سيدتي...فتاه الموسيقى..
شكرا عى توضيحك..واجابتك..على سؤالي..
اردت فقط ان اضيف على ما قاله اعضاء المنتدى..
بان اسلوبك مشابه لاسلوب احد الكتاب الاجنبين..
لكن الذي اراه وتذوفته من ناحيه اسلوبك..انه مشابه لاسلوب الكاتب المصري
يوسف إدريس....
من ناحيه وصفه للموقف واستخدام مفرادات ذات حس وذوق فني ..تتستطرب ذوق القاري..
وخصوصا في الفصول الاولى من القصه لانها اسلوب سرد...اما في بداية الفصل الجديد ارى انك قد تحولت الى اسلوب الحوار...وان دل هذا سيدل على ..تمكنك من الكتابه فالكاتب الناجح هو الذي يستطيع توظيف الاسلوبين في
قصه واحد...
هذا طبعا وجه نظري وتحتمل الخطا فارجوا تقبلها بصدر رحب...
...سيدتي..
نتنظر الفصول الباقيه ونحن في شوق لنرى الحبكه الدراميه..
وبالذات عقده القصه..
وشكراااااااااااا
السهران..
شكرا عى توضيحك..واجابتك..على سؤالي..
اردت فقط ان اضيف على ما قاله اعضاء المنتدى..
بان اسلوبك مشابه لاسلوب احد الكتاب الاجنبين..
لكن الذي اراه وتذوفته من ناحيه اسلوبك..انه مشابه لاسلوب الكاتب المصري
يوسف إدريس....
من ناحيه وصفه للموقف واستخدام مفرادات ذات حس وذوق فني ..تتستطرب ذوق القاري..
وخصوصا في الفصول الاولى من القصه لانها اسلوب سرد...اما في بداية الفصل الجديد ارى انك قد تحولت الى اسلوب الحوار...وان دل هذا سيدل على ..تمكنك من الكتابه فالكاتب الناجح هو الذي يستطيع توظيف الاسلوبين في
قصه واحد...
هذا طبعا وجه نظري وتحتمل الخطا فارجوا تقبلها بصدر رحب...
...سيدتي..
نتنظر الفصول الباقيه ونحن في شوق لنرى الحبكه الدراميه..
وبالذات عقده القصه..
وشكراااااااااااا
السهران..
تعليق