تعليق إيمي:
لم توفَّق بدرية الوهيبي - للأسف - في عرض شكواها، أو لأقل اعتراضها على ما أقدم عليه الشَّاعر صالح العامري مِن استبعاد فئة الشَّاعرات - تحديدًا - من هذه الشِّعريات ( الانطولوجيات ) وبالتَّالي هيمنة الشعراء عليها بالكامل.
لقد كان بمقدورها أن تطرق المسألة بشكلٍ أفضل بكثير مما فعلت!.
أجزم أنَّها استعجلت الكتابة!.
وبالعودة إلى الملاحق الثَّقافية، تذكرتُ أن الأستاذ عبد الرزاق الربيعي كان قد عرَّج على هذا الموضوع، بحثتُ حتَّى وقعتُ على ( آفاق ) العدد 4758 الصَّادر بتاريخ 18/6/2008.
فقد كتبَ بالفعل في عموده ( قراءات ) مقالاً بعنوان ( انطولوجيا العامري.. ينبوع من نهر شعري )
لقد طرق الربيعي الموضوع بطريقة أكثر موضوعيّة؛ ربَّما لأنه ليس طرفًا فيها - كبدرية - لذا لم تطل الحساسيَّة قلمه الَّتي طالت قلم بدرية!.
فما قال؟!..
يتتبع![](http://icons.iconarchive.com/icons/everaldo/kids-icons/reload-icon.jpg)
لم توفَّق بدرية الوهيبي - للأسف - في عرض شكواها، أو لأقل اعتراضها على ما أقدم عليه الشَّاعر صالح العامري مِن استبعاد فئة الشَّاعرات - تحديدًا - من هذه الشِّعريات ( الانطولوجيات ) وبالتَّالي هيمنة الشعراء عليها بالكامل.
لقد كان بمقدورها أن تطرق المسألة بشكلٍ أفضل بكثير مما فعلت!.
أجزم أنَّها استعجلت الكتابة!.
وبالعودة إلى الملاحق الثَّقافية، تذكرتُ أن الأستاذ عبد الرزاق الربيعي كان قد عرَّج على هذا الموضوع، بحثتُ حتَّى وقعتُ على ( آفاق ) العدد 4758 الصَّادر بتاريخ 18/6/2008.
فقد كتبَ بالفعل في عموده ( قراءات ) مقالاً بعنوان ( انطولوجيا العامري.. ينبوع من نهر شعري )
لقد طرق الربيعي الموضوع بطريقة أكثر موضوعيّة؛ ربَّما لأنه ليس طرفًا فيها - كبدرية - لذا لم تطل الحساسيَّة قلمه الَّتي طالت قلم بدرية!.
فما قال؟!..
يتتبع
![](http://icons.iconarchive.com/icons/everaldo/kids-icons/reload-icon.jpg)
تعليق