إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدير الرياضة العسكرية: لم نتلق كلمة شكر واحدة من "الشؤون الرياضية" بعد إنجاز المنتخب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدير الرياضة العسكرية: لم نتلق كلمة شكر واحدة من "الشؤون الرياضية" بعد إنجاز المنتخب


    الرؤية - عادل البلوشي
    أبدى العقيد الركن حمد بن سيف الجهوري مدير الرياضة العسكرية ورئيس بعثة السلطنة المشاركة في بطولة كأس العالم العسكري بأذربيجان، أسفه الشديد لغياب وزارة الشؤون الرياضية عن دعم المنتخب العسكري وعدم التواصل معه بعد تحقيقه لإنجاز مميز، واحتلاله لمركز الوصافة لمونديال السيزم العسكري.
    وقال الجهوري في تصريحات لممثلي الصحف المحلية -عقب عودة المنتخب العسكري إلى أرض السلطنة: "لم نتلق أي اتصال هاتفي من قبل الوزارة، بل تلقينا اتصالا هاتفيا من السيد خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وحميد الجابري رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، ولا أعرف ما هي الأسباب وراء عدم تواصل المسؤولين في وزارة الشؤون الرياضية مع بعثة المنتخب العسكري طيلة تواجد الفريق بأذربيجان، بالرغم من تحقيق الفريق لانجاز مشرف للكرة العمانية وفي المشاركة الأولى للفريق بالبطولة". وأشار مدير الرياضة العسكرية إلى دور القطاع الخاص في تكريم المنتخب العسكري قائلًا: "نأمل من القطاع الخاص دورا بارزا في الفترة المقبلة لتكريم اللاعبين الذين سعوا واجتهدوا كثيرا وحققوا انجاز مركز الوصافة بكأس العالم العسكري، وعلى حسب علمي فإن هناك مجموعة من المؤسسات أبدت موافقتها المبدئية لتقديم الدعم والتواجد على الساحة التكريمية للفريق". وحول أبرز المناشط للرياضة العسكرية خلال الفترة المقبلة، أوضح الجهوري: "سينطلق في نهاية شهر أغسطس، دوري القوات المسلحة بمشاركة جميع فرق الأسلحة العسكرية وفريق شؤون البلاط السلطاني، كما ندرس إمكانية المشاركة في أولمبياد كوريا العسكري في العام 2015 ضمن الخارطة البرامجية للفرق العسكرية".
    وحول تكريم لاعبي المنتخب العسكري، قال الجهوري: "بلاشك فإن المتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للمنتخب العسكري وتواجده بالبطولة تؤكد مدى الاهتمام الكبير من قبل الفريق الركن تجاه المنتخب، وسيكون هناك تكريم يليق بأبطال المنتخب العسكري". وفيما يتعلق بالتنسيق القائم بين الرياضة العسكرية واتحاد الكرة لمباريات الموسم المقبل، قال مدير الرياضة العسكرية: "كنا نتمنى أن يكون هناك تنسيق مباشر بين الرياضة العسكرية واتحاد الكرة، حتى لا تكون هناك ازدواجية في الألعاب والمناشط الكروية المختلفة، خاصة إذا ما علمنا أن الاتحاد سيطلق دوري المحترفين اعتبارًا من هذا الموسم، وإلى الآن -وللأسف- لم نطلع على أية تفاصيل حول دوري المحترفين، وكان من المفترض أن يكون هناك تنسيق مستمر بين الجهتين، لوضع أفضل الحلول والمقترحات التي من شأنها أن تكلل جهود الموسم بالنجاح للجميع".
    وأشاد مدير الرياضة العسكرية بالمشاركة الإيجابية للحكام العمانيين في بطولة كأس العالم العسكري بأذربيجان، مؤكدا أن الحكام كان لهم إضافة رائعة بعد إدارتهم الناجحة لمباريات مونديال السيزم العسكري، مشيرا إلى أن الحكام سينخرطون في دوري تدريبية بماليزيا في الفترة القادمة.. متمنيا لهم كل التوفيق. كما أثنى الجهوري على الجهاز الطبي المرافق للمنتخب العسكري، قائلا: "كل الشكر للجهاز الطبي بقيادة منصور الزعابي ومساعده أحمد الفورا ويحيى القيضي، حيث قاموا بجهد كبير لعلاج اللاعبين المصابين، بالرغم من جدول المباريات للبطولة والذي لم يرحم الفرق، حيث كانت تفصل الفترة بين مباراة ومباراة أخرى هي يوم واحد فقط، مما شكل ضغطا كبيرا على اللاعبين". وتحدث العقيد الركن حمد الجهوري على الكفاءة الوطنية في بعثة المنتخب العسكري، قائلا: "ما ميز بعثة منتخبنا العسكري هي الكفاءة الوطنية التي أدارت جميع أمور ومتطلبات البعثة بكل سهولة ويسر، وأسجل كلمة شكر وتقدير لكافة الجهود التي بذلت من قبلهم".
يعمل...
X