مسقط- الرؤية
أشارت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من 06/07/2013 إلى 12 /07/2013 أنّ الوزارة تلقت (2815) اتصالا، منها (462) شكوى و(155) بلاغًا، و(152) اقتراحًا، بينما تمّ التعامل مع (2046) مكالمة بنظام الرد الآلي.
وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوى والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (38) اتصال، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (32) اتصالا، و(4) بلاغات، و(2) اقتراح تمت إحالتها للجهات ذات الاختصاص؛ حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.