إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وحدة البيع المباشر "ساعد" من بنك مسقط تحقق نجاحا كبيرا في إنجاز معاملات الزبائن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وحدة البيع المباشر "ساعد" من بنك مسقط تحقق نجاحا كبيرا في إنجاز معاملات الزبائن


    عبدالله المعشني:فريق متخصص لتعزيز التواصل وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة
    مسقط – الرؤية
    تحقق وحدة البيع المباشر (ساعد) ببنك مسقط نجاحات كبيرة في تقديم خدمات مميزة لزبائن البنك في كافة محافظات وولايات السلطنة والتعريف بالمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك بهدف التواصل مع الزبائن وتوفير الوقت والجهد عليهم ومساعدتهم في إنجاز معاملاتهم بشكل سريع وطرح الحلول والتسهيلات المصرفية التي تناسب إمكانياتهم وخلال الفترة الماضية قام فريق العمل في وحدة (ساعد) بالتواصل مع زبائن البنك عبر شبكة من الموظفين العمانيين المؤهلين الذين يملكون مهارات التواصل والخبرة في القطاع المصرفي لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والاستماع إلى ملاحظات ومقترحات الزبائن وعقد اللقاءات والاجتماعات بهدف تنمية وتطوير الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك بين فترة وأخرى.
    وكان بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، دشن الإستراتيجية الجديدة لوحدة البيع المباشر (ساعد) العام الماضي 2012 في خطوة تأتي ترجمة حقيقية لتحقيق رؤية البنك وهي " بإمكاننا تقديم المزيد "كما تعكس التزام المؤسسة بتقديم خدمات مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة للزبائن حيث تهدف هذه الإستراتيجية لتقديم الخدمات المصرفية بفلسفة ورؤية جديدة تتمحور في تعزيز الشراكة مع زبائن البنك في كافة أنحاء السلطنة.
    وقال عبد الله بن تمان المعشني مساعد مدير عام المبيعات للأفراد والشركات ببنك مسقط:" إننا سعداء بالنتائج الإيجابية التي حققتها وحدة البيع المباشر (ساعد) وذلك من خلال تقديم خدمات وتسهيلات مصرفية متميزة وتعزيز التواصل مع الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة مؤكدًا أن هذه الإستراتيجية التي دشنها البنك العام الماضي ساهمت وبشكل كبير في نمو المبيعات وتعريف الزبائن بمنتجات وخدمات البنك بشكل جيّد كما تمّ خلال الفترة الماضية تنظيم العديد من اللقاءات والاجتماعات مع زبائن البنك بهدف التعريف بهذه الإستراتيجية والاستماع لملاحظاتهم واقتراحاتهم حول التسهيلات والخدمات التي يقدمها البنك بهدف تطويرها لتلبي احتياجاتهم المصرفية مقدماً الشكر والتقدير للزبائن على ثقتهم في الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك مسقط .
    وأكد عبد الله المعشني أن "ساعد" يشكل فلسفة وأسلوباً جديدا في تقديم مختلف الخدمات المصرفية للزبائن حيث يمثل اليد اليمنى لجميع زبائن بنك مسقط موضحاً أن هناك العديد من الخدمات التي يقدمها من بينها المساعدة في فتح الحساب والتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك ومن بينها التسهيلات المصرفية التي يقدمها برنامج " سيارتي " لتمويل السيارات وبرنامج " بيتنا " لتمويل القروض الإسكانية كما يعمل فريق العمل في (ساعد) على تقديم مختلف الخدمات لكافة الزبائن سواء كانوا عمانيين أو وافدين إضافة إلى أن الفريق جاهز للذهاب إلى الزبائن أينما كانوا وفي مختلف المحافظات والولايات لتقديم المساعدة وضمان إنجاز المعاملات وتقديم أفضل الخدمات للزبائن حيث تم تخصيص عدد من الموظفين لكل محافظة مستعدين للتواصل بشكل مستمر مع الزبائن وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات بشكل سريع وبأسلوب جديد.
    وقال مساعد مدير عام المبيعات للأفراد والشركات ببنك مسقط إننا نولي زبائننا الكرام أهمية وأولوية خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ومن هذا المنطلق تم إطلاق الإستراتيجية والفلسفة الجديدة في مجال البيع المباشر العام الماضي لتعزيز خدماتنا بطريقة مبتكرة تعتمد على توفير الوقت والجهد وإنجاز المعاملات بشكل سريع وبجودة عالية، ولتنفيذ هذه الإستراتيجية فقد تم اختيار وإعداد كوادر عمانية مؤهلة للقيام بمختلف الواجبات والخطوات التي تضمن تقديم الخدمات وتحقق أهداف البنك التي من أهمها إرضاء كافة الزبائن .
    وأوضح عبدالله بن تمان المعشني مساعد مدير عام المبيعات للأفراد والشركات ببنك مسقط أن "ساعد" يقوم بالعديد من الخدمات المصرفية ولكافة زبائن البنك في المؤسسات الحكومية والخاصة وللأفراد ونحرص على التواصل وتقديم الخدمات بشكل مباشر والعمل على توفير الوقت والجهد على الزبائن ولتحقيق هذه الأهداف فقد تم اختيار فريق عمل متخصص وكادر عماني على أعلى مستوى لتنفيذ هذه الإستراتيجية حيث تم توزيع الفريق في كافة محافظات السلطنة لتقديم المساعدة للزبائن والتعريف بخدمات ومنتجات البنك وخلال الفترة المقبلة سنقوم باختيار كوادر جديدة لمواكبة الإقبال الكبير الذي تشهده وحدة البيع المباشر مؤكداً أن البنك يحرص بشكل مستمر على إعداد وتنظيم برامج تدريبية للموظفين الجدد بهدف مواكبة كافة المستجدات والتطورات التي تحدث في القطاع المصرفي ومواكبة النمو والتقدم الذي يشهده البنك في كافة العمليات.
    وتحرص وحدة البيع المباشر (ساعد) على التعاون مع كافة الدوائر والفروع بالبنك بحيث تشكل فريقاً متكاملاً لخدمة الزبائن ويحرص فريق العمل على التواصل بشكل مستمر مع الجميع بهدف تقديم الخدمات والتسهيلات التي تحقق إرضاء الزبائن ولقد نجح فريق ( ساعد) خلال الفترة الماضية في إنجاز العديد من الطلبات والمعاملات المتعلقة بالزبائن وتوفير الوقت والجهد عليهم من خلال زيارتهم في مكاتبهم أو في المناطق التي يتواجدون فيها كما نجح الفريق في تعزيز التواصل مع الزبائن من خلال المبادرات التي يطلقها بين فترة وأخرى والمتمثلة في تنظيم اللقاءات والاجتماعات المشتركة مع الزبائن وبحضور عدد من المسؤولين في وحدة البيع المباشر أو في الدوائر الأخرى ذات العلاقة ولقد حققت هذه الإستراتيجية نجاحاً كبيراً في نمو المبيعات الخاصة بالمنتجات إضافة إلى التعريف والتسويق للمنتجات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها بنك مسقط لزبائنه في كافة محافظات وولايات السلطنة .
    هذا ومواكبة للنمو والتطور الذي يشهده بنك مسقط فإن إدارة وحدة البيع المباشر (ساعد) لديها خطط وبرامج تطويرية خلال الفترة المقبلة لمواصلة تحقيق النجاحات والنتائج الإيجابية حيث يتم بشكل مستمر تقييم الأداء والالتقاء بفريق العمل لمعرفة المستجدات كما يحرص المسؤولون في وحدة البيع المباشر على تنظيم برامج تدريبية لتأهيل وتطوير أداء فريق العمل بشكل مستمر وتعريفهم بالمنتجات والخدمات ونوعية التسهيلات الجديدة التي يقدمها البنك للزبائن سواء كانوا شركات أو أفراد.
    يذكر أن حرص بنك مسقط الدائم على تحقيق متطلبات الزبائن هو سر نجاحه في تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية، وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، يساهم البنك بشكل كبير في تنمية عجلة الاقتصاد الوطني والوضع المالي للبلاد من خلال توفير شبكة متكاملة من أنظمة الدفع المتطورة في جميع أنحاء السلطنة، وبفضل ممارسته للعمل المصرفي على مدى السنوات الماضية، يسعى البنك جاهدًا لضمان راحة البال لعائلته الكبيرة والمتنامية من الزبائن وذلك من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها لهم في مختلف المجالات ويعد بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة التي تولي اهتماما كبيرا بالتواصل مع الزبائن والتعرف على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم بهدف تطويرها وقد حقق البنك العديد من الإنجازات في مجال الاهتمام بالزبائن وتقديم منتجات وخدمات تلبي احتياجاتهم كما حصل البنك على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية التي تؤكد ريادته في القطاع المصرفي العماني.
يعمل...
X