مسقط – الرؤية
أوضحت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة أنّه تمّ خلال الفترة من 25/5 إلى 31 /05/2013 تلقي 3039 اتصالا، منها (480) شكوى و (197) بلاغًا ،و(170) اقتراحًا ، بينما تم التعامل مع (2192) مكالمة بنظام الرد الآلي.
وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تم إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (32) اتصالاً، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (21) اتصالا، و(11) بلاغاً تم إحالتها للجهات ذات الاختصاص، وثمنت وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.