إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد أن أكتب أحلى الكلام....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أريد أن أكتب أحلى الكلام....

    أريد أن أكتب أحلى الكلام للحبيبة التي تراودني في الأحلام , وهذا الكلام عبارة عن أصدق الاحساس الذي يدور في مخيلتي التي تكن كل العبارات الناضجة , ياترى هل أقدر ان أفسر هذا الكلام ؟ سأحاول بقدر الأمكان .
    إني أرى في عينيها بريقا يلمع كبرقة الضوء في الماء وأتخيل عينيها كبحر واسع يحمل كل المفاجأت التي يمكن أن يتفاجئ بها كل عاشق , ولكن هل هناك عاشق في هذا الزمان يتحمل كل هذه المفاجأت ؟ ستكون الإجابة ببريق و لمعان عينيها الجميلاتين التي تسحر كل من يلتفت لهذا اللمعان الفضي , المخلوط بالماس اللامع . إنها سحرتني بنظراتها اللامعة واريد ان أنظر إلى هذه العيون التي لا يجاريها أي شئ وسوف أتحمل عدم الصد عن هذه النظرات التي تجعل الناظر بشعور غير إرادي الألتفات يمنة ويسرى وسوف أكسر هذا الحاجز , ومن ثم سوف تعرف من الذي ينظر إلى عينيها !
    ولكن سوف تجبرني عيني إلى النظر إلى شفتيها الورديتين الجميلاتين , وإلى خدودها المليئه مع الإحمرار الخجلي الجميل , ويالها من خدود , اريد أن أطبع على خديها قبلة تعبر عن حبي لها , أريد أن اطبع قبلة أقول فيها إني أنا الذي يقدر أن يقبل هذه الخدود بهذه الصورة الجميلة , واريد أن أهديها أحلى القبل التي تعبر عن صدق الإحساس النابع من الأساس ألا وهو ( القلب )
    وهل هناك شئ يضاهي ظلمه شعرها , شعرها كمثل ليل بلا نجوم ولا قمر , فيه السكون إذا أكتمل , وعندما يأتي الهواء ويحرك شعرها الطويل الكثيف الناعم يحرك فيني الغيظ ويجعلني أقول يا ليتني هذا الهواء لكي أنشر أصابعي في شعرها وأكحل عيني بظلمة الشعر المكسو بظلام دامس بظلام ساكن بظلام أسود داكن .
    ما أروع هذا الجمال , ما أروع جسمها الفتان , وأسئل نفسي هل هذا إنسان ؟ .....
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    واسمحو لي إذا كانت هناك أخطا نحوية أو لغوية ....... وانا أريد أرائكم وسأتقبل وأحترم كل الأراء وهذا لمصلحتي .... وشكرا
    أحزن وأغلظ وأظلم يوم في حياتي 14/6/2006
    رحلتي عني يا الغالية ولكن أنتي في قلبي لم ترحلي
    ( إنا لله وإنا إليه اجعون )

  • #2
    تقبل مني هذا النقد اللطيف

    أخي الكريم
    يجب عليك التقيّد بلهجة واحدة, إما الفصحى أو العامية, الخلط بين الإثنتين لا يجوز أبداً, قد يجوز لكنه يفقد النص الأدبي طعمه وذوقه

    لفتة أخرى ..
    عليك بالإطلاع والقراءة والإنفتاح على الأدبيات الأخرى.. كأن تقرأ الشعر والخواطر والنصوص الأخرى كي تتمكن من توليد أرضية قوية تبني عليها نصوصك وخيالاتك


    بالمناسبة ..
    أنت تتمتع بخيال واسع يمكنه مساعدتك في الكتابة والتسلسل فيها
    [align=center]http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1165058154.png[/align]

    [align=center]
    كقبضة اليد قلبي في مساحته
    :
    :
    لكنه ساحة كبرى لحبيبته [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X