مسقط- الرؤية-
فازت الهيئة العامة للكهرباء والمياه بجائزة التميز في خدمة العملاء بنظام إدارة علاقات المشتركين في حفل التكريم الذي نظمه مؤخرًا مركز عمان الدولي للمعارض بفندق حياة - مسقط. حيث تمكن الخدمة المقدمة عبر نظام إدارة علاقات المشتركين الذي بدء العمل به في الهيئة عام 2011م، من تسهيل جميع الاتصالات بين الهيئة ومشتركيها كما يمكن التحكم بهذه الخدمة وإدارتها عن طريق الانترنت. ويهدف هذا النظام إلى تحسين خدمة المشتركين من خلال ضمان تسجيل شكاويهم واستفساراتهم والرد عليها في الوقت المناسب.
واعتبرت الهيئة العامة للكهرباء والمياه نيلها الجائزة تتويجا للمجهودات المبذولة في سبيل توفير الخدمة المتميزة والمفيدة لمشتركيها.