مسقط – الرؤية -
أعلن البنك الوطني العماني عن طرح حساب التوفير “سوبر سيفر". ويعتبر هذا الحساب إضافة جديدة للباقة التنافسية الحالية لمنتجات التوفير التي يقدمها البنك، والتي تمنح العملاء خمسة أضعاف متوسط سعر الفائدة السائد في السوق، والذي تبلغ نسبته 0.5% في السنةً. وقد تم طرح هذا الحساب الجديد والمصحوب بالفائدة استجابة للحاجة المتزايدة إلى تطوير ثقافة الادخار بين العملاء في هذه السوق الحيوية. يتطلب الحساب الجديد من العميل إيداع مبلغ أدناه 100 ريال بينما يوفر له فائدة على أساس شهري. ومع هذا الحساب الجديد، أصبحت الأمور أكثر سهولة للمودعين الذين يرغبون في الحصول على فائدة أعلى على أساس شهري بدلاً من الانتظار لمدة اثني عشر شهرًا إلى أن يصبح الحساب مستحقاً.
يعتبر البنك الوطني العماني دائماً في الطليعة فيما يتعلق بطرح منتجات مبتكرة ومتفوقة للعملاء تتميز بالجاذبية وسهولة الاستخدام. يؤمن البنك بتقديم خدمات ذات قيمة مضافة إلى عملائه الكرام مع التزامه التام بالنوعية، ولا يعتبر حساب التوفير "سوبر سيفر" استثناءً لهذه القاعدة.
وفي حديث له في بهذه المناسبة، صرّح هارش منجال، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة قائلاً: "إن البنك ملتزم بتلبية متطلبات العملاء الذين يتبعون ثقافة ادخار قوية. توجد عوامل كثيرة تسهم في تعزيز عادة الادخار. يقدم حساب التوفير (سوبر سيفر) من البنك الوطني العماني الآن دفعة شهرية عالية للفائدة، الأمر الذي يمنح العميل حافزاً إضافياً للتوفير".
من جهة ثانية دشن البنك الوطني العماني مؤخرا حملته الترويجية الخاصة بتحويل الراتب، والتي تشجع العملاء المحتملين على تحويل رواتبهم إلى البنك وذلك من خلال منحهم فرصاً للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها حتى 100 ألف ريال خلال فترة ثلاثة أشهر.
وقد تم تحديد مبلغ 300 ريال كحد أدنى للراتب الذي ينبغي تحويله من قبل العملاء المرتقبين للبنك. عند قيام العميل بتحويل الحد الأدنى للراتب للبنك، سيتم إشراكه بصورة تلقائية في السحوبات التي تُجْرَى على الجوائز. كل 100 ريال تؤهل العميل للحصول على تذكرة للدخول في السحب، لذا فإنه كلما زاد مبلغ الراتب المحول، كلما زادت فرص العميل في الفوز خلال فترة ثلاثة أشهر.
وتمتد فترة حملة تحويل الراتب من أبريل وحتى يونيو. بالإضافة إلى ذلك، فإن العملاء الجدد الذين قاموا بتحويل رواتبهم إلى البنك اعتبارا من تاريخ 15 فبراير، سيحصلون على فرصتين للفوز بجائزتين قيمة كل منهما 10,000 ريال في أبريل، وثلاث جوائز قيمة كل منها 10,000 ريال في مايو وخمس جوائز قيمة كل منها 10,000 ريال في شهر يونيو. بذلك، تكون هنالك عشرة سحوبات على جوائز نقدية قيمة كل منها 10,000 ريال، موزعة على امتداد فترة الحملة.
وقد تحدثت هناء الهنائي، رئيسة تطوير المنتجات بالبنك الوطني العماني بهذه المناسبة قائلة: "إن الدخول في هذه السحوبات تلقائي. إن حملة تحويل الراتب تهدف إلى إغراء العملاء المحتملين على الادخار في البنك الوطني العماني، وذلك مع إمكانية حصولهم على مكافآت تصل قيمتها إلى 100,000 ريال". ثم أضافت: "إن هذا الحافز يشجع العملاء على الادخار وذلك من خلال منحهم مكافأة على قيامهم بذلك".
لقد أصبح البنك الوطني العماني في الطليعة في مجال طرح منتجات متفوقة ومبتكرة، تتمتع بالجاذبية وسهولة الاستخدام. لهذا يؤمن البنك بالاستمرار في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء مع التزامه التام بالجودة.
أكثر...