إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوابيس موقظة!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كوابيس موقظة!

    كوابيس موقظة!
    یقف منتصبا کعود قش ، باهت اللون ، مخطوف الوجه، بلا ظل . قد سلب الخوف ملامحه المشبعة بسمرة الشرق. كان یعلم یقیننا بأنه لن ینجو الیوم کما نجی بالأمس ; فالعدو توعدهم منذ الفجر أن يقتلع جذورهم ، ويدمر على رؤوسهم الشرقية ، كل ما يصادفه من مقومات حياة اقتحمت ريفهم .

    أمام نواظره، تتساقط جثثهم واحداً تلو الآخر، الأب ، الأم ، الأخ , الصديق ، الجيران ، كلهم أفنتهم الصواریخ الجائعة، التي لا تشبع . لم يتبقي حوله إلا القليلون من رجالٍ ونساءٍ وما زال صوت القائد يدوي في آذانهم بأن يواصل جيش الاحتلال هجومه ، فلا عربي ولا مسلم ولا شرقي يبقى بعد اليوم. إنها النهایة التی تجذبه إلیها بقوة. لا مجال للتفكیر، فقد الإحساس بكل ما یحیط به من صراخ ونحیب ، وقذائف يمطرها العدو على رؤؤسهم .انطلقت قذيفة من مرمى العدو هدفها رأسه المنتصب ، لم يتزعزع من مكانه شبرا ، فسلفا يعلم أن لا مكان سينجيه اليوم من الموت المحتم . ظل نظره يتابع القذيفة وهي تقترب منه شيئا فشيئا لتنثره إلى أشلاء مبعثرة . مضى الوقت على مضض .

    فجأة استیقظ من نومه فزعا. كان كابوسا، قاب قوسين أو أدنى من الموت. حمد الله كثيرا بأنه يعيش مجرد كابوس . سأل نفسه في خضم حيرته تلك کیف هی حال الأوطان التی تبيت على وقع البنادق والصواریخ والموت. أحس بنغزة ألموبثقل السؤال عليه فسرعان ما نفضه من مخيلته. تحسس فراشه الدافيء و أستلقى بجسده ليواصل سباته العميق دون كوابيس موقظة !!!.


    خلود بنت خميس المقرشي


    سنة ثانية / تصميم
    كلية العلوم التطبيقية بعبري



  • #2
    جميل ماكتبتي وإلى الأمام دائما
    اخترت في الدنيا ثلاث الستر و انصاف و صـــــــلاح
    و كرهــــــت في الدنيا ثلاث لا و لا يمكن و لن
    حبيت في الدنيا في الدنيا ثلاث الفن و أمي و الصباح
    و حلفت ما اخون الثلاث أنتي و جاري و الوطن

    تعليق


    • #3
      تسلمي على الطرح الجميل


      " تشاوح الرياح بما لا تشتهي السياراتات "


      تعليق

      يعمل...
      X