إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رواية / قمر خالد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سوووووووووووووري الغلا تأخرت عليج
    بس والله نسيت عبالي كملتها هههههه
    يالله احين اكملها لج...
    كــثرة حســادك:
    شهــــــاده لك على نجــــــاحك

    تعليق


    • [align=center]ههههههههههههههههه وانت عرفت انها بنت؟
      خالد:... اكيد... الهنوف جايه..
      قمر: هههههههههههه يمكن ولد
      خالد: لا... الهنوف يعني الهنوووف..
      قمر: مابي اسم الهنوف..
      خالد: عيل شتبين؟
      قمر: ابيها.. الجازي..
      خالد يفكر واهو ينطق الاسم: الجازي... الجازي.. (يناظر قمر) احلى اسم... الجازي عيل.. مبروووك
      قمر بحيا: الله يبارك فيك..
      خالد تم يناظر قمر واهو يبتسم لها بابتسامة خبيثه خلتها تموووووووت من الحياه واهي تدفره: يووووووووووووز عني..
      خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
      حد يطق الباب
      وتظهر مريم راسها: دخلوني مت حر وانا واقفه برة انتظركم..
      خالد: دخلي دخلي يالسوسه لازم موجودة بكل حفل... واكيد خبرتج السوسة الثانية اللي وراج
      وفجت مريم الباب ودخلن البنيات..
      كلهن: مبرووووووووووووووووك
      قمر تضحك : هههههههههههههههههههه الله يبارك بعماركن...
      مريم تدز جتف خالد: امداااااااك.. ما كمل السنة الوليد خانت حيلي..
      قمر انحرجت.. مريم دومها تحرج قمر وتتمتع بهالشي.. سادية مجرمة..
      خالد: مالج دخل انتي عيب عليج تخربين البنات اللي يقرون القصه
      مريم: ويدييييه ماحد يخرب الدنيا بكبرها خاربه.. صح يا قارئات؟؟؟ هههههههههههههه
      قمر: سكتن عنهن.. الحين يبن يقرن القصه بهدوووء..
      مريم: يالله عيل خلونا نروح لجاسم ان وايق وما شاف احد ياويلكم..
      خالد: يالله عيل انا سابقكم..
      مريم: وين وين ..طلعو الرياييل..
      خالد: يالله عيل قمر نروح البيت
      مروة: شعندك انت هاب لنا مو كفاية مساعة ورطتني في الصالون
      خالد: مالج دخل انتي.. قمر..
      قمر: هاا
      خالد: تيين معاي..
      قمر بابتسامة عذبه: صبر بس شوي وانا يايتك..
      مريم: طاع هذي.. هي انتي تخلين لولوة لحالها
      قمر واهي ولا تسمع شي.. : بروح اخذ الوليد
      خالد: زين
      نوفه: لااااااااا خليه وياي.. ابيه ينام عندي الليلة
      قمر: لا مايصير..
      مروة: ياله قمور تعرفينه زين متعود علينا.. خليه عاد
      قمر: خالد؟
      خالد بهمس: يكون احسن بعد..
      مروة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
      قمر انحرجت وقبل لا تطلع ضربت خالد على يده
      نوفه اللي وايد مستانسه على الجو وماخذه على خالد: تصدق عاد.. كلام عمي صار منطقي بالنسبة لي.. انت لايق لقمر وقمر لايقتن لك.. الله يسعدكم
      خالد: لا يا شيخة.. عيدي بس..
      نوفة انحرجت: .. شنو؟
      مروة: ههههههههههههههههههههه
      مريم: فديتها والله الطيبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      خالد ضحك علىنوفة اللي انحرجت من قلب وطلع عنهن .. راح للسيارة وقبل لا يطلع .. سمع حد يناديه
      : خالد.. خالد..
      التفتت خالد وشاف حرمه متغشيه.. يت عنده وهو مبتعد عنها شوي وصااخ
      رفعت شيماء غشوتها وفج خالد عيونه: شيماء؟؟؟
      شيماء بابتسام: غريبة اني اكون هنا موو؟؟؟ بس قمر اللي عزمتني..؟؟
      خالد زادت دهشته: قمر؟؟؟؟
      شيماء:.. انا اليوم شفتها في الصالون.. كلمتها.. كان لازم اقول لها اللي كان في خاطر ندى.. قبل لا تموت... كان لازم اريح ندى.. وقمر تفهمت هالشي.. خالد.. انا اهنيك على قمر.. واتمنى من كل قلبي انك تحافظ عليها لانها جوهرة ما راح تلقى مثلها..
      خالد: ما يحتاج تقولين يا شيماء.. انا عارف قيمتها .. وحافظها..
      شيماء:.. خالد.. انا اسفة
      خالد: ماله داعي للاسف.. اللي فات.. مات.. ويالله عسى هاللقاء ايكووون عهد صداقه جديد بيننا..
      شيماء: ولو اني ماحبيتك ابد
      خالد: عيني عينج ههههههههههههههههههههههههههه معليه حلو بارد منج
      شيماء: يالله اخليك.. وبارك لعمك عني..
      خالد: يبلغ...
      راحت شيماء عن خالد وهو يفكر.. شيماء وصلت لقمر.. ومادري شنو صار بينهن.. لكن قمر ليش ما خبرتني.. يمكن لنها ما تبيني اتحسس من الموضوع.. ثره مو هينه مرتي عليها حركات؟؟ اسالها؟؟ لا خلها .. دامها حلت المشكلة والا شيمائوو من متى تمدح احد غير.. غيرج يا ندى..
      وقف خالد يناظر السما والنجوم كيف تلمع فيها.. كانت ندى دايما تقوله معتقد .. هو شوي خيالي ومو حقيقي لكن شاعري.. ان كل روح تغادر هالدنيا تصير نجمه.. تبرق بالليل.. ويوم خالد وايق النجوم.. شاف نجمه لمعت بس ناظرها.. حس انها ندى. ابتسم وترحم عليها.. الا وصوت وراه
      قمر:.. تناظر النجوم ولا شيختهم القمر؟
      التفتت لها خالد بابتسامة كلها كبرياء:.. انا عندي قمر الدنيا كله وش لي بقمر السما
      قمر بدلع تمشي واهي حامله الوليد: .. يمكن.. حاست عينك للطرف؟؟؟
      خالد: .. قمر؟
      قمر: امممم
      خالد:.. جبي لو سمحتي..
      قمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

      -------------------
      بعد ما راح خالد ويا مرته وين ما راح جاسم ظل ويا لولوة في العرس.. لكن مسرع ماطلع هذا لثاني ويا حرمته.. محد منعه ولا وقفه بالعكس مشووو وياه لبره وركبت لولوة معاه السيارة اللي ساقها طلال.. (شوفير المعاريس) لكن طلال كان مختفي وينتظرونه يجيهم.. وينه طلال؟؟
      طلال:.. حياتي وحشتيني حرام عليج عاد فجي الغشوة
      شيخه: حريييييييييييمتك يالله روح كاهو جاسم مشعلل عليك
      طلال: كيفه عاد لاني بشوفير ابوه
      عظ على لسانه طلال
      شيخه: قليل ادب تدري لسانك هذا بقصه
      طلال: وبعدين شلون اناديج بالاشارة ..( وياشر بابهه يازعم شيخه(
      شيخه: ههههههههههههههههههههه ويلي على خبالك ماقدر..
      طلال: عطيني اموااااااااااه
      شيخه بعصبيه: قوم اذلف انت وايد تطالع مسلسلات
      طلال: والله لا تزوجج يا شيووووخ واخليج عبده
      شيخه: ارجوك خرعتني ما قدر على التهديد..
      طلال: هههههههههههههههههههههههههههه
      شيخه: والله فاضحنه بين الناس انت.. الحين لو يشوفونه شيقولون؟؟ مو عيب عليك لا اقرب لك ولا تقرب لي وهاتي امواه مالت عليك؟
      طلال: عاد كيفه اللي بيتكلم ما له الا لبكس السنافي يعدل حوس براطمه.. يالله شيخه.. انا بروح الحين.. تامريني الغلا؟
      شيخه: اسم الله على روحك سلامه راسك يالغالي..
      طلال: اااخ .. واقول انا وش مصبرني مصبرتني هالكم رميه اللي مثل العسل..
      شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههه فديت عمري انا اموت موو؟
      طلال: الا ذباحة.. ياله عمري بخاطرج
      شيخه: الله يطيب خاطرك..
      راح طلال لجاسم اللي كان واقف وشكلهم كان ينكت لان جاسم تهاوش ويا طلال وياشر وطلال يركض بعيد عنه لمكان السايق.. وقبل لا يدخل طير بوسه في الهوا لشيخه اللي ضحكت يوم شافته وتلقفت البوسه وفرتها على راسها.. وراح طلال عنها واهي واقفه مكانها..
      نورة: فديت الحب واللي يحبون
      شيخه لتفتت لها واهي تبتسم وبدلع: علامج اتفدين فيه مايتفدونه هذا بس لي انا
      نورة: ههههههههههههههه يا شيخه بس اركدي.. اقول شيوخ
      شيخه: هاا
      نورة: شكلج مرة يضحك
      شيخه بخوف: ليش؟
      نورة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنج محاح بيض خايس
      شيخه: اقول قلبي ويهج لا اييج طراق سنوعي يعدل يبهتج هههههههههه يازعم دينا حايك..
      نورة: احسن عن ويهج يالنحسه..يالله خلينا نروح ننام تعبانه موووووت
      شيخة: ااااااااااه انا وين اييني نووم لليلة. خلينا نروح بيت سبع بن ظاحي
      نورة: حراام لا نخرب على جاسم اكيد يبي يقعد ويا لولوة على راحته..
      شيخة: شنو على راحته؟؟ انتي مينونه جدامه العمر كله شيبي فيها عاد عاد عاد قولي لمريم عشان نروووح وياها
      نورة: يمكن بتروح ويا ريلها؟
      شيخه : اووووووووووووووووف اخوووج العاشق الولهان وينه؟؟ اكيد ويا الدبه مرت اخوووج
      نورة: اوووص كاهي سيارته خلينا نطل عليها؟
      شيخه: اوكيييي
      نورة بحركات هي ويا شيخه اون يمشن من غير ما يظهر صوت لكن الكعب وين طراق طراق ويا كل نقزة.. راحن السيارة ونزلت نورة وشيخه وكل وحده راحت جهه شيخه جهت ناصر ونورة جهه نوفه.. تضحك نورة على هالخبال لكن ما تدري حست انها من زماااان ما استهبلت واشتاقت لهالحركات ويا شيخوووو..
      ناصر ونوفه كانو في السيارة وجووو عجيب بينهم..
      ومرة وحده تظهر شيخه واهي تضرب على الجامه خلت ناصر يفزع مكانه وبعدها نورة ضوب نوفة اللي انتفضت هي الثانيه.. ويوم انتبه ناصر شافها شيخوووو..
      ناصر طلع لها من السيارة واهني طافت من السيارة: ههههههههههههه
      ناصر: تعالي يالزفته انتي واختج
      نورة : هههههههههههههههه شيخووووو روحي روحي لمريم
      ناصر: تعالن يالجلبات لاوريكن سنع الله الحين.. شيووووخ
      وكانت مريم هناااك واقفه
      وربعت شيخه عندها.. واهي تضحك..
      مريم: ويلي شفيييييييج منفدعه من الضحك؟؟
      ونورة تربع عندها هي الثانيه وبعد تضحك
      مريم: علاااااااامكن..
      نورة: ياويلي..هههههههههههه ماقدر اتنفس... ههههههههههههههههههههههههههههههه اما خرعنااااااه
      شيخه: هههههههههههههههههههههه شفتي ويه نوفووو..
      نوورة اهي يمي هههههههههههههههه البطه
      وصل لهن ناصر ويوم شافهن عند نورة وقف مكانه..
      ناصر: سخيفات
      شيخه تطلع له لسانه: اممممممممممممممممممممممم
      ناصر بعصبيه: هذي حركات بالله عليج انتي واختج الهبله الرقله الدفششششة
      نورة : هههههههههههههههههههههههه نتغشمر وياك علامك ما تتحمل غشمرة
      ناصر: غشمرة تطيحن قلبي في بطني ومو بس انا حتى نوفة
      مريم: ليش شمسويات سودات الويه؟
      ناصر: واقفات عند دريشه السيارة ومرة وحده البقرة شيخه تنط والثانيه الزراقه تنط..
      مريم: ماشاء الله ميمع لك حديقه حيوان.. وانتن ما تستحن يعني؟
      نورة واهي ما تقدر تتنفس منا لضحك. هههههههههههههههههه ماقدر.. ايود روحي هههههههههههههه أي بطني
      شيخه تلوي على مريم اكثر: هههههههههههههههههه سوري ناصر بس والله ربشه والله اسفيييييييييييييين
      وتييييهم نوفه: تف عليكن لكن روعتووووووني يعلكن
      نورة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماي ورد ماي ورد
      شيخه راحت تحظن نوفه: فديت مرررررررررت اخوي والله سوري نوفه
      نوفه : قومي عني لا بارك الله في هنديتج تاذيج وتعور راسج..
      شيخه: هههههههههههه خلصووو مالقيتي الا الخدامه
      نوفه: حمارات لكن انتي نورووووووووووووووووووووووو معليه اوريييج
      نورة اللي سانده روحها على السيارة .. : هههههههههههههه ماقدر بس خلاص لاحد يكلمني
      مريم: الحمد لله والشكر ناس فاضيه ياللله نرووووح ورى سيارة جاسم
      ناصر: يالله نوفه لا نتاخر..
      راحت نوفه ويا ناصر وشيخه تناديها: ساااااااااااامحيني يا الحووووولة نوفه
      التفتت لها نوفه وسوت لها مالت عليج وراحت.. وشيخه تضحك مكانها
      مريم: اوهوووووووو شيوووخ ياله انتي ونووورة دخلن السيارة
      نورة: ويا من بتروحين
      مريم: كاهو خليل واقف ما تشوفينه نعنبووووووو جنه طوووف
      التفتت نورة لان خليل كان واقف ينتظرها تقوم عشان يبطل باب السيارة.. وانتفضت مكانها وراحت ورى مريم.. ياااااااااااي منظرها كان يفضح.. قاعده فوووق السيارة من قدام واهي رافعه ريلها جنها مو صاحيه.. ما كانت تدري ان خليل هناك... وراحت مباشرة وتخبت ورى مريم..
      مريم: ويلي .. الحين استحيتي.. من مساعه رابعة فووووق البانه والحين استحيتي.. ماقدر على بنات المصباح حركااااااات..
      نورة: بس عاد مادري..
      شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه واهي تسد حلجها عشان لا يسمعون ضحكتهم
      طبعا خليل من قامت نورة راح داخل السيارة وهووو مو قادر يضبط نفسه.. منظرها كان يضحك بشكل ويوم شافتني انصدمت واطفرت مكانها .. ههههههههههه فديتها والله.. فيها حركات خبله بعد .. وانا اللي عبالي دومها عاجل.. فديت عمرها والله..
      مريم: يالله ادخلن ولا كلمة ثانية ونامن وياي في البيت بعد
      شيخه: لالا مافينا بنروح ويا مرييييييييوي الا وينها مروة؟
      مريم: من زمان راحت ويا امي وخالتي.. يالله بسرعة نروح من زمان وصول البيت
      نورة: شعبالج درب دقيقه..
      الا ويضرب خليل ديم فول( مادري شسمونه بالعامي يعني يضوي الليت بطريقه قويه(
      مريم: يالله خليل بيصفعنا يالله دخلن
      وركبن البنات السيارة وبهدوء مشى خليل بعيد عن الصالة.. وايق في المنظرة الي قدام عشان يشوف نورة ما ميزها عن شيخه لانهن متغشيات.. بس مادري حس انها وايد قريبه منه.. اكيد اهي اللي قاعدة ورااي... وابتسم بينه وبين نفسه وكمل دربه
      مسيرة المعاريس كان متعزمنها خالد ووراها سيارة جاسم يسوقها خالد .. مطلق وياه اخته صبحه وامه وسعووووود
      وبعدها سيارة ناصر ونوفه وام ناصر ومن بعدهم خليل اللي لحقهم وكروزر ابراهيم بن ظاحي يسوقه سعد.. ومعاهم ام خليل وام خليفة ومروة..
      كانت المسيرة شيوخيه سيايير اخر موديل وكلهنننننن كشيخات خلت كل من يمر بالشارع يلتفت يشوف هالسيارات.. كلها مخفي وسووود وما فيها الا الليتات منورة الشارع..
      طلال الخبل كل ساعة يسوي حركه لخالد يانه بيتجاوزه وخالد يضحك.. طبعا ما شافه لكن ضحك على حركاته
      قمر: حاسب عاد عن الخبال انت وياه
      خالد يطالعها بنظرة تحرق الواحد من الحيا وما تكمل
      قمر بعد فترة: شوي شوي.. وتعال قصر على المكيف بردانه ومابي الوليد يمرض..
      خالد سكت.. طوفه هبيطه هني مو رجال..
      قمر : خالد خفف شفيك (عاد انها عصبيه الحين) اقوللك خفف تزيد السرعة يالله خفف
      خالد يطالعها بنظرة كلش عادية: .. لا افا عليج الشيخه.. نعالج طربقيه على راسي.. يالله مافي حيا يالله السموحه منج الشيخه ما كان قصدنا.. فدوة حنا لراسج..
      قمر بحيا: ماكان قصدي.. بس.. تعرف اني ماحب السرعة
      خالد: وانا مو مسرع بس الوقت ليل واخوووج الرقيل اهو اللي مينني يعني تكلمي له مو لي
      قمر: انت ششفيك الحين؟؟ انا شقلت لك
      خالد بملل: جااااااب لا الحين احذفج بره الطريج.. ولا شرايك وليد.. تبي حريم بالسيارة
      الدب الابيض كان نااااااايم وخالد يوم شافه مسك قلبه: شوفي شوفي نايم.. وااااااااي ماقدر على ولدي.. حرام عليج شوفي رقبته شلون مدلوعه
      قمر بحاجب مرفووع: مادري من ابووه
      خالد: انا مانام جذي
      قمر: لاااا.. ياما تمد ايدينك على عرض السرير وانت فاتح ثمك ورقبتك مندلعه.. جنك الا منصلب
      خالد: انا انام جذي؟؟؟؟
      قمر تمت تتذكر بهذاك اليوم شكله.. وطفست من الضحك
      خالد فرصها: قموووووووووووووووووور خلج زينه وياي لا ذبحج اليووووووووووم..
      قمر: اااااااااااااااي خالد والله ماااااااااااااحب..
      ووصلت الزفة لببيت سبع بن ظاحي في وقت الفجر.. ولكن شنووو كان الوقت عندهم توه بادي.. ودخلت العوايل كلها في البيت.. واحتفلووو ببساطه والبنات راحن ويا لولوة دارها اللي بدلت ثيابها هناك ومسحت الميك اب والرياييل كانو قاعدين تحت وجاسم متحقرص
      بو خليل :جاااسم عيب عليك ما كفاك اللي سويته من اول ما خطبت البنت للحين؟
      جاسم استحى وسكن مكانه وخليل يازعم اهو الثاني بعد يلومه: يعني هذا تصرف الحين حتى العيش واللحم ما خليتنا ناكله زين.. والله اني يوعااااااااااااااااااااان حتى الموووت
      جاسم: ياريتك تموت وافتك منك
      خليل: خسئت.. لا تخليني احلف وماااااطلع من هالبيت اليوم
      جاسم: شدعوة يعني لا تطلع من قلتهن الغرف عاد..
      خالد: ههههههههههههههههههههه

      البنات ويا لولوة
      مروة: ااااااه فستاني والله ان قلبي عورني عليه بس يالله حق ليله وحده
      قمر كانت ترتب المخدات على السرير: اصلا ولا بين كنتي شحلاتج..
      نورة قاعده على الكراسي وشوي تنام
      نوفه: الحين ما بقيتن الا انتن الثلاث يالله شدن حيلكن ودورن لكن رياييل سننننننع وتزوجن..
      مروة: طالع هذي... حمل حمل عليج تصرفين علينا ولا مسؤوله فينا.. يالله سدي حلجج الحين أي واله دورو لكن رياييل
      مريم: لا تخافن كل وحده بتمشي ورى الثانية.. لا تخافن..
      لولوة طلعت من غرفة التبديل واهي لابسه جلابيه بطيخيه نااااااعمة بشكل فضيييح وشعرها مفتوووووح وصاير جنان والمكياج خفيف
      شيخه: واااااااااااااااااو اتيننييين لولوة
      لولوة بحيا: تسلمين عيونج الحلوة..
      قمر: عجبتج الجلابيه؟
      لولوة: أي والله عجبتني وانا اصلا عرفت انها منج اعرف ذوقج انتي اللي يلوع الجبد
      قمر: مالت عاد ههههههههههههههههههههههههههههههه
      باست قمر لولوة : مبروووك لولوة منه المال ومنج العيال.. ومدت لها شي في يدها
      لولوة: شنو هذا
      قمر: هديه بسيطه مني ومن خالد..
      فتحت لولوة العلبه كان فيها خاتم ذهب ابيض وصف من دمعات ماسيه حلوووووو مرة
      لولوة: قمررر هذا وايد ..
      قطعتها قمر: رخيص عليج.. ولو ودي اييب لج كل ماسات العالم
      لولوة لمت قمر: تسلميييييييييين يالغالية
      ودخلت ام خليل ومعاها ام خليفة
      راحت لولوة لهن وباستهن على راسهن وام خليل ما رضت ولمتها بقوووووة
      ام خليل: مباركن عليييج يا لولوة.. ربي يوفجج انتي وجاسم.. ترى ماوصيج على جاسم ولا على نفسج.. ان شفتي نفسج محتاجة ولا ملانه ولا شي بيتنا كاهو يمج شارع واحد ما يفصل بينا حتى..
      لولوة : ان شالله خالتي
      ام خليل: لا عاااد.. انا جاسم بحسبه ولدي وماحب يناديني خالتي.. قوليلي يمه
      لولوة والدمعه بعيونها : ان شالله يمه..
      سحبت ام خليل لولوة معاها للكراسي اللي كانو في الغرفة وقعدتها يمها .. وكشفت عن علبه طقم كانت عندها ..
      ام خليل تدزها للولوة: فجيها
      لولوة: خالتي ليش عبلتي على نفسج
      ام خليل: والنحس بالعدووو ؟؟ أي عباله.. تراااج حرمه جاسسسسسم بن ظاحي.. هذا قليل عليج..
      لولوة حاسه باحراااج بالغ جدا جدا من هالموقف وفجت العلبة وانكشف لها طقم ذهبي ماركه كارتيييير .. معروف عن ذوق ام خليل في المجوهرات والطقم كان جنااااان وباست لولوة ام خليل على هالهديه
      لولوة: شكرا يمه..
      ام خليل : هذا شويه عليج يا بنت الاشراف..
      ام خليفه قعدت بعد يمها ومدت كيس عندها للولوة: وهذا من صوبي ومن صوب بو خليفة ربي يهنيج ويسعدج
      لولوة كانت مغمووورة بهالهدايا اللي كل من تفنن فيها يحاول يين لها غلاااتها عندهم لكن والله ماقدرت تعبر عن أي شي
      مريم : ايييييي من قدج عاد اليوم والله انا ولا حتى نتفه خااتم ما شفت منكن لكن هين يالحلوات انتن وحتى ابوي وعمي يشووووفوووون
      قمر: ايا الحسسسسسسسسسسسسسسسسسد
      شيخه واهي تلم قمر على جنب: الوحام الوحام قمر
      قمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
      *************
      بعد فترة طلعوو الكل من البيت عشان يخلونه لجاسم ولولوة.. صج ان البيت كان كبير عليهم.. وراحت كل عايله صوب بيتها وعايله النزهه ظلووو ويا ام خليفة على انهم باجر بيردون النزهه.. نوفة قلبها ماكان يطيعها على الروحة.. تبي تقعد يم امها وخواتها والجهرا تحبها لكن مجرد ان ناصر يقوللها يالله حياتي لعش الحب.. خلاص تنسى روحها .. مينن ادري..

      وراحت عايلة المصبااااح وغادرت ارض الجهراء الى ارض النزهه وطلال يطالعهم يوم يروحون من الدريشة اللي تطلع على حوش البيت.. قلبه يان من روحه شيخة واهي الثانية ما سالت حتى عنه ما تبي توجع قلبها بالوداع.. تكره الوداع وخصوصا ودااع طلال.. نورة الثانية بعد كانت تودع لكن ما عندها حد تشوفه عشان تودعه.. لكن ربي حافظك يا حبيبي..
      مروة فجت اختها بصعوووبه عشان تروح واهي تترجى ناصر الا تخليها والا جم يوم ماقدر اعيش من دونها لكن ناصر ابد ماكان ما عطنها ويه اهو بروحه زين صبر على فراقها 3 ايام من جيتهم هني .. لا بعد يخليها كم يوم.. مستحيــــــــل
      مروة واهي ترجع داخل البيت ويا امها : والله بتوحشني نوفو ماقدر احس لفراغها الا لما بلحظه الوداع
      ام خليفة: بسج اللي يسمعج يقول عمرج ما شفتيها من تزوجت للحين
      مروة: انتوو ليش زوجتووه بهالسرعه.. جان خليتوها خطبه وايزورها
      ام خليفة: احنا ما قلنا جذي لكن ناصر الله يهداه ما رضى..
      مروة: ميت على ختي ويا ويهه
      ام خليفه: ههههههههههههه يعني ان ما ما ت عليها يموت على منو.. عليج مثلا
      مروة بغرور: وييييييييي عاد انا اللي بموت عليه ويا ويهه الهيكل العظمي.. مسمن اختي وهوووو محافظ على رشاقته.
      ام خليفة: ياله عند الهذرة الزايدة وروحي نادي مرت خوووج
      مروة: ان شالله
      مروة واهي تركب الدري تحوس باظافرها .. وما حست للي دخل بيتهم بذيج اللحظه ولا التفتت..
      كانت ام سعود.. موقفين عند البيت عشان يسلمون على ام خليفة ويردون الرميثيه..
      ام سعود: ماقدرت اروح قبل لا اسلم عليج..
      ام خليفة: تو الناس خلكم ما شبعنا منكم ياام سعود
      ام سعود: شنسوي بعد .. ضاري عليه مدرسة ومطلق اشغاله ما توقف وسعود يبي مريم على وحامها وراضي بها
      ام خليفه: أي والله انا ماشفت وحام مثل وحام مريم .. مسكين سعود والله
      ام سعود: يالله هانت ما بقى الا 3 شهور وتربي..
      ام خليفه: الله يقومها بالسلامة
      ام سعود والهدوء عام تكلمت واهي تبتسم ابتساااامة جميلة مبشرة: ام خليفة.. انا يايتج الييومم ابيج في شي مهم وظروري.. بيني وبينج يا وخيتي.. مابي احد يعرف عنها قبل لا تسالين بنتج مروة..
      ام خليفة استغربت؟؟ مروة شكو؟؟ : شهالسالفة يام سعوود؟؟ في شي؟؟
      ام سعود: كل الخير.. ولدي مطلق تدرين كبر وصار ريال وما ناقصه شي الا الحرمة اللي تسعده وتخلف عليه بذريه صالحة.. وانا بصراحة من زماااان كنت ابي اقوللج هالشي بس تدرين الظروف ما ساعدت.. ومطلق مو طايق ينتظر اكثر.. هويبي يطلب يد بنتج مروة.. بس قبل.. يبيج انتي تسالينها.. ان جان موافقة والا لاء
      ام خليفة تهللل ويهها:... هذي السااااعة المباركة ياام سعود.. ومروة ماظنها بترفض ولد عمها ..
      ام سعود: اكيدبس لازم الحيطه.. عن لا نتصرف والبنت في قلبها شي ثاني.. ساليها.. وردي علي عشان ايي ويا خوه يطلبونها رسمي..
      ام خليفة: افا عليج الغلا.. انا اسالها وارد عليج.. والله يطرح البركه
      ام سعود: يارب... يالله الغالية انا اخليج الحين
      ام خليفة: وينج ما شربتي لا جاي ولا قهوة.. خلينا نظيفج
      ام سعود: لا ما عليج يوم اللي ناكل حلااااااو عرس بنتج..
      ام خليفة: الله يسمع منج..
      راحت ام سعود واهي مخلفة اكبر فرحة في قلب ام خليفة.. صراحة اهي تحب مروة.. وتعرف ان ماكو ريال بيستاهلها كثر مطلق.. واحد زقرت ومؤدب وتصرفاته مثلها.. يعني الطيور على اشكالها تقع.. وعلى هالكلمة من ام خليفة راحت ام سعووود الرميثيه مع عيالها وحرمة عيالها.. مريم تركت اهلها واهي حزينة موووت.. ومن زود الحزن اللي فيها حست ان سعود اهو السبب.. يعني اهي بروحها متوحمه عليه وتحط فيه الحرة بعد على بعادها عن هلها.. لكن سعود مجهز لها احلى مفاجاة.. اهو لا خبرها ولا خبر امها انه في صدد شراء بيت في الجهراء والحمد لله موقعه عجيب يعني يم بيت العايلة.. سعود كان منتظر ولادة مريم ومتحمل ومتعسر معاملتها بس عشاااان يشوف شقد بتفرح ليما يخبرها بالمفاجاه ومرة وحده راح تكون هدية الولاده.. لكن هين يا ريمووو ان ما خليتج تموتين علي وتلومين نفسج صبح وليل على هالمعاملة ماكوون سعوود يازعم بتزيغيني عنج وبتبعديني .. بعددددددج هذا انا سعووود اللي يحبج مستححيييييييييل ازعل عليج..

      لكن .. في بيت البن ظاحي هدوووء عجيب وفضيع ساد من بعد ما راحت مريم.. ام خليل كانت للحين في دارها ترتب اغراض متعددة.. وبو خليل اللي عينه ما جاست النووم من بعد زواج جاسم.. قاعد في غرفة المكتب اللي دايما يقعد فيها بالساعات ولا يحس بالوقت.. كان صدره ضايق ومو عارف كيف ايريح نفسه.. من كلمته قمر بالمستشفى واهو مو مرتااااح ابد من نفسه.. ومن زود الضيق ترك الشغل في الشركة وسلم مهماااته لخووه بو سعد وولده خليل ليش انه يفهم لشغله اكثر.. خالد بالمحاسبة وجاسم بهندسة الاداريات ما يفهم لها الا خليل.. انا لازم اتكلم.. بس لخالد وقمر.. لكن شاقول لهم.. شبررر من وقع ولا حقيقة.. مو لازم الكل يفهم.. مو لازم الكل يعرف.. حنا اقرب لجاسم من أي حد وانا عاااارف ان كلهم بيتفهموووون ظروفه ولا راح يحكمون عليه.. خلاص.. انا بتكلم وللي فيه خير يقدمه الرحمن.. ولا اني اظل على نار هالسر اللي كابت في صدري.. اقوله لهلي قبل لا امووووت .. وتضيع الحسبة ويجي اليوم الليي ينكشف فيه وتنهدم كل الاواصر من اول..
      طلع بو خليل من المكتب وشاف حرمته تطوف بالبيت..
      بو خليل: ام خليل..
      ام خليل: يا حييك... لبيه بو خليل..
      بوخليل: لبى قلبج.. بس ابيج تروحين توعين عيالج قوليلهم ينزلووون .. حتى قمر بعد..
      ام خليل باستغراب: خير عسى ما شر
      بو خليل باببتسااامة محببة لزوجته العزيزة: ما شر الغالية بس ابيكم في كلمة اليوم لابد مني اقولها..
      ام خليل واهي خايفة: روعتني يا بوخليل شصاير... شصاير ابراهيم؟
      بوخليل: ما صاير شي يا نجمه بس.. انا لازم اقوللكم هالكلمة اليوم لانها حق علي..
      ام خليل: اجل لا ابطي عليك اكثر واروح اوعيهم والله يسري الخير..
      بو خليل: بويهج يالغلا..
      ام خليل ركبت الدري . وفي غرفة المكتب عووود بو خليل واهو ينفض الهوا من صدره .. ويحل مكانه هوا ثاني.. عشان الطاقة باللي راح يقوله..
      قمر كانت واعية بهذاك الوقت وخالد يتقلب يبي يقعد لكن مو قادر لانه ما قدر ينام البارحة وسهرااان ورقاده معتفس عليه.. قمر كانت تلاعب الوليد واهي تراقب ابوووه وتبتسم.. فديت عمره هالويه والله.. يالله متى بيصحى اشتقت له ..
      وفجاه فتح خالد عيوووووونه مباشرة بكل هدوء على قمر اللي انتفضت يوم شافته.. وابتسمت في ويهه لا بل ضحكت
      خالد تعدل وهو عاقد حياته ... كان شكله رووووووعة ويهوس بالقلب: علامج يالبطة تضحكين
      قمر: ههههههههههه ولا شي.. بس لو تمنيت مليون دينار جان لقيته؟
      خالد: ليش؟
      قمر : تمنيتك تصحى من الرقاد لاني اشتقت لك وبس خلص قلبي من هالكلمة فتحت عيونك
      خالد: هاهاها.. عاد ان دعوتج توصل للسما
      قمر: هيهيهي حسن منك .. ويا هالويه
      خالد: ويا هالكرش
      قمر: تو الناس
      خالد: امتى بعد؟؟؟؟ يالله انا اليوم ابي اشوف كرش.. من اليوم ابي اشوفج دايخة وخشمج كبييير
      قمر باحراج: يعني انا كنت جذي بالوليدد
      خالد وهو فاج عيونه بنظرة تمثيليه: والعن يا قمر.. الله لوشفتي روحج جان تمنيتي انج ما تحملين.. يابوج الحمال امررررررره ما يناسبج.. فشيله والله بحقي
      قمر: مالت عليك جذاب واحد
      خالد: والله ماجذب عليج.. جفتي الدب شلون يصير جذي صرتي هههههههههههههههههههههههه
      قمر: بايخ تدري..
      الوليد حس ان امه تنازع ابووه فراح وحذف عليه مكعب الحروف وصابت خالد في خده ..
      خالد: ااااخ يالدب..
      قمر: حريييييييييييييييييييمتك ولدي..
      خالد: عورني قمر
      قمر: تستاهل.. اصيل ولدي ما يرضى على امه
      خالد يرفع يده عاد انه بيصرب الوليد بكس: بنفخ خشششششششمك الحين.. يالدب
      الوليد يضحك في ويه ابوووه والثاني يجمد على الضربه
      قمر قربت له عند حظنه: تعال زين خلني ابردها لك
      خالد يتدلع: لا مابي.. خلي ولدج ينفعج يباريج ويضرب اللي يعاديج
      قمر: ههههههههههههههه يالله عاد شيل يدك خلني ابرده لك
      خالد: مابي
      قمر: تكفى
      خالد : لا
      قمر واهي تعص على عيونها يازعم تترجا: تكفى تكفى طلبتك..
      خالد: بس هااااج ابي جموووودن زين
      قمر: افا عليك..
      خالد: يالله زين شوفي شغلج
      واهو مبتسم الخريش قاعد متربع وقمر متسنده على يدينها وتقرب راسها لخد خالد اهو الغبي ظن انها بتبوسه ولا شي لكن قمر صرت بضريساتها على مكان الضربه بقوووة خلت خالد يفج عيونه ويصيح بصراااااااااخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللبطة
      وينطق الباب
      قمر تقوم تشرد من خالد وتفج الباب واهي بابتسامه: هلااا يمه صبحج الله بالخير
      قمر تحب عمتها : اله بالنور .. ها صحيتوا.. وعلى شنو هالصريخ؟
      قمر انحرجت: يمه هذا ولييد عظ خالد.. على خده
      ام خليل: ههههههههه فديته عظاظ طالع على ابوووه
      خالد: لالا يمه تجذب عليييج هالجذوووب..
      قمر بترجي تطالع خالد وام خليل تمسكها من يدها وملامحها مستغربه: يمه قمر .. خالد لبسو ونزلو ابوكم يبيكم تحت بسالفة..
      خالد والجديه بملامحه:ليش؟؟ شصااير؟
      ام خليل: انا بروحي مو عارفة شصاير.. انتو بس لبسو ونزلووو وكل شي بيصير بخير..
      خالد راح لامه مسكها من يدها بحنان: يمه في شي وانتي خاشته
      ام خليل: مادري يا وليدي والله مادري. بس ابووك صار له فترة واهووو بهالحالة.. ومادري شفيه
      خالد يطمئن امه: ان شالله خير يمه.. دقايق واحنا نازلين له..
      ام خليل: تراه في غرفة المكتب
      خالد: ان شالله يمه
      ام خليل: زين عيل ارووح لخوووك اشوفه
      خالد: خير ان شالله
      راحت ام خليل وسكر خالد الباب اللي قمر كانت واقفة ورااه..
      قمر بتفكير: شصاير؟
      خالد وهو عاقد حياته:.. ابوي.. مادري شفيه جامعنا اليوم؟؟ اهو ما يجمعنا الا اذا في شي جايد..
      قمر: جاسم بعد ويانا
      خالد: لا أي جاسم.. ناسيه انه معرس.. بس .. مادري شسالفه..
      قمر: تحس ان السالفة لها خص فينا؟
      خالد ينتبه لها برؤيا: تصدقين.. انا حسيت جذي.. ليش انتي بعد تحسين بهالشي؟
      قمر: اصلا عمي من يوم المستشفى ..وهو مو على طبيعته.. صح انه عادي وكل شي هادئ ومستقر.. بس انا حسيت انه في كل لحظه يكون بروحه يكون ذهنه شارد..
      خالد: لا نوجع قلوبنا اكثر.. وخلينا نروح نشوفه .. ونعرف اهو شمنه يشكي.. ولا شنو اللي شاغل باله
      قمر: اوكي
      راحت قمر متوجهه لغرفة التبديل لكن خالد مسكها من يدها
      قمر: شنوووووو
      خالد: عبالج نسيت العظه.. تعالي مني اقووووووووووول
      قمر: لاااااا يعوووووووووور[/align]
      كــثرة حســادك:
      شهــــــاده لك على نجــــــاحك

      تعليق


      • [align=center]نزلت قمر بعد شوي واهي تمسد على ذراعها اللي عضها خالد.. الحيوان عظني عظه قويه خلا يدي تتورم كلها.. لكن ما عليه اوريه.. خالد كان وراها حامل الوليد بس وقف يوم شاف خليل طالع بعد
        خليل: ما تدري شسالفه ابوي جامعنا اليوم؟
        خالد: علمي علمك..( يلتفت للوليد) بابا كخخخ مو زين
        خليل: شفيه..
        خالد: دومه صبعه بيده
        خليل: عادي ابراهيم اكل مرة يده كلها ما قلت له شي بروحه لاعت جبده وطلعها
        خالد: هههههههههههه بس مو زين له ضروسه تخترب..
        خليل: ماقدر عليك يالرقيق
        خالد: يلااااااا روووح
        دخلت قمر ويا خليل وخالد والوليد.. ام خليل كانت قاعدة في المكتب ويا ابوهم.. اول ما دخلو رفع بو خليل راسه وعاقد حواجبه علامه للظيق.. علامه ابوي.. مو من عوايده يجمعنا الا اذا كانت السالفة جايدة.. استر يارب لا يكون طاري على باله فكرة من افكااااره التحفة..
        خليل راح يوايه ابووه: صبحك الله بالخير بو خليل
        بو خليل: الله بالنور خليل.. شصبحت
        خليل: بخير ونعمة وانت
        بو خليل: الحمد لله
        خالد الثاني بس من غير نفس راح يوايه ابوه: صباح الخير
        بو خليل من غير ما يطالع بويه خالد.. هذا هو حال بو خليل وخالد من يوم الحادث: صباح النور..
        ياشر لهم الواقفين: قعدو.. لي معاكم سالفة اليوم ابي اقولها
        خليل واهو يقعد: خير يبا..اكوو شي في الشركه واحنا ما ندري؟
        بو خليل: لا.. الشركة ماشية تمام.. بفضلكم.. بس.. السالفة اليوم تخص العايلة..
        ام خليل: عايلتنا..
        بو خليل: تخص العوايل كلها.. لكن بما اننا العايلة الكبيرة.. تخصنا اكثر..
        خليل: شصاير؟
        بو خليل: ابقولكم اليوم شي.. مابيه يطلع من هذي الجدران.. انا فضلتكم انتو الثلاثه على أي احد.. لان ام خليل اهي انا.. ومستحيل تطلع أي شي بره البيت.. لكن انتووو حاسبوو زين ما زين.. ان هذا الشي ما يطلع من بيننا..
        خليل وخالد عقدو حياتهم وقمر كانت قاعدة يم ام زوجها واهي تناغيه..
        بو خليل:... السالفة اليوم تخص عمكم المرحوووم.. بو سعود.. وعمكم جاسم
        خالد من سمع اسم جاسم سال: علامه جاسم؟
        بو خليل:... كل العافية.. بس... ترى في شي مهم انتو لازم تعرفونه اليوم
        سكت الكل وتمووو منتبهين له كل الانتباااه..
        بو خليل استطرد: مثل ما تعرفون.. او معرووف في هالعايلة ان امي الله يرحمها نوفة.. جايبه ثلاثه اولاد وبنت وحده.. عبد العزيز وانا وسعد وونيسة.. لكن اللي محد يعرفه.. ان عمكم الكبير الله يرحمه.. ماكان اخووونا الخليص.. كان ولد ابونا من زوجة ثانية
        خليل استغرب وخالد بعد.. وحتى قمر.. لكن ام خليل كان يبان عليها انها عارفه بهالشي لان شكلها كان عادي بس فيه شبح حزن..
        كمل بو خليل:.. امي الله يرحمها اهي الزوجة الاولى للوالد الله يرحمه.. بس ..الي صار انها تاخرت بالحمل اربع سنين.. والعرب عندهم منقووود الرجال يظل كم سنه بلا اولااااد.. وبهذاك الوقت.. كان عادي الرجال انه يتزوج مرة ومرتين وثلاث.. وخصوصا اذا كان راهي وغني مثل جدكم الله يرحمه .. فجذي يقدر يعدل.. وجدكم تزوج..
        خليل: تزوج من؟؟
        بو خليل: تزوج... شهابه.. اخت فهد المصباااح... ابو بدر المصبااااح اللي هو زوج اخت مرت عمكم سعد..
        قمر انصدمت.. شهابه؟؟ عمرها ما سمعت من بنات خالتها عن هذي العمة.. من وين طلعت؟؟
        بو خليل: ..ابوي تزوجها الله يرحمه واهو ما كان يدري.. ان شهابه.. كانت.. مو صاحية.. يعني مجنونه ممسووسه.. ويوم حملت باخوي عبد العزيز.. اكتشف ابوووي هالشي.. وكان الوقت فااات انه يسوي أي شي.. ولذا التزم بهالزواج وظل معاها.. ليمن.. ولدت اخوي عبد العزيز..
        الكل ساكت ومستمع لبوووووو خليل وهالاسرار الخطيرة اللي قاعدة تنكشف..
        بو خليل:.. ابوي الله يرحمه ما رضى انه الولد يتربى بايد ام مجنونه يمكن تسوي فيه أي شي.. ولكن.. ما طلق شهابة ابد.. لكنه سوى بها اللي ما يستوي.. حبسها في البيت اللي كانت تعيش فيه..ماتطلع مكان.. اللي يبيها كان يجيها.. وجاب عبد العزيز ليد امي الله يرحمها نوفة..اللي ربته وكانه ولدها.. واكثر بعد..
        وقف بو خليل اللي كان يبين عليه التعب الشديد .. عجب!!! شكثر متعبه ابوي هالسالفة.. وهالاسرار جاثمه على صدره
        بو خليل يكمل:.. عبد العزيز كبر.. وبعدها حملت امي بي.. انا جيت بعد ست سنوات من زواج ابوي من امي.. والكل فرح بهالشي.. واستانس.. لكن ما كانت فرحة كبيرة لان الناس ظنت اني المولود الثاني لامي..
        خليل ماكان فاهم: كيف يبا..
        بو خليل يبتسم: فهد عشان يخلص من اخته المجنونه زوجها بالسر من ابوي.. اللي وافق خصوصا ان هالشي يناسبه.. دام انه متزوج بنت اكبر نوخذه شنو راح يكون موقفهم يوم يعرفون ان ابوي تزوج على بنتهم العزيزة.. اكيد راح يلتهوونه وامي بعد ماكانت تبي تفترق عن ابوي فلذا تم كل شي بالسر.. واقنعوو الناس ان عبد العزيز اهو اخوي من ابوي ومن امي نوفة..
        خالد: لكن هو ولد شهابه من جدي سبع..!!
        بو خليل: صح... على العموم انا انولدت.. وانولد من بعدي سعد بسنه وبعدها صبحة.. وخلاص.. لا عاد حملت امي مرة ثانية باحد..
        قمر: شصار بعدين
        بو خليل يروح عند المكتب يواجههم واهو ضام ايدينه ببعض:.. صار ان فهد المصباااح طمع وجشع في خير ابوي.. وهدده.. انه يا يشاركه بالحلال.. يا يخبر الكل ..وخصوصا اهل جدتي انه تزوج عليها وعبد العزيز اللي الكل يحبه مو ولدها.. بل ولد وحده مجنونه اهو حابسها في بيت لحالها.. بعيد عن عيون الناس
        خليل: وين كان حابسها
        بو خليل: بيت المزرعه كان جنبه بيت ثاني... هناك كانت جدتكم الثانية شهابه تعيش.. ويا جنونها.. ابوي ما قصر عليها ابد.. لكن فهد المصباااح ما رضى خاطره الا انه يكبر السالفة اكبر.. لكن ابوي منعه من هالشي.. لانه ما راح يكووون لصالح احد.. لا ابوي ولا نوفة ولا حتى شهابه.. والاخص لاخوي عبد العزيز.. فلذا...
        سكت بو خليل واهووو يمز ريجه اللي نشف بحلجه:... ذبح.. ذبح فهد..
        خليل وخالد كانوو فاجين عيونهم على الاخر.. مستغربييييييين من هالحقيقه.. اللي اكثر كانت قمر لانها فجت الوليد من يدها واهي مو مصدقه ان .. ان جدها اللي ربااها.. قاتل..
        بو خليل: كانو طالعين في جالبوت بالبحر.. فهد المصباح ماكان ملاك.. والكل ما كان يحبه.. لانه كان ظالم.. يظلم الفقارة ويظلم البحارة ويمشيهم على كيفه.. الشي اللي شجع الكل على قتله.. لكن طبعا ابوووي كان اهو العقل المدبر لكل شي.. وبموووت فهد.. اندفن معااه سر زواج شهابه من ابوي.. والكل وقف يم ابوي يهنيه على هالشي الشجاع اللي هو سواه
        خالد: انه يقتل انساااان؟؟؟؟
        بو خليل:.. القتل يا خالد ساعات يكووون ارحم من الحقيقة اللي تنفك وتخرب علاقاااات مبنيه بامان
        خالد: لكن هذي.. هذي جرييييييييمة .. محد له حق انه يقتل احد .. محد..
        بو خليل:... صح كلامك.. لكن فهد المصباح ماكان انسان محترم.. كان فاسق.. ماجن.. واللي اكثر.. كانت يده طويله تنمد على كل شي.. ويعتبره حلاله.. حتى بنات الفقارة المساكين.. على العموم اهو كان يستاهل هالمصير... لكن ابوي.. ما تحمل.. خصوصا ان العيال كبرت بهذاك الوقت.. وكل شي كان مخيم على هالجريمة على قولتك.. بالسعاااادة والفرح..
        خالد ماكان مخه مستوووووعب ولا شي.. جريمة قتل.. قتلة.. عايلة مجرمين.. هذا احنا..
        بو خليل واهو قاعد على الكرسي وراسه كان ورى:.. مجرمين.. عايلة مجرمين.. هذا اللي كناااه.. لكن تربينا على العدل والكرامة .. والشهامة والكل يشهد بهالشي.. حتى المصابيح نفسهم..حادثة وفاه فهد المصباح ظلت ولازالت في عقول الناس انها في البحر.. انه طاااح.. وما طلع من الماي واهو سالم.. والكل سلم بهالشي.. كبرنا مثل ما تدروون.. وااخوووي بو سعود كان احسننا.. كااان اهو اللي كبر الشركه من شركه بحريه بسيطه الى شركة شحن.. وتطورت اكثر معاي وتطور قسم الهندسة.. وعمكم سعد كان المحااسب عندنا.. اللي انت الحين مكانه يا خالد..
        يبتسم بو خليل واهو يتكلم.. وكانه فخووور بانجازاتهم: ابوي سعد كان قاعد في البيت وعبد العزيز اهو الي يمشي الشغل واحنا وياه.. تزوج.. واحنا وراه .. هههههههههه كل شي اهو يبديه واحنا نسويه وراااه.. كان كل شي يمر مرووووور طبيعي في حياتنا.. وما كنا في يوم متوقعين..
        سكت بو خليل.... وكانه يجرح الالم مرة ثانية.. شكله كان متعذب.. حتى ان ملامحه صارت ملامح البكاء.. وكانه بيبكي..
        بو خليل:.. الحساااد كثار.. وما خلووه يتنهى باللي اهو فيه.. جابر.. جابر ولد فهد المصباااح طلع.. وقابل عمكم وخبررره بكل شي صااار في حياته من مولده الى هذا الوقت.. وعمكم ما تحمل هالصدمة..ما تحملها مررررة.. وانجلب.. من عبدالعزيز.. الذهب.. الى رماااااد.. رماد الماضي الاسووود لحياته..
        بو خليل سكت واهو يمسح على عيونه.. يمسح دموعه اللي هملت بسبب هالذكريات الحزينه
        بو خليل:.. عبد العزيز جن من بعد هالسر الكبير اللي انفتح في حياته.. وجنونه كان غير محتمل.. محد كان يقدر يوقفه.. ولا احد يقدر يفهمه.. حتى زوجته.. اللي تزوجها واهو ميتن عليها.. هجرها وخلاها لحالها.. وراح يلعب.. ويلعب.. نسى دينه ونسى اولاده.. ونسى كل شي.. وجابر .. جابر (بكراهيه قالها بو خليل) جابر كان اللي ياخذه لهالاماكن..
        بو خليل قام وقف وعطاهم ظهره واهو عاقد يدينه ورى.. قمر كانت تهل دموعه وام خليل بعد كل شوي تلحق ويهها بشيلتها وتبجي.. تبجي قلب بو خليل اللي كان صابر على هذا كله.. خالد وخليل كانووو متاثرين اشد الاثر..
        بو خليل:.. رجع لنا عبد العزيز بعد سنه.. واهو حامل ولد بيده.. ولد.. مستحيل كانت تقبله مرته ام سعوود.. وماكانت تدري عنه.. عطاني اياه..(ويمد يدينه بو خليل وكانه يرجع للماضي واهوو حامل) عطاني اياه انا وابوي.. وقال لنا .. تحملووو به.. ديرووو بالكم عليه.. انتو السبب في تكوينه.. وانتووو السبب في تكويني.. انتو السبب يا البن ظاحي.. كان يعامل نفسه على انه ما ينتمي لنا.. ورجع لزوجته.. وظل على حاله الخرااب.. لظروفي اني متزوج من امكم.. ماقدرت اخذكم.. لان امكم كانت توها جايبه خليل وحامل فيك يا خالد.. اخذ ابووي هالولد اهو وامي وربوووه على انه ولدهم... طبعا لان امي ماكانت تطلع بالكثير.. محد كان متوقع ان الولد مو ولدها.. او يمكن لان الناس تحترم ابوووي لدرجه انها ما تفكر من وين جاب هالولد.. والا وين مصدره..
        خالد حبس انفاسه.. ولد.. وبعمرنا.. رباه جدي وجدتي.. جااااسم.. عظ على شفايفه خالد غضب وحنققق على هالمعلوومة الخطيرة اللي وردت في حياته ..
        بو خليل:.. هذا الولد.. اهو عمكم.. وحبيب قلبكم.. جاسم..
        قمر مسكت على ثمها بقووووو واهي منصدمة.. خالد ضرب الكرسي اللي هو قاعد عليه.. خليل كان قاعد وماد يدينه على طرف مومصدق اللي يسمعه.. وام خليل.. في بكاااائها من بدت السالفة للحين..
        بو خليل:... جاسم اهوو نطفه جابها عبد العزيز من محل محد يدري.. امه اللي عرفنا عنه بعدين.. كانت من بلد فارس.. ماحد يعرفها غير جابر.. اجنبيه عنا..احنا خبينا هالشي عن اهله.. واهو من بعد ما عود لهم سامحته ام سعووود.. ورجعته لها.. وعاشت ويااه.. لبعد ولاده صبحه..
        بو خليل قعد لانه ما يتحمل يكمل اخرر شي في هالقصة الطويلة الحزينة..
        كمل بو خليل واهو ينهد بطويل:... وبعدها رجع جابر.. وكرر نفس اللي سواه ابووه.. رد وحاول انه يبتز عمكم بجاسم.. جاسم اللي كان بدى يكبر.. ويصير شاب.. عبد العزيز ما طاع.. وطلب من جابر انه يروح معاه عشان يتفاهم معه.. ومنها ما رجع.. ما رجع...
        بو خليل سكت واهو موخي نظره.. ودمعاااته خارت على خدوده.. خالد بعد نفس الشي بس مسحهن على طول.. خليل اللي دموعه ذليله ما تنزل.. اكتفى انه يهز راسه.. قمر تلم ولدها واهي تبجي . والجو الحزين.. مصييييطر على الكل..
        بو خليل: ما رجع عمكم.. ولقيناه بعد كم يوم بين النخيل.. ميت..(يمسح دموعه) دفنى عمكم.. وجابر.. بعد ما ظهر من اخر مرة انشاف فيها.. يمكن هج بره الديرة.. والا غاب عن عيون الناس.. كنه فص ملح وذاب.. بدر المصباااح الي اهو زوج خالتج لامنا على غياب اخووه.. لكن ابوي الله يرحمه عرف ان جابر اهو السبب في موووت عبد العزيز.. ويمكن عبد العزيز بهالموته ارتااااح. ارتاح من السر اللي عرفه وهدم حياته
        خالد: ليش.. ليش صار فيه كل هذا.. واهو بعده بن ظاحي.. ماهو غريب؟
        بو خليل:.. اللي ذبحه اكثر شي ان امه كانت مجنونه وان نوفة ماهي امه.. حس بالنقص.. حس بالكره تجاه نفسه.. وكره هالحياااة ويااااه.. ليمن ارتاح... (قام بو خليل واهو عاطنهم ظهره(.. عبد العزيز اللي ذبح اكثر شي.. اهو ولده اللي ماقدر انه يعترف به.. ما قدر يحطم حياة ولده اللي كان يكبر جدام عيونه من غير ما يقدر يقول له يبا.. واكثر ماقهره اهي ام سعود اللي مالها ذنب في هالدنيا تعيش وياه واهو خايننها.. ترى الحرمة تتمنى الموت والشقى.. ولا الخيانة
        قمر اهني وطت نظرها وحواجبها مروعه بحزززن قاتل.. وكانها رجعت لايطاليا.. ورجعت لفينيسيا.. ورجعت لشقه ندى.. خالد بعد تم يناظرها واهي تمر بهذي الذكريات العنيفة.. وتمناها لو تناظره بس.. واخيرا التفت له واهو اكتفى بنظرات جسييييمة تعبر عن الحب وطلب الغفران.. وكان الشي ما تجاوزووه.. لكن قمر ماقدرت تطول بعيون خالد.. ووطتها عنه..
        بوخليل:.. وكل شي عود يوم جيتني يا خالد تطلب انك تتزوج بنت ثانية.. انا هني حسيت ان الماضي كله يرجع لي.. بنت غريبة في عايلتنا اللي مشينا الدم فيها رغم اختلاطاته.. ترانا كلنا يمشي فينا الدم الا جاسم.. امك هي بنت خالتي.. وامج يا قمر هم تنسب لنا.. ووضحة فخذ من فخووذنا الله يرحمها.. كلنا اهل ودمنا واحد.. ويوم جيتني يا خالد حمى دمي.. وثورررت من الخاطر عليك.. يا ولدي..
        خالد قبض يده.. اهو الثاني رد للماضي.. ولكن خليل اللي كان مستغرب.. وقمر كانت مستمعه.. تبي تعرف هالجزء من حياة خالد اللي ماقدرت تساله عنه..
        بو خليل: يوم جيتني تحسبتك تبي تخطب وحده من بنات عمك.. او يمكن قريت اللي بخاطري وبتخطب قمر.. لكن لا.. قلت لي وحده امها انجليزيه وابوها كويتي..يعني هذي لو تدخل علينا تقلب موازيننا كلها.. حنا بدو يا خالد.. والبدوي ما يجيب الغريب على القريب.. منقوود وعااار علينا..
        خالد اخذ نفس قوي.. وبعده موخي عيونه
        بو خليل:... انا يوم سمعتك تطلب.. ماهان علي ارفض طلب ولدي العزيز.. انت عزيز ياخالد (خالد بنظرة تهكمية وابتسامة ساخرة ارتسمت على شفافهه تبين عكس كلام ابووه فلذا تقدم له بو خليل ومسكه من يده ووقفه) انت عزززيييييز يا خالد.. انا سميتك خالد... لانك بتخلد اسمنا على كل سيرة وصفحة.. انت وانت صغير.. كنت قوي.. كنت شديد.. كنت عزم وبااااسك ماشاء الله عليه.. وجاسم معاااك.. خليل سميته خليل لانه خليل قلبي.. وخليل امه ما يخليها ولا يتركها.. انت خالد.. انت السند وانت العز.. مريم.. فهي الحنان والقلب الواسع من بعد امكم..
        خالد تم واقف مكانه واهو منزل راسه.. دموعه بتسيل والله بتسيل.. يبي يوقفها بس مو قادر يبي احد يمسكه .. ويمده بالقوى.. خلاص قلب خالد ماعاد يستحمل.. اهو من طلع من المستشفى واهوو قلبه ظارب عليه بسبب ابوه اللي ما يكلمه. واللي ما يسال حتى عنه
        والا بيد بو خليل تمسك يد خالد: .. يا ولدي.. طالعني بعيوني.. مابيك تناظر الارض.. ارفع راسك.. دومه كان شامخ وش بلاه الحين معانق الارض.. ارفع راسك يا خالد
        خالد رفع راسه والالم على ويهه يقطع قلب كل من يشوفه:.. ماقدر احط عيني بعينك.. وانت منت براضي علي
        بو خليل: انا كيف ما رضى عليك؟؟ انا لو ما راضي عنك كان ما خليتك تجلس معي باي لحظه.. ما خليتك تهنى بقرب امك ولا دقيقه وانا حامي واقدر احرق قلب امكككك وان كان على موتي.. لكني.. ماقدر ماشوفك وانت تنعش فيه البيت.. ويا مرتك.. ويا ولدك.. يا خالد.. انت ولدي وانا كنت ابغي مصلحتك.. انا ما سيرتك على هواي لجل شي.. لجل سعادتك ولجل مصلحتك.. انت تظن لو كنت منتزوج من البنت الثانية كنت هاني وسعيد كثر هالملاك اللي ضامتك ولامتك بكل حب وكل اخلاص.. وكل تسامح؟؟
        خالد هز راسه بلاااا.. اكيد لا.. وكيف ما تكون اجابتي لا.. انا ونجاتي كانت على يدها.. يد هالمخلوووقه الرائعة..
        بو خليل ترك يد خالد.. وبتعد عنه شوي.. لكن خالد وقفه واهو ينشده:.. يبا..
        بو خليل التفت :.. يا لبية
        خالد مشى عند ابوه بسرعة وخذ يده باسها ..لكن بو خليل سحبها من عنده ولم ولده بكللللللللل قوته.. خلت من قلب خالد مثل القماش اللي ينهز وينطرب عند اللمس.. سكر عيونه بالقووووو من لمه ابوووه.. لكن ما نزل ولا دمعه بعيونه.. حبسهن واهو يبتسم بين اكتاف ابوووه..بو خليل الثاني كان يبتسم.. ويوم شال خالد راسه عن كتف ابوه بان طول خالد اللي كان يناظر ابوه من فوق خشمه تقريبا..
        خالد: : الله لا يحرمنا منك يا يبا.. ويديم عزك وظلك الوارف... جعلك دوووم سند وشرف وكرامة ..
        بو خليل: انتو عزي وانتو شرفي وكرامتي.. والا الواحد وين يلقى عيال رياجيل شركم..
        خليل: بس يايبا.. جاسم؟؟؟
        بو خليل يلتفت لخليل وخالد بالمثل اللي كان واقف جنبه: وجاسم؟؟ علامه جاسم؟
        خليل والاستغراب علىمحياه: .. شبنقول له؟
        بو خليل:.. ولا شي.. جاسم يظل على حاله
        خليل: ولو عرف هالشي.... شراح يصير فيه؟
        بو خليل: ما راح يعرف بهالشي لانه هالشي محد يعرفه
        خليل: وبدر المصباح
        بو خليل: بدر المصباح اول الناس اللي ما يبغي حد وخصوصا جاسم يعرفون بهالشي.. لا تنسى يمس هله وناسه كلهم.. بمقام الذم يا ولدي..
        خليل: وشنو اللي يضمنه انه راح يسكت؟
        بو خليل: رجال فاهم وعارف وخابر.. وثانيا ولده متزوج بنت عمك .. وطلال بياخذ بنته.. يعني هذي انساب ومحد يصب الزيت على النار..
        خليل سكت.. حس لكلام ابوه:... لكن جاسم؟
        خالد: جاسم تربى وفهم على هالشي .. يعني مو لازم نهدم حياته الحين ونجي نقول له بهالشي.. اهو ما يستاهل ياخليل.. فكر فيها.. فكر بعمي كيف تهدمت حياته يوم وصل له الشي... كيف كان وكيف صار.. الله يرحمه..
        خليل سكت .. ولانت ملامحه دليل على الراحة.. صج كلامهم.. جاسم ما يستاهل يعرف بكل هالاشياْء.. اهو رابي على انه ولد نوفة وسبع.. حنا منو نجي ونغير هالشي اللي في باله...؟؟ الله يهنيك يا جاسم.. ويبعد عنك عيال الحرااام..
        بو خليل:.. يا عيال.. هالشي ما لازم يطلع من بيناتنا.. واللي في العايلة يظل بالعايلة ما يوصل لحد غريب.. تراه الذنب في رقبتنا.. مو رقبه احد ثاني
        خليل: ابشر بعزك يبا.. ما عاش اللي يوصل هالخبر للغرب.. الحمد لله كلنا بخير.. وجاسم ابخير.. وبنظل بخير بظلك . وظل عمي ... الله يخليكم لنا..
        بو خليل يبتسم: الله يعزك يا ولدي..
        وعلى هالكلام.. طلعووو العيال من الغرفة .. واولهم قمر.. واهي حاملة الوليد اللي من هى المكان بدى صياحه يعلى ويعلى.. خذته داره عشان تهدئه.. وعشان تبتعد عن عيون خالد.. الا بمسكه يده في طرف جلابيتها.. تلتفت له وقلبها يدق بقووو
        بنظرة جاذبه واسرة تهدم القلب:.. هاتيه عنج.. لا يتعبج..
        قمر تعطيه الوليد ومن غير أي حماس تركب الدري.. الحين بيي وياي وانا اللي كنت ابي افضى..مابي اقعد وياه.. ابي اجمع افكاااري.. ابي اهدي بالي..
        دخلت قمر الغرفة واهي تسحب الشيله عن راسها.. التفت لخالد من غير ما تناظره واهي تسحب الوليد من يده
        قمر: هاته عنك..
        سحبت قمرالوليد من يد خالد واهو يناظرها بنظرة استجاوبيه لكن صدها ما خلاااه يشوف أي شي في عيونها ..
        تمت قاعدة على السرير واهي تبدل للوليد وخالد واقف عند الدريشة يفكر باللي قاله ابوه لهم قبل شوي.. اااه يالدنيا تراااج مخبيه علينا ملايين الاسرار.. وملايين الخفايا تحت راسج.. ولله انج يا دنيا عجيبه.. الحمد لله على كل حالد..التفت لقمر شافها قاعدة واهي تلاعب الوليد من غير نفس.. ابتسم في خاطره وراح عندها وقعد ورى ظهرها على السرير
        خالد بصوت حنون: شفيه القمر...
        قمر تلتفت له يازعم البنت مافيها شي: سلامتك بس هالدب مجنني
        خالد: طالع على ابووه.. وانتي يا زينج وانتي مجننه؟
        قمر: هههههههه (ضحكه بايخه مافيها أي حياه(
        خالد: ممكن اعرف السبب اللي مخلي هالبرطم الحلو (يمد يده لشفايفها) ممدوده؟
        قمر تبعد يده بعصبيه بسيطة: مافيني شي..
        خالد: علامج قومر؟؟
        قمر: لا تقول لي جذي
        خالد بعناد: قووومر.. اشفيج قوومر.. مبوزة حبيبتي ليش قومر؟
        قمر بصوت خافت: اوهووووو... خل النفس طيبة.
        خالد: اوف اوف هههههههههههههههه طيبة مرة.. زين تعالي قوليلي شفيج..
        قمر تقوم واهي حامله الوليد : مافيني شي..
        سحبها من يدها: تعاااااااالي هنييي..
        طيحها على حظنه والوليد معااها
        قمر بعصبيه: مب حزتك يا خالد..
        خالد: عيل امتى حزتي؟؟؟ قليلي؟؟
        قمر: أي وقت بس مو الحين؟
        خالد: واذا انا ابي الحين
        قمر: انا مابي.. بتجبرني يعني؟
        خالد بدى ينقهر منها:... لاء
        قمر: رسينا اجل..
        واهي تقوم عنه ويا الوليد.. وخالد قاعد على السرير رافع رجلينه وومسند ذراعينه على ركبه.. هذي لكن .. اوريج يالحمارة..
        قمر واهي تراغي الولد في حظيرته اللي يلعب فيها.. تقوم كل شوي اونها ترتب.. وتروح غرفة الملابس وترجع.. وخالد قاعد يطالعها..شتفكر فيه؟ لا يكون تفكر في سالفة خطبتي لندى قبلها.. تسويها.. هالحريم مخهن فاضي ما يمسكن الا الكلمة اللي يتعجبهن حق النكد والتنكييييد.. اقول مالت عليكن فاضيات..
        قمر واهي ترتب الملابس انهار الجبل اللي مسوتنه وانهارت اعصابها وياها.. لاااا لازم اروح اكلمه
        راحت لخالد الغرفه واهي تتكلم:.. ليش ما قلت لي انك رحت وخطبت ندى مرة؟
        خالد اللي كان منسدح على السرير فج عيون وحده:... يس؟
        قمر: فز بسرعة.. ليش ماقلت لي انك طلبت ندى من ابوك مرة..
        خالد واهو يسكر عيونه مرة ثانية: اظنج تعرفين شنو كان رده وباجي القصة؟
        قمر: ليش ماقلت لي؟؟ وانت اللي تطلب مني الصراحة؟
        خالد يفتح عيونه: الحين ياقمر؟؟ الحين يعن لازم انتهاوش وانتناجر على سبب تافه اني ما قلت لج هالشي.. شوفي حالتج الحين شلووون وتساليني ليش ما قلت لج.. عنبووو زاد غيرج لو الحين ما قلت لج ولا قال لج احد بضرج هالشي
        قمر: اكيد.. يوم اني اعرف انك تمنيت وحده غيري وخطبتها.. اكيد بنضر..
        خالد واهو يوقف..: يا قمر انتي خابرة هالقصه من زمان بس عاد من التكرار ترااه ينرفزني
        قمر: ليش؟ زين؟؟ انت لهالدرجه مفكرني ضعيفة وماقدر اتقبل؟؟ تراني اتقبل كل شي يا خالد..
        خالد : أي بلى.. شوفي نفسج شلووون وتقولين متقبله
        قمر تقرب منه وتوقف يمه واهي تمسك ياقه دشداشته: يا خالد لو انت اللي قايل لي والله مايصير فيني الي يصير.. انا ماحب اسمع ماضيك عل لسان حد ثاني.. انقهر يوم اني اكتشف فيك شي من الناس.. ماحب..
        خالد يلمها من غير الحظن التام:.. يا عمري انا ما خبيت عليج هالشي.. بالعكس.. انا ماحسيته بذيج الاهميه اني اخبرج به.. وخلاص انتهت السالفة
        قمر: لا ما انتهت.. قول لي الحين كل شي .. من بداية طلبك لها عند عمي ..
        خالد: لازم يعني؟
        قمر: أي لاااااازم
        خالد ياشر لها تقعد: استريحي
        قعدت قمر يمه واهي تسمعه
        خالد: القصه ومافيها.. اني انتبهت ان الدراسه مابقى لها شي وتنتهي.. وحسيت انها الفرصة المناسبة اني اخبر ابوي اني بتزوج.. لكن.. يوم خبرته انصدمت انه سبقني وخطبج لي من غير ما عرف.. عاد انا انقهرت وتخبرين السوالف.. ليش انه تحكم بي وقرر عني وكل شي..
        قمر: وبعدين
        خالد: ولا قبلين.. تناجرت وياا ابوي وطاح بالمستشفى تعبان وانا قلبي تلوم ورحت اخبر ندى عن هالشي عشانها توقف معي الا انها رفضتني وقالت اهلك اهم يا خالد..
        قمر: وبعدين
        خالد:... بعدين.. اااااااه من بعدين.. بدت احلى جنه في حياتي.. جنه فيها حوور ولا خلق ربي مثلها احد.. ملكت قلبي من اول ما شفتها بالكوشة.. مادري.. حسستني ان قلبي انقبض زي ما انقبضت صبعي بدبلتها..
        قمر بحيا وزعل: لكن انت ما تلبس دبله..
        خالد يبتسم لها .. وراح عنها وفتح المجر وطلع علبه.. راح قعد عن قمر وعطاها العلبة
        قمر: شنو هذا
        خالد: فجيها وشوفي بنفسج..
        فتحت قمر الرباط وفجت العلبه الا فيها دبلتييين.. وحده ذهب والثانية فضه..
        قمر وعيونها تلمع بالماسات اللي في الدبله الذهب: .. حبيبي..
        خالد: أي أي لا تفكرين حتى.. خليهن ليمن نروح ايطاليا.. بلبسج اياها هنااك..
        قمر تمد يدها قدامها:.. لكن انا عندي دبله ولا انت ناسيي..
        خالد سحب يدها واهو يتمنظر في الدبلة بكل حب: فديت هالصوابع والله ..
        رفع عيونه لقمر:.. قمري.. شيليها.. مابيها عليج..
        قمر تمد يدها لقلبها واهي عاقده حواجبها:.. ليش؟؟ هذي عزيزة علي؟
        خالد واهو يمط بشفايفه: ابي دبلة ثانية.. دبلة.. دبلة حياتنا الجديده.. هذي دبلة بداية غلط وحياة بدينها مع بعض بطريقة غلط.. ابيج تلبسين هذي.. (يفتح العلبه واهو يناظرها) بدايه صح.. واطريقة صح..
        قمر تناظره واهي تبتسم:.. تبي تعرف ليش هالدبلة عزيزة علي؟
        خالد: ليش؟
        قمر تسحب يد خالد وتتسند على صدره الكبير: لانك انت مرة سالتني عنها يوم كنا فايطاليا .. كنا نتغدى وانت قلت لي .. وينها دبلتج؟.. انا تورطت شقول لك.. مادريت الا وويهك يتفحصني مثل ما يتفحص الخبير في شي.. وبعدين قلت لي اذا وسيعة عليج هاتيها اظيجها.. وانا عطيتك اياها.. وسويتها بقياسي.. انا فسرت حركتك هذي على انها رغبتك انك تشوف وتذكر دايم اني زوجتك.. وان هالدبلة اهي الشي الوحيد اللي ما راااااااح يفرقنا عن بعضنا.. وانا مابي اشيلها
        خالد: هههههههه يا حبيلج والله.. تدرين انج وايد دليعه
        قمر: يحلالي الدلع.. تراني مو سهله..(تقعد بعيد عنه واهي ترفع صدرها بشموخ) انا قمر بن ظاحي ولي العز والشرف
        خالد: انثبري.. منتي قمر بن ظاحي..
        قمر يازعم زعلانه: عيل شنو؟
        خالد يلمها: انتي قمر خالد.. قمر خالد وبسسسس
        ******
        جاسم كان يشرب شاهي تحت في الصالة واهووو ساكت وكل شي بهدوووء في البيت.. قبل كم يوم قمر جابت له من مكتب الخدمات خدامه.. عشان تخدمه وتخدم للولوة وتساعدها في هالبيت الكبير.. كان قاعد يشرب الشاهي واهوو صاااخ وساكت وعيونه شبه المتسكرات.. لابس بيجاما نوووم خضرا غامجه.. الابتسامة ما هي مفارقه وجهه وصارت جزء من ملامحه.. اليوم الصبح اصبح واهو يحس في شي محايطه.. تلفت له من الزيغة الا كانت يد لولوة محايطه خصرة وكانها تلمه.. اهو ابتسم وتذكر انها زوجته فلم يدها لعند صدره وعود وناااام.. آآآآه.. يازينها الحياة ليمن تكون مع انسانة تحبها وتموت فيها .. ضحك جاسم مع نفسه.. الا وصوت من وراااه
        لولوة: احم احم..
        التفت لها جاسم وتم باهت ولكن مبتسم
        لولوة كانت لابسه جلابيه بيت عادية جدا وبسيطة على القصر اللي هي عايشه فيه لكن خلت فيها رووونق فضيع قبض انفاس جاسم
        لولوة بصوت اااسر يسري مثل الحرير على اذن جاسم:.. فطرت لحالك اشوف؟؟
        جاسم: تراني مافطر..بس اشرب شاهي .. وخلاص..
        عيونه كانت معانقه عيون لولوة اللي عقدت يدينها ورى ظهرها واهي تمشي.. شعرها كان طويل شوي لنص ظهرها وملتف التفاافات حلوة تخلي مظهرها صبياني.. والحنه صابه يدينها كلها .. اوقفت عند العتبات اللي تنزل الواحد لتحت في دائرة الصالة..
        لولوة: تبي فطور
        جاسم يهز راسه بالنفي واهو يبتسم لها او شبح ابتسامة مرسوم على وجهه وعيونه سرحانه
        لولوة تبتسم: علامك؟
        جاسم:... امــــوت فيج
        لولوة تضحك بحيا
        جاسم ياشر لها على الكرسي عشان تيي وتقعد.. واهو ضمت يدينها لعند رقبتها وراحت وقعدت محل ما اشر لها.. كانت قاعدة واهي مسنده روحها بيدها عنده..
        لولوة: شفيك تطالعني جذي
        جاسم يتاملها والابتسامة اوضح في شكله:... مو عارف.. اني في حلم؟؟ ولا علم؟
        لولوة: اقرصك عشان اتاكد اكثر؟
        جاسم: شنو؟
        لولوة: اللي يظن انه حلمان.. لازم ينقرص عشان يحس بالواقع.. ويعرف ان كان في حلم ولا علم
        جاسم مد يده: زين يالله اشوف قرصتج يالسوسه
        لولوة تبتسم ابتسامة خبيثه.. وتمسك ظهر يده.. وتهوس عليها بصبعينها وتقرصه ذيج القرصه اللي سحب جاسم يده منها: قول الله لا يباااااااااااااااااااااااااارج.......... لولووووو
        لولوة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        جاسم: ايا السوسه اثريج سوسه صج.. ليش تسوين جذي
        لولوة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه انت اللي قلت لي هههههههههههههههه
        جاسم: مو جذي عاد...آآآآي والله عورتني..
        لولوة: احسن.. عشان تبطل هالنظرات
        جاسم: عاد انتي ويه احد ايغازلج من الصبح.. وينها الخدامه خليني اجابلها احسن عنج
        لولوة: ههههههههههههههه زين هات يدك..
        جاسم واهو يفر ويهه عنه: مابي..
        لولوة: افااا.. هاتها زين.. بداويها لك
        جاسم بعيون واهو رافع الحاجب : شلوون.. بقرصه ثانيه .. لايا بوج مو قاصر
        لولوة: لااا.. ببوسها لك.. عشان تصحى..
        جاسم د راسه لها وضحك.: يالله زين..
        لولوة خذت يدها وكلش يازعم بتبوسه واهو يناظرها.. الا وهي تفج ظروسها وتعظه وجاسم تنقلب ملامحه بالبطي من الفرحة الى الالم الصارخ: آآآآآآآآآي..
        لولوة نقزت من مكانها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        جاسم: تعاااااااااااااااااااااالي والله لاكفر بج اليوووووووووم
        لولوة واهي تركض في البيت: يـــــــــــمـــــــــــــــــه
        ^^^^^^^^^^
        جاسم ولولوة كانووو يمشون على رمال بحر مدينه بوكيت في تايلند بالليل.. بلا سوالف ويكتفون بس بالتنقرش ببعض.. جاسم اكتشف شي في لولوة انها بمجرد احد يمسكها من خصرها تنقز ..واهو استمتع بهالشي واهو يجننها.. وهي تبتعد عنه.. لكن هدى جاسم وتم يمشي معاها واهو ماسك يدها.. ويبتسم
        لولوة:.. شفيك؟
        جاسم: لا.. ولا شي
        لولوة:... شتفكر فيه زين
        جاسم:... اقول عادي ( واهو يناظرها(
        لولوة توقف قدامه واهي تمشي: اكيد عادي
        جاسم وقف.. ووقفت لولوة وتكلم:... اكتشفت اني ماحبج لولوة
        لولوة كانت بتضحك لكن ملامح جاسم كانت جادة وشوي تعابيره قاسيه.. ضحكت لولوة لكن جاسم ماكان يهزة أي شي.. كان صامد تجاه هالكلام اللي يوجه لها.. وبالتالي للولوة سكتت الثانية واهي تناظره..
        اهني جاسم تقرب منها واهو يناظرهابقساوة:.. انا ماحبج... لان فكرة اني احبج.. قليله... اعشقج يا لولوة
        لولوة تمت تتنفس بقوووو.. واخر شي ضربته على صدره بقو وجاسم يضحك
        جاسم: علااااااااامج يالمينونه
        للولووة وقفت طق فيه ومشت عنه: ماحبك.. لا تيي وراي
        جاسم يركض وراها واهي الثانية تركض: تعالي هنيييي
        لولوة: روح عني..
        سرع جاسم وبمجرد مازادت مسافه ريله وصل لها ومسكها واهي تتنفر منه
        جاسم: اوش اوش يالفرس اوش.. تراني فارسن يقدر عليج
        لولوة: ماتحبني شتبي فيني
        جاسم: هههههههههههههههههههههههههه انرفزج.. ممكن شويه علقم منج فديتج ههههههه
        لولوة: ول عني
        جاسم: عبالج بس انتي اللي تعرفين تنرفزين.. ناسيه ناسية شسويتي اليوم الصبح
        لولوة: زين فكني ..
        جاسم: مافكج
        لولوة بحيا: فكني جاسم يمكن احد يشوفنا
        جاسم: وشعلي انا من احد.. تراج حرمتي وبالحلال.. يعني نووو حياااا ههههههههههه
        لولوة باحراج: لا والله.. احلف بس
        جاسم: وقسم بالله وبايات الله والله العظيم وربببببببب الكعبة
        لولوة: هاا.. بسك حلف.. مو زين
        جاسم: ليش زين
        لولوة تحس انه قاعد يطفرها خصوصا ان ملامحه تبط الجبد: بسس.. فكني خلاص
        جاسم: زين بفكج بشرط
        لولوة: شنو
        جاسم: عطيني بوسه
        لولوة هدت بين يدينه واهي تبتسم.:: تعال زين..
        جاسم رخى يده مسكين عباله بينباس.. الا وتدوس لولوة على ريله وتخليه يترنح وراها واهو شوي يطيح.. وراحت عنه ..
        جاسم: والله لا اوريج لولوووووووووووو
        لولو واهي تضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        مسكها لكن جاسم.. وينها عنه.. تراه سريع
        جاسم: الحين والله مافكجججججججج..
        لولوة: وهههههههههههههه آآآآآي قلبي عورني..
        جاسم: سلامه قلبج.. ما تشوفين شر..
        لولوة بحيا:.. الشر ما اييك.. يعله فيني ولا فيك
        جاسم:جب يالله.. ماحب هالكلام..
        لولوة: ليش زين.. الا فيني مو فيك..
        جاسم: وانتي يعني مو مني
        لولوة: صج والله؟
        جاسم يقلد عليها: صج والله؟؟ صج والله؟؟ ياحبكن يالبنات حق السوالف البطالية.. دومكن تتدلعن..
        لولوة: يحقلنا.. دامنا نلاقي اللي يدلعنا مثلكم
        جاسم: مثلكم..ليش تجمعين؟؟ تراني واحد مو الف؟؟ هي هي لا تجمعين
        لولوة: بلبل عليييييييك ماني جامعه انت بعد لا تجمع
        جاسم بغرور: لا احنا غير عادي الله محلل اربع
        لولوة بدت تعصب: صج ولله.. عيل عطني مقفاج وفجني
        جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههاي ياويلي من هالمزاج الحريجه..
        لولوة: ول عني..
        جاسم: افا ول مرة وحده.. تعالي زين ..
        لولوة: شتبي
        جاسم بنعومه: احبج
        لولوة تقلد عليه: احبج.... مالت عليك.. ماحبك ولا اطيقك ولااااا اشتهي اشوف ويهك..
        جاسم: عادي عندي.. انا بليته احب اتلزق في اللي مايحبوني..
        لولوة واهي تناظره وميته عليه..
        جاسم: شفيج؟ اول مرة تشوفيني؟
        لولوة تمسك قميص جاسم من الرقبه: احلف لك باغلى ما عندي.. ان غبت عني يوم واحد.. لحظه وحده.. دقيقة حده.. لاذبحك.. اذبح نفسي من بعدك
        جاسم: ههههههه ليش عاد
        لولوة ترخي يدها واهي تناظره برجا: لانك دنيتي كلها.. لانك كل مطلبي في هالدنيا.. تعرف حبيبي.. حنا البنات يوم كنا صغار.. ما نتمنى في هالدنيا غير شي واحد.. الا وهو الزوج.. وانت في بالي.. من يوم وانا هالكبر (تاشر بصبوعها على حجم صفير) انت مطلبي وانت رجاي وانت حياتي وانت دنيتي
        جاسم يقاطعها واهو يحظنها: بس بس يا لولوة.. مابيج تتكلمين اكثر..
        لولوة: ليش.. خلني اعبر لك
        جاسم: انا ماقدر اعبر لج يا لولوة مثل ما انتي تعبرين.. انا مقدر اقول لج هالكلام لاني معرف اطلعه مني.. (يشيلها عن صدره واهو ياشر عليه) محبوووس هني.. محبوووووس مو راضي يطلع.. ااحاول اطلعه والله وماااا يطيع.. احس من زود ماهو متجمع لي خانقني.. ابي اقوله لج واريحج وافرحج فيه
        لولوة اهي اللي تلمه: يا حبي لك يا جاسم.. احبك حبيبي احبك
        جاسم: اليمن اقوللج انتي دنيتي ما ابالغ.. لاني وحيد يا لولوة.. انا وحيد وما عندي احد.. انتي الشخص الثاني في حياتي والا انا واحد طول هالعمر كله..
        لولوة: ماعدت واحد.. صحيح اننا شي واحد.. لكن اثنين.. اثنين.. يا حبيبي..
        جاسم يقوي حظنته لللولوة: ااااااااه يا لولوة.. ااااه منج.. احبج..
        سكرت لولوة عيونها ودموعها سايله على خدها من حبها لجاسم.. تحس بالفخر بهالحبيب اللي حصلته من رب السما هديه وعطيه.. تحس بالفرحة الغامرة في قلبها على وجوده في حياتها.. جاسم عيونه دمعت لكن ما نزلن.. لكن ابتسم وحمد ربه الف مرة في ذيج اللحظه على هالنعمة..
        صار لهم حوالي الاسبوووع في ايطاليا.. وهي متونسة بالحيييييل من هالاجازة.. كانت قمر قاعدة على البحر واهي تلعب بالرمل وخالد ويا الوليد يبنون قصر في الرمل.. لكن الوليد كل شوي يتخرطف ويطيح على البنيان وخالد يكرررره عمره وقمر تضحك..
        خالد: بدل ما تضحكين مسكيه
        قمر واهي تمط بريلها: لا والله.. انا بس جذي بيبي ستر لولدك.. بتبني القصر لك ولا له
        خالد: مو شغلج.. شهالويه.. قلبيه زين
        قمر: أي صفحة
        خالد: ههههههههههههههه حلوة منج.. بس لا تعيدينها
        قمر: ههههههههههههههههههههههههه بايخ
        خالد: جب زين..
        عود يبني القصر ويا الوليد
        خالد واهو يصر على ظروسه: انت يالدب.. لا تقووم كل ساعة واترنح واتطيح على القصر.. بابا انا مافيني صبر تراني امل بسرعة
        الوليد اخذ شويه رمل ورماها بويه خالد واهو يضحك وقمر ضحكت على ولدها: عفييييه على ولدي حبيبي ..
        الوليد شال عمره وراح يركض لامه واهو يضحك ويصفق متونس على امه.. واهي فاتحه يدينها له
        خالد واهو قاعد ومسند يده على ركبته والريل الثانيه على الارض: متونسه اشوفج
        قمر: هههههههههههههههههه بالحيييييل هههههههههههههههههه
        خالد: انتي حد قاص عليج وقايل لج انتي حلوة ليمن تضحكين؟
        قمر: ههههههههههههههههههههههههه لا والله.. محد ليش؟ حلوة وانا اضحك
        خالد: تلوعين الجبد
        قمر: هههههههههههههههههههههههههه شكرا
        خالد: لا تضحكين
        قمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
        خالد واهو يعصبب لكن من داخله كان مستخف على ضحكتها: والله ان ضحكتي
        قمر: ههههههههههههههههه
        خالد قام لها: اقول لا تضحكين..
        قمر: ماقدر والله هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك لا تسوي فيني جذي اااااااااااااااي ههههههههههههههههههه
        خالد يروح لها واهو موطي: لا تضحكن
        قمر: هههههههههههه انزين ازين
        خالد يمسكها من يدينها: لا تضحكين
        قمر حابسه الضحكه واهي صاكه ثمها عشان لا يطلع حسها:
        خالد اللي بدى يضحك: هههههههه لا تضحكين
        قمر تفدعت بين ايديه: هههههههههههههههههههههههههههههه
        خالد قام عنها واهو يصارخ: ياربيييييييييييييييي لا تضحكها ماااااااقدر
        قمر: هههههههههههههههههه
        خالد: والله ماقدر ليمن تضحكين
        قمر: ليييهش؟؟ ههههه هالكثر الوع الجبد
        خالد: مو تلوعين الجبد بس.. تلوعين هالقلب.. حرام عليج والله .. حرام عليج ماقدر احبج اكثر اخاف انفجر
        قمر: ههههههههه .. خله ينفجر.. حلال علي..
        خالد واهو يصرخ: احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــها..
        الوليد يوم شاف ابوه واقف واهو يصرخ.. راح ووقف يمه واهو ياشر على ثمه ويازعم يصرخ: ااااااااااااااااااه
        خالد حمل الوليد وطيره في الجو...
        ^^^^^^^^^^
        بالليل كان خالد قاعد في صاله الجناح الي في الفندق.. يتصل في البيت ويسال عن احوالهم.. وقالوله ان كل شي بخير.. سالهم عن جاسم قالوله غالق تلفونه وما يرد.. ضحك خالد لانه هالتصرف مو غريب عليه.. اكيد يبي راحته.. وفهم امه جذي لكن شاللي يفهم ام خليل على ترك احبابها.. اهي تخاف على جاسم اكثر من احد.. وخالد كان دايما يتسائل لكن من بعد ما عرف حقيقة حياه جاسم.. تفهم هالشي تماما.. وصار يخاف عليه مثل ما تخاف امه عليه.. سكر التلفون عن امه بعد توصيات كثيرة.. ومط يدينه.. كان توه راد من بره.. شرى بوكية ورد لقمر اللي على حسب فكرة نايمة ويا الوليد.. وتمشى شوي في باليرمو .. ورد البيت.. كان مبهدل نفسه.. لابس قميص ازرق وبانطلون ابيض خيشي وشعره اللي طول على قبل مهبب من الهوا.. لكن سمرته كانت واضحة من الجو العجيب اللي هو فيه.. ملوووحه ذبااحة وشكله كان جنان.. قم من على الكرسي واهو حافي .. واهو يمسح على راسه ومد يدينه لرقبته.. فج باب الغرفة لقاها مضويه.. مد راسه باستغراب ناحيه السرير.. شاف الوليدبس راقد علية.. وقمر مو موجوده ؟ وينها؟؟ التفتت لمصدر الضوء وكانت قمر واقفه هناك
        اشرت له بصبعها على ثمها : اوووووش
        خالد لكن ما فهم لحركتها ولكنه كان ساكت.. كان يناظر البنت اللي واقفة قدامه..
        كانت لابسه فستان ازرق فيروزي.. بلا اكمام ولا اكتاف.. حريري وفيه تطريز انيق على الاطراف.. قصير لتحت الركبة.. وبسبب قصر قامه قمر.. كان يوصل لها لنص ساقها.. لبسه معاه صندل ذهبي مثل لوون التطريز اللي في الفستان.. شعرها مفتوح وقصته الاخيريه مخليته هبوووب.. تضحك في ويه خالد اللي كان مبهت من هالجمال اللي قدامه
        راحت لعنده واهي تمشي بخفه.. لكنها كانت محرجه من نظرات خالد اللي جنها تشوفها لاول مرة عيونه.. مسكت يدينه بيدينها واهي تسحبه: تــعــال..
        خالد لا اراديا مشى وياها واهي تضحك عليه وتشيح بويهها .. كانت مسمرة على بياض.. ويا ويله من هالسمارة اللي تذبح..
        اشرت له على الكرسي والطاولة اللي ببساطه مرتبتهم.. وقعد خالد وراحت قمر من ورى ظهره تساسره في اذنه: لا تطالعني جذي لا افقد التركيز.. تكفى (واهي تغطي عيونه) غير النظرة
        خالد مات من يوم لمست قمر راسه.. ويوم شالت يده سكر عيونه لان شذاها عبق نفسه كله.. راحت قمر وقعد مجابله..
        قمر: اكيد تسال في بالك شنو سبب هالترتيبات؟ امممممم .. مادري.. حسيت اننا نستاهل ليله عشا.. ليله شاعرية رومانسية.. لي ولك بس
        خالد كان مبهت وما تكلم للحين
        قمر: علامك خالد؟؟ ليش ساكت حبيبي؟
        خالد: انتي شناويه علي؟
        قمر باستغراب: ناويه؟؟ خير حبيبي ناويه خير
        خالد: ليش لابسه هالفستان ومتعدلة هالتعدوول.. تدرين به قلبي مايستحمل
        قمر: هههههههههههه سلامته ما يشوف شر..
        خالد: اصبري زين
        قمر: وين رايح
        خالد واهو يوقف: بغير هدومي عشان تكمل المناسبة
        قمر وقفت له: لا خلك.. خلك بلبسك
        خالد: مخيس وحالتي حاله ماشي درب..
        قمر: جنااان حبيبي.. ابيك جذي
        خالد: لالا لازم ازهب على قد المناسبة والمقام
        قمر تمسك يدينه: لا حبيبي.. خلك جذي.. عاد.. تكفى
        خالد حس انها تترجاه.. : لالا.. اننتي كاشخة وانا مبهدل.. جذي انا ماحب.. انا دومي كاشخ ومرتب عمري ما بهدلت عمري جدام احد
        قمر: وانا مو أي احد.. انا مرتك وحبيبتك.. يعني عادي عندي لو اشوفك بالاثنين.. وافضلك بالمظهر الثاني..
        خالد : حياتي
        قمر تمسك على ثمه بصبعها: ولا كلمة.. يالله اقعد..
        خالد: ههههههه زين.. بس على راحتج.. تراني مخيس مثل ماقلت لك
        قمر واهي تمثل اونها مختنقه: لا تقول الاختناقات ذابحتني
        خالد: عيل اروح اغير
        واهي تقعده: لااا ما بغيتها.. عسل عسل .. ريحة ولا احلى
        خالد: ههههههههههههههههه
        قمر واهي تقعد: هههههههههههه بس يبيها حاااجه عشان يقوم..
        قعدت قمر واهي ترتب نفسها وقعدت وهي تسند راسها بيدينها واهي تبتسم:.. شرايك؟
        خالد واهو باهت:... مستخف
        قمر: هههههههههههههه.. شرايك في الترتيب؟
        خالد:... انييق. عليج
        قمر بحيا: تسلم..
        خالد يمد يده يمسك يدها واهي من غير أي تفكير مسكت يده
        خالد: احبج..
        قمر: هم انا احبك..
        خالد واهو يفكر.. ويعود ويبتسم لها: لحظه بس
        قمر: رديت قمت؟
        خالد: هههههههههه لحظه بس ..
        قمر: وين رايح
        راح خالد عند الكبت وفتحه.. فتش وفتش وصكر الكبت مرة ثانية ورجع لقمر..
        خالد سحب يد قمر: تعالي
        قمر بدهشه: وين..
        مشى فيها مشي سريع للبلكون اللي يوم فتحه هب عليهم نسيم البحر البارد. ونجوم الليل سطعت ونورت الدنيا ..
        قمر: علامك حبيبي
        خالد: أي فرصه احسن من هالفرصة... هاتي يدج
        قمر مدت يدها لخالد واهي تبتسم.. فتح خالد العلبه وسحب الدبلة اللي فيه.. ومسك يد قمر وباسها على خفيف ولبسها الدبلة واهو يناظر عيونها.. ونعومه اصابعها تحتك في يده..
        خالد: هاااج..
        عطى قمر الدبلة الثانية الي خصه وقمر لبسته اياها واهي تناظر عيووونه وكلها حب وعشق له.. يوم كملووو لبس.. مسك خالد يد قمر اللي فيها الدبله وحطاها على صدره بالتحديد عند قلبه
        خالد: عهدن علي.. لا تنفج هاليد.. ولا ينفج هالرباط.. لا الموت يفرقني ولا البعاد يفرقني.. ولا الدنيا تقدر تفرقني عنج.. احبج قمر.. واوعدج.. اني ما ضيقج ابد في حياتج.. هذا عهد حياتنا الجديدة اللي راح تبدى من هاليوم.. هاللحظة..بج. وبي.. (ياشر براسه على داخل الغرفة) ولبولدها.. ثمره حبي وحبج.. والله شاهد علي.. والنجوم والقمر والسما.. اني ما راح اخلي بوعدي هذا... حتى لو جاسني الموت
        قمر ماقدرت تتكلم من بعد هالكلاااااااام اللي كان مثل العسل على قلبها.. تقربت من خالد ببطئ واهي تهمس له
        قمر: .. احبـــــك
        خالد: احـــــبــــج
        لم خالد قمر بكل قووووته جدام الكون الوسيع والفضا الرفيع.. بكل معاني الحب والعشق.. جسدووها هالاثنين.. في هالامسية الرومانسية اللي راح تفتح لهم ابواب طريج مسيرة كاملة مكللة بارتباطهم المقدس في السما ولارض.. وبحبهم الازلي.. اللي راح ينذكر بكل زمن وبكل لحظه.. القمر شاهدهم.. وعاقد القران ربهم والنجوم اهو الحضووور.. اللي اكتفى بالمشاهدة واللمعان.. مع كل تقرب .. ومع كل لمه.. ومع كل همسه بكلمة.. احــــبـــــك
        ***********************************************

        مرت الايام.. ومن بعدها الاسابيع.. وطافت الشهور.. وزادت العايلة .. بظيف جديد.. ولد مريم.. اللي كان المقرر ايسمونه فيصل.. لكن بطلب من بو مريم سموووه عبد العزيز..على روح الغالي عبد العزيز.. يوم ولدت مريم الفرحة جابت كل مكان.. وزادت اكثر يوم حملها سعود من المستشفى لبيتهم الجديد في الجهرا.. المفاجاه والهدية اللي كان يبنيها بالخفاء عنها.. مريم ماكانت حاسبة ابد بهالشي.. ولا حاسة فيه.. فلذا انصدمت اكبر صدمة يوم دخلت البيت وشافته بمواصفات انيقة وشيك خلتها تفرررررح من خاطر.. هالبيت انبنى عشان خاطر مريم وام[/align]
        كــثرة حســادك:
        شهــــــاده لك على نجــــــاحك

        تعليق


        • [align=center]سعود اللي من ردت العلاقات مع بعضها كانت تتمنى لو انها ترجع للجهرا.. وسعود حقق لهم الحلم.. لكن يا ترى؟؟ بيت الرميثيه من ظل فيه
          امممممممممممممم
          هذي هي الفرحة الثانية.. اسرع ترتيبات زواج شهدها العصر تخللت كلها في 3 اسابيع.. فستان مستورد من بره وكشخه وابهه شهدت عرس مروة من مطلق.. اضخم عرس يمكن ينشاف.. حتى عرس قمر وخالد ماكان بنفس الفخامة.. لان مروة كانت متطلبة ومطلق متطلب.. اثنيناتهم زقرتيه.. وحبو ان زواجهم يكون ورد في الحسبااان لكل من.. وبالفعل قدروا انهم يخلون كل الناس تثني على هالمجهود الكبير اللي انبذل في هالزواااج الكبير.. مطلق ما قعد في الجهرا مثل ما سوى اخوه.. راح الرميثيه مع حرمته في بيتهم القديم ومروة وما اعترضت على البيت.. بالعكس.. كانت مستعدة انها تعيش في كوخ مع مطلق شرط انهم يكونون مع بعض..
          بصباحية زواجهم مطلق كان قاعد على الكرسي اللي في الغرفة ويناظر مروة واهي نايمة مثل الاميراات الحالمات.. لكن حتى في نومها اهي آآسرة.. حس انها متمردة.. لكن حبه لها راح يروضها.. ولكن ايش الاحلى في قلب الفارس الفرس المتمرد والصعب المراس.. يخلي الفروسية والمهمه احلى وامتع..
          *****
          نورة وشيخة ظلن على حالهن.. شيخة تحب طلال وطلال يحبها.. وحبهم يكبر كل يوم عن قبل.. عشان انهم متفقين على شي سامي وفريد من نوعه.. متفقين ان فرحتهم تكون جزء من فرحة نورة اللي كانت سواء بزواجها ولا عدمه راح تفرح لفرحه اختها.. لكن شيخة كانت اعند من هالشي.. ونورة حاولت تكلمها اكثر من مرة لكن شيخة ما قدرت تفهم اختها الا بطلال.. اللي حضر بيتهم مرة وكلمها.. بداعي انه يزور نوفة اخته..
          نورة كانت قاعدة في الحديقة ويا شيخة وطلال ويا نوفه
          نورة: صراحة انا ماقدر افهم هالتصرف منكم.. ياخي انت تحبها واهي تحبك فليش ما تتزوجون.. متحملين مسؤوليتي تراني ان جان لي نصيب باخذه
          طلال: واحنا شعلينا منج.. اصلا احنا ما ننتظرج.. احنا ننتظر بعض
          شيخه تبتسم بمكر لطلال والثاني يغمز لها ويكمل: تراااج وايد مصدقه روحج يا نورة.. لو ابي اتزوج هالسوسة اللي يمج (فجت عيونها شيخه) جان تزوجتها من زمان بس انا ريال على كيفي بتزوج متى ما ابي ومخي يقول لي لو بتزوج ابي الجو يفضى لي وزواجي يكون اخر زواج.. من بعدج انتي طبعا..
          نورة واهي مستغربه وعاقده ذراعينها: مااااااعندك سالفة والله وموو قاادرة افهم عليكم انتو يالخبال
          شيخه تلمها: اصلا انتي من قال لج اني بتزوج دامج وياي في البيت خلاص انا دنيتي ملياااانه فيج يعلني ماخلى منج
          طلال ياشر لها: بس عاد خلاص.. انا هني ما رحت.. وبعدين فجي يدج عنها.. (ياخذ نفس) انا اغااار
          شيخه: غار شعلي منك.. لايكون بعد بتتحكم فيني.. (وتبوس نورة) فديت هالخد
          طلال: خلي النفس طيبه يالسوسه لا والله اجلع لج ظروسج
          شيخه: وتبيني اتزوجه.. شوفي التهديدات.. (تناظر طلال) والله ما تزوجك.. ما تزوجك الا بتعهد اميري انج ما تجيس ولا شعرة مني
          طلال: اقوووووول نطري التعهد انتي بس.. ويا هالراس.. اقول نورة
          نورة :هههههههههههههه هااا..
          طلال: هاا.. قولي لبيه يا ذرابتكن يا بنت المصباح.. انتي هاا والديايه اللي يمج شتبي؟؟
          شيخة: تررى اختك رهينه عندنا
          نوفة اللي كانت حامل وقاعده: حدج عااااااد.. ما تقدرين على قلندايزري.. ايمطج من سنابيلج
          شيخه بدلع: شفت طلال؟
          طلال: أي ايمطج مافيها شي ..حبيب قلبي اللي ماقدر اسويه فيج اهويسوي عادي شيخة تايك ات ايزي
          شيخة: بعد بعد .. عشان انجف عن سالفة العرس بالمولية
          طلال: تتمنيييييين انتي بس انج تقررين.. والله اني ماعطج ويه.. روحي ييبيلي عصير نشفتي ريجي .. زين ابله نورة
          نورة : ههههههههههههههههههههههههههههه
          طلال: خلاص.. لا عاد تكلمينا عن هالموضوع..عنبووو غيركم انا الحين جايكم تعبان هلكان منكسر ظهري من الاشغال الا اثريكن تبن تسولفن عن زواج وما غيره.. (يساسرهن وكان شيخه مو موجوده) اصلا المكتب ملياااااان حووووووريات.. خلني اغازل ليمن تشبع عيوني بعدين ايصير خير.. والا شرايج شيخه؟
          شيخه بنظرة اجراميه: اروووج اييب لك العصير احسن
          طلال : أي عاد لا يجيس صبعج ولا شي اخاف انسم ولا شي؟
          شيخه: افا عليك.. انت تامر امر.. بس تم هني والحين بتشوف..
          طلال: هههههههههههههه
          راحت شيخة واهي مفوله على طلال
          نوفة : ههههههههههههههههههههههه حرقتها يا خوي
          طلال: خليها تولي تراكم مدلعينها.. انا مابي حرمة دلوعة.. ابيها جادة.. ماكو مني مناك سيدة مباشرة خطططططط مستقيم
          نورة: هههههههههههههههه عاد عدال عليها لا تخلي لك شي في العصير
          طلال: ماتقدر اصلا.. الحين بتشوفين
          يات شيخة واهي حاملة العصير لطلال : عصير مانجوو.. لاغلى ولد خاله
          طلال:بس بس عن التلزق.. لا الحين بطراق
          شيخه تبتسم: ... ان شاء الله
          اخذ طلال العصير وكااان 100 % متاكد انه فيه شي.. شربه وذاق فيه طعم كرريييييه يعكر المزاااج.. لكن عنادا في شيخة شربه كامل واهو يطالعها..
          طلال بعد ما شربه: ااااااااه.. عسل.. عسسل
          ترفع نوفة القلالااص..: هذا الا فيه شي.. شنو هذا شيخة
          شيخة واهي تقعد واتحدى طلال بعيونها: .. ملح..
          نوفة: ملللللللح؟؟ يعلج ان شالله
          طلال يمسك يد نوفه: لالا.. اقوللج احلى من العسل.. اقول شيخة..
          شيخه: يالبية
          طلال:
          ابى تجرى يوم واقبل الشمس.. ودي النهار يطول في وسط عيني
          وابعد غيومن سووود عن وجهت الشمس.. لو شعرك المنثوور غطى الجبيني
          لك بسمه عذبه ولك دافي الهمس .. بعيونك الخجلى هواااه يحتويني..
          (تنزل شيخه عيونها(
          من يوم شفتك وانا مالي امس.. ودعت احزاني وماضي سنيني
          حبك ينسيني جفى ايامي والياس.. ويرجع افراحي ونشوة حنيني..
          مع ظلمة اشواقي علمتني درس.. ان السنا ( وياشر مابينها وبينه) موجود بينك وبيني..
          ماتت شيخة من شعر طلال اللي قاله في دقايق وخلاااها تحس ان الدهر كله مر عليها.. شالت بعمرها على طول وراحت البيت من داخل المطبخ واهي تركض.. مو مصدقه هالفرحة وهالاحراج اللي فيها من كلامه ياويل قلبييييييييي احبه.. احبه يا ناااااااااااس.. احبه واحب تنرفزه لي.. اااا ه يا قلبي..
          طلال كان قاعد وموخي عيونه.. ومنحرج شوي من نورة ونوفة
          نوفه: أي شعليك.. صافي الجو لك.. لو ناصر هني ما تجريت
          طلال:... من جذي.. ابي اتجرى يوم..
          نورة : وتقول لي انك ما تبي تتزوج.. طلال انت مفضوح
          طلال:.. شوفي نورة.. (ماكان يدري ان شيخة رجعت واهي واقفه عند باب المطبخ القريب من الحوش اللي هم فيه) انا ابي اتزوج الحين قبل بعدين.. اليوم قبل بكرة.. هالشهر قبل الشهر اللي بعده.. لكن اللي موقفني.. بصراحة اهو انتي.. ليش؟؟ انا اقولج..انتي يا نورة املنا في هالدنيا.. انتي مثلي انا وشيخة.. انا قبل ماكنت بحط لي في هالدنيا مثال بنت.. لكن شيخة ومن زود ماهي متعلقة فيج خلتني احس انج شي كبير في هالدينا.. وشي عظيم.. يخلي الكل يتمسك بج.. ولا يفج هالتمسك.. يعني انتي تستاهلين كل هذا.. انتي تستاهلين اننا ننتظرج ليمن تتزوجين ونشوف حياتج كيف.. ونمشي منهاج حياتنا على حياتج
          نورة: ولو ما لي نصيب
          طلال: مستحيل.. انا اضمن لج.. انج ما بتاخذين أي من.. انتي بتاخذين امير.. امير ياخذج ويدللج ويحطج بعيونه.. بدل النظر.. وصدقيني.. ما يتحسف.. لانج كنز يا نورة.. ( حس ان شيخة واقفة وراه وعشان يغيضها( ولو يصير جان اخذتج انتي ولا بعض الناس.. لانج بصراحة واقسم بالله اجمل.. واحلى.. بس ادري ما تعطين اليهال اللي مثلي ويه.. فلذا مجبوووووووووورين ناخذهن عشان ما يعنسننننن
          شيخه فجت ثمها وطلال يصد لها ويازعم ما شافها: ها.. شيخة.. انتي هني
          شيخه بنظرات اجراميه: والله لا اكسر صحون البيت على راسك.. انا اعنس؟؟
          طلال واهو يشرد منها واهي حامله المخمه في يدها: شيوخوووو سكنهم في مساكنهم
          شيخه: موتك على يدي اليوم انت.. يابليسسسسسسسسس
          طلال يضحك وشيخه وراه ونورة ونوفة بالمثل.. نورة حست ان الكلام ظايع مع هالاثنين..بس في قلبها حست بامتنان... شلون ايحبونها جذي الناس كلهم.. يا ترى؟؟ خليل يحبها بعد مثل ما اهم يحبونها؟؟
          مرت سنتين على هذي المحادثة.. وفي هالسنتين زادت الاموووور في هالعايلة.. بولادة قمر لاحلى قمر ثاني في العايلة سموها الجازي.. بنت خالد .. من يشوفها يقول هذي بنته.. لها ملامح وجهه كلها.. ولونه وعيونه.. الا ان بسمتها وهي صغيرة.. بسمه قمر اللي تشفي كل الجرووح.. وخالد كان اكبر الفخورين بهالانجاز.. اللي شرفهم وزاد فرحتهم.

          ثاني مولود كانت سهيلة..بنت ناصر ونوفة.. ناصر مثله مثل كل الرجاجيل اول ما حملت نوفة ولد يعني ولد لو شنو.. لكن بس شاف بنته قلبه سااااااح وطاح في الحب مرة ثانية.. كانت حمرة بيضه مدلقمه وماات يوم شافها وحلف على نوفة انها تترس بيته كله بناات.. ولجمالها سماها..الحووور.. فسبحان الله كانت جميلة بجمال الحور العين.. ربي حافظها ..

          مريم الثانية ما عطلت من بعد عزوز الصغير حملت .. مرة ثانية بعد.. ولكن هالمرة الوحااام كان اخف عليها من المرة القبلية.. وكانت متونسة بالحيل لانها تعيش في الجهرا يم اهلها وناسها ومع زوجها وامها وامها الثانيه اللي هي ام سعود..

          امممممممممم جاسم ولولوة عطلوو الحمال لبعد.. كان جاسم للحين يبي يكون حياته ويبنيها مع لولوة ويركزرها والعيال لاحقين عليهم.. بس لولوة ماكانت توافق عليه.. فلذا حطته قدام الامر الواقع يوم انها حملت.. لكن هالشي عكس ما توقعت لان جاسم ما تكدر ابد وفرررح.. وبدى يعد الايااام على صوابعه عشان يجي المولود.. وهالمدلقم الحسوود كان يبيهم توووم.. ليش خليل توم وانا لاء؟؟ لا يبا ابي توم.. زين من وين اتييب له بنت الناس توم؟؟ انا مالي شغل.. ابي تووووووووم.. ولد وبنت بعد.
          يالله خذ

          كبرت مع هذي الاحداث نورة وكبرت معاها شيخة.. وهالثنتين ظلن في سوالف الحرماات طول الوقت.. ومتى بيعرسن ومتى بيعرسن.. ام ناصر اللي كانت هادية وواثقة من بنتها ماكان الشي مظيقها بالعكس.. كانت ودها لو تقعد نورة معاها طول العمر.. والا من يعيق بنت المصبااااااح نورة الشيوووووووخ.. فديت قلبها..

          خليل اللي مرت عليه حوالي الثلاث سنين ونورة في باله ما تطلع.. يفكر فيها ويصبح ويمسي عليها.. ما تجرى ولا تقدم عشانها لانه بمجرد يفكر بهالشي يخطرون له عياله ووضحة ويتراجع.. ماكو أي تشجيع في هالسالفة
          نورة الثانية بعد كانت من تفكر في خليل ولا تتمناه تجي وضحة في بالها وتتذكرها وتسكت وتبتسم. وتقوم اللي فيه الخير بيجدمه رب العالمين
          وكل البنياتتتتتتت ودهن اليوم قبل باجر خليل ياخذ نورة.. مادري.. بس جذي بطقه بال... كلهن كانن يشوفن نورة وخليل احلى كبل.. واحلى اثنين يمكن يجمتعون مع بعض.. لكن من اللي يقدر يتكلم..

          ويا اليوم.. اللي راح تتحقق في هالامنية..
          كان خليل قاعد في الدار من بعد الغدا ويا عياله وعيال خالد وولد مريم.. يلعبون واهو يناظرهم ويبتسم.. الشيب ظهر في شعر خليل.. أي وين ما يظهر.. والحين انا عمري يمكن 34 سنة.. شيبوني هالعيال.. يعلهم العافية اهو مدلقمين وحنا شياب.. يالله خذ.. اااااااه من هالوجع اللي دومه يجي في قلبي.. ااخ منج يا نورة.. انتي من وين طلعتيلي ولا انا من وين محصلج.. ثرج كنتي دوم قدامي وما كنت اشوفج.. بنت خاله بنات عمي ودومج معهن.. وانا توني عارفج.. يا ترى لو شفتج قبل وضحة؟؟ كنت راح احبج اكثر منها..
          لا مستحيل.. شهالافكار يا خليل.. شلون تحبها اكثر من وضحة..وضحة اهي حياتك كلها..وضحة اهي البسمة اللي انت محروم منها.. وضحة اهي الغاية اللي ما وصلت لها.. وضحة اهي الساس.. لكل بنيان في حياتك.. يا ريتك بس.. تتخاطاها.. عشان تكمل حياتك
          يا له ابراهيم ولده واهو يشكي: بابا.. شوف هالمدقم (المدلقم اللي هو الوليد) ما يخلي.. الجازي تاكل الحلاوة...
          خليل: الجازي تاكل الحلاوة والله انت؟؟ شوف ظريساتك كلهن سووود .. يسود عمايل غيرك عودت حتى البنت تاكل وياااك
          العنود تضحك واهي تاشر على عمها
          خليل: هههههههههههههههه روح لها تراها ميته عليك ما تبي فراقك.. ياويل قلبك طالع على ابوك ذابح البنااات
          ابراهيم: بابا اقول لك حلاوة .. مابي بنات.. البنات يعععععع
          خليل: مالت اقوووووول ههههههههههههههههههه

          في نفس الوقت نوفة كانت قاعدة في بيت ابوها ويا امها ومعهاا اخت ريلها نورة اللي جت تزورهم لانها ماشافتهم من فترة
          ام خليفة: الله يسامحج يا نوير جان يبتي امج وياج وشيخة والله اني تولهت عليها
          نوفه: انتي ولا هذا كلام ولدج؟؟ أي ادري مو ميته علي ميته على ولدج ومرت ولدج
          ام خليفه: مالت عليج هههههههههههههههههه الحين كلكم عيالي وكلكم احبكم.. ماكو فرق بينج ولا بين طلال ولا نوفة ولا قمر
          نورة: الا شخبااااارها قمر
          ام خليفة: بخير الحمد لله.. عندها عيال ولا اباليس.. ولا عاد هذي البنت الجازي.. دومها من تشوف اليهال تعضضهم.. اخوها منذبح منها هههههههههه واللي محامي عنها اهو ولد عمها.. أبراهيم ولد خليل ما غيره .. اللي فيه خير يجيسها ولا يزبهها.. عشان يجوته في بطنه
          نوفه: ههههههههههههههههههههههههههههه حركات بعد عيال البن ظاحي
          نورة من سمعت اسم خليل ابتسمت.. خليل.. يا خلي في هالدنيا ويا صاحب هالفكر اللي ما تفارجه.. يا جعلني فدوة لك..
          نوفة حست ان نورة هايمة .. اكيد تفكر في خليل.. لكن .. اليوم انا وراج وراج
          نوفة: نورة زهبي حالج بعدين نروح نشوف قمر
          ام خليفه: تلقين مريم بعد عندهم
          نوفه : اكييييييد.. يهنالها بيتها في الجهرا يم اهلها.. ياريت حنا بعد نجي الجهرا.. جان وناسة موووو نورة
          نغزات نوفة لا تنتهي لنورة ونوره فاهمتها: لاو الله النزهه بعد حلوة.. وما تنعاب..
          نوفه: لا عاد.. مو نفس الجهرا... ( تغمز لها) ولا اهل الجهرا..
          نورة :هههههههههههههههههههه ما عندج سالفة
          نوفه: ههههههههههههههه معليه.. بس انا بروح لهم.. تخاويني
          كانت نظرة نوفة كلها رجا وامل ان نورة توافق.. اللاء كانت على طرف لسانها لكن هيهات من عقلها وقلبها اللي كانو يصرخون اييييي.. وخانتها اللاء وطلعت : على خير ان شالله

          مريم وقمر اللي كانن قاعدات في الصالة ويا لولوة.. زيارة غريبة لهن من لولوة لان جااااسم ما يخليها تطلع من البيت لحالها واهي حامل.. والرياييل كلهم في الدوامات..
          قمر: لولوة بطنج كبران.. لا يكون بس توم وحنا ما ندري
          لولوة: يوووووو يا قمر ترى جاسم ذبحني هلكني.. كان ما يبي والحين يبي اثنين
          مريم : هههههههههههههههه فديته عمي خليه على كيفه اثنين اثنين لو ثلاثه هم بعد ثلاثه تراااا اوامره مطاعه وان ما انصعتي ترى تلعنج الملائكه
          لولوة اللي الحمال امتعبنها:.. انتي جب ولا كلمة.. ويا هالراس..
          مريم :هههههههههههههههههههههههههه اشوف الوحام ياااج هههههههههههههههههه
          لولوة: سكتي الله يخليج..
          الا والباب ينفج ونوفه تدخل عليهن: والسلاااااااااااااااااام علييييييييييييييييييكن والررررررحمة
          مريم : الله حييييييييييييهه الله حييييييييييييهه الله حييييييييييييهه الله حييييييييييييهه هلا هلا بالشيوخ هلا بالشماسي واللمبات هلا بالثريات هلا اقصد بالمصابيح هههههههههههههههههاي
          نوفه: مالت عليج اقول قومي بوسيني
          مريم: بوسه المكياااج عاد
          نوفه: افا عليييييييج امواه اموااااه
          مريم: مالت عليج سباله وحده
          نوفه: لا والله ثنتين ( تاشر على بطنها ههههههههههههههههه(
          وراحت نوفة لاختها ومريم استملت نورة: وي فدييييييييت المصابيح يومنج منهممممم يا جعلني فدى هالخشه احلى خشة بالوجود فديتج نوير
          نورة: الحمد لله والشكر ..( وتبوس مريم) شلونج شخبارج عساج ابخير
          مريم: ابخير بشوفتج يا جعلني فدوة... يا حيااات الشقا والله انتي.. فديتج وينج؟
          نورة تاشر للولوة: اشفيها هاذي اتفدى
          لولوة: الامارات بخاطرها
          مريم: فديت الامارات.. هههههههههههههههههههههههه
          نورة تسلم على قمر
          قمر: يا حياج الله يا نورة.. قاطعه من زمان ما شفناج
          نورة: تخبرين بعد.. شيخه اخر سنه لها في الجامعة.. والحين انا وياها في البيت دومنا قاعدات وياامي.. اختج بعد مافيها خير تيلس ويا امي وتعاونها لاااا.. دومها مرتزعه عند ريلها
          نوفة: بالحلال والشرع امحللل .. هههههههههههههههههههههههههههه
          قمر: ههههههههههههههههههههههههههه قعدن خلولنا نسولف..

          الا وابراهيم يركض يشتكي عند حرمه عمه قمر على ولدها
          ابراهيم ما شاف نورة للحين: خالتي قومر.. خلتي قومر المدقم ولووود ما يخلي الذازي دومه يضربها وياخذ الحلاااوة (وهو يحك خشمه) وو.. ووو.. ( يشوف نورة) خالتييييييييي نورررررررة
          يطير في حظنها نوروة تستلمه: فديييييييييييييييييييييييييت ابراهيمي فديته
          ابراهيم: خالتي نورة.. انتي ليش ما تيين بيتنا.. تولهت عليج وحشتيني..
          نورة: الله الله من وين هالحجي كله .. ماقدر عليك انا والله ماقدر.. شخبارك حبيبي وشخبار اختك
          ابراهيم : انا بخير والعنود خلها تولي...
          نورة :لا عيب ما يقولون جذي..
          ابراهيم: أي أي.. شوفيه خالتي شوفي المدقم ولد عمي خالد.. دومه يضرب الذازي..
          نورة: انت قوله عيب ما يضربون البنات لانهن ضعيفات مايقدرن يدافعن عن رواحهن
          ابراهيم: عادي اعطيه بكس
          نورة: يا خيبتي من معلمك البكس
          ابراهيم: ابوي يقول لي اللي يعذبك ماله الا البكس..
          نورة: خوش تعليم والله .. قوله تقول لك خالتي نورة عيب ايطقون العيال الثانيين..
          ابراهيم: انا مالي شغل ابوي يقول جذي..
          نورة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روح زين ييب اختك.. تولهت عليها..
          ابراهيم: ان شاء الله
          الا وصوت خليل من على الدري: .. ابراهيمووووووو ابراهيمووووو تعال هني لا اعزي عليك..
          سكت خليل يوم شاف العيون الطايرة ناحيته.. واهي اتمنظر فيه خوف من زمجرته في البيت..
          خليل: السموحه منكن.. يا حيا الشوف.. بيتنا انوووور يا نوفة.. ها يبتي وياااج اللمبات اللي قلت لج عنهن
          نوفه: ههههههههههههههههههههههه الله يحيك الحمدلله ابخيرو انت شخبارك
          خليل: هههههههههههههه هلا فيج..
          خليل بكل كلمة يلتفت لنورة ويشوفها.. اللي من يوم تكلم مع نوفه نزلت عيونها.. والكل حاس بارتباكها بظهور خليل.. ماطول عليهن وغاب عن عيونهن بعد ماخذالاخبار منهن..
          نورة قلبها كان يهويس من شوفه خليل.. والله اني اشتقت له.. وتولهت عليه.. الحمد للهاني يييت هني
          مريم البليس: هااا....... الا ساكته يا نورة ما عندج كلام
          قمر: مريم..
          مريم: هههههههههههههه شفيج مافيني شي.. اكلمها.. اقول.. قومن نروووح للعيال
          نورة: لكن خليل هناك
          نورة: لا المغرب قريب.. وبيروح الحين يصلي..
          الا وخليل بالفعل ينزل من الدري الثاني واهو موخي عيونه يمشي عشان يروح المسيد.. بس وين عيونه ما تضرب عيون نورة.. اللي حست انه يراقبها حتى من غير ما يناظرها ويوم رفع عيونه نزلت عيونها بخجل.. خيل مسك على قلبه ياويل قلبي من هالنظرات.. لله يعيني ان ما غلطت في الصلاة بسبتج يا نوير.. يا جعلني فداااااج

          بعدها راحن البنات للعيال اللي كانن فوق.. لاعبنهن.. ويه العشا وخليل للحين مارجع.. نوفة ونورة اضطرن انهن يمشين عشان ان ناصر يا لهن وكان حارج يبي نوفة .. مو شايف خير الي يقولون مو حرمته..
          بس قبل لا تطلع نوفة ومريم وقفن في الزراعة ويا ام خليل ونزلت معاهن لولوة لان جاسم ياها الثاني ..ومريم وقمر في غرفة العيال التابعة لغرفة خليل..
          قمر: مريم؟
          مريم واهي تتاكل ظوافرها بتفكير: همممممممم
          قمر: شرايج في نورة؟
          مريم:... نورة؟؟؟ نورة مافيها راي.. نورة كل الذوق وكل الحسن وكل الاخلاق..
          قمر: حتى انا احس جذي
          مريم تطالع قمر: ليش؟؟ شفيج عليها؟
          قمر:... خليل ليش ما يتزوجها
          مريم: انتي بعد؟؟؟؟؟
          قمر: ليش منو بعد يفكر بهالشي؟
          مريم بتفكير: تقريبا؟؟؟؟؟؟؟ كلنا.... حتى امي
          قمر: صج والله.. حتى خالتي؟؟
          مريم: أي والله ياقمر.. حتى امي تبي نورة لخليل.. لكن خليل ما راح يوافق..
          قمر: على وضحة يعني
          مريم بحزن: اكيد عيل على شنو؟؟ خليل يحس انه للحين ما تخطاها..
          قمر: وانتي شتحسين
          مريم: انتي في فكرج احد منا يقدر يتخطى وضحة.. ابد لا... لان وضحة عامرة في قلوبنا اكثر من أي حد ثاني.. لانها بكل صراحة.. انسانة ما اتعوض
          قمر بحزن: أي والله.. الله يرحمها.. كانت انسانة عظيمة..
          مريم:...ب س مادري ليش احس ان حتى خليل يبي نورة.. بس وضحة اهي اللي مانعته.
          قمر: معذور.. كان يحبها.. انا للحين ما نسيته يوم وفاتها.. صراحة هيج قلبي عليه.. الله عانه والله
          مريم: ااااااااه.. الله عاننا كلنا ياقمر.. والا وضحة من اللي يقدر ينساها.. الحمد لله على كل حال.. والاعمار بيد الله وحده...
          قمر تمت تفكر في يوم وفاة وضحة.. وشلون كانت روحتها لها بفرح وشلون رجعت لها بعد ما ماتت في لحظات بين ايديها.. يا الله اصعب موقف مرت فيه قمر.. مع انه ماكان الاول.. يدها بعد توفى واهي كانت معاه تقرى له قرااان.. يا سبحان الله الله دومه حطني في هالمواقف.. ليش؟؟ مادري... عشان اني يمكن كنت احب هالناس.. الله يرحمهم.. الله يرحمهم بواسع رحمته..
          مسحت عينه واهي تبلع المرارة.. ولكن تذكرت
          تذكرت شي اهي ناسيته من زمان
          تذكرت ان وضحة بيوم وفاتها..
          سلمتها شي..
          ورقه.. او ظرف... كانت ورقه
          أي أي ورقه... قالت له شي عن هالورقة..
          يااااااااااااااااااااااااااااه انا شلون نسيت هالورقة؟؟
          اوف اوف
          قمر تنبه مريم: مريممممممممممم..
          مريم واهي تناظر العيال: هاااا.. شفيج
          قمر: مريم انا تذكرت شي نااااااسيته بالمولية..
          مريم: شنو هالشي؟
          قمر بحماس: .. لحظه شوي بروح وبرجع لج
          وقمر تطلع الا بخالد بويهها: انتي هني وانا ادورج..
          قمر تسحب خالد من يده: تعال وياي حبيبي
          خالد ينسحب وياها: ويييييين؟
          راحت قمر ويا خالد للغرفة واهي تدخل راحت لغرفة التبديل وفتحت الكبت الصفيير اللي كان عبارة عن خزنه يحتفظ فيها خالد باشياءهم الثمينه من مجوهرات والا اوراق..
          قمر: فتحه لي
          خالد واهو يفتح: زين علامج انتي
          قمر بحماس وقله صبر: فتحه وبقول لك..
          فتح خالد الخزنه وقمر سحبت ملف كبير بني .. خذته وياها على السرير واهي تنثر الاوراق .. وتدور بينهم.. ولقتها الورقه
          كانت مميزة عن كل الاوراق لانها كانت تابعة للمستشفى.. خليل ماخذنها من احد مكاتب الاستعلامات لان وضحة طلبتها منه في المستشفى ..
          فجتها قمر واهي تقراها... وحطت يدها على ثمها يوم شافت اللي مكتوب اعلى الرساله من بعد البسمله..
          وتمت تقراها وتقراها.. ليمن غارت عيونها بالدموع.. وقعدت على السرير بصدمه.. يااااااااااااااااااااااااااااااااه
          خالد: اشفيج قمر.. علامج حبيبتي.. شفيها هالورقة؟؟
          قمر... واهي تبجي: شلوووووون نسيت هالورقة المهمه شلووووووون؟؟ ياربي سامحني شلوووووون..
          خالد يسحب الورقه منها: شفيها هالورقة..
          وقف خالد واهو يقراها... ومثل الشي انصدمت ملامحه من يوم شاف اللي مكتوب فيها.. هذي وصيه.. وضحة؟؟ عند قمر؟؟ ليش؟؟؟
          خالد: من متى عندج هالورقة؟؟
          الا وتدخل مريم
          مريم: علامج قمر وين رحتي؟
          خالد: قمر من متى عندج هالورقة
          قمرو اهي وسط دموعها: مادري.. مادري.. من يوم وفاه وضحة.. ونسيتها ويا الفوضى وكل شي.. نسيتها.. شلون نسيت هالرساله المهمه واهي موصتنها اني مافجها الا بوقتها.. ووقتها طاف... ياربي
          خالد: هوني عليج
          مريم : صبيتو قلبي شصاير شفيها الورقة؟؟
          خالد: قريها..
          عطى مريم الورقة اللي فتحتها بقله صبر وقرتها.. واهي تعيد وتقرى ودموعها مانعة عنها الرويه.. ياااا بعد قلبي ياوضحة؟.. هذي وصيتج يا وضحه؟؟ وصيه وضحة؟؟
          مريم: وصيه وضحة؟؟؟؟
          خالد يقعد عند قمر ويهديها: يه... وصيتها؟
          مريم : شتسوي عندكم؟؟ ووين لقيتوها
          قمر بتقطع: بيوم رحتها..كتبتها.. عطتني اياها.. انا ماذكرت.. الا الحين.. مريم انا نسيت هالرسالة.. نسيتها تخيلي.. يالله.. اهي تقول فجوها بعد سنة.. وصار لها ثلاث سنييين.. يالله .. كيف بسامح نفسي
          خالد: حبيبتي انتي مو غلطانة.. انتي كنتي في زحمة اشياء كثيرة لا تلومين نفسج تكفين..
          قمر واهي تحظن خالد: ياربي..
          مريم واهي تبجي:... وينه خليل؟؟؟
          خالد: اكيد في المسيد. الحين بيرجع
          مريم راحت عنهم
          خالد: وين رايحه
          مريم: .. خلوين بروحي معاه... مثل ما ردني . بيوم لسعود.. انا اليوم.. برده للدنيا..
          خالد مافهم على مريم ولكن راحت عنه واهو ظل ويا قمر اللي كانت تبجي.. تبجي فراق وضحة للمرة الالف.. اااه ياوضحة كيف بتسامحيني ؟؟ كيف استسمح منج انا.. كيف.. ؟؟ وانا اللي نسيت وصيتج لي.. اسامحيني يالغالية سامحيني..
          مريم كانت قاعدة في الغرفة يوم وصل خليل
          خليل: خاطري ماشوفج بداري.. يعلج مرتي ولا ادري .. انتي ريلج امهيمج يعني؟؟ شسالفتج؟؟؟
          مريم تناظر خليل بكل شفقه وبكل حب ..
          خليل: شفيج؟؟ ليش تطالعيني جذي؟؟
          مريم: خليل.. تعال هني شوي الله يخليك..
          خليل قعد يمها:.. شفيج مريم شتشكين منه؟
          مريم:... خليل.. انت تحب نورة؟؟
          خليل استغرب من مريم: هالسءال مريم؟؟؟
          مريم: تحبها ولا لاء.. جاوبني الله يخليك..
          خليل بعد عيونه عنها:... هذا سؤال ماقدر اجاوبج عليه
          مريم: ليش؟؟؟
          خليل قام عنها:.. بس .. ماقدر اجاوبج..
          مريم تقوم وراه: خليل.. انا عندي لك شي
          خليل: شنو
          مدت مريم يدها لخليل اللي التفت لها وشاف الورقه بيدها: شنو هذا
          مريم: فجه وبتعرف
          سحب خليل الورقه من يد مريم واهو مستغرب من غموض اخته.. والحين تبجي؟؟ علامها مريم
          فج خليل الورقة وبدى يقراها..
          وملامحه.. تتبدل بتبدل الجوووو
          يوم شاف الورقه كان عاقد حواجبه.. ويوم تمعن فيها.. لانت ملامحه
          ويوم كملها.. سالت الدمعه..
          يا ترى شمكتوب في هالرساله...
          اللي مكتوب كان
          (بسم الله الرحمن الرحيم(
          (قمر.. فجي الرساله بعد سنة من عمر العيال... تكفين.. لا تنسين تراها مهمه .. لهم.. ولبوهم(
          ((الغالييين.. انا ادري بفراقي عنكم.. راح تتاذون.. وادري اني ببعادي..راح اعذب الكثيرين.. واولهم.. زوجي وحبيب حياتي.. خليل..
          قمر.. انا ادري.. ان عيالي معاج ومع زوجج ومع عمي وعمتي ومريم وجاسم والكل.. ما راح ايضيعون ولا راح يحسوون بالفراغ.. لانكم تسدون وتكفون.. اتمنى من كل قلبي انكم تربون عيالي على مبادء الصح.. وتكبرونهم على الفضيله وحسن الاعمال.. الانسان ماله في هالدنيا الا الاعمال اللي بها يوسع اخرته ولا يضيقها..
          لكن.. انا خوفي على زوجي.. خوفي علىخليل..
          لا تخلونه يا قمر..
          طلبووو منه .. وخلوه.. يتزوج من بعدي
          خليل يا قمر انسان حساس ومرهف.. خليل مايشكي وحدته ولا يشكي همومه لاحد.. خليل همومه لنفسه وبس.. لا تخلونه يتحمل هالوحده لحاله ما راح يقدر.. وخصوصا مع عيالي وياه.. لا تخلونه لحاله
          طلبو منه انه يفرح.. يفرح ويفرح كل ماقدر.. وان كان هالفرح بوحده غيري.. فهذا الشي عمره ما راح ياثر علي ولا على ذكراي في قلبه
          قمر.. اوصيح في خليل.. انتي ومريم.. تراه وصيتي على الدنيا من بعد الموت.. خليل اهو حياتي.. هنوه عشان اهنى انا في اخرتي...
          خبرووه اني احبه.. واني اسفه لاني بروح.. بس.. كل من دنا يومه.. رحل...
          هالله هالله في عمي وفي عمتي..
          ياريتني قدرت اعيش اكثر... ياريتني
          وضحه ((
          خليل يوم انتهى من قراءة القصه بقووووو عصرها بيده وتعصرت ملامحه معه.. يالله.. وضحة شقاعده تسوي فيني.. شهالرسالة.. وين كانت هالرسالة..
          خليل يلتفت لمريم: من وين هالرسالة؟
          مريم واهي تبجي على صدمة اخوها: كانت عند قمر وضحة عطتها اياها.. بيوم وفاتها.. وقالت لها ما تفتحينها الا بالتاريخ؟
          خليل بعصبيه رد للورقه يشوف ان كان لها تاريخ بس ما شاف الا هالعبارة تحت البسملة..
          (قمر.. فجي الرساله بعد سنة من عمر العيال... تكفين.. لا تنسين تراها مهمه .. لهم.. ولبوهم(
          خليل بغضب: تعرفون عن هالورقة من .. من سنة العيال وانتو ما خبرتوني
          مريم: لا خليل.. قمر نست هالورقة من بعد ما عطتها اياها وضحة والظروف ما ساعدتها انها تذكرها..
          الا وقمر تدخل الغرفة ويا خالد .. وكان شكلها ماساوي.. مسرع ما تنفخن عيونها من البكى.. وخليل بس شافها ناشدها بعيونه
          خليل: قمر؟ قمر... انتي عندج شي لوضحة وما خبرتيي عنه؟؟
          قمر حست بالذنب الفضيع يكتسحها:.. انا نسيت.. مادريت..
          خليل وهو يفكر مكانه.. يحس باللووووووووعه تتقلب بجسمه من مكان لثاني.. يالله شهالصدف.. الحين وانا في غمرة توتري بحبي لنورة او... او رغبتي في نورة تجيني هالرسالة وكانها منزلة من الله.. يالله صحيح انك تمهل ولا تهمل.. تمهل ولا تهمل..
          قمر: انا اسفة خليل
          خليل ما التفت لقمر لان ماكو شي يسامح قمر عليه.. لكن بعد قمر ردت وقالت واهي ميته بحظن خالد
          قمر: سامحني يخوي.. ماكنت ادري... نسيت
          التفت لها خليل وصدمتهم دموعه اللي كانت تهل وابتسامة عامرة ويهه:.. ماكو شي اسامحج عليه قمر.. لاني انا بعد هممم مشترك وياج.. لا تنسين انا اللي يبت هالورقة لوضحة عشان تكتب فيها.. ههههه للحين اذكر.. رحت لهم في الريسيبشن (يتلفت للكل) وقلت لهم هاتو لي ورقه.. النرس تقول لي ما عندنا اوراق جان اسحب هالورقه اللي في دفترها (ياشر على الوصيه واهو يعصر عيونه اللي تهطل امطار الدمووع المالحة) ويبتها لوضحة عشان تكتب..
          التف عنهم خليل واهو يلم الورقة بكل وجع.. يلمها لبطنه وكانها اهي الدوى او اهي اللي بتشيل هالالم منه..
          خليل: ريحة وضحة.. .. آآآآه يا وضحة.. آآآآه يا وضحة..
          سكتت انت خليل لكن كانو يدرون انه يبجي.. بهذي اللحظة ركب جاسم لهم واهو يبتسم..
          جاسم: او او كلهم امعسكرين هني..
          التفتو له الكل والدموع مغرقة عيونهم.. جاسم خاف بهذيج اللحظه
          جاسم: شصاير فيكم؟؟؟؟ ليش تبجين يا مريم..
          مريم راحت لعمها ووبحظنه غابت وجاسم خاف زود
          جاسم: خالد علامكم؟؟؟ شفيها مريم.. ( يشوف قمر ويلاحظ شكلها الحزين) وهذي بعد... صاير شي وما قلتووو لي ايااه؟؟
          خالد يمد يده يمسك كتف جاسم مهدئا لروعته: لا ماكو شي.. بس.. اكتشفنا ان اكو رساله من وضحة لخليل.. ولنا.. وصيه يا جاسم.. وصيه لوضحة؟
          جاسم بصدمة: وين لقيتوها؟
          خالد واهو يلم قمر لصدره: عند قمر كانت... ونسيناها..
          جاسم يهدي مريم اللي زادت وتيرة بجاها.. وهدئها: اوش يا مريم .. بس حبيبي ما صار شي.. سكتي شوي..
          هزت راسها مريم مطاوعه لعمها وكانها ياهل مو حرمه ام عيال.. وراح جاسم لخليل اللي راح عند الدريشة يد تلم الرسالة والثانيه مسندها على فريم الدريشة.. يالله قلبه مليااااااااااااان حب وشغف وحزن وشووووووق اااه منك يا شوووووق صحيح اللي قال عنك انك طويل..
          راح جاسم لخليل : خليل.. شمكتوب في هالورقة..
          لكن خليل ما رد عليه وعطاه الورقه من ورى ظهره.. خذها جاسم وقراها.. وتعجب من المكتوب فيها.. يالله عليج يا وضحة.. بدل ما توصي بعيالها وصت بخليل.. وصت بخليل لانها عارفة انا لعيال ما راح ايضيعون.. حتى واهي ميتة .. حتى واهي بتفارج الدنيا والواحد
          ينشغل هذاك الوقت بنفسه.. كانت مآآثرة خليل عليها.. ياويل قلبك يا خليل.. وش اللي مطلع هالرسالة بهالوقت... ايش؟؟؟
          خليل كان يمسح الدمعه الساكبه الي ما سكبت من عينه الا بوفاه وضحة قبل 3 سنين.. واليوم كاهي ترررد لعينه وتوجع قلبه تنزف من مصب الدم ... اااه يا وضحة.. اااه..
          عيونه كانت على الحوش اللي بره.. يحس ان هناك اكو حركه بين الناس.. الا وشاف سيارة جيب لكزس رماديه.. عرفها وكانها حقت ناصر.. تم يوايق باهتمام ولكن ملامحه ما تدل على هالشي.. الا وبنتين يمشين ناحية السيارة وهن متغطيات... ركبن السيارة الا وحده في الكرسي الوراني.. وقفت لان ولده ابراهيم سحب عباتها وطيح غشوتها واهي نزلت له..
          نـــورة ما غيرها..
          كانت تتكلم معاه واهي قاعده على الارض.. تبتسم له وكانها توصيه.. واهو يهز راسه واهي تعدل له ياقه الدشدااشه اللي عليه.. تمسح على راسه بحناااااااااان.. خلت خليل يتمنى لو هاليد تنمسح على راسه اهووو لانه محتااج لها اكثر من ابراهيم..
          واهي توصي كانت تاشر براسها لغرفة خليل.. لان نورة كانت تعرف انها فوق بمواجهه الباب الرئيسي للبيت.. ويوم فرت راسها لاحظت اللي واقف.. واقف وماد يده مسند جسمه المايل على الدريشة ويناظرها.. فز قلبها من منظر خليل اللي كان ... وانشلت عظامة جسمها انها تتحرك.. لكنها باست ابراهيم وعيونها على اللي بالدريشة يناظرها.. تمت تمشي للسيارة وتفتحها وعيونها ما تفارق خليل.. اااه منك يا خل هالروح والقلب.. عيني كيف اصبحت شقيه ما تفارق عيونك.. مادري ليش .. احس ان نظرتك هذي.. اهي النجاه لي في هالدنيا من كل شي...
          وخليل الثاني مافارقت عيونه الجاسرة عيون نورة متعلقه فيها ومتشبثه.. وقبل لا تدخل نورة السيارة ارسلت السهم اللي انطوى في صدره.. ابتسامة مثل اللحاااااف الحريري ليمن يهب ويطيح على جسم احد.. ويعطيه احساس النعومة والكررر في البدن.. وكان باطراف خليل كلها متجمده من هالابتسامة الحلوة اللي بكل معنى ترد الروح للواحد.. ومنها.. غابت نورة عنه ففي السيارة المخفي.. ليمن ابتعدت وابتعدت الى بره حوش القصر.. والى بره البيت.. وبره الجهرا.. وبره بعيد.. لكن وين.. قريبه من قلبه اكثر من حبل الوريد...[/align]
          كــثرة حســادك:
          شهــــــاده لك على نجــــــاحك

          تعليق


          • [align=center]البارت الاخير
            ---------------------------
            في يوم الجمعه بعد اسبوووع من اكتشاف الرسالة.. كان خليل قاعد ويا امه من بعد الغدى.. كانت امه حاطه الوليد اللي هو مدلل اليده نيمه من بعد ماكان ابوووه اهو مدلل نيمه واهي تدلله
            خليل: خلج عنه يمه والله حرام شوفي شصار بسبتج دراااام
            ام خليل: فديت عمره والله هذول اليهال السنع موووو واحد عصقول ما ينعرف الجلد من اللحم..
            خليل: ههههههههههههه لكن الوليد ظاهره غريبة في اليهال
            ام خليل: قول لا اله الا الله..
            خليل: شكووو عيوني حارة يعني ههههههههه
            ام خليل: قول وبس..
            خليل واهو يمسح على بطن الوليد اللي تفدع ابحظن ام خليل:.. لا الـــــه الا اللــــــــــــه لا الـــــه الا اللــــــــــــه لا الـــــه الا اللــــــــــــه
            والوليد يضحك: عموووووووووووه بتني..
            خليل: بتنك.. قول ان الله يعلللللللك الفدعة طول عمرك قول امين
            يرفع الوليد يدينه بالدعاء : آآآآمــــــــيــــــن
            ام خليل: حبيبي روح لامــك في المطبــخ هلا تييب لنا الشاهي والكيك..
            خليل: لا يمةةةةةة شكيكه بعد والله هالياهل متوهق معاكم.. حبيبي روح لابراهيم والعنود.. شوفه اكيد امدلع الجازي ويطقك انت
            الوليد: اسلا بعتيه بوووكس .. اسوهه ( اشوهه(
            خليل: ههههههههههههههههههههههههههه لا لا انا اشهد ببكسك انه يشوه
            الوليد : هاك عمييييييي
            ويضرب الوليد خليل على بطنه بضربه ما تاثر ابدا وخليل يمثل: آخ آخ خلاص انا ميت لا محالة.. ميييت .. اصبر علي .. يا ترح للعنوووود لا والله اذبحك.
            الوليد يركض على الدري واهو يضحك: ما بتسييييدني.. ما بتسيييدني
            ام خليل تضحك وخليل بعد والوليد راح عنهم..
            ام خليل: يالله.. الحمد لله يومنكم فرحتوني بعيالكم.. والله ان البيت كان خالي بلياااهم
            خليل: وين فاضي يمه شوفي الكراسي المحذفه والفخار ولا هالديكورات.. انا اللي مستغربنه ان للحين ما انكسر شي منهم وكل هالعيال عندنا
            ام خليل: يعني تبيهم ينكسرن.. ناسي انهم غلايا.. ومعظمهم مو من الكويت..
            خليل: عاد يالله الحين.. الا فلس واحد ما يسووون..
            ام خليل: يالله عاد ما مسكت الا هالفخار الحين يطيحون وينكسرون من عيونك
            خليل بلهجه نسائيه: مـــــلح وشــب وعـــود في عيـــن كل حســـود اللــي ما يــصلي عــلى النبـــــي
            ام خليل: هههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليك للحينك خبل..
            خليل واهو يلوي على امه: فديييييييييييت هالويه اللي هو مخبلني.. ياحبيلك يا ماما..
            ام خليل: فديت عمرك والله ياوليدي..
            خليل: حلاته خالد هني عشان يحترررر..ههههههههههه
            ام خليل: مو لله لامني عشان تقهر اخوك.. قوم اقووول قوووم.. روح شوف مريت اخوووك شفيها ..
            خليل: ان شالله.. قموووووووووووور .. قوووووووووومر
            قمر اللي في المطبخ ويا خالد الي هو معطلنها.. الا بوسه والا لمه.. والا تعالي هني والا ما تطلعين.. خليج خليج
            قمر: خالد والله حرام عليك يدخل اخوك الحين ويشوفنا جذي
            خالد كان ماسك قمر من خصرها ولامها بالقو مووو طايع يتركها.. : كيفي حلالي يشوفج خالي ان شالله الكون كله.. انا مالي شغل..
            قمر شوي وبتصيح: يعني انت متى بتثقل .. والله حرام انا اعاني وياااااك.. حرام..
            الا وخليل يتحمحم: احم احم اللي لام حرمته واللي حاظنها واللي قاعد يتغزل بها يفجها الشيخ خليل بيدخل (ويدخل خليل واهو مسكر عيونه) خلاض انا دخلت خلاص خلاص عندكم ثانتيني تفجوون عن بعض خلاص بفج عيوني بفجهن بفجهن..
            شوي شوي خليل يفج عيونه يشوف قمر في صوب وخالد المنقهر في صوب ثاني.. ويضحك
            خليل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين خالد... مرة ثانيه..نتيجة المباراة.. واحد لقمر .. وصفر لخالد.. هار لك يا خالد..
            خالد: شتبي انت؟
            خليل: لا تخاف مابيك.. واللي يشوف ويهك يتمناك.. اقووول اطلع بره عندي كلمتين على بعض خفايف للقمر مرتك..
            خالد: وشالسالفة اللي عندك اياها ويا مرتي..
            خليل: ياخي اختي وكيفي..... لا يكون بس اهي صفتها انها مرتك وبس في هالبيت.. تراها بنت امي وابوي.. واختي.. وعمه اليهال.. وام الوليد...
            خالد: قول اللي تبيه جداااامي... ماطلع انا..
            خليل: قمر شوفيه
            قمر: قول ياخوي ولا تحط في بالك.. ولا كانه موجود..
            تغمز لخالد: أي معليه معليه يا قمر.. معليه..
            خليل : هههههههههههههههه يا كررررررهك غييووور جذي ليش باكل حرمتك انا.. تراها عادي تنوكل احسن من تغص بالبلعوون
            قمر: ههههههههههههههههه لا عاد بس .. مارضى عليه ( بحيا(
            خالد يطالعها بنظرة كلها حب من غير ابتسامة وكانه يتكبر عليها ..
            خليل:.. زين قمر.. الحين وقتج..
            قمر: متاكد؟؟ ما تبي تتاكد اكثر
            خليل: لا الحمد لله انا استخرت ربي ووايد عجبني الشي..وارتحت وحلمت والحمد لله .. يالله قوليلها قمررر( بحماس(
            قمر: واهي تحمل الصينيه: ان شالله .. ولا يهمك
            خالد: هاتي الصينيه عنج..
            قمر: لا بس امسك هالدلة و.. خليل انت ييب الكيك
            خالد: هاتي الصينيه وخليل يحمل الدله والكيك... بس.. شالسالفه..
            خليل: مافي.. لا تقوليله..
            خالد: افا الحين انا ما تقولولي؟؟ افاا والله افااااا... هزلت..
            قمر: اقوللك حبيبي لا تخاف.. هههههههههههههههه
            وراحت قمر الصاله لام خليل واهي حاملة الاغراض.. وخليل معاها وخالد..
            ام خليل :ألى العصابة كلها ويا بعض.. ربي ما يفرق امبينكم..
            خليل يازعم انه تعنيه اهو وقمر: .. الله يخليج يا يمه.. ما شاءالله التفاهم سادي بيناتنا.. مو قمر
            الثانيه انحرجت من خليل وخالد: هي هي تقصدني انا وهي..
            ام خليل: اقصدكم كلكم.... ههههههه يالله قعدووو شربو شاهي
            خالد: وينه ابوووي؟
            ام خليل: في مكتبه اكيد..
            خالد: اروح انادي يشرب شاهي..
            خليل: لااااااااا خله بروحه ..
            خالد: ليش زين اهو يحب الشاهي
            ام خليل: لا خله اهو راسه منصدع.. وقاعد هناك اكيد يستريح
            خالد قعد بعد ما عطاه خليل نظررررة اجرامية انه ما ينعطى ويه.. وخالد حس ان الموضوع كايد اللي ما يبي خليل ابوووي يدري عنه.. ياترى شنو؟؟
            الا قمرواهي تصب القهوة لام خليل: الا اقول يمه
            ام خليل: سمي يا بنتي
            قمر: سم الله عدوووج.. يمه شرايج في نورة بنت خالتي .. انيسة؟؟
            واهي تنقل نظرها بين خالد وخليل اللي كان متحقرص واهو يمصر في صوابعه بين ايديه.. وبيضهن من زووود الضغط..
            ام خليل: خوش بنت.. والله انا ما شفت بنت مثلها.. حشيم واخلاق ورزينه.. والله تستاهل كل الخير..
            قمر:.. زين يمة... شرايج لوو؟؟؟
            تطالع خليل واهي مرتبكة والثاني ياشر لها تاخذ نفس وشوي شوي لا تتوتر..
            ام خليل: شفيك انت تاشر لمرت اخوك
            خليل فج عيونه: ها... لا ولا شي.. بس... ( يطالع قمر..) على راحتكن
            ام خليل تمسك يد قمر:.. علامج يمه فيج شي..
            قمر: يمه .. شرايج نزوج... خلليل... ونورة بنت خالتي؟؟
            ام خليل انصدمت من اللي قالته قمر:... نورة؟؟ لمنو؟؟؟
            قمر حست بالارتباك؟؟ يا بي انا شقلت؟؟
            ام خليل: عيدي قمر... ( تلتفت لخليل) نورة.. لك انت؟؟
            خليل هز راسه بكل سرعة واهو متوتر وخالد مستغرب اكثر منه متوتر..
            ام خليل تهلل ويهه: هــــــــــــــاذي الســـاعة المباركة يا وليدي... بس.. انت متاكد؟؟؟ انك تبي تتزوج؟؟
            خليل ابتسم لامه: أي يمه.. متاكد.. انا استخرت... وتاكدت.. وو..... ايه
            ام خليل: يا خليل تاكد يايمه.. ترى البنت مو لعبة..
            خليل: يمه افا انا الحين قايل لج مو متاكد.. خلاص يمه انا متاكد وهاندرد برسنت شور؟
            ام خليل: هااا
            خالد: 100% متاكد.. ها يمه شقولج
            ام خليل تبتسم ومو عارفة شلون تقعد مكانها: يا ولدي مالي شووور.. انا ودي اليوم قبل باجر. والله ان البنت كانت في خاطري.. بس الحين.. اااااه صج انك بردت قلبي يا خليل... يا جعلني فدوة لك يا ولدي
            واهي تلم خليل وخالد: ها ها يمه انا هني
            ام خلليل: يا بعد عمري يا خالد.. انت عندك مرتك كاهي لا تغيضها..
            خالد: لا انتي غير واهي غير
            قمر تلكزه بيدها الخفيفه
            خالد: ههههههههههههههههههه
            خليل: ها يمه.. شقولج؟؟ على بركة الله؟
            ام خليل واهي تبتسم لولدها والدمعة في عوينها:... الله يطرح البركة..
            خليل وقف مكانه واهو متحمس.. كان رافع اكمام الدشداشه واهو متونس بالحيل.. ياربي.. يااااربي شهالفرحة.. حس انه رد شباب.. رد شباااااب من اول وجديد.. قبل يوم تزوج وضحة.. ويوم شافها.. ويوم حبها.. ياللللللللللللللللله .. يالله...
            شال بعمره خليل وراح فوق داره
            خالد: وين رايح هههههههههههههههه
            خليل: اروح البس عشان اليوم انروووح لهم.. اليوم ما نعطل.. اليوووووووم يمه
            ام خليل: ههههههههههههههههههههه خلنا قبل نتصل فيهم ونطلب منهم يوم ما يصير جذي على بعضه
            خليل وقف على الدري بصدمه: كاهو جاسم خطب لولوة من غير ما يتصل ولا غيره ولااا ملج عليها..
            ام خليل: وفضحنا بين الناس.. للحين ام شبيب تقول لي صج اللي سواه جاسم ..وصج اللي سواه.. لا.. انا اتصل في حرمت عمك اخذ الرقم من عندهم واستاذن منهم منقود اللي سواه جاسم وانت اكبر منه خل عقلك في راسك
            خالد: ايه واحنا عرب مو انجليز نطب على الناس جذي... اصبر على خير ربك..
            خليل: مافيني صبر يانااااااااااس.. روحووو خطبووها..
            ام خليل: خليل؟؟؟
            خليل بهدوء: زين زين.. اتصلي فيهم وقوليلهم باجر
            ام خليل: لا.. خلها يوم الاثنين.. من بعد مافطر انرووح لهم.. لا تنسى رمضان جريب.. اكيد يصومون الاثنين والخميس..
            خليل واهو يمسك راسه بقله صبر: يا قلبي يا قهري يمه عادي واله عادي اشفيج انتي
            ام خلي بعصبيه: خليل... علامك راد لي ياهل.. يالله قلتلك يوم الاثنين وخلاص
            خليل: يعني ماكوو أي تعيررررر
            ام خليل: هذا اذا كان يناسبهم
            خليل: يمــــــــه لا تييبينلي جلطه..
            ام خليل واهي تشرب الشاهي بهدوء: اتصل فيهم واخبرهم.. على كيفهم.. متى ما يبون انرووح لهم. وهذا اخر الكلام..
            قمر كانت تطالع خليل اللي كان يبين عليه الضيج لكن ركب الدري واهو ساكت دلاله على الرضى.. وخالد يشرب الشاهي واهو يضحك ويمسك يد قمر
            قمر: لبيه ..
            خالد ياشر لها بعيونه: ما عليج منه.. رضى.. يالله.. روحي خبري الرويتر عشان تنشر الخبر..
            (الرويتر مريم(
            قمر: ههههههه ان شالله
            بالفعل.. اتصلت ام خليل في ام خليفة عشان تاخذ منها الرقم.. وخذته واتصلت في النزهه وطلبت منهم يوم ايزورونهم فيه.. وعطوهم يوم الثلاثاء اللي بط جبد خليل من الزين لانه بعيييد وايد... بس يالله دامه هالاسبووع يعني خلاص.. هاينة..

            ويا يوم الثلاثاء واخيرررررررا... لولوة كانت قاعده اتعدل وجاسم يناظرها:.. انتي ليش اتعدلين؟
            لولوة: بروح وياكم اشفيك رايحين نخطب لولد اخوووك
            جاسم: واذا.. انا مابيج اتعدلين جذي اتصيبج عين ولا شي.. تراج قمر
            لولوة بحيا: فددددديتك والله انت احلى حياتي
            جاسم يلمها واهي قاعده: عمري.. لا تروحين.. قعدي وياي
            لولوة واهي توقف تاخذ عباتها: تراك انت بعد بتيي ويانا والا ناسي الريايل هم رايحين
            جاسم: أي صج... خلاص. عيل انا وانتيي انرووح وانرد بسرعة.. ماحب نطلع من البيت ونتاخر ..
            لولوة: ههههههههههههههههههه فشلنا فشلنا.. ما كفاك بملجتنا ولا خطبتنا.. فشلتنا من الزييين
            جاسم: الحين اللي يحبج ويسوي لج هالشي يطلع مفشلج.. اقول مو ويه هالحركات الروميووويه..
            لولوة واهي تلمه: ويييييييي فديت روميووووي والله

            مروة اللي كانت في بيت عمتها بالجهرا مخصوص لهالمناسبة.. اتصلت فيهن مريم وخبرتهن بالشي وما شاء الله الكل تلقى هالشي باستحسااان كبير.. خليل كان منااسب لنورة ونورة وحبها للعيال خلاها اتكون البرفكت عشان هالشي..
            واهي كانت اترتب نفسها بكل اناقة وبهرجه في غرفتها مطلق اللي بعد كان لازم ايروووح يستعجلها
            مطلق: يا حياتي والله الناس تنتظرها مو زين جذي انتاخر عليهم
            مروة: لحظه شوي بس احط هالروج وخلاص انا جاهزة
            وبالفعل حطت مروة الرووح وتمت اتكش بشعرها الحريري اللي طوول شوي ووقفت بصعووبه لانها في الشهر القبل الاخير للولادة.. وكانت بمنتهى الجمال والروعة..
            ممطلق:: اااه يا قلبي.. ماقدر على هالجمال
            مروة: ههههههههه عشان لا تستعجلني انا ان تونيت اسوي الشي برفكت.. العيله منها الندامة
            مطلق: يا شيخة بسج هرج فاضي ويالله
            وراحت مروة تلبس عباتها ومسكها مطلق من يدها وقربها
            مروة: علامك؟
            مطلق: احبج...
            مروة: ههههههههه اموت فيك زين..
            وراحت عنه
            ^^^^^
            في غرفة قمر وخالد كان العكس.. مو خالد اللي يستعجل قمر وانما قمر اللي تستعجله.. واهو مثل الشي لامها وحاظنها ولا ماعطي اعتبار لاي شي.. قهر هالنوع من الرياييل اللي نفسهم نفسهم.. ماهمهم احد..
            قمر: يا خالد والله حرااام اتعطلنا جذي.. كريه منك والله
            خالد: في هواها من حياها عن الناس تخشى عيون الناس تجرح هواها.. قالت هلا وتبسمت واشرق الماس وتعلقت روحي بعالي سماها
            قمر: والله يا خالد حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك اللي تسويه فيني جذي
            خالد : احبج قمر.. ( يحط راسه على جبينها ويلمها ولاثانية ميته منه لكن بعد اهم مستعجلين(
            قمر: وانا بعد احبك حبيبي.. بس فكر في اخوك.. والله كريهه بحقه نسوي له جذي
            خالد زعل:.. خلاص انتي روحي انا مو رايح
            قمر شنوو؟؟؟؟؟؟
            خالد: ايه.. اللي سمعتيه
            وراح وانسدح على السرير..
            خالد: يعني الحين عشان خليل تسوين فيني كل هذا.. عنبووو غيرج انا احبج..
            قمر: وانا شقلت لك الحين... يالله خالد قوم والله مو حلوووو الجمع بليااااك.. انت شيخهم
            خالد: غيرها عمري.. جربي غيرها
            راحت قمر وقعدت على السرير ومسكت يده وباستها: حبيبي يلله قوم.. انت حبيبي وحياتي وتسمع كلامي.. وان ردينا.. لك اللي تبيه بس الحين قووم
            خالد: تقعدين وياي وتسولفين وتخليني على كيفي؟
            قمر: افا عليييييييييييك انت تامر امر والله..
            خالد: وعد يا قمر؟؟
            قمر: هههههههههههههههههههه هذي اصلا منيتي بس لان الوقت ضيج الحين ..فمن جذي استعجلك..
            خالد: خلاااااص.. على وعدج
            واهو يقوم عن السرير
            قمر: افا عليك انت بس اجهززززز..
            خالد يروح غرفة التبديل.. يبدل بسرعة ويطلع واهو كااااشخ
            وقمر الثانية بعد اللي لابسه جلابية بيضا فيها تطرييييز وردي على الحواف كانت جنان
            خالد: ياويل عمري من هالجماااااااااااال الرباني..
            قمر: يا ويل قلبيييييييييييييي من هالكشيخ.. لو سمحت.. ممكن نظرة
            خالد: لج انا كلي وشلج بالنظرة..
            قمر: ههههههههههههههههههههههههه
            ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
            الحشرة تحت كانت غير متوقعة خليل كان قاعد هادئ وساكن.. لكن متوتر ومريم اللي ترووغ الخدامات كل شوي الا سوو جذي والا العيال حطو بالكن عليهم ولا يصير فيهم شي ومادري شنو ومادري شنو... يعني فوضى وخصوصا بصوت مريم الرنااان
            خليل:بس عاد سكتي والله انا متوتر وانتي توتريني زود ويا مشاحن صوتج هذا.. كرين نعنبووووووه
            مريم :ههههههههههه فديت المعرس المتووووتر.. ياجعلني فدوة لك يا خوي.. يالله اصبر ماباقي شي.. زين باكووو سمعيني عزوز ما يحب السيريلات سويله موووز.. يعني اهرسيه له..
            الخدامه: جين ماما..
            مريم: الحين روحيلهم شوفيهم في دارهم.. ولا ينزلوووون اقوللج..
            ام خليل: بسج يا مريم والله زعزعتينا اليوم.. ها وينه اخووك
            الا خالد نازل ويا قمر: وراج يمه
            ام خليل واهي تلبس عبات الراااس.. صج انها كبرررت : يالله اجل سرينا..
            خليل: ابوي وينه
            ام خليل: روح عجله كاهو في مكتبه
            راح خليل لابوووه وطلعو رباعه من المكتب.. ومنها تحرك القووووم كله.. وتلاقوو عند الباب ويا جاسم وسعود وامه ومطلق ومروة
            ام خليفة كانت اولريدي واصله هناااك من العصر.. ام ناصر كانت اتحسب انها عزيمة عايلية بسيطة بس نوفة اللي ماقدرت تسكر حلجها قالت لشيخة عن هالشي واللي خلاها تطيييييييييير من الفرحة
            نوفة: واووووووووووووووش وطي حسج والله بتذبحني مرييم ان درت اني خبرتج..
            شيخه: ماصدق ماصدق نوفووو نوووووورة بيخطبها خليل ماصدق..
            نوفه: عيل حنا المصدقات.. ههههههههههه يالله الله يطرح البركة وانا اشوفهم متاخرين للحين ما جو..
            شيخة :جون الحين.. طلال وينه
            نوفه: اهو ويا ناصر في الميلس على ماظن ويا عمي وابوي
            شيخه: يا فديته يا فديته ان درى بيطير في الهوى
            نوفه: اقول مستخفة انتي على العرس
            شيخة : كيفي عرسي وانا حررررررة..
            ^^^^^^^^^
            نورة كانت في دارها قاعدة بكل دهدوء.. لابسه جلابية صفرا وفيها خرز يتدلى من الكتف.. وكانت انيقة ويا شعرها القصير الناعم.. كانت تتبسم للسما .. االله خليل عندنا الليله..البن ظاحي كلهم عندنا.. يا هالفرحة والله.. مو متخيلتها.. ابد.. يارب يديم هالزيارات عشان قلبي المسكين ههههههههههه

            ووصلت السيارات الثلاث..
            واول من طلع اهوو خليل.. فتتح الباب لامه عشان تطلع.. ومريم نزلت ويا دبتها وقمر ويا خالد ولولوة وجاسم ومطلق وسعووود..
            ناصر اللي كان واقف بره راح لهم وسلم عليهم كلهم.. واشر للرياييل عل الميلس.. وراحوو وياه والحرمات تلقتهن ام ناصر ودخلتهن ويا اختها...
            ام ناصر في ميلس الحريم: زارتنا البركه يا هلا والله توه ما نور البيت بالظواحي
            ام خليل: الله يبارك فيج النور نوركم الغالية شلونكم شخباركم عساكم الا بخير..
            ام ناصر: والله طيبين طاب حالج.. وفرحانين من هالزيارة والله زمن ما جيتو بيتنا
            ام خليل: بس من يوم ورايح نجي لكم.. افا عليج رواحتنا نبي نغير جووو ..
            ام خليل ما تكلمت بالموضوع اول.. اول شي قدعن الحرمات والبنيات اللي يلسن ويا بعض.. مثل قبل يوم كانن صغيرات وانساات.. االيوم نصهن معرساات وحوامل.. الحمدلله رب العالمين.. ونزلت نورة لهم..
            نورة: السلام عليكم
            ام خليل التفت لها وبنظرة كلها فخرررررر: وعليكم السلام هلا والله بنورة المصابيح كلهم يا حيا الشوووف..
            نورة تسلم عليهن وتبوس ام خليل على راسها: شلونج خالتي عساج ابخير..
            ام خليل: بخير بشوفتج الغلا.. اقربي جنبي هني.. واشرت لها وقعدت نورة يمها واهي ماسكه يد ام خليل بيدها..
            راحن الحرمات بالسوالف الا وام خليل تنتظر خبر من بو خليل اللي هو راح يتكلم لبو ناصر..
            ^^^
            بو خليل كان مخلص وكل شي.. وبو ناصر طبعا ما كان عنده اعتراض
            بو ناصر: هاذي الساعة المباركة يا بو خليل.. وبنتي ما راح تلاقي احسن منكم ولا احسن من ولدكم.. بس تعرف بعد البنت لها شورها.. نسالها ونشوف رايها..
            بوخليل:.. اكيد معلوووم ياخوي.. البنت واجب سالها عن هالشي.. واحنا سوينا اللي علينا وخبرناكم.. وننتظر منكم الجواب..
            خليل كان متحقرص يبي الجوااب الحين.. ما يقدر ينتظر اكثر..
            بو ناصر: على بركة الله واللي فيه الخير الله يجدمه.. ولو تبوون السؤال الحين حاظرين .. خير البر عاجله
            بو خليل: على راحتك يا بو ناصر ممو مستعجلين..
            بو ناصر:.. دامنا في هالجمعه الحلوة انروح نسالها اذا ماعندكم مانع
            خليل كان يبي يتكلم بس سكت احتراما لابووه..
            بو خليل: لا والله ما عندنا مانع.. شرايك يا ولدي؟؟ يروحون يسالونها؟؟
            خيل ما تكلم بس هز راسه بالموافقة.. مالت علي اهز راسي جني اول مرة اعرس.. مالت علي
            خالد وجاسم يضحكون عليه ويلتفت لهم بنظرة كلها شر..
            وقعدوا الرياييل ويا بعض.. وطرش بو ناصر طلال للحرمات لانه اقرب واحد لهن.. يخبرهن عن هالشي عشان يسالووون نورة
            اكيد ام خليل للحين ما تكلمت بس طلال راح يخبرها عشان تتكلم..
            طلال يتحمحم يوم بيدخل البيت: يالله.. يالله حرمات تغشن وبنيات تفصخن طلال جاي.. هههههههههه
            مريم: كلنا حريم كلنا بنتغشى ههههههههههههههه ماكو فايدة..
            ام ناصر تقربه: قرب يا طلال.. يا حيااااك الله..
            طلال يدخل واهو لابس دشداشه زرقه وشماغ احمر ودخل..: السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام والرحمة
            ام خليل: انت اشجابك هنا...
            طلال: مليت من الرياجيل قلت اقعد ويا الحريم..يا فديت الروايح والله
            ام ناصر: هههههههههههههه دومه هيلق..
            ام خليفة: مفشلنا..
            طلال: قسمي بالله اني مفشلج.. والله الا ميتة علي ..
            ام خليفه: ههههههههه فديتك.. لكن يالله عطني مقفاك مالك مكان بين الحرمات..
            طلال:طالع بس ابي كبيرتكن في كلمة راس.. (يلتفت لم خليل) فديت ويهج ابيج في كلمة..
            ام خليل : قول يا ولدي..
            طلال: عمي يقوللج.. الموضوع ماشي.. بس باجي انتن.. سالن.. وردن علينا خبر..
            ام خليل: الحين؟؟؟؟؟؟؟
            طلال: ايه.. خير البر عاجله
            والكل مستغرب.. طبعا اللي ماكان يدري.. لكن شيخة كانت بمثل حماااس طلال اللي كل شوي يصد لها ويناظرها.. واخيرا بنجتمع واخيرا..
            نورة استاذنت: عن اذنكم ارووح اشوف الشاهي ..
            مريم: ويااااج..
            راحت نورة الي كان قلبها يدق.. حست ان زيارتهم غريبة وكلام طلال كان اغرب؟؟ يمكن جايين يخطبون شيخة رسمي.. يالله ياريت والله.. بس لو جايين يخطبونها بيدخلون طلال؟؟؟؟ شالسالفة؟
            واهي متوترة شوي ويطيح القلاص من يدها
            مريم: فداااج سلمتي..
            نورة واهي تنتفض:الله يسلمج.. مريم شالسالفة؟
            مريم بخبث: أي سالفة..
            نورة: ما بتقولين يعني؟
            مريم: ههههههههههههههههههههه ماكو شي عشان اقوله.. يالله حملي هالاغراض..
            الا ام ناصر تدخل لهم المطبخ: يمه نورة.. تعالي معاي شوي
            نورة بتوتر:... شنو يمه..
            ام ناصر: تعالي معاي بغيتج في كلمة..
            وراحت نورة ويا امها ..
            وكلمتها ام ناصر بكل هداوى.
            ام ناصر:.. يمه.. هذول يايين يخطبونج اليوم .. حق ولدهم خليل.. وابووج ما ردهم ولا انا بردهم.. بس ناطرين منج الجواب..
            نورة انصدمت من صراحة امها ومن سلاستها في الكلاااام.. اللي قالته بسهوله زلزلها بقوووة.. خليل يخطبني؟
            نورة: يخطبوني... انا... لخليل؟
            ام ناصر تبتسم: أي يمة.. يخطبونج انتي..... وابوج مابينطرهم.. يبون يعرفون الجواب منج.. ولو اني اعرفه .. زين..
            نورة: يمه.. انا.. ( تتلعثم نورة ما تدري شتقول) يمه مادري..
            ام ناصر:.. شنو ما تدري.. بسرعة قرري هالشي.. دومج فكرتي فيه.. الحين قوليه.. موافقة .. ولا لاء..
            نورة سكتت واهي تجمع افكارها.. واهي اللي كانت تظن انها مخبية الشي عن الكل اثرها مكشوفه والكل يعرف انها تحب خليل وتموت فيه.. ياربي ياربي ماقدر اصدق لايكون حلمانة ولا ادري.. ياربي ارشدني للدرب الصح..
            ام ناصر:... ها يمه.. شردج
            نورة واهي تناظر امها وتحركت من مكانها لعند ريل امها..: .. يمة.. .اوافق؟
            ام ناصر: ههههههههههههههههه جيف انا اللي بتتزوج.. انتي اللي بيدج.. ان كنتي شايفه عيب بالريال مصلحتج اهم.. وانت كنتي مرتاحة.. الله يجدم اللي فيه الخير..
            نورة هزت راسها بعنف بموافقه:.. أي يمه.. أي... موافقة يمة.. موافقة..
            ام ناصر ابتسمت وباست بنتها على جبينها ووقفتها: يابنتي لا عمرج تفكرين انج يمكن تخبين شي على امج.. تراني عارفتج وعارفة اللي في قلبج قبل لا تعرفينه انتي..
            نورة كانت شوي وتبجي..
            ام ناصر: اروح ابشرهم؟؟
            نورة هزت راسها واهي تحترق بالدمعات اللي بعيونها: أي يمة..بشريهم..
            ام ناصر:.. يالله عيل.. اخليج الحين..
            راحت ام خليل ونورة واقفه مكانها في غرفة التلفزيون لحالها واهي ترتعش.. يالله يالله يالله ان كنت في حلم صحني منه لا انفجر بالوقع.. ياربي .. ياربي سهل علي.. سهل علي يا ربي..
            بشرتهم ام ناصر وهللن الحريم على هالشي.. وطلال طااااار من الفرحة لابوه يبشره بالبشارة..
            خليل من سمع التهاليل خلااص.. انفجر بركان صبره... وعرف انها وافقت.. وافقت نورة واااااااافقت.. يالله
            طلال دخل وراح لعمه وقاله وباسه وبو خليل بعد باس بو ناصر وباركو الرياييل فيما بينهم... وبعدها قعد بو خليل..
            بو خليل: نتفق على المهر اجل..
            بو ناصر: على بركة الله..
            ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
            شهرين في تحضير زواج نورة وخليل.. ما شافو بعض فيها ولا عرفو عن بعض شي.. كل اللي يعرفونه ان الايااام ما ردها بتفوت وتقربهم من بعض بقوووو.. رباط ابدي لا يفرقه لا مخلوق ولا ادمي دام الخالق حارسه.. يالله .. حلم جميل .. ومحلى الاحلااام ليمن اتحقق.. تخلي الانسان مثل الطير يرفرف بلا جناحات لكن..
            وجا اليوم الموعود.. لملجتهم.. املجو قبل ليله العرس بليلللله وحده.. كانت بسيطة وهادية.. وخليل سواها في بيت المزرعة لانه يبي الجو احلى واصفى..
            النبات كانن فرحانات لكن مروة ماحضرت لانها ولدت ويابت لهم بنوته حلوة سموها حياة.. حياه مطلق.. ومريم وقمر ونوفة ولولوة وشيخة مرتبشات ونورة.. اااه من نورة.. كان صبرها بلا حدود وهدوئها معدوووم التوتر في قلبها وعيونها ويدها اللي اتنافض.. الجو كان بارد وحميم لكنها ما حست بشي ابدا.. كانت النار اللي فيها عاميتها عن كل نسمة هوا وتحس انها راح تختنق..
            مثلها مثل خليل اللي كان يرتعش ويا الرياييل يسلم عليهم بكل قله صبر.. يالله الله يتمم على خير لا يطلع لي شي في اخر السالفة ويوقف كل شي.. صبرك يارب صبرك..
            وبالفعل.. تم كل شي.. الملاج وغيرة والتهاليل كاااااااااااااااانت ارفع ليمن وصل للسما.. وبانت الهداااااوة في الكل.. وخلص كل شي..
            البنات كانن يرقصن ومرتبشات ونورة معاهن.. ويات اللحظه اللي كانت تنتظرها نورة بفارغ الصبر.. دخله خليل عليها... كانت تنتظر هالليلة عشان هالشي بس.. ومن بعدها ايصير اللي ايصير..
            صح ان حفلتهم كان باجر وكان احلى لو تخليه الشوفه لباجر لكن خليل ما رضى واهي بعد ماحبت انها تطول.. وصارت الملجة وجا خليل يدخل عليها ويشوفها..
            دخل خليل بكل هدوء ويااه امه وخواته طبعا الرياييل ما دخلوو عشان ان الحرمات ياخذن راحتهن.. قعد يم نورة واهووو مرتعش من الخاااااااطر على هالشي. ماحس انه يوم من الايام راح يقعد وياها بهالقرب.. وهالحميمية .. وبهالرباط..
            يابت لهم قمر الدبل عشان يلبسووونها.. واول ما مسك خليل يد نورة حسها باااااااردة وترتعش.. طبعا ما شاف ويهها لان الشال عليها ومغطيها.. لبسها الدبله واهي بعد.. وبعدين رفع الشال وشاف ويهها الي انطبعت صورته في مخيلته.. لدرجه انها ماكانت غريبة عليه يوم شافها.. لمها بخفه وباسها على جبينها بين عيونها .. بوسه عمره ما تخيل انه بيوصل لها.. الحمد لله يارب..
            مريم كانت تبجي وقمر بعد وشيخة ونوفة.. الكل حضر في بالهم وضحة.. وضحة اللي كانت تشهد هالرباط وهالسعادة الي اهي سبب في وجودها.. وضحة اللي تبارك لهم في السما هالزواج وهالتلاحم الروحي.. لان خليل محتاج لنورة ونورة محتاجه له.. ومستحيل يلاقي بنت تسره كثرها... يا رب.. يارب تظل هالفرحة دايمة بينهم.. وتخليهم دوم سوى.. ولا تفارقهم..

            بعد الزواج بسبوعين ..
            في بيت المزرعة..
            نورة كانت قاعدة ويا العنود تركب لها المكعبات وابراهيم ويا ابووه عند الفروووس..
            هذا كان شهر عسلهم.. ويا العيال.. نورة اللي طلبت جذي ماحبت انها تسافر لرووحها اهي تبي خليل وتبي عياله معااااه.. وخليل ماقال شي بالعكس.. هذا الشي زاد حبه لنورة.. لكن الحيا بينهم للحين موجووود.. وخليل للحين ما تعود عليها..
            وبعد الغدى في دارهم..
            طلعت نورة من الحمام واهي تلف شعرها القصير في الفوطة وخليل قاعد على الكرسي اللي مجابل البلكوون الكبير.. ويبتسم لها اول ما شافها واهي بحيا نزلت راسها.. وراحت عنده
            نورة: علامك تتبسم؟
            خليل:.. مو مصدق؟
            نورة: شلي مو مصدقه
            قرب خليل ويهه له:... مو مصدقج انتي..
            نورة واهي ميتة من تقربه له بهالشكل: .. ليِش؟
            خليل يبتسم واهو يبعد الشعر اللي كان على جبينها: موو مصدق.. ان نورة اللي شفتها واهي صغيرة وشفتها ببيتنا.. وشفتها في بيت عمي.. وكل مكان.. يوم من الايام راح تكون بداري.. وبين احظاني.. ولييي..
            نورة ابتسمت بحيا ونزلت راسها.. خليل رفع راسها بيده الحنونه
            خليل: طالعيني في عيوني ليمن اتكلم معاج.. ابي احسج معاي صج..
            نورة: لك عيوني ولك احساسي ولك قلبي وعمري كله..
            خليل:... اح.... اح... احبـــج نورة..
            نورة تصنمت يوم سمعت هالكلمة من خليل... اول مرة يقول لها احبج من زواجهم للحين.. يحبها.. يحبها ياناس يحبها..
            نورة نزلت راسها وحطته على حظن خليل... وهو نزل راسه لها
            خليل : علامج؟
            نورة تمسك رجله بقووووو: لا تخليني ابد.. دومك معي.. مابيك تروح عني.. ابد ابد..
            خليل يلوي عليها واهو حاط راسه على راسها ويحبه..
            نورة في قلبها كانت تصرخ كلمه احبك.. لكن.. في هذيج اللحظه حست.. ان الكلااام.. ماله أي قيمة.. بينما الافعال.. اهي االلي تصنع المعجزات..
            ^^^^^^^^^^^^^^

            على هذا.. تكون قصتنا قمر خالد منتهية..
            لكن... فكرة اخيرة مني..
            هل يمكن لقصة قمر خالد ان تنتهي ؟
            تنتهي واهي عايشة معانا حوالي العام.. نشوف هالناس وتحركاتهم وحياتهم في قلووبنا..

            كم فكرة غيرت في بالي قمر .. وكم دقة قلب دقها في قلبي خالد..

            كم فرحة وكم ايثار جنني به جاسم.. وكم ضحكة ضحكني بها خليل..

            وكم ود وكم موقف غيرني من مريم.. وخلاني اغار منها ولكن بنفس الوقت.. عطتني الالهام ان البنت مالها الا اهلها تصب جام حنانها عليهم

            طلال.. وصبره.. وحزنه كله.. ولكن بالنهاية.. وجد شيخة اللي كانت قدام عيونه طول عمره.. لكن كل شي بموعده حلو..الاستعجال ماكان وارد ابدا..

            نوفة وناصر.. صبر الحب.. وشقى القلب.. وعذاب الغرام كله.. متجسد معهم.. في اطار حبهم البريء.. اللي ما تخللته الحرمات..

            خليل ووضحة... التضحيه الكبيرة.. الحب الابدي اللي يبين انه.. مستحيل اللي يحب ينسى. ولا يموت حبه..

            جاسم ولولوة.. اللي يبين نظرية نظر على بسمة على كلمة على زوااااج..

            بو خليل اللي الكل كان كارهه.. بين لنا قلبه الكبييييييير وخوفة الزااااايد على اهله واولاادة .. وحبه لللشرف والعدل ..

            نورة.. نورة القلب والحظن الدافي للاولاد.. والحب الجارح اللي يسمى حب طرف واحد.. لكن بطيبتهاهذي قدرت انها تلبي معجزة.. انه الطرف الثاني يحبها زي ما تحبه واكثر...

            هذا يخلينا... لي انا..
            يا ترى.. من بعد هالقصة.. انا ايش صار فيني؟؟

            تقدرون تقولون ان حمرااااااااان النواظر.. ماعادت حمران.. حمران النواظر قمر وخالد صاروو جزء في حياتها.. خلاها تتبين ان اجمل الحب.. حب ما بعد الزواج..
            ما قلت الحب الوحيد
            ولا قلت الحب الحقيقي
            ولكنه.. اجمل الحب.. لانه اكتشاف مستمر.. وبحث متواصل.. وحب دايم..

            قمر خالد.. يارب يهنيكم في بعض.. ولا يبعدكم عن بعض.. ولا يجيب البغض ولا الكره في حياتكم من جد وجديد

            النهاية


            اتمنى تعجبكم النهاية وسامحوني على القصور مني ونلتقي ان شاء الله في القصة الجديدة...[/align]
            كــثرة حســادك:
            شهــــــاده لك على نجــــــاحك

            تعليق


            • حمااااااااااااااااااااس

              مشكووووووره

              وفي انتظار القصة الجديده
              [http://img31.picoodle.com/img/img31/...3m_9c7e539.gif

              تعليق

              يعمل...
              X