إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حملة الكنز" بالبنك الوطني العُماني تقدِّم لسامي فرج شيكاً بمليون ريال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حملة الكنز" بالبنك الوطني العُماني تقدِّم لسامي فرج شيكاً بمليون ريال


    مسقط - الرؤية
    قام البنك الوطني العُماني -البنك الأول بسلطنة عُمان، والذي يقدم أكبر جائزة نقدية لعملائه- مؤخراً، بتسليم شيك بمبلغ مليون ريال لأحدث فائز بجائزة الكنز مليونير. لقد غير البنك الوطني العُماني حياة سامي أمان فرج ما بين يوم وليلة، عندما أعلن عن فوزه بجائزة "الكنز مليونير" لشهر مارس 2013. وقد تم استقبال سامي بحفاوة بمركز "الصدارة" بالبنك الوطني العُماني -الكائن بالفرع الرئيسي للبنك بالمنطقة التجارية بروي، والمصمم وفقاً لأحدث الطرازات العالمية.
    وأثناء الحفل -والذي حضرته مجموعة من أعضاء الإدارة العليا للبنك الوطني العُماني- قدَّم سلام الشقصي الرئيس التنفيذي للبنك، شيكاً بمبلغ مليون ريال للفائز المحظوظ. وفي حديث له بهذه المناسبة، صرَّح سلام فرج -عميل الفرع الرئيسي للبنك الوطني العُماني بصلالة، والبالغ من العمر 36 عاماً- بأنه سعيد بعلاقته الطويلة مع البنك. وعلى الرغم من أنه قد كان بعيداً عن البنك لبعض الوقت، فإنه سعيد جداً بتجديد علاقته مع البنك منذ حوالي عامين. وإضافة إلى ذلك، فإنه وأسرته يحتفظون بحسابات أخرى لدى البنك، منها على سبيل المثال: حساب التوفير "الآمال" الخاص بالأطفال، وبعض حسابات التوفير الأخرى. ويواصل سامي فرج سرد قصته قائلاً: "قبل الفوز بهذه الجائزة، كنت أخطط لبيع قطعة أرض أملكها لأتمكن من إنجاز أحد المشروعات الطموحة التي كنت أحلم بها منذ زمن بعيد. لكن، بعد أن حباني الله بهذه الجائزة الضخمة، أصبح بإمكاني الآن تحقيق ذلك الحلم بسهولة، دون أن أضطر إلى بيع قطعة الأرض. وإضافة إلى ذلك، فإنني أنوي أن أستثمر جزءاً من مبلغ هذه الجائزة في أحد منتجات حساب (الصدارة)".
    .. إن النجاح منقطع النظير الذي حققته حملة الكنز مليونير خلال السنوات القليلة الماضية قد شجع البنك على تحسين هذه الحملة، والتي تقدم في الوقت الحالي فرصاً أكبر للعملاء للفوز بجوائز فريدة ومثيرة. لقد تم تصميم حملة الكنز مليونير بعد بحوث مكثفة شملت آراء ومقترحات العديد من العملاء. تضمن هذه الحملة فوز العملاء بجوائز نقدية طيلة العام. إنها أول حملة توفير بسلطنة عُمان، توفر للعميل فرصة بأن يصبح مليونيراً! لقد مست هذه الحملة حياة العديد من العملاء من العُمانيين والمقيمين، والذين فازوا بجوائز نقدية بلغت قيمتها حتى مليون ريال خلال أشهر قليلة. وفي الوقت الذي جذبت فيه هذه الحملة العملاء من مختلف قطاعات المجتمع، فإن من المؤثر جداً أن نرى بعض أصحاب الحسابات، خاصة من فئات ذوي الدخل المحدود، قد استفادوا منها كثيراً. فقد مكنتهم الجوائز النقدية التي فازوا بها خلال حملة الكنز مليونير من تحقيق أحلامهم وأهدافهم.
    وإضافة إلى ذلك، فإن الميزة الأكثر تفرّدا لخطة الكنز الجديدة لا تزال تتمثل في برنامج الولاء، والذي يحظى بإعجاب عدد كبير من الجمهور، حيث إنه يؤهل عملاءنا الأوفياء لترحيل الفرص التي قاموا بتجميعها خلال العام 2012 إلى العام 2013. وبذلك، فإنه كلما احتفظ العميل بأمواله لمدة أطول بحساب الكنز، زادت فرصه في الفوز.
    وعلى سبيل المثال: إذا قام العميل بإيداع مبلغ 1.000 ريال في حسابه لمدة 12 شهراً في عام 2012، سيتمكن من ترحيل 120 فرصة إلى عام 2013، وستستمر هذه الفرص في الزيادة؛ الأمر الذي يُضاعف من فرص العميل للفوز في العام 2013. وتميز هذه الخاصية الفريدة حملة الكنز بوضوح عن كافة منتجات التوفير الأخرى المتوفرة في السوق.
    وفي حديث له بهذه المناسبة، صرح عبد القادر أحمد نائب المدير العام ورئيس الأعمال التجارية للأفراد بالبنك الوطني العُماني؛ قائلاً: "لقد كانت الاستجابة لحملة الكنز مليونير الفريدة والناجحة مذهلة للغاية وقد فاقت أفضل توقعاتنا. لقد أصبحت حملة التوفير (الكنز مليونير) الآن أكثر قوة من أي وقت مضى، وإننا واثقون بأن عملاءنا سيكونون أكثر حماسا لمضاعفة مدخراتهم في هذه الحملة. إننا نسعى إلى الوصول بهذه الحملة إلى قطاعات أكبر في المجتمع مع استمرارنا في توفير أكبر الفرص لعملائنا لتغيير حياتهم للأفضل".


    أكثر...
يعمل...
X