مسقط - الرؤية
حصد بنك عُمان العربي، مؤخرًا، المركز السابع ضمن فئة الخدمات المصرفية والمالية في جوائز عُمان للمواقع الإلكترونية، والتي أقيم حفل توزيعها، مؤخرًا، بفندق قصر البستان/مسقط، تحت رعاية الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات، وبحضور أكثر من ثلاثمائة مدعو من مختلف القطاعات.
وتعتبر الجائزة هي الثانية للبنك بعد حصوله على المركز الثاني عن الموقع الإلكتروني لمجموعة إدارة الاستثمار.
وفي هذا السياق، قال جميل بن عبدالقادر الزدجالي رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك عُمان العربي: "إن الموقع الالكتروني للبنك يقدم معلومات متكاملة عن خدمات ومنتجات البنك؛ متضمنة نبذة عن البنك، إضافة إلى الخدمات المصرفية للأفراد، والشركات وخدمات الاستثمار؛ حيث إن كل قسم يحتوي على مجموعة كاملة من المعلومات حول المنتجات والخدمات المصرفية التي تخدم العملاء في مختلف المجالات".
فيما أوضح رشاد بن جعفر الشيخ مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، بأن "إدارة البنك حريصة على إرضاء عملائها الكرام في تقديم العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة؛ حيث قام البنك بتسهيل الحصول على المعلومات المطلوبة على أساس "حاجة العميل" من الموقع الإلكتروني الجديد لتفادي حدوث أية تعقيدات لهم في حال دخولهم للموقع بحثاً عن أي خدمة أو منتج". وأضاف: "في حالة رغبة أحد العملاء شراء سيارة، فما عليه سوى الدخول إلى الرابط المخصص لـ "طلب شراء سيارة" والموجود في الصفحة الرئيسية حيث سيأخذه هذا الرابط إلى صفحة تقدِّم له باقة من المنتجات والخدمات المتعلقة بشراء سيارة كقرض "مركبتي بلاس" لتمويل شراء السيارات، تأمين الحماية للسيارات والمساند للتأمين على الحياة... إلخ). وينطبق هذا أيضًا على المنتجات الأخرى؛ مثل: قرض الدار الإسكاني، والبطاقات الائتمانية، وحسابات التوفير وحساب النمو، ومنتجات التأمين المصرفي بالإضافة إلى خدمات الاستثمار.
واختتم الشيخ بالقول: إن هدفنا الرئيسي والدائم هو تقديم أفضل الحلول لعملائنا، إضافة إلى مواكبة الرؤية السامية لجلالة السلطان قابوس -حفظة الله ورعاه- نحو عُمان الرقمية.
أكثر...