السلام عليكم اخباركم بنات شباب
انا عندي مشكله وحبيت اطرحها في المنتدى عشان انا اريد حل بس انا راح اغيب فتره عن المنتدى لما ارجع اتمنى القى ردود كثيره
انزين هي قصه برويها لكم وانتوا عطوني الحل اوكــ
اولا انا كان عندي صديقه عزيزه جدا ع قلبي والله اعلم كنت احبها اكثر من نفسي كنت كنت وهي بعد تحبني واجد اكثر من نفسها وهي لحد لحين تحبني واجد بس انا ما عارفه ايش اسوي لانه هي سببت لي مشاكل وهي كانت مؤدبه وكان متمسكه بالدين واجد وكانت تنصحني كل يوم اذا شافت غلط في صلاتي او اذا سمعت اغاني وكانت ايامنا واجد حلوووووووووووه صراحه ما اقدر انسى ولا لحظه من اللي عشتها معها لانها كانت روحي وحياتي كانت كانت بس اللحين ما بقى شي خلاص احنا انتهينا وما بقى شي بينا
القصه هي:
انا في يوم من الايام كنت جالسه اراسلها بس فجاءه خلص رصيد فرحت اكمل السوالف من تلفون اخوووووي وجلسنا نتراسل وهي طبعا ما حذفت الرسائل بس انا حذفتهن لانه فون ولد انزين مرت ايام وايام بعد ما راسلتها وفجاءه رسلت لي رسائله تقول انها سوت حق اخوي بالغلط رنه وانا رحت سالت اخووووووووي قال مستحيل بالغلط لانها سوت لي رنتين ورسالتين طويلات وبايخات انا رحت وجلست اناقرها بس وعدتني انها ما تعيدها وانا مسكينه صدقت وكل اخوواني تموا ينازعوني وينصحوني ما ارابعها بس ما سمعت كلام حد
وبعد ايام سوت حق اخوي رساله اخووووووي الثاني طبعا بس ما تعرف رقمه فدخلت ملف التعارف مالي وخذت ايميله وقالت في الرساله ايش رايك اخوووووووي انته نتراسل في الايميل انا وانت بس لا تفكر غلط بس حبيت اراسلك مثل اخووووي واخوووي كان ما يفتح ايمله واجد وكان معطني كلمة المرور ماله عشان افتح كل ما فضيت في ذاك اليوم فتحت ولقيت رسائل كثيره منها وقرتهن وما خبرت اخووووي مسحتهن وتمينا مفترقين يومين وبعدين انا اصلا اشتقت لها وتصالحنا ووعدتني ما تعيدهاا وانا مثل المرره الاولى صدقت
المهم انا بعد يوم قلت اختبرها وارسلها من ايميل اخووووي يعني بالمسن فدخلت ايميل اخوووووي وجلست اراسلها وجلست توصف نفسها وتكلمه وقالت سري وعطت رقمها وكل شي بس الحمد لله هذاك مو اخوووي انا وبعد هذه المره خلاص انا حلفت ما ارجع لها ابدا مهما يصير وايش تسوي وقلت لها انسيني فهي قامت تراسلني وانا طبعا ما ارد عليها كانها تراسل طوفه وجلست ايمام تراسلني وما ارد
بعدين ايش سوت لما عصبت خذت ايميل ولد خالي من ملفي التعارفي وراحت وقالت له تراه فلانه تحبك وتموت فيك بعد وهي تتمنى انك تحبها ارجوك حبها وهي تفكرك تحب فلانه عشان كذا هي تغرا منها انزين ولد خالي جاء يسالني هذا صح قلت له ايووووو صح بس فضحتني وانا واجد خجلت وجاء هو وراح رسلها رساله يدليها انه انا مو وحدي ويصفدها وقالت لها اذا انت ضايعه لا تضيع بنات الناس وانا اعرف انه اهلش محترمين كلهم بس لاسف طلعت تفاحه ضايعه من بينهم
وهذه قصتي مع صديقتي وولد خالي واخواني وانا لحين كل يووم قبل لا انام افكر فيها وايام اللي قضيتها معها واجلس اصيح واشتاق لها ياترا هل تستاهل اني اصيح عشانها؟؟؟؟؟ هل تستاهل اذكرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تستاهل احبها؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل وهل ابي رايكم
السموحه اذا طولت عليكم
انا عندي مشكله وحبيت اطرحها في المنتدى عشان انا اريد حل بس انا راح اغيب فتره عن المنتدى لما ارجع اتمنى القى ردود كثيره
انزين هي قصه برويها لكم وانتوا عطوني الحل اوكــ
اولا انا كان عندي صديقه عزيزه جدا ع قلبي والله اعلم كنت احبها اكثر من نفسي كنت كنت وهي بعد تحبني واجد اكثر من نفسها وهي لحد لحين تحبني واجد بس انا ما عارفه ايش اسوي لانه هي سببت لي مشاكل وهي كانت مؤدبه وكان متمسكه بالدين واجد وكانت تنصحني كل يوم اذا شافت غلط في صلاتي او اذا سمعت اغاني وكانت ايامنا واجد حلوووووووووووه صراحه ما اقدر انسى ولا لحظه من اللي عشتها معها لانها كانت روحي وحياتي كانت كانت بس اللحين ما بقى شي خلاص احنا انتهينا وما بقى شي بينا
القصه هي:
انا في يوم من الايام كنت جالسه اراسلها بس فجاءه خلص رصيد فرحت اكمل السوالف من تلفون اخوووووي وجلسنا نتراسل وهي طبعا ما حذفت الرسائل بس انا حذفتهن لانه فون ولد انزين مرت ايام وايام بعد ما راسلتها وفجاءه رسلت لي رسائله تقول انها سوت حق اخوي بالغلط رنه وانا رحت سالت اخووووووووي قال مستحيل بالغلط لانها سوت لي رنتين ورسالتين طويلات وبايخات انا رحت وجلست اناقرها بس وعدتني انها ما تعيدها وانا مسكينه صدقت وكل اخوواني تموا ينازعوني وينصحوني ما ارابعها بس ما سمعت كلام حد
وبعد ايام سوت حق اخوي رساله اخووووووي الثاني طبعا بس ما تعرف رقمه فدخلت ملف التعارف مالي وخذت ايميله وقالت في الرساله ايش رايك اخوووووووي انته نتراسل في الايميل انا وانت بس لا تفكر غلط بس حبيت اراسلك مثل اخووووي واخوووي كان ما يفتح ايمله واجد وكان معطني كلمة المرور ماله عشان افتح كل ما فضيت في ذاك اليوم فتحت ولقيت رسائل كثيره منها وقرتهن وما خبرت اخووووي مسحتهن وتمينا مفترقين يومين وبعدين انا اصلا اشتقت لها وتصالحنا ووعدتني ما تعيدهاا وانا مثل المرره الاولى صدقت
المهم انا بعد يوم قلت اختبرها وارسلها من ايميل اخووووي يعني بالمسن فدخلت ايميل اخوووووي وجلست اراسلها وجلست توصف نفسها وتكلمه وقالت سري وعطت رقمها وكل شي بس الحمد لله هذاك مو اخوووي انا وبعد هذه المره خلاص انا حلفت ما ارجع لها ابدا مهما يصير وايش تسوي وقلت لها انسيني فهي قامت تراسلني وانا طبعا ما ارد عليها كانها تراسل طوفه وجلست ايمام تراسلني وما ارد
بعدين ايش سوت لما عصبت خذت ايميل ولد خالي من ملفي التعارفي وراحت وقالت له تراه فلانه تحبك وتموت فيك بعد وهي تتمنى انك تحبها ارجوك حبها وهي تفكرك تحب فلانه عشان كذا هي تغرا منها انزين ولد خالي جاء يسالني هذا صح قلت له ايووووو صح بس فضحتني وانا واجد خجلت وجاء هو وراح رسلها رساله يدليها انه انا مو وحدي ويصفدها وقالت لها اذا انت ضايعه لا تضيع بنات الناس وانا اعرف انه اهلش محترمين كلهم بس لاسف طلعت تفاحه ضايعه من بينهم
وهذه قصتي مع صديقتي وولد خالي واخواني وانا لحين كل يووم قبل لا انام افكر فيها وايام اللي قضيتها معها واجلس اصيح واشتاق لها ياترا هل تستاهل اني اصيح عشانها؟؟؟؟؟ هل تستاهل اذكرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تستاهل احبها؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل وهل ابي رايكم
السموحه اذا طولت عليكم
تعليق