إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة تصميم روبوت 2012

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [ التقنية العليا] مسابقة تصميم روبوت 2012

    مسابقة تصميم روبوت 2012

    المقدمة:هي عبارة عن مسابقة تقام لأول مرة في السلطنة تستهدف فئة الشباب المبدعين من طلاب الكليات والجامعات الحكومية منها والخاصة. وذالك لما توفره هذه المسابقة من فرص للإبتكار والإبداع عند المشاركين في مجال تصميم المش...اريع والمساهمة في خدمة وتطوير المجتمع والرقي به لمواكبه مستحدثات العصر.
    أهداف المسابقة:- نشر ثقافة الروبوت بين الطلبة الموهوبين.- القدره على حل المشاكل والتفاعل مع مستحدثات التقنية التي يشهدها العصر.- إكساب الطلاب المهارات اللازمة للتفكير المنطقي والموضوعي.- تنمية مهارات الإبتكار والإبداع عند الطلاب.- تمنية مهارات العمل الجماعي.- تهيئة الطلاب ليكونوا افرادا منتجين ومبدعين في المجتمع.- تهيئة الطلاب وإعدادهم للإستعداد للمشاركة في مسابقات عالمية وعربية في مجال تصميم الروبوت.- تحويل الجانب الدراسي العلمي إلى الجانب العملي.
    شروط المسابقة:- آخر موعد للتسجيل 10/12/2011- يجب تسليم المشاريع قبل موعد المسابقة بيوم- لا يتجاوز عد المشاركين في كل مشروع عن 4 طلاب- على المشاركين تقديم فيديو عالي الجودة بالمشروع بعد الإنتهاء من العمل مع مراعاة اظهار طريقة العمل بحيث لايتجاوز 5 دقائق وذالك قبل المسابقة بثلاثة أسابيع ( جماعة التميز التقني سوف تقوم بمساعدة المشاركين في تصوير ومونتاج الفيديو بشكل مميز )- فكرة المشروع يجب أن تخدم المجتمع.- يجب على الفريق المشارك تقديم ورقة بوصف طريقة عمل المشروع لاتتجاوز 2000 كلمة ويجب ارسالها قبل تاريخ 30/12/2011- يجب على كل فريق مشارك ملء إستمارة المشاركة وإرسالها لتأكيد المشاركة ( تقوم جماعة التميز التقني مكلفة من قبل إدارة الكلية بهذا الدور - فقط ما عليكم به هو القيام بإرسال رسالة نصية بكلمة "روبوت" على الرقم الموضح في الإعلان. وستصلك استمارة فورية عن عطريق الرسائل القصيره على هاتفك وتقوم بإعادة إرسالها لنا بعد تعبئتها.) وسيتم تاكيد إشتراكك فور ذالك.قاعدة الروبوت يجب أن لا تتجاوز عن 70×70 سمإرتفاع الروبوت يجب أن لا يتجاوز 100 سم- يجب أن يعمل الروبوت على الوزن الكامل والتام في الحمل الكهربائي لمدة لا تقل عن 3 دقائق بدون إستبدال البطارية أو إعادة شحنها.
    جماعة التميز التقني : سوف تقدم الدعم للمشاريع المشاركة عن طريق مخاطبتها لإدارة الكلية في توفير إحتياجات المشاركين.للإستفسار الرجاء الاتصال على 96311699
    والله الموفقمازن الزكوانيرئيس جماعة الميز التقني

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1323266549761.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	95.2 كيلوبايت 
الهوية:	10734432

    تعليق


    • #3
      موفقين







      صلي على رسول الله محمد

      لا اله الا الله

      تعليق


      • #4
        حلووو
        الى الامام دائما

        موفقين طلابنا
        sigpic



        ّّHCTّّقـــلـــوبنا مــعكم ومـــآزآلت تنــ بض بـــذكرآكــــمـّّّّّ

        تعليق


        • #5
          حلووووو الصراحه

          بالتوفيق

          تعليق


          • #6
            شي حلوو..
            موفقين.
            ْْْ

            وما الحيــــاة إلا أمل ..~
            يصاحبها ألــم..~

            ويفـــــاجئها أجــــــــــــــل || ~



            ....سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم....

            تعليق


            • #7
              مشكورين
              يعافيكم ربي

              تعليق

              يعمل...
              X