مسقط - الرؤية -
حصلت عمانتل - الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة-على شهادة الاعتماد الدولية من قبل أنظمة التسجيل المتحدة (URS) وذلك تأكيدًا على التزام الشركة بتطبيق أفضل المعايير الدولية في نظام إدارة الجودة لخدمات المشتركين والمبيعات أيزو 89001:200 و الأيزو 10002:2004 في أفضل الإجراءات لمعالجة وإدارة الشكاوى، جاء ذلك من خلال تسليم الشهادتين للشركة في حفل أقيم في المقر الرئيسي لها تحت رعاية الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات وبحضور نائبة السفير البريطاني هيلن جيتس، وراشد أكثير مدير المبيعات والتسويق بشركة URS والدكتور عامر بن عوض الرواس الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من مسؤولي عمانتل.
وتعليقًا على هذا الإنجاز أوضح الدكتور عامر بن عوض الرواس الرئيس التنفيذي لعمانتل " نؤمن في عمانتل بأهمية تحسين تجربة المشتركين، وجودة الخدمات المقدمة لهم؛ وذلك من خلال تطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية في كافة عمليات الشركة، ويعد هذا الإنجاز تتويجًا للجهود المتواصلة لجميع أفراد عائلة عمانتل لتقديم خدمات مميزة للمشتركين " .
وأضاف " هذا الإنجاز يؤكّد الجهود المتواصلة التي تبذلها عمانتل من أجل توفير أنظمة وحلول حديثة ومتطورة لكافة المشتركين سواء الأفراد أو الشركات أو الجهات الحكومية، ويعزز ثقة المشتركين في جودة الخدمات المقدمة لهم من عمانتل التي تعتبر خيارهم المفضل في الحصول على خدمات الاتصالات".
ومن جانبه قال هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة " نفخر في عمانتل بالحصول على شهادة الأيزو في تطبيق أفضل معايير الجودة، وأن الحصول على شهادة الأيزو 9001:2008 هو تأكيد على التزامنا بتطبيق أفضل المعايير الدولية لخدمات المشتركين والمبيعات، كما حصلت الشركة على شهادة الآيزو 10002:2004 في أفضل الإجراءات لمعالجة وإدارة الشكاوي، وذلك تقديرًا لتميزها في مجال رعاية المشتركين، ودليلا على نجاحها في تحقيق أعلى معدل من رضا المشتركين، كما يعكس ذلك في ذات الوقت التزام الشركة بتحقيق الوعود التي قطعتها أمام مشتركيها وتحويل رؤيتها إلى واقع".
الجدير بالذكر أنّ عمانتل قد حصلت في عام 2011 على شهادة الأيزو 9001 :2008 في جودة إدارة نظام العقود والمشتريات، وفي عام 2012 حصلت على شهادة الأيزو 27001 في أمن المعلومات لخدمات الإنترنت للهاتف الثابت.
أكثر...