إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلدية مسقط تتوج بجائزة "خدمة العملاء 2013 " للقطاع الحكومي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلدية مسقط تتوج بجائزة "خدمة العملاء 2013 " للقطاع الحكومي


    مسقط - إبراهيم الحسني
    توِّجت بلدية مسقط مؤخرًا بجائزة التميز في خدمة العملاء للعام 2013، بجانب العديد من المؤسسات بمختلف القطاعات، وجاء تتويج بلدية مسقط كواحدة من أفضل مؤسسات القطاع الحكومي في إدارة خدمة العملاء. ويعد قطاع خدمة العملاء ببلدية مسقط من الأنظمة الرائدة التي تواكب التطورات الحديثة وتدشين الخدمات الجديدة والعمل على تلبية الاحتياجات وتسهيل إنجاز المعاملات وتسريع وتيرة العمل بمرونة وجودة وفق احدث التقنيات المتوفرة.وبجهود حثيثة تواصل البلدية إلى تحقيق رضا العملاء بموشرات تدلل على أهمية الدور الذي تلعبه البلدية في هذا المجال، ويعمل فريق الجودة وخدمة العملاء في البلدية على تحسين التفاعل مع المستفيدين ضمن أبرز الوسائل المتاحة مع الجماهير والمواطنين. ومن أبرزها: مركز اتصالات مسقط (1111)، ومركز بيانات مسقط، وموقع بلدية مسقط الزاخر بمنظومة من الخدمات والباقات الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب"..وغيرها من قنوات التواصل التي تلبي تطلعات المستفيدين. وتهدف هذه الجائزة في مضمونها إلى استقطاب مختلف القطاعات والمؤسسات في السلطنة، إضافة إلى البحث في معايير رضا المستفيدين والأنظمة المستخدمة في كل مؤسسة وذلك لضمان رضا المستفيد، ويستمر هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي منذ أن قامت الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية (OITE) بتدشينه عام 2012م.
يعمل...
X