إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"منتدى الإعلام" يطلق "الأستوديو الرقمي" للتفاعل مع شبكات التواصل الاجتماعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "منتدى الإعلام" يطلق "الأستوديو الرقمي" للتفاعل مع شبكات التواصل الاجتماعي


    دبي- خاص
    كشف نادي دبي للصحافة عن إطلاقه لمبادرة "الأستوديو الرقمي" خلال فعاليات الدورة الثانية عشرة لمنتدى الإعلام العربي يومي 14 و15 مايو المقبل، وذلك بمشاركة كوكبة من الإعلاميين الشباب.
    وسيعمل مديرو "الأستوديو الرقمي" على التفاعل مع جمهور الشبكات الاجتماعية وربطهم مع حوارات المتحدثين في جلسات المنتدى الرئيسية، كما سيقدمون بدورهم مجموعة من المداخلات الحية لأبرز القضايا والنقاشات المتداولة حول منتدى الإعلام على الشبكات الاجتماعية.
    وسيشارك في إدارة حوارات الأستوديو الرقمي لأول مرة كل من الإعلامي حامد بن كرم من مؤسسة دبي للإعلام والإعلامية مهيرة عبد العزيز من قناة العربية، والإعلامي ومقدم البرامج بدر آل زيدان.
    وتتطلع هذه المبادرة إلى إثراء نقاشات وحوارات المنتدى بشكل تفاعلي، وتعظيم الاستفادة من المداخلات وتعميم الفائدة للمهتمين، ومنح الفرصة للمختلف المتابعين ممن لم يتمكنوا من حضور المنتدى من المشاركة في مختلف فقراته، حيث تعقد دورة المنتدى الحالية تحت شعار"الإعلام العربي في المراحل الانتقالية".
    وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح فقرة المراسل الرقمي الذي أطلقه منتدى الإعلام العربي في دورة العام 2012 أول مرة، حيث تم بث الجلسات مباشرة على قناة النادي على موقع يوتيوب، الأمر الذي مكن أكثر من 40000 شخص من متابعة كافة الفعاليات، كما هيمن "منتدى الإعلام العربي" ووسم ‘#AMF’ على الموضوعات التي نوقشت عبر تويتر، في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، على مدار يومي المنتدى العام الماضي. وقد وصل وسم المنتدى على تويتر ‘#AMF’ الذي شهد 10432 تغريدة على مدى يومين، لأكثر من 11 مليون مستخدم. وساهمت التغطية الحية عبر تويتر لكل جلسة وورشة عمل في تمكين المستخدمين الذين لم يحضروا المنتدى من المشاركة الفاعلة وفي الزمن الحقيقي.


    أكثر...
يعمل...
X