مسقط – الرؤية -
تلقى مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من (23/02/2013- 01/03/2013) عدد (3349) اتصالاً منها (427) شكوى و (179) بلاغاً، و (162) اقتراحاً، بينما تم التعامل مع (2581) مكالمة بنظام الرد الآلي.
وقد بلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة ( 33 ) اتصالاً، بينما بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي ( 12 ) اتصالاً، كما تم تحويل (20) بلاغاً للجهات ذات الاختصاص، وتم تحويل اقتراح واحد الى جهات الاختصاص بالوزارة لتقوم بمتابعته، حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.
أكثر...