إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد وحصريا :: Alhelal TV ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جديد وحصريا :: Alhelal TV ::





    الاخوان والاخوات الكرام نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك تقبل الله منا ومنكم الطاعات , وبهذه المناسبة تقدم لكم : Alhelal TV وهو اول تلفزيون للفيديو كليب الهادف في الشبكة العنكبوتية والذي اردنا من خلاله نشر الدعوة الاسلامية بطريقة جذابة ومعاصرة تسرق قلوب التائهين الا وهو طريقة " الفيديو كليب " ...






    ملاحظات عابرة :

    التلفزيون معد لذوي سرعات الاتصال العالية وتحديدا لمن لديهم سرعة الاتصال 2MG في الثانية فما فوق .

    نعلم ان الكثير منكم لا يملك هذه السرعه ولكن امتلاكنا للملفات الاصلية ذات الجودة الاعلى للملفات المرئية الموجودة في التلفزيون وايضا امتلاكنا لسيرفير سريع كل هذه الظروف ترغمنا على ان يكون التلفزيون لذوي السرعات العالية .




    كيف نستقبل البث المباشر للتلفزيون :

    بامكانكم متابعة بثنا المباشر على العناوين التالية :



    http://www.alhelal-nasheed.com/Alhelal_live_TV.asx

    او

    http://www.alhelal-nasheed.info/Alhelal_live_TV.asx



    لطلب وضع اي فيديو كليب :

    لطلب وضع اي فيديو كليب ضمن باقة الفيديو الموجودة يمكنك ذلك من خلال ارسال رسالة بريدية تحوي بيانات الفيديو [ شرط ان يكون نسخة اصلية] على العنوان التالي :

    (يمنع إدراج أرقام الهواتف أو البريد الإلكتروني)





    الموسيقى بالمواد المرئية :

    قد تجدون احيانا بعضا من الفيديو كليب يحوي الموسيقى , ونحن احببنا ان يكون كل شيئ واضح فتوجهنا لفضيلة الدكتور يوسف القرضاوي وقد اجابنا بفتوى خاصة وهذا نص ما قالة القرضاوي حرفيا :

    " وهذا موضوع له حساسيته خاصة لدى المتدينين، وقد شاع فيه التشدد من قديم، مع العلم بأنه لا يوجد في كتاب الله أي نص من سوره المكية أو المدنية يشير إلى التحريم من قريب أو بعيد.

    وما جاء في السنة، فلا يخلو من كلام في ثبوته أو في دلالته، ولا يعقل أن يترك الشارع الحكيم أمرا مثل هذا يمس حياة الناس الوجدانية والترويحية، وتشترك فيه جميع الأمم شرقا وغربا، دون أن يبين الحكم فيه (بيانا شافيا) كما كان الصحابة يرجون أن ينزل الله في الخمر بيانا شافيا حتى نزلت آية سورة المائدة الحاسمة.

    ولكن ما استخدم من الموسيقى لإثارة الغرائز والشهوات الدنيا، كما نرى في بعض ألوان الموسيقى الغربية الصاخبة، التي تجعل هواتها أشبه بالمجانين! فهذه لا يقول فقيه بإباحتها.

    أما استخدام الموسيقى فيما ذكر في السؤال فلا أرى بأسا في استخدامها، لأنها من لوازم التأثير المطلوب والمحمود في المشاهد، ومن ضرورات إتقان العمل الفني والإعلامي.. ونحن مأمورون أن نُحسن أعمالنا التي نكلف بالقيام بها، كما في الحديث الصحيح: "إن الله كتب الإحسان على كل شيء "




    نفتخر باننا وسيلة اعلام هادفة , والهلال هلال بكل معنى الكلمة !
    فرقة الهلال الفنية - يافة الناصرة ( فلسطين )

    www.Alhelal-nasheed.com
يعمل...
X