مسقط – الرؤية
ضمن فعاليات الترويج لمهرجان المانجو، في لولو هايبر ماركت الذي اختتم مؤخراً، أقيمت مسابقة الطبخ والرسم لأطفال في منافذ لولو المختلفة وشهدت مشاركة كبيرة من قبل العملاء. ومهرجان المانجو حملة ترويجية سنوية يقيمها لولو حيث أقيمت بنجاح على مدى السنوات العديدة الماضية. وفي هذا العام لولو استورد 120 نوعًا من المانجو من مختلف أنحاء العالم، وأيضًا تم عرض مختلف المنتجات القائمة على المانجو مثل المخللات والصلصات والمربات إلخ ، التي تصنع في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً سلطنة عمان التي تعتبر سوقًا كبيرة للمانجو ويعمل لولو على ضمان وصول أفضل الأصناف المتاحة لعملائه بأسعار معقولة.
والمشاركة في مسابقة الطبخ، متاحة لجميع عملاء لولو حيث يمكنهم ارتداء قبعة الشيف وطهي الوصفة المفضلة القائمة على أساس المانجو. وقد أجريت مسابقة الطبخ لفئتين من الأطباق المكونة من المانجو؛ السلطات الصلصات والحلويات. مع مختلف الروائح الشهية تفوح في الهواء، وكان المشهد مزدحماً بمختلف شرائح المشاركين، المكعبات تتحرك بطريقها من خلال مختلف المكونات في حين قام القضاة بتذوق هذه الأطباق وسجلوا ملاحظاتهم. وقال أحد المشاركين في المسابقة، "لقد كنت حريصًا على محاولة الخروج ببعض الوصفات التي صدرت لي من قبل جدتي. لقد أحب أصدقائي هذه وأنا متأكد من أنها تنال رضاء القضاة حقاً ".وبينما كان الكبار مشغولون الفوز من خلال الطبخ، أعطيت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 8 سنوات فرصة لعرض إبداعاتهم من خلال مسابقة الرسم والتلوين بالذات لم يكن لديك أن تنظر بعيداً جدًا عن الإلهام كما بأكمله وقد زينت المتاجر بموضوعات خاصة بالمانجو. وقد كانت مسابقة من أجل الإبداع على ورقة الرسم وسعادتهم كانت بلا حدود مع الجوائز المثيرة التي قدمت للمشاركين والفائزين.
تحدث عن هذا الحدث، أي في أنانت ، المدير الإقليمي لهايبر ماركت لولو، سلطنة عمان قائلاً "لقد كان مهرجان المانجو واحداً من مختلف العروض الناجحة، وأنا سعيد لأن المهرجان في هذا العام أيضا قد حقق نجاحا منقطع النظير. كما يتم مع أي من عروضنا الترويجية ، نحن نسعى جاهدين ليس لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة فحسب، بل جعل تجربة التسوق بأكملها لا تنسى. مثل هذه الأنشطة تساعدنا على إقامة علاقة أفضل مع عملائنا ومنحهم الفرصة للاسترخاء وهم يتسوقون ".
وبالنظر إلى العروض الترويجية والأنشطة التي يقيمها لولو فهي فريدة من نوعها، والزبائن يتطلعون إلى التسوق في لولو. وقال عميل كان حاضراً في مسابقة الرسم "التسوق عادة ما يكون عمل روتيني ممل للأطفال. لكن لولو يعرف كيف يجعل التجربة برمتها مختلفة. منذ ذلك الحين لقد سجلت أولادي للمشاركة في المسابقة، وقد تمت مناقشة ما يمكن أن يوجه والألوان التي سوف تستخدم. نحن كأسرة واحدة، نتطلع إلى التسوق في لولو " .