جهاز توفير الوقود للجميع السيارات الجهاز الماني صنع
منتجات توفير الوقود
منتجات لتوفير الوقود(البنزين، الديزل ، الغاز)، وزيادة كفاءة أداء المحركات و المحافظة على البيئة.
استخدام المنتجات:
تستخدم المنتجات في السيارات ووسائط النقل الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وأجهزة التدفئة المركزية وعلى اسطوانات الغاز للمنازل والمطاعم والآلات الزراعية وآلات البناء ومولدات الكهرباء.
مزايا استخدام المنتجات:
1- توفير استهلاك المحروقات بنسبة تصل إلى 25%.
2- زيادة كفاءة أداء المحرك.
3- التخفيف من انبعاث غازات hc, co من عوادم المحركات بنسبة تصل إلى 85%.
4- المحافظة على شمعات الاحتراق.
5- إمكانية استخدامه في المحركات الجديدة والقديمة.
6- إمكانية نقل الجهاز من محرك إلى آخر.
7- التقليل من كمية الجزيئات الثقيلة التي تؤدي إلى اسوداد الغازات المنبعثة من العوادم.
طريقة العمل:
إن الجهاز يعتمد على مبدأ التأثير الفيزيائي الايجابي للمجال المغناطيسي القوي والدائم(neodymium) والفعال لعشرات السنين على المحروقات(البنزين والد يزل والغاز).
المجال المغناطيسي المزدوج يعمل على تغيير الهيكلية الكيميائية للوقود أثناء مرورها حيث تصبح الجزيئات أصغر حجما ويرتبط بها مزيد من الأكسجين والذي يؤدي إلى عملية احتراق أفضل وطاقة أكبر وترسب أقل.
التركيب:
- وضع الجزء السفلي تحت أنبوب الوقود والعلوي فوق أنبوب الوقود وتثبيتها بالمربط المرفق.
- يمكن تركيب الجهاز بشكل شخصي أو عند مختص في تركيب هذا النوع من الأجهزة.
- يجب الانتباه إلى تثبيت الجهاز بشكل جيد وثابت باستخدام المرابط المرفقة.
- تثبيت الجهاز على أنبوب الوقود عند أقرب نقطة من المحرك.
- الانتباه إلى إبعاد الجهاز بمسافة لأتقل عن 10 سم عن أي أجهزة أو قطع تحكم الكترونية.
- في حال عدم وجود مكان لتثبيت الجهاز في منطقة المحرك، يمكن تركيبه وتثبيته على أنبوب الوقود مباشرة بعد حاوية الوقود (التنك).
منتجات توفير الوقود
منتجات لتوفير الوقود(البنزين، الديزل ، الغاز)، وزيادة كفاءة أداء المحركات و المحافظة على البيئة.
استخدام المنتجات:
تستخدم المنتجات في السيارات ووسائط النقل الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وأجهزة التدفئة المركزية وعلى اسطوانات الغاز للمنازل والمطاعم والآلات الزراعية وآلات البناء ومولدات الكهرباء.
مزايا استخدام المنتجات:
1- توفير استهلاك المحروقات بنسبة تصل إلى 25%.
2- زيادة كفاءة أداء المحرك.
3- التخفيف من انبعاث غازات hc, co من عوادم المحركات بنسبة تصل إلى 85%.
4- المحافظة على شمعات الاحتراق.
5- إمكانية استخدامه في المحركات الجديدة والقديمة.
6- إمكانية نقل الجهاز من محرك إلى آخر.
7- التقليل من كمية الجزيئات الثقيلة التي تؤدي إلى اسوداد الغازات المنبعثة من العوادم.
طريقة العمل:
إن الجهاز يعتمد على مبدأ التأثير الفيزيائي الايجابي للمجال المغناطيسي القوي والدائم(neodymium) والفعال لعشرات السنين على المحروقات(البنزين والد يزل والغاز).
المجال المغناطيسي المزدوج يعمل على تغيير الهيكلية الكيميائية للوقود أثناء مرورها حيث تصبح الجزيئات أصغر حجما ويرتبط بها مزيد من الأكسجين والذي يؤدي إلى عملية احتراق أفضل وطاقة أكبر وترسب أقل.
التركيب:
- وضع الجزء السفلي تحت أنبوب الوقود والعلوي فوق أنبوب الوقود وتثبيتها بالمربط المرفق.
- يمكن تركيب الجهاز بشكل شخصي أو عند مختص في تركيب هذا النوع من الأجهزة.
- يجب الانتباه إلى تثبيت الجهاز بشكل جيد وثابت باستخدام المرابط المرفقة.
- تثبيت الجهاز على أنبوب الوقود عند أقرب نقطة من المحرك.
- الانتباه إلى إبعاد الجهاز بمسافة لأتقل عن 10 سم عن أي أجهزة أو قطع تحكم الكترونية.
- في حال عدم وجود مكان لتثبيت الجهاز في منطقة المحرك، يمكن تركيبه وتثبيته على أنبوب الوقود مباشرة بعد حاوية الوقود (التنك).
ملاحظات هامة:
- محركات الديزل:
يصلح الجهاز لكافة أنواع محركات الديزل .
- محركات البنزين:
في حال تركيب الجهاز على محركات قديمة لايوجد بها محفز (catalyst) فانه يجب إعادة ضبط كمية الهواء الداخلة إلى المحرك.
- لاينصح بتركيب الجهاز على أنبوب الوقود إذا كان من الصلب( steel) وفي هذه الحالة يتم استبدال الأنبوب بأخر من المطاط أو النحاس أو البلاستيك.
- ينصح تغيير فلتر الهواء والزيت بعد 1500 كلم.
التقنية:
المواد الهيدروكربونية (hydro-carbon) تحتوي على عدد كبير من ذرات الكربون والهيدروجين وترتبط هذه الذرات يبعضها من خلال الالكترونات الفلزية الحاملة للطاقة.
عند تأثير مجال مغناطيسي قوي جدا على الوقود قبل عملية الاحتراق تصبح عملية الارتباط مابين ذرات الكربون والهيدروجين كل على حدة وذات طاقة منخفضة.
هذا يؤدي إلى الحصول على ذرات الكربون وذرات الهيدروجين بشكل كبير جدا وبسرعة تفاعلية قصوى.مما يؤدي في عملية الاحتراق وتحت تأثير أكسجين الهواء إلى ناتج مرحلي يسمى بما قبل الأكسدة والتي تعمل على تفاعلية مع الذرات الغير محترقة إلى توليد طاقة إضافية لنظام الاحتراق ومن خلال ذلك يتم تسريع الاحتراق لتصبح درجة الاحتراق أكبر .
- محركات الديزل:
يصلح الجهاز لكافة أنواع محركات الديزل .
- محركات البنزين:
في حال تركيب الجهاز على محركات قديمة لايوجد بها محفز (catalyst) فانه يجب إعادة ضبط كمية الهواء الداخلة إلى المحرك.
- لاينصح بتركيب الجهاز على أنبوب الوقود إذا كان من الصلب( steel) وفي هذه الحالة يتم استبدال الأنبوب بأخر من المطاط أو النحاس أو البلاستيك.
- ينصح تغيير فلتر الهواء والزيت بعد 1500 كلم.
التقنية:
المواد الهيدروكربونية (hydro-carbon) تحتوي على عدد كبير من ذرات الكربون والهيدروجين وترتبط هذه الذرات يبعضها من خلال الالكترونات الفلزية الحاملة للطاقة.
عند تأثير مجال مغناطيسي قوي جدا على الوقود قبل عملية الاحتراق تصبح عملية الارتباط مابين ذرات الكربون والهيدروجين كل على حدة وذات طاقة منخفضة.
هذا يؤدي إلى الحصول على ذرات الكربون وذرات الهيدروجين بشكل كبير جدا وبسرعة تفاعلية قصوى.مما يؤدي في عملية الاحتراق وتحت تأثير أكسجين الهواء إلى ناتج مرحلي يسمى بما قبل الأكسدة والتي تعمل على تفاعلية مع الذرات الغير محترقة إلى توليد طاقة إضافية لنظام الاحتراق ومن خلال ذلك يتم تسريع الاحتراق لتصبح درجة الاحتراق أكبر .
الجهاز best power
- يستخدم في المحركات حتى 612 حصان, أنبوب وقود لا يزيد قطره عن 2.5 سم
- قياس الجهاز : طول 5.7 سم ، عرض 3.0 سم ، ارتفاع 3.8 سم
- قياس الجهاز : طول 5.7 سم ، عرض 3.0 سم ، ارتفاع 3.8 سم
سعر الجهاز 60ريال +مصاريف التوصيل
مطلوب مسوقون في جميع انحاء سلطنة عمان والامارات من يرغب يمكنه التواصل على الرقم الموجود في الملف الشخصي
مطلوب مسوقون في جميع انحاء سلطنة عمان والامارات من يرغب يمكنه التواصل على الرقم الموجود في الملف الشخصي
تعليق