون لها ..
    ام خليل ترفع له المغرف: ايا جليل الحيا ...
    جاسم يروح ورى خالد وخالد: يمه .. اشفيج .. متزوجها زواج عذري
    ام خليل: زواج شنووووووووووو
    خليل: ههههههههههه يمه زواج عذري يعني .. عين عذاري اللي بالبحرين ههههههههه
    ام خليل: شكو عين عذاري الحين
    مريم: هههههههه يمه هاذا اللي يشرب مايه يتزوج
    ام خليل: اول مرة نسمع بعد ..
    مريم: ايه يمه هاذي الموضه ..
    خليل: اقلج يمه .. لو احد غير ابوي شاربه لج زواجج من ابوي زواج غير حقيقي
    ام خليل تروح لخليل: انت ماتيوز عن هالكلام .. ماادري من وين تطلع هالسوالف البطاليه ..
    خالد: من خشمه
    جاسم: هههههههههههههه من شواربه...
    خليل: جب يالمسطول
    جاسم راحت ضحكته: شفت خلووود ..
    خالد: ههههههههههههه قُمر حياتي انقذيني ..
    راح خالد عند قُمر اللي كانت تسوي السلطه: كل شي ولا بو وليد
    مريم : يا عيني على التدليع ..
    خليل يكلم مريم: كل حرمه لها الحق انها تدلع ريلها ..
    مريم انتبهت لكلام خليل.. وكمل لها: مو انها تجافيه وتعافيه ...
    سكن المكان .. الكل يطالع خليل اللي عيونه كانت مثبته على مريم المصدومه .. مستحيل.. خليل اللي يقول لي هالكلام.. مو أي احد ثاني .. خليل.. خليل نظرته كانت نظره مختلطه بالحزن والغضب والحنيه .. اهو ساكت عن موضوعها ويا سعود من فترة ليما يلقى الوقت المناسب .. ما كان مخطط انه يفتح الموضوع معاها ويا الكل .. بس الظروف شاءت وما لقى الا خالد وقُمر ومعاملتهم لبعض الباب انه يفتح الموضوع.. مريم ما تكلمت .. غير هالكلمه: عن اذنكم ..
    طلعت من المطبخ واهي تبجي.. تركض على الدري .. وبو خليل كان نازل من فوق
    بو خليل: هلا والله ببنت ابوها..
    مريم واهي تبجي : عن اذنك يوبا مستعيله ..
    راحت مريم عن ابوها اللي وقف واهو منصدم على بنته .. علامها وكانها تبجي ..

    اممممممممممم



    يا ترى شراح يصير.. امبين مريم واخوها .؟؟؟؟[/align]
    [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
    قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
    [align=center]الرحال الغريب[/align].

    [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

    تعليق


    • #32
      [align=center]مريم دخلت دارها واهي تبجي بحر قلبها .. لا مستحيل.. شلون جذي.. ليش اخوها الغالي بو الغاليين اللي اهي ضحت بكل احلام البنت عشانها قال لها هالكلام والم قلبها وروحها وحسسها انها غلطانه باللي يصير.. وانها اهي السبب وانها غلطانه بكل اللي تسويه .. لا يا دنيا حرااام
      اما خليل فمن قامت مريم سرع ورراها ايكلمها .. بس تخاذل باخر الوقت انه يدخل الدار ووقف مكانه يحاول انه يمسك نفسه او انه يجهز كلام عشان ايقوله لمريم ويخليها تقتنع به وما تمشي بكلام خلافه ..
      ذكر ربه وقوى نفسه وراح لها ..
      مريم حست انه خليل ولكن ما ردت
      خليل من ورى الباب: حبيبتي مريوووم... طلبتج يا حبيبتي .. فجي لي الباب.. ابي اتكلم وياج ..
      مريم تمت تبجي بغزارة وعمق اكبر .. بس كابرت وفتحت له الباب
      خليل شافها واهي عافسه ويهها واهي تبجي وشكله يفطر قلب اي واحد ايشوفه .. بنظرة عتب اشبه بنظرات الاطفال قابلته وراحت عنه لوين ما سريرها وارتمت عليه وهي تحظن شي عندها..
      خليل وقف عند الباب وما يدري ليه حس ان الوقت عاد به لعشر سنين قبل ليما مريم تزعل واهو يراضيها او يطيب خاطرها .. دخل وصكر الباب من وراه وراح لعند طرف السرير وقبل لا ييلس انتبه لصورة .. صورة ماكانت بتبان لو ماكان نوع من الاضاءة عليها.. كانت صورة وضحه بدار مريم .. وما يدري ليه حس ان وضحه متواجده معاه بهذا الوقت تسانده وتساعده انه يعيد الامور على احوالها كلها ..
      تنهد ويلس على طرف السرير وبدى كلامه ..
      خليل بصوت ملائكي وساحر: .. زعلانه انتي؟؟
      مريم ما تكلمت وزادت نوحتها..
      خليل: هههه .. زعلانه من بابا خي..؟
      التفت لها واهو يبتسم واهي رفعت راسها له وبعدها بنفس النظرة وهزت راسها..
      خليل: ههههههههههههههههههه ... مريم تذكرين قبل.. ليما كنا نروح العزب ويا ابوي وخالد وجاسم ياذونج وانتي بعدين تالجين لي.. وتخليني احل المشاكل .. حتى لو انتهت بالمطاقق..
      مريم تحيرت ليه اخوها يتكلم معاها بهالذكريات..
      خليل وكانه تعمق بالذكريات اكثر واكثر: وتذكرين بعد ليما كنت اطق خالد وجاسم واهم ايزعلون علي ليش اني ادافع عنج حتى لو كنتي انتي الفلطانه؟؟
      مريم هزت راسها وللحين محتارة!!
      خليل وعبرته بعينه..: هالمرة انا اللي زعلتج .. وانا اللي بجيتج .. وقولي لي.. عطيني حل .. اطق روحي.. والا ايلس اشوف دموعج اللي مثل الخناجر تطعن بالخفوق ولا تستحملها ..
      مريم انصدمت.. فجت عينها وثمها وما شافت روحها الى عند ريل اخوها واهي تبجي بحر قلبها ..
      مريم: لا يا بعد الخلان لا.. لا يا تاج راسنه وعزتنه وعزوتنه يا بو ابراهيم .. ما عاش اللي يطقج ويبجيك ولا يحمل خاطرك بالحزن والهم.. دلني عليه خلني اشفي دمي به .. لا ياخوي مو انت اللي تزعل ولا انت اللي تحمل بقلبك ..كلنا فدوة تحت رجلك يالغالي..
      خليل ما خلاها اكثر ورفعهها عشان تيلس حذاله ويسكتها لانه بهالكلام زود من وتيرة بجاها وما حب انه يطول عليها الحزن ..
      خليل وهو يمسك يد الريامي: لا يا ريم الفلا.. انا ما بخاطري شي الا عشقي وهيامي بج وعدم احتمالي لكونج تتعذبين وانا سبب او طرف من اطراف عذابج.. انتي علبالج ما دري بحالج .. ناسيج ولا حاقرج.. (قام خليل) انا ذاك اليوم كنت راد متاخر من المكتب ولقيتج لحالج بدار اليهال تبجين وتقولين كلام فز خاطري ونبض قلبي عليه وبجاني لي مطلع الشمس.. (التفت لها بعد ما وصل لنور وضحه) ... انتي قلتي انج راس تدوسين على احلامج ورغبتج انج تكونين ام عشان العيال.. عشاني انا ماكون وحيد .. ولا انج تفرحين بحزني ولوعتي بفرقى الغاليه .. صح ولا لاء..

      مريم هاجت بها الهموم .. كيف سمعت اخوها او كيف قالت مثل هالكلام واهي حالفه على عمرها انها ما تقرب سعود عشان اخوها.. كيف خانتها نفسها وخلتها تتكلم واهي مقتنعه بهالكلام.. والطريقه اللي قالها خليل فيها خلتها تحس انها منافقه وانها مو على قد وعودها ولا كلمتها ..

      خليل وكانه حس فيها: يا مريم .. انا ما قلت لج هالكلام عشان تيلسين تعاتبين نفسج ولا اني اعاتبج .. لا يا الغاليه ... انا ابيج تشوفين حياتج.. والعمر شارد ولا ينتظر احد .. ومثل ما تعرفين .. سعود ما هو بطالب الفراق ابدا .. الا اهو قاعد ينتظرج ويتحسر على كل دقيقه تمر بلياج واهو يحبج ويعزج .. ويعز على اخوج يالغاليه انه يفرق بين قلبين .. بالحب وعش المحبه ما ثبتوا ولا تدفوابجناحات بعض..

      لا اراديا مريم تفدت سعود بقلبها وقالت: اويلاه من الفراق بين حبيبين.. تشعل الخفوق وتحرق الدم وهو بالعرووق جاري..

      مريم وبعد مافهمت اخوها: والمطلوب يا الغالي مني .. امرني .. وانا حاظرتن لك ..
      خليل ابتسم لها ومد يده وهو يمشي من ناحيتها .. طلع تلفون من جيبه وعطاها اياااه.. : سمي يالغاليه .. رقمه محفوظ باسمه .. واخر الاسم حرف الام.. اللي اهو حرفج يالمزوون.. اتصلي فيه .. طيبي خاطره .. تراها مده طويله وانتي مباعده عنه.. واهو ما يدري عن هوا دارج ..
      مريم وكانها خافت او تحسبت: اذا ما رضى.. شسوي؟
      خليل : اممممممممم... نروح الريميثيه ونهجم عليه هناك ونقطج عنده..
      مريم فجت ثمها: هاااا.. اثاريني رخيصه عندك يا بو ابراهيم
      خليل: والله السالفه مو سالفه رخص الا انج مثقله علي وعيالي صارو ما يعرفوني والسبه انتي يعني استحي على وجهج وطسي ببقعه لريلج .. سامعه..
      مريم: هاااا
      خليل لمها واهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بعد الخلان يا ريم الفلا .. احبج اختي والله احبج.. ( شالها عن صدره) يا بعد عمري انتي والله .. انتي الغلا وانتي الحلا وانتي الرووح.. ويا فرحتي لو تكملين فرحتي بابتسامه منج ..
      مريم واهي تكابر بلا ابتسامات..
      خليل يتحداها: ابتسمي يالله .. لا اليخج بالعقال ..
      مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه .
      خليل: يا بعد عمري والله .. ياي احب ضحكات الحريم ترد الروح
      مريم: يا بعد عمري .ههههههههههههههههههههههه
      ضحكوا الاثنين ومسحو الدمعات اللي مرت امبيناتهم ..
      خليل: يالله عيل.. ما اطول عليج .. دقي على سعود وصكريه عشان يتصل فيج ما عندي رصيد للمغازل
      مريم: صج انك حيال وبخيل وتقهر الواحد ما عطني تلفونك اتصل فيه على سعودي الا وتقول لي هالكلام اقولك مابيه ولا شي وحشى ذالنه على هالتلفوون
      خليل: ههههههههههههههههههههههههههه يا بعد عمري يا مريوووم .. التلفون وراعيه كلهم تحت ريلج بس لا تغازلين وايد اخاف يتعود
      مريم وهي تدز اخوها عشان يطلع.. ما تدري ليه الحب انتعش في دمها وروحها ..وخلاها تصير ثايرة وتعبانه وتبي ترتاح بصوت سعود..
      خليل :افا افا.. تطرديني يابنت ظاحي.. اثاري الا هاذي حركات مابيه وابي اربي عيال اخوي كله كلام
      مريم واهي منحرجه: على قولتك الواحد ما يحب الا مرة وحده بحياته .. وانا حبيت ..
      طالعها خليل بنظره خلت الدم كله يشرد من وجهها
      مريم: ياللــــــــــــــــــه
      طلع خليل واهو يضحك على اخته .. وقبل لا يمشي من عند الباب طلعت له مريم ولمته بكل حب وعاطفه تكنها وقوه في قلبها ...
      غصبن عن خليل نزلن دمعاته همالي على خدوده وخلته يحس انه انسان عظيم ..
      مريم بين دموعها طلعت منها كلمه ودت تقولها له من زمااان: شكرا خليل.. شكرا يا نظر عيني ..
      خليل واهو يمسح على شعرها.. لا شكر على واجب
      راحت مريم عنه داخل الدار وخليل وقف مكانه ومسح دمعاته واهو يضحك ويقول في خاطره .. الحمد لله رب العالمين .. رفع نظراته للسما وبنظرة عتاب.. وكانه يكلم احد ..
      خليل: ارتحتي يا مال الخير والنفعه يا بعد شبدي.. ؟؟
      ضحك خليل ونزل للباجين تحت .. وحمد ربه لان واخيرا المشاكل هانت عليه .. برضى مريم .. ومراضاتها ..


      بس باجي الحين .. طلال وشيخه
      نوفه وناصر
      والاحسن والاحسن .. مطلق ومروة.. ظنكم شراح ايصير بين هالاثنين .. وكيف راح تكون العلاقه امبيناتهم .. مثل الباجيين .. ولا راح تكون اكبر واكبر


      خلوكم معانه وراح تعرفون كل شي ..



      البقيه تاتي.. والى اللقاء..
      //////////////////////////////////
      مر شهر بالكامل على مصالح الحبايب .. مريم وسعود.. من كلمه حبايب اكيد فهمتوا انهم خلاص.. صاروا من اقرب الحبايب وعلى عكس هل الامارات ان الواحد ما يكلم مليجته الا يوم العرس عايله بن ظاحي ناس فري وهاي.. ههههههههههههههههههه مابي اي حساسيات بالموضوع..


      نتكلم بجديه..
      تصالحو مريم وسعود وصارت قصه حبهم من اقوى القصص والسوالف اللي تمر بين كلام الناس والعوايل الجبيرة بالديرة .. مريم تغيرت وصارت بنت ثانيه .. بنت مغرمه والاحلام تبان بعيونها وحتى ان قمر بدت تناظرها بنظرات حالمه الا انها سرعان ما ترد لافكارها وتضحك لانها ويا خالد احلى من العسل نفسه واحلى من الحلااا نفسه .. خالد بكبر بطن قمر كل يوم يحدد فترة ويسميها فترة السونار البن ظاحي .. ههههههههه يازعم يقعد يم قمر ويحط اذنه على بطنها ويقعد ايسولف مع البيبي اللي سماه من دون اي كلمه ثانيه الوليد.. مو وليد .. الوليد .. تعظيم وتكبير لانه راح ايكون اهم شخص بالعايله .. ظروف خالد مع ندى تتحسن من وصول سيف للديرة واهو يخاويها ويحاول يحد تواجدها بالقرب من خالد وقمر على طلب من خالد بالطبع.. بس اهو حاول يحد تواجدها بالقرب منهم وهذا كان الاتفاق..

      العايلات واخيرا تجمع شملها وتلاقت مع بعضها البعض وتم الصلح بين الجميع والكل تواجد وتواعد انهم يتلاقون ببيت المزرعه بالمنطقه الجبلية وين ما يسنح للشبيبه القنص وركوب الخيل والحريم يقدرن يقعدن بره وين ما رجالهن وعيالهن موجودين ويطالعونهم..

      جاسم كان محتاس وحاير بقراره انه لازم يخبر احد من اخوانه عن رغبته بانه يتقدم للولوة من جديد عشان ما تطير من يده وبان زود الانتظار لا ينفعه ولا ينفعها .. مع انه احترم تماما غياب وضحة لكن حركه خليل مع مريم اكيدا اكيدا يوم ما بتكون موجهه له من خليل بعد عشان انه يواصل حياته مثل ما لازم ايكون..

      بالشارع كان الفارس المغوار مطلق يسوق سيارته بسرعه معقوله .. واخيرا تحرك عشان ايروح المزرعه وين ما العايله كلها متجمعه .. طبعا اهو سبب روحته واحد ويتمحور حول اسم واحد بس الا اوهو }{ مروة }{ .. الشوق يتدافع من نواحيه لها .. حالته اعتفست وانجلبت من بعد ما عرفها .. لسانها الطويل وغرورها الكبير سحره اكثر من اي شي ممكن يصير في حياته.. ما ظن ان في الدنيا بنت تستاهل اكثر من نظرة .. ولا محادثة تلفونية او بالاكثر.. طلعة .. بفكره البنات كانن كلهن تحت رهن اشارة الشكل والتجديد والمظاهر وان ولا بنت في العالم تستاهل الحب من جذي اهو باعد فكرة الحب والمحبه من قلبه عشان ما يتعرض لاي صدمة عاطفية قادرة انها تهيمه بفلوات الديار وتخليه مكسور الخاطر والقلب وتهزمه جدام مواجهات الحياه .. فمن جذي اهو كرس نفسه للدراسه والشهادات الكبيرة من دون الحرمان من الترفيه المستمر من قبل المتعلبات عليه على حد قوله ..
      مطلق كان مختلف عن اخوانه .. محد قدر يشبه باحد من العايله فهو خليط من عمه جاسم في خفه الدم والروح.. المظهر مستوحى من ابوه .. وعينه مشابهه لعين خالد ولو ان خالد طبعا يمتلك النظرات القاتله.. لكن مطلق كان غير.. متفرد بصفاته وحركاته وافعاله .. واخوانه يتحيروون من طبايعه..
      كان شعره طويل.. يوصل الى اجتوفه .. ما يلبس الا الزي الخليجي المتعارف.. وان زادت الطيه لبس ما يمكنه من الراحه.. لكن اليوم كان متغير تماما.. الهالات الزرجه تحايط عينه من بعد ماشاف مروة من اخر مرة بعزه وضحه .. كان شكلها متعذب ومن جذي ترك نفسه بالعذاب والالم .. بس عشا ن ايكون بنفس الجو معاها ..
      ولا نسكت عن ست الحسن والجمال لانها اهي الثانيه تعلقت بمعاليق الفارس المغوار وقلبها يدق ويميل له يمكن اضعاف المرات اللي قلب مطلق يميل لها .. بس مروة تمتلك اللي ما عند احد ثاني.. عزة النفس والكبرياء.. ولربما هاذا القاسم المشترك ما بينها وبين مطلق..

      قبل لا يوصل مطلق رن تلفونه .. وطى صوت المسجل اللي يشتغل على اغاني المطرف.. شاف الرقم لوى شفايفه جنه شايف رقم ملوع جبده .. وتحمحم عشان يتكلم بصوت عادي
      مطلق بملل: الوو
      الطرف الثاني: يا هلا والله براعي احلى الووو.. شلونك حياتي؟؟
      مطلق في خاطره( هذي وين كانت ومن وين طالعه لي.. لايكون بس فضت لي وجايه تاذيني) ومن غير نفس جاوبها: هلا والله .. كاني بالدنيا وياج يالغاليه انتي وينج قاطعه..
      الطرف الثاني: والله انا بخير ومعاك بالدنيا وثانيا انت القاطع.. يعني حتى لو انا قطعت عنك فلاني ابي احس لغلاي عندك مو عشان اني ناسيتك
      مطلق في خاطره( يالباهسه .. جذابه وجايه تنصبين علي.. اوريج): الله يخليج سرسر والله انج اصيله ..
      سرسر : حياتي انت والله .. الا اقولك .. سمعت اخر خبر؟؟
      مطلق في خاطره( اشتغلت بالاذاعه): لا والله سمعينه يا نحله الاخبار
      سرسر: في قلب مشتاااقن لك .. ووده لو يطير لك ويكون جنبك؟؟
      مطلق: هههههههههههههههاي .. لعبي غيرها حياتي
      سرسر: شنو حياتي .. ما العب ولا شي.. اصلا انا وايد محتاجتج يا مطلق.. انت الشي الوحيد اللي انا ماقدر اتنازل عنه بحياتي
      مطلق يبتسم لانه حاس بمدى تفاهه هالبنت: قولي اللي بخاطرج سرسر.. شتبين مني ؟؟
      سرسر بحمق: افا يا مطلق.. تتكلم وياي جني متصله فيك بس عشان تسوي لي خدمه .. انا والله ودي لو اتصل لك صبح وليل بس لانتفارج بس انت .....
      قطعها مطلق: عن اللغوة الزايده وقوليلي .. تراني مو فاضين لج .. شتبين؟؟
      سرسر بلا حيا: ابي كرت.. كرتي هذاك بيتنا صادوه .. وما قدر اتكلم وياك فيه
      مطلق: علامه هالكرت اللي تتكلمين منه .. شحليله وشزينه يسرج ويسر عيون الناس
      سرسر: هاا... هذا لا .. هذا سمعته مشبوهه
      مطلق: هههههههههههههههههههههههههههههههههه جنج تسبين روحج..
      سرسر: لا مو قصدي جذي هذا اصلا مو كرتي كرت ارفيجتي
      مطلق: شهالارفيجه العجيبه .. حلوة؟؟
      سرسر بحمق: هاا.. شكلك تبيها .. عاجبتك..
      مطلق ببرود قلب: والله اذا حلوة.. نو بروبلم .. نتماشى ويا الموده .. والا شرايج؟؟
      سرسر: اصلا انت تغيرت وصرت انسان ثاني .. قبل ما كنت تفتح وياي تحقيقات والحين احسك تفكر فيني على اني وحده خايسه وماستاهل.. تراني للحين احبك يا مطلق.
      مطلق: الله يزيد المحبه بس انا محبتي عطاء فقط .. ما احب اعطي احد شي غير الحب والعاطفه
      سرسر: بخل هذا يا ولد بن ظاحي
      مطلق: سميه مثل ما تبين .. لكن انا اسميه ذكاء وانا مو اثول ولا مدمغ عشان ياهل ما طلعت من بطن امها اتجي وتنصب علي مثل ما انتي تحاولين تسوين يا الغاليه ..
      سرسر: انت اليوم مزاجك كلش ضارب الكيج .. اخليك الحين بعدين بتصل فيك
      مطلق: فكه لو ما تتصلين بعد ..
      ما عطاها فرصه انها تكمل وسكره بوييها .. صج ناس ما تستحي .. لكن الشره عليك يا ولد عبد العزيز يوم انك تكلم الخمام والزبايل.. صج ما عندك حشيمه .. يطالع روحه بمنظرته باشمئزاز واهو يتوعد انه لازم ايغير نفسه .. تغير ابدي ..

      وصل البطل الى المزرعه على وقت الغدى .. والحريم كانن قاعداات بدار والرجاجييل بدار ثانيه .. ومروة اللي باطه عمرها عشان بس تخدم ام سعود تتحارب ويا مريم العروس على الحلاوة من ايسوييها ومن يزهبها .. بس الكفه للاسف كانت بيد مروة لان الشيخه نوفه سوت لها من البيت احلى حلاوة يمكن الواحد يتذوقها واكتفت مريم بالاطراء على الغدى اللي اهي ما جاسته بس حطت اسمها عليه .. حطن الخدامات الاكل جدام الحريم والكل اطرى عليه ومروة ابتسمت بكل حيا وكانها اهي صج اللي مسويه الشي ونوفه تتطلعها بكل نظرة وكانها تحاول تحذيرها لكن مروة تتوسل ليها وتصد عنها نوفه بعدين ..

      الكل يمكن يتسائل وين القمر..
      القمر قاعده بدارها ويا ريلها اللي تعور شوي من ركوب الخيل .. اول مرة خالد يركب خيل من بعد 13 سنه وطاح من على احد الفروس وتعورت يده .. وقمر وياه تعابله وتشوف جروحه
      كان قاعد واهي تحط المطهر على ركبته وكل حطه ينتفض خالد وعينه تشع شرار.. وقمر تضحك عليه
      خالد: مو جذي حياتي ايعور .. تصبينه صب.. حشى مو ادمي انا حيوان
      قمر: هههههههههههههههههههه محشووم يا حبيبي والله انا مو قصدي بس انت صاير لي جاهل وكل حطه وانت تنقز من مكانك.. حاسب لي ماني بفاضيه تراني متروسه بولدك .. واقل ضربه لي تعورني وتعوره..
      خالد يتنهد: ايــــــــــــــــه هنيا له السوسه .. قاعد ببطنج وحاط لي رجل على رجل ولا هو معابل ابوه .. لكن بوريج فيه ان ما ادبته وخليه يصير خوش رجال..
      قمر بنظرة طفوليه: انت من صجك انك تقدر تطقه ولا تسويله شي وانه اللي تاعبه عليه؟؟
      خالد ساح من هالكلمه: افا عليج والله .. الا احطه بعيوني وغمضهن ولا افتحهن ولو ان شالله صابني العما بعد ... اظل مسكر العيون بس عشان خاطرج يا اغلى الغلا..
      قمر: بس عاد .. بياع حجي مثلك ما بشوف ..
      خالد : هههههههههههههههههههه يحصلج انتي اصلا.. انتي اليوم اللي تفكرين فيه بواحد ثاني افتح لج ابواب الجحيم
      قمر: عن هالكلام .. اللي مايسد ولا يسمن.. انا مستحيل افكر في احد غيرك .. مثل ماانت مستحيل تفكر في احد غيري..
      خالد : هاهاهاهاي.. شدعوة هالثقه كلها يا ام الوليد .. انتي لا تنسين .. انا رجال.. ويحق لي بدل الوحده اربع.. وهذا حق .. والشرع ايقول جذي
      قمر بنظرة فولاذيه وبحاجب مرتفع: الشرع؟؟... اوكي شيقول الشرع عن هذا..
      خالد بابتسامه هبله: شنو حياتي؟؟
      قمر تصب المطهر على ركبته: هذا..
      خالد طفر من على الكرسي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..
      قمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
      خالد وعيونه انحمرن من زود العوار حتى انهن دمعهن شوي.: حسبي الله على بليسج.. اتغشمر يبا ممنوع اتغشمر وياج .. شنو انتي.. انتي وحش انتي.. انتي كابوس.. محد يقدر يقول لج شي الا وشبيتيها في وجهه .. حرام عليج والله حرقني..
      قمر: لا والله .. والكلام اللي تقوله .. ماياثر فيني يعني.. قلبي من حجر انا .. اذا انت اي انا لا.. سامعني
      قامت قمر عنه وهي شوي زعلانه منه لكن الحبيب ما خلاها .. وقام على طول وراها ..
      خالد بكل نعومه واهو يكلمه واهي ما عطته ظهرها: افا عليك يالجميل.. انا .. انا اخليك واروح للغير.. قول عسى ان شالله اروح القبر برجليني .. ولا اروح للي يقطعوني بالسيوف .. ولا اخليج.. انا اصلا مني لي غيرج يا بعد هلي وعمري وطوايفي كلها
      قمر تمسح دمعها نزلت من عينها: اي .. حجي.. ماقلت لك بياع حجي..
      لمها خالد وبانت شكثر اقصيرة يمه..
      خالد بحنيه: احبج قمور .. ولا عاد ليما اتكونين معصبه جذي.. يااااي.. اصير شي ثاني وياج .
      قمر تلتفت له: لاو الله
      خالد يقلد على صوتها: اي والله
      قمر: يالله قوم
      راحت قمر عنه الا ويسحبها خالد: على وين رايحه يابعد شبدي..

      دخل مطلق البيت واهو ولا عارف شقاعد ايسوي.. اول مرة ينزل هالبيت.. كل شي غريب عليه .. ومو عارف شيسوي.. بنفس اللحظه كانت مروة طالعه من المطبخ من بعد ما ردت الاغراض مع الخدامه وكانت منزله شيلتها وشعرها الحريري منصب على جتوفها ومخلي وجهها قطعه من القمر وعيوينها العسليه تبين لون بشرتها البرونزيه .. ما حست بوجوده ابدا الا لما شافت ظلال اسود على الباب واقف.. تمت تطالعه وانصدمت من المنظر..
      الاثنين تموا واقفين ويناظروون بعض.. وكانه الاثنين محتاج لهذا الموقف عشان انه يروي الشوق والحنين لكل منهم.. مروة حست ان ليالي السهر والبجي على مطلق افلحت وكاهو الله جابه لها لعند الدار .. مع انها كانت محبطه شوي لانه ما جه مع الكل الا انها الحين مغتبطه وحاسه عمرها بتطير من زود الفرحه .. ومطلق.. شاقول عن مطلق اللي ترفرفت عيونه ونظراته من هالجمال وهالكائن الجميل الواقف جدامه.. سرعان ما مروة انتهبت لشيلتها وردت حطتها على راسها وراحت عنه تدخل مجلس الحريم .. الا وصوته الاسر يناديها
      مطلق: السموحه الغاليه.. بس وين الرجاجيل قاعدة
      مروة بغرور وبصعوبه سيطرة على المشاعر: كاهم بالمجلس الخارجي.. على يمينك من الباب..
      مطلق: مشكورة الغااليه .. ربي لا يحرمني منج
      التفت له مروة بدهشه الا ومطلق تزيد ابتسامته اكثر واكثر : قصدي .. يحرمنه منج ..
      مروة بنظرة ازدراء لكن شعور بالاشتعال من داخلها رمقت مطلق ودخلت عنه الدار .. وظل اهو مكانه يبتسم ابتسامه نصر.. ماكو واحد مثلي اللي يستانس ليما يحقرونه ويسبونه ويعطونه من النظرات اللي تسم القلب.. لكن اي نظرات.. نظراتها يا بوي سهام تتعلق بالخفوقي.. ربي يحفظج.. يالغاليه ..
      على المغرب الكل عرف بوجود مطلق والكل فرح لهاللقاء العائلي اللي ماكان قاصر الا من طلال..

      طلال شاقول عنه.. من يوم ما كان بالرميثيه ذاك اليوم واهو حالته معتفسه لا يدري بشماله من جنوبه ولا يساره من يمينه.. حب شيخه تعمق في قلبه وروحه حتى انه صار جليس رفجانه بالنزهه بس عشان شيخه وانه ايكون قربها .. وكل ما شافه ناصر تعلل له بالشغل اللي اهو تركه من فترة .. ليش انه ما يواظب عليه .. ومن بعد مرض شيخه وعمليتها زادت العلاقه عمق بيناتهم وشيخه الهبله اعقلت وصارت شيخه الحرمه الحبوبه الحلوة اللي الكل استغرب من تغيرها.. ولو انها للحين شوي فيها استهبال واستعباط ومهزله بينها وبين اخوانها الا انها صارت بنت جاده بكل تصرفاتها.. يمكن حبها لطلال اهو اللي خلاها اتصير جذي.. بس طلال..اللي الموقف كله بيده ما قاعد ايسوي شي غير انه يسهر الليالي واهو يفكر بشيخه من دون اي فعل ممكن.. ليما طقت براسه اهم فكرة يمكن اهو يظنها .. الا وانه يخطب شيخه وينهي هالمعاناة الشخصيه ..

      بس المشكله تتكور كلها في انه .. يخاف من رفض ابوه له .. وان ابوه مستحيل يوافق على ان يتزوج الحين واهو بهالسن .. اهو صج صغير.. لكن التجارب علمته وكبرت مخه وخلته ايصير رجال ملتزم وفاهم .. لذا عزم قراره انه اول شي ايقول حق ناصر عن هالموضوع.. بعدين يتكلم مع ابووه .. وبشكل مباشر بعد ..

      ناصر حاله ما تغير.. للحين قلبه متعلق في بنت عمه الهادئة نوفه .. وللحين قلبه خايف عليها انها تروح من يده من بعد ما سمع كلام امه اللي نفض عروقه واهو انه مافي بنت تستاهله مثل مروة .. واهو ما يبيها وقال لامه هالكلام .. ام ناصر كانت تعتمد على مظهر مروة بس ولا كانت حاسه بشخصيه نوفه ولا طيبتها وكانت تعتبرها مو حلوة لدرجه انها تناسب ولدها وياما سكتت ناصر في هالموضوع انها خلاص قررت وعزمت وانها عن جريب بتكلم اختها عن مروة.. بس محد يدري بالامور والتطورات اللي راح اتصير بين هالاطراف كلها..
      كان ناصر على العصر ايفكر ومتعمق بسالفته مع نوفه الا ودخله طلال عليه ..
      ناصر انصدم من شكل طلال لانه نحل زوود وصارت على عيونه هالات تبين قله النوم والتعب..
      ناصر: يا هلا والله بخوي الغالي.. علامك طلول.. اشفيك جذي منهد حيلك.. عسى ما شر
      طلال: ما شر الغالي بس شوي تعبان.. وابي اتكلم وياك بموضوع
      ناصر واهو يقعد على مكتبه ويرفع سماعه التلفون: خلني قبل اطلب لك شي شكلك ما كليت شي من اسبوع
      طلال: لا ياناصر مافيني شده اكل شي قبل ماقول لك واحس روحي بتطلع مني وانت الحين اسمعني احسن لي
      ناصر خاف من كلام طلال بس ماحب انه ياخره اكثر: سم الغالي.. امرني باللي تبيه
      طلال: ما يامر عليك عدو يا ناصر.. بس انا.. انا جاي (يبلع ريجه) جاي اطلب يد اختك شيخه .. حقي.
      ناصر فج عينه على وسعهن وحس ان الكلام شرد منه..
      طلال زادت مخاوفه ولكن تكلم اكثر: انا لا بغريب ولا بانسان ناقص .. انا ابي شيخه على سنه الله ورسوله .. ولو ان مطالبي منها كانت ثانيه جان ما جيتك وكلمتك عنها .. بس لاني ابغيها واحشم نسبي فيها .. جيت اكلمك انت لانك اخوها واقرب الناس لي..
      ناصر: ... يا طلال.. بس.... انت توك للحين طالع من علاقه هدت كيانك العاطفي كله ...
      طلال يهز راسه بقوة: لا يا ناصر.. انا صج تالمت من هالعلاقة اللي انا مريت فيها .. وصحيح اني يمكن انجرحت وتاذيت وكرهت الدنيا .. بس انا الحمد لله رجعت وحسيت ان كل اللي سويته ماكان له لزوم.. او انه بسبب انا ماكنت ناضج لذاك الزود.. بس انا الحين رجال.. وتنحسب لي كلمه وراي وشور.. ولذا انا جيتك وانت اقرب الناس لي ولها .. واطلب منك هالطلب.. واتمنى انك ما تردني ..
      ناصر يحس بالفرحه جدامه لان اخيرا تطمن على طلال ارفيج دربه وطفولته : وانا ماردك يا الغالي وان شالله ان كان لك في شيخوه نصيب.. فانت اولى الناس فيها .. بس خلني اشاور ابوي والكل وارد لك خبر
      طلال: لامابيك تشاور احد الحين .. ابيك بس تشوارها اهي .. مابي الموضوع ينتشر قبل لا احسم المساله ويا الاهل .. انت بس اسالها اهي اول شي.. يمكن اهي رافضه ولا في قلبها مرام ثاني..
      ناصر: لا عاد كل شي ولا هالشي يا طلال.. تراها الخبله ما بتلقى احسن منك.. ويالله انت فصل واحنه نلبس.. وانا راح اكلمها وارد عليك باسرع وقت...
      طلال مااصدق عمره .. قول والله راح تكلمها ..
      ناصر: هههههههههههههههههههههههههه والله راح اكلمها شنو فيك ما تسدك كلمتي مو من قدك يعني ..
      طلال نقز عليه: افا عليك يا بعد شبدي انت والله احبك مووووت نصور والله انه كان عذاب وحمل على قلبي وانا قلت من لي احسن منك عشان ايخفف همومي وايشوف لها حل ..
      ناصر: يالله عاد اللي يقول الحين ملكه جمال العالم .. لا انت شفتها ولاشي اخاف ان شفتها تغير رايك يا طلال.؟؟
      طلال سريريا كان ايقول.. والله اني شفتها وشبعت عيوني منها بس.. : لا ماظن.. حتى لو .. خلاص تغلغلت بالاعماااق..
      ناصر: وصرت شاعر بعد يا الغبر.. هههههههههههههههههه
      طلال: يا بعد جبدي.. يالله انا انتظر جوابك ..
      كان طلال طالع وناصر يناديه: وين رايح بهالوقت؟؟
      طلال: بنزل الجهرا.. لازم اخبر العايله كلها واهمهم ابوي..
      ناصر: ان شالله يوافقون وتلقى نصيبك يا طلال والله انك تستاهل يالغالي..
      طلال: الله يسمع منك .. يالله الغالي ماوصيك في الغاليه
      ناصر: لا بدينا ما خطبتها رسمي
      طلال :اصلا انا خاطبها قبل لا انولد بس الحين عرفت..
      ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خوش خبل ياخذ هبله .. اقول نجحنه..
      طلال: يالله الغالي من رخصتك
      ناصر: مرخوص وبامان الله وسلم على الكل (ماقال جمله وخلاها بنفسه: واهمهم الغاليه بعد الغوالي)
      طلال: يبلغ.. يالله .. مع السلامه
      ناصر: الله يسلمك..
      طلال اول ما طلع من المكتب تم يراقص وينقز وهو مو مصدق حاله .. اهم مرحله عدت.. الا واهي الاخبار عن المشاعر.. باجي الحين المحاربه ويا بوه عشان انه يوافق.. بس تعااال.. وقف طلال يفكر .. انا لا اشتغل ولا عندي مشغله تكفيني ولا تصرف علي.. كيف اجل اروح واخطب شيخه .. لا لازم اول شي اشتغل وادخل الشركه بعدين يصير خير.. ومافكر طلال اكثر ونزل لوين ما سيارته موجوده وعلى طووووووووول للجهرا.. اتصل في البيت مالقى اي جواب دق على نوفه
      نوفه: بعد عمررررررررررررررررررري طلوووووووووووووول حياتي تولهت عليك مووووووت وينك انت يالقاطع..
      طلال: ما تولهت عليك العافيه يا اعز العزيزات.. شلونج شخبارج وش علومج
      نوفه: علومي علوم الخير يالغالي بس انت وينك والله ولهت عليك يالغالي.. انت وينك
      طلال: كاني بالدرب للجهرا انتو وينكم
      نوفه: احنه في المزرعه حدر علينه الحين تراك مفوت احلى قعده
      طلال: ليش شصاير؟؟
      نوفه: الريم تصالحت ويا سعود وتجمعت العايله كلها احنه وبيت عمي بو خليل وعمي بو سعود والجو ولا احلى .. حتى مطلق هني..
      طلال: افا علي والله بس ليش ما خبرتوني اجيكم قبل..
      نوفه: وينك انت يالغالي كل ماادق عليك وانت ابدا ولنه عارفين لك خط ولا خبر..
      طلال: ههههههههههه اافا عليج الغاليه فديتج براطمج بس لا تصيحين الحين جاييكم وحامل لج احلى بشارة
      نوفه: بشرك الله بالخير قول لي وش البشارة
      طلال: ما يصير بشارة ان قلت لج الحين شنو البشارة؟
      نوفه: امممممممممم على رايك اجل.. انتظرك .. لا تتاخر وحاسب وانته بالدرب..
      طلال: اكيد بحاسب وبعدين دعواتج انتي يالغاليه ..
      نوفه: ربي يحفظك يالغالي .. ما تبي تكلم امي؟؟
      طلال: لا خليها مفاجاه .. الا اقولج.. قمر معاكم؟
      نوفه: افا عليك اهي والبيبي بعد
      طلال: فديييييييييتها قلب اخوها .. وحشتني وايد الحمارة الحين اوريج فيها ..
      نوفه: يلا يالغالي نتظرك ..
      طلال: بامان الله اجل
      نوفه: بوداعته وحفظه..

      وصل طلال بعد فترة .. واول ما وصل راح لدار الرياييل من بعد ما سمع دندنه العود وقال اكيدا هذا اخوي العاشق الولهان.. ومشى لوين ما النور مضوي الدار ومشعل الدرب.. ودخل
      طلال: ما اقاطعكم
      قامت الهيله والكل قام له: طلااااااااااااااال .. وينك يا معود.. حياك الله يالغالي.. لاقطع الله حسك يالقاطع.. وينك انت.. وين رايح .. حيا الله ولد العم (كلمات متفرقه من الشبيبه والمتواجدين..)
      طلال اول من راح له راح لابوه اللي لاول مرة شاف دموع الفرح بعيونه ليش ان طلال اختفى عنهم تماما من بعد وفاه وضحه او من بعد ما تزوجت وسيمه وحس الاب بالذنب ليش انه طير البنت من يد ولده بس اهو كان على حق وكان يعرف ان طلال بعد فكر ان قراره كان على حق وانه كان صغير على العرس وانه لازم ايكون نفسه قبل
      حب طلال يد ابوه وطاحت دمعاته على يده والاب بعد لم ولده بكل شوق وحب .. وسرعان ماانتشر خبر وصول طلال للحرمات وطلعت ام خليفه تشوف ولدها وتلمه من بعد فرقى طالت امبيناتهم .. وقفت الام برة ا لدار وطلع لها طلال بس سمع حسها وطار لحظنها ولمهابكل شوق . اهي تبجي واهو يضحك ويحاول يهديها ..
      ام خليفه: يا نظر عيني يا طلال.. يا سندي وتاج راسي يا بعد امي وابوي..
      طلال: يا لبيه وسعديه يا ام خليفه وطلال.. امريني فدوة لج روحي لو تبينها ..
      ام خليفه : وينك .. يالقاطع.. صج انك ردي وما تستحي على اصلك ولا تخجل على طولك .. امك اللي جابتك تسمع اخبارك من الغرب .. حشى عليك والله ماكلمك ليوم الدين..
      طلال: ههههههههههههههههههههههه يمه حلفتي بعدين لزم تصوفين كفارة
      ام خليفه: ومن قال لك اني بكسر بحلفتي..
      طلال: اكو قاعده تكسرينها الحين وانتي تكلميني
      ام خليفه : هههههههههههههههههه يا بعد عمري والله يا طلال تولهت عليك يابعد عمري..
      طلال: وانا بعد يمه تولعت عليج وعلى دفاج وطيبتج وحبج لي بس الظروف يمه الظروف
      ام خليفه : لا جعل الظروف تنمحي وتنجلي يا بعد الخلاان
      طلال: فديت قلبج امي.. الحين يمه .. ممكن خدمه يا احلى ام ..
      ام خليفه: عيوني فداك
      طلال: عيونج السالمه يا بعد نظري.. يمه ابي اكلم ابوي والرجاجييل بموضوع على رواحتنه وبعدين بخبرج عنه.. لذا ابيج تعطيني الاجازة اروح واكلم ابوي
      ام خليفه: ماجز يا الغالي بس وش السالفه ؟؟
      طلال: اممم بخبرج بها بعدين شرايج؟
      ام خليفه : على راحتك.. بس طالع وجهك شصار فيه لا تاكل ولا ترقد ادري فيك .. لو انك تاكل جان حلت لي اللقمه ولو ترقد جان سهل علي النوووم..
      طلال :يا بعد عمري والله انتي.. والله اني مغرم فيج يا بعد جبدي انتي والله..
      ام خليفه: اخليك الحين طلال وروح كلم ابوك على راحتك .. ورد قول لي الخبر.. سامعني رد لي ما تروح اي مكان ثاني
      طلال كان خايف من جمله امه لانه مايدري ان ابوه رفض شراح ايصير فيه بس وعدها: وعدن علي لرجع لج واخليج توكليني بيدينج .. ها شتبين بعد .. امري فيه..
      ام خليفه : سلامه روحك يالغالي بس كل هذا اللي ابيه ..
      طلال: خير اجل ما طلبتي.. اترخص الغاليه
      ام خليفه: مرخوووص..
      وراحت الام عنه وطلال اخذ نفس عميق.. هذا الموقف يصعب عليه اكثر من اي شي ثاني .. دخل على الرجاجيل واهو ياخذ نفس عميق.. دخل عليهم والابتسامات اموزعه.. وراح قعد يم ابوه
      قال له بعد ما بلع ريجه: يبا..
      بو خليفه: سم الغالي
      طلال: سم الله عدوك.. بس بغيتك في سالفه.. ومناي يا بوي انك ما تردني فيه ..
      بو خليفه: انت اطلب وانا انفذ
      طلال يطالع الكل ويلاحظ انهم منشدين للموضوع وهد القنبله :.. يبا.. انا عزمت اتزوج...



      شراح ايصير.. شراح تكون ردود الفعل.. شراح يكون راي بو طلال.. هل راح يرفض ويكسر قلبه للمرة الثانيه .. ولا يوافق ويكفر عن ذنبه عن المرة اللي فاتت ويا وسيمه .. كل هذا تابعوه بالجزء اليديد من قمر خالد ..

      --------------------------------------------------------------------------------[/align]
      [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
      قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
      [align=center]الرحال الغريب[/align].

      [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

      تعليق


      • #33
        [align=center]صخ المكان من بعد كلمه طلال.. اهو نفسه حس بالبرود يسعر فيه من الجمود اللي بين على ابووه .. خالد وجاسم كانو ساكتين بعد منتظرين رد بو خليفه على طلب طلال.. بو خليل كان يبغي يتكلم بس حس انه راح يتدخل بين ولد وابوه.. خليل كان متوقع ان طلال يمكن يفاتح ابوه بموضوع مهم لكن قنبله مثل هاذي ما توقعها..
        سعود ومطلق حسوا بالحساسيه البسيطه نتيجه هالطلب من طلال .. لكن ما قدروا انهم ايلومونه ولو ان وضحه ما صار لها فترة من توفت لكن .. من يدري..

        طلال وهو يكسر الصمت مع خوفه الشديد وارتباكه الاكبر: ها يبا.. شرايك؟؟
        بو خليفه بجمود ولكن بنظرة ولمعه بعينه خلت طلال لا اراديا يحس بالراحه: انت قول لي من البنت اول؟؟
        طلال وهو يتنفس بعمق ويطالع خليل وخالد وجاسم ويرد بعيونه الحايرة المترجيه لابوه: بنت بدر المصباح ...(خليل من غير احساس فج عينه وقلبه بدى يرتجف .. لايكون .. ولكن قطع فكره الاسم اللي قاله طلال) شيخه.
        خالد تنهد بالراحه وشبه الابتسامه حام على وجهه وجاسم بالمثل بس بعد ظلت عيونه على اخوه الجبير واهو يتوقع رده .. وخليل ما تتصورون تنهيده الراحه اللي طلعت منه.. الحمد لله انها مو نورة .. ولكن .. ليش هالراحه يا خليل؟؟
        بو خليفه نزلت عينه بالارض واخذ نفس عميق: انت عارف انك ما تشتغل ولا بمكون حياتك .. فليس هالاستعجال.. وانت ناسي اخر مرة؟
        طلال بوقار شديد ونضوج محسوس به من كلماته ومنطوقه: اخر مرة ولو انها جريبه يالغالي كنت انت بحق.. وانا صح كنت ادرس بالكليه بس .. ويمكن كانت اهي الدافع اني افكر باللي افكر فيه الحين .. انا مابي اي شي حاظر وانك انت اللي تصرف علي.. (يطالع عيال عمه ويستنجد منهم القوة والتشجيع) انا راح اداوم بالشركه وبنفس الوقت راح ادرس عشان اشغل مكاني بالطريقه الصح .. انا مو عيل ولاني بجاهل وعارف ان الزواج مسؤوليه .. ولذا انا ما ابغي الزواج مباشرة .. (العيون كانت الحين محتارة .. فان كان الزواج اهو اللي ما يبيه فشنو يبي من البنت بالضبط وجت كلمه طلال تشرح لهم الموقف) انا ابي البنت تكون لي .. مسميه باسمي وعشاني... عشان ما تروح من يدي.. واصفى وحيدن.
        بو خليفه هز راسه استنكارا للكلام ولكن بو خليل اللي تكلم الحين: يا ولدي يا طلال .. انت عارف نسبنه ببيت المصباح وعارف ان العلاقات ردت من بعد الخلافات الطويله .. واللي انت تطلبه مو هين على علينه ولا عليهم .. يعني كيف ما تبغى تتزوج البنت بس تبغيها تنحبس باسمك.. هذا مو هرج يا ولد اخوي.
        خليل اللي تكلم لابوه بكل هدوء: الا ايصير يا يبا..
        الكل انتبه له وخالد رد عليه: كيف يا خوي والبنت بنت ناس واشراف وما بيرضون على بنتهم هالنوع من الارتباطات اللي يمكن ما بنرضاها على بناتنه؟
        خليل: حنا ما راح نوهمهم بشي.. ولا راح نخطبها ونمشي عنه لا ..حنا راح نكتب كتابها على طلال.. بس بعد ما يظلون مخطوبين رسميا أي حفله ولا غيره .. بس تكون باسمه وعلى ذمته.. (بنظرة احن من الحرير) مو صح يا طلال.؟
        طلال بنظرة امتناااان عميق وشكر ومحبه الى ولد عمه الطيب: صح يا بو ابراهيم ..
        بوخليفه: وطيب انتو ما حطيتوا ببالكم ان البنت يمكن تكون مسماة لاحد من اهلها ولا مقربيها.
        طلال اللي تكلم واهو يطالع الكل اللي انشغل ببالهم بهالفكرة الجديده: لا... (الكل طالعه) اهي مو مخطوبه لاحد .. وانا كلمت اخوها اللي اهو ناصر.. واهو اكد لي الموضوع.. وطلب مني اني اخبركم واهو راح يمهد لي الدرب عند ابوها..
        بو خليفه بنظرة غضب زائدن حيرة من ولده: يعني انت زهبت كل شي وجاي بس تزف لنه الخبر.. وليه ضيقت على عمرك بعد وجيتنه لعند الدار وقلت لنه.. جانك تزوجتها وظويت وياها وين ما تبغي؟
        طلال : افا يايبا مو جذي قصدي..
        قاطعه بوخليل: يا طلال.. (اشر له يسكت ودار لاخوه المتضايق): يا بو خليفه .. وانت عارف ان طبعنه ما يتغير واللي طلع من طلال طلع مني ومنك قبل.. ولازم ما نجي نعاتب الولد على ولع قلبه ولازم نوقف وياه .. وان كان على بدر المصباح .. وين بيلاقي نسب احسن واشرف عن نسبنه.. وطلال مو أي شاب .. طلال شيخ الشباب واحسنهم .. وعين خير وان شالله كل شي يصير مثل ماتبغي انت.
        ويتوجه بو خليل لطلال ومن شافه طلال قرب يمه وقف له توقير لمقام عمه وبلهجه كلها فخر لطلال: والله انك بيظتها يا ولد بن ظاحي .. ابشر.. انروح نخطب لك البنت .. ( والتفت لخوه) بعد ما يوافق بو خليفه ؟؟
        بو خليفه وكانه خلاص استسلم للموضوع: .. نروح نخطبها وامرنا لله .
        عمت الفوضى بين الشبيبه والكل تم يبارك لطلال اللي لمعت عيونه بالاف النجوم .. يالله .. واخيرا.. قبل ابوه اللي كان مخوفه اكثر شي موقفه من هذا الطلب.. وكاهو يوافق على الموضوع .. وشيخه راح تكون لي.. يالله ماني مصدق.. كيف هالفرحه .. وكيف هالاحساس يا ربي والله اني ما ظنيتها تصير لي.. خفت لا تطير وتروح من يدي مثل ما راحت وسيمه .. ااااه يا وسيمه .. يا شقى العمر واحلى لحظاتي.. ذكراج بقلبي محفورة .. لابد الابدين .. وان شالله ..
        انقطع سيل افكار طلال الفرحان المحبور على صوت ابوه وهو يكلم خليل

        بو خليفه: طبعا من بعد ما يسمح لنا بو العنود... اننا نتقدم للبنت..
        بو خليفه واجه خليل بابتسامه خلته يندهش منها وخالد وجاسم منكسين راسهم وهم يذكرون وضحه وايامها وحياة اخوهم من بعد فقدها وشوي الدمعه تنزل من مواقي خالد الا وخليل يقول بصوت يشبه الحزن والالم: انا ماظن ان وضحه .. والا انا . راح نكون اكثر سعاده من ان حبيبنه وولدنه طلال.. يتزوج من شيخه الحرمات.. الف مبروك يا طلال.
        طلال وهو يركض لاحضان ولد عمه: الله يبارج في عمرك .
        خالد وجاسم باركو لبعضهم .. ومطلق اللي مو فاهم أي شي بالوضع هم فرح لهم وبارك بعد لطلال اللي من خلص من الرجاجيل ركض لوين ما الرحمات قاعدااات.. وطبعا محد منهم كان غريب عليه الا مريم بنت عمه ...
        وصل للمجلس ونادى باعلى صوته : اللي يتغطى يتغطى انا طلال بن ظاحي وابغي ادخل على امي
        قمر من سمعت صوته وقفت: يا بعد هلي هالحس والله ..
        وطلعت لوين اخوها ينادي ويتحنحن..
        قمر والدموع بعيونها : طلال..
        طلال اللي فج عيونه وثمه من شاف قمر بن ظاحي: يا قــــــــــمــــــــر دياري
        راحت قمر له وظاعت بين احضاان اخوها الغالي الحبيب اللي قمر نفسيا تكن له اعظم حب واعظم محبه بين اخت واخوها ..
        طلال يتنعز عنها شوي ويلاحظ بطنها واندهش: اااه يا القمر.. قمر ثاني جاي بالدرب
        قمر: ههههههههه هذا اللي تشوفه يالغالي.. وينك ياطلال.. وحشتني .. تولهت عليك موووت .. حرام عليك القطيعه وانت للحين راسك يشم الهوا..
        طلال يمسك بيدين اخته: افا عليج يالغاليه والله اني غبت لاسباب وظروف.. بس والله ما نسيتكن يا بعد هلي واحبابي كلهم..
        قمر: فديت عمرك والله
        ما رد عليها طلال الا وصوت نوفه اللي طارت لاخوها اهي الثانيه: طلووووووووووووووووووول
        طلال: هههههههههههههههههههههههه خبلووووو
        الثانيه بعد لحقت بقمر وحظنت اخوها والاغرب ان مروة بعد طارت لوين ما طلال واقف وحظنته اهي الثانيه .. وتم اللقاء بين الاخوان وكانهم يشوفون بعض لاول مرة ..
        طلال: فديت عمركن يا بعد عمري ياخواتي .. والله اني اشتقت لكن شوق التايه بالصحرا للماي..
        مروة واهي تمسح دموعها ويا الضحك: شهالتشبيه مثل وجهك.
        طلال بنظرة اشمئزاز بس بطريقه مضحكه: وانتي دومج شزورة وحزورة يبا تعدلي لا اطقج الحين
        مروة وخذتها الدموع: فداك يالغالي.. ولمت اخوها
        الا وتطلع لهم ريم الفلا: الله .. لقاء الاخوة.. كاني اطالع فلم هندي هههههههههههههههه
        طلال: أي والله جلبنها الحرمات فلم هندي..
        مريم: يالله طلول .. العجايز ينتظرنك .. متى بتشرف ان شالله؟
        طلال وهو يمسك بخواته كلهن: كاني كاني .. والله ان ماكو عجوز مثلك ..
        مريم :فديته ولد عمي.. يالله ادخل يا بعد الغاليين
        طلال: زاد فضلج الغاليه ..
        دخل طلال على الحرمات وسلم اول شي على عمته ام خليل اللي يحبها مثل امه وعلى ام سعود واخيرا امه ..
        يلس شوى يحاجي الحرمات ويضحكهن على عوايده وبعد شويه..
        طلال: يمه.. ابي ابشرج بشي
        ام خليفه: لبيه الغالي.. وش بشارتك..
        طلال بابتسامه واهو يحير خواته وامه والكل:.... انا عزمت اعرس
        قامت الهيله مرة وحده من البنات ونوفه اكثرهن ..
        ام خليفه المندهشه: على من؟؟
        طلال بنظرة ماكرة: انتي تعرفينها .. وتعرفينها زين بعد
        نوفه اللي كانت فرحانه اكثر من أي وحده: من من من قول لنا؟
        طلال : اوش انتي.. مو قبل ما تحزرها الغاليه.؟
        ام خليفه: وحده اعرفها... واعرفها زين .. ماعرف بنات يا وليدي .. انا جدي العجايز ..
        قمر تمت تفكر من هاي البنت اللي امها تعرفها وتعرفها زين بعد .. ومرة وحده فجت عيونها وطالعت طلال: لا يكون؟
        طلا ل: اوشششششششششششش انا عرفت انج بتعرفينها بس خلي الوالده تحزر..
        مريم اللي كانت بالمطبخ ويوم ردت عرفت السالفه من غير أي انتباه قالت: شيخه بنت المصباح بعد منو؟
        طلال طالعها بدهشه وام خليفه تهللت اساريرها: هذي الساعه المباركه يوم ان شيووخ اتصير منه وفينه
        مروة باندهاش وخوف: لاااااااا.. مستحيل.. الا هالقرقه .. يا ربي وش هالبليه
        طلال اللي ما حط اعتبار لولا وحده الا لمريم: وانتي كيف عرفتي.. ها يالطفسه؟؟
        مريم: يبيلها بعد.. يبا انا صج اسولف واهذر.. بس فيني بدل العينيين اربع.. اشوف من ورى وقدام بعد
        طلال وكانه المفاجاة فسدت عنده: ما هقيتكن ذكيات لهالدرجه الا قمر لانها حاله استثنائيه
        قمر بدلال: شكرا حياتي
        ام خليفه: والحين امتى راح تتقدم لها ..
        طلال: انا ابيكم تروحون لها وتطلبون يدها لي.. كل الجيش ايروح.. حتى انتي خالوووه ام سعود
        ام سعود: فديتك والله لو انشالله وش راح اكون من اول الرايحين
        طلال وقف: بس عيل.. سوي الامر.. كلكن تزهبن ليوم الخميس.. لاننا رايحين هناك ان شالله
        نوفه : هيااا



        شراح ايصير.. هل راح صج اتروح العايله كلها مرافقه ويا طلال على عرسه ..

        -----------------------------------
        [/align]
        [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
        قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
        [align=center]الرحال الغريب[/align].

        [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

        تعليق


        • #34
          [align=center]بالليل وقت متاخر .. كان خليل يالس بالبلكوون .. يتسمع لاصوات حشرات الليل الخاصه في نفسها.. كان مغمض عيونه ويفكر .. ويفكر.. الله يالدنيا.. مرت 8 شهور على وفاة وضحه.. وانا حاسس انها امس كانت وياي.. وكاهو طلال بيخطب بنت خالته .. وانا .. وين اروح انا بهالوقت..

          كان جالس واهو لابس تريننغ شعره اللي عمره كان ما يخليه يطول وقصته على طول تكون حربيه الحين ما يدري بطول شعره لوين وصل له .. شقد الحياه متعبه وتعجز الواحد من زود مصايبها والمشكله ان محد يقدر يشرد من متاعبها ولا مصايبها .. تذكر باخر مرة كان هني .. كانت معاه وضحه .. احتفل وياها باول سنه زواج امبيناتهم هني.. كان مغمض عيونه وكانه رد قبل سنتين .. يتذكر ضحكاتها .. همساتها... لمسه يدها الناعمة .. وعيونها البراقه .. تبسم خليل وهو مصكر عيونه وكانه قاعد بذيج اللحظه .. ومرت عليه ريح او نسمه بارده رعشته بس كانت رعشه دفا وحرارة تسري في قلبه الحزين .. وكانه .. الا.. كان وكانه طيف وضحه مر عليه يخاويه في هالليله الساحرة الشاعرية .. وفجاة وهو يفكر بوضحه طلع وجه جديد في مخيلته .. ملائكي.. ناعم .. تحايطه الخصلات الحريريه ويا ابتسامه كلها امل واحلام بالحياه الجديده .

          فتح عيونه .. وفغر ثمه .. وكانه يتوق ويعرف من هاي الانسانه االلي طرت على باله .. اهو شافها من قبل.. بس مده طويله .. يمكن .. من ايام وضحه .. ورد نفسه وغزر عميييق وهو يتذكر وين ما شاف هالوجه الحسن ..

          كانت صبحيه ملكه مريم .. وكان هو وسط قصر عمه .. يجول ويشوف وهو ينتظر شي قمر موصيه عليه وطلبت منه انه يجيبها لها .. لان خالد كان طالع ويا جاسم .. فلذا خليل ما رضى ولا ارتاحت نفسه الا وهو ينفذ طلب قمر العايله ..

          كان يروح ويجي وهو يلاعب االعيال اللي كانو بالحديقه ويرفع احد وينزل الثاني .. عيال لطيفه وخليفه .. كان اهو الثاني بعد مستانس لان وضحه جريب وتربي.. كان وهو يرفع عبيد ولد لطيفه التفت لبنت كانت تمشي طالعه من البيت الى الملحق الوسيع اللي جنب البيت .. كانت تمشي بخفه الهوا .. وشعرها كان قصير بس كان مربوط وخصله تطاير وترد تحايط بوجهها الجميل.. كان نورة بذاك اصبح ماخذه حريتها لان ولا احد من الرياييل متواجد بالبيت وقدرت تاخذ راحتها .. وفجاه توقفت البنت بعد ما لحقها ياهل والتفتت له .. كان عزوز ولد خليفه .. نزلت له وهي راكعه على ركبتينها وبدت تراضيه ووتبوسه وتسمع شكواه على الياهل الثاني .. وتمت تلاعبه وترفعه ليما ضحكته وخلته يروح وهو راضي.. ولا التفتت لخليل اللي كان عند طرف الزراعه.. كان يضحك ويا كل ضحكه من ضحكاتها.. ما قدر انها يحبها ولا انه ينغرم فيها.. بس اهي مظهرها اللي شده .. وخلاه يطالع ويتمنظر بها ..

          في الطرف الثاني من الديرة كانت نورة قاعده عند البلكون وهي مسندة راسها للكورديون دور.. وهي تتنسم الهوا البارد الناعم .. وبفكرها بس اسم واحد .. خليل.. شكثر تعاتب نفسها وتكره قلبها اللي حب هالانسان مع انه كان متزوج وعايش احلى حب.. عمرها ما راح تسامح نفسها على هالانانيه والحسد.. بس شلون قدرت تحبه وهي ما شافته الا مرة وحده .. لا وبعد بالتلفزيوون .. اه يالقدر.. صج انك ساعات تقطنه بمتاهات تضيعنه وتضيع اللي نحبهم معانه .. بس الحمد لله ان خليل ماحس فيني ابدا ولا وضحة .. اااه يا وضحه.. ان كان في هالدنيا خسارة هدت كيان الكل.. فهو موتج .. وفقدج يالغالية.. يا ترى.. خليل اللي يحبج ويبيع الدنيا بتراب عشانج .. كيف راح يصبر.. وبقلب شجي وروح حزينه شابت كل عرج من عروجها نادت خليل في غيبته وبعاده
          نورة: الله يصبرك يا حبيب قلبي على مصابك .. ويسليك في عيالك ..
          ابتسمت وكانها تبتسم له ودخلت عن البلكون وصكرت الباب ..

          خليل اوتعى من ذكرياته وهو حاس بالريح الباردة هلمرة ابرد عليه .. وكانها يد حانيه تطفي لواهيب قلبه الحاميه.. واهو مشمئز من نفسه ليش انه قاعد ايفكر بحرمه ثانيه غير وضحه .. ضيج عيونه بنظرات حادة وقام من مكانه ووقف جريب من حافه الشرفه الجبيرة للفيلا..
          خليل: مادام فيني قلب ينبض.. وعرج يسري الدم فيه .. وصدر يشم هوا.. وراس يفكر.. انتي راح تظلين حبيبتي وزوجتي الاوللى.. والاخيرة .. ولا بنت راح تكون مكانج يا نورة ..

          انصدم من الاسم اللي طلع من حلجه.. يالله .. شقاعد ايصير فيني .. الاسم اللي يمر على بالي طلع من لساني.. بنظرة بائسه طالع السما .. انا ليش قلت هالاسم .. تم ايفكر بهالنورة اللي اسمها يرن في باله مثل الجرس.. ليش يفكر بهالاسم حيل.. وليش مهتم بهالموضوع هالكثر.. يمكن لانه باله منشغل على طلال.. وهالنورة طلعت من لسانه لان اسمها كان يتردد في باله..
          خليل: هههههه.. صح كلامج يا حياتي.. انا بظل مثل ماانا خبل.. ومخدي.. بس انتي عذريني..

          دخل بو إبراهيم بعد ما أرسل احلى بوسه في السما وهفها لحبيبته.. راح لعند عياله وباسهم وطول عند العنود .. يمكن لانها كبرت شوي.. وبدت ملامحها تشابه ملامح امها اكثر.. ابتسم لها وراح يرقد..

          اما .. العاشق الولهااان .. اسير الليل على قولته .. طبعا عرفتووه .. اكيد .. مطلق.. رهيب الصحرا.. ههههههههه كان قاعد بالصاله للبيت الكبير.. وحاط الهيدفون على راسه ويسمع.. اغنيه لملك الغناء العربي.. محمد عبده .. مـــذهـــلــــه.. وهو يتنهد .. كل كلمه مطابقه لهالملاك اللي تعلق قلبه فيها .. صج انها مذهله .. بضحكها وغرورها ودلعها واناقتها .. بس ياربي هالكبرياء والكبر بالراس.. كيف راح اقدر اني اتغلل في قلبها بسبته .. واصلا.. انا شلون راح اعرف ان كانت تحبني ولا لاء.. هيه .. حلمان انت.. انت لزم تستحي على وجهك وترد محل ما جيت من بعد ما خلتك فلس ما تسوي بنظراتها النارية.. هههههههههههه بس والله اناسه .. هالبنت راح تكون المهمه وياها صعبه .. وكانها ترويض النمرة .. بس تعال.. انالازم ماافكر فيها مثل بنات الشوارع االصايعات اللي عرفتهن .. هذي غير.. هذي البنت اللي تقدر تحس بقلبي وروحي وتحس لمشاعري وعواطفي.. مو مثل هذولي.. اللي همهن اني اعبي لهن وامشي لهن مصاريف وما يذكروني الا بالمشاكل واللعوااز.. هذي غير.. هذي منزهه عنهن كلهن .. هذي اللي اقدر احط قلبي بين ايديها وراح تحافظ عليه وكانه قلبها او اكثر.. بس تعال يا مطلق.. شهالثقه اللي فيك .. صراحه انا ماقدر الا اوقف واصفق لك .. خوش حلمان انت.. الناس صارت فير ليمتى بتظل مكانك هني يعني..

          قصر المزرعه كان غير عن بيوت الديرة .. القصر كان منقسم لاربعه اقسام يربطهم دريين في الوسط .. وصاله صايرة بعمق البيت وتغطي مساحتها الكبيرة الكثير من قطع الاثاث الشرقيه ولكن في زواياها بعض من الجلسات العربيه الحمرة والديكورات الصحراويه فيه .. وتتوزع كثير من الصور.. لسبع .. وبو خليل وبو خليفه وبو سعوود .. والعيال خالد وجاسم وخليل وطلال وخليفه الا من صور عيال بو سعود .. مطلق ابتسم وهو يتمنظر ولاحظ ان صورهم اهي اللي قاصرة .. بس الحمد لله ان الامور صارت احسن والا فهو كان يحس بالضياع من القطيعة اللي صارت امبيناتهم وحمد الله على اختيار اخووه لمريم .. ولو انه ماقدر ايحس في يوم من الايام ان مريم ممكن توافق على اخوه .. كان متصور عيال عمه من النوع الغلط الجاف المغرور والمتكبر لانهم كانو عايشين بخير الشركه الا اهم اللي اضطروا انهم يتعبون بحياتهم عشان يوصلوون وين ما وصلوا.. مثلا اهو كان مجرد طالب اقتصاد بجامعه بوسطن .. رد وقدر انه يقنع شويه من اصحابه ومعارفه انهم يفتحون معاه راس مال ومعرض بيع سيارات اميركييه .. والحمد لله في ظرف 3 سنين حقق من الارباح اللي قدر انه يعيش فيه بخير ويعيش امه واخوانه بعد .. حتى سعود اللي درس في استراليا ورد منها مهندس معماري عود واسمه معروف بين الكل.. ويشتغل في شركه هندسه وبناء.. واخوه اللي اصغر منهم للحين يدرس بالثانويه وان شالله بيتخرج منها بعلامات زينه تاهله انه يروح يدرس برع.. واخته ولله الحمد راحت بيت زوجها وارتاحوا من مسؤوليتها .. صبحه عمرها ماكنت وجع راس. بالعكس.. كان غيابها عن اخوانها الثلاثه اكبر معاناة اضطر مطلق انه يعايشها .. خصوصا وانها كانت بحسبه بنته الصغيرة اكثر من بنته .. وياريتها اليوم كانت معاهم ويا زوجها عبيد .. بس الله يهنيها بحياتها ان شالله ..

          طالع الساعه فشافها 2.30 الوقت متاخر بس ما يقدر يروح ينام ويخلي الصلاه .. لانه ان رقد ما راح يوتعي للصلاه فراح المطبخ ..

          نوفة ومروة ومريم اللي حقرت طلب خطيبها سعود بانهم يسهرون ويا بعض كانن قاعدات بدار مريم ويسولفن ويضحكن.. ولكن قعدتهن كانت قاصرة من قمر اللي من بدى المغرب استاذنت لانها تعبت شوي.. مروة شوي شوي بدت تتعود على مريم وغشمرتها الشوي ثقيله واهي بعد بدت تتنازل شوي شوي عن غرورها وكبريائها اللي اهي مستغربه من تحولها المفاجئ.. بس اهي حاسه ان هالاشياء اللي قاعدة تتغير في حياتها كلها بسبب المشاعر اللي بدت تحس فيها .. مروة عمرها ما اعترفت بالحب ولا العشق ولا الغرام وكانت تحس ان نوفه غبيه وتافهه يوم اللي تضيع وقتها اوهي تقرى قصص غرامية ورومانسيه .. بس الحين تعذر كل من اذا كان يمر في حاله حب .. ااه يا مطلق.. ما تقدر تتصور الفرحة اللي انا فيها يوم اني اعرف اني انام تحت نفس السقف اللي انت تنام فيه .. والله صج انك باين عليك لعاب.. بس كل شي له حل في هالدنيا.. وبينها وبين نفسها تبسمت مروة وانتبهت مريم لها
          مريم: ويييييي.. شوفي هذي.. تتبسم .. لايكون الغزيل بس هههههههههههههههههه
          مروة بحيا: ذلفي..
          نوفه : هههههههههههههههههه لا لا هذا مو غزيل هذا شبح الطيبه اللي ساكن في مروة .. هالايام وايد طافر .. كل ساعه تشوفيها تتبسم لكل شي.. الارض السقف المصابيح ههههههههههههه باجر بتشوفينها تتبسم للبقر ههههههههههههههه
          مريم: لاتنسين مرووي .. امواااااااااااااااااااااااااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
          مروة: انتي بايخه حيل وماصخه ومالج طعم
          مريم: حرررررة .. تتمنيين
          مروة: أي بلى.. الله يعين سعود عليج .. خانت حيلي ولد عمي .. الا متبلي وياج
          مريم: ها ها ها .. يهب.. اصلا لو ماكان يبيني جان ما جاني لحد الجهرا وخطبني ههههههههههههههههه
          نوفه اللي تموت على مريم: مو منج يا حياتي.. من زينج وزين عيونج السودة
          مريم: فديييييييييييتج والله انتي.. ها بنات.. تخيلن .. بعد سنه الخبله شيخو راح تكون ويانه هني .. مو كشخه.؟
          مروة تنهدت ونوفه اللي ردت عنها: أي والله.. شيخوه وقمور بعد بس ان شالله ما تكون حامل
          مروة: هههههههههههههههههه والله ان جان على قمر وخالد .. راح يترسون لنا البيت بالعيال ههههههههههههههههههه
          مريم: ملح وشب عوود في عينج والله زينه هالعايله قمر وخالد .. بس صراحه صراحه ما توقعت اخوي يحب قمر هالكثر.. قلت يمكن ايجاملها وبعدين بالعشرة ايحبها.. بس هالكثر.. ماشاء الله الله يخليهم لبعض
          نوفه: اااااااه أي والله الله يخليهم لبعض.. شفتي نظراته يوم قمر كانت تتنفس بالقو.. مسك يدها وخذاهم لدارهم .. الله عليك يابو عيون سوود
          مريم: لا وشفتي بعد على الغدى .. كانت قاعد يمها ووماسك يدها وهي ابدا مو معترضه .. ااااااااه يا خالد .. صج صج سحرتك بنت العم
          نوفه: الحمد لله .. والا على ليله عرسهم.. كانت ماساويه
          مريم : أي .. الحمد لله .. بنات.. تراني جوعانه حيييل واحس عصافير بطني تزقزق
          نوفه ومروة: هههههههههههههههههههههههههههههه تزقزق.. ههههههههههههههههه الله يهداج شموكلتها
          مريم بنظرة مشمئزة لبنت عمها: صج انج وصخه وما تستحيين .. انا قصدي تغرد من الجووووع .. جوعووج ان شالله
          مروة: أي والله قومن لاني انا بعد جوعانه ما كليت زين على العشى..
          نوفه: وين تاكلين زين وانتي كله سرحااانه..
          مروة: هاا .. لا ولا شي.. هههههههههههه يالله قومن يالله مريوومتي
          مريم وهي تمسك خصرها وجنها حامله حمل.: يالله
          نوفه مستغربه: علامج تتمشين جنج بطه
          وقفت مريم واشكلها صاير غبي: امثل دور الحامل.. مو بس قمور الي تحمل

          نوفه ومروة نقعن من الضحك عليها وسحبنها لتحت.. اخذن الحيطه والحذر ولبسن الشيل ونزلن .. مطلق حس لاصواتهن بس كان في المطبخ ينتظر الميكروويف يسخن له شويه سباغيتي ظل من العشى.. التفت الا وشاف مريم واهي تتحرك بين الكراسي وتنادي مروة اللي كانت بتدخل المطبخ .. ما عرف شيسوي.. وين يتخبى عن لا شوفه وترد من محل ما جت.. تم يطالع يمين ويسار وشاف فتحه عند الباب واسعه وكان ثلاجه من قبل كانت موجوده وراح اندس وراها .. وبالثانيه اللي تخبى فيها دخلت مروة المطبخ .. من خلال فتحه مغطيه بالجزاز في الباب تم ايطالع مطلق مروة فيها وهي تتنقل من زاويه لزاويه .. وتتكلم مع مريم ونوفه .. كانت تتمتم شي وفجاه قحصت من مكانها على صوت منبه الميكرووييف.. وطالعت.. المكان .. احد كان موجود واهو يصخن شي عشان ياكله.. بس محد في البيت..

          مريم من الصاله: ها مروة.. لقيتي شي..
          مروة المستغربة: مادري.. بس اكو شي.. لحظه ..
          مريم تكلم نوفه: اللي يسمعها الحين بتخترع شي.. هههههههههههههههههههه
          نوفه: ايهههههههههههههههههههههههه الله يهداج يا مريووم .. مرووو تشد حيلها وانتي ابدا مب راحمتها..
          مريم: سكتي انتي الثانيه.. انا هذي عندي لها مخطط والله راح ايسعدها.. بس سكتي عني انتي شوي..
          مروة بالمطبخ طلعت السباغيتي اللي كان في الميكروويف.. كان مصبوب عليه صلصه طماط مثل ما اهي تحبها .. وكان كل شي يبين ان اللي مسويها كان جوعان .. بس من ياترى.. محد في البيت وطلال مكنسه البيت ما يحب السباغيتي ولا يدانيه .. من ياترى..
          مروة: هههههههههههههههههههههه يمه لايكون بس جني.. لا وجني راعي ذوق.. طبختي اللي اموت فيها ..
          مطلق من سمع ضحكتها تم ايتعصر ويتحقرص مكانه من الوناسه وعض على دشداشته وتنهد ورد يطالعها واهي تعدل كل شي .. وليما زهبت كل شي وطلعت..
          مريم : الله الله يالحلااا.. شنو هذا.. لا صراحه شيف مروة تستاهلين صفقه ..
          مروة الجذابه: شكرا.. اصلا كل شي كان زاهب بطقه صبع
          مريم واهي تحمل الصينيه : ههههههههههههههههه طقه صبع كاباريه مو مطبخ هاي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          مروة: وانتي كل كلمه مسكتيها علي.. صج انج ثجيله دم ..
          مريم: هااهااي. شربات..
          مروة: شربات بعينج.. وي ذكرتيني بجيب شي نشربه..
          مريم ونوفه بدن بالاكل .. ومروة ركضت للمطبخ تشيل جيك العصير.. وتوها تلتف تطلع من المطبخ الا ومطلق واقف جدامها .. بصدمه وقفت مكانها والجيك يترنح بيدها شوي ويطيح الا ولحق عليه مطلق ومسكه .. ثبته بيدها وعينيها كانن غايصات فيه وبشكله الجناان.. مطلق الثاني كانت عيونه وكانها سكرانه من منظرها.. شكثر حلوة وشكثر جميله ..
          مطلق بصوت شجي: ان كان لي شكر هالليله لاحد.. فهو للصدف.. لانها جمعتني فيج باليوم مرتين .. من بعد هالشهور اللي مضن..
          ورفع عيونه على شيلتها اللي كانت شوي وتطيح من على شعرها ورفعها وثبتها على راسها: .. مابي احد ايشوف شعرج .. خلي جماله .. للنواظر اللي تعشقه ..
          خلاص.. تجمدت مروة مكانها ومشاعرها كلها توقفت وظلت عيونها متعلقه فيه ووقف هالسحر كله صوت مريم : مروة وين العصير؟؟
          التفت مطلق لوين الصاله وتبسم : يالله .. اخليج الحين .. احلام هنيه .. يا هنى القلب.
          اكبر تصريح بالمحبه بين مطلق ومروة .. كانت واقفه مكانها مثل الميته .. وظلت عيونها عليه وهو يطلع من المطبخ للباب الثاني .. اللي يطلعه على الليوان ومنه راح للمجلس الخارجي ..
          مروة تمت تطالعه ليما اختفى من عيونها ونوفه خافت عليها وراحت لها
          نوفه: وينج مروووي نناديج من مساعه للحين علامج؟؟
          مروة وكانها صاحيه من حلم: هاا... شنو.. لا بس كنت اجيب العصير..
          نوفه: صخن العصير واحنه ننطرج .. شفيج .. كانج شايفه شبح ولا جني.
          مروة واهي تطالع باب المطبخ الخارجي.. : يمكن ..

          نوفه ما فهمتها وسحبتها وياها للصاله .. ويلسن ياكلن وياكلن ليما بالاخير تنفرقن وكل وحده راحت لسريرها ونامت .. الا مروة اللي كانت حاسه بقلب مطلق اللي يخفق وحتى هي على سريرها .. وظلت تعدهن ليما راحت بالنووم.. لكن وين الرقاد وعيون العاشق الولهان اسيرة الليل.. وحالمه بحب مروة .. وحنانها ..

          قبل يومين من طلعتهم من المزرعه صار نوع السباق بين الشبيبه .. وخالد يمكن كان الوحيد اللي استثني عن الموضوع.. طبعا طلال ماكان موجود لانه بعد يوم من خبر الموافقه طار للنزهه يخبر ناصر اللي للحين ما كلم ابوه بس ارتاحو من موافقه بوخليفه ورجاجيل بن ظاحي وحاولو انهم ينظمون الامور امبينهم .. واعتبر ناصر هذي فرصه انه يتقدم لنوفه رسميا ويخطبها ويشبع الوله اللي في قلبه عليها ..

          في السباق كان مطلق المع واحد امبينهم .. حتى خليل وجاسم بعد .. بس خالد كان حاس انه مستثنى من الموضوع لانه ماكان فارس ولا عمره تعلم على الفروسيه على الرغم من انه كان خويي عمه المجنون بالفرووس .. كان قاعد بداره ويا قمر عند شرفه الدار الكبيرة .. ويطالعهم.. قمر حست له وحست انه يبي يروح وين ماهم قاعدين بس مابغت انه تكلمه الا لما يتكلم وياها.. التفت لقمر دنيته واهو يبتسم ابتسامه حزينه.. قامت قمر له مسحت على جتوفه واهي تبتسم.. خالد عرف انها فهمت اهو شنو قاعد يفكر فيه
          خالد: هههههههههههه اااااه منج ... تعرفيني..
          قمر: كيف ماعرفك وانت عمري... اذا تبغي تروح .. روح .. لا تحرم نفسك ..
          خالد: لا.. انا ماعرف.. وخلني قاعد مكاني اخاويج احسن لي..
          قمر تمسكه من فانيلته عند صدره: تكفى.. لا تزعلني وماتروح.. كل شي له اول مرة .. والحياه تجارب
          خالد بنظرة رومانسيه: يمكن اطيح واتعور
          قمر تطالعه: امممممممم.. ما راح تتعور حيل.. لاني حارستك .. وقلبي معاك .. واعرف انك ماراح تاذيه ..
          بابتسامه صافيه طبع خالد بوسه على جبين زوجته العزيزة وراح تلبس وقبل لا ينزل التفت لها: لا تخلينه يتكلم قبل لا اجيه .. لا والله اغتمه
          قمر ماتت من الضحك وطلعت وراه لوين ما الحرمات قاعدان يطالعن عيالهن ورجالهن شنو يسوون..
          طلع خالد لهم والهوا يهب في شعره وهو يسوي.. وجاسم ايطالعه وخليل بعد
          خليل: رعد العملاق جاا..جاء ليحمينا
          جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
          تقرب منهم خالد وبنظرة غرور لاخوه : مافيك خير.. تتطنز علي
          خليل: افا عليك محششووم ولد العم .. اقصد اخوي هههههههههههههههههههه
          خالد: جاسم.. ابي المرجاانه
          المرجانه كانت فرس اصيله جايه من اسبانيا وجسمها كبير وعريض ولها من العمر 4 سنين ..
          جاسم: متاكد.. ( وهو يناظر خالد بنظرات تحدي )
          خالد بابتسامه تذوب القلوب: انت بس طلعها.. وانا اوريك ..
          جاسم: على امرك ..
          وراح جاسم للفرس وطلعها..
          عند الحريم قمر دخلت على زغروده مريم يوم ما طلع خالد وهي تتفدى فيه
          مريم: ويه فدييييييييييييييييييييييييييته نظر عيني بو وليد ..شوفن واقنعن ان ماكو رجال ولا شاب انخلق مثله
          قمر: ماشاء الله .. غسلي عينج قبل لا تتطلعين في رجلي ولا تحسدينه عينج حارة
          مريم: أي أي عاشو... تغار. يالباهسه انا اخته مو وحده غريبه يعني لو خواتج جان ما عليه ..
          قمرو اهي تقعد يم عمتها ام خليل: والله مو شغلج.. حتى لو كنتي اخته .. مو معناته اني ارضى بغزلج .. صح عمووه
          ام خليل: فديت هالبنيه والله ..
          قمر تطلع طرف لسانها لمريم
          مريم: وييييييييع دخلي لسانج نعنببووه مو لسان هاذا..
          قمر: احسن من لسانج..
          نوفه كانت بعد معاهن وتصور اللي يصير بالاضافه لسعود اللي يصور بعد.. الشواب كانو راكبين فروسهم ويمشوونها على هوانه وشويش..
          مريم تعلق عليهم: يمه .. عموووه شوفوا رجاجيلكن وش قاعدين يسوون . صج يعني عذاب ههههههههههه ولا عاد ابوي.. شوفي يمه شقاعد ايسوي
          ام خليل:ههههههههههههه ماشاء الله عليه والله صدقت بنت عمج عينج حارة مريووم اخاف ايصير في ابوج شي.. (طالعت ام خليل ام سعود الي بهدوء تراقب الوضع ومسكت على يدها والتفتت لها ام سعود) يا ريت بس ويانه بو سعود.. جان كملت الفرحه وصارت ثنتين..
          ام سعود : أي والله..الله يرحمه
          عم السكوت المكان ونوفه مرة وحده تكلمت: شوفوا الفرس اللي طلعها جسووووووم
          قامت مريم بعد ما خلت اليهال على بساط على الارض: وين وين..
          تمت تطالع وشهقت: مـــــاشـــــــــاء الله.. كل هاذي فرس نعنبوها شكبر ذي؟
          قمر قامت : اشوف؟؟
          قامت قمر واول ما طالعت طالعت خالد اللي كان واقف يستعد للفرس وفز قلبها .. خالد راح يركب هالفرس.. جنها قويه عليه ..
          مريم تطالع قمر اللي كانت ماسكه لا اراديا على قلبها: لا تخافين..
          التفتت لها قمر
          مريم تكمل: خالد قدها وقدوود.. وبتشوووفين ..
          قمر: الله يسمع منج..
          وركبت خالد على الفرس وظل يمشيها بهونها ويميلها ويحركها يمين ويسار وكان يحس بالنشوة ومطللق اللي يلاعب الفروس الثانيه وعيونه كل شوي على شرفه الحرمات بس حلوته ما طلعت للحين .. ماكان يدري ان مروة قاعده بالطابق التحتي وتطالعه على راحتها هناك.. ولاحظت ان عيونه كله فوق وتمت تضحك: ههههههههههه اكيد علباله انا هناك.. مسكين ولد عمي.. هههههههه
          نزل عيونه مطلق بنظرة خيبه الا على صوت خالد: ها مطلق.. تسابقني للبوابه .؟؟
          مطلق: هههههههههههههه .. لا تتمختر بالمرجانه ترى ان جاك راعي السود.. يبهدلك ..
          خالد بضحكه الغرور وهو يميل بالفرس ويتحرك مكانه: .. ماثق بالكلام.. وين الفعايل
          مطلق بنظرة نشوة من التحديات : اوكي.. دقايق
          ركض مطلق وهو يفتح شعره ويلمه بقوة اكثر.. دخل وطلع ويا فرس اسود يهيب اللي يشوفه.. ركب عليه بخفه ومسكت مروة قلبها وقمر بعد .. مشن الفروس لوين ما باب الحظيرة مفتوح .. كان خط البدايه وخط النهايه بوابه المزرعه.. تثبتت الخطوط وبصوت من خليل اللي انتعش من روح المسابقات بدى السباق..
          ظل فرس خالد اهو المتصدر بخطوات بس كان مطلق مهون الفرس عشان ايكون له القوة بقرب النهايه .. ولكن خالد صدم الكل بسرعه الفرس اللي حدت مطلق انه يتخلى عن هالخطه وظل يسابقه بنفس السرعه.. وصاروا الرجاجيل مثل الرصاصات طايرين بالجو .. ليما تعلق جوتي مطلق بالخيل وبطى من سرعته ولكن فرس خالد اهي اللي حارت من شي داسه وارتفعت فيه فوووووووووووووووق والكل نادى مرة وحده : خالد ..
          خالد كان تايه وهو على الفرس وكل اللي قدر عليه انه يشد لجام الفرس بطريقه لووت رقبتها وصار مشهد مرييييييييع ومدهش لدرجه تصدم الواحد وتفغر ثمه .. خالد ماكان يبين انه مبتدى بالفروس .. وكان يبين حكمه وقياده على الفرس الكبير ومطلق اللي حرر نفسه تابع معاه السباق وقدر انه يغلب خالد .. لكن وين .. والكل كان يمدح خالد وتمكنه من الفرس..
          مطلق واهو نازل من على الفرس: فداااااااااااك ولد العم .. والله انه فووز شبيه بالخسارة
          خالد: قلبي وقع منها .. اوووووف.. وش هالطفاسه اللي فيج .. هههههههههه
          ربت خالد على صدر الفرس وحبها ومسكها ومشى معاها على الهون.. الكل يتهافت ويصفر لخالد ولشجاعته ولا كانه مطلق اهو اللي فاز بالسباق عليه لان قوة خالد كانت اكبر وقدر انه يحوز على اعجاب الكل .. وكان السباق ماله أي طعم بالفوز ولا الخسارة من بعد المشهد بين خالد ومطلق.
          قمر تعبت وايد من مشهد اللي مر فيه خالد وتمت تمسك على قلبها وفز نفسها من جسدها وطار لوين ما خالد .. خالد وهو يتمشى مع الفرس عيونه على قمر اللي اكيد شافت كل هذا وراح تلوم نفسها.. بلحق عليها قبل لا تشب الدنيا ضو بعيني .
          راح لقمر اللي كانت تمشي على الارض وكانها تطرق الحديد وهو ساخن .. وعيونها تولع منها الشرار..
          خالد يركض لها ويحاول ايخفف الموضوع.. لمها: حياااااااااتي شفتي الفرس كيف طاعتني ونزلت خشمها بالارض؟؟
          قمر والحزن والغضب الجميييييييييل يرفرف على حنايا وجهها الملائكي: لا والله؟
          خالد: هههههههههههه حياتي يالله عاد .. شوفيني ما صار فيني شي ولا تاثرت..
          قمر: لو صار
          خالد بهمس: مستحيل.. لانج مثل ما قلتي قلبج وياي .. فكيييييف ااذني نفسي وانتي فيني..
          قمر حظنت خالد الطوووييل: حبيبي.. احبك .. ومابي ايصير فيك شي.. واصفى بهالدنيا من دونك ..
          خالد يمسح على شعرها الطويل: حبيبي انتي.. انا مستحيل ايصير فيني شي.. وانتي تحبيني كل هالحب.. ومثل ما احبج انا.. مافي احد يحب في هالعالم.
          قمر والدموع تسيل من عيونها حس لها خالد ولحرارة الدموع ورفع راسها: لا يا حبيبي لا.. خلي الدمووووع لغيرج .. افا قمر شقلنه .. ما قلنه ما نبي دموع ولا عوار قلب ولا احزااان.. كافي احزان عشناها .. الحين وقت الفرح ..
          قمر تبسمت واشرق المااس ( اغنيه عباس ابراهيم) ومسح خالد دموعها ..

          على العصر .. تحركت السيارات مخلفه وراها احلى ذكريات.. مروة ولقائاتها الجريئه مع مطلق.. مريم وحبها الكبير سعود.. قمر وخالد .. احلى حب واحلى اجازة من دون مشاكل .. وخليل.. ااااه يا ويل حال خليل من بعد هالافكار الي تمر في باله ومن هالنورة اللي هاده حيله .. من وين طلعت له .. اهو يجيبها من وين ولا من وين .. بس ان شالله تكون مجرد اوهااام وراح يقدر ايسيطر عليها

          بالديرة كان ينتظرهم اكبر خبر ممكن يهد كيان العايله .. شراح ايصير فيا لعايله اللي اخيرا تجمعت .. واخيرا تلاحمت... شنو المممكن ايصير.. ويفرق امبينهم كلهم ..

          تابعووه بالجزء الجديد..[/align]
          [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
          قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
          [align=center]الرحال الغريب[/align].

          [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

          تعليق


          • #35
            [align=center]الجزء الجديد...

            بعيد عن العايله كانت ندى قاعدة ويا ارفيجتها شيماء واهي تهز الكرسي.. حالتها الصحيه متدهورة وتركت المستشفى عشان يبقى لها وقت تقعد فيه وتفكر شلون تنهي علاقه قمر وخالد نهائيا وتريح نفسها من هالعذاب اللي خالد تاركها فيه ..

            قبل ليلتين كانت ذكرى علاقتهم للسنه الخامسه .. وقعدت ندى تزهب الاغراض وتتصل في خالد اللي كان مشغول في المزرعة ويا اهله .. اتصلت في كل من يعنيه خالد وكل معارفهم والكل جاوبها بنفس الجواب.. ما يدرون وينه خالد .. ماكانت تعرف رقم بيتهم وهذا اللي وقف مسعاها .. وتركت له العديد من الرسايل الصوتية برقم مكتبه لكن ولا من جواب .. وظلت تنتظره برجاء من ربها انه يكون سمع رسايلها الصوتية لكن ولا من مجيب... انهارت في اخر اللحظات وصارت ضحيه نوبه بكاااء والم وحسرة وحقد على قمر وخالد ونطقت بالكلمات اللي عمرها ما حست انها راح تقولها ..ا كرهك يا خالد .. اكرهج يا قمر.. اكرهج..

            واليوم بعد مرور يومين على هذيج الليلة الحزينة ندى اعدت الخظة الجهنميه اللي راح تفقد قمر خالد وخالد لقمر.. ويمكن بعد في هالخطه تقتل اول احلام وامنيات قمر من خالد .. ولدهم او بنتهم اللي راح تولده..

            شيماء ما قد تصورت ان ندى يمكن تصير بيوم من الايام بهذا الحقد او هذا الحسد اللي يعمي العين ويسود القلب .. حست ان كل حركه تقوم فيها ندى وكل تخطيط وكان الشيطان او روح شريرة متلبستها .. لان مستحيل الانسان العادي السليم ايفكر بمثل هالافكار.. بس ندى كانت تتصرف بعمى قلبها وبموت حبها لخالد ..

            شيماء واهي تطالع ندى بخوف:... ندى.. فات موعد دواج.. خليني اعطيج اياه
            ندى بتفكير واهي تهز الكرسي الهزاز: .. توه الناس شيماء.. باجي وقت ..
            شيماء تطالع ام ندى الواقفه عند باب المطبخ: ... بس يا ندى... الوقت صار.. وانتي امس ماخذتي الدوى.. يعني لازم تاخذينه اليوم مرتين ومضاعف.. عشان ما تتدهور صحتج
            ندى بابتسامه اجراميه: لا تخافين علي.. انا مافيني شي.. وانا احس نفسي من دون الدوى اقوى واحسن .. فلا تقعدين وتحنين على راسي لا احسن لج روحي بيتكم وفكيني
            شيماء: ندى.. انتي اللي تفكرين فيه غلط..
            ندى تلف راسها الشاحب وعيونها فيها لمعه التعب: شنو الغلط؟؟
            شيماء وهي تحس بالخوف من ندى: .. اللي تفكرين فيه تجاه قمر وخالد .. حرام اتسوين جذي.. انتي خسرتي خالد .. ليش مو راضيه تقتنعين بهالحقيقه .. قوليلي.؟
            ندى بغضب كبير: .. هذي ارفيجتي واتقول لي هالكلام.. شصار فيج انتي.. شرووج بن ضاحي انتي الثانيه .. ولا الحبيب الغالي سعيد اهو اللي يقول لج هالكلام .. ما كنتي تفكرين جذي يا شيماء .. ما كنتي يوم تحلمين انج توقفين ضدي في أي شي انا ابيه ؟؟
            شيماء: لان كل شي له حدود . وانت قاعده تتعدين حدودج وحدود الغير.. انتي ما تعرفين خالد شراح ايسوي فيج ..
            قطعتها ندى واهي توقف وتصرخ فيها: يوم انج تخافين من هالخالد .. مابيني وبينج أي صله سامعه.. خالد شنو يقدر ايسوي فيني .. اصلا انا ماراح ارتاح الا لما ادمره .. وادمر عش البلابيل اللي مسويه مع قمر وناسيني هني بعذابي ومرضي.. انا ما راح اسامحه.. انا قدمت روحي على طبق ذهب ورفضني
            شيماء تكمل: بعد ما هو قدم نفسه لج وانتي رفضتي طلب الزواج منه
            ندى واهي تلتفت بالم: لا تذكريني .. ترى هالشي اينزف جروح انا بالحيل اداويها يا شيماء..حرام عليج والله حرام عليج..

            طاحت ندى واهي تبجي وتحس بالضعف بكل حنى من حناياها .. تحس بالالم الاعمى في قلبها واتحس بالموت في شرايينها لكن ما راح تموت الحين .. توه الناس على موتها ..

            شيماء واهي تنزل لارفيجتها وتلمها: حبيبتي يا ندى.. شهالقدر اللي خلاج تتالمين وتحترقين بآلامج ومحد ايكون يمج ولج .. فديت عمرج يا ندوي فديتج والله ..

            بجت شيماء على صديقتها اللي كانت تبجي بعد بس بهدوء الوحوش ليما تنقض على ضحاياها .. حست ندى بالغلط لاول مرة في حياتها في التفكير بخالد لكن الخطه انحطت وماكو أي امكانيه انها تتراجع.. لان الشي طلع من سيطرتها .. هذا اللي فيها راح ينتهي بعد خمس دقايق وبترد تعدل وترتب كل شي..
            في قلبها كانت تتوعد في قمر.. يا ويلج مني .. براويج بخليج تبجين بدل دموعي اللي انا انزلها الدم .. يا ويلج مني يا قمر.. بخليج تندمين على كل شي سببتيه لي..ا لمرض والالام .. كل شي راح تعانينه باضعاف واضعاف.. انتي وخالد .. راح تندمون على هاللي تسوونه فيني ..

            قامت ندى بعد عناء واهي تهندم شعرها وتمثل على شيماء: خلاص شيومتي.. روحي وانا بخلي امي تعطيني الدوى.. deal??
            شيماء بابتسامه: ديل..

            راحت شيماء واهي مطمنه على ارفيجتها اللي تضمر في قلبها الشرور لبطلي قصتنه الحلوين..

            في بيت بو خليل..
            جاسم كان بالمطبخ ويا مريم اللي تسوي كنافه بالحليب على ذوقه ويا القطور.. كان مافيه صبر ينتظر ليما تزهب الكنافه وياكلها كل شوي

            مريم واهي تطقه : اشفيك انت مافيك صبر.. شوف بربست الكنافه يا جاسم.. صج تقهر..
            جاسم: شاسوي والله احب الكنافه وبالسنه اكلها.. تبيني امسك حالي يعني ماقدر
            مريم: والله يبيلك انزوجك ونفتك من بطنك الخالي..
            جاسم واهو يتنهد ويذكر لولوة: ااااااااااااااااااااااااهههههههههخخخ يا بنت الاخو.. شاقولج . قلبي شاقني شق وجاهدني جهد ضنى هالدانه
            مريم: شعنده خالد الملا...انا مادري وش مصبرك للحين على فراقها.. كاهو طلال ولد عمي خطب شيوخ وليش انته ماتروح للولوة وتملج عليها وتفكنه
            جاسم بنظرة عباء: انتي من صجج.. من صج انتي.. كيف اروح اخطبها.. وابووج وعمج وولد عمج هالعيل اللي مادري من وين طلع لي واخوج .. كيف انسى الكل واروح اتزوج ..
            مريم تطالعه بنظرة غير مفهومه: جاسم.. انت صار لك الحين تقريبا 13 سنه او 14 سنه وانت عايش بروحك.. اصلا صدقني الكل بيتمنى لو انت اللي اقدمت على سالفه الزواج قبل طلال.. بالعكس طلال غلبك بهالشي.. لو انت متمسك في لولوة بقوة جان ما فكرت جذي.. ولا تاخرت للحين .. لا تنسى ان لولوة بعمر الزواج وعندها عيال عم يمكن اهلها ايظنون انهم اولى بها منك انت اللي للحين موقفها على انتظارك ووعدك..
            جاسم يطالع مريم بنظرة حزينه: ليش تقولين لي هالكلام علبالج انا ماعرفه
            مريم : ماظن تعرفه .. لانك لو تعرفه جان ما سكت للحين عن هالموضوع..
            حطت الكنافه في الفرن وكملت: اصلا انت خايف من هالخطوة. لانك لو صج تبي تتزوج بهالوقت جان من زمااان تزوجت ولا احد وقفك..
            جاسم واقف مكانه واهو حيل مو مصدق ان مريم تقول له هالكلام الجارح بس ما يدري ليش اهو ساكت عنها بهالطريقه؟؟ ممكن لانه يعرف انها صاجه بكلامها .. وانه متخاذل بهالنقطة. بس اهو ما يبي الوحده .. ولا يبي ان لولوة تروح من يده .. بس

            مريم قبل لا تطلع من المطبخ: مكانك .. اليوم اروح اكلم اهلها.. شنو ابوي وعمي بيزعلون.. هذي حياتك.. ابوي وعمي تزوجو ويابو عيال.. تبي انت تظل لمتى وانت تنتظر قرارهم عشان انك تتزوج ولا شنو.. لو انا مكان لولوة جان من زمان حقرتك ولا عطيتك حتى وجه .. مسكينه تحبك صابره عليك .. كافئهاعلى هالصبر..
            جاسم: بس...
            مريم: لا بس ولا شي.. روح اليوم اخطبها.. وتزوجها باجر.. واللي بعده سافر وياها .. واللي عقبه ييب ولدك.. الدنيا حلم يا جاسم .. لا تضيع عمرك اكثر.. ولا خلى بيت سبع بن ظاحي عاجبك ..؟؟

            جاسم عقد حواجبه من زود الالم لكلام مريم .. حتى مريم صعب عليها جاسم وكلامها عليه بعد اثر فيها ولكن ما رضت بانه يعذب نفسه ويعذب بنت الناس معاه
            جاسم كان واقف عند بار المطبخ ومسند روحه بيدينه وراسه منكس للارض ومريم راحت لعنده واهي ضامه يدينها لبعض..

            رفعت راس جاسم بيدها: حياتي جسوم .. انت ابوي واخوي وعمي والصديق وكل شي في حياتي.. وما حب اني اعذبك يا الغالي على شي سهل انه ينحل.. انت تفكر بالكل.. لكن ولا احد في هالدنيا يفكر فيك .. انت اذا كان على بالك خليل.. فخليل ما راح ايسوي لك شي.. بالعكس.. لو اهو يدري فيك جان ما خلاك عاجز ومحتاس مكانك ..

            جاسم كان يبي ايقول كلام لمريم يعبر عن خوفه وعن غضبه الكبير شنو سببه بس ما قدر ايقول لها .. اهو ما يقدر وهذا كل اللي قدر يفهمه..

            مريم وهي تحاول تهدي الوضع: انا بروح اصلي العشا.. لا تبربس بالكنافه قبل لا ارد
            جاسم وهو يتنحنح عنها ويمشي برع المطبخ: بعد هالكلام وش اللي ممكن اقدر ادخله بحلجي

            طلع جاسم من البيت واهو مصطاب القلب وحزين ووجه لولوة بعيوونه .. اااه يا لولوة.. ادري اني خوان واني راعي حجي واني مب ريال كفوو اسدج واسد هلج.. بس شسوي.. الظروف مربطه ايديني ومكبلتني من اني اوصل لج.. اااه يا لولوة.. اه يالوحده ..

            وصل جاسم لعند بيتهم .. ما دخل البيت.. راح عند العريش اللي كان ابوه يقعد فيه ليما يصيح اذان الفجر وهو مالي حناياه بالقران والدعاء.. مرت الذكرى حزينه واليمه بقلب اليتيم جاسم .. ركب العتبات وهو يتمنظر بالمكان.. صار له فترة من قعد هني.. راح لوين ما ابوه كان يقعد .. حمل المصحف وتم يتمنظر فيه وباسه .. ضمه لقلبه وترك العنان لروحه بالبجي.. ظل يبجي ويبجي وهو ماسك القران .. كان قلبه يرتعش وجسمه ساخن ومتخدر من زود الحزن.. انسان عايش لحاله طول 13 سنه من دون ام .. و3 سنوات من دون ابو عزيز وغالي على قلبه .. يهدي قلبه ويهدي حاله ويشكي له حر الليالي وعذابها ليما ايكون لحاله وقلبه محمول بكل الحب والحنان والشوق لبنت سلبت كل كيانه.. والمشكله انها الحين قاطعه عنه صوتها ليما ايقرر بقرار يربطهم ابديا ويوقف عنهم هالمحن.. الشي الوحيد اللي يطمن قلب جاسم انه يعرف ان لولوة تحبه لدرجة انها تفضل الموت على انها تكون لواحد غير لولوة.. ولولوة بنفسها تعرف هالشي.. وتعرف بعد ان جاسم وبعاده عنها متسحيل ايكون سببه بنت ثانيه لانها تعرف جاسم وتعرف وفائه لها .. بس المشكله في تردده وارتباطه الغريب بعايلته وتفضيل مصلحتهم وراحتهم على راحته واهو لازم ايحدد مكانتها في قلبه .. والا اهي ما راح تكون له .. ولا راح تريحه قبل ما يريحها من هالعذاب اللي عايشه فيه..
            مسح جاسم دموعه بعد ما هدأت انته .. اخذ نفس ساخن لفح يدينه .. ضم جسمه كله بيدينه وهو يطالع جدامه.. بعزم غريب وروح قتاليه عجيبه احتاست عيون جاسم وطلعت منه كلمات
            جاسم: انا ان ما تحركت منو بيتحرك لي.. لا ام ولا ابو ولا احد يهتم فيني.. ماكو الا انتي يا لولوة..
            قام جاسم على طوله ونفض روحه ورد القران بهدوء وراح بسرعه لسيارته .. شغلها وطااار فيها لبيت اخوه بو خليل.. طول الدرب واهو يتبسم ويفكر بالكلام وايعده عشان ايقوله لاخوه.
            واول ما وصل طلع من السيارة بلا شماغ وطار للعتبات.. دخل البيت وهو ينادي على اخوه
            جاسم: بو خليل.. بو خليل.. خليل خالد .. مريووووم .. يمه وينكم كلكم
            اول من طلع له اهو خليل: هلا والله جسوم.. علامك تناشد الناس؟؟
            جاسم: خليل روح تزهب وانزل لي بسرعه
            خليل باستغراب: شكو اتزهب.. رايحين عرس..
            جاسم: اسمع كلام عمك وروح تزهب.. وناد لي خالد وياك
            خالد يطلع من المطبخ من وراه: لبيه الغالي علامك..
            جاسم يروح لخالد والابتسامه والنشوة بعيونه: قوم تبرز يا ولد اخوي.. خلاص.. انا عزمت ومحد بيردني عن عزيمتي..
            خالد باستغراب وحيرة ولكن بفرحه: اشصاير فيك.. معزم على شنو؟؟
            خليل اللي نزل وجاسم يمسكه: انا ماقلت لك انزل قلت لك تزهب.. وانت اطلع وياه بعد ..
            خليل: يااخي قول لنه شالسالفه عشان نتزهب
            جاسم: اوووووووووووووووووووف الهم طولج يا روح
            بو خليل من على الدري: علامك يا جاسم.. هدلت البال اشفيك .. ؟؟
            جاسم يتقدم لاخوه: الغالي.. ابشرك.. بنروح نملك على البنت..
            بو خليل وخليل وجاسم كلهم بنفس اللحظه فغرو حلجهم ومريم اللي كانت واقفه بنص الدري يببت: كلولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد..
            بو خليل : اوووووووووش يابنيه .. علامج صرتي لي ديج.. (التفت لجاسم) جاسم انت متاكد من الكلام اللي تقوله ..
            جاسم بعيون لامعه بدموع الحزن والفرح مهلل بوجهه: الغالي.. انا انتظرك كثير.. وتالمت كثير.. وكنت كل هالوقت لحالي.. محد يدري فيني .. انا ماقدر اداري حالي اكثر من جذي.. انا يلزمني شخص .. شريج ايخفف علي الهموم ويوسع لي هالصدر اللي مليان بالهموم .. انا ابي خل يفهمني .. يصحيني الفجر ويخاويني بالليل.. انا مليت كبر القصر علي ووحشته تهد حيل اللي ماينهد حيله .. ارحموني وتعالو وياي املج على امل حياتي وفرحتي بهالدنيا.. ان ما كنت اخوك.. على الاقل اعطف علي واكرمني بكرمك والله الكريم .. انا محتاج لها بحياتي.. محتاج يالغالي محتاج.
            نزل جاسم راسه بعد ماهلت دموعه على وجهه ومييرم واقفه مكانها تبجي وقمر وياها .. ما تدري بشي الا بنص الكلام .. اهي الثانيه بعد احزنت على جاسم وعلى انه يبجي.. هاذي اول مرة جاسم يبجي فيها من بعد موتت سبع ابوه..
            بو خليل مسك اخوه بقوته وخلاه يرفع راسه: خل البجي للحريم .. وقم تزهب.. وراك عرس الليله ..
            يكلم عياله: بو ابراهيم .. بو الوليد .. روحو تزهبوا.. ( التفت للحريم اللي واقفات على الدري) علامج مريم .. يببي.. عمج معرس.
            مريم وقمر وام خليل بعد: كلولولولولولوللولووللوللولولولولوللولولولولولولولل ولولولو
            ولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولولولولولولولولولولولولولولول
            ولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولول ولولولولولولولولولولولولولولولش
            ( ولا مصريات ههههههههههههههه)
            تحرك الكل في البيت وجاسم طلع من البيت الا وقمر تناديه: على وين المعرس؟؟
            جاسم بفرح: بروح اخبر ابوج والعايله .. يبيلهم وقت ليما يزهبون.. لا تنسين خواتج..
            قمر: بالمباااارك يالغالي.. تحسب بالشارع... ولا تسرع
            جاسم: الله الحافظ الغاليه ..
            وراح جاسم عن عيون قمر اللي كانت تبتسم وتحس بالفرح الكبير في حياتها .. واخيرا الفرحه بترد في هالبيت الحزين .. وتمت تطالع السما وتنادي وضحه: ااااه يالوضحه .. مو ناقصنه الا انتي معانه..
            راح جاسم بيت اخوه بو خليفه وخبرهم وكانت الفرحه مضاعفه هناك وطلال بعد اللي كان لازم يحتر من هالشي على العكس ارتاح كليا وكانه كان يتمنى ان جاسم اللي يتزوج اول مو اهو ..
            البنات تراكضن عشان يتعدلن باخر تعدووول.. عرس عمهم مو أي كلام ..
            قمر كانت ويا خالد واهو يتلبس ويتعدل.. بكل فرح الاثنين كانو يزهبون كل شي.. قمر تذكرت الاغراض اللي شرتها للولوة من ايطاليا وما قدرت تعطيها اياها مع الظروف اللي صادتهم .. وطلعتهن كلهن .. تمت تتطلع فيهن وهي حيل فرحانه بهالشي.. واخيرا راح تجتمع بارفيجتها ابديا..
            وهي يالسه تسحي هالشعر المظلم خالد كان واقف يتمنظر فيها بكل هندامه .. كان جنان يعني ما يحتاج ااقول .. شماغ كشيخ وثوب بكبك ذهبي وخط اللحيه على طول ويهه بخفه والعيون جنان والريحه ولا اروع.. لكن بهالليله خالد تذكر يوم ملجته على قمر.. حتى انه ما رضى ايشوفها ولا ايصور معاها .. شهالحاله والله زين منها انها اصبرت عليه.. وعلى بلاويه
            قمر انتبهت له وهي تخط الكحل.: ... علامك حبيبي.. فيك شي..
            خالد وهو يتنهد: سلامتج .. (راح لعندها وسحبها من يدها بكل هدوء.. وقمر مستعربه منه ومستعجبه من تصرفاته) قمر.. سامحيني..
            قمر: اسامحك.. على شنو؟؟
            خالد بحزن: على كل شي.. على اني ما خليتج تتهنين بملجتج .. ولا بعرسج مثل كل البنات.. انا مذنب بحقج .. ومادري ان كنت استاهل
            قطعت قمر كلامه بصبعها اللي انحط على شفايفه بعلامه سكووت: ... مافي شي اسامحك عليه.. كل يوم .. وكل ساعه .. وكل لحظه انا اقضيها تحت اسمك وحمايتك احلى عن كل ملجه وكل عرس اتصير في الدقيقه .. لا تكدر نفسك.. ولا تعور قلبك.. اللي فات مات.. وان ما مات.. نموته يا حياتي.. العمر للحين جدامنه.. صح ولا لاء..
            خالد ما تكلم وباسها على جبينها بكل حب وحنان .. مسح على شعرها الطويل الناعم وكل اللي قاله: ربي لا يحرمني منج ..
            قمر ابتسمت له: ولا منك .. الحين ابيك تطلع من هني لاني ماقدر اكمل وانت واقف تبقق فيني .. ارتبك من نظراتك.
            خالد : هههههههههههههههههههههههه للحين .. تذكرين بايطاليا يوم تكسرين الصحون
            قمر بنفس: اذكر؟؟ انا اصلا ما نسى نحاستك وياي بايطاليا.. وكل ساعه اتذكرها
            خالد :هههههههههههههههههههههههههيو والله ايام .. شرايج انعيدها
            قمر: لا يا معووووووووود .. مافيني.. هههههههههههههههههههههههههه
            خالد: معود هااه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            يالله لا تتاخرين بنطرج تحت
            قمر: دقايق ونازله لك ..
            تزهبت قمر وصارت احلى من القمر نفسه.. كانت لابسه جلابيه حمرة فيها تطريز اسود بالحاشية.. واليدين بجم طويل وشعرها كان حريري مسيب ولمته بدبوس اسود لامع .. خطت الكحل على عينها اللوزيه وحطت لون احمر فوق الجفووون .. بس ما كثرت من الماكياج مع القلوزر الشفاف ورموشها اللي قامت على وهجها تجمل عيونها .. بطنها كان كل يوم يكبر عن حجمه بس اهي ما كانت تتذمر لانها تستمتع بكل لحظه من لحظات الحمل..
            واخيرا تزهبت وانزلت لوين ما فارس الاحلام ينتظرها.. نزلت من على الدرج بكل هدوء وهي تشوف خالد واقف بالصاله .. كان الكل تحرك الا اهم الاثنين اخر ناس بيتحركون.. توها بتناديه عشان يتحركوون الا وتلفون خالد يرن .. شافت خالد متصلب واهو يرد عليه ويتكلم
            خالد: الو.... اهلين ندى... ابخير الغاليه انتي شخبارج .. تمام الحمد لله يسعد حالج .. لا بس كنت مشغول شوي ويا البيت .. افا عليج ما نساج انا انتي في بالي.. افا .. افا عليج .. متى؟؟ اها.. الليله ماقدر.. ظروف عائليه .. لكن باجر لو تبين انا بييج .. يناسبج العصر.. لا بطلع قبل الدوام .. انتي في شقتج صح ؟؟ اوكي ... انا باجر الساعه 4 ونص بكون عندج .. ولا يهمج.... ( بعد صمت بين خالد وندى اللي يتكلم وياها بالتلفوون ) وانا بعد..... احبج ندى..
            كانت هاذي الكلمات اللي قتلت قمر واهي واقفه مكانها .. كانت واقفه مكانها مثل الميتين ولكن من دون أي احساس على وجهها .. كانت تحس بالف خنجر ينطعن بقلبها .. بالف رمح ينغرز فيي كل ودج من اوداجها .. تحس بالخيانه .. وعدم الاخلاص.. والكره تجاه هالرجل الواقف جدامها .. كيف قدر ايتلاعب بمشاعرها بعد ما عطته كل اللي عندها.. سامحته .. ونست اخطائه وياها .. ومرة ثانيه كاهو يخدعها عين بعين .. من أي طينه انت مخلوق.. انت مستحيل تكون انسان .. انت حيوان.. وحيوان بلا مشاعر..
            خالد اللي ظااااااااااجت روحه من بعد ما اتصلت ندى مثل كل مرة .. احتار في امره وش ايسوي ويا هالبنت عشان تفهم انه خلاص ما يبيها ولا يحس فيها ولا يبي يسمع خبر عنها.. اهو الا شعور الشفقه اللي مخليه للحين معاها وايتابع اخباره .. لكن انها تتصل فيه كل وقت وكل حزة فوق الحدود كلها..شالحل معاها يا رب.. وش اقدر اسويه فيها عشان تنساني وتنسى كل شي.. بس كافي لهني وخلاص.. انا ماقدر اخدع قمر اكثر من جذي.. شراح تكون رده فعلها لو ....
            سكت مخ خالد من الكلام بعد ما انشل جسمه واهو واقف يطالع قمر اللي كانت واقفه وراه وعلى مسافه قصيرة نوعا ماا.. حس بالموت في جسمه يتغلغل.. ووجع المعده يشب فيه شوي شوي.. نظرات قمر كانت بلا احساس وكانها احد اللعب اللي المحلات .. ناشد كل شي في قمر انها بحق الله تتكلم عشان يحس انها عرفت ولا لاء..
            خالد بلعثمه: حياتي ..... نمشي؟؟؟
            قمر كانت مستعده انها تصفعه وتقتله بهاللحظه لكن الذكاء لمع في مخها ان هاذا مو وقت المشاكل ولا وقت المعاتب.. ما تبي تخرب على جاسم فرحته ولا تبي انها تدش في مناقشات وآلام مع انسان ما يستاهل أي شي منها .. اهي لازم تعرف اهو وين بيتلاقى مع ندى ووين .. وراح تفضي اللي بخاطرها عليهم الاثنين.. وردت لشكلها الطبيعي بطريقه صعببببببببه جدا وبتصنع كبير..
            قمر بابتسامه ميته: يالله حياتي خلنه نمشي لا نتاخر عليهم
            خالد ابتسم وارتاح جزئيا لانه ظن ان قمر ما عرفت شي.. ويوم مشت عند مسكها من يدها وقال لها بكل صدق:.. احبج ...
            قمر ما ردت عليه وكظمت النار اللي في قلبها عليه .. كانت تبي تقتله وتقتل نفسه من ورااااه .. خاين حقير.. بلا احساس ولا مشاعر ولا قلب.. يخوني بهالطريقه.. انا ماستاهل منك يا خالد .. ما ستاهل..
            تواري الدموع اللي بعيونها وتكمل دربها عنه: يلله عن لا نتاخر..
            خالد : يالله ..
            طلعوا من البيت بعد ما انتهت حياة قمر نهائيا وانتهت الاحلام وانقتلت الامال كلها .. خلاص.. ماكو رده للفرحه امبينهم.. ولا ممكن تسامحه على هالخيانه .. اهي خلاص.. ما تقدر تعذب نفسها اكثر.. راح تنتظر ليما يطلع على حقيقته وتبين له حقيقته بوجهه..

            لولوة اللي كانت تتسمع لاغنيه الرويشد .. طمني .. تسيل منها دمعات خاينه واهي منسدحه على فراشها .. تذكر جاسم .. وصوت جاسم .. وحنان جاسم .. وحب جاسم لها اللي ما تقدر توصفه باي كلمه ممكنه .. كانت تحس ان هاي ايام النهايه معاه وانهم مستحيل يتلاقون ويا بعض.. من اخر مرة كلمته واهو معصب حيل عليها ولا تظن انه يمكن يسامحها على قساوتها معاه .. ااه يا جاسم .. حبيتك ولا لي سبيل غير العذاب في حبك ..
            وسمعت هالمقطع اللي زود من الامها ..
            حبيبي.. انا في انتظار يا حبيبي.. حبيبي..
            انا باختصار خايف حبيبي.. حبيبي..
            خايف غدر الزمان ..
            ياخذ مني الامان
            واسمعك انك نسيت
            عن بالك انتهيت..
            [/align]
            [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
            قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
            [align=center]الرحال الغريب[/align].

            [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

            تعليق


            • #36
              [align=center]ولمت لولوة روحها وتمت تبجي بحرقه قلب وبعذاب رووح سجيه في سبيل حبيبها جاسم.. تمت تشكي همها لقلبها ولحياتها ولعقلها الرافض هالعذاب وهالفراق.. هي تحبه .. ومو بس تحبه الا تموت فيه وفي سوالفه وريحته وروحته وجيته .. تحبه وتحبه وتحبه.....

              انقطعت افكارها وهي تنتفض مكانها بعد ما انطق باب دارها .. مسحت دموعها ولمت شعرها واهي تجاوب: لحظه لحظه .. في خاطرها تقول شتبون فيني والله مالي خاطر لشي خلوني بحالي..
              ردت على الباب وكانت تدري ان شكلها مااسااة من البجي: نعم يمه..
              ام زايد: فديتج حبيبتي.. علامج تبجين؟؟
              لولوة بنفس ظايجه: مافيني شي يمه امريني تبين شي..
              ام زايد : ناس يبونج تحت..
              وعيونها تلمع ام زايد ..
              لولوة ما لاحظت شي: ناس؟؟ أي ناس؟؟
              ام زايد : ناس تعرفينهم خوش معرفه ولج خاطر فيهم بعد..
              لولوة استغربت.. من هذول اللي لي خاطر فيهم: منو يمه .. والله مالي خاطر اشوف احد مزاجي تعبان..
              مريم اللي ظهرت من تحت الارض: وانا مالج مزاج لي..
              لولوة التفتت لها وفجت عيونها على اخر... مريم .. تجمدت لولوة مكانها ومريم انصدمت من شكل لولوة التعبان حيل.. شكلها بعد كانت تبجي من شوي.. فديت عمرها العاشقه
              لولوة بهمس: مريم ..
              مريم تقلد عليها: هي .. مريم .. هههههههههه شفيج اللي يقولون شايفه شبح ولا جني.. اقول.. قومي سحي هالكشه وتكشخي وحطي لج جم لون..
              لولوة: اش.. شصاير.. مابي اطلع ولا ابي اروح مكان
              مريم: من قال لج بنطلعج.. ماكو طلعااات.. الحريم المتزوجات ما لهن الا قعده بيوتهن سامعه
              لولوة: خلي الحريم المتزوجات لج ...
              سكتت لولوة فجاه وقلبها ايدق... حريم .. متزوجات... معناته .. ونطقت بالكلمه: جاسم..
              لولوة طارت من عند امها ومريم وراح واهي تركض على الدري وشوي تطيح على ويهها وشالت عمرها وقامت ومريم تقول لها: حاسبي على عمرج الغاليه ..
              لولوة قامت وطلعت من البيت .. لفت على الحوي كله في الليل اللي بدى يصقصق من البرد .. (كلمه بحرينيه) .. راحت لعند الباب وفجت الباب والسيارات واقفه على باب بيتهم وبينهن سيارة جاسم .. عرفتها من الميداليه اللي مكتوب عليها الله .. ما صدقت عمرها وشالت روحها وراحت عند الميلس.. وقفت عند الدريشه اللي منقشه ومحد يقدر ايشوف اللي برع الا من زوايا بسيطة .. وتمت تطالع بالرياييل ( جليله حيا ادري فيها) عيونها كانت تدور اللي يسر النظر ويمسح الحزن عن العين .. وشافته ... الوجه االليتمنت تشوفه من شهرين .. شهرين واهي محرومه من هالوجه اللي يطفي كل نار شبت وحرقت كل مافيها .. جاسم ..يا ريحه هلي يا بعد قلبي وعمري يا جاسم .. فديت عمرك وقلبك يا حياتي..
              جاسم كان قاعد وبو خليل اللي يتكلم في الموضوع.. اهو كان في الميلس ولكن فكره كان في لولوة.. وينها يا ترى الحين.. وين قاعده.. خبرتها مريم ولا لاء.. عرفت بالموضوع ولا للحين .. فديت عمرج يالغاليه والله .. يعلني فداج.. وينج الحين لازم تكونين وياي..
              خليل للحين ما حظر الميلس لانه راح يشتري الدبل وكل شي واييب وياه الشيخ عشان يملجون الليله ..
              بو خليل : بو فارس .. مثل ما تعرف ان جاسم جاكم قبل وطلب يد بنت اخوك.. ولكن الظروف اللي صابتنه ما خلتنه نكمل هالزواج .. ولكن جاسم للحين باغي البنت.. وجاي يملج عليها الليله اكيد.. ( سكت بو خليل لانه حس ان بو فارس مندهش من الكلام وبلع ريجه وكمل) انا اعرف ان هاذا شي غريب بالنسبه لك يا خوي.. لكن الولد مو طايق عيشته اكثر.. ويخاف لا البنت تطير من يده ..
              بو فارس: والله يا بو خليل شقول لك.. لكن لولوة للحين هني.. وان شالله ان شالله تكون من نصيبك يا وليدي.. لكن ماله داعي هالعجله .. في العجله الندامه
              جاسم حس بالقهر وتكلم: وخير البر عاجله يا عمي.. انا مابي شي في هالدنيا غير اني اتزوج لولوة باسرع ما يمكن وانا انتظرت وايد وماقدر انتظر اكثر .. السموحه منك
              بو خليل وبو خليفه يطالعون جاسم ومستغربين منه ويهزون راسهم من هالصبي.. سود ويووهنه والله
              زايد اللي تكلم والكل طالعه: وانا وياك .. بس ياخوي.. تعرف الحريم وتزهبهن يبيلهن وقت عشان ما يكملن .. وخبرك البنت توها صغيرة. واكيد لها احلامها
              جاسم: معليه مقبوله انا بس الليله ابغي املج عليها والعرس راح ايكون بعد فترة وراح اسويه من اكبر العروووس بعد ..
              زايد: والله مادري شقول لك .. اروح اشاور الحرمات وارد عليك ..
              بو خليفه: شاورهن ورد علينه الغالي..
              زايد: عن اذنكم ..
              راح زايد لوين ما اخته ومريم كانن قاعدات.. تحمحم زايد قبل لا يدخل عشان مريم موجودة ويا اخته ... مريم تغطت وطلعت من الدار وزايد دخل وشاف امه واخته قاعدات يم بعض.. شاف شكل اخته باين عليها تعبانه حييل..
              زايد: علامج لولوة.. تعبانه شي
              لولوة: لا ياخوي.. مافيني شي.. شصاير؟؟
              زايد: والله يا لولوة جاسم بن ظاحي رد عود يبيج .. والريال شاريج و.
              لولوة: وانا موافقه ياخوي
              زايد: ادري يا لولوة انج موافقه بس.. (يطالع امه وياخذ نفس ويعود يقول) اهو يبي يملج عليج الليله..
              لولوة سكتت وامها اللي تكلمت: شنو يملج عليها الليله .. ما زهبنه شي ما خبرنا احد ولا احد يدري .. والبنت ما زهبت شي لحالها علامهم هالعرب.
              زايد كان متوقع رده فعل امه لكن اهو كان ينتظر رد اخته: ها لولوة.. شرايج؟؟
              لولوة كانت هاديه وامها اللي ردت: لا والله لولوة مالها راي بهالمواضيع.. وانت شلون ترضى على اختك ينملج عليها من غير جهوز ولا تعديل..لا بايرة ولا خربانه ولا مطلقه .. بنيه يحليلها..
              لولوة قطعت على امها: انا موافقه زايد .. بس على شرط انه يسوي لي حفله عرس
              ام زايد: علامج يالولوة تخبلتي انتي الثانيه مايصير يابني عيب علينه ما نسوي لج عرس وانتي يتيمه يا بعد عمري
              لولوة: يمه انا ابيه يملج علي الليله والعرس بنسوي بعدين وراح ايكون من احسن ما يكون..
              ام زايد قامت: لا بالله ماوافق على على جثتي.. حفله يعني حفله
              لولوة حست بالعيز وياامها: يمه الله يخليج.. رحمي حالي.. انا مالي على التعب.. انا صبرت وايد وقلبي ما يقدر يصبر اكثر.. عشاني يمه ريحيييني..
              ام زايد التفتت لها: مقصرين عليج يا لولوة عشان ينملج عليج مثل الامه..
              لولوة: لاو ين.. عمي بو فلاح هني وعمي بو فلاح مثل حسبه ابوي.. والامه ما ينملج عليها وقوم المعرس كله حاظر.. يمه تكفين.. وافقي..

              وفي هذي اللحظه وصلت قمر مع خالد .. قمر كانت صاخه طول الدرب.. ولا تكلمت بولا كلمه مع خالد وكل ما سالها خالد عن سبب شكوتها تعللت بالتعب والدووخه ... لكن في قلبها كانت تشتغل الف نار ما تهديها ولا دمعه من دمعاتها.. تحس ان الدموع على جفونها لكنها تحاول قد ما تقدر تحبس هالدموع بس يالله تعطيني القوة اني احبسها .. واقدر اخبي هالدموع وحرقه القلب ونهايه الحيااه..
              تطالع خالد واهي مو مصدقه انه يخونها .. ومع نفس البنت.. صج لي قالوا انه الحب مايموت.. وانا الدخيله اللي دخلت عليهم بحياتهم من غير استذاااان.. ومغصوبه عليه .. لكن ليش ايخوني .. ليش ما تركني عشانها من ايطاليا.. ليش ايجرعني الهم اضعاف اضعافه .. ويجذب علي ويخوني .. ليش.. ليش ما يخليني ارتاح بحياتي.. ويريحني معاه..
              خالد كان مستغرب من هدوء قمر لكن ملامحها ماتبين أي شي.. باين عليها هاديه بس ليش هالسكوت والهدوء المبالغ فيه؟؟ لو انها سمعت أي شي جان تكلمنه بالموضوع في البيت .. لكن ما ظنها سمعت أي شي.. قمر غيورة.. وللحين ما نسيت شصار معاها بايطاليا.. اللهم صبرج يا روح..
              خالد بدت اوجاعه ترد له.. كل ماتتصل فيه ندى ايكون بهالحاله .. تعود له الام المعدة لكن هالمرة مطوله عليه لانه خاف من ان قمر سمعت الكلام .. لكن الحمد لله باين انها ما سمعت شي..
              وصلت قمر ويا خالد البيت ودق الجرس.. طلعت لهم الخدامه ووصلت قمر لدار الحريم وخالد حافظ الدرب وراح لوين ما الرياييل قاعده ..

              دخل عليهم: السلام عليكم..
              ومن وراه واحد ثاني: السلام عليكم
              كان خليل
              الكل رد: وعليكم السلاااام
              بو خليفه: وصلتوا ويا بعض..
              خالد: لا انا اول بس الحين اشوفه وراي..
              خليل: والله وياي الشيخ ادخله ..؟؟
              زايد بدخلته: أي نعم دخله
              جاسم يطالع زايد وينتظرمنه الكلمات وزايد: عندنا املاج .. مبروك عليك جاسم
              جاسم: وافقن..؟؟
              زايد: زايد اللي يقول وما يوافقن .. افا قصور هاذا في حقي يا بو محمد..
              جاسم: الله يخليك زايد ويبارك فيك ..
              وبدى الشيخ المللااااج
              جاسم بكل خطوة وقلبه ايدق.. ولولوة الي بدارها تتزهب بسرعه ولكن باتقان كملت زهوبها ومريم ونوفه معاها .. والحمد لله قدرت انها تخبي اثار البجي عن عيونها وعدلت شعرها اللي ما يحتاج تعدووول.. وزهبت..
              كانت لابسه جلابيه مارونيه وحاطه جم لوون على عينها وويهه .. وبعدين نزلت ويا البنات..
              قمر اللي كانت حامله صوغه لولوة نست روحها تماما ونست الفرحه وحتى انها ما شالت النظرة نفسها من ويهها ليما انتبهت لها امها ..
              ام خليفه: قمور علامج يمه.. فيج شي..
              قمر انتبهت لصوت امها: ها يمه.. لا ولا شي.. بس شوي دايخه ..
              ام خليل انتبهت: تو الناس يا بنيتي لاتخافين .. توج بالثامن يعني بقالج جم سبوع وتولدين..
              قمر: ان شالله يمه .. لاني وايد تعبت..
              ام خليفه: الله يريحك حبيبتي..
              ودخلت عليهن لولوة وياها مريم ونوفه .. ويحليلها.. طالعه مثل القمر .. ماشاء الله عليها حتى قمر نست روحها دقيقه وراحت لوين مالولوة وحظنتها بقوووووو لانها مشتاقه لها حيل واخيرا راح تكون معاها .. بس لمتى ؟؟
              وتم الملاج وقامت الكلولولولولولللولولولولوشات ببيت لولوة والكل فرحان وجاسم لالي طاير من الفرحه مب قادر يوقف على ريله.. واخرو تلبيس الطقم الى يوم الحفله اللي راح ايسوونها ويعزمون العرب كلهم .. وبعدين حفله العرس..
              واخر الوقت طلب انه يشوف لولوة ويقعد وياها ..وطبعا وافق زايد لان البنت صارت من حلاله الحين ومالج عليها على سنه الله ورسوله..
              يوم دخل جاسم على لولوة حس ان روحه بتطلع وجبينه ايعرق وخليل مو مخليه في حال سبيله
              خليل: منو قدك اليوم ياجاسم..والله صرت روميو الكويت والجهرا كلها .. ههههههههههه
              جاسم: اووف ياخليل فكني الحين
              خليل: شفك فيك .. والله علي الحرام ماهدك.. اعذبك واخليك تطلع من طورك
              وجاسم طلع من طوره: خالد شوف اخوك اللله يهداك
              خالداللي كان سرحان: ها.. شصاير؟
              خليل: وين انت لاثاني بعد .. سرحان في شنو؟
              خالد : لاو لا شي.. فك جاسم الحين لا تعور راسه كفايه حالتها نفسيه.
              خليل: ان شالله. (ويبوس جاسم) بالمبارك يالفحل.. (جااسم تفاجه من الكلمه) اقصد يالشيخ .. منك المال ومنها العيال..
              جاسم :أله يبارك فيك.. فج الحين.
              خليل وخالد: ههههههههههههههههه
              وزايد وصل جاسم لوين ما العروس قاعده.. كانت وياها مريم ومتغشيه والعروس مغشينيها بعباة امها.. كانت لولوة تحس بدقات قلبها مثل القطار.. ومريم الثانيه موترتها زوود
              مريم: ياويلج يا لولوة.. احد ايدخل روحه النار بريله .. صج لي قالوا عنج خبله .. ياويلج من جسوم هذا مينون من يتزوجه
              لولوة: الله يهداج يا مريم عاجبني وكيفي.. انتي شكو
              مريم: اقولج.. هذا شري.. هذا في انفصام شخصيه
              لولوة: هااه.. شهالكلام يا مريم .. والله ازعل عليج الحين.. لا توتريني زود على توتري..
              مريم: ههههههههههههههههه بس بس عاد كاهو وصل..
              ودخل جاسم على لولوة واليباب لاخر الفريج .. اول ما وصل لها شال الغطى عن ويهها وحبها على راسها وصورتهن مريم وزايد والحرمات كلهن وزايد بعدها طلع وظلن المعاريس ويا بعض ويا حرمات بن ظاحي اييببن .. وجاسم شاق عمره وروحه من التوتر وشوي ايصفق الطوفه .. لكن بعد شوي طلعن الحرمات ووظل جاسم ويا لولوة لجالهم..
              ما كان يدري شنو ايقول لها.. اول مرة تكون وياه بمكان لحالهم.. ولا هي حليلته.. يا ربي اشقق هدومي؟؟ شهالوناسه يا ربي..
              مسك يدها لا ولولوة تسحبها..
              جاسم: هه؟؟ علامج.. تستحيني
              الا لولوة ترفع كل ش عنها وتوقف جدامه: بعد اللي سويته فيني تبيني اسامحك وامسح عليك مو؟.
              جاسم انبهر من هالملاك اللي واقف على راسه .. شهالزين .. لا ومعصبه.. يا ويل حالي منج يا لولووو
              جاسم: حياتي
              لولوة: أي حياتك.. حياتك تسوي فيني جذي.. واليوم منو اللي خلاك اتي هني
              جاسم: محد خلاني انا ييت من نفسي.. عشانج
              لولوة: يننتي .. عذبتني . خليتني مثل المينونه بلياااك..ماعرف ليلي من نهاري.. وانت ولا تدري بشي
              وبدت لولوة تبجي .. جاسم احتار شيسوي معاها.. وايد زعلانه .. ووايد حامله في قلبها عليه
              قام ولوى عليها وتمت تبجي بحظنه وهو يهدي فيها .. قلب جاسم ارتاح من هاللمه اللي انتظرها من زماااان .. واخيرا اجتمع بحبيبه قلبه .. واخيرا ارتاحت روحه من بعد الوله ..
              جاسم: حبيبتي.. ان انتي تعذبني مرة .. انا تعذبت بدالج الف مرة .. والله العالم اني ما ييتج لهني الا بعد ما ظاقت بي الدتيا.. واوضح شي لعلاقتنه اهو ولهي عليج .. وعلى شوفتج وكونج وياي.. وسامحيني لوبدى مني قصور ولا زعلتج .. ترى الزعل ما بين الحبايب زينه الحب..
              لولوة ترفع راسه وتطقه على صدره بخفيف: فيلسووف صاير لي هاا.. خذني بحظنك ولا تتكلم..
              جاسم: ههههههههههههههههههههههههه تعال يا حياتي لاحظاني..



              والحين .. شراح ايصير..

              جاسم وتزوج..


              خالد وقمر.. شراح تكون نهايه علاقتهم ومشاكلهم..


              الانفصال

              ولا المسامحه


              ولا شبح الموت اللي راح ايرفرف على عايله بن ظاحي..




              وترقبوا الاحداث..[/align]
              [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
              قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
              [align=center]الرحال الغريب[/align].

              [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

              تعليق


              • #37
                [align=center]من بعد خطبه جاسم ولولوة.. هدأت الامور نسبيا ما بينهم.. فلولوة ظلت تشكي لجاسم بؤس حالها من دونه وجاسم بالمثل.. الاثنين قالوا لبعض وطلعوا اللي بخاطرهم ليما وصل الفجر عليهم واضطر زايد بالغصب انه يظهر جاسم من البيت ويترك لولوة.. اما العروس.. اوهو.. لمت اغراضها بتمشي ويا ريلها من دون عرس ولا غيره .. زايد استنكر هالحركة من اخته لكن عذرها اما جاسم فظل على باب بيتهم ليما بلج الصبح وداخت لولوة واهي واقفه وياه على الدريشه ويطرشون لبعض المسجات.. عشاق اخر زمن ..
                جاسم حالته النفسيه هدأت واخيرا.. وقدر انه يرخي العنان لنفسه ويتنهد ويحمد ربه من كل قلبه على هالعطية وهالشجاعة اللي نزلت في قلبه وحياته فجأة عشان تحقق أجمل احلامه اللي يتمناها بحياته .. قرت عينه وسكنت مواجيعه وبدت الحياة تبشر له بالف ضحكة والف فرحه وابتسامه..

                اما لولوة فمصدر دموعها اختلف واسبابها اختلفت بعد .. قبل تبجي فرقاها مع جاسم.. الحين تبجي فرحتها لانها صارت له ومنه وفيه .. اااااه .. اجمل شعور يمكن ايمر في قلب البنت ليما تجتمع مع حبيبها ومصدر فرحها وسبب وجودها في الحياااة ..

                في وقت سابق على الساعه وحده الفجر.. العوايل كلها ردت لبيوتها .. بو خليل لقصره وبو خليفه لقصره .. في بيت بو خليل كانو العيال صاحيين ويا الخدامة واول ما سمع حسهم ابوهم طار لهم ومعاه عمتهم ..

                ام خليل واهي تقعد في الصاله: الحمد لله.. جاسم وتزوج وارتااااح ..
                بو خليل الثاني: أي والله.. شيبنه هالصبي.. ما درينه شنسوي ويااه.. طيح ماي وجهنه جدام العرب..
                خالد بابتسامه واهو يقعد: يبا اللي يحب يتعب.. وجاسم كان مبين تعبه

                قمر اللي كانت تمشي عشان تركب الدري وتروح وقفت ليما سمعت هالكلام من خالد .. اللي يحب يتعب.. وانت اكيد تعبااان معاي.. وانت تحب ندى..
                قطع افكارها صوت حنون مثل خرير الماي: ها ام الغالي.. بترقدين؟؟
                التفتت للصوت.. كان زوجها: أي .. بروح ارقد.. تعبانه شوي.. والوقت تاخر..
                خالد واهو يقوم: عيل اخاويج ... عن لا تكونين لحالج
                اخر شي كانت قمر تبيه ان خالد ايكون وياها بنفس المكان اللي اهي موجوده فيه .. وبسرعه كبيرة ردت على كلامه: لا .. خلك هني.. خاوي عمي ويمه .. ليما ايروحون للمنام..

                بو خليل الي قام: كاني بروح ارقد يابوج.. ماني هالشبيبه اللي يسهرووون .. خل السهر للمعاشيق فديتج ..

                استحت قمر او انه قلبها احترق من كلمته لها .. المعاشيق.. أي عشق.. ماكو أي شي في هالدنيا اسمه عشق دامه ايكون بين الرياييل ياعمي.. كلكم خوانين .. وكلكم الخديعه ساريه في عروجكم مثل الدم

                قمر بازدراء كبير: اترخص منكم تصبحون على خير
                ام خليل وبو خليل : وانتي من اهله يمه ..يبه

                خالد اللي كان واقف واهو مستغرب من بروود قمر الكبير.. وملامح وجهها الناضخة بالالم والمشاعر الميتة .. علامها قمر.. مقهورة ولا غضبانه على احد .. بس اهي ما تحمل في قلبها على احد ولا تبين انها زعلانه.. علامها اليوم جنها بيوم كنا بايط..

                قطعه ابوه: يابوك.. روح شوف البنت شفيها شجاها.. هيئتها زعلانة ولا تعبانة
                ام خليل: تعب الحمل يا بو خليل.. وقمر للحين ما انشد عودها على الحمال والثقل
                خالد وفكره مو عنده: ايصير خير يمه .. يالله تصبحون على خير
                ام خليل واهي تبوس ولدها: وانت من اهل الخير

                ركب لخالد لداره وبكل خطوة قلبه يدق الف دقه .. وقمر بنفس الوقت تحترق الف مرة بكل دقه قلب .. دش عليها خالد الدار واهي كانت فاصخه العباه والشيله بس لامه شعرها ومن ثقله طايحه منه خصلات وخصلات محايطة وجهها الملائكي اللي بسبب الالم صار مثل الطير الجريح .. ملتفته للدريشه الكبيرة اللي تبين السما ولبد الغيوم تبشر بالعواصف..
                اول ما دش خالد كانت عيونه تدور على الوجه السمووح اللي يحبه .. الوجه العطوف .. الابتسامه الناعمة.. الحب الصافي.. المشاعر المتوهجه .. لكن برود الغرفه خل جلده يقشعر من مكانه .. لكن بخطوات ثابته راح لعند قمر.. وقف وراها بخطوة وشوي كان معصب عليها

                خالد:.. قمر.. علامج انتي اليوم مو طبيعية؟؟ شفيج؟؟

                قمر كانت مغمضه عيونها واياديها تمسك بعض بعصبيه شديده .. شفيني.. اسال نفسك هالسؤال..

                بس بكل برود ردت عليه وهي تلتفت عشان تروح تبدل هدومها: ولا شي سلامتك ..

                وقف خالد بويهها.. اهي استنكرت هالموقف منه ورفعت عيونها له .. شافت الشرار يلمع بعيون خالد لاول مرة من ردوا الكويت.. بس كان ولا شي تجاه الكره والالم اللي بعيونها ..

                خالد: ما بتمشين الا لما تقولين لي.. انتي شفيج.. شجاسج وخلاج اتصيرين جذي..

                قمر انتبهت لنفسها.. مشاعرها ظاهرة على شكلها وهاي اخر شي اهي تبيه ..ا نها تنفضح جدام عيونه. اهي لازم تكون ثابته .. قويه عشان تفضحه وتنهي كل شي بينها وبينه .. واهو لازم ما يشك بان فيها شي.. فغيرت ملامحها وتظاهرت بالتعب وهي تحط راسها على صدر زوجها الخاين ..

                قمر: مافيني شي.. اسفه .. بس مزاجي متعكر.. من الحمال... والياهل اليوم ما سكن .. (ترفع راسها بعد ما ذبذبتها دقااات قلبه المتصاعدة من يوم حطت راسها على صدره) تعرف.. اخر الاياااام ..
                خالد هدات الشرارات اللي بعيونه وسكنت ملامحه ولاانت قسمااته وابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر: حياتي خليني اخذج المستشفى .. وانشوف انتي شنو فيج ..
                قمر تدري ان سبب تعبها اهو خالد .. مو الحمال ولا غيره : لا حياتي.. ازمه وتعدي.. انا رحت المستشفى قبل يومين ويا مريم .. يعني السالفه مو جايدة .. انت بس هدي اعصابك
                خالد: لا ماراح تقنعيني باجر بعد الدوام انا بوديج المستشفى واللي فيها فيها .. من يومين مسويه فحص ولاغيره مو شغلي.. اهم شي صحتج وسلامتج
                قمر استغربت من خالد .. شلون بياخذها المستشفى واهو متواعد مع ندى وحاولت تعرف: انزين انت مو مشغول يعني باجر بعد الدوااام..؟؟
                خالد رفع راسه ايفكر بشنو اهو يمكن ينشغل عن قمر وتوه بيرد عليها الا وتذكر موعده ويا ندى.. واعتفست ملامحه فوق تحت..ندى.. باجر عنده موعد معاها.. ومايقدر اياجله.. يخاف تين وتسوي شي في عمرها .. خصوصا واني كنت حاقرها باخر الايام ..
                قمر حست ان خالد غير راييه في الموضوع وكلامه اكد لها هالشي.. من ما زاد الطعنات في قلبها

                خالد: امممممم باجر ماقدر حياتي.. عندي اجتماااع متاخر.. بس بحاول اني اطلع منه من وقت.. عشانج بس

                وهو يبتسم لقمر اللي كان قلبها يحتضر ما بين ضلوعها.. هالكثر توصل بك الخيانة يا خالد.. الى هذي الدرجة.. ليش يا ربي ما تاخذ روحي وتريحني من هالعذاب القاتل

                قمر ابتسمت له ابتسامه ميتة : عن اذنك بروح اغير..
                خالد مسك يدها بنعومة: قمر.. علامج حبيبتي.. شفيج؟؟
                قمر: مافيني شي حبيبي.. انا بخير.. بخير..

                راحت قمر عن خالد وبعيونها الاف الدمعاات اللي تتسابق وتطفر من عيونها من زود الغضب الكبير اللي فيها ..دخلت الحمام واستندت على الباب.. تبجي من قووووو قلبها .. انتهى الحب مع خالد .. جذب وخيانة وغدر.. ليش يا ربي.. انا شسويت.. ليش يا خالد .. ليشش؟؟

                خالد اللي قعد على اكرسي واهو معقد حواجبه.. قمر فيها شي.. مستحيل قمر طبيعية .. قمر فيها شي لا وشي جايد بعد .. وتصرفها معاي هذا.. ايبين لي انها سمعت المحادثة بيني وبين ندى.. لكن ماظنها راح تسكت لو سمعتني.. كان بتخليني اندم على اللحظه اللي فكرت فيها اني اتكلم ويا ندى.. طيب انا ليش قلت لندى اللي قلته.. اهي خلاص انتهت من حياتي للابد .. ليش لازم اهتم فيها .. ما بقلبي باجي حب ولا غيره .. انا ابي قمر ابي راحه قمر ابي حب قمر ابي اهتمام قمر.. ندى مابيها عافيتها يا ربي.. بس قمر لا تعافيني.. لاني بموت ياربي والله بموت..
                وبجى خالد شوي من زود الالم اللي عبر قلبه والخوف وتانيب الضمير.. لكن شنو الحل مع ندى.. اللي راح تموت بين يوم وليله .. وقمر اللي ما يظن انها راح تتفهم موقفه .. او تفهم مسؤوليته تجاه ندى.. واهو متزوج..

                بغرفه مريم .....
                مريم : وانا بعد احبك مووووت موت موت موت موت موت..
                سعود: وايد سمعناها.. امتى راح اشوفج واسمعها من حلجج حي مباشر
                مريم: ههههههههههههههه حي مباشر.. لا يبا انا استحي.. شنو ماعندي حيا ولا حشيمه اطيح فيك احبك موت
                سعود: لو كناس شوارع جان قلنه ماعليه .. ريلج يالمينونه
                مريم: كناس شوارع؟؟ ومنو هذا كناس الشوارع؟؟ شوف احنه ما نعامل جذي ناس.. وش ذا الهرج يا سعود بن ظاحي
                سعودي: ههههههههههه الله عليج مريومتي.. اقول لج مريم ..
                مريم: ها حبيبي
                سعود بصوت ناعم : احبج ..
                مريم بانعم: واي.. وانا بعد احبك
                سعود: يا ويل قلبي.. يهنا لك يا جاسم ياللي ماخذ بنت من ديرتك .. مو انا.. ماخذ لي قمر عمري لا وما يضوي ليلي الا مرة بالسنة .. امتى بنتزوج حبيبتي
                مريم: باجي اربعه اسابيع بالضبط.. شرايك
                سعود غمض عيونه وانسدح على السرير: اوووووووووووووووووووووووووف.. وايد
                مريم: هههههههههههههههههههههههههههه شنو وايد .. الا شويه.. انت ما تتخيل الخوف اللي في قلبي ليما اذكر هالتاريخ
                سعود: خوف من شنو ويا راسج متزوجه من غول انتي ولا شنو؟
                مريم: افا.. انت غول؟؟ من امتى ما درينه؟؟
                سعود: عن الطناز وتكلمي صج .. خايفة من شنو؟؟
                ارتبكت مريم.. اقوله.. لا والله ماقول له ولا شي: لا حياتي مافيني شي.
                سعود واهو ضايق صدرة: مريــــم.؟؟؟؟؟؟؟
                مريم ما بغت تقول لسعود.. بس اهي حست ان ما قالت له بتقول لمن : .. حبيبي.. انا صعب علي افارج هلي واحبابي كلهم واروح وياك الرميثيه .. احس اني غريبة .. صج اني ويا زوجي ومرت عمي الغالية.. بس وايد ابعيدة الرميثيه عن الجهراء وماقدر اتعبك كل يوم على هالسالفة ودني وييبني وغيره .. وهذا اللي مخوفني.. اني ابتعد عن هلي .. وما اعرف شنو اخر اخبارهمم.. خبرك احنه باخر 15 سنه عشنا في قطيعة حطمت كل عظم بالعايله .. والحمد لله كل شي قاعد يتجبر مرة ثانيه .. وانا مابي ابتعد عن البيت .. وايد .
                سعود كان ايفكر بنفس تفكير مريم ولله الحمد.. اهو الثاني فكر فيها .. بعد ما ردت العايلة كلها لبعضها.. ليش ما ينتقلون للجهراء.. ويواصلون اشغالهم فيها.. بس الحمد لله ان مريم اهي اللي تكلمت.. خصوصا وانه امه بعد بدت تحن للديار من بعد الفرقى الكبيرة .. بس سعود حب ايخليها مفاجاة لمريم ..
                سعود: شنسوي بعد يا حبيبي.. هذي قسمتنه.. بس انشاء الله نقدر نررد الجهرا وانا مابقصر عليج حياتي..
                مريم بلعت الغصة ورفعت راسها تداري الدمعه الللي حرقت موقها وردت عليه بصوت متهدج: على راحتك حبيبي..
                بعد فترة سكووووت.. سعود عرف ان مريم زعلت وحزنت لرده .. لكن ما رده راح ايفرحها وايخليها ترقص من زود الوناسه بس تو الناس وقت على المفاجاة: اوكي حبيبتي .. انا اخليج الحين .. باجر علي دوام .. وباركي لي لجاسم مرة ثانيه ..
                مريم : ان شالله حبيبي يبلغ.. انت تحمل بروحك ولا تتعب روحك.. وسلم لي على خالتي..
                سعود: خالتج؟؟؟؟؟؟؟
                مريم تذكرت: أي صح صح ... اميي.. فديتها والله امي..
                سعود: شااااااطرة حياتي.. يالله .. تحملي بروحج وديري بالج على الكل.. وحبي لي التووم..
                مريم : يبلغ حياتي...
                سعود: في امان الله
                مريم : فيداعت الرحمن
                صكرت مريم عن سعود واهي تتمدد على سريرها .. اااه يا سعود. .. يا اجمل حظ في الدنيا..
                مريم الحب في قلبها على اوجه من يوم اتصالحت ويا سعود واهي اربع وعشرين ساعه معاه.. تصيح من الرقاد وتنبه على الاشياء اللي اهو يبي يتذكرها وكل شي.. صلاه غدى عشا كل شي.. مريم صارت بحياته مع انها بعيدة عنه والاحلى واحلى كل ما ايي لهم الحب ايزيد امبينهم .. ويشكرون ويحمدون الله ثم خليل اللي كسر راس مريم اخر الوقت.. وخلى قلبها ايرد لصوابه.
                الحين بعد اقل من شهر راح يتزوجون اهي وسعود ويكونووون مع بعض احلى سعادة واحلى حيااااة وهذا يمكن كل اللي تتمناه بنت مثل مريم من ريال مثل سعوود..
                ..
                اصبحت الدنيا... ولامست الشمس الارض.. واستقبلتها بكل حفاوة الارض.. ونورت الدار من بعد ظلام الليل المخيف وشكوكه المريبه في قلب قمر الل انوكل من زود التفكير...
                طول الليل لا المنام جاس عينها ولا الراحة ركزت بربوعها.. التفكير ماخذ كل جهدها وحيلها .. تحس بان الدقايق الي تمر بينها وبين وما يروح خالد لندى مثل طق الطبول على وذانها .. كان قاعده على الكرسي طول الليل ولا راحت عند السرير ولا شي..
                هي ظنها ان خالد كان راقد لكن وين يرقد خالد واهو يعرف ان قمر قاعده تفكر بضياااع كبير واهي في دوامة تفكير اهو ما يعرفها ولكن شاك فيها .. بس كان كل ما يفكر بهالشي .. ايقول ان مستحيل قمر تعرف ان ندى اللي اتصلت فيني .. لكن اهي كانت وراي يوم التفت لها .. كان ماعطي قمر ظهره واهو فاتح عيونه طول الليل واهو يفكر .. ويتوسد الهم والغم والتفكير.. وكان ايحس ان معدته شابه عليه مرة ثانيه .. بس مو لهناك.. يخاف ان اليوم ما بيعدي على خير واهو حاس بهالشي..
                طقت المنبه من دار قمر وخالد .. انتبهو لها الاثنين .. لان من بعدا لسكون طلع صوت فزع وكسر السكووون الطاغي على المكان ..
                التفت خالد لقمر بنظرة كلها قلق: صباح الخير
                قمر بنظرة حزينة وكانها بتفقد عزيز عليها: صباح .. النور..
                قام خالد من مكانه ويلس ايعدل شعره ويمسح بويهه .. ما ظاق النوووم ولا شاف الراحة طول هالليلة .. ما يدري ليش يحس ان هاليوم راح يتسجل بحياته .. راح لعند قمر القاعده واهي تناظره وتتمتع بطوله .. نزل لها تحت ..
                خالد بصوت ناعم وحزين: . لا تظنين اني قدرت ارقد من دونج البارحة.. ففي غيبتج كل الملا اغراب.. وتحرم على عيوني الراحة.
                قمر تمت عيونها معلقه على خالد .. تخاف تفقده.. ويضيع منها .. وتخسره ..
                خالد : قمر .. علامج حبيبتي..
                قمر ما ردت عليه ووخت نظراتها للارض.. وقامت من مكانها ..
                تتكلم واهي تتحرك في الدار .. تزهب اغراضه كالعادة: قوم روح غسل.. عشان ما تتاخر على الدوام .. وانا بزهب لك اغراضك ..
                خالد كان واقف مكانه ولا كانه سمع كلمه منها .. ايطالعها بنظرات حانيه وتكسر القلب.. وكانه الموت ايحوم بوجه قمر..
                قمر تعدل من نظرتها واهي تروح لعنده: يالله حبيبي.. ما عندك وقت.. سرع
                راحت قمر عن خالد اللي خلاص صار ضحيه الشك اللي بدى يقرب لليقين.. قمر تعرف شي عني وعن ندى.. والا فهذي مو حركات قمر.. هذي اللي معاي مو قمر يا ناس.. وينها قمر؟؟؟
                دخل خالد الحمام وقمر شغلت روحها باغراضه .. واول ما دخل خالد الحمام طاحت قمر على ثيابه واهي تبجي بقووو وبالم .. واهي تسترجع نظراته الحزينة .. اهو يعرف باللي قاعد ايصير بس مو قادر ايحس بشي.. مو قادر ايعرف انا شنو فيني بالضبط .. ليش يا خالد .. ليش تهدم كل شي بيننه.. بدل ما نعمر.. انت قاعد تهدم كل شي.. ليش يا خالد .. ليش؟؟

                تحت .. خليل اللي من زمان كان واعي ولو انه ما قام يرقد باخر الايام من يوم ردو من المزرعة نزل اول واحد عشان يتريق ومعاه بنته ومريم تحمل ولده .. اللي مسكينه رغما عنها لازم تصحى مبجر ويا الكل عشان العيال بس .. يحليلها العمة ...
                دخلوا على ام خليل في غرفة الاكل: صبااااح الخير يمه
                الام واهي ترتب الاغراض على الطاول: صباح النوووور.. يالله قعدوا فطروا
                خليل: يعني يمة انتي فكري فيها احنه ببنزل شكو.. عشان الريوق.. اتيين تقولين لنه قعدوا فطروا تروح الشهيه منه.. والله حاله
                ام خليل ومريم ايطالعونه باستغراب: علامك اليوم عجوز وبايقين عشاها..؟؟
                خليل: يعني انه واضح مثل الشمس اننا سنفطر فلما هذا الكلام وكاننا اطفال..
                مريم تقاطعه: بدينا ببرنامج صباح الخير ياكويت..
                خليل: انا اخوج.. عيب جذي تسوين وياي.. تطمين ثمي كني ياهل عمره خمس سنين
                مريم واهي تعدل ابراهيم بحظنها: لان والله حتى برهوم ما يسوي اللي انت اسويه .. كل يوم لازم خطبه الجمعه قبل لا تروح الدوام..يعني ما يصير يوم ما نسمع الخطبه
                خليل بفلسفه: يا اختي العزيزة.. ان الحياة تتطلب الخطب لاجل ان يفهم الانسان ما عليه فعله وكيف يبدا الصباح
                مريم: انا لله وانا اليه راجعوووووون
                ويواصل خليل: وهكذا ولدت الزهرة؟؟
                مريم باستغراب وام خليل بعد وبو خليل من وراهم: صباح الخير..
                قام له بو ابراهيم: صبحك الله بالخير يا طويل العمر.. استريح .. منا منا ..
                بو خليل: خليل... الركادة نعمة
                خليل: أي والله يا يوبا.. تصدق عاد ..توني اقول لمريم .. مادري شفيها اليوم فاتحة علينه خطبة الجمعه مبجر يومين ..
                مريم باندهاش: انا.. انا يالجذووووب والله انك اذاعه مالها ذبذبه
                خليل: أي.. ذبذبه .. مال الرميثيه .. شعنه بعد .. طالت وتشمخت.. باجر بدل الخبز بتقولين نون
                مريم: يمااااااا
                خليل ايقلد عليها ويفج حلجها مثلها: يمااااااا ؟؟ شنو يما.. تخرعين امي.. امي انسانه رقيقه .. ما تستحمل هالالفاظ .. ويا هالحلج المياان
                ام خليل: بس عاد يا خليل والله يننتوني انتو الاثنين كل يوم صبح يعني جذي..
                الا وصوت ايرد الروح على الباب .. كله نشاط وكله حيويه: صبااااااااااح الخيييييييييير
                كان جاسم ..
                قامو له كلهم الا بو خليل.. مريم راحت له تحظنه وتبوسه ويوم خلصت: كللوللولولووللووللولو
                لولولولولوللولوولولوللولولولولولولولولولوولش بالمبارك يا معرس بالمبارك ..
                جاسم بابتسامه تشق الحلج: الله يبارج فيج يا طويلة العمر الله يبارج فييييج
                خليل: أي .. شعنده بعد .. مرته وعلى بعد شارعين . لكن والله خلني اسمع انك هناك معسكر لاحش ريلك حشششش
                جاسم: ههههههههههههههه اصلا اليوم كان المغروض اني اروح لهم اتريق معاهم.. بس ما هانت علي ست الحسن والجمال ..
                ام خليل بغرور: والله هاذا القاصر بعد .. تروح تتريق عندهم وانا مزهبه لك مكان .. صج لي قالو.. قلبي على ولدي وقلب ولدي. مثل الصخر
                خليل: كليا.. مثل الصخر.. بالانجليزي .. like stone.. right 3nood??
                العنود تضحك: كا كا كا .. غااااااا
                مريم تفرصها : كاكاكا بعينج.. كله ويا ابوووج ويلاه منك يا برهوم البطل..
                برهوم كان رايح فيها ويا السريلااااك ..
                خليل: والله انا مو خايف على راس مالي الا من هالبطه ياكل وبس..
                ام خليل: عمى بعين الحساد حد يحسد عياله
                خليل بنظرة اشفاق: يمه شوفيه كل ما جا له صار اكبر واكبر.. اخاف يوما ما ينفجر علينه
                مريم: خله ينفجر من خيرك ياكل.. لا من خير ابووه
                خليل ما فهم الجمله قبل بس بعدين فهمها وبعين مفتوحه والثانية مسكرة: تتذيكين علي بالحجي.. انزين قولي هذي .. حوش خميس خوش حوووش 13 مرة
                جاسم: وانت للحين يعني ما تعقل
                خليل: شنو شنو.. بدينه بالطناااااز.. بدينه بالنقرشة.. يعني انت عرست الحين خلاااص بتصير لنا عاجل.. نسينا ما كلينا يا جسووووم
                جاسم يضحك وخليل ينغز له بيده . الا والخدامه تنادي على مريم ..
                مريم: هلا مينا..
                الخدامه: ماما مريم في ماما يسوي تلفون .. يبيج
                مريم: من الصبح عاد .. من ..
                خليل: يمكن وحده انتي ناصبة عليها يا مجرمة
                مريم : اسكت عاااد.. (تكلم الخدامه) روحي سكريه من بره برد من هني..
                راحت مريم لعند التلفون واول ما شالته سكرته الخدامه : الو ... هلا والله .. يا هلاااااااااا وسهلا .. عاش من سمع هالحس وربي .. شنو هالمفاجاه الحلوة.. لاو الله.. يلعن جدها خبرتكن.. واي واي على بنت عمي.. شخبارج نوير.. والله اشتقت لج ..
                خليل من سمع اسم نوير هد الاكل ونزل يده من لقمه العنووود .. نورة المتصله ..
                مريم تكلم نورة ولا هي حاسه باخوها: هههههههههههههههههه يالله عاد.. كاهو عرسي جريب الفال لج .. ههههههههههههههههههه أي والله .. ماكو سنع بهل النزهه اللي مخلينج يا بدر البدوور ههههههههههههههههههههه جسوم.. أي والله بعد زواجي بسبوووع او يمكن سبوعين
                جاسم ايكلم خليل السرحااان: أي والله سبوعين.. ان ما صار لي سبوعين وبعدهم بتزوج والله ما طلع ريال بلحيتي..
                خليل كان موطي راسه والعنود تنادي عليه عشان يوكلها وجاسم مستغرب منه ..
                مريم : لا والله.. حلللللللللللللللللفي.. خوش خبر والله .. احلى خبر سمعته والله.. يا حيا الله والله تنور الجهرا بوجوودكم يالغاليه... أي بعد بنشوف النتفه شوووييييخ .. من زمان ما سمعنه سوالفها البطاله .. ههههههههههههههههههههههههههههه ادري فيها .. بتستخف من زود الوناسة .. الله عليها والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. يالله الغالية .. لا والله غالية وعزيزة .. حياج باي وقت.. يا مرحب والله .. الله يحفظج الغالية .. شدعوة. هههههههههههههههههههههههههههههه البيت بيتج .. مو بس تباتين الا كل اهله تحت امرج .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخليج .. ان شالله .. يبلغ.. الله يسلمج..
                سكرت مريم التلفون واهي تتنهد وام خليل سالتها بابتسامه عريضه: نورة بنت المصباااح؟
                مريم واهي تقعد: أي والله اهي.. فديت عمرها.. نوفووووو الباهسه ما ظيعت وقت واتصلت لهن وخبرتهن عن ملجه جاسم البارحة.. والله سودت ويووهنه جدام العرب..
                جاسم : هاذي نوفو يبيلها تصفيع من الزين.. يعني انا من الزود يعني عزمت احد من الناس.. ماكو الا انتوو.. لازم تتليقف وتخبر القاصي والداني ..
                بو خليل: الحريم جذي.. وراح تتعود على سوالفهن
                ام خليل: احم .. ما شوف نشرنه اخبارك يا بو خليل.. ولا الحريم كلهن من امتى
                بو خليل بصوت واطي لجاسم ومريم: وليه .. وين قطيت روحي
                جاسم ومريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                التفت مريم لخليل اللي كان ايوكل بنته واهو ساااكت وما مطلع حس ولا تعليق
                مريم باستفراب: علامه القمر ساكت.. ولا خلصت الخطبه
                خليل انتبه لها: هاا.. لا بس اوكل العنود ( وهو يمسح ثم بنته النظيف)
                مريم وجاسم ايطالعون بعض مستغربين من خليل. اشفيه سكت من يوم اتصلت نورة للحين ؟؟
                ام خليل بعد لاحظت: علامك يمه .. فيك شي..
                خليل بابتسامه: لا يمه مافيني شي.. بس تعالى خذي العنود خليني اروح ازهب ..
                خذت ام خليل العنود وراح خليل عنهم ..
                والكل ظل ساكت في المكان من بعد روحته .. يا ترى شياااه ؟؟
                [/align]
                [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                [align=center]الرحال الغريب[/align].

                [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                تعليق


                • #38
                  [align=center]الفصل الثاااااااااااني ..
                  انرد لهل النزهه ... يااااااااه من زمان ما سولفنه عنهم.. تذكرون سالفه طلال وشيخه.. ايه تذكرونها... وصلنه وياهم ليما طار طلال من المزرعه للنزهه مرة ثانيه عشان ايخبر ناصر عن الموضوع .. واول ما وصل طلال النزهة كان امشغل الراديو على اخر باغنيه عيضه بالمحطه .. انا يا بوي لك مشتااق.. وبكل لحظه يزيد الشووووق.. معي حبك وسط الاعمااق.. وحيد ولا معاك مخلوووق..
                  والربشه على اخرها بالسيارة .. يرقص طلال ولا يسرح في شيووخ .. وفي زينها وحسنها وجمالها .. ايطالع عيونه بالمنظرة ما يشوف عيونه .. ايشوف عيون شيووخ الحلوة..احببببببببببببببببج يا شيخه .. يا ربي.. ماكو مخلوق بهالدنيا ايحبها كثر انا .. يا ربي وش هالحب كله اللي يجيش في صدري.. حتى وسوووم ما حبيتها لهالزووود .. هاذي البنت عايشه في خفووووقي وعايشه تحت جلدي وتسري في عروووقي.. يا عيني عليج يا شيخه .. لو تحبيني كثر ماحبج .. بس .. جان والله اعيف الدنيا كلها ..
                  اول ما وصل طلال اتصل في ناصر اللي ما كان ينتظر اتصال طلال وكان قاعد ايفكر في نوفة حبيبه قلبه واهو يطالع الصورة اللي عنده اتضمهم واهم عيال.. اهو وطلال ونوفه ونورة ومروة .. لانهم من نفس العمر.. قمر كانت للحين اصغيرة .. كان ايطالع الصورة واهو ساكت ويسمع عزف على العود .. واسمع المقطوعه كان " متى يا حبيبي " .. ايحس بالمرض من دون نوفة .. ولو ان عنده رقمها بس ما يقدر يتصل فيها لانها ما ترد عليه ودايما ترد الخط في عينه .. صج انها اصيله والله بس شنو راح تكون احلى واحلى ليما تخليني اكون وياها بجنبها بكل كبيرة وصغيرة بحياتنا.. اوووووووووووف يا نوفه .. مادري ليش احس انج بتخسرينه بعض.. مادري. ويا هالعناااد والمكابر اللي فيييج.
                  الا ورنه التلفون .. ط بن ظاحي .. تهللت اسارير ناصر واهو يرد: هلا ولله بالغالي..
                  طلال باعلى صوته: هلا والله بالنسيب..
                  ناصر اللي ما وعى على كلمة النسيب: هلا وغلا بولد .... شنووووووووووو .. النسيب؟؟
                  طلال بضحكه كبيرة من القلب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي يا نصار ايييييييييييييي وافقووو وافقوووو العذال وافقو ههههههههههههههههههههههههههه
                  ناصر حس بالحسد من طلال: الف الف مبرووووووووووووك يا طلال.. وانا ابشرك ان شغلك من صوبي راح يزهب وانت ولا تدري.. ويالله الف مبرووووووووووووووك يا المعرس
                  طلال بغرور: الله يبارك في حياتك.. انت وينك الحين؟؟
                  ناصر: انا في ديوانيه البيت.. ليش؟؟
                  طلال: تعال فج لي الباب كاني عندكم
                  ناصر زااادت فرحته: يا هلا والله يا هلا وغلااا.. كاني جاي عندك لحظه
                  طلال: اوكيه ..
                  شيخه اللي سمعت صوت الباب يتفتح طلت من الدريشه اتشوف منو ياي بهالحزة.. تمت تطالع ليما شافت امير احلامها طلال واقف على الباب وناصر ايحبب فيه .. كانت نورة وياها بالدار
                  شيخه : وي فديــــــــــ ــــته..
                  نورة واهي تتصفح المواقع باللابتووب: منوو؟
                  شيخه بعيون لامعه نقزت من مكانها لنورة: نورووووووووووووووووووو طلولي هني بالنزهه
                  نورة: شمييبه النزهة.. توه كان هني..
                  شيخه وترد تطل من الدريشه: اكيد ياي لي. .ياي لشواخته لحبيبته ههههههههههههههه
                  نورة : الله يعينج على بلواااج.. مينونه وتشربكنه وياااج..

                  تحت طلال وناصر قاعدين بالديوانيه ايسولفوون..
                  ناصر: الف مبروك يا طلال.. والله انك تستاهل يعني
                  طلال: الله يبارج في حياتك.. يالله ناصر.. ابيك تشتغل لي من الزين الحين .. ابيك تكلم شيخه وتعرف رايهاعشان انا ازهب عمري واخبر هلي عشان ايوون ايخطبونها رسمي
                  ناصر: بس يا طلال.. انت للحين ما تشتغل
                  طلال: افا عليك انا من باجر بداوم بشركه البيت ..
                  ناصر: ان شالله ما يصير لك الا طيبه الخاطر.. وانا ان شالله بخبر شيخه .. وانت الحين يالله .. عطني مقفاااك
                  طلال: هاا..؟؟؟؟ ليش؟؟؟؟؟؟؟
                  ناصر : شنو ليش بعد .. انت لازم ما تطب بيتنا من يوم ورايح .. الا لما سالفه الخطبة اتصير صج .. وكل شي ايصير ابخير..
                  طلال بدهشه: ناصر..
                  ناصر: عمك.. يالله قوم .. قوم ورد الجهراء بسرعه وارقد باجر دوام عليك ..
                  طلال ايقوم واهو حده مو طايق عمره بسبب رده فعل ناصر.. الحين اهو كان علباله انه اذا درى ناصر راح ايخليه ايشوف شيخه اكثر.. لكن طلع له العكس تماما..

                  على العموم طلال رد الجهرء باليوم الثاني .. وناصر ما بلغ شيخه باي شي وانتظر ليما ايكلم نورة قبل بما انها الاكبر من شيخه وياخذ رايها بالموضوع.. فسالها يوم واهم على الغدى..
                  ناصر بهمس عشان شيخه لا تسمع: نورة ..
                  نورة: همممممم
                  ناصر: ابيج في كلمه راس.. بعدين انا وانتي يعني..
                  نورة: خير ان شالله ..
                  ناصر: الخير بويهج .. بس بعدين ..
                  شيخه سمعتهم: شصاير؟؟
                  ام ناصر انتبهت وهذا اللي ناصر ما بغاه: انتي مو شغلج.. انا ونورة انتي شكو؟؟
                  شيخه: هاو.. شدعوة ياحافظ شقلت لك الحين
                  ام ناصر: علامج يا وليدي .. فيك شي..
                  ناصر: لا يمه مافيني الا العافيه ..
                  ام ناصر: دوم يا ربي..
                  بعد الغدى نورة راحت دار ناصر مباشرة ..
                  طقت على الباب ودخلت..
                  نورة: هلا ناصر.. شبغيت..
                  ناصر اياشر لها تقعد بعيد عن الباب عشان شيخه ما تسمع شي لانه يدري فيها راح توقف عند الباب عشان تتسمع..
                  ناصر: .. نورة .. بقول لج موضوع.. بس ابي رايج فيه
                  نورة : أي قوله زين
                  ناصر: .. طلال ولد خالتي ام خليفه .. يبي يخطب شيخه ..
                  نورة كان شكلها جدا مرتاح: وبعدين
                  ناصر: شنو بعدين .. ااقوللج يبي يخطبها..
                  نورة بابتسامه: هاذي الساعه المباركه اللي طلال ياخذ شيخووه وافتك منها . ههههههههههه
                  ناصر مستغرب منها: انتي شكلج تدرين بالسالفة ..
                  نورة: لا والله مادري عنها.. شلون بدري عنها.. بس انا حسيت بطلال انه يبي شيخه وقلت انه يمكن يخطبها منك ..بس بهالسرعه ما فكرت.. بس يالله .. اشجع من غيره
                  ناصر تجمد ويهه: شقصدج.. تعنين منو بهالكلااام؟؟
                  نورة بتمثيل: لا ولا شي.. بس يعني.. حلو ان الواحد ليما حب وحده ايروح يخطبها مو يقعد ينتظر ليما اعيز ويقعد مكانه
                  ناصر قام: انا ما نتظر شي.. انا بس ابي اكون نفسي
                  نورة واهي قاعده وحاطه يدها على ركبها: تكون شنو يا ناصر.. انت صارلك من يوم تخرجت للحين سنه وشي.. وانت تشتغل في مكتب ابوي والحمد لله انت الحين خوش موظف والكل يعتمد عليك .. وعمرك عمر المعاريس.. شدعوة طلال اللي للحين ما يشتغل يخطب شيووخ وانت المكون نفسك ما متحرك على البنت اللي يحبها..
                  ناصر سكت ولا قال ولا كلمه لانه يدري ان نورة صاجه بكلامها وكل كلمه تقولها اهي الصح.. بس وين وامه اللي مخططه عليه ياخذ مروة ... بس اهو لازم يتحرك عشان نورة .. لازم
                  نورة : على العموم.. ان جان تبي رايي.. انا موافقه .. طلال خوش ريال وما يتحصل.. وشوواخ بعد يبيلها شوي تركد عن الرباشه .. والزواج احسن حل لهم ..
                  ناصر: يعني برايج اخبر شيووخ.. لان ناصر يبي يعرف رايها
                  نورة ماكان عندها شك ان شيخه بترفض لان الثانيه ميته في هوى طلال: أي كلمها .. شوف شنو رايها ( بصوت واطي نورة تكمل) اقص يدي ان رفضت..
                  ناصر اللي حس ان نورة تتكلم: شنو؟؟
                  نورة : ها.. ولا شي بس .. انت كلمها وقول لي شنو ردت..
                  نورة تبتسم والفرحة مو سايعتها عشان اختها .. وناصر اللي كان فرحان قدرت نورة انها تحول فرحته او بهجته باخته الى كدر مع كلامها اللي قالته له قبل شوي.. نورة على حق.. اهو متخاذل وواثق من نفسه ان نوفة ما راح تقبل باحد غيره .. لكن نوفة مو محتاجة لها.. في أي لحظه يمكن يتقدم لها احد واهي عشان تقهره وتقهر جبنه راح توافق عليه .. وش هالحاله يا ربي.. لو تتزوج نوفة انا خلاص تنتهي حياتي للابد .. لازم اتحرك واشوف مستقبلي..
                  ناصر مثل ما قالت له نورة تحرك من مكانه وراح يسال شيخه عن رايها بالموضوع.. شيخه كانت قاعدة بدارها تلعب على اللابتوب يوم دخل ناصر..
                  ناصر بحركة: ممكن ؟؟
                  شيخه: ادفع دينارين قبل
                  ناصر واهو يدخل: انطمي زين .. شنو دينارين داش منتزه الالعاب ويا ويهج
                  شيخه: ههههههههههههههههه هذا مو منتزه الالعاب.. هاذا منتزه شيخه الحلوة القمرة ..
                  ناصر: ولا شفتي الحلااا..
                  شيخه بغرور: شوف.. عندك موضوع قوله .. ما عندك موضوع ورني عرض اجتافك زين ؟؟
                  ناصر بصدمه: هاه؟؟ شنو هذا ورني عرض اجتافك.. انتي ما تستحين تكلمين اخوج الجبير جذي..
                  راح لها ولوة يدها وشيخه تصارخ: اااخ نصور والله اسفه وقسم باله اسفه اتغشمر وياك اشفيك يا قلبي ماتتحمل غشمرة ؟؟
                  ناصر: وانا اللي ياييج اقول لج عن موضوع جايد اثاريج للحين ياهل.. الظاهر اننا بنرد عليهم بلاء؟؟
                  شيخه وقف قلبها ووقفت مكانه عن الحركه: شنو؟؟ شنو لاء؟
                  ناصر عرف انه قدر يستحوذ على انتباهها: لاء .. وبس..
                  خل يدها وراح عنها واهي تمسكه من طرف دشداشته: نصور تكفى واللي يسلم عمرك اخوي.. شالسالفه .؟؟ شنو لااء؟؟
                  ناصر: انا كنت بقول لج بس انتي ما عندج اسلوب في الكلام لذا تحملي اللي ياج من حلجج.
                  شيخه: واللي يسللللللللللللللم عمرك نصووووري حبيبي قول لي تعرفني ما تحمل اييني الضغط ليما ايصير شي في البيت وانا مادري عنه..
                  ناصر: ادري فيج فضوليه وملقوفه .. يالعيووووز
                  شيخه واهي تحبب اخوها: نصور حبيبي حياتي مصباح هالبيت والله .. قول لي.. قول لشيووختك حبيبتك شالسالفه
                  ناصر: ماقول لج ..
                  شيخه: والله تقول لي تكفى تكفى؟؟
                  ناصر: اول شي عطيني الدينارين
                  شيخه باستغراب: أي دينارين ؟؟
                  ناصر: أي دينارين ؟؟ اللي تبيني اعطيج اياهم؟؟
                  شيخه: هاو؟ انت شكو عطيتني عشان انا اعطيك؟؟
                  ناصر: لا ما عطيتج بس انتي اللي جنيتي على روحج؟؟
                  شيخه: افا عليك مو بس دينارين الا عشرين دينار بعد انت تامر امر..
                  ناصر: اولله عشرين دينار؟؟ انتي شنو بتموتين من اللقافة؟
                  شيخه: تكفى نصوري تككككككككككفى.
                  ناصر: انزين بس بس خلاص... والله انج تحبين التلزق بالرياييل.. قعدي قبل وتسنعي عشان اقول لج..
                  قعدت شيخه واهي تسنع من قعدتها على قولته واهي تمسح على شعرها الناعم القصير وتسويه .. كانت بمظهر البنت الصغيرة فشلون ايعرسوونها . هذا اللي مر في بال ناصر من حلاه اخته الشيطانه..
                  شيخه: قول لي .. شالسالفه..
                  ناصر واهو قاعد وقابض يدينه: السالفه ومافيها يا شيخه.. ان الحياة .. وسنه الحياه بالاصح اهي ان البنت لازم ماردها يوم من الايام تهد بيت هلها .. وتروح.
                  شيخه: وين تروح؟؟
                  ناصر غمض عينه واخذ نفس من غباء اخته: تروح الجمعيه.. وين تروح بعد بيت زوجها.
                  شيخه سكتت هني حتى يمكن ما قدرت تطلع النفس ودقات قلبها تدق بعنف..
                  ناصر: والله سبحانه وتعالى خلق الحرمة والريال عشان انهم يوم من الايام يتزوجون ويزيدون من ذريه الله بالدنيا عشان تزيد قوة المسلمين والبشريه وينخلق جيل يديد في الدنيا.
                  صح ولا لاء؟؟
                  شيخه ما ردت لانها بدت تفكر ان يمكن هالخبر يعني ان نورة بتتزوج وبدت دموعها تتدافع بعيونها..
                  ناصر: و هاليوم صار اللي لازم انا اضطر اني اخلي وحده من خواتي اللي احبهن اكثر من عمري اتروح وتشوف مستقبلها مع اللي تقدم لها .. وهذا طبعا بعد ما نعرف ونسال عنه.. بس اللي ياي شخص انعرفه ومن زمان بعد..

                  --------------------------------------------------------------------------------
                  [/align]
                  [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                  قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                  [align=center]الرحال الغريب[/align].

                  [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                  تعليق


                  • #39
                    [align=center]سكت ناصر لانه شاف شيخه تبجي من قلبها واهي قاعدة ساكته وتقطع قلبه من مشهدها..
                    ناصر: حبيبتي شيووخ .. اشفيج تبجين .. شقلت انا؟؟
                    شيخه : نورة بتعرس صح ... بتعروسنها وبتخلونها تروح مثل عايشه .. وتخلوني اقعد بروحي بهالبيت .. مووو؟؟
                    ناصر استغرب من شيخه: ليش قلتي نورة؟
                    شيخه: لان نورة بعد تغيرت هالايااام .. جنها باردة وزعلانة وحزينة
                    ناصر: لا والله نورة ابخير وبالف صحه وسلامة .. و مو نورة اللي بتروح.. انتي اللي متقدميين لج.
                    شيخه سكتت... انصدمت من كلمه اخوها وفتحت عيونها على اخر.. انااا
                    ناصر كمل يوم شافها هادئة .. اول مرة ما تتكلم يمكن انصدمت: طلال بن ظاحي تقدم لج من طرفي يطلب يدج .. على سنة الله ورسوله طبعا.. وانا وافقت بس حبيت اني اسالج عشان ايي يخطبج رسمي .. انا بخبر ابوي بعدين ان كنتي موافقه ولا لاء.. وبخبره بالسالفه كامل مرة وحده وبيي طلال يتكلم مع ابوي بروحه بعدين ويا العايلة .. هذا طبعا كله يتوقف اني كنتي موافقه ولا لاء..
                    شيخه بكل هدوء ورباطة جأش: .. مو موافقة ..
                    ناصر انصدم .. : ... شنو؟
                    شيخه تعقد حواجبها..: مو موافقه .. انا مو موافقه على طلال.. على الاقل مو الحين..
                    ناصر: ليش مو الحين ..
                    شيخه: ... مو لحين.. لاني توني بالجامعه.. اول سنه .. ونورة اختي للحين ما انخطبت.. واحنه نظل عرب.. وليما نورة ما تنخطب.. انا ما بنخطب..
                    ناصر: بس نورة موافقة..
                    شيخه: ليش انت قلت لها؟؟
                    ناصر: أي تشاورت وياها من شوي واهي موافقة .. واهي اللي قالت لي اني اييج واخبرج ..
                    شيخه: اوكي نورة موافقه بس انا مو موافقه .. ليما تنخطب نورة.. انا مافكر بالزواج ..
                    ناصر: بس هذا نصيبج يا شيخة.. وليمن ايي النصيب محد يقدر ايرده
                    شيخه: انا ما رده .. بس مابي اتزوج الحين ..
                    ناصر مو فاهم السالفة ابدا.. شلون شيخه تطلع جذي متفانية عشان نورة واهو اللي كان بفكره ان شيخه انانيه شوي وفيها طيش اليهال.. وبهالتصرف قدرت تكبر بعيونه الف مرة
                    ناصر: يعني انتي مو موافقه
                    شيخه تاخذ نفس وبعد فترة من الصمت: موافقه .. بس مو الحين .. بعد ما تنخطب نورة ..
                    ناصر :يعني اني موافقه
                    شيخه: موافقه ومو مو افقه .. ليما تنخطب نورة انا ما بفكر بالزواج
                    ناصر: وان ما تزوجت نورة؟؟
                    شيخه: فال الله ولا فالك يالنحيس.. بتتزوج .. ومن خيرة الرياييل بعد ..
                    ناصر قام من مكانه: والله مادري شاقول لج.. بس انتي والله كبرتي بعيوني يا شيخه .. وبينتي صج انج مصباحه ..
                    شيخه حظنت اخوها وتمت عنده واهو بعد لمها وحمد ربه على التماسك اللي بينهم..
                    ناصر: انا بخبر طلال انج موافقه .. بس نورة لازم ما تعرف انج رافضه عشانها.. يمكن تحس بالحساسيه مع انها مو حاسه فيها من قبل..
                    شيخه: ان شالله ..
                    ناصر: يالله زين .. اخليج يالدبه
                    شيخه: هههههههههههههههههههه
                    راح ناصر عن شيخه اللي ظلت بالدار واهي ماسكه يدينها فرحانه وزعلانه بنفس الوقت.. فرحانه لان طلال تقدم لها .. معناته انه يحبها.. وزعلانه لانها يمكن تروح قبل نورة ..
                    وفي هذا الوقت كانت نورة قاعده بمكانها المفضل من دارها.. بالبلكوون .. تستمع باالنسايم اللي تهب عليها وتطير من شعرها الناعم .. تبتسم ابتسامه مالها أي معنى.. ولكن تخلي الكون يبتسم وياها.. طبيعتها السمحه والانسانية تخلي الناس تعظمها على بساطتها .. وهذا اللي يحبب الناس فيها ..
                    كانت نورة على حالها .. تفكر في الانسان او الرجل اللي قدر انه يتحكم فيها ويتغلل في مشاعرها الفتية غصبا عنها.. تحبه وتحب كل شي فيه .. ومبين عليها من هالحب المستحيل انها راح تعيش العمر كله واهي تتمنى خليل بن ظاحي.. وانها حتى لو لاقته راح ترفض هذي الهبة العظيمة من الله .. بس من وين اهي راح تلاقيه .. واهي ما تقدر تعرف ان كان اهو يعرف انها على قيد الحياة ولا لاء..

                    ناصر خبر طلال اللي انصدم من الخبر
                    طلال: شنو...... ليش رافضتني؟؟؟
                    ناصر: يا طلال شيخه مو رافضتك.. اهي قالت لي انها موافقة .. بس مو الحين .. اهي تبي نورة قبل تروح بعدين اهي تروح من وراها .. وهذي السالفة كلها
                    طلال بانزعاج: بس انا مو فاهم هالسبب اللي يخليها تاجل الشي.. وانا محتاج لها باسرع وقت ممكن
                    ناصر: يا طلال بالعكس انت فكر فيها على انها الفرصة المناسبة اللي راح تخليك تكون نفسك وتستقر بدوامك وتكون حياتك عشان تستقبل فيها شيخة بالوقت المناسب..
                    طلال: بس انا مو فاهم انها شلون تقدر تفكر جذي. اذا مثلا الله لا يقدر نورة ما ياها نصيبها.. راح تظل رافضة؟؟
                    ناصر: والله ماظن.. بس خلنا نحط بارنه على الله سبحانه وتعالى ونشوف شنو راح ايصير..
                    طلال: ياااربي..

                    وجذي الموضوع كله انحل.. او انه توقف.. على ليما الله اييب نصيب نورة .. وتتزوج عشان شيخه تتزوج من طلال..
                    في الدوااام كان خالد بالمكتب ما يقدر يشتغل ولا يفكر بشي .. كل جهاز في جسمه متعطل وكل عصب مشلول من الضغط الكبير اللي اهو يمر فيه بسبب قمر.. ايفكر فيها.. وايفكر في تغيرها المفاجئ.. ايحس بالخووف .. خوف فقداان قمر اللي راح يحل بحياته .. قريب .. ليش يحس بهالشعور ما يدري .. ايحس انها راح تروح من يده واهو بيتفرج .. لا.. اهو لازم ينهي كل علاقة تربطه بندى.. لان ندى ما راح تييب له الا العذاب.. واهو لي متى راح ايظل بالظلال معاها .. يوم ما راح ينقشع الظل وتشرق الشمس واهي تظهر كل الخافي.. بعدين وين ايروح عن عيون النااااااس.. ووين يلاقي هالسعادة اللي اهو يحس فيها ..
                    خلاص.. ندى لازم تنتهي من حياتي.. وللابد ..
                    واهو على هالحال دخل عليه طلال بمكتبه ..
                    طلال: صباح الخير ..
                    خالد : صباح النور طلال.. شخبارك..
                    طلال واهو يقعد: ابخير الحمد لله .. انت شخبارك وشخبار قمر؟؟
                    خالد واهو يرد لتفكيره: ابخير.. ابخير والحمد لله
                    طلال: خالد . ما تدري خليل شفيه؟؟
                    خالد انتبه: خليل؟؟ شفيه؟؟
                    طلال: مادري.. دخلت عليه المكتب وكان سرحان .. وكانه زعلان ولا حزين .. للحين اهو زعلان على وضحه؟
                    خالد : والله اهو كان ابخير يعني باواخر الايام .. يمكن ملجة جاسم ردت له بعض الذكريات..
                    طلال: يمكن ... الله يرحمج يا وضحة.. خسارة لازم نتعود عليها .. بيوم من الايااام
                    خالد: ايو الله.. الله يصبر الجميع.. وانت شخبارك .. وشخبار عروسك؟؟
                    طلال بابتسامه: شاقول لك.. ابخير.. بس والله ميننتني
                    خالد يضحك: هههههه كل الحريم جذي.. واللي يبي السح ما يقول اح ..
                    طلال: ياريت والله السالفه فيها تعبه الا ابد .. البنت موافقة بس تبيني انتظر ليما اختها اللي اكبر منها تنخطب..
                    خالد : اصيله والله..
                    طلال: أي اصيله .. انا هني اموووت كل يوم وانت تقول لي اصيله؟؟
                    خالد : بالعكس.. هذي اخت متفانية والله .. تحب لاختها اللي تحبه لنفسها.. وقاعدة تراعي مشاعرها بدل ما تفكر في نفسها وتحطها بالاولويه .. قليل تلاقي لك بنات جذي يا طلال بهالزمن.
                    طلال: على قولتك.. اصلا بنات عايله الساحب كلهن مثل الشي ( الساحب اهي عايله ام خليفه وام ناصر الخوات).
                    خالد : ههههههههههههههههههههه تقدر تقول جذي.
                    طلال: يالله .. انا اخليك .. اروح اشوف شغلي قبل لا يحطون النسور في اعشاشهم؟؟
                    خالد: منو النسور؟؟
                    طلال: بو خليفه وبو خليل الله يخليهم لبعض ان شالله
                    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    الله يهديك بس يا طلال..
                    طلال:ههههههههههههههههههههه الجميع يا خالد الجميع.. يالله من رخصتك
                    خالد : ههههههههههههههههههههههههههه مرخووص وانت الغالي..
                    راح طلال من عند خالد اللي واخيرا قدر ينسى همومه شوي.. وضحك من قلبه على تعليق طلال بالنسور عن البن ظاحي.. ورد تفكيره لاخوه المهمووم .. وقام ايرووح له وياخذ جاسم معاه ..
                    دخل على مكتب جاسم ... الا ما يشوف احد .. سال السكرتيرة اللي بره
                    خالد: وين جاسم؟؟
                    السكرتيرة: طلع من شوي راح للاستاذ خليل..
                    خالد : اها.. اوكي مشكورة
                    السكرتيرة المفتونه بخالد: العفو استاذ خالد ..
                    راح عنها خالد واهي تمسك قلبها من حلاته ووسامته الشديدتين..
                    دخل مكتب خليل الا وهو يشوف اثنين قاعدين على الكراسي اللي بالوسط وشايلين الشماغ من على راسهم ويدخنوون سيجااار وصوت خفيف من الاغاني طالع..
                    خالد بصدمه: خليل......... جاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    جاسم ايطالعه وبحركه: اووووووش.. تعال دخن..
                    خالد راح لعندهم واهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه والله حاله .. لو ابوي يدخل عليكم شراح ايصير فيكم ؟؟
                    خليل: سكر الباب اجل .. يالذكي..
                    سكر خالد الباب واهو بعد شال الشمااغ وقعد وياهم وخذ له سيجار وولعه وحط ريله على الطاوله والثانيه فوقها ..
                    خالد: والله خوش جو.. انكيف فييه؟؟
                    جاسم : أي والله ..
                    وظلوا الرياييل بهالحالة ليما تكلم خليل..
                    خليل: شباب... انا ابي اقول لكم شي.
                    جاسم وخالد: هممممممممممممم
                    خليل بحزن: شباب.. منو هاذي نورة؟؟ ابي اعرف من هذي البنت اللي قدرت تاخذ فكر وضحه الله يرحمه قبل لا تموووت.

                    شنو راح ايصير... بعد هالاعتراف الخطير لجاسم وخالد من خليل....
                    ترقبوا الاحداااث.. اللي والله صدقوني كل ما ايي لها تصير اخطر واخطر

                    --------------------------------------------------------------------------------
                    [/align]
                    [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                    قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                    [align=center]الرحال الغريب[/align].

                    [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                    تعليق


                    • #40
                      [align=center]خالد وجاسم فتحووا عيونهم على خليل.. يسأل عن بنت.. مستغربين.. خليل يسال عن احد البنات؟؟ وشلون هالشي؟؟ وليش يسال عنها؟؟

                      جاسم: انت شعرفك بنورة؟؟؟
                      خليل الي كان نفسه مستغرب من نفسه: لا بس حبيت اسال عنها.. والمرحومة بعد كانت تسولف لي عنها ليما وصلتني باخر الايام سالفة انها بتزورنه هني.. بالجهراء...
                      خالد وجاسم يطالعونه ينتظرون منه ايكمل كلامه.. وخليل:.... شفيكم زين حرام يعني اسال عن البنت..؟؟
                      خالد: لا مو حرام.. ما قلنا لك شي.. بس.... انت غريبه يعني تسال عن احد..
                      خليل لاول مرة تتغير ملامحه ..: والله هذا لا حرام ولا عيب يا استاذ خالد .. وانا ما سالت عنها حبا لها .. انا سالت عنها لان وايد اسمع عنها بين البنيات.. وتوصل للعيال هدايا واشياء وحبيت اعرف من هذي البنت.. انا لاحبها ولا معجب فيها ولا افكر فيها .. وهذي اخر مرة اسالكم عن شي.. قطع تذلون الواحد ليما يسالكم.

                      وصار اللي لا يمكن حدوثه.. خليل انحرج.. خليل كان منحرج ومرتبك من الكلام مع اخوه ومع عمه.. منحرج بينه وبين نفسه من الكلام اللي قاله ومن اللي قاعد ايحس فيه .. ماكان من المفروض اني اتكلم جذي .. وماكان من المفروض اني اسال بهذي الطريقه.. وبالاخص ما كان من المفروض اني اتصرف بهاي الطريقه... شفيني انا ؟؟؟
                      خالد وجاسم كانو مصدووومين منه ومو عارفين شلون ايردون عليه لان خليل لاول مرة بالتاريخ وبحياته يعصب ..لا ويحمر ليما يتكلم عن بنت.. اهو مر بهالتجربه من قبل.. يعني حب وضحة وعانى عشانها .. بس انه ينحرج جدام احد ليما يتكلم عن بنت.. هذا اللي لا صار ولا عمرهم فكروا انه يصير..

                      خالد وهو يعدل من قعدته: والله يا خليل ماله داعي كل هالاعصاب حنا ما قلنا لك شي يخليك تثور وتعصب..
                      خليل بعصبية اكبر: والله يا استاذ خالد ما يصير تتكلم عن الشي وانت مو قاعد تمر فيه
                      خالد بصوت حاد: اي امر فيه الله يهداك انت شفيك؟
                      خليل: انا مافيني الا كل العافية بس انتو حشى تذلوون الواحد تخلونه ما يعرف يهرج وتحرجونه
                      جاسم: ااااااااااااااه اي حرج ويا راسك هذا.. حنا ما قلنا لك شي. . انتي اللي مو قادر تهرج كلمتين على بعض من دون ما تبلع ريقك ولا تبل ثمك هذا.. لا وبعد مطيح فينا السبيبة.. على شنو يبا انا ابي اعرف.. لا يكون بس انت اللي متحسس من الموضوع والا اللهم حنا ما عندنا اي اعتراض بشي... والا شنو يا خالد
                      خالد ما رد بس انتظر من خليل رد معين على هالشي.. وخليل عصب من قلب
                      خليل: تدرون شلون.. طلعو بره .. طلعو بره ولا ابي اشوفكم مرة ثانيه هني.. الشيمه مو لكم .. ولا الحشيمه .. يالله .. برره
                      خالد : يالله جاسم.. هذا واحد مراهق وحنا ما عندنا سالفة من هالمحاطط وياه .. مو ويه احد ايكلمه ولا ايقول له شي.. مو عارف شلون يتفاهم مع الناس يتهاوش..
                      خليل: يالله عن الهذربة الزاايدة وتوكلووو انت وعمك..
                      جاسم: انت وش في هلك ما تقول لي؟؟
                      خالد: خله عنك.. يوم يعقل راح يتكلم غصب عن جدوده.. يالله بو الشباب.. بخاطرك..
                      خليل: صكر الباب وراك..
                      ..
                      طلعوا جاسم وخالد واهم متحيرين من خليل.. ليش ثار عليهم من بعد ما سالووه اساله حيل عادية.. وليه تحسس من هالشي بهالطريقه
                      جاسم: والله ان بو ابراهيم موو صاحي حيل.. وما كان كلامه مفهوووم لي..
                      خالد بنظرة شك وحيرة: والله اني حاس انه فيه شي.. وشي كايد بعد بس.. ما نقدر نكلمه عود كبريت ويشتعل... تهقى شنسوي وياه
                      جاسم: والله انا ريال ولي حرمتي ولها حقي علي وانا مافيني على صدعة تالي عمر الرجاجيل..
                      خالد: بس هذا خليل.
                      جاسم: لا خليلوو ولا غيره.. مسود الوجه شرشحنا ليش اننا سالناه سؤال ماله اي داعي انه يرد علينا بهالطريقة وانت اسكت عنه انا اعرف له طريقه تخليه يتكلم غصب عنه.. يا مال الدقم يا خلووول.. يالله .. اترخص عنك يا بو الوليد...
                      خالد: مرخوووص الغالي...

                      راح جاسم عن خالد اللي ظل تفكيره في خليل.. الله يعينك يا خليل.. لا يكون بس جرى لك اللي في بالي؟؟
                      خالد كان شاك في تصرف خليل.. واهو يعرف ان الانسان ليما يبدى متحير .. وخصوصا الريال.. فهو مايتحير على الفاضي.. يتحير لانه بمااازق بس يعني ممكن اللي في بالي ايكون حقيقة.. ان خليل.. يحب؟؟؟

                      خالد من نفسه حاس بالغثه بقلبه .. ويحس ان انفاسه تتراكض وان حالته الصحية متدهورة شوي.. ما يدري ليش بس يمكن بسبب جفا قمر وتصرفاتها المفاجاة.. وخصوصا انه اليوم راح يقابل ندى ويشوف اللي تبيه منه .. والله اني تورطت مع ندى.. لاني قادر اوقف اللي بيني وبينها ولاني قادر اتركها.. ليش ياربي.. ليش لازم اكون انسان رحوووم وافكر بالناس يوم ان الناس ما تفكر بي.. وقمر.. اااااه يا قمر.. مادري شسوي معاج.. انتي هاليومين مو على طبعج ولانتي طبيعيه وانا مادري ليش.. لو كان بسبب ندى انتي ماراح تسكتين لي.. بس.. ماظنه هالسبب ولو ان ماكو شرخ بعلاقتي معاج الا هالندى.. بس انا اليوم راح انهي كل شي بيني وبين ندى.. كل شي.. للمرة الاخيرة ..

                      الوقت بدى يمر اسرع واسرع وقمر كانت بالبيت قاعدة بدارها.. على الكرسي الهزاز .. تهزه بكل هدوء وبكل سكون.. اشبه بالملاك .. لكن محد كان يعرف اللي يدور في بالها من افكار.. والا الاحزان اللي كانت تجيش بخاطرها الملائكي الصغير.. كانت في دوامة من الافكار.. واستعداد نفسي لخسارة العمر كله واهي ما عاشته.. قمر استسلمت.. او انها عادت للخيبه من بعد من بنت هالثقة بخالد بعد ايطاليا.. اهي كانت تملكه قالبا.. لكن قلبا.. هذي اهي خسارتها الحقيقية تجاهه.. يعني بكل اللي سويته معاه.. سامحته.. وعزيته .. وكرمته .. وخدمته بعيني واعطيته كل ما عندي.. كل هذا ما بين بعينه.. ساحت دمعه مخنوقه من زاويه عينها تسيل على خدها الشاحب الناعم .. غمضت عيونها مباشرة من بعد انهيار الدمعة.. تعلن عن سيلان جارف.. ما راح يكون الاخير ولا هو بالاول.. او يمكن راح يكون بداية معاناة جديدة .. وخسارة معركه الحب مع خالد .. خالد عمره ما حبني.. عطف علي.. حن علي.. بغاني.. تمناني.. لكن .. ما حبني.. والا الانسان ما يقدر يحب مرتين .. الحب مرة وحدة .. والمرة الثانيه تكون.. سد الحاجة..

                      هذا الاعتراف.. او هذي الكلمات اليائسة انقطعت من بعد ما رن التلفون بدار قمر.. انتبهت لها واهي تمسح دموعها بكفها النحيل وبنظرة بائسه وتعب غريب سرى في جسدها تمنت لو انه خالد اللي متصل.. يقول لها انه راح يجي لها وياخذها معاه لمكان بعيد .. ما توصل فيه اخبار ندى ولا حسها ولا صوتها.. مكان تكون فيه الراحة الابدية.. الجنة اللي تتمناها وتتمنى خالد ايكون معاها فيها .. يستقبلون فيها السعادة من غير كلل ولا تعب.. وينتظروون ليما تولد هالملاك اللي ينمو في احشائها بفارغ الصبر.. ويعيشووون احلى حياة.. ومع هالاحلام الوردية اللي بقت في مخيلتها قامت قمر تجاوب على التلفون بلهفة وصوت كله شوق.. ووده لو ينطق بالكلمة الاخيرة ..
                      قمر بشوق: الو...
                      خالد في الطرف الثاني كان في حالة سرحان وصوت قمر رداه للواقع: الو... قمر
                      قمر واهي تغمض عيونها بكل فرح وبكل امتنان لله عز وجل على هالامنيه اللي حققها لها: عيوووون قمر... انفاااس قمر.. يا عمر قمر الاولي والتالي..
                      خالد كان متضايق .. بس مع كلمات قمر هذي وكانها صبت المااااي على النار اللي كانت متاججة في خاطره .. نار كانت تسعر فيه والشكوك والظنون والخوف من تبدلها.. لكن قمر اللي جاوبت عليه.. اهي قمر .. حبيبته الازليه .. : يااااااا حبيلج يا قمر... احبج قمر.. احبج.. وربي اللي خلقني من تراب وهو رخص الخام.. والروح اللي دبت في جسد عمر وكبر لجل يحبج ... احبج
                      قمر ما تقدر توصف الفرحه اللي اهي تمر فيها : يا حبيب عمري يا حبيبي.. احبك.. احبك واحبك واحبك .. كلمة ما يتعب لساني من ترديدها صبح وليل .. شتا وصيف.. احبك..

                      خالد لا اراديا سرت دمعه راااااحه غريبه من عينه نسفت كل القسوة اللي انولدت في قلبه من مولده وظل منها القليل .. وعادت الروح السمحة فيه .. عادت البسمه ترتسم .. لكن الدموع هيهات توقف عن السيلان وهو يسمع الصوت والحنان والعطف كله اللي اهو يحتاجه بهذي اللحظات ينبع من هالمخلوقة اللي كانت مختفية عنه طول العمر : قمر.. قمر انتي وين كنتي عني طول هالسنوات.. خمس وعشرين سنه يا قمر خليتيني عايش بالظلام.. ظلام وجهل وحيرة وخوووف.. قمر اذا انتي كنتي تحبيني فكيف ما ترحميني ولا تعطفين علي ياااااااا بعد الخلان ..؟
                      قمر تبكي بالطرف الثاني: قمر معاك .. قمر لك وحدك يا خالد .. تعيش في شرايينك وتتغذى من محبتك ومن كرهك ومن عطفك ومن قسوتك .. قمر مالها اي دار ولا سكن غير قلبك وروحك.. بس ...
                      خالد: بس شنو يا حبيبتي.. شنو؟
                      قمر كان ودها تقول له وتريح نفسها من هالشك ومن هالجرح النازف بقلبها لكن.. تبيه اهو اللي يفتح معاها الموضوع - اذا كان في موضوع مو من نسج خيالها- مو اهي: ........
                      خالد: قمر واللي خلق هالكون الوسيع وسعي علي دنيتي وقوليلي .. انت شمنه متظايقة ولا شمنه انتي حيرانه وهالبس اللي تجرح روحي تطلع منج؟
                      قمر : لا حبيبي.. ما فيني شي.. انا بخير وصحه وسلامة ولاني متظايقه .. بس .. خايفة اني افقدك يا خالد.. افقدك من بعد ما اخيرا لقيتك..
                      خالد: لا يا حبيبتي.. شيلي من بالج فكرة انج تفقديني.. انا راح اكون لج .. للابد .. ولطول العمر لج انتي وبس ... حتى لو ما بغيتيني .. حتى لو رميتيني رمي الكلاب.. حتى لو حرمتيني من نظري حتى لو جرحتيني.. تبقين لي.. قمر لخالد .. وخالد لقمر..

                      قمر في الطرف الثاني تسندت على الطوووف ودموعها تسيل مثل الانهار الجاريه نابعة من سلسبيل احساسها المرهف وقلبها الشجي اللي كان بهذيج اللحظات .. لا اراديا .. يحس بلحظات وداع... مع ان خالد يوعدها بالابدية معاه .. وبالامتلاك من غير اعتااق.. بس ليش تحس ان هذي اخر مرة تكلم خالد .. اخر مرة تبادله بالمشاعر.. تبادله اخر نذور حبهم مع بعضهم...
                      خالد: قمر.... وينج؟؟؟؟
                      قمر ردت للواقع: ها... معاك حبيبي معاك..
                      خالد : قمر انا بييج البيت اليوم .. راح اتغذى معااج.. ما راح اكمل الدوام.. راح نقعد مع بعض.. ونركب السرير اللي شريته..
                      قمر: والشغل حبيبي؟
                      خالد : لا حياتي.. الشغل بيكمل بيكمل.. بس انا ماقدر اخليج اليوم ...
                      قمر: لا يا حبيبي.. كمل شغلك.. وحاول انك ترد مبجر.. وراح نكمل السرير.. انا وانت..
                      خالد: قمر؟
                      قمر بلهفة: لبيه؟
                      خالد: لا تروحين عني.. دوم لي نشدتج ابيج تردين علي.. مابي ايي اليوم اللي اناديج فيه .. ولا اسمع ردج.. تكفين...........( سكت خالد وساااااااالت الدموع المريرة) طلبتج يا بنت العم....
                      قمر شهقت شهقه البكا وخلاص ما عادت تستحمل اكثر لانها حست ان خالد يبكي معاها: اوعدك.. اني ماغيب عنك... ولا ارحل .. ولا من هالكلام.. وين اروح.. وانت داري.. ولي رحلت عنك.. ابقى غريبه عمري.. وزماني من غيرك يا حبيبي..
                      خالد مسح دمعاته: تسلمين.. تسلمين يا بنت العرب والاصووول...
                      قمر: يسلم عمرك يا حبيبي.... يالله حبيبي.. انا اخليك الحين ....
                      خالد بحزن: على وين.. خلج معاي وين بتروحين عني.. ليش بتخليني ؟
                      قمر: لا حبيبي مابخليك ولا شي بس بنزل تحت اشوف امك واعابل عيال خليل.. والا نسيت هذيلا امانة المرحوومة؟
                      خالد: فيج الخير يا ام الوليد .. يالله .. انا بعد اخليج ... عندي شغل لازم اخلصه وارد لج.. قمر؟
                      قمر: لبيه حبيبي؟
                      خالد: قمر.. وعديني.. ان الليله راح تكون ليلتنه.. ليله ما يتدخل فيها احد . بس انا وانتي..؟
                      قمر بابتسام واحراج( للحين قمر تنحرج من خالد مع ان صار لهم سنه من تزوجوا): على امرك حبيبي...
                      خالد: شرايج.. الاسبوع الياي اخذه اجازة ونروح بيت المزرعه.. ننحاش من هني ونروح ولا احد يدري عنه ولا ندري عن احد؟
                      قمر وخدودها حمرن من كلامه: على امرك حبيبي.. انت تفصل وانا البس
                      خالد: يااااااااااا بعد الكل انتي والله.. احبج ..
                      قمر: وانا بعد..
                      خالد: وانتي بعد شنو؟
                      قمر بعمق الاحساس وصوتها تغيرت نبرته الى الرخامه: .. احـــــــــــبـــــــــــك..
                      خالد: ااااااااااااه... احبج حبيبتي.. يالله .. في وداعة الرحمن
                      قمر: في حفظه..

                      وسكرت قمر الخط عن خالد ... وخالد ردت روحه من بعد ما فقدها باخر الايام.. كانت حالته النفسيه تعبانه وما كان طايق شي بسبب تغير حاله قمر النفسية.. لكن الحين .. يحس بالراااحة عامرة روحه والانفتاح بقلبه .. وكان يبتسم من بعد مكالمته مع قمر والسكرتيرة تتصل فيه...
                      خالد: هلا مريم.. في شي؟
                      السكرتيرة: استاز عندك مكالمة ؟
                      خالد: من؟؟؟
                      السكرتيرة: من انسة اسمها ندى...
                      اختفت الابتسامة من ويه خالد وعم المقت بنفسه .. ندى.. دايما وابدا ندى.. راح تكون اهي السبب بتعاسته.. فكر بهالشي دقيقه.. كيف انها كانت بيوم اهي الفرحة بحياته وكيف تحولت الى الكابوس اللي ما يدري متى راح يوتعي منه.. وتنتهي الامه ومعاناته
                      خالد: حوليها ...
                      السكرتيرة : تفضل استاز...
                      خالد فكر ان هذي اهي الفرصة المناسبة له .. انه ينهي كل شي بينه وبين ندى للابد ونهائيا..
                      بس صوت ندى كان اهو الحاجز اللي وقفه عن اللي كان مخطط له ..
                      ندى بصوت باكي وحزين وتعبان: خالد ... خالد.... حبيبي الحق علي
                      خالد باستغراب: علامج ندى.. شفيج؟؟ ليش تبكين؟؟
                      ندى: خالد... انا تعبانه ... حيل تعبانه حبيبي وما قدر استمر... ارجووووك.. تكفى يا خالد .. تعال لي.. الحين الحين... محتاجة اشوفك.. اسمع صوتك واشوف ويهك واتحسس لعنايتك.
                      خالد يتعذر ومتظايق لاخر بسببها: ندى انا مشغول وماقد...
                      قاطعته واهي تصرخ من الالم اللي يستحلها: خالد ارجووووووووووووووووك... لا ترفص طلبي.. انا ماقدر......... انا راح اموت يا خالد....... ومابي اموت لحالي.. ابيك معاي تكككككفى يا خالد تكككككككفى..
                      خالد بعد ما هان عليه ان ندى تطلبه وتترجاه واهو يرفض طلبها.. ليش ما يقدر يقسى عليها ويرفضها للابد ..
                      ندى : خالد ارجوووك.. تكفى... for old times sake خالد .. please..
                      خالد استسلم لطيبته... وتنازل ...: عطيني نص ساعه وانشالله راح اكون عندج.. بس ندى
                      ندى: امر حبيبي..
                      خالد : لا تتوقعين اني راح اطول عندج.. انا مشغول وماقدر اهد شغلي كله واييلج..
                      ندى: لا .. مابي.. انا ابي بس خمس دقايق.. خمس دقايق تكفيني يا خالد ..
                      خالد من غير وعي لنبرة صوت ندى المتوعده.: اوكي.. نص ساعه وانا عندج.. باي
                      ندى بلهفه: راح اكون بانتظارك.. باي

                      سكر خالد عن ندى ووقع على جم ورقه كانت عنده ووصف الاوراق بالملفات المفتوحة ورتبها على بعض .. سحب مفاتيحه ودخلها بمخباته وطلع بوكه... فتحه وتطلع في صورة قمر اللي بداخله .. بنظرة كلها تانيب ضمير وبروح معذبه لكن بتوعد .. هذي اخر مرة يا قمر.. اقسم لج بشرفي.. اخر مرة تشوفني ندى.. واخر مرة البي نداءاتها واستجيب لها... اخر مرة ..
                      وشال عنه صوره قمر.. دخل البوك بمخبات الدشداشه .. ووقف ... خذ نفس عميييييييق وطلع من المكتب...

                      خليل كان توه بيدخل على خالد ولما طلع له خالد بذيج اللحظه فج عيونه من المفاجاة..

                      خالد: عسى ما شر بو ابراهيم؟؟
                      خليل: الشر ما ييك .. بس .. انت طالع الحين؟
                      خالد ويده ترتجف داخل مخبات الدشداشه .. يحاول انه يكبت هالتوتر المتصاعد فيه: اي عندي مشوار ومن بعده برد البيت.. ليش بغيت شي؟؟
                      خليل: سلامتك بس حبيت اني اعتذر على الكلام اللي دار بينه انا وانت وجاسم من شوي.. انا بالغت برده فعلي وماكان من المفروض اني اتصرف معاكم هالتصرف و... انا .. اسف..
                      خالد بابتسامه تذيب الصخر: لا والله ماله داعي تتاسف .. اللي صار صار وحنا لو شنو بيناتنا نظل اخوان .. وما بيناتنا زعل ولا اسف.. وانت اخونه الجبير يعني اللي تقوله امر علينه والذ من العسل..
                      خليل: اااخ منك انت يا بو الهرج .. وانا اقول ليش نص بنات الكويت مطيحات عليك.. مو عشان شي عشان هاللسان اللي ينقط عسل وبلسم ..
                      خالد: ههههههههههههه بعد من اخوه انا؟
                      خليل: احسن شي قلته بحياتك.. رحم الله من عرف قدر اخيه..
                      خالد : ههههههههههههههه .. شي في الخاطر ياخوي؟
                      خليل: تحمل بروحك... ودير بالك على قمر.. تراني اشوفها من جم يوم مو على طبعها ولا عوايدها.. مهمومه ولا تعبانه...
                      خالد تعجب من اخوه.. الله يا خليل.. تعابل نفسك .. وتعابل عيالك .. واللي حواليك.. ياريت عندي نص اللي عندك..: ان شاللللللللله يا خوي.. انا الحين رايح اشوف المشوار بعدين راح اسير عليها .. بعد شي امرني..
                      خليل: والله خاطري في بون بون لو تتكرم وتييب لي ايااه
                      خالد يقاطعه: يوم اللي بتطلب شي صير جاد..
                      خليل: لا والله انا انسان جدي في هذه اللحظات ولا سيما عندما يكون الطاري على الكاكاو.. تكفى بون بون .. مابي داخله زبيب.. ابي فستق..
                      خالد : ان شااااااااااااااااالله.. كم بو ابراهيم عندنا..
                      خليل: اثنين.. بس واحد توفاه الله..
                      خالد : هههههههههههههههه الله يرحمه
                      خليل: يرحم المؤمنين والمؤمنات.. بس انا بروح عنك حسبالك انا واحد فاضي ماعنده شغل مثلك اوقف لي الناس واهذر معاهم.. تكفى يا معوووود..
                      خالد: ههههههههههههههههه

                      راح خليل عن خالد واهو يضحك عليه ... خالد كان يضحك.. بس من يوم راح عنه اخوه تذكر انه لازم يطلع الحين.. يطلع ويروح لندى.. ويشوف اخر متطلبااتها عليه.. ويحلها الله له ان شالله..
                      طلع خالد ..... وركب سيارته ... وشغلها... ورااااااح لوين ما قدر الله يحطه....

                      قمر اللي نزلت تحت لعمتها تساعدها بالشغل.. ردتها عمتها من وين ما يات عشان ترتاح .. لان قمر باشهرها الاخيرة وصار صعب عليها تتحرك وايد .. قمر كانت قاعده بالصاله الرئيسيه لقصر ابراهيم بن ظاحي.. تطالع النقوشات المرسوومة على السقف وعلى الجدران .. وتلاحظ فخامة البيت.. ومدى اناقته ومدى ترفه.. صج اننا عايله مرموقة .. وراعين عز وترف وجاه ومال.. لكن الحمد لله.. كل هذا ما يبين على اهلنا.. كلهم طيبين واجاويد .. ويعرفون الاصول وما ينسوون التواضع.. الله يخليك لنا يا عمي والله يخليج لنا يا عمتي...
                      مريم يات لها واهي حاملة باقه ورد حمر كبيرة واهي تمشي بحالمية كبيرة وشاعرية .. وتدندن اغنيه...

                      " ... زي العسل.. على قلبي هوااااااه... زي العسل.. على قلبي هواااه.. زي العسسسسسسسسسسل ( قمر تسد اذنها لان مريم تصرخ يمها) على قلبي هواه زي العسل.."
                      وقعدت الانسة المغرمة..
                      قمر: شعنه تغرد ام السحالي....
                      مريم بغرور وبحاجب مرفوع: والله يا حبيبتي يوم اللي تحبين . وتنغرمين.. وتعرفين معنى الرومانسية .. ما راح تساليني هالسؤال.. بل العكس.. ستغردين معي وتقولين .. " يسالوني .. ليه احبك... حبك ماحبه بشر... وليه انت في حياتي شمسها وانت القمر.."
                      قمر: ههههههه يعني اانتي انسانه مغرمة؟
                      مريم: من قمتي لاخمص قدمي.. عندج اعتراض يا نعامة
                      قمر: ترفسج.. لا والله عليج بالعافية .. تستاهلين كل الخير
                      مريم بابتسااام وحلجها بينشق: الـــــــــــــــــــــله يسلمج يا بعد عمري.. قمووور؟
                      قمر: لبيه؟
                      مريم: يوم حبيتي خالد ... جذي كان شعورج؟
                      قمر: توج تقولين اني ماعرف للرومانسيه ولا عندي احساس العشاق ومادري خرابيطج
                      مريم تتحنحن.: اوووف.. بس انا مو قصدي.. تكفين جاوبيني ..
                      قمر تحني راسها لمريم بحنيه: كيف؟
                      مريم قامت من مكانها واهي تتمشى : يعني ... انج طايرة.. وان الدم حارق عروقج.. وانج تبين تركضين .. وتروحين لابعد مسافه يالله يشرد عنج هالشعور اللي يطاردج.
                      قمر بصوت فكاهي: افا مريم.. سعود حرامي؟؟
                      مريم واهي ترمي بنفسها على الكرسي الطويل: اااااااااااااه.. وما احلاااااااه من حرامي... سرق نومي وسرق راحتي وهناي .. وسرق قلبي وخذاه معاه وخلاني محتاجه للحب والحنان...
                      قمر: يا عيني على الحنان...
                      مريم تنسدح على بطنها وتواجه قمر وقمر تطالعها بحنيه : قمر... احبج..
                      قمر: هههههههههه.. حبتج العافيه حبيبتي وانا بعد احبج
                      مريم : ادري انج تحبيني ما يحتاج تقولين لي...
                      قمر تطالع باقه الورد بنظرة حالمة ومريم لاحظت هالشي.. فقامت وراحت لعند الباقه وسحبت منها جوريتين حمر وعطتهم قمر..
                      قمر بنظرة تسائل: ليش؟؟
                      مريم ما جاوبتها وراحت سحبت ثالثه وردت عليها: هذي لج... لكونج اجمل ملاك شفته بهيئه انسان.. وهذي لج بعد.. لكونج احلى مرت اخووو بهالعالم كله... وكمان هذي لج.. لانج احلى ام .. واكشخ ام... واورع ام .. to be
                      قمر شاجت الدموع بعيونها وعاودها احساس الفراااق... ليش تحس بهالاحساس ما تدري ليش.. حاولت انها تشكر مريم لكن المرارة اللي سادت حنجرتها منعتها من الكلام وكل اللي ردته على مريم اهي ابتسامه ودمعه سايله
                      مريم باستغراب وبحزن غمرها: قمممممممممممممممر.. حبيبتي علامج.. ليش البكى وليش هالماسات الغالية تسيلينها.؟
                      قمر: .... مادري.. احس بالعجز والامتنان.. ليش ان الله عطاني اهل.. واصحاب.. واحباب مثلكم.. وادري اني لو مشيت هالعمر كله ماراح القى لي جزء منكم..
                      مريم بابتسامه وتهريج: اووووووووووووووووووووويه.. كل هذا لانج تحبيني.. اوف اوف اوف مادريت ان مفعولي قوي جذي.. نعنبووو بف باااااااف اللهم يا كافي الشر
                      قمر من وسط دمعاتها السخية: ههههههههههههههههههههههههههه
                      مريم: ههههههههههه.. يا قمر.. مو انتي اللي تقولين هالكلام.. بل حنا.. انا وامي وابوي واخوي وزوجج..حتى البطل وعنوده.. ليش انج صرتي جزء من هالعايلة اللي كانت محتاجة لوحده مثلج بينها.. تصدقين يا قمر.. انا انهرت من بعد وفاه وضحه.. حسيت اني .. خسرت الاخت اللي ما كانت عندي.. ( تغيرت نبرة مريم) حسيت ان العالم ضاق بي.. وان ربي ظلمني.. لكن الله عمره ما يظلم عباده اللي يذكرووونه دايم.. ووهبني .. لا بل انعم علي باخت ثانيه من بعد اللي راحت عني... وانا احمده واشكره كل يوم عليج يا بعد عمري..
                      قمر باندهاش .. مريم اول مرة تعبر لها عن محبتها لها .. مع انها كانت طيبه وحبابه معاها.. بس لاول مرة تعرف هالشي: صج؟؟؟؟
                      مريم تمسح الدمعات اللي جالت بعيونها: اكيد صج... شعبالج.. مقطع من مسلسل رمضاني يديد.. ويا ويهج هذا... بكيتيني ويا راسج..
                      قمر الثانيه تمسح دموعها:: الله لا يحرمنا منج يا مريم... ولا من طواله لسانج..
                      مريم وكانها تشيل شي طايح من ثمها: عسسسسسسسسسسسسسسل.. والذ من العسل.
                      قمر: ههههههههههههه وانا اشهد..
                      مريم قامت وشالت البوكيه معاها: باخذه وياي.. وبرزه بداري.. اناظره ويناظرني.. ليما يتعب مني واتعب منه.. فدييييييييييييييييييييت اللي مرسله لي.. يعلني افداه وافدى عمره...
                      قمر: ااااخ.. بس خلاص والله تعب قلبي من هالرومانسية
                      مريم: ما قلت لج... ماكو احساس فيج .. نعنبوو مو ادميه انتي...
                      قمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      راحت مريم عن قمر من بعد ما بدلت موجه دموعها من الحزن الى الفرح الكبير.. وذكرت ربها بخالص قلبها وتعوذت من الافكار المساعية الي مرت ببالها .. وسكنت مكانها دقيقه تفكر كيف راح يكون البيت فاضي من بعد زواج مريم وروحتها للرميثيه مع زوجها... الله يا مريم.. والله يشهد اني راح احتاجلج ولوجودج معانه.. دامج انتي البسمه وانتي الروح في هالبيت .. يعلني افداكم بعيوني كلكم يا بيت عمي..

                      ودق تلفون البيت يعلن انكسار الصمت اللي ساد بالبيت .. قمر انتظرت الخدامه ليما تجي وترفعه لكن اهي تقدمت من بعد ما حست ان الاتصال طول والخدامه ما ظهرت ... وردت عليه

                      قمر: الووو
                      الطرف الثاني: ......
                      قمر مرة ثانيه: الووووو.. من معاي؟
                      الطرف الثاني: ممكن اكلم قمر؟
                      قمر باستغراب من اللي متصل: معاج قمر..
                      الطرف الثاني: قمر.. ما عرفتيني؟؟
                      قمر ما حست للصوت لهناك.. بس شي ما قبض قلبها: لا والله ما عرفتج من معاي؟
                      ندى: هذي انا يا قمر.... ندى...
                      كان صوت ندى بذيج القسوة والبرووود اللي جمد عظامه قمر ووقف مرور الدم بعروقها .. خلت لون ويهها ينكشف ويستبيح الشحووب لون حمرتها.. حتى من زود الارتباك شفاه قمر زرقن .. وكانها مرضت من سمعت باسم اللي متصلة.. :....... خ.. خير..
                      ندى ببرود الموت .. وحقد الروح اللي كان يتاكل قلبها: شخبارج؟؟
                      قمر اللي كانت ترتجف حرفيا من صوت ندى جاوبتها بكل توتر: بخير... وانتي؟
                      ندى: الحمد لله.. علامج.. متوترة؟
                      قمر : ها... لا... في سبب يخليني اتوتر؟
                      ندى: لا بس.. حسيت من صوتج.. انج متوترة... بس يالله دامج مو متوترة .. خليني اقول لج اللي ابي اقوله..
                      سكتت ندى فجاه... وقمر كانت ترتقب اللي بتقوله... شراح تقول لي؟؟ شراح تسمني من سمها..
                      قمر: شتبين تقولين؟؟؟
                      ندى: .. قمر.. انا اسفه
                      انصدمت قمر من ندى... ندى تتاسف مني ...وكانها ما سمعت اللي قالته سالتها : شنو؟
                      ندى: انا اسفه قمر... على .. على اللي بسويه لج ...
                      قمر: شنو اللي بتسوينه لي..
                      ندى اللي خلاص طافت حدود العقل وينت من صج: اني باخذ خالد منج.. واريحج من العذاب معاه .. انا ادري انج تعيشين معاه وانتي عارفه انه قلبه لوحده ثانيه .. وهذا شي انا مارضاه لج ولا لنفسي ولا احد .. بس انا ما علي من الغير.. دامني اعرفج.. انا راح اريحج من هذا الشي نهائيا.. قمر .. انا اسفه لاني خليتج تعيشين هالمأساة .. انج تعيشين مع انسان ما يحبج ولا يمكن يحبج باي يوم من الايام.. عذريني قمر.. انا ما كنت ابي اترك خالد لج ولا لاحد .. بس انا ظنيت اني راح اكسب هله بتصرفي معاه قبل .. والا اي حبيبه في العالم تتخلى عن حبيبها اللي تبيه وتوده.. اوعدج انج ما راح تسمعين مني ولا من خالد لاننا خلاص.. راح نسافر..( تبتسم ندى وكانها عايشة حياة ولا عايشه بحلم من احلامها) راح نروح ايطاليا.. نكمل ما توقفنا عليه .. ونعيش حياتنه مرة ثانيه..من غير اعاقات..

                      قمر كانت واقفه وتسمع وعينها مفتوحه على اخر.. وما تدري شترد على هالمينونه اللي داقه عليها وقاعدة تخربط بالكلام معاها.. تحس انها واقفة بعجز مع هالانسانة.. شتقدر تقول لها عشان تردها للواقع..

                      ندى تكمل: انا مضطرة اني اخليج يا قمر.. لان خالد راح يوصل وانا للحين ما تزهبت.. ( تضحك ندى) اليوم ذكرى علاقتنا للسنه الخامسة .. ياااه.. ما صدق ان صار لعلاقتنا خمس سنين.. والله ان الدنيا حلم.. للحين اذكر اول مرة اشوفه بالجامعه.. اااااه.. ملك روحي من ذيج النظرة الرجولية اللي يتمتع بها .. هههههههههههه ..
                      قمر ترتجف واهي تتكلم معاها:: انتي مجنونه.. انا اشفق عليج.. انتي مجنونه وللاسف ما عندج احد ايوقفج عند حدج... انتي بتاخذين خالد من عندي.؟؟ انتي.. انتي مجنونه يوم انج تفكرين بهالشي.. اصلا انتي مالج حق تتاملين فيه .. انتي خسرتيه .. مو لشي.. لانج انتي ما عرفتي لقدره ولا لقيمته .. لا تحاربين بحرب انتي خسرتيها من اول معركه واجهتيها مع خالد..

                      ندى اللي كانها انصفعت من كلام قمر.. وحبت انها تجرحها هالمرة بالصميم: ان كنتي مو مصدقه هالكلااام.... تعالي بنفسج.. تعالي وشوفي.. كيف انج صرتي مثل السم بيني وبين خالد اكرهج يا قمر.. اكرهج من كل اعماق قلبي.. ليش انج دخلتي بينه وبيني.. كيف انج هدمتي الشي الحقيقي الوحييييييييييييد بحياتي... عندج كل شي.. عندج الجاه والمال والترف.. فخلي لي خالد...
                      قمر: هيهاااااااااااااااااااااات... هيهات اترك خالد.. لوحده مجنونه مثلج.. حتى لو اهو طلب مني هلشي.. انا ماراح اخليه
                      ندى:عيل تحملي اللي بييج...
                      قمر بروح قتاليه: وينج في .. خليني اييج الحين .. واردج للواقع اللي انتي تحاولين تتفادينه بهالخيال وبالافكار اللي فات اوانها ..
                      ووصلت ندى للي تبغيه.. قمر راح تمشي لنهايتها بريلها.. راح تحظر موتها بنفسها ولا احد بيطلعها من حجرها ومخبأها غير نفسها.. : متاكده؟
                      قمر: اي متاكده.. عطيني عنوانج.. والحين انا عندج.. اردج لمخج..
                      ندى: اوكي... خذي العنوان..

                      وعطت ندى قمر العنوااان..

                      ندى: حاولي انج ما تتاخرين .. عشان لا يفوتج ولا شي من اللي راح ينقال .. وعشان تعرفين الحقيقه كلها ...
                      قمر بعصبية عمرها مامرت فيها : انتي اللي راح تعرفين انج عايشة بوهم.. تتمسكين بشي .. انتي فقدتيه ..ضيعتيه بيديج

                      قمر ما خلت ندى تكمل اكثر وسدت الخط بويهها ويدها ترتجف.. تحس بان كل عرق في جسمها ينتفض من زود العصبية .. عمرها ما كانت بهالقوة في مواجهة احد ولا عمرها حست بهالروح القتالية واهي تدافع عن ممتلكاتها.. او حقوقها.. اي.. خالد من ممتلكاتها.. خالد حق لها .. حقها من الله من يوم ما انولدت على هذي الدنيا.. وعمرها ما راح تتخلى عنه.. لانه يحبها.. بس... وسوست قمر.. لو ان كلام ندى صحيح.. لو ان خالد عازم على سفره مع ندى... يروح معاها ايطاليا.. ويخليها لحالها هني مع ولده.. لا .. مستحيل.. خالد يحبني .. اهي تكذب.. تكذب ندى.. خالد مستحيل يروح لها.. مستحيل.. اصلا اهو بالدوااام.. مشغول.. يخلص اشغاله عشان يرد البيت مبكر... مستحيل خالد يروح لها.. مستحيل....

                      وكانت هذي القشة اللي قصمت ظهر قمر.. وشالت عمرها بعز الظهر تطلع من البيت .. قبل لا تطلع للسايق نادتها ام خليل...
                      ام خليل باستفراب: يمه قمر.. على وين رايحة بعز الظهر...؟؟
                      قمر التفتت لها وجبينها تبلل من عرق التوتر: ها.. لا يمه بس عندي مشوار سريع ورادة من بعده...
                      ام خليل: مشوار بعز الظهر يا بنيتي؟؟ وين بتروحين... وهالمشوار ما يقدر ينتظر...
                      قمر ما تبي تكذب على عمتها.. ما تبي تكذب عليها باي شي...بس ما تدري تتعذر لها بشنو: انا رايحه... رايحه مشوار يتعلق بخالد....
                      ما كذبت.. اهي بالفعل رايحة لخالد ... رايحه عشان تكشف كذب ندى .. وتبين مدى صدق العلاقه بينها وبين خالد..
                      ام خليل: شكو علامه خالد .. فيه شي..؟ يمه قمر خبريني لا تخليني اضرب الكف حامي؟
                      قمر راحت لعندها: لا يمه لا توسوسين.. خالد مافيه شي بس....( تذكرت وعده انهم يروحون بيت المزرعه) بس خالد خبرني انه يمكن يروح هالاجازة بيت المزرعه وانا زهبت اغراضه ولاقيت ان ينقصه اغراض كثيرة وبروح ازهب له جم غريضه من عند اخوي طلال.. ما راح اتاخر .. كلها نص ساعه ساعه الا ربع بالكثير وانا عندج هني..
                      ام خليل بخوف: بس نطري يا يمه ليما تخف الشمس بعدين روحي..
                      قمر حست بالعجز: يمه انا ماراح اتاخر.. قلت لج.. نص ساعه وانا عندج
                      ام خليل عجزت وياها تحاول تقنعها بس قمر ما قدرت تتراجع.. اهي لازم تروح.. واخيرا استسلمت ام خليل: روحي يا بنيتي وبامان الله وحفظه.. معاج جوالج؟؟
                      قمر: اي يمه لا تحاتين.. انا مو قاصرني شي.. الا رضاج يا يمه
                      ام خليل بحنية: يا بعد عمري انتي والله روحي وانا راضيه عنج بالدنيا والاخرة وعسى الله يوفجج ويبارج فيج ..
                      قمر ما قدرت اكثر ولمت ام ريلها بكل قوتها .. حتى ان ام خليل قلبها نغزها على حالة قمر بس ما حبت انها تضايقها.. يمكن لانها عايشة بعيد عن امها .. من جذي تحس بالحنيه ..
                      قمر ودعت ام خليل بنظرات ما تدري شوقعها على ام خليل الحزينه.. وطلعت من البيت .. لوين ما الله يحطها.. ويحط قدرها.....

                      --------------------------------------------------------------------------------
                      [/align]
                      [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                      قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                      [align=center]الرحال الغريب[/align].

                      [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                      تعليق


                      • #41
                        [align=center]الفصل الثاني ..
                        بعيد عن التوتر بالجهراء نروح للنزهه.. وين ما الارتباك عامل عمله مع بنات المصباح.. شيخة اللي من تقدم لها طلال واهي متغيره 180 درجه.. بعد الشطانة والنحاسة اللي كانت معروفة فيها صارت بنيه هادئة مطيعة واكثر اوقاتها بدارها يا تذاكر.. يا تتعبد .. تحس بانها مقصرة بحق دينها .. وتتمنى التوفيج من رب العالمين .. لها ولطلال.. عشان لو تزوجوا.. يبدون حياتهم بكل بكل توفيج من رب العالمين.. بس اهي تحبه .. وظلت تحبه وتشتاق لشوفه.. بس اهي على كلامها لاخوها.. انها ما راح تتزوج قبل لا نورة تتزوج....

                        نورة كانت حياتها الجامعية اهي اللي ماليه عليها حياتها.. من الكليه للبيت ومن البيت للكليه.. بس هالايام اهي ما قعدت بالبيت ولا دقيقه.. كل دقيقه تطلع تتشرى جم غرض لعيال وضحة.. ليش انها بتزورهم بالجهراء جريب.. فلذا اهي تشتري لهم كل شي يناسبهم... ويناسب عمرهم.. تحس انها اسعد مخلوقه.. صحيح انها ما ولدتهم.. لكن في قلبها احساس غريب بالامومه تجاههم.. خصوصا ان نورة تحب العيال وايد .. وودها .. ودها لو انها تخلف اليوم قبل باكر... ( يالله شدو على عمركم يالشباب.. عندكمعروووس شحليلها والله يا حبيلهاونفس الكلام بحياة ناصر اللي من عزم انه يروح الجهرا وهو يشتغل احسن شغل في المؤسسة.. عشان يفخر فيه ابوه.. ويقدر يكلمه عن نوفة لان خلااااص.. طقت جبده وما وده ينتظر اكثر... لي متى بينتظر انها تكون له .. خلاص.. طاف ال 22 وعمره بعمر الزواج .. كل شي عنده.. الا نوفه.. الا نوفه قاصرتني.. يا ريتها معاي وجذي انا خلاااااص.. ارتاح نهائيا..

                        في ذاك اليوم ردت نورة من الجامعه وكالعادة من ايام راحت السوق تتشرى اخر الاغراض عشان باكر الروحة للجهراء.. ودخلت البيت باول العصر...
                        نورة واهي تحمل الاغراض: السلااااااااااااام عليكم
                        عايشه وام ناصر وشيخه: وعليكم السلاااااام
                        وولد عايشه الصغير.: اللااااااااااااي.. لوووووووووب ( لعوووب)
                        نورة تبتسم : اوووويا عليك .. اكيد لعوووب.. هذا لك حبيبي.. خذه..
                        ولد عايشه اخذ للعبه وباس نورة وراح بحظن امه..
                        عايشة: هاو .. كل هذا لعيال البن ظاحي.. والله ماشريتي هالكثر اغراض حق وليدي حبوبي... شهالتفرقه يا نورة؟
                        نورة: الله يهداج يا عايشة ما شريت شي
                        عايشه: بعيني شفت الاغراض اللي بدارج.. نعنبووو تصرفين عليهم.. ولا هبه؟؟
                        شيخة بصوت واطي: امبيييييييييييييييه منها.. كل شي تعرف عنه.. ( رفعت على حسها بس بصوت راكز) انتي شلون تعرفين كل شي بالبيت وانتي ما تسكنين معانه.. ابي اعرف هالشي انا .. ؟؟ يعني ان كان على امي امي ما راح تقول لج.. بس انتي ليش تقعدين وتبربسين في كل شي..؟
                        عايشه بغضب: اونتي ما تقولين لي شكارج.. انتي شدخلج ومن حاجاج بالاساس.. من مساعه للحين سادة حلجج ليش بطلتيه.؟
                        شيخه: لانج مصختيها.. كم غريضه شاريتهم لهالمساكين تقعدين تلومينها عليهم؟؟ بفلوسج ولا فلوسها؟؟
                        عايشه: انا مالومها على الصرف. بس هذولا عيال.. ولازم ما تخربهم بهالخرابيط..
                        شيخه قامت: انتي اصلا وحده ما عندج سالفه.. يوم ان الفلوس طالعه من مخابتج تكلمي.. والا.. السكوت من ذهب..
                        عايشه: شيخووه
                        نورة: بس بس بس بس.. نعنبووو داركن انتن الثنتين.. والله يا شيخه انا ما حطيتج محامي دفاع عني.. وانتي يا عايشه.. لا تنسين ان عيالج لقو مني هالكثر واكثر بعد.. بتقعدين الحين تلوميني لاني شريت هالاغراض للعيال.. على الاقل فكري فيها انهم يتامى ومالهم ام.. وهذا حقهم واقل من حقهم علينه وحنا اهلهم ما نعرف عنهم الا بالسنة مرة .. يعني لا تلوميني ياختي.. انا ما سويت شي غلط
                        ام ناصر: ولا احد ايقول لج انج مسويه شي غلط.. وانتي يا عوشوو_( صدت لبنتها بعين حمرة) _ مثل ما قالت شيخه.. يوم ان الفلوس طالعه من مخباتج تكلمي.. والا انتي ناسيه شسوت لج نورة يوم يبتي هالنطفه... ما خلت شي ما شرته لج.. بتيين لها تعاتبينها يوم انها تشتري لعيال الغيرة.. هو.. حسد ولا غيره؟؟؟

                        عايشه سكتت ولا منها تكلمت.. بس كانت متغضية ونفسها تحترق بسبب شروات نورة لعيال ابراهيم وتحس انها ما تشتري لهم لنيه صافية.. بس ان في قلبها مراد تتمناه يتحقق لها ... بس هين يا نورو.. وين بتروحين عني...

                        نورة: قومي شواخ شيلي وياي الاغراض..
                        شيخه: اقوم وياج احسن لي من العقرة والحش والنميمة..
                        عايشه: يمه شوفيها
                        ام ناصر: اووووووووف منكن انتن الثنتين.. دوشه معاكن ضيعه... اقوم اشوف الغدى ابركلي
                        راحت شيخه مع نورة لدارها.. وبدشه ناصر البيت
                        وهو يشيل النظارة عن عيونه ومط حلجه يوم شاف عايشه قاعده.. يعرفها انها تحب الحش والنش..: السلاااااام على عباد الله..
                        عايشه واهي نفسها متغايضه: وعليكم السلااااام
                        ناصر حس انها ترد السلام من غير نفس بس ماحب يسالها ليش..: وين امي؟؟
                        عايشه: بماالمطبخ؟
                        ناصر: ونوير وشواخ ردن من الكليه؟؟
                        عايشه استغلت الفرصه: شيخه ردت مبكر.. لكن نورة توها الحين راده من السوق...
                        سكت ناصر واهو قاعد...
                        عايشه تطالعه: ما بتسالني ليش رايحه السوق اختك؟
                        ناصر واهو تعباااان وماله خلق لعايشه: ليش رايحه بعد.. اكيد محتاجة كم غرض وراحت تتشراه.. شفيها يعني؟
                        عايشه: يا ريت الغريضات لها.. امي تقول صار لها اسبووع كل يوم تتاخر برده الجامعه . تروح السوق تتشرى اغراض لعيال البن ظاحي.. وتارسه دارها بالاغراض حتى انها ما تعرف وين تاخذهم..
                        ناصر: من وين لها الفلوس؟
                        عايشه تسهب بالكلام: من عندها ولو شفت يا ناصر شياييبه اليوم معاها......
                        قاطعا ناصر: ااهاااااااا.. انتي قلتيها لحالج.... من عندها... يعني.. اهي حرجه بالخري.. وعلى كيفها وين ما تخرج هالفلوووس.. يعني لا انا.. ولا انتي.. ولا احد بهالبيت له الحق انه يعاتبها ولا يحاكمها.. وبعدين .. ما تقولين لي انتي ليش شابه بروحج ضوو على هالكم غريضات.. انا شفتهم.. لا بوايد ولا شي.. بالعكس.. غيرها يكنس السووق.. ولا ناسيه يا عويش؟
                        عايشه تغاضيت زود على رد ناصر وحملت ولدها وقامت تروح المطبخ: الظاهر اني مالي اي احترام بهالبيت. ما جني اختكم العوده.. شيخوو من صوب.. نورة من صوب.. يمه من صوب.. وانت الثاني من الصوب الثاني.... اقوم ابرك لي من القعدة معاكم
                        ناصر قام قبلها: انا اقوم واخليج... ارتاااااحي.. ركني في هالصالة... نعنبو الواحد يرد بيته يرتاح عن عوار الراس ما يدري ان النجرة والهواش تنتظره بالبيـت.. اعوذ بالله منكن من حريم ...

                        راح ناصر فوق لداره يرتاح .. والله انه مو فاضي لعايشه اخته.. الله يعين مشاري زوجها.. والله انه طيب وحبوب. شلون طاح في اخته..

                        شيخه ونورة يعدلن اخر الاغراض عشان باجر نورة بتروح.. وتعجبت من موقف شيخه ليش انها ما بتروح معاهم واهي عارفه ان شيخه مووووتها في شي اسمه الجهراء..
                        نورة: شواخ والله ما تحلى الروحه بلياااج .. تعالي ولا تناحسين..
                        شيخه: اللااااااااااي .. شهالجاري الحلو.. والله انه عجيب.. ما في للكبار.ههههههههههه
                        نورة : لا تغيرين الموضوع.. وقوليلي.. ليش مو راضية تروحين معانه..
                        شيخه: لاني... لاني موحابه اروح هناك.. تعرفين ان مروو هناك وانا ماحب اتناحس معاها وايد وبعدين وراي امتحانات وابي ادرس لها.. والا علبالج الكل اينشتاين مثلج..
                        نورة: اعوذ بالله منج يالكذابه.. بتروحين النار على هالكذب اللي محد سالم منه.. انزين.. ماودج تشوفينه
                        شيخه: منو؟؟؟؟
                        نورة: اهئ.. بتسوين روحج ما تدري الحين يعني انا اتحجى عن منو؟؟ تتدمغين علي؟
                        شيخه: ههههههههههههههههه لا والله لا ادمغ ولا شي عن من تتكلمين؟
                        نورة: طلال من غيره ويا راسج؟
                        شيخه من انذكر اسم طلال جدامها واهي حاسه ان روحها طلعت منها: ......لا
                        نورة: انزين ليييييييييييييش؟ والله اني متعجبه منج
                        شيخه: ليش؟؟؟ مابي اشوفه.. شنو حرام.. والا انكتب علي اني ان حبيته خلاص ابي الزق فيه اربع وعشرين ساعه.. يختج مابي اروح له ولا ابي اشوفه؟
                        نورة: انزين انتي ليش تغيرتي من يوم ما طلبج .. والله انا ظنيتج راح تفرحين لهالشي وراح تستانسين وتكسرين البيت علينه من زود اناستج..
                        شيخه: وطلعت عكس ما ظنيتي.. ما كسرت ولا تونست ولا فرحت..
                        نورة: عيل شنو؟؟ العكس؟
                        شيخه قامت عنها وراحت عند مكتبه الكتب تخفي معاناتها الظاهرة على ويهها: لا ... بس بعد.. لا هذا.. ولا هذا... وسط.
                        نورة قامت لها: يا شيخه والله انا ماحب اني اتعايش معاج جذي.. عمرج ما خبيتي علي شي .. وعمرج ما خليتيني اتسائل عنج ولا عن احوالج.. تيني بهذي الايام تحاولين انج تكونين شخص ثاني. غير اللي انتي عليه ليش؟؟؟؟ ليش متغيره ومغيره من تصرفاتج؟؟؟
                        شيخه راحت عنها بعيد: لاني راجعت نفسي وتصرفاتي ما عجبتني.. حسيت اني ياهل مع اني كبيرة.. ولازم اتصرف بحسب عمري.. والا عاجبج انج انتي تكونين العاجل وانا الياهل؟؟؟
                        نورة: لا مو عاجبني.. بس من قالج انج انتي الياهل.. ولا من علق على تصرفاتج.. ابوي وميت بريحتج.. نصور وما يقدر يقعد من غير المعافر معاج.. وانا ماعرف الا لغشمرتج واستخفافج .. وامي اللي ماتقدر تسوي شي من غير ما انتي تخربينه..
                        شيخه: عوووش ما تحب تصرفاتي
                        نورة : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هو.. الحين انتي تبين تقولين لي ان تغيرج بسبب عووش؟؟ شيخو.. قصي على غيري.. انتي شمنه متغيره
                        شيخه: اووف اووف اووف اووف منج يا بنت المصباح.. نعنبو علك بان ولا تروح مزيتج..

                        نورة مطت ثمها زعل على شيخه.. لانها .. ولو بشكل بسيط عرفت سبب تغير شيخه.. بس مو قادرة توصفه اكثر.. لانها تخاف انه يطلع صج.. وتطلع اهي السبب في تغير اختها..

                        شيخه حست ان نورة زعلت من روحتها عنها وقعدتها يم الاغراض وترتبهم برويه: ياااااااااا بعد عمري يا نوووووير.. انا مافيني يا شي يا اختي.. انا كل اللي فيني اني امر بمرحله صعبه علي.. مرحله تتطلب مني اني افكر بالشي مرتين.. موسهل علي هالشي يا نورة.. انا مو مثلج من يوم ولدوني كنت عاجل وانسانه متفهمه وهادئة.. انا مينونه ويبيلي شيخ يقرى علي.. ههههههههههههههههه.
                        نورة: تعرفين لو احس ان سبب تغيرج اهو انا.. شراح ايكون موقفي منج...؟؟
                        شيخه عقدت حواجبها: وليش انتي راح تكونين السبب؟؟
                        نورة: لا بس انا اقول لج.. لو حسيت اني انا السبب في تغيرج هذا تدرين شنو راح يكون وقع هالشي علي؟؟؟ ما ظنج بتعرفين.. لاني انا نفسي ماعرف شراح يصيدني ليما اعرف...

                        ساد صمت بين الثنتين ونورة ساكنة مكانها ما تتحرك.. وشيخه خايفه من فكرة ان نورة تدري ان شيخه اجلت طلب طلال عشانها ...ليما تكلمت نورة مرة ثانيه..

                        نورة: شيخه تدرين ان طلال كل يوم يتصل فيني يسالني عنج.. وكل مرة يكون خلقه متضايق اكثر واكثر.. وكل مرة يحسسني انه ضايع بلياااج.. وخصوصا مع رفضج له خلاه يتزعزع
                        شيخه: اوهوووووووووووووو انا الي اعرف انتي منو قالج اني رفضته يا نورة والله ما رفضته.. شلون ارفضه واهو حياتي واهو سبب وجودي وسبب تنفسي.. يا نورة انا احبه واحبه ومووووووووووت فيه.. فكيف برفضه؟؟
                        نورة :عيل ليش ما وافقتي على انه ايي ويخطبج رسمي من ابوي؟؟
                        شيخه: لانه..................( تورطت) لانه...................( قعدت واهي تزفر) اووووووووو مادري.. مادري لا تساليني..... ( وردت وقفت) اي...ادري.. لانه ما كون نفسه للحين.. لان علباله اني بوافق عليه واهو على هالحاله... انا ابيه يوقف على ريله قبل لا يقرر اي من هالقرارات عشان ما نتسرع بهالشي.....
                        نورة: خرابيط.... انتي تدرين ان طلال يقدر يقوم على ريله في يوم وليله... بس انتي اللي مادير شنو في بالج .. وخلاص ترفضين.. ( طالعتها شيخه توها بترد وردت نورة) اجلتي اقصد.. هالطلب... لكن معليه ... انا بروح الجهراء.. وبشوف كل اللي يصير هناك... ومثل ما قلت لج.. ان كان اللي يمر في بالج شي سخيف مثلج... ما راح ارحمج.... من شعرج بتلج وبصفقج بالطووفه...
                        شيخه: شعندها..
                        قامت لها نورة: اي شعندي.. عندي يدي اللي بترن ويهج مناليوم لباجر
                        شيخه واهي تضحك: اهههههههههههههههههه خرعتيني .. قعدي واللي يسلم والديج..
                        نورة: ما تصدقيني.. عيل هاج
                        وكفخت نورة شيخه على خفيف بس بصورة خلتها تنصدم: اااااااااااااااااااااي.. تطقيني نورو... يالهيسه...

                        وطاحن الثنتين بالطق والمطاقق ببعض ليما شرت شيخه من دار نورة وراحت لدارها قفلت الباب عليها لان نورة لحقتها... وانتهى الخلاف مع توعد نورة لشيخه انها لازم بتعرف سبب تغيرها ورفضها........ اقصد تاجليها لطلب الزواج من طلال....


                        وانتظرووووووووووووووووووووووني في الجزء الجديد........
                        [/align]
                        [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                        قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                        [align=center]الرحال الغريب[/align].

                        [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                        تعليق


                        • #42
                          [align=center]ونرجع للجهراء وين ما عايله البن ظاحي تسكن.. وبالتحديد بيت بو خليفه ابو قمر.. كان بو خليفه قاعد مع زوجته من بعد الغدا يسولفوون عن العيال واخبارهم وقمر وحملها وكيف انهم فرحانين بهالشي ومستعدين له اكبر استعداد .. بو خليفه مو مصدق.. كان عاطي نفسه فرصه طويله ليما قمر تتزوج وتحمل وتولد.. لكن ان قمر تكون اهي اللي راح تخلف من بعد الكبار اهو الشي اللي ما توقعه.. اهو صحيح يحبها ويعزها وما كان يرضى بفرقاها.. لكن بوخليفة مرتاح اكبر راحة لان قمر تزوجت اللي كان يتمناها تاخذه.. والحمد لله.. صار اللي كان بخاطره وكل شي استقر واعتدل...

                          ام خليفه: والله يا بو خليفه مو مصدقه حالي.. قمووووووور مدللة سبع راح تولد وتييب لنا قمر ينور علينا حياتنا..
                          بو خليفه: ايـــــــــــه.. الورده كبرت .. وصارت حرمة وقريب ان شالله راح تصير ام.. واي ام.. ام مربية من احسن الناس.. جدها.. وابوها.. وامها عساني ما انحرم منها (بنزله طلال وسمع هالكلمة من ابوه)
                          ام خليفه بحيا: فديت قلبك يا بو خليفه ..
                          طلال: ايييييييييييي.. شعليييييييييييك... اقبض الفرص من لجامها.. واانا اقول طالع على منو .. اثاريني طالع على ابوي.. فديت شواربه والله
                          ام خليفه: طلال.. عيب استح.. ماخذ على ابوك؟؟
                          طلال واهو يقعد يم ابوه: والله مافيها شي.. ابوي رجل شهم يعرف كيف يتصرف وانا بصراحه فخووور فيه.. وياريت عندي نص الي عنده هههههههههههههههههه
                          بو خليفه: اركد.. الركاده زينه يا طلال..
                          طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه عيني عليك بارده يا يبا.. بهالعمر وانت للحين يعني لسانك حاله حال الشباب..
                          بو خليفه: مادري شايفني بعمر جدك يا مطيح الحظ.؟؟ ما تقول لي يعني شايفني امشي واجر عمري وراي؟؟
                          ام خليفه: والله ابوك للحين شباب.. مافيه عجز ولا شيب.. يا وليدي حنا بدوو ما نعجز بسهال..
                          طلال بنبرة حريميه بصوته: اي والله بسهاااااال.. ما نعجز بس ليما انتزوج الرجاجيل انعجزهم بطلباااتنا. حنا بنات البدووو نظل شباب ونعجز الشباب.. ههههههههههههه
                          بو خليفه بعد: ههههههههههههههههههههههههههههه في هذي صدقت؟
                          ام خليفه بنظرة لبو خليفه: افا يا بو خليفه.. الحين انا معجزتك
                          بو خليفه سكت ويطالع طلال اللي شوي وينفجر من الضحك: انا؟؟ متى قلت...؟؟ حسبي الله على بليسك يا طلووول قم من هني بسرعه قم...
                          طلال وهو يقوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه عيني عليكم بارده يا عصافير الحب... يالله يمه في وداعه الرحمن.؟ ها يبا.. ما بتخاويني؟؟
                          بو خليفه وهو يشرب الشاهي: بعد شويه.. انت روح بس.. فارق
                          طلال يمسك قلبه: اويلي... الكل ايقول لي فارق يا طلال فااارق.. ااااااه.. وينها اللي يوم اروح عنها تقبض الباب علي وتحلفني الا ما تروح.. الا تقعد معاي... الا ما تخليني لحالي... اااااااااااااااااه ليما يجي هذاك اليوم.. انا والله راح اموووت
                          ام خليفه: وي اسم الله على عمرك لا تفاول جذي.. حد ايفاول على حاله يا طلال الله يهداك...
                          بو خليفه: خليه خليه... هذا من صجج بيموووت.. هذا الا راعي هرج ومرج.. اقلب وجهك؟
                          توه طلال بيطلع من البيت الا صوت من ورااااه.. نوفوو
                          نوفه واهي تركض على الدرج: طلووووووووووووووووووووووووووووووول انتظر..
                          طلال فاج عينه: اوف اوف اوف .. شعندها البعوضه العوده... نعم يا انسه نوفه .. في شي؟
                          نوفه: انا بعوضه يالسحيلي؟؟ وانا اللي شايله عمري اقول لك ان هل خالتي من النزهه بيزورووونه.. طلعت صج مو راعيها.. ياللله انقلع مثل ماقال ابوووي
                          طلال من سمع ان هل النزهه بجونهم مسك قلبه: حللللللللللللفي نوفووو..
                          نوفه: وليش احلف.. هاو ما تكفيك كلمتي؟؟ وانت شهامك.. ليش تبغي تعرف؟
                          طلال يسحبها من يدها ويساسرها: انتي شفيج.. صج هالكلام ولالاء..؟
                          نوفه: اي صج بس هد يدي زين
                          طلال ولا كانه سمع كلامها: وحبيبتي معاهم؟
                          نوفه: صج جليل حياا ماكو احترام.. ها. اقول لك هد يدي طلول كسرتها كسر بريلك..
                          بو خليفه: خل اختك يا طلال والله انت مادري متى بتكبر؟

                          طلال ترك يد اخته ولكن كان في قلبه مليووووووون سؤال يبي يساله بس نوفووو ما تخجل وراح تعذبه ليما تجاوبه..
                          طلال: انزين نوفه تعالي قوليلي.. ا
                          نوفه بغرور: شنووو؟ ما كنت ابي اقول شي..
                          طلال: لا والله.. كنت طايرة فوق الدرج تبين تخبريني عن هل خالتي بس انا ...
                          نوفه: بس انت شنو؟
                          طلال وكانه نادم على حركته وكلامه: بس انا استحقرتج.. بس يالله نوفوووووي حبيبتي تعرفيني طويل لسان ومايع واقهر .. بس انتي حبوبتي حبيبتي نوفه القمرة الحلوة..
                          نوفه بفرح: يااااااااااااااااااااازين هرجك.. بس بعد ماني بقايلت لك..
                          طلال: يالله عاد نووووووووووووووووووفه حبيبتي ..
                          نوفه: انزين بس عاد.. سحت علينه هووو.. شوف.. النورة وناصر راح يزورونا .. اباجر ولا الليله راح يكونوون هني .. يعني خلك زقرت واقعد بالبيت لا تهيت مثل عوايدك..
                          طلال بصوت واطي: وشيخه .. ما راح تيي معاهم؟
                          نوفه: لا ماظن . ما قالت لي نورة بس ماظن تيي.
                          طلال بصدمه: انزين ليش؟؟ ما سالتي نورة؟
                          نوفه: مادري بس كانه عليها امتحانات ومادري شهالشغلات..
                          طلال ظاق صدره حيييييييييييل وما عرف شيقول.. وراح عن نوفة من غير ما تكمل كلامها
                          نوفه: طلال انطر وين رايح
                          طلال وهو طالع من البيت: رايح الشغل... مع السلامة..

                          وياااااااريته ما عرف ان هل خالته بيزورونهم.. لان تذكر كل اللي صار.. اهو حاول يتناسى.. يدري باسباب شيخه الحقيقية في انها اجلت موضوع خطبتهم .. بس انها بعد تحاول تتفاداه.. هذا كلام حيل مو مقنع.. مو كلام هذا ولا شي ينقبل.. اهو يحبها.. واهي قاعدة تتغلى عليه.. وليش تتغلى.. يوم اني ما كنت خاطبها كانت مثل العسل معاي.. بس يوم طلبتها من اخوها قامت تتغلى وتتعلى علي؟؟ ليش زين .؟؟ وانا دوم حظي جذي مع البنات.. طايح طايح.. اووووووووووووف صج لي قالوو النسوان ناقصات عقل ودين.. هذيلا مو بس ناقصات عقل.. الا ما عندهم عقل خير شر...

                          داخل البيت..

                          ام خليفة: وانتي ماتقولين لي شقلتي لاخوج عشان تظيقين خلقه جذي؟؟ خانت حيلي توه يضحك معانا ويسولف.. من ييتي ويبتي اخبارج سودتين مزاجه..؟؟
                          نوفه بصدمه: وانا شكو اهو اللي عصب ولا ادري على شنو.. بروحه خلاني جذي مثل المهبوله اللي ما تعرف شي.. بس بقول لج هذا ولدج مادري شفيه.. يوم حلو ويوم مو حلو.. نعنبوو جو مو ادمي هذا..
                          ام خليفه: جب لاقص السانج الحين... طالت وتشمخت يا نوييفوو؟؟
                          نوفه: اييييييي.. انا اسفه زين مو قصدي.. بس انا ما قلت له شي..
                          بو خليفه: انزين يام خليفه انتي هدي اعصابج الحين وما صار شي..وطلال انا احاجيه بالشغل .. انتي بس هدي اعصابج ..
                          ام خليفه: نوفوو.. تقلبين ويهج ومابي اشوف رقعته مرة ثانيه سامعه.. طول اليوم..

                          نوفه راحت دارها واهي مبوووووووزة وحدها زعلانه على كلام امها.. اي والله.. طلال يزعل وانا اللي اتوهق.. اصلا هالبايخ ماله اي داعي يزعل ولا يمد برطمه شبرين.. انا شقايله له.. كل اللي قلته ان شيخه مو يايه.. ولا لان الحب اهي مو يايه حط الحرة فيني.. بالطقاقين يطق راسه وراس شيخوه وياه.. مالت عليهم

                          ودشت على مروة اللي كانت تتسمع باغنيه فيروووز ( شايف البحر) وطبعا تفكر في مطلق.. صار لها زمااااااااااان من شافته باخر مرة.. وقلبها حيل متوله ومشتاق له.. خصوصا مع التطورات اللي صارت لهم باخر زيارة شافو بعض فيها .. منها مروة تغيرت وصارت انسانه رومانسيه مرة .. وكله تتسمع لفيرووز..

                          نوفه واهي داخله: اوووووووووووف
                          مروة التفتت لها واهي تطالعها: .................... شفيج؟
                          نوفه معصبه وتصارخ على مروة: مالج شغل انتي.. انثبري مكانج ويا فيروز وخليني بحالي زين..
                          مروة: الحمد لله والشكر.. يبا انتي اللي هابه علي هني وماخذتني بشراع وميداف .. يوم انج منرفزة لا تدخلين علي وتخربين الجو اللي مسويته..
                          نوفه توها بترد عليها وانتبهت لكلمة جو.. وتطلعت بحواليها بالدار.. شنو هذا..؟؟ علامها مرووو.. رازة الشموع بكل مكان.. والستارة مصكرة والمكيف على خفيف...
                          نووفه باستغراب: شهالجو الرومانسي.. وفيرووز وشموع؟؟ لا يكون ريلج بيي ولا روميو زمانه؟؟
                          مروة اللي من قالت نوفه روميو زمانه سرحت تتذكر شكل مطلق اللي غواها من راسها لريلها: اااااااه.. ليته بس ايي.. وانا اللي تتكفل بكل شي.. كل شي..
                          نوفه: الحمد لله والشكر.. انا مادري انتي حابة منو؟؟ بس ان دريت.. ياويلج مني يا مروووي.. بس بقول لج.. ( ومروة حيل مو عاطيتها ويه) اقوللج .. تركي فيرووز وسمعيني
                          مروة بنرفزة: اووووووووووووووووووووووووووه يا نوفه والله مالي خلق.. خليني على راحتي والله مالي خلقج ولا خلق سوالفج.. انا ماقدر اسمع اي سوالف كافيني اللي في بالي تكفين!!!
                          نوفه بعصبيه: شنو شنو شنو؟؟ اشوفكم طالت وتشمخت.. طلول يسب في عمري.. ويسحبني من دراعتي.. وانتي مالج خلق لي .. ولا لسوالفي . وطايحت لي كافيني اللي في بالي.. انتي شنو في بالج غير الثياب وصرف الفلوس هاا؟؟ لا يكون حبيب الزمان اللي ياج على اخر الموده.. ؟؟ ( نوفه عصبت من قلب وقامت مثل الحريجه) لكن الشره مو عليكم انتو الاثنين. الشره علي انا اللي فرحانه ومتنوسه على جيه نورة وناصر.. لكن انتو الاثنين ( وترفع يدها وتطرقها بالثانيه) سليـــــــــــــــمه تصكم ..

                          وطلعت نوفه من الدار تاركة مروة فاتحه عيونها ومتفاجاة من عصبيه نوفه.. اول مرة نوفه تعصب بهالشكل.. لا وبعد سليمه تصكنه؟؟ شفيها هاذي؟؟ لا يكون ينت وقعدت مرة وحده؟؟؟

                          مروة لحالها: اكيد هذي استخفت ولا صار شي بعقلها.. الحين اتقعد تسب في عمارنه حسبالها عبيد ولا شي من هالكلام.. ( وتتغير نبرتها للدلع) لكن هين يا نوييفوو ان ما شكيت عن مطلقي حبيبي خليته يادبج يا طويله اللسان.. ان ما خليته يوريج سنع الله يالنحيسة... ( التفتت للدب اللي قاعد على الارض ) مو؟؟ بيطقها وبيادبها ومن شعرها .. بيتلها .. ههههههههههههههههههههههههه.

                          اقول لكم البنت خفت وينت .. بس هذا مو بس حالها.. ترى مو بس مروة اللي تحب مطلق.. مطلق بعد ذايب بحب مروة.. وعيونها ما تفارق خياله ولا رنه صوتها ولا باخر مرة شافها وسحرت روحه وقلبه.. ايحبها.. ايحبها حب.. ما يمكن حد يتصوره.. واللي قاهره انه صاير ضعيف تجاه هالحب.. اهو كان يظن ان ماكو بنت تستاهل الحب.. لا القريبه ولا البعيدة.. لان كل البنات يبون الشي نفسه.. الفلوووس .. الفلوس الي تخلق المظاهر عند الناس.. وشلون ان كل وحده مظهرها جدام الناس مع اللي تحبه ولا اللي بتتزوجه اهو اهم شي... وانا اقول لكم.. حبيبتنا مروة راعيه هالسوالف.. بس ياترى برايكم راح تتغير على حب مطلق؟؟؟ ولا راح تكون هي نفس ما هي..

                          نرجع مرة ثانيه لمطلق اللي كان قاعد في مكتبه يقلب سكين فتح الاوراق بيده وهو يطالع السقف.. يتامل وسرحان .. وفكره مو على هذي الكره الارضيه.. فكره عايم بالفضاء الجبير والوسيع.. وين ما يكون كل شي مباح وكل شي مسمووح.. مع انه غير حقيقي بس.. كل شي يمكن حدوثه هناك... كان يفكر انه متزوج من مروة.. وعايش معاها على الغيووم.. ومرتاح ويحس بان كل شي عنده.. وان حياته كامله والكمال لله.. يبيها والله يبيها .. بس ما يدري كيف يفاتح امه وهله عن هالموضوع.. يحس انه راح يتعرض للسخريه .. وان كل من بيقول له ان هذي نزوة عابرة .. وانه مو صالح لهالنوع من الارتباطات.. وخصوصا انها بنت عمه .. ما بيرضون عليها بالضياع.. اهو نفسه مو واثق من خطوته هاذي تجاهها.. بس والله يبيها.. اوووووف والله حاله .. والله حالة..

                          تنرفز مطلق وقام من مكانه للدريشه.. يطالع الظهر كيف ان العصر يعصره ويظهر الوانه الجميله عليه .. ويعلن انتهاء اليوم.. وغياب الشمس.. مع ان الشمس تغيب.. الا ان الذكرى ما تغيب.. افكار الناس ما تنتهي.. ولا مشاكلهم ولا همومهم.. وكل شي يبقى وكل شي يزيد ويسستمر.. الافراح.. المعاناة.. الاحزان.. الحب.... اااااااااااه والله اني صرت شاعر.. لا وانسان مفكر.. نعنبو الحب واللي يبي الحب..

                          وللمكتب الثاني..
                          سعود: حبيبتي والله والله مو عارف شلون اوصف لج شعوري.. والله متشوق ومتلهف لج
                          مريم بدلع: هههههههههههههههههه حبيبي انت والله
                          سعود: مابي حبيبي انت. ابي اجدم موعد العرس والله حرام عليج رحميني شوي..
                          مريم: لا والله.. شنو تجدم موعد العرس.. وانا ما زهبت ولا شي للحين عندك فكرة..
                          سعود: شنو ما زهبتيه والله انتو الحريم ما عندكن سالفه والله.. شنو تبين تزهبين.. ثياب وما عندج.. عباه وما عندج؟؟ يا مريم والله حرام عليج انا ابيج حتى لو كنتي حافية منتفه..
                          مريم: لا والله.. شنو منتفه.. وشنو حافيه.. انت عارف انت تكلم منو؟؟ يبا انا مريم بنت ابراهيم بن سبع بن ظاحي.. مو انا اللي ينقال عنها حافيه منتفه
                          سعود: تكفيييييييييين واللي يرحم والديج.. مريم بنت ابراهيم قالت لي.. يبا انتي مو مريم بنت ابراهيم
                          مريم بصدمه: عيل بنت منو انا؟؟؟
                          سعود: انتي مريم حبيبه سعود بن عبد العزيز بن ظاحي الازليه.. بنته وامه واخته وحبيبته وحياته ورووووووووحه اللي متعذبه من فرقاج..

                          مريم خلااااااااص.. تخدرت. مو مصدقه هالكلام اللي ينقال لها .. اووووووووووه منك يا سعود والله بتخليني اكنسل العرس وخرابيطه.

                          مريم: حبيبي.. احبك
                          سعود وهو يستند على الكرسي: ااااااااااااااه... انا احبج من زماااان يا مريم من زمااان.. بس والله.. احس حالي متعذب
                          مريم بحزن: حبيبي لا تعذب قلبك والله حرام عليك.. انت ان صابك شي والله يصيبني وياك..لا تكدر حالك والله كلها ثلاثه اسابيع وانتزوج..
                          سعود ما انتبه للفترة اللي قالتها مريم وكمل: ثلاثه اسابيع اصبر واوو............ ( انتبه) شنو؟؟ ثلاثه اسابيع؟؟ لا حبيبتي الفترة شهر وسبوعين..
                          مريم بابتسامه: لا من قال.. ثلاثه اسابيع!! توه القرار صادر من الهيئات العليا...
                          سعود اللي ماصدق عمره: ثلاثه اسابيع.. بعد ثلاثه اسابيع انتي حرمتي.؟؟؟ مريم تكفين لا تلعبين باعصابي يا حبيبيتي قولي لي الصج تكفييييين؟
                          مريم: ههههههههههههههههه هذا الصج يا حبيبي بعد ثلاثه اسابيع انا راح اكون معاك بدارك.. بالرميثيه حرمتن لك.. وانت بعلن لي..
                          سعود ما ضبط حاله : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ماصدق مااااااااصدق ماصدق.. ياااااااااا بعد عمري يا الريم.. احبج احبج احبج...
                          مريم : وانا بعد احبك احبك احبك .. بس حياتي انا بخليك الحين لاني اسمع صوت امي تنادي ..
                          سعود: الله يسامحها عمتي انا زين مني القى وقت اكلمج فيه.. تيينا امج تقطع قطار الافكار...
                          مريم واهي تقوم من على السرير: ههههههههههههههههه يا حبيبي والله بس انت عد الايام.. ثلاثه اسابيع.. ومحد يوقف بيني وبينك
                          سعود/: هيهيهيهيهيهيهيهييهووووووووو من قدك يا بو فصووول من قدك..
                          مريم : خخخخخخخخخخخخخخخخ فديت عمرك والله وانت تهرج.. هههههههههه يالله حبيبي.. تيك كير
                          سعود: وانتي بعد يا حبيبتي بس بقول لج
                          مريم: شنو بعد؟؟
                          سعود: ما تحسين ان ثلاثه اسابيع وايد.. خليها سبوعين.. ولا اقول لج سبوع ونص
                          مريم بنظرة غبيه: باجر؟؟ شرايك؟
                          سعود بابتسامه: يكوووووووووووووووووووون احسن بعد
                          مريم: انقلع اقول لك.. صج ما تنعطى ويه.. يالله في امان الله
                          سعود: ههههههههههههههههههههههه في وداعته حبيبتي.. سلمي على عمتي وعمي..
                          مريم: يبببببببببببببببببلغ يا حبيبي.. يالله تحمل بحالك
                          سعود: من عيوني الثنتين...
                          مريم : مع لاسلامة
                          سعود: اللي يسلم عمرك..[/align]
                          [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                          قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                          [align=center]الرحال الغريب[/align].

                          [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                          تعليق


                          • #43
                            [align=center]صكرت مريم على صوت امها تناديها ..
                            طلعت لها: ها يمه علامج تنادين
                            ام خليل وشكلها متوتر: يمه مريم قومي اتصلي في حرمه اخووج.. طالعه من ساعه تقريبا ولا ادري عنها..
                            مريم: وين راحت؟؟ توها قاعده بالصاله؟
                            ام خليل: لا طلعت راحت بيت امها شوي تاخذ كم غريضه من اخوها طلال لخالد وللحين ما ردت واهي قالت ما بتتاخر.. بس انا قلبي قابضني عليها خصوصا واهي حامل وتعبانه شوي..
                            مريم: ان شالله يمه بس انتي لا تكدرين حالج ولا شي.. انا الحين اتصل عليها واشوفها لج..
                            ام خليل: تكفين يا بنيتي ريحيني ريحج الله..

                            راحت مريم تدق على قمر الا تلفونها مغلق.. وعادت مرة ثانيه وثالثه وكله نفس الجواب لها.. ياااه.. وينها قمر.. وليش قافله جهازها.. مريم لا اراديا مسكت قلبها وخافت على قمر... ما تدري ليش حست انها مو طبيعيه هالجم من يوم .. وطلعتها هذي وقفلتها للجهاز خلاها تخاف اكثر واكثر... بس امها الحين شنو ترد عليها وشلون تخفف عليها الخوف..

                            طلعت مريم وشكلها متغير وام خليل من شافتها قامت لها ..
                            ام خليل: ها يمه بشري.. عسى ردت عليج
                            مريم بخوف: ها... اي يمه ردت علي.. قاعدة عند امها وخواتها .. تقول انها قالت لخالد وبترد وياه.. بس انتي لا تخوفين روحج ولا شي.. ماله داعي الخوف..
                            ام خليل: ااااااااااااه.. ريحتيني يا يمه والله قلبي اكلني على حالها .. الله يسلمها ويسلم روحها اهي وخالد..
                            مريم بكل صدق: الله يسمع منج يا يمه
                            ام خليل: انا بروح لعيال اخوج.. اذا بغيتي شي انشديني ..
                            مريم :ان شالله يمه..
                            من راحت ام خليل مريم نطت على دارها وصكرت الباب وشالت التلفون تتصل في اخوها خالد.. يمكن اهو عنده خبر عن قمر..
                            خالد كان توه طالع من السيارة .. وسكر الباب ونسى تلفونه داخل .. وظل يرن ويرن ويرن على مريم ليما لاعت جبده.. ومريم عادت الاتصال مرة ومرتين وثلاث واربع ونفس الشي... اهني هي بدت تحس انه يمكن الاثنين متفقين على هالشي واهي قاعدة تزعجهم.. بس خالد عمره ما يسكت عن جهازه.. يا ربي والله من هالاثنين.. حركات بعد..

                            خالد اول من وصل لشقه ندى.. كان يمشي وكله توتر.. والااام متصاعده من بطنه ما تتزايد بس تتصاعد مع كل خطوة من خطواته.. يحس بان تنفسه ثقيل.. وانه متوتر شوي .. مع انها مو اول مرة يزور ندى فيها بس .. ما يدري ليش هالاحساس اللي مثقل عليه حياته ..

                            دخل البنايه ووقف عند المصعد. انتظر ليما يوصل ويروح فيه عشان ايشوف ندى.. للمرة الاخيرة.. كانت في بال خالد تصورات كثيرة عن هالموقف اللي بيصير بينه وبينها .. الوداع الاخير.. اللقاء الاخير بينه وبين ندى.. من بعدها راح يواصل حياته مع قمر ومع ولده ومع عياله اللي راح ينولدوون مع الايااام ... اااااه .. شنو هالحلم الجميل.. وانتي يا ندى.. شنو ذكرى تعكرين صفو الاحلام الحلوة اللي واخيراا بدت تتحقق لي .. ومع ظهورج انتي كل شي يتهدم.. او يحاول انه يتهدم. بس لا.. ما راح يتهدم شي.. دام قمر تحبني وواثقة مني .. ما راح يتهدم اي شي..

                            وظل بطلنا على هذي الافكار ليما وصل المصعد وركبه.. ضغط على زر الطابق الثالث.. وراااااح المصعد.. مع تحرك المصعد تصاعدت وتيرة توتر خالد .. حس بروحه ظايقه وان المصعد مو كافيه .. يحس انه راح يختنق.. والام معدته اللي عاودته باخر الايام من هالمشاكل اللي برزت .. بس الحمد لله كل شي راح ينتهي مع انتهاء الشي مع ندى.. لازم يكون قوي معاها.. لازم ما يخليها تاثر عليه بمرضها.. يمكن حتى مرضها هذا عقاب لها وايه لي من رب العالمين على انها تسيء لي ولزوجتي...

                            مع وصول المصعد الى الطابق خالد رد الى الواقع واستغفر ربه من افكاره اللي وصل لها عن مرض ندى.. محد يستاهل يمرض هالمرض.. لو شنو سوى بحياته.. ومضى خالد لوين ما شقى ندى..

                            دق على الجرس مرتين.. وما لقى جواب. دق للمرة الثالثة وقال ان ما حد رد علي بمشي.. لكن ماصار له ثانيه من اخر قرار الا وفتح الباب... توقع ان الخدامة تفتحه لكن اللي فتحته كانت ندى... تطلع فيها وماااصدق اللي شافه...

                            ما توقع ان ندى بتصير حالها جذي.. كانت متانقه .. ومتعدلة وكانت محلوة.. بس .. تعب المرض كان بشكلها.. ووزنها كله نزل وبانت العظام من تحت الفستان الحريري اللي كانت لابسته.. كل هذاك الجمال العربي المخلوق بالملامح الاجنبية اختفى.. وذيج الحمرة بالخدود راحت وذاق البريق تحول من بريق حياة الى بريق ميت.. ولو انه شديد اللمعان..بس لمعانه لمعان الدموع.. لاول مرة بحياته خالد حس انه يبي يبكي على حال ندى.. ما تستاهل كل اللي يصير معاها .. ما تستاهل..

                            ندى وكانها العروس المرتقبه للعريس كانت مرتبكه وترتجف وتتنفس بقوة من شوفه خالد .. تحبه .. وتحب طوله هذا وتحب عطره واناقته .. كان خالد لابس دشداش اسود وشماغ احمر ولافه واحد على الثاني.. وكان شكله جنان خصوصا مع الياقتين البيضه والكبك اللي باليد.. كان شكله انيق وكشيخ ويذوب اي بنت يوقف حذالها .. كانت تشوفه وسيم بالملابس الاوروبية.. بس بالخليجي.. احلى بالف مرة..

                            خالد بارتباك: هلا...
                            ندى: يا اهلين وسهلين ... ( عيونها تلمع والابتسامة منورة ويهها الحزين) يا مسهلا والله.
                            خالد بنظرة طفولية وحزن عميق دب في روحه على ندى: ش.. شخبارج ندى..
                            ندى والدمعة طافرة بعيونها: بخير.. بالف خير..بشوفتك يا حبيبي... انت شخبارك؟
                            خالد: ابخير.. ابخير عساج الخير... شلون صحتج؟
                            ندى: بالف خير وعافية .. تفضل..
                            خالد انتبه انه واقف للحين على الباب ودخل داخل الشقة.. واول ما تصكر الباب حس بغصه بحنجرته وجت قمر في باله مثل الصفعة.. وسريريا بينه وبين قلبه ناداها...


                            بعد خمس دقايق من وصول خالد.. وصل ال بي ام اللي قمر راكبته مع السايق.. وقف لعند العنوواان اللي عطته لها ندى... قمر ما حبت انها تنزل قبلل لا تتاكد مئه بالمئه من العنوان.. لذا عطت السايق العنوان وقالت له يروح يتاكد لها من البنايه ومن رقم الشقه وكل هالسوالف..

                            تاكد السايق من العنوان.. وبهذا التاكيد قلب قمر دق بكل الدقات وظلت بمعركه نفسيه مع نفسها.. تروح ولا ما تروح.. يمكن هذي مكيده من ندى تحاول انها تستفرد بها في مكان وتجرحها وتملي راسها بالخرافات.. ويمكن يكون كذبه تحاول انها تلزقها بي وتسوي لي حركات الافلام.. لكن ... لا... لا... انا عندي ثقه في خالد.. خالد مستحيل يخونني.. اهو اصلا ما خانني.. بس ..ا لمكالمة التلفونيه.. بليله ملكه جاسم.. شنو تفسيرها ومعناتها؟

                            لا يا قمر.. خلج واثقه من خطواتج تجاه اي شي.. خلج واثقه من خالد.. خلج واثقه من امل حياتج .. خلج واثقه من والد طفلج اللي تحبينه وتموووووووووووووتين فيه.. لو طلعت غلطانه.. لو طلع كل هذا براسي... شراح يكون موقفي من خالد .. يااااربي ياربي الهمني الصبر وسديد الصواب يا ربي.. مسكت قمر على بطنها وتذكرت المكالمه التلفونيه قبل شوي مع خالد.. مستحيل.. مستحيل اصدق خرافات وحده حاقدة خاسرة تحمل اوراق ما تقدر تثبت مدى صدقها بالنسبه لي... لا.. انا برجع.. برجع ...
                            قمر: رد البيت مشتاق.. رد البيت بسرعه..
                            السايق: ان شالله ماما...

                            ولف السايق بالسيارة وقمر تحس بالهدوء النفسي العظيم على روحها وفتحت الدريشه تشم هوا يختلج بقلبها بعد هالضيج اللي كانت به .. وشافت .........

                            تتوقعوون شنو شافت...
                            شافت سيارة خالد مركونه احد باركات البنايه الفخمة.. كان من الممكن انها ما تعرفها انها تكون سيارة مشابهه لسيارته.. لكنها تعرف رقمها ... تعرفه لانها مرة تكلمت معاه عنها.... ورجعت ببالها للذكرى

                            كانت قمر طالعه من المستشفى مع خالد باحد فحوصات الحمل اللي تروحها .. وشافت السيارة لخالد ولاحظت شي باللوحه..
                            قمر: حبيبي.. هذي سيارتك؟
                            خالد: اي حياتي هذي اهي.. ليش؟؟ مشككه؟
                            قمر: لا بس.. رقمها.. رقمها مو غريب..
                            خالد ابتسم: صح... رقمها اهو تاريخ عيد ميلادج *****
                            قمر طالعته: صج والله
                            خالد: هههههههههههههه اي صج.. ليش مومصدقه..
                            قمر واهي تحس بالفرحه: مادري بس.. كانت جذي من قبل ولا ؟؟
                            خالد: لا.. كانت بارقام ثانيه.. بس انا سويتها من رديت الكويت قبل جم يوم.. ليش.. ما عجبتج؟
                            قمر بنظرة حالمه له: لا.. الا عجبتني حيـــــــــــــــــــــــــل .. شكرا حبيبي
                            خالد: عفوا حبيبي.. عشان تعرفين انج معاي بكل شي.. اولا.. بقلبي .. ثانيا بلوحه سيارتي ليما اروح الدوام.. وثانيا بالدوام واني في بوكي ..
                            قمر: الله هههههههههههههههههههههههههههههههههه زين زين .. خلج جذي دوم.. ( واهي تربت على خده) شطور ماما..
                            خالد يمسك يدها: يالله ماما ابي حواواة..
                            قمر: هههههههههههههههههههههههه في البيت ماما زين
                            خالد: لا ماما الحين وجدام الناس.. مالي شغل الحين الحين
                            قمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            ورنت الضحكة في بالها مثل الكهف اللي ينسمع الصوت فيه بتردد البعد .. مــســـتــحـــيـــل...

                            خالد داخل الشقه مع ندى...

                            خالد : شخبار امج.. وشيماء.. سمعت انها انخطبت..
                            ندى: صحيح.. واللي خطبها انت تعرفه زين
                            خالد باستغراب يلتفت لها: اعرفه؟؟ من؟
                            ندى: اممممم فكر شوي؟؟
                            خالد فكر بشباب الجامعه اللي كانو معاهم بلندن: حد من الجامعه؟؟ من لجنة التحرير؟؟
                            ندى: امممممممممممم لا بس انت تعرفه زين .. واهو من اخلص اصدقائك..
                            خالد ما عنده الا صديق واحد من بعد عمه جاسم.. سعيد..
                            خالد بصدمه: سعيد؟؟؟؟؟؟؟
                            ندى: ههههههههههههههههه صح.. انخطبوا قبل سبووع..
                            خالد: ااااه ابن ال... ولا قالي ولا خبرني.. على الاقل ايقول .. لا وصار له اسبوع بعد.. انا اوريه.
                            ندى: هههههههههههههههههههههه انا اللي انا ارفيجتها ما خبرتني الا قبل يومين.. انخطبوا وجريب بيردون الكويت عشان الزواج.. خبر حلو موو؟
                            خالد واهو يقعد: والله ولا احلى منه بس .. شيماء وسعيد؟؟ ما توقعتهم على وئام عشان اشوفهم متزوجين..
                            ندى: اصلا كانت بيناتهم علاقة من غير ما انا ولا انت ندري بهالشي.. بس كانو يكابرون ويتظاهرون جدامنه ان ولا شي بيناتهم.. ههههههههههههه حركات يعني..
                            خالد: ههههههههه.. اي والله.. والله دنيا غريبة,,
                            ندى: صح.. دنيا غريبة.. كيف انها تجمع بالاحباب بعد فراق.. وكيف انها تفرق احباب.. ( بنظرة حالمة وحزينة لخالد) عمرهم ما فكروا بالفراق..... مو؟

                            خالد توتر مرة ثانيه من كلامها.. اهي للحين باقية على حبه.. لكن اهو شلون يفهمها ان ماكو حب بيناتهم.. شلون ..

                            خالد معاها.. اصدقت... خالد معاها الحين.. بدارها.. معاها قاعد وياها.. يا ربي.. ياربي ماستحمل.. ماقدر يا ربي حرام... خالد مستحيل .. مستحيل تسوي فيني جذي.. خالد انا احبك.. ليش تسوي فيني جذي.. ليششششششششششششش..

                            ما ستحملت قمر اكثر وطلعت من السيارة.. كان الهوا خفيف بذاك اليوم وطير اللفافه من على راسها بس ما اعتبرت لها.. والدموع كانت كاسحه كل محياها.. حست ان مو اهي اللي تمشي. ولكن نهاية عمرها اهي اللي تجرها للموت.. للخيانة.. لوين ما خالد قاعد من ندى.. الحب الازلي..

                            دخلت البنايه بخطى واثقة.. فتحت المصعد.. وراحت فوق.. لوين ما المصير يحملها ..

                            ندى وخالد للحين يتكلمون..

                            ندى تتوسل خالد: خالد .. خالد تكفى.. خلنا ننسى كل شي.. ننسى اللي صار في السنة اللي فاتت.. ونرجع كل شي من اول ويديد.. شرايك حبيبي؟؟ مو احسن
                            خالد: يا ندى اللي تقولينه..
                            ندى قاطعته واهي تبجي مرة ثانيه: تكفى خالد .. واللي يسلم عمرك.. واللي يرحم عمرك لاتسوي لي جذي.. انا ماستحمل فراقك ولا استحمل بعادك عني... خلنا نرد لبعض
                            خالد قام من مكانه: اللي تقولينه مو واقعي يا ندى.. انا وانتي خلاص.. مالنا اي مكان بهالعالم .. حنا كان من الممكن اننا نكون كل شي.. بس القدر .. والنصيب.
                            ندى: مستحيل في قدر يالم اصحابه هالكثر.. لو كان نصيبي جذي انا راح اوافق عليه.. بس انا حاسه ان لنا نصيب ثاني.. لنا عمر ثاني يا خالد.. ارجووك يا خالد..
                            عيشني باقي ايامي بحظنك.. ( واهي تلمه) عيشني بحياتك.. خلني اعيش معاك.. تحت ظلك وجناحك.. لاني محتاجة لك.. ومحتاجة لحنانك وعطفك علي..

                            --------------------------------------------------------------------------------[/align]
                            [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                            قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                            [align=center]الرحال الغريب[/align].

                            [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                            تعليق


                            • #44
                              [align=center]قمر وصلت لوين ما الشقه صايرة.. وعادت لها هواجسها.. لكن في ذيج اللحظه.. ما كان في شي راح يوقفها عن الدخول.. راخ تدخل.. وراح تشوف.. بعينها.. الصدق. من الجذب...
                              دقت الجرس.. ومع الجرس تنبه خالد لصوته ونبه ندى ..
                              خالد: ندى.. تنتظرين احد؟
                              ندى باخفاء الفرحه: لا.. ما انتظر احد.. بس .. يمكن امي .. وانا قفلت الباب..
                              خالد: ما عندها المفاتيح؟
                              ندى واهي تروح للباب وتمسح دموعها: بلى.. بس يمكن نستهم.. خلني اشوف من عند الباب..

                              راحت ندى وخالد قعد على الكراسي.. ياربي.. متى بطلع عنها والله يننتني هالحرمه
                              ندى فتحت الباب.. وشافت من تتمنى تشوفه على الباب من زمااان..
                              ندى: اهلا
                              قمر بخوف: ..........
                              ندى: دخلي..
                              قمر ترددت.. ما تبي تدش.. ما تبي تموت.. ما تبي تنصدم..
                              ندى: ما راح تخسرين شي
                              قمر: ماظن...
                              وسمعت قمر الحس اللي موتها: ندى ... ندى..
                              خالد واهو يمشي عند الباب عشان يطلع من البيت خلاص مو قادر يستحمل اكثر يقعد عندها: انا بروح لاني مستعيل و.....

                              توقف الوقت... وتوقف النبض.. وتوقفت الحياة عن الجريان.. وتلاقت العيووون.. والعذاب النهائي.. ويمكن الابدي... بدى......


                              يا ترى... شنو مصير هالحبيبين.. شنو مصير هالجنين.. شنو مصير هالسعادة اللي ما اقصر عمرها ...

                              توقف الزمن.. والدقات.. وجريان الدم.. وهبوب النسيم.. والرياح.. وكل شي عند قمر وخالد.. كانو واقفين مقابلين بعض وبينهم ندى اللي تطالع قمر بنظرة انتصار.. واهي تناظرها لاحظت بطنها المنتفخ .. وكانت الطعنة الاقوى في قلبها .. حامل منه.. وقريب بتولد .. حامل من خالد.. ولد او بنت خالد ينمو فيها.. بدل ما يكون لي.. ايكون لها.. ليش يا ربي.. ليش..

                              انتهت كل التساؤلات بصوت خالد اللي كانه واصل من ابعد نقطه في العالم: قمر... شمييبج هني؟؟
                              وكان قمر ما سمعته وظلت منصدمة تناظره ..
                              خالد تقدم لها بكل هدوء وسعه صبر : قمر انا اشرح لج...
                              ومن قال خالد هالكلمة نطت ندى: اي.. لازم تشرح لها.. انها عائق بيني وبينك.. انها السبب الاول ولااخير في تعاستنه.. المتسببة الاولى في كل اللي يصيبني ويصيبك .. انتي السبب يا قمر.. انتي الشر بعينه.. انتي اكبر مصيبه دخلت بحياه خالد... اهو ما يبيج .. تزوجج عشان ابوه لا يموت من القهر... اهو كان يبيني يبينيي
                              خالد بصراخ: بس يا ندى بس... قمر ما عليج منها تكذب عليج..
                              ندى ما كملت وصابتها حاله هستيريه من شوفتها لبطن قمر: انتي السبب. انا واهو نحب بعض.. يحبني اكثر من ما يحبج
                              خالد : اقول لج بس.. ما تفهمييين
                              ندى جربت انها تطعن قمر باخر كلمه عندها: حتى الولد اللي في بطنج.. كان ابوه بفكره معاي مو معاج

                              وكان الموقف اللي صار بايطاليا يوم خالد صفع قمر عشان انها طعنته في رجولته عاد وخالد لوح بكفه على ويه ندى ليما طارت ندى واهو يصرخ: جااااااااااااااااااااااااااااب.

                              تتوقعوون قمر شحالها من بعد كل هالكلام اللي سمعته من ندى.. مع ان خالد يسكتها.. لكنه.. ما انكر.. ما انكر... ما يهمني كل هذا.. انا روحي راحت من شفته واقف بدارها.. واقف معاها.. معاها في نفس البيت... ومع صراع خالد وندى قمر راحت تمشي بكل هدوء بعيد عن هالمكان... راحت ولا احد انتبه لروحتها.. مثل الروح ليما تمشي بالمكان محد حس لها.. لان قمر بالفعل.. ماتت من كلمات ندى

                              خالد ويا ندى اللي طاحت على الارض من قوه طراقه.: انتي شفيج.. انتي ما تحسين.. انتي افه تقضي على كل من.. اول شي انا.. بعدين زواجي.. بعدين قمر.. وتبين تموتيني للمرة الثانيه ياندى.. حرام عليج والله حرام عليج حرمت عليج عيشتج يارب.. انتي ما ترحمين ولا تخلين رحمه ربج تنزل انتي شنو؟؟ ما تقولين لي انتي شنو؟؟؟
                              ندى الي كانت قاعدة على الارض واهي تتوسل خالد وتمسك يده: احب يدك يا خالد لاتقول لي هالكلام.. انا احبك..
                              خالد بصراخ واهو نازل لعندها: جااااااب.. انتي ماتحبين.. انتي ويهج ويه حب.. ولا قلبج الاسود هذا يقدر يحب.. انتي لو تحبيني حبيتي الخير لي.. انتي لو تحبيني كان ناظرتي هالملاك ورحمتيها من كلامك اللي كان يقطر سم.. سم الله روحج.. مثل ما سميتي عمري وسميتي قمر.. اكرهج يا ندى.. اكرهج..

                              ندى ما قدرت ترد عليه لان صدمه كبيرة صابتها وخلتها متخشبه مكانها.. لاول مرة حست بالوعي.. او حست بالحقيقة البحتة.. اهي خسرانة.. خسرانة.. خسرت خالد من زمااان.. خسرته من يوم رد الكويت.. خسرته من يوم انتهت السنة الدراسية الرابعه.. خسرتة للابد.. واهي لبعض الوقت تقبلت الخسارة.. لكن الروح الشيطانيه اللي دبت في جسمها ما خلتها تتقبل هالخسارة اكثر.. وحاربت هالاحساس طول سنه كاملة .. ومع هالحرب.. عانت الكثير والكثير.. بس ان خالد ايجي لها ويصدمها بهالشي.. انه يراويها سوء حالها.. ما قدرت تحس بهالشي.. لا من مرضها ولا من رفضه المستمر لها.. مافهمته الا من ويه قمر المتعذب.. قمر.. قمر المسكينة قمر..

                              ندى تطالع خالد اللي كان مثل الميت ومثل المرافع بقضيه انتهت.. وتسكرت.. ومالها اي قاضي ولا كاتب... كانت عيونه تجول عليها واهي ما تسمع ولا كلمة من اللي يقولها.. وكل اللي قدرت تقوله له..
                              ندى:........ خالد.. قمر.. قمر طلعت.... روح شوفها.... روح شوفها وين راحت....
                              خالد ما رد عليها وشال بعمره وطلع من البيت وندى كانت متفاجاة بنفسها.. واخيرا اكتشفت نفسها.. واخيرا صحت.. اوتعت من الكابوس المزعج.. حست بعظم المصيبة اللي بلتها بحبيبها.. يا ربي انا شسويت.. انا شسويت.. انسدحت على الارض واهي تبكي بكاء مرير نابع من ضميرها اللي رد من المووت.. وتبكي على روحها اللي من سواد الشر .. ما قدرت تنعم بليله راحه ولا بالصحه..
                              ندى واهي تبكي وتصيح: انا اسفه يا خالد... انا اسفه قمر... انا اسفه... اسفه...
                              وظلت ندى .. تبكي الزمن اللي جار بها.. وفقدها اعز ما تملك بهالدنيا كلها..

                              قمر اللي طلعت من البناية من غير حواس لا راحت عند السايق ولا شي .. كملت دربها من غير احساس.. كانت مثل العميه اللي عماها احساسها.. كانت ميتة.. بس الفرق انها تتنفس.. كانت دموعها هادئة.. تسيل على خدودها بكل عنفوان.. ما كانت تفكر باللي صار قبل شوي في شقة ندى.. كانت في بالها ذكرى شهر العسل.. يوم كانو يتمشون بالمتنزه.. يوم كانو بالجندولا بفينسيا.. يوم كانو بالمطعم ذيج الليله.. يوم كانو .. ويوم كانو.. ويوم كانو... كانت تتشبث باحلى الاوقات ليما فاض بها الكيل... وصار لها وقت واهي تمشي..

                              خالد طلع من البناية وراح يدور عليها بالباركات.. شاف سيارة السواق واقفه وراح لعنده..
                              خالد: ماما قمر وين؟
                              السواق اللي ما توقع ايشوف خالد هني: بابا خالد .. انت شنو يسوي هني.. ماما قمر راه داخل ايشوف صديقه ماله..
                              خالد عرف ان قمر ما وطت عند السايق.. وين راحت يا ربي.. وين الاقيها الحين
                              خالد: انت روح الحين البيت وانا بييب ماما قمر البيت اوكيه.. قول جذي لماما الكبيرة
                              السايق: اوكي بابا.. سلم على ماما قمر..
                              خالد استغرب من السايق بس شيقول له: الله يسلمك.. يالله روح

                              وراح السايق وخالد ما عطل وراح ركب سيارته عشان يلحق على قمر بالدرب.. ايشوفها وين راحت .. للحين قريبه يعني وين بتروح.. ما صار لها خمس دقايق من راحت..
                              [/align]
                              [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                              قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                              [align=center]الرحال الغريب[/align].

                              [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                              تعليق


                              • #45
                                [align=center]النزهه..
                                ناصر خلاص زهب حاله واغراضه على ان الليله بينزلون الجهراء.. ونورة اللي ما كانت تدري وفاجاها ناصر بهالخبر على عيل زهبت ا غراضها مع شيخه.. وشيخه اللي قلبها مملي كله شوق لشوفه طلال كانت تكابر وتكابر بس .. من يدري.. شكلها بتغير رايها..
                                شيخه تكلم نورة: نورة.. انتو بتتاخرون هناك؟؟
                                نورة: لا مو متاخرين كلها ثلاثه ايام ورادين يعني لو تيين ما راح يصيبج شي..
                                شيخه واهي تاكل اظافرها: هي .. مادري والله.. ودي ودي ودي ودي.. بس ...
                                نورة : بس شنو؟
                                شيخه: مو قطه ويه.. خصوصا مع ان طلال خاطبني..
                                نورة: بس انتي رفضتي
                                شيخه بعصبيه: جم مرة اقول لج ما رفضت اجلت.. شفيج اني ماتفهمين عربي؟؟
                                نورة: اوهووووووو.. لا تعصبين علي مالي خلق لعصبيتج فاهمه.. بتيين روحي زهبي لج جم غريضه.. ما بتيين انقلعي من داري خليني ازهب اغراضي...

                                شيخه عاد انها زعلت وطلعت من الدار عن نورة.. بس اهي في خاطرها خلاص قررت.. قررت وخلاص محد راح يردها عن قرارها..

                                في الجهراء وبالتحديد في بيت لولوة .. مريم وجاسم كانو رايحين زيارة للولوة عشان التخطيطات للعرس .. طبعا مريم ما كانت تبي تروح خصوصا وبالها مشغول على قمر وعلى احوالها.. ما تدري عنها ولا شي.. وشي بالجو يخليها تحس بالخوف والتوتر على حالة اخوها ومرته.. بس عشان خاطر جاسم ولولوة اللي اتصلت فيها راحت ..

                                لولوة: مريم يالله عاد قوليلي منو مصمم فستانج.. والله ودي انكون مثل الشي.. وليش ما تاجلون انتي وسعود عشان يصير العرس مرة وحده
                                مريم بعين مفتوحه: لالالالالالالالالالا الا هذا.. تبين سعود يشق حلجي.. لا يبا تحبيني تمني لي الخير لا تقولين اناجل.. هذا سعود باجي ثلاثه اسابيع ومتحقرص مكانه لا تقولين لي بعد اناخر.. ترى اقول لج.. حياتي رهن بهالكلام.
                                لولوة بزعل: شدعوة لو طالبه القمر جان يبتيه لي.. ودي والله افرح معاج بليله وحده
                                مريم :يا بعد عمري انتي والله وانا بعد بس انا ابيج تفرحين بليلتج لحالج وانا افرح بليلتي لحالي.. صج حشرن مع الناس عيد بس.. كل شي له ظروفه يا بعد عمري..
                                لولوة بتفكير: اممممم.. صح كلامج... بييييييييييييييييييييييييييييييييه مريم انا وايد وايد وايد فرحانه.. مو مصدقه عمري.. اناسه يا ربي والله اناسه.. احس نفسي بموت من زود الفرحه
                                مريم: هههههههههههههههههههههه سلامه عمرج يالله لا تفاولين ترى عمي شاريج وما يستحمل فراقج..
                                لولوة بحالمية: اااااه من عمج .. محد مينني غيره.. يا حبيله..
                                مريم باندهاش: هاااا..؟؟ يا حبيله ؟؟ صج لي قالو من عاشر قومن هههههههههههه

                                جاسم ما دخل لانه نزل مريم وراح عنها عنده مشوار بسيط .. بعد يومين عيد ميلاد لولوة وفكر انه يشتري لها شي من المجوهرات.. وطبعا ما يبي ياخذ بذوق احد يبي هديته من ذوقه وراح يشتري لها على كيفه.. الحمد لله يوم انه ريح قلبه وخذاها.. لان ماكان ممكن في بنت بهالوجود كله تريحه مثل ما لولوة تريحه وتريح قلبه.. يا حبيلها.

                                نرد لقمر وخالد..
                                مازال بحث خالد مستمر لان قمر اختفت من على وجه الارض.. وكان الارض انشقت وبلعتها.. لا اثر ولا طيف ولا خيال.. حس خالد بالظيجه بصدره وتم يتصل لها على جهازها والجهاز مغلق.. وهذا اللي ضيق خلقه اكثر واكثر... تم يدور عليها ويوقف عن الشوارع الضيجه ولا من اثر لقمر... يا ترى قمر كانت وين...

                                قمر كانت تمشي على الشارع الرئيسي.. من غير حواس ومن غير علم.. كانت مثل المينون اللي يمشي من غير احساس.. واهي حاسه ان احساسها مات.. تمشي وتتعثر خطواتها وتعدلها وتمشي مرة ثانيه والدموع تسيل على خدودها اللي اختفى وهجها وبريقها .. وظلت لمعه الدموع بعينها ساجبة والقلب محترق.. واهي تمسك بطنها وكان الجنين راح يسقط من عندها.. كانت تتشبثه.. بكل ما عندها من قوه.. تتشبث باخر امل بحياتها.. مع انها كرهت حياتها وتتمنى الموت.. مستحيل تعود لخالد ومستحيل خالد يرجع لها.. هذا قرار نهائي.. وهذي الامنية الاخيرة.. يا ريتها تموت.. بس كيف تموت.. والولد.. كيف تموت وتخلي ولدها يربي على يد خالد وحبيبته ندى.. مستحيل.. ولدي لي.. انا اللي حملته .. وانا اللي احبه .. وانا اللي صنته.. اهو ما صانه.. اهو كذب على امه وغشاها.. غشاني .. وغش حبي وخدع بصيرتي وحطم ايماني بالحياة.. اهو كان الايمان.. اهو كان الامنيه.. لكن كل الاماني ضاعت .. والايمان مات.. بس باقي يا ربي ترحمني من هالعذاب وتاخذ روحي ...

                                كيف ما تموت.. كيف ما تموت وكل هالاشياء اللي تحصل لها.. تهدم بيتها في ظرف خمس دقايق.. حياتها كلها راحت هباء .. لواحد ما يحترم معنى الحب ولا يقدس الزواج.. ضحيه .. اهي ضحية الزواج المرتب من الاهل.. ضحية العادات والتقاليد.. ضحية الحب الاعمى .. ضحية البن ظاحي... كلهم ضحوا بها.. في سبيل العايلة.. ضحوا بها ولا كانو يدروون انها كانت تضج بالحياة.. ان كانت لها امنيات.. كانت لها احلام.. ليما غشى خالد عيونها بغشوة الحب الزائفه.. وخلاها عميه ما تشوف الحقيقة الواضحة.. ما يخليها تشوف الخيانة ... اكرهك يا خالد .. اكرهك.. واللي اكرهه اكثر بعمري اني وحتى وانا اقول لك اكرهك... اشوف قلبي يضج بحبك.. ويهدم اركاني بعشقك.. لكن والله ما راح تلقاني ولو درت الدنيا وانت تدورني.. خسرتني وانا بروح عنك بلا رجعه.. بلا رجعه..

                                خالد الثاني كانت حالته النفسيه صعبه حيل.. يتخيل قمر بالف موقف وموقف.. خصوصا ان الشوارع خطرة والسياير كثيرة ... وبنفس الوقت ايفكر بحياته اللي انتهت اهو عارف ان كل شي انتهى بينه وبين قمر.. كل شي يمكن يتصلح ما عاد في مجال للتصليح.. اهو ما يبي شي بهالوقت.. ما يبي انها تسامحه.. ولا يبيها تعفو عنه.. ولا يبيها تلومه ولا يبيها تانبه.. يبي يشوفها سالمة.. سالمة من كل شر ومن كل خطر.. بس وينها.. وينــــــــج يا قمـــــــــــر ليلي وينج.. وينج رحتي ولا ادري وين الاقيج ولا من اي دار احصلج.. ليش يا قمر.. ليش الزمن غدر بنا.. ليش ما نقدر نعيش حياتنا مثل ما الكل يتمنى.. زوجين سعيدين مع ذريتنا.. وحبنا الكبير.. ليش... لكن هذا كله بسبب الاهل.. اهم الي هدموا حياتج.. اهم اللي قضوا على امالج الكبيرة والعريضه.. من غير اعتبار داسو عليج وداسو على كل تمنياتج اللي كنتي تبيننها بعناية باناملج الرقيقة وافكارج الجميله.. اااااااه يا قمر.. يا ضيعه العمر من بعدج يا قمر... يا ضيعه الروح من غير روحج.. ويا ضيعه القلب من غير حبج....

                                --------------------------------------------------------------------------------[/align]
                                [align=center] شكيت الحال لأشعارى وشكى شعري عن أحواله
                                قصدت وقلت بأشعاري جروحي من يداويــــــها [/align]
                                [align=center]الرحال الغريب[/align].

                                [align=center] http://www.alebda3.com/images3/amalaa.gif[/align]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X