إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر// الماستر رسمية الربابية تقدم دورة بتطبيقية صحار بعنوان " عالمي الداخلي "

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبر// الماستر رسمية الربابية تقدم دورة بتطبيقية صحار بعنوان " عالمي الداخلي "

    كتبت: عائشة سعيد الوهيبي


    أقيمت بيوم الأربعاء الموافق لتاريخ 30/11 في قاعة عمان بكلية العلوم التطبيقية بصحار؛ دورة " عالمي الداخلي " والتي قدمتها الماستر رسمية الربابية، وهي أكاديمية تربوية ومدربة من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وحاصلة على شهادة الماجستير في هذا المجال، كما تمتلك ثلاث شهادات ماجستير بعدة مجالات ولديها شهادة دكتوراة قيد التحضير.

    بدأت المدربة بأن قدمت شكرها وعرفانها الكبيرين لحفاوة الإستقبال الذي حضيت به بولاية صحار، ثم وضحت نوعية الترابط والعلاقات بين بين شعوب دول الخليج العربية حيث قالت أنه: " توجد روابط الدين واللغة ولكن الرابط الأقوى هو الإنسانية ".

    تابعت المدربة تقديم الدورة على الحضور الذين اختلفوا في الأعمار والوظائف؛ حيث قالت: " ستكون النتائج بأن نستطيع الإجابة على هذه الأسئلة بنهاية الدورة؛ ماذا تريد؟ ما الهدف؟ لماذا أنا هنا؟ ما الذي أريده لك؟ وما الذي أرديه لنفسي؟ "، ثم انتقلت لتعرض المحاور التي سيتم مناقشتها خلال الدورة وقد كان من ضمنها؛ " من أنا في عالمي؟ " و " ثمرات قطفتها من عالمي ".

    تخلل الدورة تفاعل الحضور مع المدربة، والعمل على إبداء آرائهم حول أي محور أو نقاش، كما قامت المدربة بعمل عدة تمارين تم تنفيذها في مجموعات، واختتمت الدورة بأن تم توزيع شهادات على المشاركين بهذه الدورة.
    sigpic

  • #2
    شكرا ع التغطيه الممتازه

    تعليق


    • #3
      ثانكس أخي
      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

      sigpic

      تعليق

      يعمل...
      X