مسقط – الرؤية -
عقدت أكاديمية التميز بالبنك الوطني العماني، مؤخراً، حلقة تدريبية بعنوان: "إدارة الوقت"؛ وذلك بهدف تمليك موظفي البنك الأدوات، والتقنيات والممارسات المطلوبة لإدارة الوقت بصورة فعالة. لقد كانت هذه الحلقة التدريبية ذات توجه عملي؛ حيث اشتملت على ألعاب، وأنشطة وتدريبات مختلفة تهدف إلى تحفيز، وتنشيط وتشجيع المشاركين.
وقد وجد المشاركون أن البرنامج وثيق الصلة بعملهم، ومفيد جداً لمجالات ذات علاقة بتجاربهم اليومية، وقد تعلموا الكثير من المدرب والمشاركين الآخرين.
وفي تعليق له أثناءالحلقة الختامية للبرنامج، صرَّح ناصر الهاجري رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك الوطني العماني؛ قائلاً: "كجزء من حركتنا الواعية التي تهدف إلى تطوير موظفينا؛ استناداً إلى الكفاءات المؤسسية والفردية، قامت أكاديمية التميز بطرح باقة من البرامج لدعم هذه الحركة... إن إدارة الوقت تعتبر المفتاح الرئيسي للتخطيط لأعمالنا اليومية؛ وبالتالي توفير خدمات ومخرجات رفيعة المستوى. ومع سعينا الدؤوب نحو تحقيق التميز والكفاءة، فإن هذا البرنامج سيمضي قدمافي تزويد موظفينا بالمهارات والمعرفة المطلوبة حتى يتمكنوا من إدارة وقتهم بصورة أفضل".
ومن جهة أخرى، صرَّح عبد القادر أحمد نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية التجارية للأفراد؛ قائلاً: "يعتبر الانضباط الذاتي عنصراً أساسياً من عناصر إدارة الوقت. كافة الأشخاص الناجحين كانوا يتمتعون بمهارات جيدة لإدارة وقتهم. لقد تم تصميم وتطوير مثل هذه الحلقات التدريبية بحيث يصبح بإمكان موظفينا دفع البنك في مسار ناجح يصعب على المنافسين تقليده". وكجزء من شراكته المستمرة مع الجهات الحكومية والتزامه نحو تطوير المجتمع، يقوم البنك باستمرار بدعوة مشاركين من خارج البنك، لكي يحضروا ويستفيدوا من مثل هذه الحلقات والدورات التدريبية، والتي تقدمها أكاديمية التميز بالبنك. وقد شارك في هذه الفعالية أعضاء من جمعية البيئة العمانية وموظفون من وزارة الصحة؛ حيث حظيت هذه المبادرة بتقدير كبير من هذه الجهات.
عقدت أكاديمية التميز بالبنك الوطني العماني، مؤخراً، حلقة تدريبية بعنوان: "إدارة الوقت"؛ وذلك بهدف تمليك موظفي البنك الأدوات، والتقنيات والممارسات المطلوبة لإدارة الوقت بصورة فعالة. لقد كانت هذه الحلقة التدريبية ذات توجه عملي؛ حيث اشتملت على ألعاب، وأنشطة وتدريبات مختلفة تهدف إلى تحفيز، وتنشيط وتشجيع المشاركين.
وقد وجد المشاركون أن البرنامج وثيق الصلة بعملهم، ومفيد جداً لمجالات ذات علاقة بتجاربهم اليومية، وقد تعلموا الكثير من المدرب والمشاركين الآخرين.
وفي تعليق له أثناءالحلقة الختامية للبرنامج، صرَّح ناصر الهاجري رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك الوطني العماني؛ قائلاً: "كجزء من حركتنا الواعية التي تهدف إلى تطوير موظفينا؛ استناداً إلى الكفاءات المؤسسية والفردية، قامت أكاديمية التميز بطرح باقة من البرامج لدعم هذه الحركة... إن إدارة الوقت تعتبر المفتاح الرئيسي للتخطيط لأعمالنا اليومية؛ وبالتالي توفير خدمات ومخرجات رفيعة المستوى. ومع سعينا الدؤوب نحو تحقيق التميز والكفاءة، فإن هذا البرنامج سيمضي قدمافي تزويد موظفينا بالمهارات والمعرفة المطلوبة حتى يتمكنوا من إدارة وقتهم بصورة أفضل".
ومن جهة أخرى، صرَّح عبد القادر أحمد نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية التجارية للأفراد؛ قائلاً: "يعتبر الانضباط الذاتي عنصراً أساسياً من عناصر إدارة الوقت. كافة الأشخاص الناجحين كانوا يتمتعون بمهارات جيدة لإدارة وقتهم. لقد تم تصميم وتطوير مثل هذه الحلقات التدريبية بحيث يصبح بإمكان موظفينا دفع البنك في مسار ناجح يصعب على المنافسين تقليده". وكجزء من شراكته المستمرة مع الجهات الحكومية والتزامه نحو تطوير المجتمع، يقوم البنك باستمرار بدعوة مشاركين من خارج البنك، لكي يحضروا ويستفيدوا من مثل هذه الحلقات والدورات التدريبية، والتي تقدمها أكاديمية التميز بالبنك. وقد شارك في هذه الفعالية أعضاء من جمعية البيئة العمانية وموظفون من وزارة الصحة؛ حيث حظيت هذه المبادرة بتقدير كبير من هذه الجهات.