مسقط - الرؤية
حصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، على جائزة مرموقة، وذلك في حفل جوائز عمان للتميز في خدمة الزبائن. الذي نظمته الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية للسنة الثانية تحت رعاية كل من وزارة التجارة والصناعة ووزارة السياحة. وقد تسلمت ثانية الجهضمية، مدير خدمة الزبائن والجودة بالبنك جائزة التميز في مجال الإبتكار في إدارة خدمة الزبائن. وذلك كاعتراف بإجراءات البنك المبتكرة والهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية مميزة للزبائن.
وقالت الجهضمية : "يفتخر بنك مسقط بالاعتراف والتقدير اللذين حصل عليهما لممارساته المميزة والمبتكرة في مجال خدمة الزبائن، كما أنّ البنك ملتزم بتخطي طموحات وتوقعات زبائنه من خلال وضع معايير عالية الجودة فيما يتعلق بتوصيل خدماته للزبائن إلى جانب قيامه خلال السنوات الماضية بتطوير وتعزيز خدمات الزبائن عن طريق طرح منتجات مبتكرة جاعلا بذلك الزبائن مركز اهتمامه."
الجدير بالذكر أنّ البنك قد تبنى استراتيجية هادفة من أجل إبراز أهمية الرؤية الخاصة به "بإمكاننا تقديم المزيد" وذلك من خلال التواصل والتفاعل المفتوح مع الزبائن لأنّ استراتيجات البنك التي تركز على متطلبات واحتياجات الزبائن كانت دوماً وستظل مهمة وذات أولوية.
وأضافت قائلة: "البنك ملتزم بتطوير جودة الخدمات المصرفية المقدمة للزبائن وذلك من خلال تركيزه المستمر على عملية التطوير عن طريق التواصل الفعّال والتدريب المستمر للموظفين، وطرح مشاريع رئيسية بهدف تطوير خدمة الزبائن والفعالية العملية الأمر الذي يرقى بجودة المنتجات والخدمات إلى مستويات عالمية".
وفي إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز خدمة الزبائن، يتم تطبيق عمليات التطوير على أساس تحليل ملاحظات ومقترحات الزبائن وذلك إيماناً من البنك بأنّ تقديم خدمات جيدة للزبائن هو ما يُحدث الفرق الحقيقي ويميّزه عن غيره فيما يقدمه من الخدمات والمنتجات المصرفية لأكبر قاعدة من الزبائن على مستوى السلطنة.
وتابعت: "تماشياً مع استراتيجية ورؤية البنك الخاصة بخدمة الزبائن، سنحرص على تواجدنا دوماً للتواصل والتفاعل مع الزبائن وتقييم توقعاتهم فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها البنك للزبائن وذلك كجزء من التزاماته بتقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة للزبائن."