إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختتام برنامجي "إدارة الوقت" و"الحكومة الإلكترونية" بشؤون البلاط السلطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختتام برنامجي "إدارة الوقت" و"الحكومة الإلكترونية" بشؤون البلاط السلطاني


    مسقط – الرؤية -
    اختتم شؤون البلاط السلطاني ممثلاً في مركز التدريب الوظيفي بالمديرية العامة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية، برنامج تنمية مهارات إدارة الوقت وخدمة العملاء والمراجعين للمحاضر يوسف بن درويش العامري، وبرنامج إدارة المكاتب والحكومة الإلكترونية للمحاضر أحمد الساعاتي بالتعاون مع مركز إنجاز للتنمية، وقد رعى ختامهما المقدم قائد وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بالوكالة، وبحضور نهاية بنت خماس السليمانية المديرة العامة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية بالوكالة، وذلك بقاعة المديرية بالخوير.
    وقالت كاملة بنت سعود البوسعيدية مديرة مركز التدريب الوظيفي في كلمتها: لقد لمس الجميع من مشرفين وقائمين ومدربين ومتدربين حجم الاستفادة التي تحققت من خلال هذين البرنامجين؛ خصوصا وأنهما يلامسان واقع العمل في شؤون البلاط السلطاني، فهناك توجه في عموم السلطنة الآن نحو الحكومة الإلكترونية كونها أحد أنجح السبل المعول عليها في دفع مسيرة العمل من ناحية سرعة إنجاز المعاملات والحصول على المعلومات.
    وأضافت: إنّ شؤون البلاط السلطاني جزء لا يتجزأ من منظومة العمل في سلطنة عمان، وبالتالي فإنّ الحكومة الإلكترونية من التوجهات المراد تحقيقها في هذا الجهاز وما تنفيذ إدارة المكاتب وفقا لنظم الحكومة الإلكترونية إلا خطوة من خطوات كبيرة وعديدة لتحقيق الهدف.
    وأشارت إلى أهمية برنامج خدمة المراجعين وإدارة الوقت؛ حيث إنه من المهم تنمية مهارات العاملين المرتبطين بالمراجعين حيث الأخذ بأيديهم وتوفير الخدمة والمعلومة لهم.
    كما ألقى الأستاذ أحمد الساعاتي محاضر برنامج إدارة المكاتب والحكومة الإلكترونية كلمة في ختام البرنامج موضحا أهم الوسائل والتجارب في هذا المجال حاثا المشاركين في البرنامج على الاستفادة والتطبيق العملي. أما الأستاذ يوسف بن درويش العامري محاضر برنامج تنمية مهارات إدارة الوقت وخدمة العملاء والمراجعين فأشار في كلمته إلى إن فن إدارة الوقت وخدمة العملاء عنصر أساسي يجب أن يتقنه جميع الموظفين لتحقيق إنجاز مضاعف في العمل اليومي.
    أمّا عن رأي المشاركين فقالت منى بنت إبراهيم المعشرية والتي ألقت كلمة المشاركين في برنامج إدارة الوقت وخدمة العملاء مقدمة الشكر للمحاضر والقائمين على مهمة التدريب بشؤون البلاط السلطاني، ومقدمة الشكر لمعالي الأمين العام لدعمه وحرصه على تنمية موظفي هذا الجهاز تدريبا وتأهيلا. وقالت إنّ فن إدارة الوقت وخدمة العملاء من سلوك بني البشر، ونحن نخدم بعضنا بعضًا، فالواجب علينا أن نعي أهمية التعاملات الحسنة لنحيا حياة نظام ملؤها السعادة والمحبّة. أما بلقيس بنت وهيب العامرية والتي ألقت كلمة المشاركين في برنامج إدارة المكاتب وفقا لنظم الحكومة الإلكترونية فقالت بحمد من الله أنهينا برنامجنا الذي حقق لنا الكثير من المعارف منها أهمية إدارة المكاتب إلكترونيا وتنظيم العلاقات بين كافة الوحدات الحكومية والخاصة.







    أكثر...
يعمل...
X