إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

yes we care في كلية العلوم التطبيقية بنزوى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • yes we care في كلية العلوم التطبيقية بنزوى

    بسم الله الرحمن الرحيم


    مرحبا اخواني واخواتي التطبيقين ...

    الاثنين القادم بإذن الله تنطلق في كلية العلوم التطبيقية بنزوى فعاليات حملة Yes we care about safety , beauty, identity التي ينظمها طلاب العلاقات العامه دفعة 2007 بالكلية . وهذه الحمله نخبر بها المجتمع العماني بأننا نحن الشباب أبناء عمان لازلنا موجودين وأننا نهتم بالجميع ونؤدي واجبنا المفروض علينا نحو المجتمع وبلادنا الغالية ...الحملة تتركز في 3 محاور:
    أولها أننا نحن الطلاب نهتم بموضوع السلامة على الطريق (لما نشاهده من نسب وأرقام تدل على أن الشباب هم الشريحة العظمى المتأثرة والبارزة في هذه المشكلة) فها نحن الشباب نمد أيدينا لأخواننا وأخواتنا لتعزيز مبدأ السلامة على الطريق لتجنب الحوادث المرورية ولبث الرسائل الإيجابية في هذا الجانب لمرتادي الطريق.

    والمحور الثاني هو الحفاظ على الهوية الوطنية لما نشاهده من ابتعاد البعض وخصوصا الشباب عن الهوية الوطنية في هذه الأيام من عصرنا(ونركز هنا على جانب التقاليد والعادات والقيم العمانية الأصيلة) فنحن مسؤولون تجاه مجتمعنا لأننا عماده وجزء مهم منه.

    أما المحور الثالث فهو يدور حول السياحة وجميعنا نعلم أن السلطنة الآن هي عاصمة
    السياحة العربية وكذلك بلادنا تنافس الدول السياحية في هذا الوقت بل وتحوز على المراتب المتقدمة في هذا الجانب (فحري بنا نحن الشباب أن نفخر وأن نعلم المجتمع بأننا موجودون وأننا نعمل معه للإرتقاء بعمان سياحيا ونشارك أرضنا الطيبة الفرحة).

    هذا هو دورنا كطلاب نرفه بنعم هذا البلد الغالي وهذا دورنا كطلبة وطالبات تخصص العلاقات العامة في التطبيق والإنتفاع بما نتعلمه في مقاعد الدراسة.

    والشكر الكبير لكل من يساعدنا في إنجاز هذه الحملة والتي تعني لنا الكثير كطلاب ومؤسسات ومجتمع. والشكر الجزيل لمن بادر بهذه الفكرة المثرية : (الأستاذه طاهره العامرية) والتي هي المحفز الأول لنا نحن دفعة 2007 لتخصص العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقية بنزوى..


    التعديل الأخير تم بواسطة i accept my promise; الساعة 03-05-2012, 12:11 AM.

  • #2
    إلى الآمــآم ..

    تعليق

    يعمل...
    X