إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ست سيارات وعشرات الجوائز بانتظار مشتركي عمانتل وعمان موبايل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ست سيارات وعشرات الجوائز بانتظار مشتركي عمانتل وعمان موبايل

    لجعل صيفك استثنائيا ومميزا، وحتى لا تدعه يمر مثل الصيف في الأعوام الماضية، فلا بد أن تكون أحد الفائزين مع خدمات "عمانتل و"عمان موبايل"، فحتى تحقق أحلامك فليس أمامك سوى المشاركة في عرض الصيف المميز "ادفع واربح" الذي طرحته الشركتين منذ 25 مايو الماضي ويستمر حتى 22 أغسطس القادم.

    إن هذا العرض المميز الذي يتيح للمشتركين من خلال تسديد فواتيرهم أو الاشتراك الجديد في خدمات الهاتف الثابت المفوتر/الاجل الدفع والانترنت فائق السرعة (adsl
    ) وخدمة (مدى/ الآجلة الدفع) للهاتف المتنقل المفوتر، فرصة الفوز بـ 6 سيارات من نوع " تويوتا سكويا" و60 جائزة عبارة عن اشتراك مجاني لمدة سنة بما لا يقل عن 20 ريالا شهرياً.

    وبدأ هذا العرض يشهد إقبالا جيدا في ظل الفرص المتاحة أمام مستخدمي خدمات الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" والشركة العمانية للاتصالات المتنقلة "عمان موبايل" وحتى ينعم كل منهم بفرص الفوز بسيارة أو أكثر من ضمن 6 سيارات تطرحها الشركتين، أو الفوز بعديد الجوائز المميزة، خاصة وأنه ما على المشترك سوى المبادرة بتسديد فواتير الخدمات أو الاشتراك بخدمة جديدة ليدخل أسمه تلقائيا في السحب.

    وسوف تكشف الشركة في 25 يونيو الجاري عن أول فائزين بسيارة "تويوتا سكويا" ضمن سحوبات أخرى في كل من 25 يوليو و22 أغسطس، إلى جانب عشرين جائزة في كل سحب عبارة عن اشتراك مجاني لمدة سنة، حيث تم تخصيص سيارة واحدة وعشر جوائز أخرى للمشتركين في خدمات الهاتف الثابت المفوتر/الاجل الدفع وخدمة الإنترنت فائق السرعة (adsl
    ) والذين بادروا بدفع فواتيرهم بعد تاريخ 25 مايو الماضي وحتى موعد السحب الأول، وسيارة أخرى أيضا من نوع "تويوتا سكويا" للذين قاموا بتسديد فواتير خدمة (مدى/ الآجلة الدفع) للهاتف المتنقل المفوتر أو في حالة الاشتراك الجديد في خدمة مدى مع الفوز بعشر جوائز عبارة عن اشتراك مجاني لمدة سنة بما لا يزيد عن 20 ريالا عمانيا في كل شهر. وسوف يتكرر هذا الحلم مع كل سحب من السحوبات الصيفية لعروض عمانتل وعمان موبايل " أدفع وأربح".

    وتهدف عمانتل وعمان موبايل من هذا العرض الصيفي جعل مشتركيها يبادرون لتسديد فواتيرهم أولا بأول، أو الاشتراك الجديد في خدمة الهاتف الثابت المفوتر/الاجل الدفع او خدمة الإنترنت فائق السرعة adsl اوخدمة مدى للهاتف النقال ، الأمر الذي يتيح الفرصة مع كل ريال يصرفه المشترك في أثناء تسديده من قيمه الفاتورة الفوز بسيارة " تويوتا سكويا"، أما في حالة الاشتراك الجديد في خدمة مدى، فإن الفرصة تكون متاحة عشر مرات مقابل كل ريال عماني. وهي فرصة تتاح أمام المشتركين لتجربة متعة الفوز لقيادة واحدة من السيارات العائلية ذات الفخامة ووسائل الرفاهية التي تتيحها عمانتل وعمان موبايل لزبائنها.
    sigpic

  • #2
    شي طيب الصراحه
    اشياء مغريه

    تعليق


    • #3
      موفقيــن ... وأحسنتــوا ...

      ـكل ـألوود ..,.


      ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

      تعليق


      • #4
        شي حلوو
        يسلموووووووو على الخبر

        تعليق


        • #5
          شي طيب

          BB pin: 21CED852
          اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط ... فانك لن تتعلم ابدا

          تعليق

          يعمل...
          X