مسقط – الرؤية -
أجرى بنك إتش إس بي سي عُمان مؤخرًا تدريبًا مكثّفًا استمر لمدّة ثلاثة أيام للموظّفين الذين يتعاملون مع العملاء بشكل مباشر. وقد هدف التدريب لتعزيز الممارسات والإجراءات المتّبعة في تقديم الخدمة، وتعريف المشاركين على الوسائل والأدوات اللازمة لتلبية احتياجات العملاء وفقا لأعلى المعايير.
وحول ذلك، قال علي بن موسى العبري، مدير قسم الموارد البشرية ببنك إتش إس بي سي عمان "يسعى البنك على الدوام لتحسين وتعزيز مستوى خدمة العملاء لإثراء تجربة مصرفية مميّزة، وذلك من خلال تدريب الموظّفين على كيفية استيفاء متطلّبات العميل على أكمل وجه. ويعدّ التطوير المهني المستمر مهمّاً وضرورياً ليحظى العملاء بمنتجات فريدة ومبتكرة". وأضاف: "يعدّ تدريب موظّفي خدمات العملاء جزءًا من سلسلة الدورات التدريبية وحلقات العمل المخطّط إقامتها خلال العام الجاري بغية تنمية وصقل مهارات فريق العمل".
تجدر الإشارة إلى أن البنك قام في العام الماضي بتنفيذ برنامج تدريبي مكثّف للموظّفين ضمّ 12,892 يومًا تدريبيًا. وسيتم التركيز هذا العام على إستراتيجيات البنك وأنظمته بشكل خاص، كما سيُقام برنامج تدريبي شامل تحت عنوان ’رحلة لتحقيق النجاح‘ لغرس المعايير والمبادئ العالمية التي تتّخذها مجموعة إتش إس بي سي في بيئة العمل.
أكثر...